عرض مشاركة واحدة
قديم 26-09-13, 06:29 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سلام
اخباركم
هذا البارت وصل
مدخل
?عال سولف لي عن احلام دنياكك من
ليل? البارح و انا ودي اسالكك ?دري وش اكثر م اتمناه?َ
وياكك اقرا ملامح ضحكتك و اتاملكك }.



وصلت بيت عمتي وطلعت غرفتها وفتحت الباب انصدمت اول مره اشوف بدريه كذا بدريه كانت قويه قدامنا كانت ماتنزل دموعها اخده الدنيا ضحك وهبال بس الحين لا والف لا مو بدريه هذه منهاره بشكل مو طبيعي والغرفه مبهدله شكلها من القهر رمت كل شيء قفلت الباب ونزلت لمستوى بدريه بالارض وحطيت يدي ع فخدها بس هي رفعت راسها بسرعه وسحبتني لحضنها بقوه وصرنا نبكي مع بعض احس بدل مااجي اخفف عليها زدت ماقدرت تدرون ليش لاني جا ببالي سلطام الي كذبت ع الكل اني ماحبه وانه مايهمني بس أنا كل شيء فيني لسطام بكيت وجلسنا نبكي اكثر من نص ساعه قويت نفسي ومسحت عيوني وبعدت بالقوه من بدريه وحطيت راسها ع رجلي وامسح ع شعرها
سلمى تحاول قد ماتقدر تبعد موضوعها وماتتذكره عشان ماتبكي/بيدو
بدريه ايدها الاتنين ع فمها تحاول تمنع الشهقات ودموعها تنزل
سلمى/فهميني وش فيك
بدريه تزيد بالبكاء
سلمى مسحت ع شعرها حتى نامت بدريه عدلتها بالقوه ورفعتها بالسرير طبعن بصعوبه لانه سلمى كانت اقصر من بدريه وجسمها انحف خصوصا الفتره الاخيره وغطتها وخلعت العبايه نست تطلعها لانه شكل بدريه صدمها حطت اغراضها بدولاب ودخلت الحمام (وانتو بكرامه)وقفت قبال المرايه وفتحت الصنبور وجلست تطالع نفسها
تغيرتي يَ سلمى كثير نحفتي وملامحي صارت ذبلانه كل هذا سلطام تر لاتوهمي نفسك فيه لو يحبك ماكان تركك حتى ماكلف نفسه يودعك
(لالا سلطام يحبني والكل كان يقول كذا)
طيب ليش تركك (مدري)ها عشان ماعندك عذر مل منك (بس أنا حلوه)مو كل شيء جمال (طيب أنا كنت اسمع كلامه كنت طايره من الفرحه معاه)مايهمهم الرجال كلهم سوى حتى شوفي اي واحد تتعرفي عليه يكمل يوم او اسبوع قال لك احبك عشان تعرفي انهم كذابين يتسلو في الناس خلاص اصحي وبطلي تكلمي يكفي درس واحد علمك كيف الحب ولمين ينفع لاتنخدعي بالرجال تكفين خلاص القلب مايتحمل

كانت تتحاور مع نفسها ودموعها تنزل غسلت وجهها وخططت تنساه كل يوم تقول كذا بس مجرد ذكره ترجعها للوراء تنهدت خلاص يكفي تعبت ابي ارجع سلمى يكفي والله يكفي مايستاهل هو الحين اكيد مبسوط ويدور بنت يتسلى عليها الله يفكهم منه والله يهدي
طلعت من الحمام اشوف بدريه بس ماصحت نزلت تحت اسوي اكل لي ولها جوعانه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

غاده بخوف/روزا بالقبو
جو الحرس بالقوه فكو مصعب ومتعب
ومتعب ابعد الحارس عنه ومشى زي المجنون
سوى نفس الحركه مصعب ولحقه وريتا من الخوف وش يودي روزا هالمكان محد يدخلو الا إذا احد بيتعاقب انقهرت ليكون مصعب يعاقبها انجنت ونزلت تلحقهم

القبو عباره عن ممر طويل وفي غرفتيني وحده ع اليمين والتانيه ع اليسار الي فيها روزا
متعب كان علامات الغضب بوجهه فتح باب بقوه وانصدم ماكان يتمنى يشوفها بشكل ذا ملابسها مقطعها ودم ع شفتها وع جبهتها وايدها كل مكان بجسمها دم ووشفايفها الي مقطعها ودم فيها سحب المويا الي جنبه ورفع راسها بيده وشربها مويا شعرها كان متجمع ع وجهها بس مجرد مارفعها ابتعد الشعر عن وجهها رجع لوراء ملامح وجهها كل حمرا من الكفوف والضرب وبان عليها التعب والوجع اكيد بتتوجع هالضرب الي محصلته المفروض لو. وحده مكانها تموت بعد ماشربها مويا اخيرا روزا تكلمت بس صوت انين وتعب تدل ع وحده تستنجد من حد يخرجها من هنا متعب طيح الكاس من يده وحضنها بقوه حضن راسها يمكن يقدر يخفف عنها شيء ياريت أنا الي صار فيني كذا ماتستاهلي ماتستاهلي ياروح متعب ماتستاهلي حضنها ونزلت دمعها من عيونه مسحها بسرعه ورجع لواقعه سمع صوت ريتا بصراخ
ريتا/ماذا روزا
بعد عن روزا وحضنتها ريتا وتمسح ع ملامح وجها بس روزا ماتتكلم كانت تهمس مو مفهوما كلامها ولمس ريتا يلمها لانها كل ماتلمسها ريتا تعقد حاجبها بتعب
مصعب كان واقف مصدوم من شكلها حتى ماقدر يتحرك والي صدمه حركة اخوه ليش سوى كذا مين يكون متعب صرخ بقوه لدرجة فجع ريتا ومصعب
متعب بصراخ/مااإاجد
ماجد يخاف من متعب جا وهو خايف ويرتبك
ماجد برتباك/امرني
متعب بصعوبه يتنفس /جهز سياره بسرعه
طبعن ماجد من الخوف بلمحة بصر راح ينفد الكلام
مصعب قدر يستوعب وتحرك شال روزا ومشى بخطوات سريعه وكان في حرس عرضو يساعدو بس هو رفض وصلو المستشفي وقدرو يدخلوها بسهوله بحكم المنصب الدكتور والممرضه يكشفو عليها جوا
وريتا ومصعب ومتعب ينتظرو برا
مصعب واقف عند باب الغرفه وراسه ع الجدر مغمض عينه
اما متعب ماقدر يجلس فكان يروح ويرجع وجواله الي ماسكت مو عارف يرد وش يقول لها اكيد بتنهار هذه توامها وش يقول قرر يرد لازم تعرف وبعدين هي في امريكا وحنا ايطاليا اكيد ماراح تجي
متعب وصوته مايبشر بالخير
روز ببكى /متعب الله يخليك طمني حاسه بشي
متعب /لاتخافي مافي شيء وكله وسواس تعوذي من الشيطان
روز ويدها ع فمها وتحرك راسها كانه يشوفها /لاتكذب علي متعب الله يخليك وش فيها
متعب تنهد/روزا بالمشفى
روز صرخت/لاوش فيها اختى وش سوى فيها اخوك وش صار تكفي
متعب/روز ماصار شيء والله بس تعب اوعدك بس يخرج الدكتور ويطمنا اخليك تكلمها
روز تمسح دموعها/طيب انتظرك الله يخليك لاتنسى
متعب/اوك

قفل الجوال نهائه مايبي يتوتر خاف يكون اختها فيها شيء وصير لي روز شيء تنهد وجلس يدعي لها اما ريتا كانت بس تبكي

خرج الدكتور وتجمعو عليه متعب مصعب وريتا
مصعب/كيف حالها
الدكتور/بخير ولكن
ريتا/ماذا
د/لديها انهيار عصبي وغير ذلك الفتاه تعرضت لضرب مبرح لابد بان تأتي الشرطه لتحقيق
مصعب/لاداعي لذلك
د/لااستطيع
متعب عصبه ماقدر يتحمل مسك الدكتور من رقبته/اسمعني جيدا لاتعرف من نكون لذلك ان حاولت ان تتصل بالشرطه اول مااقوم به فصلك من هذا العمل
الدكتور خاف/حسنا ابعد عني ابعد يدك
نزلها متعب ورجع للخلف واعطاه نظره تموته بمكانه
مصعب/ماله داعي كل شيء منصبك ينجيك
متعب ماعبر اخوه جلس بالكرسي نزل راسه وعيونه بالارض/ادخل المنصب اهون مااخلي حد يضرب زوجتي
مصعب ببرود/لاتتهمني
متعب رفع نظره له /وتبغى تقول مو انت
مصعب يكره يبرر لحد مايحب يجلس يقولو لشخص أنا ماسويت ككذا او أنا سويت كذا عشان كذا طنش اخوه ودخل غرفت روزا هو وريتا

روزا بعد ماصحت حست بالالام تقتلها ظهرها يوجعها ورجولها وايدها وحتى شفايفها ماتقدر تحركها تنهدت بضيق ومع كل تنهيده تحاول تتطلع التعب والحياه الي عايشتها لااب يهتم فيها ولا ام تحس فيها ولازواج زي خلق الله ولا دراسه ولاشي
حتى الكرامه الي كانت ماتخلي حد يمسها ماقدرت في بيت مصعب الي المفروض بيت زوجها تكون اسعد بنت وعايشه احلى عيشه بس هذا كله تشوفه افلام والي تحبه ويحبها الظروف تفرقهم ماتدري لي مشعل متغير معاها من يوم ماتزوجت ماصار يدق كل يوم معقوله ناسيني او عرف اني تزوجت وحاول يبعد أنا احبه وراح اجاهد عشان اتطلق وارجع له مابي غيره احلامي معاه هو زوجي وابو عيالي مابي غيره مافكر بغير
طلعت نفس طويل وعالي غمض عيونها بس دموعها مارحمتها نزلت ع خدها وراء بعض ماتوقفت حست بيد تمسح دموعها وبحنان من المسه ماتبغى تفتح عيونها وتحس حلم وبينتهي قد ايش تتمنى هالشي البسيط انحرمت من امي وابوي ومن حنان الاخ والاهل مابي افتح عيوني ابي يمسح ع خدي وشعري وكل شيء ابي حنان ياعالم ابي احد يهتم فيني ابي حد مايرتاح حتى يعرف كل شيء فيني وش اسوي وش اكلت متى صحيت ومتى نمت وكيف صحتي مبسوطه والا زعلانه مشعل كان هذا كله بس اختفى اه كانت ايام مافي زيها كانت عايشه زي الاميره حصلت فارسها مشعل ماينعاب رجال اخلاق وحب وغير كذا حنان الاب والاخ والام في كل يوم اكلمه كاني طير مو عارف وين يروح من الفرحه
قلت بهمس مشعل
سمعت صوت يقول /سمي
معقوله مشعل عندي مابي افتح عيوني ويطلع تخيل مابي انصدم فتحت عيوني بعد صراع ويوم سمعت نفس شخص والشخص نفسه يمسح ع شعري من ذا الي جا حنان فجاه
روزا بتعب/ابي مشعل
مدري الي قلته صح والا غلط بس محتاجه مشعل
مصعب بستفهام/شو
روزا ورجعت تبكي وتعيد كلامها/ابي مشعل
مصعب/مين مشعل ذا
روزا تصارخ/ابي مشعل ابي مشعل نادو مشعل ابيه نادو
مصعب حاول يهديها حس انجنت هذه والا ايش
ريتا زادت بكاء خافت ع روزا
متعب دخل الغرفه بصدمه /وش فيه وش ذا الص
قطع كلامه صرختها/ابي مشعل الله يخليكم جيبو مشعل ابيه الله يخليكم
متعب ماتوقع تطلب هالطلب قدام مصعب كمان انسحب بهدو
واعمل اتصالات ورجع جنب الباب يسمع صوتها مشتاق لها صح كان امس معاها بس تمنى يكون مكان مصعب كان حضنها وحاولت اهديها وخليتها تنام ع حضني

مصعب انقهر من روزا الي تصارخ باسم مشعل وهو مو عارف مين مشعل اخر شيء سدح نفسه جنبها وحط راسها بصدره بقوه رضيت وبدا يمسح ع شعرها ويقرا قران حتى تهدا استسلمت لحضنه ونامت هي من الداخل تتوجع من الضرب الي اكلته نامت والدموع للحين لها اثر بخده كان يمسح ع شعرها وعيونه عليها والتفكير مع اسم الشخص من مشعل هذا الي تبغاه مين لازم اعرف
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

في مكتبها تشرب القهوه ويد التانيه تتصفح الملف وتقرا معلومات اندهشت من البعض قفلت الملف ورجعت ظهرها لورا وتفكر شلون تعالج البنت لازم تعرف وش قصتها لازم السنه بتخلص بسرعه وبعدها بطلع فاشله قدام دكتور اشرف اوف
سحبت الكاس وشربتها طلعت غرفت المريضه
فتحت الباب وشافت البنت حاضنه رجلها بقوه وكانها خايفه تقدمت بخطواتها حتى وصلت جنبها
المريضه/اطلعي برا
الجوهره/اهدي حبيبتي وش فيك
المريضه/اطلعي برا مابي اشوفك يكفي خلاص تعبت ابي انسى خلاص لاتذكريني فيه ابي انسى أنا اكرهكم كلكم كلكم ماتحبوني
الجوهره/خلاص بطلع
ضغطت الزر بحركه سريعه من يدها وجو ممرضات 4 واعطوها الدواء
بعد ماعطوها الدواء سدحو وغطوها قربت الجوهره منها ومسحت ع خذها وشعرها باست جبينها وطلعت من الغرفه وهي تفكر مليون فكره شلون لو كانت مع اشرف كيف يمكن يعالجها
وبدات تفكر وفكره ورا فكره
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

جالسه بصاله وجوالها بيدها تنتظر اتصال متعب خافت كثير اختها يكون فيها شيء يارب الطف بحالها يارب صبرها مسكينه روزا ماتستاهل اللهم لااعتراض بحكمك
ماقدرت اصبر اكثر من كذا اتصلت وبعد كم رنا رد
روز/متعب وش صار ريحني
متعب قام من مكانه/دقايق اعطيك هي
دخل الغرفه وانقهر من اخوه كيف حاضن روزا وهي متمسكه فيه ونايمين جنب بعض انقهر وده يقتل اخو بس تعوذ من الشيطان وقرب من السرير وهو فرحان بيخرب الجو عليهم قال بهمس /روزا
مسح ع شعرها وقرب شفايفه من اذنها/روزا اصحي
روزا تعقد الحاجب بزعاج
ابتسم ع حركتها ورجع همس بذنها/روزا اصحي
فتحت عيونها بصعوبه وركزت نظرها فيه وبتعب/متعب يكفي ارحمني الله يرحمك
متعب مد الجوال وماخلها تكمل كلامه/اختك تبغاك
روزا سحبت الجوال /الو
روز تبكي/وش فيك ياروحي وش صار لك
روزا بتعب/مافيني شيء
روز/لاتكذبي علي روزا الله يخليك
روزا/والله مافيني شيء لاتخافي سبع ارواح
روز تمسح الدموع/بسم لله عليك اموت لوصار فيك شيء
روزا/سلامتك يابعدي
روز/اي وش فيك
روزا بتصريفه وهي تتوجع من الالام بس ماتبغى تفجع اختها خصوصا هي ايام اختبارات/مافيني شيء بس من قلة الاكل جتني دوخه وكذا يلا بقفل جا الدكتور
روز/طيب حياتي انتبهي لنفسك وكلي زين ها
روزا بابتسامه/من عيوني وانتي بعد باي
روز/باي
قفلت منها واعطت الجوال متعب من غير ماطالع فيه اما مصعب تحرك من الازعاج وقام من السرير
مصعب/صباح الخير
متعب وروزا/صباح النور
مصعب/كيفك الحين
روزا تسال الحين قصدك كيفي بعد الضرب وماكنت ادري انك خسيس بهالدرجه/الحمدلله
مصعب اتجاه للحمام وانتو بكرامه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

قمت من النوم بعد ازعاج سلمى الي ماتخلي حد ينام زين
بدريه/خير خير
سلمى ترفع الغطا عن بدريه/قومي بس
بدريه تمسح وجهه وتعدل جلستها/طيب ليش
سلمى/اوف قومي يختي يكفي نوم
قمت وانتظرتني سلمى البس
لبست تنوره لونها ازرق واخضر كانت قصيره تحت الركبه ولبست بلوزه بيضه وعليها كلام سماوي رفعت شعري وطلعت ابتسم
سلمى/اخيرا
بدريه/يلا قولي وش عندك
سلمى/ننزل تحت نسهر
بدريه/الحين ازعجتيني بنهايه عشان نسهر
سلمى تمسك يد بدريه وتخرجها من الغرفه/يختي بندر موجود نبغى نفلها
بدريه تسحب يدها/طيب
وصلو الصاله وجلسو
بندر /هلا هلا بملح البيت
سلمى/يع ملح ماينبلع
بدريه/مايعرف يغازل اصلا
سلمى/الله يعين كنده
بندر/كنده اه يارباه
بدريه/هههههههه قلت مدري ليش امي خطبته له
سلمى/اي صح ليش اخترت كنده اعترف
بندر يقلب بالقنوات/والله يااختي العزيزه مالك دخل
بدريه/ههههههههههه فش
سلمى/بندوري بكفخك
بندر/يفداك
بدريه/او حركات رومنسي
سلمى/الله يخلف عليك
بندر/انا ماخترت كنده بس يعني امي قالت وش رايك فيها قلت اوك
سلمى/طيب غريبه كنده من بيننا
بدريه/تبغين بندر اعترفي
سلمى تمثل الخجل/الصراحه كان ودي يخطبني
بندر/ههههههههههههههه من زينك
سلمى ترمش بعيونها/اجنن
بدريه/لاتغلط ع سليمو والله انها قمر
سلمى تطلع لسانها/شفت
بندر/شهاده زي وجهك
بدريه/يعني حلوه
بندر/اقول انقلعو
سلمى/اقول
بندر/قولي
سلمى/وش رايك ندشر
بندر/وين
سلمى/مدري نروح الكورنيش وبعدين مطعم نتعشى
بدريه/الحين الساعه كم
بندر يطالع ساعته/12 ونص
سلمى/يلا بيدو نلبس
بندر/من قال وافقت
سلمى/يلا بندوري
بندر/اوكي بس بشرط
سلمى/اوف قول
بندر/تلبسي ثوب وتطلعي ع اساس رجال
بدريه فتحت عيونها/ها
بندر/مو انتي سلمى
سلمى/عشان مو اختك ها
بندر/لا والله بس عشان انتي تقدري تخلي صوتك رجال ههههه تعرفي تقلدي مو ذي كلها نعومه
بدريه تضربه بالمخده/غبي
سلمى ترفع اكمام بلوزتها/افا عليك قده يلا ونرقم كمان وش قلت
بندر عجبته الفكره/تعالي اعطيك ثوب
بدريه/بس انت كبير عليها
بندر/عندي ثوب قديم مره يجي اتوقع عليها
سلمى فرحت وراحت معاه تاخد الثوب وتلبسه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

محسن/والله انت والنعم فيك
موسى /ينعم بحالك
فيصل/وش فيك مستعجل ههههه
موسى/ههههه وانت وش عليك
سامي/لازم الخوال يوافقه ع العريس عشان تتزوج
موسى/ليش لجنه
الكل/هههههههههه
موسى/يلا عاد عجلو نبي نملك
سامي/الله ملكه مره وحده
موسى/اي
محسن/بس البنت جامعه
موسى/ماقلت اتزوج قلت بس اكتب العقد والزواج يكون بالاجازه وتكمل الدراسه هنا
سامي/هههه حلو عشان اشوف خشتها
موسى/من قال بخليك تشوفها
سامي/ليش ان شاء الله
موسى/عشان اخاف إذا حملت تتوحم فيك
سامي/قسم ولدك لو يشبهني طلع ملك جمال
محسن/يلا أنا طالع
موسى/وين بدري
محسن/مره تانيه ان شاء الله

سامي/حتى أنا يلا موسى نشوفك ع خير
موسى/بدري والله
فيصل/وين بدري شوف الساعه كم
سامي/12
موسى/هههه طيب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
بصاله ويتقهوه والكل متجمع يتونسو
جنى/يمه
الام/سمي
جنى/وش رايك ننزل جده نغير جو
الاب/وش عندك بجده من فيها
جنى/صحبتي بدريه
كان يشرب قهوه كح من سمع اسمها/كح كح
الام/بسم لله عليك
جنى تغمز له/من سمع طاري الحب كح
مسح فمه ورمه عليها مخده/وجع وش قصدك
الاب/اي حب
جنى/ماعلينا يبه ابي اروح
محمد/بعيده جده
جنى/الله يخلي طياره
حسان/اقول وش رايك أنا معاك
الام/ودراستك
جنى/اوهو ماخلصنا تر
الاب/طبعن مافي روحه اولا دراسه تانيا ماعندكم حد هناك نعرفهم
الام/في بيت ابراهيم ناس طيبين ودي نزورهم
الاب/انا اقصد اقارب مو اصحاب
حسان/طيب أنا ابي اخطب
جنى تزغرط
الام/اول خلص دراستك والي اكبر منك ماقال ابي اتزوج
حسان/وانا وش دخلني فيه
محمد/ههههه الله يعينك أنا مطول
جنى/ياخي تزوج نبي نخطب
محمد/وانتي وش دخلك مين تبغي تخطبي
جنى/كيف وش دخلني أنا عيني في وحده ابيها لحسان اخاف تطير وانت ماتزوجت
الام/وليش لحسان ان شاء الله المفروض محمد تدوري له بعدين لحسان
حسان/الله والغيره عاد
محمد/اي صح ليش مو أنا
جنى/لانك انت ماتبغي تتزوج
محمد/خلاص موافق وابي نفس البنت
حسان بعصبيه ماقدر يمسك نفسه/نعم اقول تلايط وربي ماتاخدها سامع
الكل استغرب وش فيه قام كذا عليه
حسان تدارك وضعه وضحك
محمد/بسم لله خير
حسان/امزح مقلب هههههههههههههه
الام/مقلبك زي وجهك لاعاد تعيدها
جنى بخوف بهمس لحسان/وجع بغيت تفضحنا كان اول واحد زوجك غصب
حسان/يختي ماقدرت امسك اعصابي
جنى /ياعيني ع الحب الله يعطيني كذا
حسان ابتسم
محمد/يلا بطلع انام
حسان/معاك وراي جامعه
الام/عوافي
الاب/وانتي يَ جنى
جنى/شو
الاب/نامي وراك جامعه
جنى /طيب بس شوي وانام
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

بعد مالبست الثوب طبعن عرضت حواجبي عشان مايبان التشقير وعدلت اللثمه بالغطره ولبست ثوبه كان واسع شوي والحمدلله بطولي ونزلت جري ع سيارة بندر طبعن قدام صح كنت خايفه انفطح بس يلا مغامره
بندر/ها كيف الاستعداد
سلمى تلف ع بندر/حماس يلا حرك
بندر/اموت أنا ع العيون
سلمى/هههههه مانرقم اشكالك
بدريه/والله سلمى عيونك تجنن ماشاء الله
سلمى/هههههه يلا تساعدني بالترقيم نشوف البنات
بدريه/يلا حرك
حرك السياره بندر وطبعن وصلنا الكورنيش وعند الاشاره فتحت الشباك ونستهبل أنا وبندر كل ماشفت سيارة بنات غمزت لهم ورميت رقمي لهم وانا من جو اضحك

وحده من البنات/اموت ع العيون جعلني فدوه لك
سلمى تضخم صوته/وانا اموت بالصوت ياشيخه
خذي خذي رقمي بيننا اتصال
البنت ماصدقت واخذت الرقم وهي فرحانه وقف بندر عند الكورنيش
سلمى/بروح اشتري عصير تبغو
بندر/لا وين نازله عشان تنفضحي
سلمى/لاتخاف يلا تبغو
بدريه/بنزل معاك
بندر/يلا أنا صاحبي هناك بشوفه وارجع احصلكم بسياره
نزلنا وكنت ماشيه اقل من مهلي خايفه انفضح كل شوي اعدل اللثمه وعيوني ع الشباب والناس الي حولي
بدريه/ههههه احس ماشيه مع خوي
سلمى/اسكتي احس برعب
بدريه/طيب نرجع
سلمى/لا خلينا نكمل
وصلنا وطلبنا عصير وبطاطس واكل جت عيني ع شخص كان واقف قدامي مايفصل بيننا شيء طاح العصير من ايدي هو حس فيني وطالع فيني كانه شك وركز نظره بعيوني قرب مني أنا نزلت اخد الاغراض سوى نفس حركتي ونزل رفعت عيوني ابي اتامله ابي احفظ ملامحه وحشني كثير رمشت عيوني يوم حسيت بيده تلمس يدي
سلطام/ليش سويتي كذا
سلمى بحنان/وش دخلك
سلطام طالع فيها من غير مايرد
سلمى سحبت يدها وقفت
بدريه/سلمى يلا خلينا نرجع
سلطام/اظن مو من الادب تخرجي كذا
سلمى تحاول تكتم الشوق والحنان زي مايسوي المفروض اسوي لفت له بقهر/قلت لك مالك دخل فيني ماعاد تهمني

سلطام/ادري بس
دمعه نزلت مني ماقدرت امسكها ليش بكيت قدامه ليش لفت قبل ماتبكي وتسوي شيء تندم عليه سرعت بخطواته وطلعت السياره نزلت راسها وفتحت اللثمه مسحت دموعها وقلت لبدريه بترجع وراء وتعالي انتي قدام طبعن بدريه من غير ماتجادلها وافقت بندر ماحب يتكلم وهي تبكي قال يوم تهدا اكيد بتجي تقول وش فيها رجعو البيت بعد التعب وكل وحده نامت محد يبغى يتكلم كل وحده كاتمه بقلبها اشياء مو عارفه تطلعها حتى لو قالت مارح تتغير شيء مارح بدريه تبعد موسى وتتزوج حسان وسلمى ماتقدر ترجع سلطام لها ماحد يقدر الا الله نكتم افضل يمكن الايام كفيله بنساينهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
مايكل /مابك
روز/لاشي
جين/اممم لاتكوني قاسيه ستيف لم يقصد
روز تفتح اللاب /جين لاداعي لقول اسمه
جين/حسنا
مايكل/مارايك بنزه
روز/لااريد
جين/ايفا مابك
روز/لاشي

مايكل/لست احمق
روز بعصبيه قفلت الجهاز/لااريد ان اذهب مكان
جين/لكن
مايكل قاطعه/جين هيا بنا سناتي غذا
جين تاخذ الشنطه/اراك غذا
روز تمسح راسها/يالله وش سويت اكيد بيفهمو غلط بس ستيف ماحب اسمع اسمه تتلف اعصابي ماتفهم جين كل مره اقول لها لاتقولي اسمه بس ماتسمع الكلام

رجعت اللاب لطاوله ودخلت غرفتي غيرت ملابسي وحطيت كريم رميت جسمي ع السرير وعيوني ع السقف مر ببالي الشخص الي صدمته مدري ليه جا ببالي بس للحين اتذكر ملامحه وجسمه الضخم بس ليش وداني ذاك المكان وليش يوم شفته بالجامعه هرب لازم اعرف موضوعه عدلت نفسي وطفيت الابجوره ونمت

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

فتحت اللاب اتكلم في المسن من الطفش ع الاقل انسى امس مابي اتذكره جلست تقريبا ساعتين ع اللاب بعدها قفلته وجننت بدريه حتى صحيت وبدلت ملابسها كانت الساعه 8 وعندنا محاضره وحده الساعه 11
بدريه /احس للحين فيني نوم
سلمى تعدل جلستها/يلا احكي وش صار
بدريه/وش
سلمى/لاتحسبيني غبيه ليش اتصلتي علي وكنتي تبكي وليش بندر قال لك مبروك

بدريه وعيونها ع الارض كم دقيقه ورفعت راسها تبتسم بس ابتسامتها مااكتملت نزلت دموعها
بدريه بصوت مخنوق/بترك حسان
سلمى بصدمه/شو
بدريه/بتزوج
سلمى/مين وكيف وليش
بدريه تمسح دموعها/بتزوج غير حسان
سلمى/طيب ليش وافقتي
بدريه/ماقدر ارفض
سلمى/ماظن عمي يغصبك
بدريه/محد جبرني
سلمى/اجل
بدريه/لو ماوفقت بيفضحني
سلمى/مين
بدريه حكت الحكايه من بدايتها لحتى الرساله
سلمى/حقير والله اوريك فيه
بدريه تبكي/وش اقول لحسان وش اسوي
سلمى تفكر/ياروحي مدري مخي قفل انصدمت
بدريه/اه ياربي احس مخنوقه
سلمى/سلامتك يمكن فيه خيره لك قولي لحسان
بدريه/مجنونه انتي
سلمى/لازم يعرف
بدريه زادت بكاء/مقدر والله مقدر
سلمى حضنتها/ياروحي أنا اكلمه
بدريه/لا لاتقولي له مابي اجرحه الله يخليك
سلمى/لازم
بدريه/انا بنسحب منه من غير ماقول
سلمى/بس بيأخذ فكره عنك
بدريه/خلي ياخذ فكره احسن ماقول له غيرك اخذني
انفتح الباب
بندر بفرح/بعد اسبوع ملكتك ياهبله وماقلتي لي
الاتنين طالعو بندر من غير مايقول شيء
بندر بستغراب/وش فيكم
سلمى /ها مافينا شيء وش قلت
بندر/ليش تبكي
سلمى تصرفه/تعبانه
بندر/طيب اوديك المشفى
بدريه/لا مايحتاج
بندر/كيف مايحتاج
سلمى/مايحتاج يابندر وش كنت بتقول

بندر رجع لضحته/العريس اتصل وحدد وقت الملكه بتكون الخميس الجاي
بدريه وقفت وبعصبيه /نعم كل شيء بكيفه هو ماراح اسوي ملكه واعلى مابخيله يركبه
بندر انفجع /خير عصبتي اكيد بيسوي ملكه واذا ماتبغي ليش وافقت
جلست بقوه ع السرير وبكت

بندر خاف /بدريه ليكون جبرك ابوي
سلمى تدف بندر برا الغرفه/لا ماجبرها بس هي تعبانه واعصابها تالفه يوم تهدا بتنزل وتشوف الخجل في وجهه
بندر بشك/طيب واذا شفت العكس أنا راح اقول للعريس ماتناسبنا
سلمى تقفل الباب /طيب طيب


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::


متعب كان بيتكلم بس سكت يوم شاف الباب ينفتح وعيون الاتنين تطالع الباب
روزا اول ماشافته بكت مو عارفه ليش بس بكت
متعب كان النار يغلي جواته
مشعل قرب وشاف روزا ونظراته تتفحصها كيف ضعفت وكيف تعبانه خاف عليها/وش فيك يانظري
روزا تبكي
مشعل /روزا
روزا وعيونها بمشعل وبكى مستمر
مشعل/روزا ردي علي
روزا وتبكي بهمس/عيونها
مشعل /وش فيك
روزا/احظني مشعل
مشعل ماخاف من متعب او حد مايبغى يضيع هالفرصه مشتاق لروزا مشتاق لحضنها ولكلامهم مع بعض مشتاق لكل شيء ماصدق قالت له كذا قرب منها وحضنها بقوه وهي بقوه ماتملك حضنته حست بانها بتموت من قوة مشعل بس ماهتمت دامها بحضنه بتصارخ من الوجع ظهرها ويدها بس مايهم مايهم لاني بحضن مشعل
هنا متعب جن جنونه والغيره والكره لمشعل
طلعت مصعب والصاعقه الي يشوفه فتح عيونه ع اخر وقال بصوته الي يفزع
مصعب/من ذا
متعب والابتسامه/هذا مشعل
مصعب رفع حاجبه/نعم ومن يكون
متعب بستهبال/اسال زوجتك



نهاية البارت
اتمني ينال ع أعجابكم
دمتم بخير احبتي
لاتحرموني من توقعاتكم





لامارا غير متواجد حالياً