عرض مشاركة واحدة
قديم 02-10-13, 07:09 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


كيفكم
البارت وصل
واتمنى ينال ع رضاكم

مدخل


منت فاكر
كيف يجمعنا الحنين ؟
شخص سافر من عيونكك
عن ظنونك !
وما لقى عمره بدونك
وابتدى حظهه يشين*?




صرخت بصوت عالي
سلمى/وحشتوني
لفو عليها وضحكو ع هبالها
محسن/وش هالصراخ
سلمى تبوس راس جدها وجدتها/اعبر عن حبي بصراخ
الجد يضربها بالعصى/ماهو بنت الي صوتها اعلى من لسانها
سلمى تمسح ع الضربه/اه وجعتني وبعدين وش اعلى من لسانها شفت مثال زي كذا
كنده/ماعليك جدي امثلته تجنن وكلها حكم
الجد صدق وابتسم /تعلمي منها شوفي يازين لسانها

سلمى تجلس جنب جدتها/اي بتعلم بزره أنا
كنده/بزره بعينك
بندر/عاد الا كندو محد يغلط عليها
الجده/اي ولله كنده غير
سلمى/وي من زينها وانت دلعها زين وش كندو وجع ماتعرف تدلع ماعلينا المهم ازيكم
فيصل/بدري
سلمى /من عمرك ياقلبي
الجد/ماتستحي تقولي كذا لعمك تر مايجوز
بدريه/هههههه جدي وش مايجوز
الجد/هذه الكلمه الي قالتها
سلمى/ماعليك عجيز وخرف
محسن بعصبيه/انتي وش فيك
سلمى بخوف/ها ماقصد اسفه
محسن/امسكي لسانك ياسلمى هذا جدك احترمي
سلمى تبوس راس عمها/طيب اسفين
محسن /لاتبوسي راسي بوسي جدك الي غلطي فيه
الجد يتغلى/مابيها تقرب
سلمى /جدي وش عليك تتغلي
الجد/وخري عني لاتقربي
سلمى/هههه وش دعوه باكلك
الجد/اقول وخري
سلمى تهمس باذن جدها/ارضى علي احيب لك عروس اطلق من جدتي
الجد/جيبها بس مين هي
سلمى تبعد عنه /ياجماعه جدي رضى علي
بدريه/طيب طلعي عبايتك
سلمى/بروح اغير
بدريه/بتروحي بيتكم
سلمى/يب
ام بدريه/خدي لبس من بدريه بيتكم مشوار
سلمى/اوك
سامي/لاتتاخري
سلمى/ههه اكيد
سامي/ها بيدو مستعده لبكرا
بدريه (اوف وقته هالكلام الحين وش اقول اكيد لا)/اممم مو كثير
رقيه/اشتريتي لبس
بدريه/اي
روبي/وحجزتي كوافير
بدريه/يب حجزت كوافير ومصوره وسلمى ساعدتني حجزت مطربه وبيجو بكرا مصممين ديكور يرتبو الحديقه لانه بتكون فيها الجلسه
رقيه/مرا حلو
بدريه /يب
هدى/الله يوفقك
بدريه/امين وعقبالكم
محسن/يلا بطلع انام تعبان
سامي وفيصل/معاك
بندر/بدري
زكريا/خليهم دجاج تقول
هبه/البيت بيتكم نامو
محسن/يلا شباب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

الحمدلله الحين تحسنت كثير الدكتوره خاصمتني ع قلة الاكل بعد ماطلعت مصعب ماشفته احسن
اخذت شور سريع لبست بنطلون وردي وبلوزه وردي ع موف ع ابيض بورود رفعت شعري بهمال وحطيت طوق وردي تعطرت نزلت تحت شفت غاده جالسه وشكلها طفشان تقلب بالقنوات ابتسمت وجلست جنبها طالعت فيني ورجعت تقلب بالقنوات
غاده وعيونها ع التلفاز/هههههه وطلعنا نتزوج ومحد يدري ها
رجعت ظهري لورا مافيني اتجادل معاها/هذه حياتي
غاده/وهذا زوجي
روزا /وزوجي
غاده بعصبيه/انتي وش فيك مريضه انتي اخذتي مني لكن صدقيني بتندمي
روزا بعدم اهتمام/وريني شطارتك
وقفت ورحت المطبخ لاني لو جلست دقيقه بنتضارب فتحت الثلاجه طلعت العصير وحطيته بطاوله اخذت كاس وحطيت العصير فيها
روزا تجلس ع الطاوله/يوجد اكل
الخادمه/نعم
روزا/احضري
قربت لي روز وسلطه رفعت راسي لها/فقط هذا
الخادمه/هذا ماتبقى
انقهرت يعني تغذو وخلوني اكيد غاده رمت باقي الاكل عشان ماكل قمت اسوي لي فوتشيني
بعد ماخلصت حطيتها بطاوله وجلست اكل طلعت جوالي من جيب البنطلون واتصلت
روزا /هلا والله
روز/اهلا فيك
روزا/اخبارك ياقاطعه
روز/تمام وانتي
روزا/دوم الحمدلله كيف الدراسه
روز/الله كريم
روزا/هههه شكلك طفشتي
روز/اي والله الشقه من غيرك بايخه
روزا/هههههه اكيد مو أنا احليها
روز/لاتكوني واثقه مره
كانت عيوني ع الكرسي الي قدامي وبيدي اليسار الجوال وايدي اليمين الملعقه واكل شفته جلس قدامي ويطالع فيني اربكني وجتني رجفه مجرد ماذكر الي صار
روزا/اقول روز اكلمك بعدين
روز/اكيد المتخلف جا
روزا/ههههه يلا باي
قفلت منها ورجعت الجوال في الجيب وجلست اكل وعيني ع الصحن سحب صحني والملعقه من يدي وبدا ياكل اطالع فيه وش الغباء ذا كان طلب له مو ياخد باين انه جوعان لانه ياكل بضمير ههههه وقمت وخرجت من المطبخ مابي احتك في دخلت يدي بالجكت ورحت الحديقه كانت مرتبه نفس ترتيب امس غريبه ماشالو الاشياء
سمعت صوته لفيت له ورفعت يدي ابعد خصرات شعري من وجهي
مصعب وايده بجيوب البنطلون/وش فيك
اعطيته ظهري وجلست ع كرسي/ولاشي
مصعب جلس جنبها/لاتخبي علي
روزا بضحكه استهزاء/والله
مصعب/ع شو
روزا/وش ماخبي عليك
مصعب/تكلمي عدل
روزا/وش بتسوي اكثر من كذا
مصعب/ انتي زوجتي
روزا عدلت جلستي وطالعت فيه/توني ادري أجل اعلن زواجنا يادكتور
مصعب وقف/كلامك فاضي
روزا/اجل لمتى
مصعب/وقت ماقرر المهم من بكرا بتداومي بالشركه
روزا /شركة شو
مصعب/الي متفقين عليها
روزا بعدم اهتمام/اوك
مصعب طالع فيني باس راسي وراح
طالعت فيه حتى اختفى من قدامي
طلعت زفير ورحت عند شجرتين كبيره وبينها زي الهندول مربوط بينهم انسدحت فيه وكان جو الحديقه يجنن ماحسيت بنفسي نمت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

الكوافير معصبه من بدريه كل مره تسوي لها ميك تقول مو عاجبني غيري
سلمى/وجع تعبتيها
بدريه برتباك/مادري مافي شيء عاجبني
سلمى/اقول هذا يجنن لاتمسحي والله يهبل
بدريه/جد
سلمى/والله
رقيه/اي حلو
الكوافير/اخيرا
بدريه/اسفه
الكوافير/اوك
وقفت بروح البس فستاني دخلت غرفة تبديل الملابس والفستان بيدي واطالع ع نفسي بالمرايه معقوله خلاص اليوم بكون زوجت موسى ليش طيب موسى حسان سامحني تكفى سامحني غمضت عيوني نزلت دمعه مسحتها بسرعه ولبست فستاني الي كان لونه لحمي ماسك من صدري حتى الخصر ومن تحت واسع شوي وطويل مره من الظهر فتحه كبيره ومن قدام كان بين الصدر حتى البطن شفاق مسويه بوف من قدام وفاتحه باقي شعري وميكاج خفيف بتقولو غريبه هذه ملكه بس ماحسيت انها ملكتي مابي اكشخ اكثر لاني اكره موسى مايستاهل اتزين له بعد صراع طلعت للبنات ولفيت ع نفسي
سلمى/واو جنان
روبي /حماس
بدريه/جد
رقيه/اي والله قولي المعوذات
سلمى /طيب أنا
رقيه/تجنني ماشاء الله

كنت لبسه صدريه ماسكه علي لونها اسود وفيها لماع وخرز لون ذهبي وبطني شوي يبان ومن تحت بنطلون علاء الدين لونه اسود ومن الخصر نفس البنطلون فيه خرز ع شكل حزام ومن اطراف البنطلون نفس الشي خرز كان بلون الذهبي ماكان طويل مره لبست خلخال لانه يبان وجزمت علاء الدين لونها ذهبي مكياجي ذهبي واحمر الروج وشعري كله كسرته وفاتحه ومن قدام مسويه بوف صغير مره وعليه تيونك ذهبيه طلع شكلي واو


اما الباقي مافيني اوصف مو مهم هههههه


نزلنا كلنا من غير بدريه جلست تتصور

أم سلمى/يابنت
سلمى/هلا يمه
الام/الله يحفظك قراتي
سلمى/ههههه شكلي غطيت ع العروس
الام/اقول اعقلي حتى انتي عروس
سلمى ماركزت وش قالت امي
مليحه/سليمو مبروك
سلمى والاستفهام ع وجهها/الله يبارك فيك ع شو
شروق/اقول لاتسوي فيها هبله
سلمى/لا جد وش
من وراها غطت عيونها وسلمى تتحسحس يد مين/مين
::::::/افا تنسي بسرعه
سلمى/تنادي وجع
تنادي تبوسني/وحشتيني
سلمى/ههه من صوتك عرفتك وانتي اكثر
تنادي/انتي ناويه ع اخوي
سلمى/ههههههههه وش دخل اخوك
تنادي تغمز لها/ناسيه ملكتك اليوم
سلمى عقلها طار/اي ملكه اليوم ملكة بيدو
الام/سلمى ابوك يبغاك روحي له
سلمى تطالع امها وترجع نظرها لتنادي/طيب دقايق قولي بسرعه وش ملكتي اليوم كلكم فيكم شيء
الام/بعدين تعرفي روحي لي ابوك
سلمى /طيب طيب
رحت المطبخ وفي باب خلفي يطلعك للحديقه وقفت عند الباب واتصلت ع ابوي جا ومعاه الدفتر
الاب /حبيتي سليمو وقعي
سلمى /ههههه العروس فوق بروح اعطيها توقع
الاب يمسك يد بنته ويجلسها ع الكرسي/انتي كبرتي والف واحد يتمناك وجاني عريس أنا وافقت عليه
فتحت عيني ع الاخر/شو
الاب/وقعي
سلمى/لامستحيل
الاب/سلمى
سلمى/اي شيء غير هذا
الاب/سلمى انسى سلطام ماعاد يفكر فيك ليش تضيعي مستقبلك عشانه
سلمى /من قال افكر فيه
ألاب /شوفي عيونك
سلمى (اي افكر فيه ومابي غيره بس هو خطب بيتزوج وينساني ليش ماسوي زيه يمكن انساه واكمل حياتي مع غيره لازم اوقع والا ابوي مارح يصدق اني مافكر فيه )تنهدت واخذت القلم وقعت باس ابوي راسي ودعاء لي بالتوفيق وطلع من عندي وانا للحين بمكاني ابي اتاكد وش سويت أنا اكيد انجنيت أنا سعادتي مع سلطام مو مع حد غيره بس هو باعني افهمي خلاص باعك الي سويته صح ومن الحين لاتفكريه فيه لاتفكريه فيه غمضت عيني ابي ابعده عن تفكيري فتحت عيني ع صوت زكريا الغبي
زكريا شاق الحلق/مبروك ياعروس
سلمى/سامج
زكريا/هههههه طيب زوجك يبي يشوفك

الله يازين اسم زوجك بس لو كان سلطام كان احلى وحسيت بالكلمه الغبي ضرب راسي
سلمى/وجع
زكريا/وين سرحتي ويلا قومي
سحبني من يدي حتى مااعطاني فرصه اتكلم دفني ع المجلس ودخل راسه
زكريا/يالحبيب خمس دقايق وتطلع
كنت منزله راسي اول مره احس بالحراج بس صوته عجبني ورفعت راسي اطالع فيه فتحت عيني ع الاخير هذا لحظه هذا شفته بس وين كانت يدي تاشر عليه وعيوني تطالع فيه وفمي مفهي وابي اطلع كلمه بس الصدمه خلتني اسكت حسيت بيده تسكر فمي نزلت راسي بسرعه

::::::::::/وش فيك ادري جمالي جننك
سلمى رجعت لعربجيتها/ههههههههههههههه ياشين الثقه
:::::::::::::/يالبى الضحكه مبروك
سلمى بخجل/تسلم الله يبارك فيك
:::::::::::/تصدقي تنادي يوم قالت عنك ماصدقت بس طلعتي احلى من الوصف
رفعت راسي /فيصل ؟
فيصل بستغراب/بلحمه وشحمه
ماكنت مستوعبه توني اتذكر كلام تنادي وكلام اخواتي بس كيف جا هنا بيت عمتي الموضوع ملخبط
فيصل/الو وين رحتي
سلمى/معاك
فيصل/ليش انصدمتي ماكنتي تعرفين اسم زوجك فيصل
سلمى نزلت راسي ليش يقول زوجي اوف كل ماقال حد زوجك يجي سلطام
فيصل/ليش ساكته
سلمى/اممم ولاشي
فيصل/انا اعرف عنك تقريبا كل شيء
سلمى/مباحث
فيصل/ههههههه لا
سلمى/اقصد مباحث ماشاء الله عرفت كل شيء
فيصل/نقول تقريبا
سلمى/امممم طيب وش عرفت
فيصل/اممممم بنت مرجوجه وحبوبه جامعيه وعرفت وش طموحك تكوني مصممة ديكورات والباقي بعدين
سلمى/طيب اكيد بتعرف لانه اختك بتخصصي
فيصل غمز لها/بفتح لك شركه خاصه إذا نجحتي
سلمى بفرح/واو واكون المديره حماس ومكتب وشخصيه ههههه
فيصل/احلى شيء اخذنا ع بعض يعني الخجل ماكان حاجز كبير بيننا
سلمى وقفت/يلا اخليك
فيصل/وين
سلمى/بروح عند العروس
فيصل/حتى انتي عروسه
سلمى بخجل/الخبر مانتشر
فيصل/من قال نص الناس عازمتهم تنادي عشان ملكتنا
سلمى/وانا اخر من يدري
فيصل/كيف
سكت خفت اقول انجبرت وافضح ابوي اكتفيت بالابتسامه وجا زكريا انقذني وطلعت سحبتني تنادي وطلعتني فوق وتصارخ علي
تنادي/انتي هبله كيف تتمشي قدام الناس
سلمى/الحين تفهميني كيف الموضوع صار كذا
تنادي تبتسم/ماقدرت اصبر كلمت امك امس اول ماخرجتي وقلت انه بكرا ملكت بنت عمتك قلت لها وش رايك نخليها ملكتها معاه تكون مفاجاه حلوه وكذا هي وافقت وقالت اكلم ابوها وارد لك واليوم التاني الظهر كلمتني وابوك وافق عاد أنا. فرحت وجينا هنا نملك
سلمى/بس كيف تجهزتي وكيف الشبكه وكذا
تنادي/مالك خص ويلا اشتريت لك فستان البسي عشان بتنزفي والكوافير بتخلص الحين من رقيه وبتجي تغير لك الميك اب والتسريحه
سلمى/لالا عاجبتني الميك والتسريحه وش لون الفستان
تنادي/لونه عودي ع ذهبي
سلمى/خلاص مكياجي يليق عليه ماراح اغير بس تعدل التسريحه
تنادي/اوف عنيده الله يعين فيصل عليك
سلمى/ههههههههه طيري بس
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::

يالله هذا كله لموسى ليش حظي كذا ياريت ملكتي من حسان كان خليت شكلي احلى وحشني والله له فقده ليش ماتصل عليه اي بتصل ماقدر اتحمل اكثر مشيت بصعوبه لانه الفستان ثقيل سحبت جوالي من سريري وايدي ترجف مدري صح الي بسوي بس ابي اكلمك تنهدت وسميت بالله واتصلت كان يرن وزاد خوفي كنت بقفل بس وصلني صوته اه بيحرموني منه خدوني منك الله لايوفقك ياموسي صحيت من سرحاني ع صوت كنده
كنده/ياهبله الزفه الحين يلا
قفلت الجوال بسرعه جلست بالسرير عيوني بالارض وايدي متشابكه اي احد بيلاحظ الرجفه
جلست جنبي كنده وحطت يدها ع ظهري
كنده/لاتخافي تر المعازم مو ذاك الكثر
مابي ارفع راسي بتشوف دموعي الي متجمعه رن جوالي سحبته شفت المتصل
دنيتي قفلت الجوال نهائه حسيت كنده مستغربه بس الحمدلله ماعلقت
بدريه /وين سلمى ناديه بسرعه
كنده تضحك/هههه اي صح نسيت ماقول لك
بدريه/ناديه اول شيء
كنده/وين اناديها هي زيك
رفعت راسي/شو
كنده/احم اقصد انو هي كمان ملكت زيك والحين جالسه مع اخت العريس تساعدها في البس
بدريه /لا انتو اكيد انجنيتو
كنده/بسم لله وش فيك
بدريه وقفت ورفعت الفستان بيدها وخرجت تدور سلمى
كنده/لاتنزلي تحت هي بغرفتنا
بدريه جرت ع الغرفه وفتحتها شافتها جالسه لوحده دخلت وقفلت الباب طالعت فيها سلمى وابتسمت
بدريه/قولي انهم ماجبروك
سلمى/لا وش هالكلام تعالي جنبي بس
بدريه/لاتكذبي علي
سلمى/ماجبروني تطمني المهم مو مصدقه انو ملكتنا مع بعض كانه حلم
بدريه تجلس جنب سلمى وطالع فيها/انتي اكيد تكذبي علي شوفي عيونك وش تقول
سلمى/بيدو صايره تفسري بكيفك بعدين الي جاني يجنن اخو تنادي
بدريه/مايهم اخو مين اهم شيء برضاك
سلمى/ع اساس انتي تزوجتي برضاك
بدريه ماقدرت تمسك نفسها بكت بصوت عالي كانها طفله ضاع منها شيء
سلمى بخوف/بيدو والله ماقصد زلت لسان
بدريه تبكي/سمعت صوته ياسلمى خايف علي مو مصدقه سويت فيه كذا أنا انانيه مافكرت بمشاعره ليش كذا ياريت ماكان يحبني ياريت مابي اشوف حد خاطر انكسر مني تعرفي شلون يوم ينكسر خاطرك أنا سويت كذا أنا سويت نفس سلطام يوم سوى لك ليش ماكنت اقصد والله ماعرف وش اسوي احبه والله احبه مدري احس كل شيء فيني ملخبط يرسل لي كل يوم رساله يبغاني اطمنه خايف علي ويوم اتصلت رد علي بصوت مو مصدق اني اتصلت بس ماقدرت انطق بكلمه خفت يعرف من صوتي اني ابكي سلمى ساعديني باموت لو ماخدت حسان والله اقتل نفسي مابي موسى موسى هو السبب يعرف اني احبه بس يبغى ينتقم مو كذا الانتقام مو كذا

قمت من كرسي وحضنتها وخليتها تقول كل الي بخاطرها
سلمى بحزن/كل واحد يحب يمكن يكون في نصيب مع الي نحبه ويمكن مايكون لا
أنا ربي ماكتب نصيبي مع سلطام يمكن الخيره في فيصل وانتي يمكن الخيره في موسى
بدريه/مابي غير حسان حتى لو شر لي ابيه راضيه فيه ابيه
سلمى/استغفري يابنت وش هالكلام والحين شوفي كيف خربتي فستاني كيف انزل كذا

بدريه تاخد المنديل/اسفه
انفتح الباب
رقيه/وجع ادور عليك وماحصلتك وش فيكم
سلمى تعدل مكياج عيونها/ولاشي
الجوهره/واو اشكالكم تجنن الله يحفظكم
سلمى/انا ابي ازف بدريه
تنادي/ياسلام اكيد انجنيتي
سلمى/لا مانجنيت خلي يوم تاني ملكتي
رقيه بعصبيه/لا
سلمى/يمه طيب طيب
بدريه/متى الزفه صدعت ابي انام
الجوهره/يلا الحين
عدلو شكلي البنات ورتبوني
مشوني حتى عند الدرج أنا وسلمى مع بعض طبعن البنات يعدلو الفستان وانا وسلمى نطالع بعض ونبتسم كان كل وحده تحاول تنسي التانيه ماضيها بس ماظن ببننسى بسهوله الله كريم
اطفو الانوار ووجهه الاضاءه علينا وبدات الموسيقى ونزلنا وانا قلبي يرجف من الخوف ادعي موسى مايطلب يشوفني يارب يموت اعوذ بالله منه عاد تعرفو الناس لازم نص تمدح ونص تذمك واخيرا وصلنا الكوشه الي مزبطها المصممه جابتها سلمى كان لونها ذهبي واحمر ههههه سلمى تحب هالالوان وكان كل شيء بالصاله ذهبي واحمر جلسنا وبدات تاخد لنا صور المصوره جو بنات الجامعه سلمو علينا بس الصدمه انه هيام جات شفتها بتجي عندنا لفيت لسلمى شفتها تتكلم مع البنات يعين ماشفتها ماودي تجي وتنكد عليها اكيد بتذكرها بسلطام


تنادي/سليمو اعقلي اقول
سلمى/هههههه وش اعقل ليش مجنونه
رقيه/اعذريها
كنده/اقول يلا بسرعه المصوره تبغى تاخد صوره عشان تكمل شغلها
تجمعو البنات نصهم وراء الكرسي سلمى وبدريه والنص جالسين قدام سلمى وبدريه يعني صوره جماعيه جاهم صوت وقف المصوره

::::::::/لحظه بتصور معاهم
طالعو البنات فيها وابتسمو
تنادي/وينك مختفيه
هيام تمشي وصلت عند سلمى وحنت جسمها بحيت تقدر تسلم عليها
هيام تحضن سلمى/مبروك والله فرحت لك كثير الله يوفقك ويسعدك
أنا كنت بحاله صدمه كيف جات. بصوت خالي من المشاعر/الله يبارك فيك امين عقبالك
هيام تضرب كتف سلمى/ههههه وش عقبالي ياهبله اصلا زعلانه منك ماطلعتي وسلمتي علي
تنادي/قلت لها قالت مستعجله المهم المصوره بتضربك تعالي
جلست هيام ع ايد الكرسي وحطيه يد ورا سلمى وايدها التانيه ع فخدها
والكل ابتسم في منهم مبتسم من الفرحه ومنهم مبتسم بس عشان الصوره تطلع بشكل حلو وتكون ذكرى مهما كانت الاسباب بتكون ذكرى جميله
خلصت المصوره من التصوير
المصوره/انسه بدريه ممكن تجي معاي عشان اخد لك صور مع زوجك
بدريه بعتراض/ها لاطبعن
الجوهره/سلامات
بدريه تطالع الجوهره/اقصد مستحيه وكذا مره تانيه
سلمى /اقول بلا دلع روحي تصوري لازم
بدريه/مابي
رقيه/تر بنادي امك تتصرف معاك
بدريه توقف /طيب خلاص اوف
الجوهره ساعدت بدريه ودخلوها المجلس عدلتها فستانها الجوهره وابتسمت
الجوهره/يلا بروح اناديه وبجي

ماحبيت اتكلم لاني وش ماقلت محد بيسمع كلامي اكتفيت بتنهيده المصوره قالت بتروح تجيب شيء وترجع خرجت ودخل موسى نزلت راسي بالارض واحس بتوتر
جلس جنبي ولصق فيني حقير كل يوم ازيد كرهي له حط يده ع ظهري وايده التانيه عند خدي ورفع راسي له بس عيوني للحين منزلتها مابي يشوف عيوني مابي اشوفه مو طايقه
موسى بفرح/اه واخيرا صرتي بيدي
بدريه/:::::::::
موسى/مبروك
بدريه/:::::::::
موسى/شكلك مطوله وماراح تردي
بدريه/:::::::
موسى بنفاد صبر /لاتردي علي ولاتتوقعي ميت عليك اخدتك عشان اربيك
رفعت عيني وحطيتها بعيونه وانا مقهوره من الكلمه ومصدومه شلون يقول لزوجته كذا /انا متربيه اكثر منك بس الحقير بيكون حقير
موسى لصق راسه براسي وكان كل شيء يتحدى التاني بقوته محد فينا نزل عينه. موسى وباين العصبيه/راح اخليك تندمي ع الكلمه
بدريه بتحدي وانا من جو لو يحس قلبي كيف نبضه يسرع من الخوف /اكثر من كذا مأظن
موسى وعيونه ع شفايفها وايده الاتنين ع خدها/نشوف ياحلو
باس شفايفي وبعد عني ارتحت يوم بعد ع الاقل يخف التوتر هدا اول لقى وقال عني كذا صدق حقير بس وش بيسوى ويخليني اندم اكثر من كذا اصلا مافي شيء يخليني اندم خلاص الي كنت احبه خلاني اتركه وش بيسوى يعني دخلت المصوره وهذا ريحني اكثر يعني مايقدر يسوي لي شيء بس يافرحه ماتمت يوم بدات تصور وهو والمصوره متفقين علي تقولو من حركات قاهرتني أنا ميته خوف ع شعور بالخجل ع قهر يعني شعور متلخبط
المصوره/مو كذا
موسى بفرح/ها كيف
المصوره سحبتي حسيت اني لعبه بينهم قربتني من موسي ومسكت يد موسى حطتها ع ظهري
ومسكت يدي وخلتها ع رقبته نزلت راسي بس الهبله قالت لي ارفعي راسك وحطي عينك بعينه مارضيت
قرب مني موسى وهو يهمس /اقسم بالله لو ماسويت زي ماتقول بتشوفي شيء مايرضيك
الصراحه خفت من تهديه رفعت راسي وحطيت عيوني بعينه بس تفكير راح عند حسان عند الشخص الي قلبي معاه الي مهما سويت بيكون حبيبي صحيت ع كف خفيف ضربني موسى وشكله معصب لانه ناداني وانا ماكنت معاه يستاهل محد قال له يتزوجني خلي يتحمل بعد مااخدت لنا صور كثير وطفشتني بحركاتها المحرجه طلعت من عندها الله يعينها سلمى اكيد الحين الدور دورها

موسى جالس رجل ع رجل/جهزي حالك زواجنا بعد شهر
انصدمت طالعت فيه/شو
موسى /الي سمعتيه
بدريه/بس مابي
موسى/حلوه ماتبي ليش ان شاء الله
بدريه/جامعه
موسى/اوراك بقدمها لك في العين
بدريه/مابي اعيش هناك
موسى تنهد/اللهم طولك ياروح ماخد أنا بزره
بدريه/اي بزره تحمل الي يجيك
موسى يضحك/هههههههههههههههه واحلى بزره
بدريه وجهها صار طماطم
موسى/هههههه ونعرف نستحي المهم مهرك عند ابوك جهزي حالك من بكرا مابي تقولي لي ماجهزت حالي
بدريه/بس أنا مابي اترك جامعتي الي هنا صحباتي كلهم هنا
موسى/العين اهلك كمان هناك اظن واكيد تعرفي

مو معقوله ماتعرفي حد
بدريه قمت /سوى الي يريحك
طلعت من غرفتي وانا اسمعه يناديني بس مابي اجلس معاه صار يقهرني موتي ع يده
طلعت من الباب الخلفي وجريت ع غرفتي وقفلت الباب علي سحيت جوالي واتصلت عليه
وكان باين انه معصب خليته يتكلم وهو يخاصمني وشوي يقول لي احبك ويرجع يخاصمني ليش غبت كذا مو عارفه وش اقول
بدريه وتبكي/حسان
حسان بخوف/عيونه وروحه
بدريه زادت بكاء/احبك
حسان/وانا اموت فيك
بدريه/احبك والله احبك
قفلت الجوال نهائه حضنت المخده وابكي يمكن البكاء يخفف. عني شوي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::


وقفت قدام مرايتي لبست تنوره سوداء قصيره طحت الركبه وكعب اسود وبلوزه بيضه اكمام طويله وعليها جكت اسود وربطة العنق سودا سويت شعري ذيل حصان وماحطيت والا مكياج
تعطرت واخدت الحقيبه نزلت تحت شفت ريتا جريت وحضنتها بقوه
روزا/ اينا ذهبتي
ريتا/اسفه عزيزتي رحلت شغل
روزا/لاتحاولي ان تبعدي مرة اخرى
ريتا/اعدك الي اين
روزا تلف حول نفسها/مارايك
ريتا/جميل
روزا تبوس خد ريتا/ذاهبه الي عمل
ريتا/اذا بتوفيق
روزا/امين
نزل من الدرج/صياح الخير
الكل/صباح النور
روزا وقفت/يلا أنا طالعه
مصعب /مافطرتي
روزا/بفطر بدوام
مصعب سحبني من يدي ودخلنا غرفت الطعام وبدانا وجلسني بالقوه وبدايت اكل الاكل فتح شهيتي
غاده/صباح الخير
مصعب/صباح النور
غاده تجلس /كيفك ريتا
ريتا/بخير
غاده فرح/مادريتي
ريتا/وش
غاده تمسك يد مصعب/انا حامل
ريتا بفرح/والله مبروك
غاده/الله يبارك فيك

مدري ليه جاتني غيره مايستاهل اغار ع هذه الاشكال جد والله حطيت الملعقه واخدت شنطتي الي بالكرسي كانت /يلا باي
مصعب سحب يده من غاده/لحظه
طالعت فيه/شو
مصعب سحبني من يدي كاني جاريه عنده خرجنا من غرفت الطعام ونظرات غاده الي بتاكلني هههه الصراحه احسن قهرتها زي ماتقهرني
مصعب /امممممم انتبهي ع نفسك وحاولي ماتزلي بكلامك ولازم تركزي بشغلك عشان يعرفو انك حقت شغل ويثقو فيك
روزا بخوف/طيب لاتوترني
مصعب/طيب لاتخافي
روزا تبتسم/طيب
مصعب/روحي غيري التنوره
روزا تطالع بالبسه/وش فيه
مصعب بامر/روحي غيريها شلون تطلعي بقصير قدام رجال
روزا /طيب طيب

فرحت كثير اكيد يغار علي مو مصدقه اني صرت بقلبه دخلت الغرفه ولبست بنطلون اسود طبعن بتستغربو ليش مالبست المعطف والقبعه مابي يحسو اني مسلمه عشان عرفت انهم مسيحين ومايحبو المسلمين ومصعب قال مجهز رجال يراقبوني ع اساس يحموني هذا كثر شيء ريحني

اي نسيت ماقول لكم رجعنا امريكا الحمدلله وقابلت اختي امس وفرحت كنت مسويه لها مفاجاه ماكانت تدري طلعت من الفله كان مصعب جايب سواق اول مره اشوفه قلت يمكن عشان مايعرفو الشركه الي بشتغل فيها
وصلت الشركه ماكان في زحمه كثير اخذت نفس وطلعت ولي اول مره احس نفسي مو لابسه شيء قرات المعوذات ودخلت الشركه كانت شركه فخمه اثات ع مكاتب رخت عند الرسبشن
روزا /اكسيوزمي
الموظف/يس
روزا/اين مكتب المدير
الموظف/الطابق التاني
روزا ابتسمت/شكرا
تنهدت ورحت المصعد وصلت الدور التاني ومو عارفه باي مكان وهو لفيت ع الناس الي تروح وتجي شفت بنت قربت منها
روزا /من فضلك
البنت/تفضلي
روزا/اين مكتب المدير
البنت تاشر ع الممر/اعبري هذا الممر واتجهي يمين وعندها سيوجد باب كبير لونه بني هو مكتب المدير
روزا/اشكرك
البنت/ع الرحب
مشيت وانا اطالع ع الاماكن وصلت المكان فتحت الباب كان باب كبير وسحاب شفت مكتب وعليه بنت شكلها السكرتيره وباب زجاج كبير شكله مكتب المدير دخلت وقفت عند السكرتيره
روزا/انا موظفه جديده والا اعلم اين مكتبي
وقفت السكرتيره ورحبت فيني وقالت لي امشي وراها دخلت مكتب المدير وقالت لي ادخل
كان معطيني ظهره والكرسي الاسود الكبير مبين بس كتفه واللاب ع طاوله صغيره وشكله يشتغل

السكرتيره/سيدي
المدير/نعم
السكرتيره /اتت الفتاه
المدير/اي فتاه
السكرتيره/التي تريد تعينها سكرتيره جديده
المدير قفل اللاب ولف ع جهتي عاد أنا فضوليه وكنت ابي اشوفه يوم لف فتحت عيني كان جميل قليل عليه تعرفو الي بالافلام الشعور شقرا والعيون الخضرا والبياض وشفايفه وردي كانه مسوي روج وردي ههههه انتبهت ع نفسي
المدير/اهلا بك
روزا ابتسامة
المدير/اجلسي هنا
جلست ع الكرسي المقابل له
المدير/جيسي احضري لنا قهوه
جيسي/حسنا
خرجت جسي والمدير لف لجهتي وابتسم والله يجنن دخت ع جماله نزلت راسي
المدير/جميله
رفعت راسي كاني ماصدقت انه مدحني /ثانكس
المدير/ممممم لأظن بانك امريكا
روزا/نعم لست كذلك
المدير/من اين
روزا اوف وش اقول له الحين تذكرت المكسيك ملامحهم كانها عربيه/من مكسيك ولكن ولدت هنا بامريكا
المدير/عيناك جميلتان
روزا بخجل نزلت راسي ماعرفت وش ارد
المدير ضرب المكتب بخفه /هههه لاداعي للخجل الان ستذهبي مع جيسي لتعلمك ع شغلك لمدة شهر وبعدها ساحكم ع شغلك وان عجبني ستكوني سكرتيرتي الخاص اتفقنا
روزا/نعم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::


سلمى بعد ماخلصت تصوير كانت تضحك مع البنت ونست انها تزوجت غير سلطام
هيام /يلا حبايبي اشوفكم ع خير
سلمى بضحك/ع وين
هيام/خلاص برجع خطيبي تحت ينتظرني
سلمى/وش مين خطيبك
تنادي/وش فيك سليمو
سلمى/لاجد وش خطبت مين كانت
هيام ترفع يدها وتاشر ع الدبله ببتسامه/هذا شو
سلمى فاتحه عينها ع الاخر/ها
هيام/وش فيك
سلمى/يعني مو سلطام
هيام تسحب عبايتها وشنطتها/لا
سلمى تذكرت تنادي/اي مبروك حبيبتي والله يوفقك
هيام تبوس سلمى/امين وياك يلا اشوفكم
الكل/باي


انتهى البارت
توقعاتكم

1/روزا وش بيصير بشغلها ؟
2/ سلمى معقوله اقتنعت بفصيل وبتنسى سلطام بعد ماعرفت انه ماخطب ؟
3/بدريه وموسى كيف بتكون حياتهم وهل بيتم الزواج؟
تهمني توقعاتكم وسوري ع التاخير



واوعدكم البارت الي بينزل بيكون في احداث كثير
دمتم بخير احبتي




لامارا غير متواجد حالياً