عرض مشاركة واحدة
قديم 26-09-13, 06:18 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سلام
وهذا البارت وصل
البارت الحادي عشر

مدخل

وإن تكلمنا كذا نجرح بعضنـــــــا
وإن سكتنا عن حـــكــاويناا بكينا !
من يخفف يا بعد عمري وجعنـــا ؟
دامنا نجرح بعضنا لا سكتنا ولا حكينا ~


ارسلت لها خادمتين مارضيت تقوم رحت لها بنفسي بشوف وش نهايتها دخلت غرفتها قفلت التكيف وقفت عند راسها ابعدت الغطا عنها وكنت اتامل ملامحه وهي نايمه كان شعرها مبعثر حولها يعني نص ع صدرها ونص ع المخده وخصرات ع جبهتها ابتسمت وقربت وجهي لوجها حتى صار شفايفي قريبه من خدها فتحت عينهاوانصدمت عدلت جلستها بسرعه
روزا /خير وش تسوي
مصعب بضخكه/هههههههههه وش لك وش اسوي
روزا بنفاد صبر/داخل غرفتي من متى وش كنت تسوي
جلست جنبها وانا ناوي ارفع ضغطها/من زمان وكنت نايم جنبك زوجتي ع فكره
روزا تغطي صدرها بالبطانيه/وش كيف ماحسيت فيك ليكون
قرب منها /اوش ولاكلمه
كنت اقرب وهي تبعد وانا اقرب وهي تبعد كنت بضحك ع ملامحها الا تدل ع الغضب بس قلت خليني اكمل والهبله من كثر ماتبعد ماحست بنفسها وطاحت بالارض أنا ضحكت ماقدرت امسكها اكثر قامت وترتب شعرها وبقهر
روزا/برا
مصعب /ههههههههههههههههههه
روزا/مصعب برا
مصعب/ههههههههههههههههههه
شكلها انقهرت مني وراحت ع الحمام الله يكرمكم
مصعب/ههههههههه تجهزي والبسي زين بنطلع
روزا بصوت عالي وهي بالحمام/مو رايحه مكان عندك غاده
مصعب قرب من الحمام/كلنا رايحين
روزا/انا مكان ريتا مو في مو رايحه
مصعب/ريتا معانا
فتحت الباب وقفت مقابلته/تكذب علي قلت السفره ريتا معانا وماشفتها والحين كمان تبغى تككدب

مصعب ببرود/اولا أنا ماكذب تاني شيء ريتا موجوده وبتشوفيها تجهزي عدل اليوم بنتغدا ببيت اهلي
روزا بستغراب /اهلك في ايطاليا
مصعب/اي واخلصي بدري انتظرك تحت
خرج من عندي ودخلت اخذ شور وانا مستغرب ليش ازور اهله اوف اكيد في ناس كثير من جماعتهم
خرججت من الحمام وكنت لفه المنشفه ع جسمي ومنشفه تانيه لفيتها ع شعري فتحت الدولاب ادور احسن لبس تليق بالمكان انفتح الباب وكان ظهري ع الباب
روزا/ماذا ايضا اخبري مصعب ينتظر بضع دقائق
ماسمعت رد استغربت لفيت صدمني اتوقعت احد من الخدم يقولي مصعب ينتظرك توني استوعب وش لبسه نزلت المنشفه من شعري وغطيت كثفي ويداتي وشعري كان مبلل انثثر ع ظهري كان يقرب مني وانا للحين واقفه مكاني خايفه ومابي اوري خوفي
مسح شعري ومسح جبهتي كان فيها قطرات الماء باس وقرب مره وانا ابي ارجع للخلف بس الدولاب مانعني حط يده ع خصري ولصقني فيه ويده التانيه ع رقبتي وصار وجهي وجهه لصقين حتي انفاسنا اختلطت دقاتي تسرع واحس برجفه فضيعه شد ع رقبتي وباس شفتي بقوه حاولت ابعد بس ايده تمنع حركة راسي كنت خايفه مصعب لو شافنا والله يموتنا ويمكن يفكر بشي تاني بعد ماباس شفتي حط يده ع خذي وابتسم
::::::::::::/احبك هالبوسه منتظرها سنين ماصدقت يوم حصلتها
وجهي راح انصبغ نزلت راسي من الاحراج
رفع راسي وحضني بقوه
روزا/متعب ابعد
متعب/ي روح متعب
روزا/طيب ابعد
بعد مابعد عني اخذت نفس بقوه كانو حد كان كاتمني
متعب/يلا تجهزي تر مصعب ينتظرنا

لفيت اطلع الفستان وحطيته ع جسمي اشوف شكلي
روزا/حلو
متعب عيونه ع الفستان/يجنن واكيد بتحلي انتي
روزا بخجل/تسلم اوك اطلع انت
خرج وقفل الباب لبست الفستان من قصة الصدر سبعه ومن الصدر لي حتى البطن لون ترابي وكان ماسك ومن تحت البطن حتى الركبه لونه فوشي من غير اكمام وفيه شريطه فوشيه تحت الصدر لبست كعب شوي عالي لونه فوشي وحطيت مناكير واكسسوارات ولبست خلخال وجعدت شعري زي مريام فارس طلع شكله جنان خصوصا انه طويل مره حطيت مسكره من غير كحل لاني ماحب اخرب عيوني بالكحل وحطيت روج وردي وشدو تعطرت سحبت الشنطه ودخلت جوالي وباقي الاغراض حصنت نفسي ولبست المعطف الطويل والشيله ع شعري نزلت تحت
حصلتهم جالسين ع اعصابهم
مصعب/بدري
روزا/اسفه بس
غاده تقاطعه/بس مانحتاج اعذار ولاتتوقعي تاني مره ننتظرك
متعب بصرامه /غاده
غاده بدلع تاخد الشنطه وتمسك يد مصعب /يلا حبيبي
متعب/روزا مالك منها
ماهتميت لكلامها ولا لكلام متعب اعطيته ظهري وتبعت مصعب وغاده مدري حسيت قهرت متعب بس يستاهل أنا مو زوجته عشان يسوي حركاته معاي لازم اوقفه عند حده بعد تقريبا نص ساعه وصلنا لفله كبيره مره وفتح الحارس البوابه ودخلت السياره وجو حارسين يفتحو باب السياره خرجنا وصلت حتى باب الفله الا تدخل ع الصاله اخذت شهيق وزفير ورا بعض من الخوف او من الاشياء الي اكيد بتجي من العزيمه هذه سميت بالله ودخلت بس انهبلت ع منظر الصاله والضيوف الي عددهم كثير
صالتين مفتوحه ع بعض وكبيره مره مره لونها عودي الصاله والكنب عودي ع ذهبي وبنص طاول دائريه وفيها اثاث فخم والنجف الا شكله يبهر مره والاضاءات والخدم الا تروح وتجي من كثر الضيوف صحيت ع سرحاني وريتا تحضني بقوه
فرحت يوم شفتها كم يوم اختفت مدري وين حضنتها بقوه
روزا/اينا ذهبتي يَ مجنونه
ريتا/ههههه في مهمة شغل اشتقت اليك اخبريني قام بضربك او شتمك مصعب
روزا/ههههههه نعم انه متوحش حقا
ابعدتني عن حضنها وقفت قبالي/حقا سااعلمه درسنا يندم عليه
صح ماضربني هالايام بس حبيت اكذب عشان ابي ريتا تخاصمه خخخخ شريره ادري /ههههههه نعم قومي بضربه انه كريه
ريتا/هههههه فتاه مشاغبه لاعليك امممم اخلعي المعطف وغطا الراس
تذكرت اني ماخلعت المعطف طلعته وسحبت الطرحه من شعري واعطيتها الخادمه وقفت قبال المرايه اعدل شعري وشكلي
ريتا بذهول/يالله ماهذا الجمال
لفيت حول نفسي/حقا
ريتا/حقا جميله جدا هل رائك مصعب
كشرت اوف أنا كل ماابعد حد يذكرني فيه/لا
ريتا ببتسامه مافهمت عليها/حسنا ساذهب الان
روزا بخوف/اين
ريتا/الي المطبخ يَ عزيزتي لاتقلقي
ارتحت يوم قالت كذا وقفت مكاني مستحيه ومو عارفه حد فيهم وش اسوي مره فشله يوم تروحي مكان وماتعرفي حد فيهم وتكوني ضيفه جديده العيون كلها عليك بتكون ولازم تنتبهي لكل تصرفاتك يَ شينها الله يعيني ويعدي اليوم ع خير حسيت بيد تلمس كتفي رفعت نظري على البنت ابتسمت لها
::::::::::::/امممم عربيه
روزا بضحكه/هههه اي
صاحفتني بيدها/والنعم معك العنود
روزا /عاشت الاسامي وانا روزا
العنود/تعيش ايامك امممم يلا ندخل
روزا بخجل/ماعرف حد هنا ومستحيه
العنود/ليه اقصد كيف جيتي هنا إذا ماتعرفي حد

كنت بقول لها زوجة مصعب بس خفت اروح فيها ومابي اقول بنت ريتا لانه اكيد بتجرحني بالكلام يمكن زي غاده جا ببالي وع طول قلت اسمه/خطيبة متعب
العنود بشهقه/نعم اقصد كيف ومتى

مدري الي قلته صح والا غلط بس مافي الا هذا الحل خصوصا انه متعب يحبني اكيد بيتقبل /اي امممم قبل اسبوع تقريبا

حضنتني/ياعمري مبروك ومتعب نعم الرجال الله يتمم لكم ع خير
روزا /الله يبارك فيك يَ حياتي
مسكت يدي وسحبتني/يلا ندخل
روزا/بس ممكن طلب
العنود/امري
روزا/ياريت يكون الكلام بيننا يعني مابي ينفتح الموضوع قدامهم
العنود/امممم مدري ليش بس اوك
الحمدلله يوم دخلت محد انتبه بسبب الازعاج والكلام جلسنا وكم حرمه انتبهت لي

الحرمه1/ماشاء الله بنت مين
روزا بخجل / بنت احمد
الحرمه2/من هذا بطرف مين جايه
العنود/صديقتي يَ خاله أنا عزمتها
نوال/ماشاء الله مقيمه بايطاليا
روزا/لا بس اجي اقضى كم يوم هنا تمشيه
غاده وتلعب بجوالها/هههههههه عاد مدري مين صدقك هذه بنت الخدامه

ناظرت غاده ودي اقوم واكفخها عدل وش الوقاحه وقدام الناس انحرجت يوم شفت الانظار علي وكنهم يقولون صح الكلام
روزا/العنود ابي الحمام وين
العنود/ع جهة اليسار
قمت وانا ماودي اجلس اكثر مزاجي بيتعكر منها
مو عارفه وين اروح رحت المطبخ اكيد ريتا هناك
دخلت وشفتها تسوي الاكل. جلست ع الطاوله وابتسمت
روزا/ريتا
ريتا/ماذا
روزا/تحدثي عربي
ريتا وتطلع صحن من الفرن/هههههه لااجيد
روزا/لاتكذبي اعلم بانك تعرفي
ريتا/ههههه طيب
روزا/ههههه شفتي ايوا وش تسوي
ريتا/سافعل مكرونه بشاميل
روزا/اها لمين
ريتا/مصعب يحبها
روزا/طيب خليني أنا اسويها
ريتا/لالا يحب أنا اعملها
روزا/ريتا تر أنا طبخي يمدحو يلا هاتي اسويها
ريتا/سيغضب
روزا/امممم لن يغضب صدقيني الا تريدي بان يقع بحبي
عجبتها الفكره وخلتني اسوي طبعن أنا قلت لها كذا وانا امزح بس هي عجبتها أنا يوم احد يضايقني احب اطبخ او اتمكيج احاول اغير مزاجي جد ضايقتني غاده وخايفه يوم نتغدى كمان ينفتح الموضوع بديت اسوي وبعد ماخلصت وكل شيء طلعت وقفت عند المرايه ارتب لبسي وشعري تنهدت ومابي ادخل عندهم اخذت جوالي واتصلت عليه مدري ليه هو بذات بس ماعندي غيره هنا رد علي
مصعب/هلا روزا
روزا/مصعب أنا بالحديقه تعال هنا
مصعب/ليه
روزا/قلت لك تعال
مصعب/ روزا تر معاي رجال مو اجي ويطلع موضوع تافه
روزا/بتجي والا
مصعب/طيب طيب دقايق بس
قفلت منه وخرجت برا كانت فيه مرجيه جلست فيها وانا افكر
مصعب /جيت وش الموضوع
قمت وقفت قدامه بان فرق الطول نزلت دموعي مدري ليه حطيت يدي علي فمي
مصعب استغرب وش فييني رفع راسي
مصعب/روزا وش فيك
مارديت كنت ابكي
حضني اول مره يسويها ماعترضت لاني بجد محتاجه حضن ابوي وحشني وحشتني امي فقدت اهلي وجمعتهم اخاف ماشوفهم مصعب مااعتقد بيطلقني لفيت يدي ع ظهره وحضنته بقوه وهو زاد بحضني
مصعب/روزا وش فيك خوفتيني
روزا/مصعب ابي بابا وماما
مصعب/الله يرحمه ابوك وامك اتصلي عليها وكلميها
روزا/مابي ابي اشوفهم تكفي مصعب لاتردني والله اسوي كل شيء تبغى بس ابيهم احس بفقد ليش أنا مو زي البنات الباقين ابوي مات وانا صغير ماشبعت منه وامي تركتنا وتزوجت ماكنا نروح لها زوجها يقول بس يوم بالاسبوع بس وحشتني مايكفي يوم واحد ابيها وابي ابوي

ماكنت متوقع روزا تحس بالفقد خصوصا اهلها مدلعينها دراسه برا وحساب خاص وكل شيء تبغى ماتوقعت ابد جلست ع الكرسي وجلستها ع رجولي وراسها ع صدري ويد وحده على خصرها ويد التانيه ع راسها اطبطب عليها

بعد ماحسيت بنفسي وانا وين حاولت ابعد مصعب مارضى استغربت وش الحنان هذا مسحت دموعي
روزا بخجل/ممكن تسيبني
مصعب/ههههههه طيب ليش مستحيه
روزا/مصعب
مصعب/طيب طيب شوفي عدمتي ثوبي كيف
روزا تسحب منديل من الطاوله وتمسح ثوبه
روزا/شوف راح ماكان واضح اصلا بس انت تحب تكبر الاشياء
مصعب/لاوالله أنا اكبر الاشياء ها هالمره حضني بلاش بس المره الجايه بفلوس
روزا/اوف مذله ماعاد ابيه
مصعب/هههههههههههههههه قومي طيب
استحيت وقمت نزلت فستاني وشعري عدلته
مصعب نظراته من فوق لتحت
مصعب/طالعه تجنني
استحيت واعطيته ظهري/تسلم يلا بدخل شوي ويقربو الغذا
مصعب/طيب نادي غاده
انقهرت ماعرف ليش بس جد قهرني الحين أنا معاه يطلب غاده مارديت عليه رحت المطبخ شربت مويا واتذكر ضحكته وحضنه وكلامه يهديني معقوله مصعب حنون والا عشان شاف دموعي وحضني لالا ماظن هو قاسي ويحب يضرب مايحب الا نفسه بس كان حنون كالعاده ريتال تفجعني بصوتها يوم اكون سرحانه طاحت الكاس الي بيدي وخفت رجعت لورا وايدي ع قلبي
روزا/ريتا لاتكلميني يوم تشوفيني سرحانه
ريتا/بمين طيب
روزا/محد محد
لفيت وسحبت لي منديل مسحت جبهتي احس بحر طلعت من شنطتي الروج وعدلت المسكره وشعري تعطرت وبعد ماجهزو الغذاء جلسنا نتغداء والازعاج مره من العدد ماشاء الله

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

صحيت وانا احس بالالام في راسي عدلت جلستي بصعوبه طالعت حولي كانت غرفه بسيطه مره مافي حد ارتحت ستيف اكيد بعيد عني قربت جسمي ع الكمدينه وسكبت لي مويا بالكاس شربتها ورجعتها مسحت ع جبهتي احس بصداع يتعب
بعدت الغطا عني وقمت بتعب فتحت الباب شفت شباب وكم بنت رجعت قفلت الباب وانا خايفه وش جابني هنا اذكر اني هربت من ستيف بعدها مدري وش وصلني هنا كمان شقة شباب ليكون سوى شيء لي لالا اكيد ماقربوني نفس ملابسي رحت ع المرايه اشوف شكلي ارتحت شوي مو عارفه وش اسوي اخاف اطلع ويطلع تفكيره غلط واخاف اجلس زياده واروح فيها لبست المعطف الي كان مرمي بالارض والشيله سحبتها من الكرسي لبست جزمتي والشنطه وسمية بالله وطلعت سكتو كلهم وطالعو فيني

مادلين/استقيظت اخيرا
ليندا/هههههه
سام/يافتاه تعالي هنا
كنت خايفه من اشكالهم مره تخوف ومتجمعين ع اظن خريطه او شيء زي كذا قربت وانا ارجف من الداخل
جون/تعالي هنا
قربت وجلست جنب بنت وانا يدي ع الشنطه حقي
سام/مرحبا
روز برجفه/مرحبا
مادلين/انا مادلين وهذه ليندا وهذا سام وهذا جون وهذا روك وانتي
روز بخوف/ايفا
مادلين/جميل
اكتفيت ببتسامه بالقوه طلعت
روز/اريد أنا اخرج واشكركم ع مساعدتكم
مادلين/اين
روز/الي البيت
سام/حسنا أنا ساقوم بتوصيلك
خفت ع نفسي منه خليت تجي معاي مادلين وصلنا شقتي ودخلت قفلت الباب تمام وقفلت الشبابيك ورميت اغراضي بالارض ورحت ابكي من الخوف العيشه هنا من غير رجال معاك تخوف الحمدلله ربي ستر علي رحت توضيت وصليت ركعتين وطلعت القران من الشنطه بعد ماقريت كاني تذكرت شيء اي صح أنا صدمت بشخص مين هو شفت جزء من ملامحه يوم طحت بس هذا مو سام ولا جون ولا روك من يكون وين جابني الحمدلله عدت ع خير ليش افكر قفلت المصحف وطلعت كتابي اذاكر بعد بكرا عندي اختبار
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

بعد مارجعنا السعوديه بتحديد جده ماصدقت فرحت بس للحين الخوف يتملكني خايفه من محسن يدري او شيء وجود الغبي جنب بيت جدي مشكله اوف وش اسوي وكمان سجل صوتي وش بينتقم فيه تنهدت واتصلت ع حسان وجلسنا نتونس لمدة ساعه بعدها قلت له بنام ابي ارتاح شوي ماقلت له عن اخو الجوهره اخاف يفهم غلط او شيء بعد ماقفلت غيرت لبسي لبست بجامه بيضه بنطلون البجامه عند الركبه وفي قلوب ورديه والبلوزه واسعه شوي وفيها قلب بالنص كبير رفعت شعري كله فوق وحطيت كريم ع جسمي قفلت النور ورحت طيران ع السرير ابي انام

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

رجعت من الدوام متكسر مره اليوم تعب اكثر من قضيه وضغط جلست جنب امي بست راسها وحطيت راسي ع فخدها وهي تمسح ع شعري
الام/خذ اجازه تر مره تعب باين عليك
:::::::::/مو الحين بعدين باخذ
الام/متى يعني شوف جسمك كيف راح
::::::::::/ان شاء الله يمه
الام/سم
::::::::::/امممم ابي اتزوج
الام بفرحه/اخيرا مبروك ريحتني
::::::::::::/ههههه لسه ماوافقت البنت عشان تقولي مبروك
الام/من بكرا ادور لك
::::::::::/لا هي ببالي
الام/مين
:::::::::::/بدريه
الام/مين بدريه ؟
موسى/بنت جيرانا
الام بفرح/خير ماخترت أنا ماذكر مين بدريه فيهم بس نعم الناس هم يعرفو الاصوال ومحترمين وفيهم طيبه دخلو قلبي يشهد الله علي
موسى/حلو يعني راضيه
الام/اكيد
رفعت راسي وقربت التلفون الثابت /تفضلي
الام/وش
موسى/اتصلي عليهم الحين
دقت ع الرقم وبعد كم رنه ردت.
الام/الو السلام عليكم
الجده/وعليكم السلام
الام/معك ام موسى جيرانكم
الجده/هلا والله كيف الحال عساك بخير
الام/والله كلنا بخير ومن عندك
الجده/تمام الحمدلله
الام/مابي اطول عليك بس اتصلت وانا عارفه مارح ترديني وانا اختك
الجده/امري ماعاش الي يردك وانا شيخه
الام/نبي القرب منكم والله ارتحت لكم وناس طيبين ويشهد الله من كثر محبتي لكم ابي ازوج ولدي موسى لبدريه
شيخه/هذه الساعه المباركه وين نحصل مثل موسى خلاص بس اعطيني يومين اكلم اهل البنت وارد لك
الام/ان شاء الله ننتظركم لاطولي علينا
شيخه/ابشري الحين اقفل من عندك واكلمهم
الام/يلا مع سلامه
شيخه/في امان الله
الام/بحفظه

قفلت من عندها وانا فرحان
موسى/ها وش قالت
الام/بتكلم اهل البنت وبعد يومين بترد لنا
موسى/لي هي وش تصير لها
الام/جدتها
موسى/وانتي ليش ماتصلتي ع ام البنت
الام/ماعندي رقمها وغير كذا هي يمكن تقنع البنت فينا إذا رفضت
موسى/ماراح ترفض وابي ملكتي الاسبوع الجاي وزواجي بعد شهر
الام/ههههههه واثق ها ان شاء الله بس تكون من نصيبك

:::::::::::/من هي
موسى/بسم لله
رميت شنطتي واغراضي الكنب
وسلمت ع امي وجلست ع الكنب /يلا مين
الام/اخوك عزم يتزوج
الجوهره بفرح/والله مابغيت
موسى/عقبالك
الجوهره/ومين هي
الام/بدريه
الجوهره/حلو وتعرف تختار ها
موسى/وش ع بالك الجوهره

تعدل نظارته/وش فيها الجوهره يكفيك انه اختك
موسى/ههههههههه لايكثر

قمت واخذت اغراض/ههههه يمه أنا بطلع انام وصحوني ع المغرب

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
الجد/ونعم فيهم
الجده/اي والله ناس طيبين
محسن/ماشاء الله هو محامي وكنت اشوفه بالمسجد بس ماركزت بانه من جيرانا
رقيه/وبدريه كبرت هههههه ماصدق
الجد/وش فيها بدريه
رقيه/مافيها شيء
الجده/وانتي خلصتي اغراضك
رقيه بخجل/اي الحمدلله
الجد/الله يسعدك وعقبال البنات كلهم
رقيه/امين
فيصل/لا ماصدق بدريه الرجه تتزوج
سامي/وبعد بعد كم شهر تشوف عيالها لالا مايجي بدريه وسلمى مايصلحو لزواج
الجد/ليش وش ناقصهم ها
رقيه/ههههههه مو ناقصهم شيء
محسن/خلاص وش حارقكم خلو البنت في حالها والله يكتب الي فيه الخير
الجده/وانت يَ محسن الصغار بيتزوجو
محسن/يا يمه الله يرضى عليك مابي اتزوج هالفتره
الجد/وليش ان شاء الله ع اساس صغير بسن
محسن/اي صغير
الجد/اي صغير وطولك تعداني اقول بلا كثر حكي كل يوم اسكت اقول بيجي بنفسه ويقول زوجوني بس مطول
محسن/خلاص يبه لاتعصب لك الي تبغاه
الجده بفرح/يعني موافق
محسن /ايوا بس مو الحين
رقيه/متى يعني
محسن /بعد زواجك
رقيه/اها حلو
الجده/في حد ببالك
محسن /لا
سامي/طيب حولو علي شوي يعني يبه خاصمني زي محسن وانا بقول صغير واغصبني اتزوج

الكل/ههههههههههههههههههههههههه .
محسن/ههههههه ميت ع الزواج خلاص تزوج قبلي
الجد/سامي مايتزوج حتى اشوفه عاقل
فيصل/ليش مجنون
الجد/من خباله اكيد مجنون أجل في حد يسرق البنات ويسافر فيهم من غير اذن اهاليهم
رقيه/هههههههههه عادي هو ولي امرنا
الجد/انتي انكتمي زوجك لو عرف كان طلقك
فيصل/ليش هو كتب الكتاب
الجده/بكرا العقد
رقيه/اما
محسن/كلمني امس وقلت له اوك
رقيه/من الحين اقول لحد يقول لي قابليه مابي اشوفه
الجد/ليش ان شاء الله
سامي/تستحي
سحبت المخده ورمتها ع سامي/وجع اقصد ماينفع يشوفني وزواجي بعد كم اسبوع
محسن/خفي عليه بس
رقيه/وش قصدك
فيصل/قصده ملكة جمال عشان تخفي الجمال
رقيه/ههههههه ايوا ملكة جمال وش دخلكم
الجد/بنتي تجنن مافي زيها
فيصل/هههههه يلا أنا طالع
الجده/ع وين
فيصل/مع الشباب بنطلع نتمشى
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

الحمدلله اليوم مر ع خير رجعنا القصر وطلعت ابدل ملابسي لبست بنطلون جينز وبلوزه مقلمه لونها احمر واسود وسويت شعري ذيل حصان تعطرت وماعرفت وش اسوي مافيني نوم جلست ع طرف السرير وطلعت الايباد وجلست اللعب فيه من الطفش بابي اندق رفعت راسي
روزا/تفضل
الخادمه/سيدتي سمو الامير يريدك
روزا عقدت حواجبي/اين
الخادمه /ع مكتبه
روزا/طيب
رميت الايباد ع السرير ونزلت بلوزتي وخرجت ع غرفت مصعب

دخلت الغرفه
روزا /اقدر ادخل
مصعب قفل الملف/اي تعالي
جلست ع الكرسي مقابلته /قول وش بغيت
مصعب/بتبدي من بكرا دورات السكرتاريه سجلتك بمعهد لمدة ساعتين باليوم وكل يوم بتداومي وبتجي هنا عشان ماتنسي تطبقي قدامي وع مكتبي
روزا/اها طيب
مصعب/بيكون كل يوم الساعه 7 تكوني جاهزه و9 بترجعي البيت اتفقنا
روزا/اتفقنا
مصعب/يلا أنا بطلع عندي شغله ضروريه وراجع تامري شيء
روزا/سلامتك
طلعت من عنده وانا افكر تغيره المفاجي وش سببه ان شاء الله دوم يكون كذا
نزلت تحت اتفرج اي شيء يسليني وطلبت قهوه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

رحت الجامعه وانا فيني نوم نمت متاخر بسبب المذاكره رحت ع الكلاس ودخل الدكتور
د/مرحبا
الطلاب/اهلا
د/كيف حالكم
الطلاب/بخير
د/مستعدين للاختبار
الطلاب/نعم
بدا الدكتور يوزع الاوراق وانا خايفه
الباب حق الكلاس مفتوح يعني الي يمرو اشوفهم
جت عيني ع شخص ماتوقعت اشوفه هو نفسه نفسه الا. ضرب الدكتور الطاوله حقتي فجعني
د/بدا الاختبار
سحبت الورقه وبديت اكتبه وبالي مع الشخص هذا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::

دخلت البيت بعد مالفيت أنا وسلمى وشروق من العصر حتى الساعه 11 بالمول رجلي تكسرت
حطيت اكياسي ع الارض وبدخل الصاله سمعت
بندرا/جد حلو ماشاء الله
الام/اي والله توها جدتك تقول لي انه يبغو بدريه لي ولدها
بندر/حلو وبعدين خالي محسن كلمني الحين يقول مره الرجال تمام ومايحصل زيه
وقال أنا بكلم بدريه
كان بيدي كوب القهوه ودخلت الصاله واطالع فيهم
بندر/هلا والله
بدريه/شوفو الشخص المجهول الي تقدم لي ترفضو أنا زواج
ماراح اتزوج الحين
الام/صلي ع النبي ليه؟
بدريه /قلت كلمتي مو موافقه وراح اكلم بابا
بندر/طيب الشخص الكل يمدحه وحتى خالي محسن
بدريه ترفع الاكياس من الارض/قلت كلمتي تمدحو تذمو شيء راجع لكم زواج
ماراح اتزوج الحين
طلعت غرفتي وانا متضايقه محسن تدخل اكيد بيغصبني لا ماله دخل هو ابوي عايش وراح اخلي يرفضه
اتصلت بي حسان. كنت بقول له بس خفت يحسب اني اكذب عشان يتقدم لي أنا ابي هو يفتح
الموضوع معاي ويقول بتزوجك بس حسان يدرس للحين يعني 3 سنوات ويخلص وبعدين
كم سنه عشان يشتغل ويكون نفسه عادي بنتظره مايهم اهم شيء ماخذ غيره
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::


وصلنا البيت حدي مرهقه رميت نفسي ع الكنب بتعب احس رجلي تكسرت من المشي توبه بعد كذا ماروح مع بدريه المول
شروق/رجلي الحقوني
سلمى/حتى أنا
قفلت المجله/هههه تتستاهلو محد قال لكم طولو كذا
سلمى/يرحم امك سكتي يختي من زيادة الفلوس معرفنا وش نسوي قلنا نخلصه
زكريا/اعطيني هي احسن بدل ماترميها بالسوق
شروق/يلا بطلع انام
الام/والعشى
شروق/تعشينا هنا
مليحه/ومافتكرتوني بشي
سلمى/نفتكر نفسنا بعدين انتي
لحقت شروق ورحت غرفتي طلعت عبايتي وفتحت الجوال ع المسن
وانسدحت ع السرير وكالعاده بديت اتونس مع الشباب بالمسن
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
اتاابع التلفاز والهبله جت طفتو وقفت قدامه
روزا والريموت بيدي/ليش
غاده/كيفي بيتي اظن
روزا/ممكن تبعدي شوي
غاده/لا والحين ابيك تطلعي غرفتي وتغسلي ملابسي
روزا /عفوا اظن مو خادمه عندك
غاده/ههههههههههه بنت الشوارع كيف ماتكوني خادمه
روزا وقفت/نعم
قاطعني صوته الي فجععني وفجع غاده لفيت أنا وغاده شفته باين العصبيه بوجهه مدري من شو معقوله من الكلمه مصعب مايهتم وكان يسكت يوم غاده تشتمني أنا خفت وسكت /غاده وش قلتي عيدي
غاده بخوف/مصعب وش فيك تصارخ كذا تفجعني
مصعب بصراخ/غاده وش قلتي عيدي
غاده/اي بنت الشوارع وبنت خادمه غصبنا عنها تخدمني ماتجلس ببيتي كذا
قرب منها أنا بعدت خفت انضرب صح خفت ع غاده يوم قرب مره وقفت قدامه بحيث صار ظهري لغاده
وجهي لمصعب

انتهى البارت
توقعاتكم
ودمتم بخير احبتي





لامارا غير متواجد حالياً