عرض مشاركة واحدة
قديم 08-10-13, 04:48 PM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




الجزء الحااادي عشر............,

.,.,.[أيــــــــــــــام غــــريـــبـــه عــلــى أرض الــحــب].,.,.

بيت هادي(بوعادل)::
عبيرلهاساعه تترجى:تكفييين عاشقه روحي معي السوق,
عاشقه معطيتها ظهرها ومتكيه وتتصفح مجله:آآسفه مالي نفس.
عبير سوت زعلانه جلست ومدت بوزها:خلاص بعد أنا ماني رايحه وماراح اجهز لزواجي,بقعد كذا......
عاشقه رمت عليها المجله:اقول اكلي تبن لاتسوين زعلانه,مايصلح واضح انك تمثلين,قومي بس بروح معك,صجيتيني,
عبير نطت وباستها:صــــدق,,مشكوووره يا أحلى بنت بالحاره.
عاشقه:بسسس
عبير:والحارات اللي حوالينا,هااه بعد وش تبين,
عاشقه:يممممه منك, ليه ماوسعتي النطاق شوي
عبير: مابي اكبر الكذبه هههههه
عاشقه ضربتها خفيف:يالدبه,هين.
عبير:ههههههه خلصي يله البسي عباتك واطلعي,
عاشقه:طيب شوي بس,لاتصيرين مطيوره,ترى يمدحون الركاده.
عبير:طيب انا نازله تحت انتظرك,ألبسي بسرعه وحصليني اوكيه
عاشقه:أوكيه,
((((((((
.
,
.
,
.
,
.
,
.
,
.
,
.
,
.
,
.
.
,

البيت الكبير:
فيصل جالس بالصاله قبالة الدرج,وينتظر أسيل,تنزل وتقول موافقه اطلع معك: (ياربي شفيها تأخرت أسيل)...
{سمع أحد نازل} أكيد هي,
فاطمه نازله وهي تغني: ياااأرض أحفظي ماعلييييك ,فاطمه بنت سليمان حضرت, ياأرض أحفظي ماعليك الزينه وصلت.
فيصل حاط أصابعه بأذنه ليين خلصت وجلست::
فاطمه بعد ماجلست وفرشت تنورتها الغجريه عالكنبه:شفييك صوتي مو عااجبك,
فيصل:لا كيف مايعجبني,بس أنا ما أتحمل صوت حلو بزياده,
فاطمه:تتريق حضرتك,المهم قولي غريبه جالس بالبيت هالحزه منت مع خوياك,
فيصل تردد بعدين سألها:وين أسيل,
فاطمه:بغرفتها,وماتغدت بعد مدري وش اللي ساد نفسها,ليه وش تبي بها
فيصل: أنا عازمها أمشيها بالرياض,إذا ماعندك مانع.
فاطمه تختبره:لاماعندي مانع بس خذوني معكم,
فيصل:حياك الله معنا,راح تحلو التمشيه.
فاطمه بنص عين:صدقت,مابي أروح أخاف أصير مثل الهم على قلبك,روح وأستانس, بس على خفيييف زين قلب امك,أحذرني من الحركاات إياها, تروح بها منا وإلا منا,ترى مالي دخل بعلم عليك.
فيصل:هي خليها توافق بالأول وبعدهايصيرخير...,فطوم شرايك تروحين تقولين لها ترى الدنيا قربت تليل,قوليلها بتنزل وإلا هونت.
فاطمه:طيب طيب بس أنت روح أركب سيارتك وأنا أروح أسألهاإن كانت موافقه طلعتلك,وأن كانت غيركذا,أتصلت فيك وقلتلك,يله قوم
فيصل :يله,أنا رايح,,
{طلع فيصل وشغل السياره,وجلس ينتظرها}
فاطمه واقفه عند غرفة أسيل وتطق بخفيف: أسييييل,أسوووله,أفتحي
أسيل كانت مشغوله تشيك على لبسها: وش عندك؟
فاطمه من ورى الباب:ابيك بموضوع مايصلح نقعد نتكلم كذا من ورى البيبان,أفتحي.
أسيل فتحت الباب وعبايتها بيدها,ولابسه بنطلون جينزأزرق فاتح وبلوزه ورديه جوبنيز,وريحة العطر فوااحه,وفاكه شعرها اللي توها صابغته خصل وحاطه روج بناتي يعني كيووت:موضوعك مهم يعني وإلا عادي يتحمل التأجيل لمن ارجع.
فاطمه تفاجأت: لا خلاص يتأجل الموضوع,روحي مشوارك,صديقك ينتظرك بالسياره تحت.....{قالتها بغباء}
أسيل ببتسامه:صديقي!..أوكيه مو مشكله,يله باااي فطووم.
{نزلت برشاقه على الدرج}
فاطمه مسكت الجوال ودقت على فيصل:الوووه بوالشباب ترى صديقتك جتك.
فيصل :والــله,طيب طيب,باي,,
{عدل الشماغ,وشيك عالسكسوكه بالمرايه,وعدل جلسته,شافها أقبلت}
أسيل فتحت الباب وركبت وهي تبسم من فاطمه:هااي صديقي.
فيصل ببتسامه:صديقك!
أسيل:ههه أيه فاطمه قالت لي قبل شوي صديقك برى ينتظرك.
فيصل:هههه حتى أنا قالتلي بالجوال,صديقتك طلعتلك,هالبنت هبله.
أسيل سكتت,تنتظره يمشي:............
فيصل نسى نفسه وجلس يطالعها بنظرات دافيه:...............
أسيل خجلت وتغير صوتها:مطول وانت واقف عند البيت,
فيصل:هاااهـ,لا لا,راح نمشي.
{وحرك السياره بسرعه}
,,,,,,,,,,,,,,,

فاطمه تطالع من الشباك,بعين المراقب:بس لو أدري وين بتروحون,كان.
,,,,
,
.
,
.
السياره,البورش:
أسيل وفيصل ساكتين,وصوت المسجل هو الواضح: أغنيه لعباس ابراهيم,,
منت فاهم ياأغلى من مر بعيون,,,عاشقك سلم أمره للغرااام....
شفت فيك العمر يالقلب الحنون,,,, من عرفتك وأنااعاايش في هياام
.....أنسى هالعالم لوهم يزعلون,,,,ماعطيت اليوم غيرك إهتمام
,,عجزت عيوني على غيرك تموون ,,,ماعرفت أنطق لغيرك بالسلام
,,منت فااهم ياأغلى من مر بعيوووني..

فيصل قطع هالصمت:من وين تبيني ابدا بالرياض.
أسيل تلعب بميدالية جوالها هزت كتوفها بدلع:مدري,أنا ماأعرف الرياض.
فيصل ببتسامه:مداام كذا بالأول نروح مطعم كذا حلو,وهادي .
أسيل!:مطعم!! ,بهالوقت,
فيصل:عاادي حنا بأخر العصر,بعدين انا سمعت انك ماتغديتي.
أسيل استغربت:لا إذا عشاني مابي مالي نفس,
فيصل بثقه:ماعليك أنا معك,راح أفتح نفسك,
أسيل :أوكيه بس أنا مابي ادخل مطاعم وقرف
فيصل حك سكسوكته يفكر:أوكيه ناخذ أكل ونروح بمكان حلو مفتوح,ونجلس فيه إيش رايك ياعسل.
أسيل:موافقه كذا أحسن,بس وين هذا المكان.
فيصل:مممم مادري بس بعد ماناخذ العشاء أفكر.
أسيل حست بأمان من زماان ماحست فيه, كانت مرتاحه وهي تجلس جنب فيصل, اللي مبين صدق يحبها,ومو بس كذا,إلا يعشقها..:
,,,,,,
.
,
,
.

بالسياره:
ناصر:عبير,لا تأخريني كالعاده,أرجوك.
عاشقه:هااه سمعتي عبير.
عبير:لاحووول,طيب,وشبلاكم علي,,
{لمحت سيارة فيصل عند مطعم كودو} نصوور موهذيك البورش حقت فيصل صح؟
ناصر هدى شوي:إييه بس من معه.....{علباله فاطمه}
عاشقه ألتفتت بشوق تبي تلمحه:وينه؟
ناصر:من هو اللي وينه؟ انتي الظاهر ماتشوفين.
عبير:اللي معه أسيل بنت عمي,حركااات فيصل هههههه
ناصر عفس وجهه: (خساااره مو فاطمه),هذا هو طلع ولد عمي,ياحظه تملك. وضمن العروسه, عقبالي يارب.
عاشقه شافت فيصل نزلت دمعتها,تذكرت حبها اللي من طرف واحد ضيعها,ضلت ساكته:
عبير:هيييه عاااشقه لنا سااعه نتكلم وانتي ولانتي هنا
عاشقه مسحت دمعتها قبل لحد يشوفها ويدري بها:هاااه انا اسمعكم مايحتاج.
ناصر:ههههههه اما عاشقه وتقول مايحتاج اسولف ههه كثري منها ذي هههه
عاشقه سكتت مره ثانيه :.................
((((
.
,
,
/
؛
.

بالسياره:
أسيل لفت مثل الأطفال تكلم فيصل اللي يسوق:فصوول
فيصل التفت وهو يبتسم:ههه فصول!
أسيل ببتسامه:إيه على قولت فطووم.
فيصل يجاريها:أوكيه,نعم ياعمري آآمري
أسيل خجلت من غزله الصريح:ما يامر عليك ظالم, قول فكرت بالمكان اللي بنروح له ترى دخت من السياره,والشوارع.
فيصل:اابشري كلها كم دقيقه وأوريك أحد معالم الرياض المشهوره,
أسيل بحماس:إيش هوا
فيصل:يابنت بطلي كلام حجازي معي انتي نجديه زيين.
أسيل!؟:نجديه!؟,
فيصل:إييه مو أبوك من نجد,خلاص بني ادم يتبع ابوه مايتبع امه,فهمتي ياحلوه
أسيل ماتعرف هالتصنيفات,صايره مثل الطفل اللي توه يكتشف العالم وهي تكتشف اصولها:.......ممم مادري بس أللي أعرفه أني سعوديه وبسسس
فيصل التفت اعجبته :هههه يارووحي والله كفوو هذا الأهم انك سعوديه,
{قربوا للجسر المعلق,بوادي لبن}
أسيل:واااو فيصل ذاتس ميزي, إيش هذا,كأنه جسر صح.
فيصل: إيوه هذا الجسر المعلق,مادري قدسمعتي به وإلا بس شراايك
أسيل بنظرة إعجاب:حلوو,
فيصل وعينه عليها :والله انتي الأحلى...
{وقف قريب منه,وبعيد عن عيون السيارات,ونزل} أنزلي أسيل شوفي من قريب أحلى.
نزلت أسيل وراحت تركض مثل الطفله:واااو فيصل المكان كله حلو.
فيصل يطالعها وهي فرحانه وتضحك,مسكيينه كانت محبوسه طول هالفتره,ماصدقت على الله طلعت, صايره مثل الطير اللي كان محبوس واطلق اخيراً:.........
أسيل على حافة الجبل تناديه:فيييييصل,إيش قاعد تسوي عندك,تعال وطل معايه,
{قرر فيصل انه يسوي زيها ويركض لين وصلها,ضحكوا فرفشوا,كانت أسيل مرحه بكل معاني الكلمه,تجيد كيف تصنع الضحكه,هذي مهارتها}
فيصل وقف من الركض عند صخره مطله على الوادي,لف يراقب الغروب,وهو ساكت في لحظة تأمل:
أسيل قربت منه وهي تتسحب ونادته بخفيف: فيصل
ألتفت فيصل بهدوء,يشوف وش تبي.:
أسيل ألتقطت له صوره بجوالها وضحكت: ياحلااتك,
فيصل مسكها بمزح ومسوي رسمي: لو سمحتي ممنوع التصوير هنا,
أسيل مسويه مثل الطالب اللي خايف من المدرس:طيب ,ممكن أتصور أنا معااك,
فيصل خارت قواه,من حركاتها ودلعها وفكها وهو يبتسم:ممنوع
أسيل بترجي:بلييييز فيصل,بس صورتين معاك.
فيصل عقد حواجبه بعدين فردها وأبتسم: أووكيه,سمحت لك بس صورتين.
أسيل فرحت:ثينكيو,
{وقفت جنبه ولصقت كتفها بكتفه وهي شااقه الأبتسامه} فيصل سمايل بليز.
فيصل وأحلى أبتسامه أرتسمت على شفاته,وكتفه بكتفها:هااه خلاص؟
أسيل مثل الطفله حركاتها:لا بااقي الثانيه رجاءاً نزل الشماغ لوسمحت.
فيصل!: ليييه!؟
أسيل أشرت عا طرف صخره: تعال أجلس هنا لوسمحت
{سحبته وجلسته غصب وجلست جنبه,وسحبت الشماغ وحطته على جنب,وهو ساكت ويناظرها هي وتصرفاتها الطفوليه} وااو انتا كذا تجنن, أحس الشماغ يقيدك, وش تبي فيه أتركه
فيصل مذهول من تصرفاتها التلقائيه,قد أيش طفله:ياحلوه خلصتي لعب,بعد ماتبيني البس شماغ,
أسيل وهي جنبه مابينهم إلاسنتيمترات معدوده:هههه لا ماخلصت لعب,تعال,أنا نفسي أعرف أنت ماتعرف تصور ابداً ماقد صورت مع أحد,ياخي عجزت وانا أعلمك,تصرف, مايصير أعلمك شلون تتصور مع بنت,معجبه فيك
{قالتها بعفويه قامت وابعدت عنه شوي,وسكتت....لفت وجهها وقامت ووقفت بعيد شوي منحرجه من كلمتها وعطته قفاها وهي تبعد الشعر ورى أذنها بطرف أصبعها بحركه واضح عليها الربكه}.........
فيصل سمعها,قام وراح لها,أبتسم إبتسامه سااحره: إذا كانت البنت فعلاً معجبه فيني, لها معي أحلا صوره,
{لفها عليه بنعومه,وسحبها لصدره,وكفه تضم كفها,} يله ألتقطيها.
أسيل ماقدرت تتحرك كل شيء فيها تجمد:
فيصل حب يرصد هاللحظه الحلوه:أوكيه هاتي جوالك,وأنا أصور,
{ألتقط لها الصوره,كاانت صوره رومانسيه حلوووه وهم كل واحد عينه بعين الثاني بلحظه شاعريه,بعد كذا فيصل حط الجوال على جنب وقررب لها أكثر ومد يده ومسح على شعرها ,وابعد غرتها عن عيونها,وسحب يديه بأصابعه على كامل خصل شعرها الكثيف أللي كان يغطي ظهرها تقريباً}
أسيل ابتسمت ابتسامه عذبه وهو يمسح بيده على شعرها:.....
فيصل ببتسامه حالمه:تسلملي هالشفايف بأحلى أبتسامه,
أسيل وعينها بعينه وعينها تلمع:تصدق أول ما مديت يدك اللحين على شعري,خفت.
فيصل وعينه ترعى عينها:ليــــه يالغلا؟!
أسيل بنفس الإبتسامه: متعوده ماتمدها إلا عشان تشده وتقطعه,وتاخذ لك منه ذكرى
فيصل تذكر همجيته معها وافتشل: أنا أسف أسيل بجد أأسف,أنا كنت سخيف وغبي بتصرفاتي معك,
أسيل وهي تايهه بهواه بهاللحظه اللي شافت هالوجه الوسيم اللي سحرها يظهر طاقات رومانسيه ماكانت متوقعتها بعد غلضته وشدته وقسوته اول ما جت:لا تعتذر أنت كنت رجاال بكل تصرف معي,صحيح انك قطعت شعري وكسرتني احيانا {أبتسمت}ورفعت ضغطي احيانا وغلطت كثيير بحقي{ومطتهاا},بس أنا حبيت فيك خصله أوخلني أقول كم صفه
فيصل يسمع وهو معجب بأسلوبها: هاه يالفيلسوفه وش هي هالصفات اللي أعجبتك.
أسيل ابعدت عنه وجلست عالصخره:أولاً أنا أكتشفت فيك أنك حنووون,وتحترم الكبير, وثالثاً غيرتك كرجل شرقي,ووو...{سكتت}
فيصل جلس جنبها وبفضول:وووإيش.
أسيل ببتسامه ساحره:ورجولتك,وشهامتك....
فيصل ارتاح:ماخليتي شيء,{وبثقه}قولي كلك وبس.
أسيل مدت بوزها بدلع:لا مو كلك,أنت عصبي كثير وأنا ما أحبك لمن تعصب.
فيصل:تكفييين حتى انتي عنيده,وانا ماحبك لمن تعاندين,هذا يعصبني
أسيل غمزتله وضربته على كتفه بخفييف:ياللئيم أنت ماذكرت إلا اللي ماتحبه فيني, كأنك تتصيد الأخطاء,طيب عالأقل سو مثلي وأذكر محاسني.
فيصل:أوكيه بس من وين أبدأ بصراحه محتار من عيوونك وإلا من شعرك وإلا من شفايفك وإلا من جسمك وإلا من إيش..
أسيل بدت تتجرأعليه,قاطعته: هييه هذا غزل صريح وبعدين مافيني غير شكلي, هذا اللي يهمكم يالرجال الشكل وبسس,
فيصل:هههه شفتي هالحركه هذي ماحبها فيك,عندك العجله والعصبيه,أنا كنت جاي على الأخلاق,بس انتي مستعجله,, شوفي,تعجبني جرئتك,في بعض الأحيان,خفة دمك وتعاملك الذرب مع الناس مع انك ماتعرفين سلومنا,
أسيل!:وش هي سلومنا ذي؟!
فيصل:ههههه,سلومنا يعني العادات والتقاليد
أسيل ماعندها شيء تقوله:أهاااهـ
فيصل ناظر بالساعه:أوه ناظري بالساعه كم.
أسيل!!:واااو ماني مصدقه الساعه 8 ولا حسيت بالوقت ,راح بسرعه.
فيصل,قومي ألبسي عباتك خلينا نروح البيت,قبل لا تحس عمتي وجدي اننا برا.
أسيل: ليش ماتبيهم يدرون اننا نخرج مع بعض,موعادي متملكين نطلع مع بعض أنا سمعت انه هنا عادي وفاطمه قالتلي عادي.
فيصل تلعثم:هااهـ,هو عادي بس كذا مابيهم يدرون وبس.
أسيل؟؟: وإذا قالوا لي وين كنتي إيش أرد عليهم.
فيصل:مادري تحججي بأي حجه,....قولي كنت عند وحده من صديقاتي.
أسيل استغربت ربكة فيصل بس قالت اكيد عشان مستحي من عمته وجده: أوكيه فيصل مو مشكله, إذا محد سألني ماراح أقول بس إذا سألوني راح أجاوب الصدق أنا ماحب الكذب,بعادتي صريحه,
فيصل:ياارب ما يسألونك ,يله مشينا
{ركبوا السياره راجعين}
,,,,,,,,

البيت الكبير::
دخلت أسيل تتسحب, تبي تصعد فوق لغرفتها قبل لاتشوفها عمتها اوجدها:....
مزنه جالسه بالصاله نادت بصوت الزعلان:أسيـــل.
أسيل ارتبكت ألتفتت لها وراحت بس ماجلست ظلت واقفه:هلا عمتي مساء الخير,
مزنه:مساء النور ,الله يهديك يابنتي كل هالوقت عند صديقتك,
دخل فيصل كأنه مايدري عن أسيل:مساء الخيــــر
الكل:مساء النور
أسيل وعينها على فيصل:والله ياعمه وش أسوي بصديقتي حلفت علي إلا أتأخر وأتعشا عندها,تدرين من زماان ماتواجهنا.
مزنه مسكينه علطول تصدق: هااه عسى أنبسطتي وانا أمك معها.
فيصل جالس وينتظر الجواب:.........
أسيل بدلع :واااو ياعمه وناااسه, لوبيدي كان قضيت معها وقت أطول.
فيصل ببتسامه عريضه:خلاص المره الجايه تأخري كثر ماتبين
أسيل بنص عين :مشكوور يافيصل,يله عن اذنكم أنا طالعه أنام.تصبحون على خيير
مزنه:وأنتي من هله,
فيصل: (وانتي من هله يا أحلى بنت) يله عمه أنا طالع أنام بعد تصبحين على خير {قام وطلع فوق}
مزنه:يووه وش بلاهم محد يبي يتعشا معي,شكلي بترك العشا وأروح أنام.
,,,,,

بغرفتها رمت أسيل نفسها عالسرير بعد مانزلت العبايه ,كانت بقمة السعاده اليوم أحلى يوم قضته من جت الرياض,تذكرت حركات فيصل وكلماته لها,همساته ,تلميحاته,نظراته اللي كلها دفى,وشوق,أبتسمت:آآآهـ كل هالرقه بقلبك يافيصل, (معقول أنا أحب فيصل,يصير أتراجع عن كلامي وأقبل فيه,فيصل واضح يحبني, ياترى أغير موقفي وإلا ..)من هنا لين بعدين يصير خير,
{سحبت المخده الصغيره وضمتها لصدرها وحاولت تنام وهي بين كل لحظه تتخيل شكله ومواقف اليوم}
(((((((((((
,
.
.
,
.,.,.[أيـــــــــام غـــــــريـــــبــــــه عـــلـــى أرض الـــحــــب].,.,.
.
بيت هاديبوعادل)::
عبير بغرفتها منبطحه عالسرير فاكه شعرها وتلعب بالشباصه بيدها وتكلم عبدالرحمن ::
عبير:دحومي,أنت ماقلتلي وين راح نسكن بعد الزواج.
عبدالرحمن بالجوال يبي يختبرها: مع أهلي,شرايك
عبير تضايقت اصلاً بيتهم صغير بس معليه هي تحبه وماعندها مشكله: عادي حبيبي أهم شيء أنا وياك,حتى لو بعشه,ماعندي مشكله ياقلبي.
عبدالرحمن:أكيييد عبير
عبير:أكيييد عبدالرحمن.
عبدالرحمن:أوكيه حبيبتي, تأخرنا الليله أنا بكره عندي موعد بدري,ابي انام ,وصحيني الساعه 6أوكيه ياقلبي,موتنسين.
عبير:آآمر من عيووني,يله تصبح على صوتي.
عبدالرحمن:يكون يومي سعيدوالله ,يله بااي عبوره.
عبير:هههه باااي دحومي.
عاشقه حاطه المخده على راسها من ساعه:أخييييراً خلصت هالمكالمه,أففف
عبير ارتاعت:وجع أثاريك صاحيه,ورى ماقلتيلي اطلع.
عاشقه:أنا كنت نايمه بس كثر الثرثره صحاني,انا نفسي أعرف إذا كل شوي مكلمين بعض وش تسولفون فيه,,عالأقل لاتدقين يوم جمعي سوالف,
عبير تطالعها بنص عين:نشووف إذا تزوجتي وش بتسوين انتي.
عاشقه سكتت وغطت راسها بالمخده:......
عبير:إييه أسكتي هههههه,خليني اوقت الساعه وأنام عشان ألحق أصحي الدحمي بدري.
(((((((((
,
.
.
,
,
.
,
.
,
.

البيت الكبير::
المطبخ:
فاطمه:كامله ,خذي هالكيس وأرميه جوى برميل زباله أوكيه.
كامله تهز راسها: أوكيه,مدام بااتمه
فاطمه:ههههه يله روحي بسرعه,قبل لاتشوفك عمتي,
{راحت كامله الشغاله ترمي الزباله}
دخلت أسيل:فطووم أنتي وش تسوين هنا وش هالكركبه,هذي كلها؟
فاطمه بوسط المواعين,والقدور ورابطه راسها:والله من جتني كامله وأنا مانكبت المطبخ,وأبي اليوم أصفيه,مشتاقتله ههه
أسيل وهي متكتفه:طيب ورى ماناديتيني, ليه أنتي لحالك
فاطمه:ماودي اتعبك بعدين انا معي كموله هههه
أسيل قامت تلم معها وترتب:والله مايساعدك غيري,أنا بعد مشتهيه أشتغل بالمطبخ ,وكامله دوريلها اليوم شغل ثاني.
فاطمه:هههههه خلاص ولا يهمك,بس البيت انا مرتبته البارحه كله, روحي ارتاحي صديقتك بتجي العصر من بيقعد معها؟
أسيل :ماعليك كلنا بنقعد معها بس أنتي اللحين خلينا ننظف المطبخ.
دخلت كامله:مدام خلاس زباله ودي,
أسيل:أوكيه كامله روحي غرفتي يبيلها كنس من أسبوع ماتكنست,بسرعه بس لاتقربين الدولاب والا أغراضي,أنا مرتبتها كلها بس كنس اوكيه.
كامله:أوكيه مداام..........
{راحت تكنسها}
فاطمه تحت الدولاب و بفضول: أسيل أنتوا بلندن كان عندكم شغاله؟
أسيل تمسح الطاولات:إيه بس وأنا صغيره تجي وتقعد عندي وتنظف البيت وتغسل وتكنس,وماما ودادي بالعمل,بس لمن يرجعون تروح كذا,ولمن كبرت تخلينا عنها وصرنا نصرف أمورنا بنفسنا.
فاطمه:ماشاء الله,امك وأبوك كلهم كانوا يشتغلون,
أسيل تحب تتكلم عنهم:إيوه ماما مدرسه بالمدارس السعوديه بلندن,ودادي مراسل صحفي, بجريده سعوديه كان كاتب ومراسل.
فاطمه:يالله عمو كان صحفي,الله يرحمه.
دخل فيصل عليهم لابس ملابسه الداخليه بدون ثوب ينادي:كاااامله كاااامله.
فاطمه:هيييه صجيتنا كامله مو هنا,وش تبي بها.
فيصل مستغرب أسيل تشتغل بالحت والمسح:ماشاااء الله كلكم صرتوا كامله ,وخليتوها ترتاح اليوم.
أسيل تتبسم:الله يساامحك,معليه مقبوله منك,خير وش بغيت منها أنا أسويه.
فيصل مد شماغه,وهو يبتسم:هذي يبيلها كوي.
أسيل:ههههه لا الشمااغ ما أعرف أكويها لوثوب مو مشكله.
فيصل:أفااا بتزوج وحده ماتعرف تكوي شماغ!
أسيل ببتسامه ساحره:أوكيه نتعلم هذي ماهي مشكله صعبه,لاتحاول تتهرب.
فيصل فهم انها بدت تتقبله:أهاااه تتعلمين طيب,مين بيكوها لي اللحين
فاطمه:والله حنا مشغولين
أسيل:روح لكامله أنا أرسلتها تكنس غرفتي,قلها تكويلك شماغك,حـ....
{بغت تقول حبيبي,وغيرت}فيصل.
فيصل ببتسامه,عرف وش بغت تقول: أوكيه حبيبتي أنا رايح لكامله,
{طلع من المطبخ}
أسيل بدى قلبها يدق بحب فيصل,شافت فيه شخصيته الحقيقيه الحنونه والمحبه والرومانسيه,وهذا اللي تدور عليه أي بنت: (آآه ليتني أعرف أكوي الشماغ) فطوم ابيك تعلميني كيف اكوي الشماغ اوكيه
فاطمه:ابشري من عيون فاطمه عزالله ماطلبتي شيء.
أسيل:تسلمين...............
{وجلسوا يكملون شغلهم}
,,,,,,,,,,,

فيصل طلع فوق,أتجه لغرفة أسيل :كاامله وينك؟
طلعت كامله وبيدها شيء:نعم سير,إيس تبين
فيصل :أبيك تكوين شماغي,,
كامله:طيب سير أنا ودي هازا مدام أسيل بعدين يجي
فيصل شاف اللي بيدها شكلها علبة دواء: أشوف هاتي
{قلبها بين يديه مصدوم, ويقراء زين وبتمعن مو مصدق}حبوب منع حمل!!.لييه يا أسيل ليييه؟ من متى؟
كامله:سير إيس مسكله؟
فيصل,بدت عليه العصبيه:روحي اكوي شماغي بس أنا بودي هذا لمدام أسيل.
{راح لغرفته وهو مذهول والدنيا مسوده بوجهه, يتمقل العلبه ويقرأ العلبه وسعرها لقى تاريخ الشراء,من قبل الملكه بفتره,هنا طاار عقله,معناته فيه إن بالقصه,هالبنت ماراح تجيبها البر(معناته,هي تعرف شبـ..لا لا أعوذ بالله,مستحيل مهما كان,,طيب ليه تشتريها؟؟؟؟؟؟؟,أحس راسي بينفجر,ماني مصدق,ياربي كيف أعرف؟؟؟؟,والله ياأسيل لتدفعين عمرك ثمن إذا عرفت انك تخونين الأمانه),
{هنافكر بأيمن وعصب} لايكون هالخكري له دخل بالموضوع بس..راح أعرف كل شيء قرييب ,بس أحصل فرصه ,...................
{صارت الأفكار توديه وتجيبه}..
(((((((
.
,
.
,
.
.
,
.
’,
.
,
.

العصر::
كاتيا وأسيل وفاطمه جالسين يضحكون ومستانسين عالأخر:
أسيل:فاطمه وينها مها تأخرت لايكون ماراح تجي بس
فاطمه:إلا بتجي ودقيت على عاشقه بس تعذرت تقول مشغوله,
أسيل ارتاحت: ( كويس انها ماجات),,
كاتيا: شو فاطمه مابدك تسقينا مي,عطشت من كتر ماضحكتيني.
فاطمه:ههههه ياحليلك ياهاللبنانيه ,من عيوني تصدقين تذكريني بذيك المذيعه مدري وش أسمها,
كاتيا:ههههههههههههههه
أسيل:ههههههههه خلاص روحي وإذا تذكرتي اسمها تعالي زين هههههه
فاطمه:ههههه الله يقطع بليسها والله نسيت اسمها ذيك المذيعه,راح اجيب مويه وماراح أرجع إلا وأنا ذاكره أسمها..
{راحت وهي تتذكر}
أسيل:هههههه ترى تسويها فاطمه,
كاتيا:هههههه ياربي عن جد هالبنت مو معأوله, أنا بهنيك ببنت عم متل هيك,
أسيل:هههههه فطوم عسل.
كاتيا تذكرت شيء:المهم تعالي حاكيني,أنتي أوليلي شوصار معك أمبارح بالزبط ولا تنأصي ولا كلمه أوكي.
أسيل:هههه وأنتي شو عرفك,أنو صار معي أمبارح أشي.
كاتيا:ماتتهربي أحكي هلأ.
أسيل بقلة حيله: أوكي,هذا ياستي طلعت أنا وفيصل كان عازمني برا.
كاتيا:أهااه من شان هيك أخرتي موعدنا لليوم,كنت حاااسه,أنو الدعوه فيها شب{شاب}, بس مو فيصل هههه بدك تعزريني,ههههه.بس أولي أنبسطتي
أسيل تاخذ نفس عميق:واو, واو, يا كاتي شو رومنسي وحنون وخفيف دم ,لك شو بدي ألك تا ألك,
كاتيا بنظره خبيثه: وشو وسيم ابن عمك .
أسيل بنص عين:كااتي عن هالحركات مو مع حبيبي زيين ممنوع الإقتراب,ترااني اعرفك زيين,
كاتيا:أف شو هاد,أعوز بالله أنا رفيئتك مستحيل أعمل هيك,المهم أنتي شو انطباعك عنه هو شو أل وأنتي شو ألتي, شو اللي خلاكي تغيري وتحبيه فجأتن هيك.
أسيل دخلت جو:مادري كل شيء خلاني أحبه,وغير كذا,أنا أعرف لغة العيون وأحس كل ماناظرني بعينه كأنه يقول أحبك أسيل,وكل كلمه والثانيه يترجاني أعطيه فرصه عشان يثبت لي حبه, هذا غير رومانسيته أللي سحرتني وأحس بضعفي قدامها,بالعربي الفصيح أحبه,يعني, Iam in love with hem
كاتيا:يااعيني لحزه تا جيب الكمان وأعزف لك مقطوعه هيك رومنسيه, أتاريكي مخبايه بتيابك يا منزومه,كل هالمشاعر قدر فيصل يفجرها فيكي,عن جد بتنحسدي عليه,أأخ لوانك مو رفيقتي كان أخذته منك,ههههههه
أسيل: والله انه ينخاف منك انتي فناانه بهالأشياء الله يصلحك.
{انطق الباب}
أسيل:انا رايحه أفتح الباب شكل فاطمه سوتها وماراح تجي لمن تتذكر اسم المذيعه
{راحت أسيل تفتح الباب}أهليين مهاوي مرحبا
مها :هلابك,,أسيل من هذا اللي بالملحق جدي وإلا مين
أسيل: لا جدي نايم بغرفته,أكيد فيصل,,أدخلي, انتي وأنا أروح أشوف فيصل وش يبي,
مها دخلت :هاااي كاااتي
كاتيا:هااي مها ,كييفييك؟
مها تقلدها:منيحه انتي كييفييك.؟
فاطمه جت :مرحبااا بالمها والله
{جلسوا يسولفون}
,,,,,,,,,,,
,

أسيل متردده تدخل عليه وإلا لا, وقررت تدخل:مسااء الخيير فصووولي.
فيصل زعلان وجالس يفكر بالحبوب اللي لقاها بغرفتها:هلا.
أسيل حست أنه زعلان,جته وجلست قربه وبدلع وحطت يدها على كتفه:الحلو زعلااان,
فيصل سااكت ومنزل راسه :......
أسيل مدت يدها ولفته عليها: فصووولي أنت من مزعلك,قول,فضفض, أنا أسمعك حبيبي,{قالتها وما انتبهت}
فيصل رنة بأذنه كلمة حبيبي, وحب يستغل الفرصه: أنا ماني حبيب أحد.
أسيل مسحت على شعره:لااا كيف وأنا وين رحت,
فيصل يستدرجها:انتي عمرك ماحبيتي أحد.
أسيل حطت عينها بعينه برومانسيه: أنا فعلا عمري ماحبيت أحد قبل لا أعرفك على حقيقتك, لكن بعد ماعرفتك,صرت بالنسبه لي كل شيء قلبي وعيني وروحي ,ملكت فيني حتى نفسي,
فيصل دخل بعيونها جو: طيب قولي أحبك يافيصل,أبي أسمعها منك.
أسيل تحس أنها ضعيفه وهي تناظر بعيون فيصل:أحبك يافيصل وربي أحبك,هااه أرتحت .
فيصل قرب لها أكثر وحاول بحركه جريئه يستدرجها:............
أسيل أبعدت بهدوء:حبيبي أنا عندي ضيوف مايصلح اقعد هنا وهم جوى ,طولت عليهم,يله انا بروح,
فيصل مافكها : آآآسي خليك معي,أبيك
أسيل عيونهاغرقة:آآسي ياللـــه من زماان ماقلتها لي كنت بموت وأسمعك تناديني كذا زي دادي
فيصل ببتسامه:أبشري باللي مايناديك إلا كذا
أسيل:باسته على خده::يله حبيبي باي اللحين,
{قامت وتركته مكانه}
فيصل مذهول غريبه أسيل تنازلت وقالت أحبك,(وش صار بالدنيا؟؟!!,بس ولو انا إذا ماعرفت سبب حبوب منع الحمل احس بانقهر,أنا ليه ما سألتها,ليه كل ما أشوفها أنسى العالم وأنسى نفسي)
,,,,,,,,,,,,,,,,,,

بالصاله::
فاطمه:بنات ,أسيل وين راحت؟!
مها:راحت للملحق,أنا قلتلها كأني لمحت فيصل دخل هناك وأنا جايه,وهي راحت تشوفه.
فاطمه!:وش صار بالدنيا,
كاتيا:معليه هلأبتجي وبتحكي
دخلت أسيل وهي شااقه الإبتسامه:أهلييين بالصبايا,نورتوا
مها وكاتيا:أهلين فيك.
كاتيا:شو كنتي بتعملي برا؟ أحكي.
أسيل تغمزلها "أسكتي": ماقلتيلي مها وش أخبارخالتي ام محمد وكيف ماجده وبنتها.
مها:الحمدلله بخير ويسلمون عليك.
فاطمه:بناات ورى ماتاكلون هالحلا وش زينه, ترى توني متعلمته,يعني شيء جديد.
كاتياعندها فضول وش سوت أسيل وفيصل:هيدا نحنا بناكل,بس أسيل بدي شوف غرفتك شو مابدك تفرجيني ياها؟!
أسيل فهمت على كاتيا:لا أكيد تعالي,,بنات عن أذنكم,أروح أوريها غرفتي وراجعين
مها:براحتكم
فاطمه:بس لاتبطون علينا,
أسيل:أكييد,يله كاتي تعالي معي..
{وراحوا لفوق}
فاطمه أستغلت الفرصه:أقول مهاوي بالله كاتيا ماتشبه مذيعه بالتلفزيون, تذكرينها.؟
مها تذكرت:إييه بس نسيت أسمها والله.
فاطمه:مااالت عليك وأنا كنت ابي فزعتك.
,,,,,,,,,,,,,,,,

كاتيا :وواااوو شو هالغرفه بتجنن,
أسيل ببتسامه:أكييد هذا ذوق فيصل.
كاتيا لفت عليها بسرعه: إييه تذكرت,شو أخرك عنده برا ,أحكيي
أسيل جلست على كرسي المكتب: ممم,أعترفتله بحبي.
كاتيا فتحت عيونها عالآخر:شووو؟..لييييش عملتي هيك؟
أسيل مثل الطفله المدللـه:بسسس,
كاتيا:ماكأنك أستعجلتي شوي؟
أسيل :ما أعرف بس أللي أعرفه أني من تلتقي عيني بعينه,أنسى حتى نفسي,
كاتيا:هيدا بيسمونه حب,بس بحس أنك ماكان لازم تعترفين له بهالوقت,خصوصاً أنه معكون وأت تتفكروا أكتر,أنتي ألتيلي سنه,مو هيك.
أسيل:هيك,بس ماعليه ماصار شيء انتي ليه مكبره الموضوع,عادي كل شيء بالحب مباح,موهيك.
كاتيا:هيك, هههههههه.
دخلت فاطمه ووراها مها:هيييه بنااات ماكنكم تأخرتوا,ليش ماجيتوا
أسيل:ههههه,أول شيء عرفتي أسم المذيعه,
فاطمه تحك راسها:لااا
كاتيا:هههههههه ياربي صار عندي فضول أعرفها.
مها:هههههههه حتى انا
أسيل:يله بنات نزلنا,
{نزلوا البنات وسولفوا وضحكوا وبسطوا ومر الوقت ماحسوا فيه}
بالليل:
كاتيا تناظر الساعه:يوووه أنا تأخرت صار لازم أمشي.
فاطمه:يبنت الحلال بعد ساعه,
كاتيا:مابقدر,هلأ أخي بيجي وبياخدني الساعه 11 وأنا من العصر هون,
{رن جوال كاتيا}شفتوا هيدا هو, مرحبا سامر,خلاص ليكني طالعه.....يله بنات بالأزن,عن جد انبسطت عندكون.
أسيل:وإحنا كمان,سلمي عالبنات امانه,اوكيه.
كاتيا بعد ماسلمت عليهم:يله بااي بنات بشوفكون عن أريييب.
الكل وصلوها عند الباب: بااي كاااتي
فاطمه:مها سواقكم جاء
مها:زيين أول مره يجي بوقته,يله باي بنات,
فاطمه:واااي يحليلها كاتي هذي عسوله,
أسيل: إيه,مرحه ماشاء الله عليها,,
فاطمه تثاوبت:يوووه أحس ودي أناااام,اليوم أشتغلنا وكرفنا,وبعده جونا البنات,عن اذنك انا رايحه لغرفتي احط راسي وانام مخدتي تناديني
أسيل:وأنا كمان رايحه انام,,,,,,,,,,,
,
,

{طلعت كل وحده غرفتها,فاطمه نامت علطول,,,أما أسيل بعد ماتروشت حست النوم طار,شغلت المسجل,تسمع سلو رومانس ميوزك,,وراحت جلست على السرير وروب الحمام عليها وشعرها مبلول ومددت رجليها وحطتهم على بعض وراحت تتفرج بصورها مع فيصل بالاب توب,اللي التقطتها معه, دخلت جو مع الأغنيه ,
,
.
فيصل بغرفته يفكر يروح وإلا مايروح:لا يافيصل مو بهالوقت, بكره أحسن, بس أنا وشلون أنام وأنا ذبحني التفكير,
{قرر انه يروح,أخذ علبة الحبوب بيده وطلع ,,,,رااح لين وصل لغرفة أسيل بغى يطق الباب بس فضل يفتحه بدون إستأذان مرر اصابعه على شعره ودخل,عقد حواجبه,وهو ساكت}.
أسيل ألتفتت تشوف من هاللي درعم بدون أستأذان,أبتسمت:فيصل!,أهلين حبيبي,
فيصل سكر الباب بالمفتاح وهو ساكت:
أسيل خافت نزلت من السرير,وهي تعدل روبها القصير وتربطه عدل وابعدت خصل شعرها المبلول ورى اذنها:فيصل أنت شفيك,ليش تقفل الباب,
فيصل هبله شكلها بس ضغط على نفسه و أخيراً رفع الحبوب بوجهها,ونطق:,أول قولي شيء هذي لك.
أسيل بالأول خافت وبعدين سوت نفسها ريلاكس:....إيه هذي لي,لييش تسأل.؟
فيصل عصب من وقاحتها:كيف؟؟! ليش أسأل من حقي أعرف ليه,أسيل انتي ليه جايبتها لايكووون..
أسيل عصبت وقاطعته:لا يكووون إييش!, أخونك مثلاً,
فيصل وهو يحاول يضبط نفسه: مادري عنك,أجل ليه تجيبينها,قوولي.
أسيل لفت وجلست عالسريروتكت على يدها وحطت رجل على رجل وبانت السيقان الملساءللركبه: واالهس بكيييفي كذا حب إستطلاع,فضول, لقااافه,سمها ما شئت,بعدين ياقلبي أنت شكلك مافتحتها,ترى ماهي ناقصه ولا حبه.
فيصل انهبل على شكلها وهي تكلمه بدلع وتغنج,فتح العلبه وفعلاً ماناقص منها شيء:..
أسيل بثقه: هاااا,صدقت اللحين,
فيصل أخذ العلبه ورماها بسلة الصغيره الموجوده بالغرفه:إيه صدقت..
{جلس عالكنبه وهو يطالع بالغرفه}اللـــه ريحة هالعطر حلوه,
أسيل أستغربت جلسته قامت ووقفت عنده :فييييصل الوقت متأخر حبيبي ماودك تنام.
فيصل قام بوجهها ومسح على شعرها بنعومه:إلا ودي أنام,بس انتي ماودك بعد.
أسيل أستغربت,حطت يديها على خصرها:كييف؟!,وش قصدك؟
فيصل حاوط يديه على خصرها,وجذبها له:واحد ويبي ينام مع زوجته فيها شيء هذي.
أسيل كأن مكبوب عليها مويه باارده: no way,we are not in london
لا فيصل الله يخليك بلا إحراج وأطلع برا,لو سمحت خل هالليله تعدي على خير.
فيصل باسها على خدها:أسيل أنا زوجك,مافيها شيء,انتي ليش خايفه.
أسيل أبعدته عنها وأبعدت ماتبي تضعف قدام رغبتها:please faisal,مو قبل حفل الزواج والناس كلها تدري,رجاءاً أطلع براا,
فيصل بعناد:ماارااح أطلع مفهووم,
أسيل همت تبي تطلع:أوكيه انت خلك هنا وأنا رايحه انام عند فاطمه.
فيصل مسكها بيدها بقوه بغى يكسرها وشدها بيدها الثانيه بأقوى,وضربها بكف
أسيل غرقت عيونها بالدموع,جزاها أللي قالت أحبك,, بس عشانها رفضته قبل الزواج, حطت يدها على خدها محل ماضربها: مشكووور فيصل ماقصرت يجي منك اكثر.
فيصل ندم على الكف,للحين يتهور,حاول انه يصلح اللي سواه,بأي طريقه: أنا أسف حياتي وربي أأأسف.
أسيل لفت عنه وهي زعلانه ودمعتها على خدها:هذا اللي ماخذته منك أسف وبس ,روح مابي اكلمك.
فيصل هبلته بدلعها وحركاتها ولبسها الفاتن:شووفي انا ماراح اطلع من هنا إلا وأنتي راضيه وتضحكين,
أسيل تسطنع الإبتسامه:أوكيه انا راضيه يله أطلع.
فيصل لف وجهها عليه:وريني عيونك,كذااابه,أنتي زعلااانه,تبين تطلعيني بس ,,{قرب لها وضم يدينه بيديها وحط عينه بعينها, وهمس لها} أحــــبــــك ياأسيل ,أموووت بحبك,أرحميني تكفين.
.,.,.[أيـــــــام غــريــبــه عـلـى أرض الـحـب].,.,.
أسيل سكتت وعينها بعينه أنربط لسانها,حست بأماان ودفى يسري بعروقها,ضمته وتكت راسها على صدره بهدوء,وغمضت عيونها حست بأمان وإحساس ماقد حسته بحياتها ونبضات قلبها تلمس نبضات قلب فيصل,حست ماودها يبعد عنها, وهذا الشيء أللي ماكانت تتوقعه هي وفيصل سوى,:.فيصل لاتتركني,..
فيصل مسح على شعرها بنعومه وهويحضنها اكثر:مـا راح اتركك يالغلا...
#######
((((((((((((((( (((((((((((((أنتهى الجزء الحادي عشر))))))))))))
[لكن هل راح تندم أسيل على إعترافها بحبها لفيصل بهالسرعه,,
أو انه جاء بالوقت المناسب]
,أحــدااث وإثاره أكثر بالأجزاء القادمه............
.,.,.[أيـــام غـريـبـه عـلـى أرض الحـــب].,.,.




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس