عرض مشاركة واحدة
قديم 08-10-13, 05:20 PM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء التاااسع عشرررر.....,

.,.,.[أيــــام غـــريــبــه عــلــى أرض الــحــب].,.,.

فاطمه بفراشها ماقدرت تنام قلقانه ,وتتقلب مره يمين ومره شمال:يووووه أنا لازم أروح أطل على أسيل,قلبي مو مطمن,الله يستر,.....
{طلعت مستعجله لين وصلت غرفة أسيل,وفتحتها بشويييش,عشان ماتصحيها,شافتها نايمه بالعرض,قربت لها وهي خايفه يكون صار فيها شيء}أسيل,أسيل,ياويلي
{رفعت يدها وطاحت,أبعدت عنها,وهي حاطه يدها على فمها,ماتبي تصحي أحد}لااااا أسيييييل,أنتي مامتي,
{تحسست نبضها,لقته ضعيييف,وبدون تردد أخذت جوال أسيل تبي تدق على فيصل وهي تبكي}لا مستحيل أخليك تشوفها وهي تموت يالخاين,وتتشمت فيها زياده,بس أدق على من هالحزه....السايق أنا وين رحت عنه بدق على عظيم
{راحت تصحي كامله وأخذوها للمستوصف,وكانت غاااائبه تماااماً عن الوعي,}}
,,,,,,,,,
,
,
,
.
فاطمه وكامله واقفين بالممر ينتظرون والمسعفين طالعين داخلين.....
فاطمه:والله صرت مثل الأطرش بالزفه أبي أحد يعبرني
{شافت دكتور طالع راحتله} دكتور طمني
الدكتور:هذي الظاهر انها حالة إعياء,شدييييده,وإحنا شاكين بعدة إحتمالات,و لكن عملنا عدة تحاليل وراح نعرف باليقين إيش تعاني منه.
فاطمه تذكرت الحبوب اللي لقتها جنبها,وطلعتها:طيب دكتور هذي لقيتها معها حقت إيش؟
الدكتور تفاجأ:هذي تبع السكري أنتي متأكده أنها لها.
فاطمه خافت من ردت فعله:إيه متأكده,ليش خوفتني.
الدكتور:عرفنا السبب,هي مصابه بالسكري,وهذي نوبة سكري عاديه وهذا كان الشك الأقوى,معقوله ماتدرين عنها
فاطمه متفاجأه:لا والله يادكتور بجد توني أدري,
الدكتور:خلاص أحنا حنعطيها أنسولين اللحين وبعد ماتصحى تقدرون تطلعون,يعني فالصباح, عن أذنك...
{راح الدكتور يسوي شغله }
فاطمه واقفه مكانها مذهوله:معقوووله أسيل طول هالفتره فيها سكر, وتاكل حبوب السكر,وأنا مدري,ولا أحد يدري,لا وكل ماسألناها تقول حبوب صداع,كل هالكميات للصداع أنا شلون ماانتبهت صدق اني هبله, لا والشيء الثاني ماتاكل حلويات خير شر وشاهيها دايما بدون سكروالكافي بعد مثل, أما أني غبيه بشكل فضيع.
كامله تتثاوب:مدام باتمه إيس مسكله مدام أسيل
فاطمه:المسكله أني أكتشفت اني دلخه
كامله:!!!دلكه!!!
فاطمه:ههه دلكه بعينك,أقول روحي للسايق خليه يوديك للبيت, ولاتقولين لأحد عن اللي اليوم أوكيه حتى سير فيصل
كامله تهز راسها:زييين مداام
{راحت}
الدكتور طلع:خلاص أحنا عملنا اللازم وحولناها للتنويم لين تصحى وبعدها تتيسروا.
فاطمه:مشكووور يادكتور,الله يعطيك العافيه.ممكن ادخل لها.
الدكتور:طبعاً ....
فاطمه دخلت وشافت أسيل نااايمه بسلام راحت وجلست قبالتها:والله انك تسوين ثقلك ذهب,بير ماله قرار,فيك مرض خطير مثل السكر ولا أحد يدري به ماشاء الله عليك والله لو انه انا كان حارتنا والحاره اللي جنبنا وضواحيها دروا.............بس ياترى لايكون فيه أشياء ثانيه ماندري عنها؟....
{جلست شوي بعدين ناامت,بكرسيها قبالت أسيل}........
(((((((((
,
,
.


ساعات الصباح الأولى:
البيت الكبير:
مزنه طالعه من غرفتها تبي تصلي:لاااإلـــــــــه إلا اللـــــــه,
{تلفتت}غريبه وين فاطمه,بالعاده هي تقومني,يله معليه يمكن سهرت عند أسيل البارحه وراحت عليها نومه,أستغفر الله,أروح أقوم أبوي أزين.وعقبه أمر على كامله أصحيها.
,,,,,,,,,,,
,
,
الشقه الصغيره:
فيصل منسدح على كنبة الصاله ويتقلب, يراقب الصبح لين طلع مانام,التفكير ذبحه,حاس بضياع الأمل أو يحس انه يحلم,,,
(((((((((((((
,
,
,
,
المستشفى:
بدت تفتح أسيل عيونها وتسكرها بكسل,وتناظر السقف فوقها,ماتدري هي وين, تذكرت آخر شيء أنها كانت بتموت بغرفتها,وماعندها أحد,الواضح انه مستشفى بس من اللي جابها,رفعت راسها شوي وناظرت شافت فاطمه منكسره رقبتها ونايمه عالكرسي قبالتها,أبتسمت,ورجعت راسها على المخده:فطوم,ياقلبي,...الحمدل له,انها جت على كذا,
{لمست بطنها بحنان وهي تبسم}مكتوب لنا نعيش..فطوم ساعدتنا هالمره,تدري حبيبي أنها عسل وراح تحبها انا متأكده,
دخلت الممرضه وهي شاقه الإبتسامه:صباح الخير
أسيل ببتسامه ذبلانه:صباح النور
الممرضه:ماشاءالله اليوم تمام,أحسن من البارحه
أسيل ابتسمت وسكتت:...
الممرضه ماسكه ورقه بيدها وتكلمها:مدام أسيل انتي تعرفي انك حامل؟
أسيل أشرت بأصابعها رقم ثلاثه وهي تبتسم:بالشهر الثالث
الممرضه ابتسمت:يعني تعرفي
أسيل بتعب وااضح:أهاه,,وعندي سكر حمل
الممرضه:المفروض تنتبهي على نفسك اكثر أللي صار لك البارحه نوبة سكر .......إلا وين زوجك,ماجاء من البارحه؟؟؟
أسيل تذكرت جرحها الغاير بروحها, سكتت وسرحت:....
الممرضه:أسفه إذا تعديت حدودي
أسيل:لا عادي,بس زوجي مسافر.
الممرضه:من شان هيك,
أسيل اخذت نفس:أيه,بس متى اطلع؟
الممرضه:بعد تحسي انك احسن,إذا بدك,,,يله عن اذنك,
أسيل:أوكيه,,,...........
{استرخت على السرير وهي تفكر باللي راح يصير لها بالأيام الجايه}
,,,,,,,,
,
,
البيت الكبير::
مزنه تصارخ معصبه:وانتي ليه ماقلتيلي,يامال العمى, ورى جيتي ونمتي
كامله خايفه:مدام باتمه قول مافيه علمي احد
مزنه:طيب هم وين بأي مستشفى
كامله:مدااام مافي معلوم,هازا عزيم سواق ودي,
مزنه عصبت:وين جوالي خلني أدق على فيصل...كامله روحي جيبيه..
كامله :زين مدام
,
,,,,,

نزلت فاطمه وأسيل من السياره ودخلوا الحوش بهاللحظات,,,,
أسيل:فطوم لاتقولين لأحد عن السكر بليز
فاطمه:وليه؟.. لازم يدرون,حتى اللي ماينتسمى لازم يدري
أسيل يعورها قلبها من طاري فيصل:لا بليييز فطوم,مابي عمتي وجدي يقلقون علي,أنتي تدرين جدي كبير بالسن,وعمتي دايماً قلقانه بدون سبب شلون لو درت بالسكر اللي فيني,بليييز فاطمه لاتقولين لأحد الله يخليك.
فاطمه وهي معصبه:أمري لله لوني بنفجر إذا ما علمت أحد بس معليه عشان اللي قلتيه ما راح اقول لأحد.
مزنه طلعت لهم بعبايتها تبي تروح للمستشفى,وشهقت:أسييييل,
{وجت تضمها وهي تبكي}بسم الله عليك خطااك السوء يالغاليه,
{ناظرت لفاطمه} ورى ماقومتوني معكم البارحه عشان اروح معكم؟.
فاطمه بتهزء:ليييه شايفتنا طالعين كشته تروحين معنا ,الله يصلحك ياعمه,بعدين والله ماحبيت تسوين لي مناحه بالمستشفى وتفضحيني بالله وخلقه أعرفك عمتي وأعرررفك.
مزنه:وول عليها هالملسونه لسانها مايقصه سيفين.
أسيل مافيها حيل تضحك:هههه,بليييز فاطمه الله يخليك,مافيني أضحك.
مزنه:بسم الله عليك,ليش وش فيك وأنا أمك.
فاطمه:مـــافيها إلا العـــاافيه,أنتي طمني بس,
أسيل: صحيح ياعمه,مافيني شيء مجرد إعياء بسيط
مزنه حطت يدها على راسها دلاله على مصيبه:يـــاويـلي,وشو هالمرض بعد,الله يجيرك يابنتي.
فاطمه وأسيل:ههههههههههههههههههه� �ه
مزنه:!!شفييييكم انهبلتوا
فاطمه:يااااعمه إعيــاء بالعربي الفصيح,يعني إرهاااق, الدكاتره يقولون كذا.
مزنه:وأنا وش عرفني,إللي أعرفه أن اللغه العربيه وحده,
أسيل بإرهاق واضح بعيونها:ههههه صااادقه ياعمه,هم اللي مايعرفون,,,عن أذنكم أنا طالعه لغرفتي ارتاح
فاطمه حزنت على حال أسيل,أللي تو مادرت انها تشكي من السكر: (الله يعينك يا أسيل,,,وانت يافيصلوه علمك عندي وأنا أم هندي,)
مزنه:هيـــــــــــــــه,بن ت وين سرحتي, ؟؟
فاطمه:هنا ,,مارحت مكان بس اللحين بروح لغرفتي أنااام والله البارحه انكسرت رقبتي وأنا نايمه عالكرسي,باااي.............
مزنه:ياللــــه المستعااان,البنات راحوا ماخذيت منهم لا حق ولا باطل,....أنا ليه أحس أنهم مخبين عني شيء.....معليــه مصيري أعرفه,.
))))))))
.
,
.
,
.

بالليل..,
بيت هادي(بوعادل)::::
عبير داخله وهي متجهمه:السلام عليكم يمه
أم عادل :وعليكم السلام,وش فيك داخله وانتي عاقده النونه كذا صاير بينك وبين زوجك شيء.
عبير رمت عبايتها على الكنبه وهي واقفه:يممه,أللي سمعته من الناس صح؟
أم عادل:بسم الله وش سمعتي بعد الناس ماتخلص.
عبير بنبرة زعل جاده: صحيح عاشقه وافقت تتزوج فيصل؟!
أم عادل:إيه وافقت وش فيك معصبه هالقد؟!
عبير بزعل:وشو اللي وش فيك,يمه مايصير,مايصلح وين هذي بنت عمها ليه تأذيها كذا, الناس كلتها بقشورها.
دخلت عاشقه وهي رافعه حاجب ومنزله الثاني,ويدها على خصرها:ووش فيها إذا وافقت على فيصل يعني,عشااان أسيــل, أللي طلقهــا,أروح وأرفضه,
عبير عصبت من برود عاشقه: أهلاً ببنت العم الكفوو,كــــان رفضتي, خليها ماتجي منك,تخيلي نفسك مكانها,وش راح يكون موقفك؟هـااه قولي.
عاشقه تمط فمها دلالة مو مهتمه:والله ياحياتي,أنا مـــالي شغل فيها,بعدين هيه إذا رفضته راح يروح لغيري
عبير تفاجأت من رد عاشقه:كــــــيـــف؟!,, خليــه يروح لغيرك أهم شيء ماتجي منك انتي
عاشقه صدت بوجهها:مـــالي شغل بأحد أنا علي من نفسي وبسس الناس بالتراااب
عبير بنص عين:عاااشقه حطي عينك بعيني وخليها على بلاطه وواضحين,تصرفك اللي بدر منك مو طبيعي منك ابداً,بس يفسر شيء واحد,,أنتي من زمااان تبين فيصل وهالفرصه جتك من السما صح؟
عاشقه لفت عليها بسرعه: عبييير
عبيرقاطعتها:بسسس فهمت,انتي ماتحبين إلا نفسك وبس,,أسفه ياعاشقه كنت طول هالسنوات عايشه مع وحده ماعرفها,للأسف ياعاشقه للأسف....
{أخذت عبايتها} عن أذنكم انا طالعه,حاسه اني بنخنق إذا طولت وانا أكلمها...
{طلعت بسرعه مثل ماجت}
أم عادل ألتفتت على عاشقه لقت عيونها غرقانه دموع: عااشقه انتي تبكين, ترى يابنتي أحس عبير معها حق ببعض اللي قالت.
عاشقه و صوتها تخنقه العبره:بسس يمه مــاحد فاهمني حرام عليكم كفاايه..
{راحت تركض لغرفتها تبكي}.
أم عادل: لاحول ولا قوه إلا بالله,وبعدييين,
,,,

عاشقه بغرفتها تبكي وتناظر صورة فيصل أللي أخذتها من فاطمه وهي ماتدري:.. (آآآهـ أحبـــك وربي أحبك,,نفسي العاالم يدرون,شكثر عانيت وأنا أنتظر اللحظه اللي تخطبني فيها ,لدرجة أني فقدت الأمل بعد هذي...أسيل,واللحيــــن بعد ماجااااني حبيبي يبوني أرفضه!!,مستحيل أرفض فرصة حياتي بقربه أحبه وربي احبه)
{ضمت الصوره على صدرها وهي تبكي}
((((((((((((((((
,
.,.,.[أيـــــام غــريــبــه عــلــى أرض الــحــب].,.,.
,
.
,
,
.
البيت الكبير:
مزنه متردده وعندها كلام ودها تقوله:أقول يبه,
الشايب,متكي:نعم يامزنه وش عندك؟
مزنه بعد تردد: أنت ماكان عندك علم مسبق بخطبة فيصل لعاشقه.
الشايب معصب:أنا ماعاد لي قيمه عند هالولد,أولاً طلق مرته دون علمي ولا قال حتى السبب, وبعدها خطب من وراي, لا وعمه الثاني عطاه بنته وماخذ رايي, أنا هالزواج ذا ماراح أحضره,ولا أتكلم فيه,
مزنه:بس يبه لاتعصب وتتعب نفس اهم شيء صحتك,
الشايب:وين البنات,
مزنه:فوق,يمكن ناموا,
الشايب ناظر الساعه10:مو بالعاده ينامون هالحزه, انتي مخبيه عني شيء يامزنه.؟
مزنه:ولا مخبيه عنك شيء ولا هم يحزنون,وإذا تبي أناديهم لك اللحين
الشايب:لا لاتنادينهم مايحتاج,بس تعالي سنديني أروح لغرفتي أبي أنام
,,,
,
.
.
فاطمه مسويه عملية تفتيش بدولاب أسيل وفاتحه الأدراج كلها:...
أسيل متكيه على الكنبه وتناظرها وهي تبسم: ههه فطوووم ,للحين مالقيتي الكنز المفقود؟هههه
فاطمه منهمكه فالبحث:لا بعدين أسكتي خليني أمارس هوايتي المفضله
أسيل:المفضله!!مدامك كذا أشتغلي بالجمارك ههههههه
فاطمه:ههههه تقولينها صادقه ههههه والله فكره
أسيل:ههههه بجد فطوم إيش دورين وأنا أقولك عليه.
فاطمه: تبين الصراحه ولا شيء,بس كذا حب إستطلاع,بس تدرين نص هالملابس مالبستيها مالت عليك,
أسيل:ماجاء وقتها بس لاتخافين جاي عليها الدور...
{سمعت صوت مسج لجوالها} فطوم بالله جوالي عالكومدينه هاتيه
فاطمه أخذته وراحت عطته إياه وجلست عندها:سمي.
أسيل أخذت الجوال:تسلمين,
{فتحت المسج,بترقب من زياد[أنتي فاضيه أدق عليك وإلا لا]}
فطوم كم الساعه اللحين.
فاطمه:رجاءاً بلا دلاخه شوفي شاشة الجوال,حنا اللحين 11
أسيل:ههههه وشي دلاخه
فاطمه:يعني...يعني...إيوه يعني غباء
أسيل:أهاااه مصطلح جديد.
فاطمه:هههه لاوالله قديييييم عندنا بالرياض هههه
أسيل:مممم حلو معلومه جديده,بس الأخت مطوله على النوم.
فاطمه: هذي تصريفه صح,بس معليه أول شيء أخذي دواء السكر,
أسيل :لاتخافين باخذه.
فاطمه تأشر بأصبعها "لا":لا ياحبيبتي,لازم أشوفك وانتي تاخذينه أنا بصراحه ماأضمنك,
{راحت وأخذت الكوب وصبت مويه وجابت الدواءوعطتها إياه} يله ياحبيبت الماما أخذي الدواء ترى حلو عشان تطيبين ياقلبي.
أسيل:هههه حسستيني أني طفله,,تصدقين تصلحين أم
فاطمه باللهجه المصريه:ياااااارب من بؤك لباب السما,دوالعيال أحلى حاقه بالدنيا,ربنا يرزؤني كده بدستة عيال اعبي فيهم البيت
أسيل طلعت دموعها من كثر الضحك ومسكت بطنها:هههههههههههه,بس يالمصريه, بطني عورني من كثر الضحك,
فاطمه:هههههه تستاهلين قلبتي علي المواجع,والله قلبي متلهف على بزر يا أسيل , بس آآآه وييينه اللي يستاهلني,وينه
أسيل بنص عين: أأخسسس,كل ذا بقلبك يافطووم,بعدين انتي ليه كذا قاطعه الرجاء الرجال اللي يستاهلون على قولتك كثير,
فاطمه نست نفسها:إيييه لا والله ماهم بواجد,يا أسيل,أنا كنت مثلك أحسبهم واجد بس بعد تصرفات فيصل أحسهم قليييل.......
{سكتت بعد ماحست انها جابت العيد}..يله عن أذنك أروح أنام وأخليك تنامين.
{طلعت فطوم مستعجله وسكرت الباب}
أسيل غرقت عيونها بالدموع تلقائياً تذكرت خيبة أملها الكبيييره بفيصل اللي خدعها, حست بقهرها يتزايد منه,عقدت العزم انها تصير قويه وماتضعف وماتخليه يتهنى ويذلها أكثر,: (بسسس يا أسيل كفاياك ضعف,كفايه فيصل ضحك عليك وخلا الناس تضحك عليك,صرتي مثار للشفقه,لكن لا أنا أسيل سلماان يافيصل, مدوخه شباب لندن, بكبرها)والله لأقهرك وأوريك التمرد على أصوله,وأمنعني إذا تقدر
{ تذكرت زياد وأتصلت عليه فوراً}هيللوو زياد
زياد بالجوال:مرحبا بأسولتي,
أسيل: مرحبا زياد كيفك؟ وينك ياحلو أسبووع كاامل ماتدق!
زياد:هههه هذا أنا أرسلت لك مسج ولا رديتي قلت أكيييد مشغوله,بس مادامك دقيتي حبيت أقولك بشااره.
أسيل بحماس:إيش هيه,أتكلم
زياد:ههههه بالرااحه عليه,,أحم أحم أنا جايك الرياض بكره ترااا,إيش رايك بالمفاجأه
أسيل نطت من الفرحه :واااو جد زياد.
زياد:هههه لا خال يا أسيل هههههه
أسيل بفرحه غاامره:وااو زياد عن جد ماأقدر أوصفلك قد إيش فرحانه انو بشوفك, أمسوهبي زياد.
زياد بالأنقلش:هههه مي تو أم هبي بيكوز أي ول سي يو سويتي,أي لاف يو
أسيل بفرح:مي تو هني,يله مدام راح تجي بكره لازم اسكر الخط عشان انتا تنام بدري ياحلو وتصحى بدري عشان تسافر بدري,,باي
زياد:هههه أوكي بااي تصبحين على خير.
أسيل: وانتا من اهله...
{سكرت الخط وهي تحس انها مسكت طرف الخيط الأول في النيل لكرامتها,, بعدها راحت لسريرها تنام,بعد ماتأكدت أنها راح تقابل زياد}.
,
.
.,.,.[أيــام غـريـبـه عـلـى أرض الـحـب].,.,.
,
بوووح الحنين88

((((((((انتهى الجزء التاسع عشر)))))))



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس