عرض مشاركة واحدة
قديم 26-09-13, 06:15 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



رقيه/ولي اول مره بيدو تهدي الوضع
زكريا/اكيد متوتره مو ناقصه كلامكم
بدريه/لالا عندي امي وابوي جدي ماله دخل
بلقيس/هو الصراحه أنا إذا بخاف بخاف من خالو محسن
هدى/اي والله
كنده/ههههههه أنا بهرب بيتنا
فيصل/بيجرك من شعرك
رقيه/انا لي زوجي
بدريه تطالع فيها/تزوجي اول
سلمى/اي صح كلمي خطيبك قولي انك سافرتي وكذا
سامي/نعم ليش تكلمه يوم يملك عليها وقتها يكون ولي امره
رقيه تتنهد/وصلنا
مرت خمس دقايق وللحين محد نزل من السياره حاس برعب من الجاي
سامي فتح الباب ونزل هو وفيصل
سامي/انا ولي نفسي يلا سي يو
راشد /يلا زيكو
الشباب نزلو ويضحكو ع البنات
رقيه تشجعت/يلا امشو
بدريه/قسم لو محسن لمسني ليشوف شيء
سلمى/اي صدقتك هو لو بس ناظر فيك صرنا مرعوبين
كنده تتنهد/يلا بس ننزل ناكل كم ضربه اهم شيء انبسطنا هناك
نزلو البنات وكل وحده تشجعع التاني وقفو بحوش البيت ويطالعو بعض

سلمى/في حل
بدريه/الي هو
سلمى/زي ماهربنا نهرب في غرفنا محد يقدر يضربنا
رقيه/مره تصدقي مسوي خير الحين لو بغرفنا اقل شيء يكسرو ويضربو

::::::::::::/شرفتو
لحظات صمت يستوعبو الصوت وكل وحده دقات قلبها تعلن الوقوف لفه لمكان الصوت وشافو داخل البيت وقفل الباب ويمشي بخطواته حتى وصل مقابلهم رفع نظارته ع راسه واكتفى بيناظر وحده وحده

رقيه برعب /وش فيك فجعتنا

محسن/ليش الرعب مو انتو ماسويتو شيء غلط
بدريه تنزل راسه/ماسوينا شيء غلط مسافرين مع خوالي
محسن بعصبيه/نعم هذا مو غلط خروجكم من البيت من غير اذن احد وش تتسمى هذه حتى اتصال ماتصلتو الا بعد يومين هذا مو غلط وش هالغبى الا نزل فيكم

ارعبهم صوته الا داخل البيت خرجو من سمعو صوت الصراخ وقفو مصدومين

سلمى/عمي وش فيك تصارخ
محسن /اسلم عليك يعني
روبي/خالو رحنا عند روز ورزا عادي ومع خالي وعيال خالاتي يعني معانا رجال عادي
محسن بنفاد صبر/انتو شو ماتفهمو الي صار غلط تخرج البنت تسافر لي دوله اجنبيه من غير اذن اهلها

سامي/محسن يكفي
محسن طالع سامي/ع كبر سنك الي انك ثثبت عقلك قد شو
سامي عصب/اخوي الكبير ع عين وراسي احترمك بس ماتوصل تغلط علي قدام البنات وراحو معاي والفكره فكرتي وش لك انت مو ابوهم ولا امهم الا لهم الحق اهلهم
محسن /لا شجعهم
فيصل/يارب صبرك خلاص يَ ولد الحلال ماصار شيء رجعنا سالمين اهم شيء رحنا ننبسط ونغير جو ماصار انسى
محسن/انت انكتم تبغو تتمشى اتمشو بكيفك مو تاخدو بنات الناس
سلمى/ليش الشباب حلال والبنات حرام
محسن/ولك عين تتتكلمي
بدريه/ماغلطنا
محسن تقدم وقف قدامها /تدرين لو مو بنت كان اعطيتك كف ع مراددتك لي بس امسك نفسي لااوريك حدودك
بدريه تبلع ريقها/خالي والله ماصار رحنا نتمشى لو اخذنا رائكم ماكان وافقته وبعدين ماطولنا كلها اسبوع ورجعنا
محسن صد عنهم ودخل البيت من القهر

بدريه وايدها ع قلبها/اوف الحمدلله
سلمى شوي وبطيح/وربي قلبي بيوقف كان حشى رعب الله يعين الا بتتزوجه والله خفت يعطيك كف
روبي/الحمدلله يَ شيخ عدينا منه
رقيه/ههههههه سامي عجبني
سامي/ بايخين كل ذا خوف منه يلا بس خلينا ندخل

كانو بيدخلو شافو امهاتهم واقفين
رقيه/لالا اليوم ماراح يعدي
هبه/بدري
سامي/تكفون جاين تعبانين خلونا نرتاح ويوم نصحى سوى الا تبغو
عبدالله/من سمح لكم تطلعو
زكريا/يبه لتكون زي محسن يكفي بالله
عبدالله/احترم حالك هذا عمك وياريت ضربكم ع افعالكم
سلمى/يبه خلاص عاد ماصارت سفره حشى

هند/في شيء اسمه استاذان
هدى/يمه اخر مره بس خلونا ندخل

بدريه/باقي جدي وجدتي ونكتمل
سلمى/خلي يروح العجوز ذا مو فاضي له
عبدالله بصراخ/سلمى زفت
سلمى ارتعبت/يبه اسفه
عبدالله/انقلعي غرفتك واعرف كيف احاسبك ع كلامك
بدريه بهمس/يمه ابوك يرعب اول مره اشوف خالي كذا
جرو ع غرفتهم دخلو وقفلو الباب

رقيه/يمه وش ذا اليوم
سلمى/اوف ابوي ماصار
مليحه/تستاهلي أجل شلون تقولي عن ابوه كذا
سلمى/وش اسوي يَ خي قاهرني كل من العجوز ذا
رقيه/تر بكمل عليك ابوي ذا لاتنسي
سلمى ترمي العبايه وتنسدح/يكفي خلاص ماصار وجع فيكم
شروق/ههههههه الصراحه أنا ماخفت الي من محسن
بدريه/تصدقو محسن ماراح يخليها تعدي صدقوني
رقيه/حتى أنا حاسه كذا بس يلا بروح بيت زوجي بعد شهر انتو الله يعينك
بدريه/وحنا بنرجع جده بعد يومين عشان الجامعه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::


تقلبت ع السرير بضيق فتحت عين وحده بضجر رجعت غمضت مسحت ع عيونها ابعدت البطانيه عن جسمها وجلست رفعت راسها شافت الساعه فتحت عيونها بقوه من الصدمه قامت بسرعه متجه للحمام(اكرمكم الله) اخذت شور سريع ولبست بنطلون جينز وبلوزه نص كوم اسود وسحبت البالطو ولبسته بسرعه جلست بطرف السرير تربط حبال جزمتها بعد ماخلصت لبست العبايه والشنطه والشيله ع رقبتها راحت ع التسريحه تربط شعرها بهمال واخذت الجوال وطلعت من غرفتها رفعت راسها وهي تسكر عبايتها وابتسمت
الجوهره/غريبه للحين موجود
كان طالع من غرفته ولبس البدله وحقيبته السودا بيده رد الابتسامه/راحت علي نومه
الجوهره/ههههه اول مره
موسى/وانتي
الجوهره تتنهد/زيك
طلعت من الدرج وشافتهم يتكلمو
الام ببتسامة حب/صباح الخير
الاتنين/صباح النور
الام/يلا انتظركم تحت نفطر
موسى متجه يبوس راس امه/عليك بالعافيه أنا متاخر
الجوهره تسوي نفس الحركه/حتى أنا يمه بفطر بدوام ادعيلي
الام/الله يوفقكم واشوف كل واحد ببيته
موسى/امين
نزلو بدرج مع بعض ويكملو الهرج
موسى/الا ماقلتي وش صار ع النقل
الجوهره تزبط الشيله/من قال بنقل
موسى/وش
الجوهره/ماراح انقل عندي مريضه وضروري اعالجها وبعدها بنقل
موسى يفتح سيارته/غيرك في
الجوهره واقفه عند سيارةالسواق/لا أنا ابي اعالجها المهم انتبه ع حالك باي
موسى/وانتي بعد بايات
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::

بعد مانمت تقريبا 4 ساعات صحيت ع منبه جوالي كان نفسي أنام اكثر بس تذكرت اني ببيت مصعب احس نفسي محبوسه بسجن من كثر الضيق الا يجيني صليت ركعتين وقرات قران بعد ماخلصت ماكان في تسريحه بغرفتي وهذا قاهرني
زياده ربط شعري بهمال وفتحت الباب بنزل افطر جوعانه وادعي ماقابل لا غاده ولامصعب خرجت من غرفتي والتفت يمين ويسار ماشفت حد ابتسمت اتجهت ابي انزل بس شفت مرايه كبيره طبعن عشقي للمرايات وقفت قبالها وفتحت شعري واحاول ارتبه بعد التعب رفعته كله فوق ونزلت استغربت هدوء ومافي حد لامصعب ولاغاده اصلا وش يهمني احسن دخلت المطبخ
روزا/ماريا
ماريا /يس
روزا/اين الافطار
ماريا/لغد افطر السيد والسيده
روزا تعقد حاجبه/من
ماريا/سمو الامير والاميره امرو بتجهيز مائدة الافطار وقبل قليل قامو بتنظيف المائده
روزا وهذه اولها يَ مصعب امس تهينني واليوم ماتصحوني افطر هين /حسنا
ماريا/تودي أنا اقوم بتجهيز افطار لك
روزا ابتسمت/نعم
ماريا/حسنا دقائق ويصبح جاهز
روزا طلعت لصاله وجلست ع الكنب بقوه يدل ع قهرها والعصبيه سحبت الريموت من الطاوله وفتحت التلفاز تتابع اي شيء يسليها مرت خمس دقائق وجت الخادمه وحطت الفطور ع الطاوله وراحت
رمت الريموت ع الكنب وقربت الطاوله لجهتها وبدات تفطر

::::::::::::/الله ع الجوع
روزا رفعت راسها وكحت من الفجعه /كح كح كح كح
::::::::/ههههه الحين بانت المجاعه ليكون ريتا ماتعطيك من راتبها تاكلي
روزا بقهر رجعت تاكل وتسوي نفسها ماتسمع

ماعجبتها الحركه مشت بخطواتها ونزلت لمستوى الصحن وسحبت ع الارض انكسرت الصحون والاكل انكب
روزا بصدمه/نعمه
غاده رجعت تجلس بالكنب ورجل ع رجل/نعمه والا بنت الفقر جوعانه

كان ودي انفجر فيها بجد حقيره وش هالحركات حتى الطفل ماظن يسويها ماحبيت ارد لاني ماراح اسكت لو رديت تنهدت بضيق واتجهت ع الدرج ابي اطلع مابي اجلس مع الانسانه هذه يَ بتموت هيه يَ بتموتني أنا لو جلسنا مع بعض

غاده ترفع صوتها عشان تسمعها/الصراحه بيتي مو بيت حضانه يكفي الخدم الا عندي ماحتاج زياده واذا محتاجه قولي عشان اوديك بيت اهلي محتاجين

وقفت وانا بنص الدرج كنت برجع واوريها من الخدامه بس ايده سحبتني وجرني حتى وصلت الغرفه وفتح الغرفه ودفني فيها دخل وقفل الباب وراى

روزا بعصبيه/شوف أنا سكت بما فيه الكفايه قسم بالله لو
سكر فمها بيده وايده التانيه ع ظهرها
مصعب/انتي اسكتي ليش نزلتي تحت
روزا تبعد يده بقوه/ابي اطلع من هنا مااقدر استحمل اكثر
مصعب يعطيها ظهره/لاتحاولي وغاده مأرضى عليها واياني اعرف انك غلطي عليها ولو بكلمه بدفنك هنا ولاتحتكي فيها عشان لاتسمعي كلام منها مكان هي فيه انتي انقلعي منه
روزا بقهر/نعم

طالع فيها /ينعم عليك اشوف بدينا نرفع صوتنا ونتطالع بعض وش قلت لك
روزا تنزل راسها بكره/حاضر اي اوامر
مصعب يفتح الباب ويقفل بقوه

عيونها ع الباب نزلت دمعه ومسحتها بسرعه رجعت جلست ع السرير وهي تفكر وش تسوي بعيشتها ماترضى حد ابي ادرس ابي اعيش عمري وش هالحياه مصعب زفت مايرضى عليها وياريت أنا غلط هي ومايشوف غلطها اوف

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

دخل مكتبه وقفل الباب ابتسم لشخص الا قدامه راح ع مكتبه وجلس رفع راسه
مصعب/ وش صار
ايمن/طال عمرك عرفو انك تزوجت ويحاول بي شكل من الاشكال يمسكوك من اليد الا توجعك
مصعب تنهد/اها شدد الحراسه بيت اهلي ولزوم ع اختي وياريت هالفتره تحرموها من الخرجه اما زوجاتي أنا بعرف شلون احميهم
ايمن/وقعت ع العقد
مصعب يدور ع الملف وسحبه فتح الملف ولبس النظاره وبدا يقرا بصمت دقائق مرت ورفع راسه

مصعب/هذا تفاوض
ايمن وعيونه ع الملف/ايه
مصعب حط الملف ع جنب/خلي يوم تاني اقرا زين وارد لك
ايمن/حبيت اقول لك بدات مسابقة الخيول تبغاني اسجلك فيها
مصعب/شوف جدولي اي يوم فاضي وسجل اسمي
ايمن/طال عمرك ع سفرة فرنسا
مصعب يمسح وجهه/اجلها حاليا مشغول بعمالي وشركاتي الا هنا بس احسن الوضع
ايمن/بس فرنسا لك اجتماع هناك
مصعب عقد حواجبه/اجتماع شو
ايمن/ماعرفت بخصوص شو بس كلمني احمد انه اجتماع مهم مع وزير التربيه اظن
مصعب /انت حدد الاجتماع بوقت اكون فاضي فيه مابي زحمه ع المواعيد تعرف ماتحمل الضغوط

ايمن يقوم/ابشر اي خدمه طال عمرك
مصعب يبتسم/لا بس زي ماقلت شدد الحراسه ع اهلي وانا بروح اليوم عندهم عشان اتفاهم مع اختي احاول امنعها من الخروج هالفتره
ايمن /ان شاء الله في امان الله
مصعب /في حفظه
خرج ايمن ومصعب رجع يفتح الملفات يحاول يشغل نفسه سمع احد يدق الباب رفع نظره وقال
مصعب/ادخل

خفت ماعرفت ارجع والا ادخل سمية بالله ودخلت وقفلت الباب وراي عشان ماتسمع غاده إذا مرت من هنا المهم جلست بالكرسي مقابلة حتى ماخليته يقولي اجلسي بديت ارتب الكلام الا بقوله واخاف يعصب بوجهي
مصعب يقفل الملف وعيونه عليها/وش فيك
روزا تلعب بصابع ايدها/اممم ابي خدمه
مصعب/الا هو
روزا ترفع راسها وتطالع فيه/ابي اكمل دراستي
مصعب /نعم
روزا/تكفي ابي اكمل دراستي ماصدقت اني اكملها برا بليز
مصعب/روزا انتي عارفه أنا وش قلت لك
روزا وعلامات وجهه تدل انها بتكبي /طيب ليش
مصعب /لاتسالي لاني ماعندي جواب
روزا/شلون ماعندك جواب أجل مافي شيء يقنعني انك تحرمني من دراستي
مصعب/روزا لاثكتري حكي فاضي وانا الحين مشغول
روزا/لا مو كلام فاضي دراستي تهمني لو كانت اختك ماكان سويت كذا أنا تعبت حتى جيت امريكا اكمل وببساطه تبغاني اتخلى عنها
مصعب يضحك/برافو تبغي توريني انك كنت شاطره وانك تحبي الدراسه
روزا/اي احبها
مصعب/روزا لاتكذبي علي كل شيء فيك اعرفه اصلا انتي درستي عشان بس صحباتك ولاتجلسي ترقعيها
روزا بصدمه/ها من قال وكيف عرفت
مصعب يرجع يفتح الملف/مالك دخل والحين فارقي
روزا تطالع فيه وهو يقرا الملف ومقهوره /يعني اخر كلمه
مصعب/اي
روزا/اجل تحمل الا بسوي
مصعب/شفتي لو سويتي شيء من غير اذني صدقيني راح تندمي وقولي مصعب ماقال لاتسوي شيء يخليك تبكي
روزا بقهر/طيب ليش الحركه البايخه حقتك ياخي تزوجت غاده ليش للحين متمسك فيني مابي والا انت تبيني لاتحرمني من شيء أنا ابي
طلعت وقفلت الباب بقوه
مصعب تنهد بضيق وقفل الملف وقام بيطلع طفش من الجلسه بالمكتبه هالايام صاير يتعب من كثر مايجلس ساعات بشغله ومكتبه حب ياخد اجازه ويقضيها مع غاده الا موضوعها للحين شاغله
مصعب ياربي شلون نسيت أنا مافي الا روزا بتساعدني اتاكد من غير ماتشك بس روزا تكرهني يعني ماراح تنفد اي شيء اقوله لها الا بضرب او العصبيه اوف


انتهى البارت.
اتمني احصل ردود تشجعني عشان اكملها

دمتم بخير احبتي





لامارا غير متواجد حالياً