عرض مشاركة واحدة
قديم 08-10-13, 05:17 PM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء الثااامن عشرررر.....,

.,.,.[أيـــام غـــريــبـــه عــلــى أرض الــحــب].,.,.

........بالمؤسسه,كالعاده,
السكرتيرحمد:أستاذ فيصل,لو سمحت ممكن توقع على إجازه,أسبوع
فيصل بعصبيه:اسبوع! ليه شعندك,ممكن أعرف السبب.
السكرتير:والله الوالد تعبان,وودي أسافرله القصيم أتطمن عليه,إذ سمحت
فيصل بدون أهتمام:هذي الأعذار ماخوذ خيرها وقديمه دور غيرها,لاتفاول على أبوك بس
السكرتير واضح عليه الجديه:لا ياأستاذ فيصل أنا ماأتفاول على أبوي,لأنه فعلاً تعبان, وأنا طال عمرك ماقد طلبت منك إجازه عرضيه قبل كذا إلا السنويه المحدده بالعقد, تبي توقعها وإلا أقدم إستقالتي,أبوي عندي أهم من الوظيفه.
فيصل تفهم موقفه وكبر بعينه :أوكيه خلاص ياحمد هاتها,أوقعها وخذ من اللحين لين يشفى الوالد,ومرتبك ماشي لو تقعد سنه,
السكرتيرحمد,شق الإبتسامه:مشكووور ياأستاذ فيصل,ألف شكر,
فيصل ببتسامه:حمد عاد لاتنسى طمنا عالوالد بإستمرار,طيب
السكرتير وهو طالع:أن شاء الله استاذ فيصل.
{طلع وسكر الباب}
فيصل حز بخاطره ان ابوه ميت:اللــه يبه لو أنك حي, كان...
{تذكر اللي ارتكبه من حماقات}كان سلخت جلدي عالهبال اللي جالس أسويه ,أو عالأقل ماصار كـــل اللي صار,أكيد كنت راح تمنعني, مسكييين اللي ماعنده اب,,وانا أكثر واحد مسكين,الله يرحمك يبه,ويرحمك يمه.ويرحمك ياعمي سلمان,أسف أخلفت بوصاتك بس ماكان قصدي .........
((((
,
,
,

بيت هادي(بو عادل):
عاشقه:يمممه من هذولا أللي بيجونا
أم عادل :هذولا أم رائد بتجي هي وحريم عيالها وبناتها.
عاشقه بإستهزاء:اللـه,وهذولا كــــــلهم كم عددهم,
أم عادل بنفس استهزاء عاشقه: حوالي ألف.
عاشقه عرفت ان امها تستهبل زيها:هههههههه أحلى يمه,حركااات
أم عادل: الحمدلله من كلامك,وأنا وش دراني كم عدد الناس,المهم انهم يقولون يبون يجوننا وقلت حياكم الله انتوا ومن يعز عليكم.
عاشقه طلعت وهي تدعي وتهزء:يارب ان اللي يعزون عليهم شوي
أم عادل: هالبنت بتذبحني ببرودها,هيييييه تعالي وينك رايحه ومخليتني اتقهوى لحالي.........,إيييه ياحليلك يا عبير,والله فقدتك.
دخلت عبير تصارخ:يممممممه أنااااجيييييييت
أم عادل شقت الإبتسامه:يااامرحبااا بعبير,أنا أخافني أحلم
عبير حبت على راسها:ههههههههههههه,لا علم يمه مو حلم,أشتقتلك يمه وين الدبه عاشقه؟....عاااااااااااااااا ااشقه
نزلت تركض:عبييييييييييييير,
{وضمتها بقوه}
عبير:ههههه رجاااءا,بدون عنف.ههه
عاشقه:أخسسس نسيتي الكوارث اللي أسويها فيك,حركات ماعاد تحب العنف نسته الظاهر هههههههه
عبير جلست جنب أمها مسويه عاقله:لا مانسيت عنفك,بس أنا قررت أعقل خلاص
أم عادل تجاري بناتها:أفااا أثارينا غاشين عبدالرحمن مزوجينه وحده ماعقلت,!
عاشقه:ههههه أستلمي ترى أمي صارت مثلي هههه
عبير:لا يمه مو القصد,بس أنا قررت اعقل لأني أخييييراً راح أصير أم, شراايكم
أم عادل:صدق والله مبروووك يابنتي
عاشقه:هههههه اللــه بصير خـــــاله,ياربي مو مصدقه حاسه ودي ابكي ودي أهل دموع الفرحه, يمه مبروك علينا,أنا خاله وانتي جده للمره الثانيه وأخيراً عجوز رسمي
أم عادل: عاااشقه ووجع ان شاء الله انا عجوووز,
عبير تناظرهم متى يخلصون:...
عاشقه:ههههه يمه ابوي مو هنا عشان يسمع,بعدين عاادي شفيها إذا صرتي عجوز, وناسه ههههههه
ام عادل أرتفع ضغطها:أقول اكلي تبن,أنا توني بنيه
عبير وعاشقه يطالعون بعض ويضحكون:ههههههههههههه
دخل ناصر:ماشاااء الله ضحكوني معكم,,,أووه عبورتنا عندنا,وأنا أقول ليييه,,أنتوا تضحكون اكيد بشي مزعل أمي,أنطقوا...
{جاء وسلم على عبير وجلس}
عاشقه:هههههه تدري ليش؟
ناصر:لييييش؟
عاشقه:هالخبله اللي جنبك,بتصير أم وأنا وأنت بنصير خوال وأمي راح تصير عجوز وجده,وهـــــذا اللي مزعلها.ههههه بسس
ناصر ألتفت على عبير:ههههه صدق يالبزر ههه حركاات مبروك
عبير:لا والله أنا بزر,هييه تراني أكبر منك,بعدين أنت تتريق وبعدها تبارك هههه
ناصر:هههههه ماني مصدق, الدحمي وعبير بيجيلهم ولد هزلت هههههه
عبير تهزء:ههه نشوفك من بتاخذ وتملى الأرض بزارين,
ناصر:أعوذ بالله مثلكم كذا علطول مالكم شهرين متزوجين!وقد حملتي.
عبير:نصوورقول ماشاء الله
أم عادل:ههههه شكلك يانويصرمرتك بتحمل من ليلتها,هههههه
عبير وعاشقه:شكلها كذاهههههههه
ناصر:أعووذ بالله,إن شااء الله عقب سنه, سنه ونص سنتين كذا
الكل:ههههههههههه
عبير:هههه معلييييه بنذكرك, ماراح تمر سنه على زواجك إلا وأنت أب وراح تقول قالت عبير,ترى اللي كلامهم كذا زيك قبل الزواج,يصير عكسه,صدقني.
أم عادل:يابناات أسكتن ضيقتن صدره بالبزران,صبوله قهوه بس خله يروق,
ناصر:إي والله تكفون,صبوا لي قهوه,ترى كلامكم عورني براسي
الكل:هههههههههههههههههههه
ناصر تذكر شيء:إلا وين أبوي؟
أم عادل:من طلع يصلى العصر ماجاء,ليش وش تبيبه؟
ناصر:مهو بأنا أللي أبيه,فيصل ولد عمي هو اللي يبيه,يقول يبي يجينا الليله يكلمه بموضوع,
عاشقه دق قلبها بطاري فيصل,سكتت تسمع:..........
أم عادل:غرييبه طيب ماقالك وش هالموضوع؟
ناصر:لا ماقالي ,بس أكيد يمكن عشانه من زمان ماشافه يبي يسلم عليه,عاشقه صبي لي فنجان ثاني والله القهوه كايفه من اللي سواها
أم عادل:أنا الله يخليني لكم
ناصر والبنات:أميييين,ويخلينا لك هههههههههههه
عاشقه تفكيرها بهاللحظه كله مع فيصل : (ياترى جاي ليش, يارب أقدر أشوفه)
,,,,

,
.
,
,
,
فيصل :راكان أنا متردد,هالخطوه صعبه علي,
راكان:أقول توكل على الله وروح,انت تبي زوجتك ترجعلك سو اللي قلتلك عليه,
فيصل متردد:لا يخوي أحس مقدر أضغط على نفسي زياده,وهاللي قلته ذا أحسه بيخرب كل شيء,دور غير هالكلام,مقدر,كذا راح أنهيها بدال ما أرجعها,
راكان:بكيفك أنا قلتلك وأنت برااحتك.
فيصل سكت يفكر بكلامه:...............
//////////////


,
,
,
,


بيت هادي(بوعادل):
بوعادل:نااااصر,يبوك القهوووه,,حيالله بالقاطع
فيصل:المعذره ياعمي,أدري أني مقصر,كيفك وكيف صحتك
بوعادل:تماام,لعنبو بليسك اروح لجدك ازوره ولا ألقاك عنده كالعاده,شفيه
فيصل ارتبك:أشغال ياعمي الدنيا اشغال,بس اوعدك كل فتره اجيك
ناصر دخل بالقهوه وبدا يصب:حيالله ولد العم
فيصل:الله يحييك,هلا ناصر.
ناصر بنص عين:أي ريحٍ طيبةٍ أتت بك علينا يا أبن العم
فيصل يخاف من نظرات ناصر:ههه كل خير
__________
,
,
,
.,.
.


,
البيت الكبير:
فاطمه جالسه وتنكت وهي تطالع بالتلفزيون قناة فنون ومعها عمتها وأسيل:
مزنه:فطووم انتي ماتقدرين تتفرجين وانتي ساكته.؟لازم تصجين اللي معك
فاطمه:هههههه مقدر ياعمه ,إذا ما أعلق وأضحك بنفجر هههههههه,شوفي الهبال
مزنه:إذا هالهبال مايعجبك غيريه وش يحدك عليه
فاطمه: هههههه,عشقي الهبال ههههه
مزنه:يووه اصلن مافيك فايده....
{ألتفتت على أسيل ولاحظت البنت مو معهم يدها ماسكه ظهرهاوعاضه على شفايفها}أسييييل وش فيك منتي معنا,؟
أسيل تضغط على نفسها من الألم وأبعدت يدها عن ظهرها:لا..ولا شيء انا معكم,
مزنه خافت عليها:شكله في شيء يوجعك,صح؟
أسيل فردت وجهها:لا ياعمه مافيني إلا العافيه..بس مكسله بروح أنام عن اذنكم..
{قامت وهي تتألم بصمت,وصعدت لغرفتها بصعوبه}
مزنه؟؟:هالبنت شكلها موعاجبني,أبد.
فاطمه:لاحووول ياحبك لتهويل الأمور ياعمه,هي تقولك مافيها إلا العافيه ,أنتي تبين تمرضينها غصب.
مزنه:أقوول أنتي انكتمي وخليك تتابعين هالهبال هذا,مو أنتي ناقصه
فاطمه:ههههههه ياحليلك ياعمه.
,,,,
,

أسيل ماصدقت وصلت للغرفه سكرتها بسرعه وجثت على ركبتيهاعالأرض تتألم وهي تعض كمها ماتبي أحد يسمعها,وتحس ظهرها بينكسر وبطنها كن فيه سكاكين ,صارت تأن بصوت منخفض:أأأي يماما,ألحقيني بمووووت,
{قامت بصعوبه وراحت لسريرها وجمعت المخدات الصغيره وضمتها وعضت على وحده منها و الألم زاد:آآآه,ياربي أرحمني من هالعذاااب,أحس بمووت,مافيني اتحمل زياده.
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
,
,
,
,


بيت هادي( بوعادل):
ناصر بعصبيه: مالك لوا يا فيصل لكن أختي مو للزواج
بوعادل:نااااصر احترم ولد عمك
ناصر:هو خلا فيها ولد عم,يبه ماراح يتزوج عاشقه وهو مطلق بنت عمه مادخل عليها وماكمل شهر من طلاقها.
فيصل ساكت وكأنه يأيد كلام ناصر:.....
بوعادل:شوف يافيصل,أنا مدري جدك موافق وإلا لا,
فيصل بهدوء:رجااءاً ياعمي أنا اللي صاحب الشان وأنا اللي أقرر جدي ماراح يرفض اصلاً,
ناصر بصوت عالي:وأسيل وين راحت, حتى العده مابعد كملتها تتزوج عليها
فيصل بدم بارد:أنت مالك دخل زين
ناصر عصب:شاايف يبه يقول مالي دخل,هذي بنت عمي وهذي أختي,وبصراحه كلهم منت كفوهن....
فيصل عصب بس سكت احتراماً لعمه اللي جالس:.........
بوعادل:ناااصر هدي ياولدي.
ناصر:هذا ماخلا فيها هدوء..أنا رايح وتارك هالمهزله...
{طلع معصب,وراح لداخل البيت شاف عاشقه وأمها جالسين بالصاله وللحين مايدرون بالسالفه وهو معصب حده,وتوجه بالكلام لعاشقه}شووفي إذا وافقتي عليه ترى منتي اختي ولا أعرفك لين تتركينه,زيين...
{طلع برا وتركهن بحيرتهن}
أم عادل:وش السالفه؟؟
عاشقه:علمـــي علمك أنا معك هنا ولا أدري بشيء!!
دخل بوعادل:عاااشقه,عاااشقه
جته عاشقه,ولحقتها ام عادل:هلا يبه وش عنده ناصر معصب كذا,وش السالفه؟
بوعادل:ماااعليك منه,المهم أنا أبي أخذ رايك بموضوع
عاشقه كن قلبها حس:خير يبه.
بوعادل بدون مقدمات:فيصل ولد عمك جاي يخطبك وش رايك؟
عاشقه بدون تردد:موافقه يبه
بوعادل,أستغرب,توقعها ترفض,بما أن أسيل بنت عمها,هو بس جاء ياخذ رايها عشان يطيب خاطر فيصل!!:!!طيب وانا أبوك تدرين ان فيصل مطلق بنت عمك.
عاشقه وهي تحس نفسها فوق السحاب:وفيصل يايبه بعد ولدعمي,مايصير نرده
ام عادل أستغربت من عاشقه تصرفها:عااشقه انتي تتكلمين جد.
عاشقه: إيه يمه جد,
بوعادل:أكييييد يا عاشقه
عاشقه:أكيد يبه
بوعادل مابيد حيله راح يعلم فيصل وهو متفاجأ بعاشقه:طيب مبروك ياعاشقه
عاشقه ببتسامة نصر:الله يبارك فيك يبه.
,




فيصل ينتظر على جمر,ويتمنى موقفها مثل ناصر:الله يستر.
بوعادل دخل وجلس متردد:
فيصل خايف يسأله:.........
بوعادل:مبروك يافيصل عاشقه موافقه.
فيصل ضاق صدره,وقال من ورى قلبه:الله يبارك فيك ياعمي...
{قام بيمشيء بدون مايتكلم بشيء}
بوعادل:لحظه فيصل منت محدد الملكه ولا الزواج ولا هم يحزنون.
فيصل ماعاد يجمع تفكيره:لازم؟..أقصد اللي تشوفه ياعمي ماعندي مشكله,قلي اللي تبي يصير
بوعادل:طيب مر علي بكره وأنا أقولك.
فيصل:طيب طيب,أن شاء الله.....
{طلع من غير مايسلم}
,,,


عاشقه بقمـــة سعــــادتها,راحت لغرفتها تركض مو مصدقه,ودها تصيح تصرخ تبكي,تزغرد,تكسر الدنيا:ياربــي ماني مصدقه أنا أكيــــد أحلم....لا هذا موحلم يا عاشقه هذا علم,فيصل تركها وجاك,مايبي إلا أنتي, انتهت احزانك ياعاشقه فيصل رجع من نصيبك, وهذيك طلعت من حياته خلااااص
{نطت على سريرها مثل الأطفال}ههههههههههههاااي أحبك يافيصل أحبــــــك.
///////////////////////////////
,
.
,
,
.

بالتخصصي:فيصل يلف بسيارته ووجهه بملامح المصدوم والمعصب,مو مصدق اللي سواه: الله ياخذك ياراكان......
{رفع الجوال ودق عليه معصب}ألووه وينك؟.........تعالني انا بالكافي .....إيييه ماغيره بسرررعه.
{سكر الجوال وهو قافله معه}..
,
.

راكان:هاااه بشرني
فيصل مولع سيجارته اللي ماعاد تطفي,وبعصبيه:واافقت
راكان بتأثر:لااااه تقوله صادق,والله علبالي بترفض أسف فيصل,
فيصل وهو مقهور:أقول الشرهه عاللي سمع كلامك
راكان:قلتلك اخطب بنت عمها ماقلت غيرها أحسبها بترفض بما انها بنت عمها,بس صار غير المطلوب,أسف من جد فيصل ورطه,الله يعينك
فيصل بقلة حيله:وش أسوي ياراكان,راااحت حبيبتي علي راااحت مستحيل ترجع لي,
راكان أول مره يسمع فيصل يقول حبيبتي قدامه!!,أستغرررب منه,بس حز فخاطره, لأنه يعرف فيصل ماطلعت منه هالكلمه العفويه إلا بعد معاناه والأكيد ماحس على نفسه وهو يقولها,سكت مايبي يزيد عليه:.....
,
,
.,.
.

اليوم الثاني:: ببيت بو عادل:
أم رائد وبناتها,جايين والواضح يخطبون:
أم عادل:ياهلا بأم رااائد وياهلا بكم يابنات
ام رائد والبنات:ياهلابك والله.
أم عادل:زارتنا البركه والله,تقهوو
أم رائد تلفتت:أجل وين عاااشقه, ما جت تسلم ولا شفناها,
أم عادل:بتجي اللحين المهم انتم بشروا عنكم اخباركم
أم رائد:تمام والله
دخلت عاشقه:السلاام عليكم.
أم رائد :ياهلااااا وعليـــكم السلااااام والرحمه,ماشـــاء الله اليوم قمر
عاشقه استحت:مشكوره خالتي ام رائد.
{سلمت عليهم وجلست}
أم رائد بنظرات فاحصه:ووش أخبارك يا عاشقه
عاشقه: تمام الحمدلله
أم عادل ببتسامه:باركيلها يا أم رائد,عاشقه أنخطبت وقريب ان شاء الله ملكتها
أم رائد انصدمت: واللـــــه ..عالبركه {بدون نفس}..(حسرتي عليك ياولدي راحت عاشقه عليك) ومن هو سعيد الحظ
أم عادل: فيصل ولد عمها.
أم رائد: ماشاااء الله اكييد محظوظ, فيك ياعاشقه الله يهنيكم
عاشقه استحت:مشكوره خالتي.
,
,
,,,
.
.
,,
,.
,
بالبيت ام رائد تبي تعلم رائد بس ماتدري شلون:
رائد:يمممه تراني على أعصابي بشري عساها موافقه.
أم رائد:والله ياولد الزواج قسمه ونصيب, والبنت انخطبت من يوم واحد بسس
رائد قام مقهور:لا يممه,ليه, مستحيييييل.
أم رائد:تركد ياولدي مالك فيها نصيب
رائد بحسره:بس يمه أنا قايلك تخطبينها لي من رجعنا للرياض,و مارحتي لين راحت علي..
أم رائد:خلاص الله بيعوضك باللي احسن منها
رائد بعصبيه ونرفزه:مافيه أحسن من عاشقه يمه, وأنا خلااص ماابي الزواج..... {طلع معصب وسكر الباب}
أم رائد:لاحول ولا قوه إلا بالله, الله يهديك.
(((
.
,
,
,
,

بعد يومين بس عالخطبه اللي انتشرت مثل الهواء:
مزنه تصفق كف بكف وهي راجعه من عند جاراتها:لاحوول ولا قوة إلا بالله ماعاد ندري بأخبار هالولد إلا من الجيران.
فاطمه جالسه بالصاله وتناظر بالتلفزيون كالعاده:عمممه شفيك تكلمين نفسك هههه لايكون جتك جنيتي هههههه
مزنه للحين مو مصدقه اللي سمعت جت وجلست:مادريتي يافاطمه,
فاطمه:وش فيك ياعمه متلخبطه كذا,ووشو اللي مادريت به؟!
مزنه بخيبة أمل:أخوك فيصل
أسيل بأعلى الدرج كانت نازله, وقفت تسمع وش فيه فيصل:.........
فاطمه:وش فييييه فيصل بعد.
مزنه: خطب عاشقه بنت عمك من يومين وحنا ياغافلين لكم الله,هذا اللي سمعته من الجيران,والله افتشلت يوم قالوا لي,وأنا ما أدري,سويت نفسي ادري.
أسيل كأن مصبوب عليها ماي بارده تصلبت مكانها ماعاد تقدر تتحرك,تجمد الدم بعروقها من الصدمه:عااااشقه يافيصل عاااشقه!
فاطمه بقمة غضبها:وهذا مالقى غير عاشقه,والهانم عاشقه لا يكون وافقت بعد!
مزنه:مافيه دخان من غير نار والخبر ما أنتشر إلا انها موافقه,
فاطمه:والـــــله لو صدق مثل ماتقولين وعاشقه موافقه لا أوريها,الخبله هذي بنت عمها,بس انتي ياعمه الخبر لايوصل لأسيل أخاف تروح فيها,وإلا يصير فيها شيء
أسيل حست الدنيا تدور فيها وماعاد تشوف قدامها إلا السواد,طاحت مكانها مغمى عليها:.......
فاطمه ألتفتت :وش ذا اللي طاح
مزنه شافت أعلى الدرج وراحت تركض:أسييييييييييل
فاطمه خافت وراحتلهاتبكي:سمعتنا ياعمه سمعتنا,,والله اللي راحت فيها صدق
مزنه ترفع يد أسيل وراسهاوتحطها بحضنها وهي تصفقها:أسييل,أسيل يابنتي اصحي,
فاطمه:خلينا نوديها لغرفتها طيحتها غلط...كاااامله تعالي,,
{أخذوها ونوموها عالسرير}
مزنه تبكي:بسم الله عليك يابنتي
فاطمه بزعل:حسبي الله ونعم الوكيل في اللي كان السبب
مزنه تمسح دموعها:لا تحسبين على أخوك.
فاطمه بعصبيه:ردت تقول أخوك,
أسيل صحت بصراخ وألم ويدها ماسكه ظهرها:أأأي ياظـــهــــري,أأأي
مزنه:سلاامتك ياأسيل هذي بس من الطيحه.
فاطمه للحين معصبه وودها تذبحه:حسبي الله عليه كسر ظهرها,خلني أشوفه لأذبحه
أسيل وهي تبكي مو بوعيها تضغط على بطنها بيديها:اااي بطنـي ياناااااس
مزنه:!!وش دخل البطن بالطيحه!!
فاطمه بعصبيه:كل جسمها بتشكي منه اللحين حتى أسنانها,فيصل ذا يجيب المرض
مزنه:فااااااطمــه
فاطمه:مزززززنــه,....أنا رايحه أسويها شي حار تشربه بعد هالصدمه
{طلعت وهي تحلطم على فيصل} ..
,,,,,,,

تحت الشايب طلع من غرفته وشاف فاطمه رايحه للمطبخ:فااطمه
فاطمه التفتت وباين عليها الزعل:هلا جدي بغيت شيء
الشايب لاحظها زعلانه:شفيك,من مزعلك ,
فاطمه فيه حره وبتطلعها:فيصلوه الـ....,أستغفر الله مقدر اقولها,شفت شسوى؟
الشايب: وش سوى,وخلاك تزعلين كذا
فاطمه:الرجال راح يخطب ومامر على طلاقه شهر ونص,لا وتدري من خاطب
الشايب انصدم,جلس على أقرب كنبه:من؟
فاطمه:مــــاشــاء الله,ولا قالك بعد,ماتدري انه خاطب عاشقه,على بنت عمها لا وعاشقه الـ...بعد مقدر اقولها,وافقت من دون تردد,.
الشايب,أنصدم بـفيصل اللي ماقاله عن أي شيء ولا أخذ رأيه بهالخطوه,و كأنه مو موجود,ضل سااكت وعاقد حواجبه:...
فاطمه:جـــدي ماتقول شيء.
الشايب:أسيل درت
فاطمه:إيه وبغت تموت طاحت بأعلى الدرج مكانها,زين ماتدحرجت وتكسرت, وللحين تتألم مابعد وعت علينا,وأنا رايحه للمطبخ أسوي لها أي شيء يخفف عنها
الشايب:ودوها للمستشفى يمكن يعورها شيء وإلا انكسرت من الطيحه.
فاطمه:لا هي طايحه مكان ماهي واقفه وما أظن انها انكسرت بس هذي اثار الصدمه بس,يله عن اذنك جدي
الشايب:طيب بس طمنوني عنها.
مزنه نزلت بهاللحظات,وواضح عليها الحزن على حال أسيل:.....
الشايب:بشري عن أسيل
مزنه: بعد عمري نامت ودموعها ماوقفت,فطوم لاتروحين لها ماصدقت انها هدت
فاطمه:أأخ منه فيصلوه,لا وله فتره ماشفناه,
{تذكرت آخر مره جاء بكت أسيل بعد ماقابلها وتكلموا}آهاااهـ,,اللحين عرفت هذاك اليوم كان قايلها انه بيتزوج,عشان كذا بكت واليوم سواها صدق,وخطب,جــدي وقف هالولد عند حده.
مزنه بيأس:خلااااص الأمور تسكرت وماعاد ينفع,بعد ماوصلت لهالمواصيل,ما أظن فيه أمل لرجوع علاقتهم مع بعض.
الشايب حس بقهر عمره ماحس به,وفيصل يوم عن يوم يخيب أمله فيه:...

,,,,


أسيل بسريرها هي الثانيه تظاهرت بالنوم عشان عمتها تروح وتخليها لحالها,مع أحزانها, تبللت المخده دموع,وبكاها ما وقف:ليـــه يافيصل ليـــه.....موعاشقه... ليتك أخترت غيرها,كان أرحم...
{حست بدوار وهي بمكانها ماتحركت,تذكرت دواء السكر ما أخذته اليوم,قامت لدولابها بصعوبه تبي تطلعه,وكانت متردده}أستخدمه وإلا لا. .......خلاااص مافيه فاايده...فيصل تخلى عني للأبد مايبيني,أنا ليه أعيش,,,أصلاً المفروض متت مع مامي ودادي...
{حست بصداااع,جلست على السرير,وهي تناظر الدواء بيديها,وهي محتااجته,لأن نوبة السكر جتها,وماعاد تتحمل زياده,مسحت على بطنها بيدها بنعومه,وهي تدمع}أسفه حبيبي,ما راح أخذ الدواء,أنا وأنت لااازم نموت,أبوك مايبينا,أحنا مو من مشاريعه ولا من أهتماماته,أصلاً هو مايدري عننا, ولودرى بيذبحك اكيد..
{ أنسدحت مكانها عالسرير بالعرض,وبدت تفتح عين وتسكرها تنتظر الموت, ويديها الثنتين على بطنها,ودموعها على خدها,وشريط حياتها يمشي قدام عينها, بذكرياتها الحلوه مع امها وأبوها ,وبعدها مع فيصل,وتذكرت أحلى ليله قضتها معه, مسحت على بطنها بحنان وهي تتذكر نظرات فيصل الدافيه لها,وكلماته اللي كانت لها مفعول البلسم لجروحها,تمتمت بألم(أحبك يافيصل أحبك),,بعدها حست بألام مغص ,تألمت وهي تقول:حبيبي لازم تموت,ماراح تتعذب مثلي,لأن دادي مستحيل يعترف بك, مستحيل يتكلم ويقول قدام الناس,أنا أبو هالولد,عنده فضيحه, بس أللي سواه فيني عاادي عنده,لمن كان يترجاني,بكل لقاء بيننا,وكلمته المعهوده أنا زوجك عادي, لين سمحت له{هنا بكت وزادت}أسفه حبيبي,وأتمنى تسامحني...
{أبتسمت أبتسامه مخضبه بالدموع,بعدها أنقطع صوتها وغاااابت عن الوعي مكانها,والدواء طايح جنبها ما أخذت منه شيء}.........................
,
,
,
.,.,.[أيـــام غـــريـبـه عـلـى أرض الـحـب].,.,.
,
بووح الحنين88
((((( ((((((أنتهي الجزء الثامن عشر)))))))))))



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس