عرض مشاركة واحدة
قديم 01-10-13, 04:22 PM   #1

زهرة المكان

مشرفة مطبخ روايتي ومنتدى المكياج والعطور وأميرة التسالي و سليلـ/ـة قصر الكتابة الخياليّة و زهرة البحوث وفراشة متالقة بعالم الازياء والاناقةوفراشة ازياء الحب الفضي

alkap ~
 
الصورة الرمزية زهرة المكان

? العضوٌ??? » 140718
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 10,006
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي United Arab Emirates
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » زهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
?? ??? ~
- تعلم أن تسامح ، لكن لا تنسى أبدًا.
افتراضي أرقى 10 مدن عالمية للتسوق






أصدرت "سي إن إن" قائمة لأفضل عشر مدن للتسوق في العالم اعتماداً على أربع مواصفات هي:
- التجول داخل المدينة
( جودة وسائل النقل العام، القدرة على تحمل التكاليف، وتوافر سيارات الأجرة)

- القيمة
( فرص المساومة، مواسم التنزيلات، ومتوسط الأسعار )

- التنوع
( ويشمل عدد العلامات التجارية المتاحة، ومجموعة فئات التسوق، كمية المحلات التجارية الراقية، توافر البوتيك وتجار التجزئة، واكشاك السوق)

- الخبرة
( يتضمن جمال المدينة، ونوعية مايعرض على الواجهات، وديكور المحل ، الود واللطافة في التعامل، كفاءة الموظفين، نوعية الخدمة والطعام، وخيارات السكن)، وصنفت المدن على الترتيب التالي.

1- نيويورك

المدينة التي تجمع اناقة الحضارة وعراقة التاريخ، وفيها الكثير من التنوع في الأسلوب والشياكة، مع قطعة من كل عصر من تاريخ الموضة، ومجموعة واسعة من متاجر الأزياء الفاخرة التي اتخذت نيويورك مقراً لها، أمثال “جيفينشي”، ” ببير كاردان”، ” انغارو” و ” أوسي كلارك” وغيرها.
2- طوكيو


كل شيء متاح في طوكيو، فضلاً عن الاستشاريين في التسوق، والمستعدين للنصح في الشراء من الأحذية الى الأسماك. في طوكيو ستتمتع تجربة تسوق لا مثيل لها إذ تقدم البضائع بأسعار معقولة، وهي رابع أرخص مدينة للتسوق في آسيا، وفقاً لمؤشر “Globe Shopper”، مع سلسلة من المتاجر الرئيسية العملاقة، وخدمة رائعة.
3- لندن


أكبر وأهم وجهة للتسوق والأزياء في العالم ، وفقاً لمؤشر ” Globe Shopper” أو متسوقي العالم، كما أنها تعتبر مدينة التسوق الأوروبية الأولى ، حيث تفوق المدن الأوروبية الأخرى من حيث كمية المحلات التجارية، وتوافر العلامات التجارية العالمية والمحلية. سحر التسوق في لندن لا يقاوم على الرغم من ارتفاع الأسعار.
4- كوالا لامبور


ثلاثة من أكبر 10 مراكز للتسوق في العالم موجودة في كوالا لامبور، منها واحد في ” أوتاما”، رابع أكبر مركز تجاري في العالم، يضم أكثر من 650 متجراً ، واكبر منشأة داخلية لتسلق الصخور في آسيا، وحديقة ضخمة على السطح بها 500 نوعاً من النباتات الغريبة، والغابات الماطرة المغلقة، والبرك وأحواض السمك في المياه العذبة، هذا فضلاً عن تميز كوالا لامبور بالفوز بمزيج من كمية المتسوقين ونوعية المنتجات العالية الجودة وبأسعار معقولة.
5- باريس


الأناقة والجمال وأسلوب الحياة الراقي هو ما يميز باريس، محلات الزهور والمقاهي وأفخم المتاجر الباريسية لأشهر الماركات العالمية من ستيلا ماكارتني وايف سان لوران الى هوسمان وكريستيان ديور وغيرها من كبرى محلات التجميل والأزياء .
6- هونغ كونغ


لاعجب ان هونغ كونغ حصلت على لقب افضل مدينة للتسوق في آسيا، ووفقاً لمؤشر متسوقي العالم، فإن 87% من السياح في هونغ كونغ يتسوقون، وأعرب 76% من السياح المتسوقين عن رضاهم عن قيمة البضائع وكلفتها.
7- بوينوس ايريس


متعة التسوق تجدها أيضا في الأرجنتين المتميزة بالمنتجات الجلدية العالية الجودة وبأسعار معقولة، فضلا عن وفرة المحلات التجارية التي تقبل المساومة.
8- فيينا


على الرغم من تصنيفها ضمن المدن الصعبة في مجال التسوق بسبب ساعات الإغلاق المبكرة حسب المؤشر للمتسوقين في العالم، إلا ان فيينا تتميز بأفضل القيم في أوروبا وتأتي في المرتبة الثانية من حيث التكلفة الإجمالية للسلع الفاخرة، وتتميز بأفخر المنتجات في مواسم الأعياد، والحلي والزجاج المصنوعة يدوياً، والمأكولات البحرية، وفي فيينا تحظى بالاحترام.
9- دبي


التألق والفخامة عنوان دبي، ورغم أنها إمارة صغيرة في حد ذاتها، فهي تضم أكبر مركز تجاري في العالم وهو ”دبي مول” بالإضافة الى مول الإمارات المتميز بأول منتجع تزلج داخلي في الشرق الأوسط ، كما تتميز دبي بمهرجان التسوق السنوي، الذي يجذب الزوار والمتسوقين من كافة أنحاء العالم، ويوفر العديد من الخصومات والتنزيلات التي تصل الى 70%.
10- مدريد


تحتل المرتبة الثالثة لأفضل الأسعار للسلع الفاخرة على المؤشر العام لمتسوقي العالم، تضم مجموعة من المحلات الفنية الراقية والفريدة التي جذبت العديد من المشاهير أمثال ” بيرس بروسنان” و ” هيلاري كلينتون”.




زهرة المكان غير متواجد حالياً  
التوقيع
دخولي للمنتدى قليل







رد مع اقتباس