عرض مشاركة واحدة
قديم 08-10-13, 05:22 PM   #20

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء العشروووون...,
.,
.,.,.[أيــــام غـريـبـه عـلى أرض الـحـب].,.,.
,
نهاية الدوام بالجامعه...,
ريما وأسيل جالسين كل وحده تنتظر السايق:
ريما كل شويه والثانيه تناظر الساعه :هذا وين راح
أسيل:السايق؟
ريما:ههه لا تركي زوجي المحترم,يقول بيجي بدري,وللحين ماشرف
أسيل :هو أللي يجيبك؟!!
ريما:إيه ,يقول يغار علي من السايق ههههه عيااار
أسيل ببتسامه باهته:الله يخليكم لبعض.
ريما:مشكوره, حظك زوجك معطيك الحريه
أسيل ببتستمه صفراء: أيه..(بالحيــــل) إلا ماقلتيلي أنتي بأي شهر ريما
ريما: بالثالث,اووه ذكرتيني نهاية الأسبوع عندي موعد بالعياده,
أسيل!!:ليـــه؟
ريما:هههه تستهبلين يا أسيل,موعد المراجعه حق متابعة الحمل,أنتي بأي شهر
أسيل ماتدري بهالسوالف,محد علمها:أنا بالشهر الثالث مثلك بس ماقد رحت لمراجعه ولا متابعه زي ماتقولين.
ريما:هههه مو معقوله اسيل للحين,غريييبه,هذا المولود الأول المفروض يكون أهتمامكم فيه غير,
أسيل:إهتمامنا؟!!!!
ريما:إيه إهتمامك أنتي وزوجك شفيك أسيل؟
أسيل لمت شعرها ورى أذنها وهي متحسره على فيصل وحظها:إيـــه,إن شاء الله قريب اسوي هذا اللي قلتيه وأتابع الحمل... (ماااظنيته)
دق جوال ريما:أخيييراً جاء تركي يله أشوفك بكره باي أسيل.
أسيل: باي.......
(ياحسرتي علي محد فرحان لحملي,ولا أحد يحب يدري,يمكن لو يدرون يمكن يصير لي شيء ماتحمد عقباه,ويمكن يتنكر فيصل من ولده.....آآه صايره مثل اللي حامل بالحرام,وخـايفه لا أحد يدري بفضيحتي,,,الله يهنيك ياريما).
,,,,,,,,,,,,,,,
.
,
.,.,.[أيـــام غـريـبـه عـلى أرض الـحـب].,.,.
.
,
.
البيت الكبير:
دخلت أسيل والجوال بأذنها: والله أوكيه الحمدلله على سلامتك,نورت الرياض حبيبي.. أوكيه,,,الليله ....وين......تمااام.......باي.
الشايب اللي كان جالس بالصاله على اليمين سمعها وتغيرت ملامح وجهه:أسيـــل
أسيل ارتبكت وألتفتت مادرت ان الجد موجود:السلام عليكم جدي
الشايب وصوته متغير:وعليكم السلام,,تعالي ابيك
أسيل,خايفه يكون سمعها وهي تكلم بالجوال,جت وجلست جنبه وسوت حركات البنات المعروفه باسته بخده :اشتقتلك جدو كيف اليوم تمام ان شاء الله,{تبي تنسيه موضوع المكالمه}
الشايب صاحي لها,كلمها بهدوووء:أسيــــل من هذا اللي كنتي تكلمينه,ونورت منه الرياض,
أسيل بلعت ريقها من الخوف وأرتبكت وسكتت:
((((((
.
,
.
.,.,.[أيــام غـريـبـه عــلـى أرض الـحـب].,.,.
,
.
,
بالليــــــــــل,,,,
فيصل مع راكان وباقي الربع جالسين بمطعم أحد أرقى فنادق الرياض و الجلسه كانت تمام:
راكان:يالله ياشباب ليت ذياب معنا الجلسه ناقصته بصراحه
نواف:هههه إلا الحمدلله مو معنا ياخي كان ذاللحين يقزز بنات خلق الله تراه مايشبع
الكل:هههههههه
فيصل كانت ضحكته باهته والسوالف ما اعجبته,قرر يدخن طلع البكت:.....
راكان:هيييه بو الشباب على بالك بقهوه انت ترى بمطعم فندق رااقي وممنوع التدخين هنا
فيصل بدون اهتمام:يابن الحلال ماعليك منهم هذي دعايه بس
نواف:ههههه هذا من زمان دعايه لكن اللحين صارت نظام, وراح تشوف ,
راكان:هههه أعذروه مدخن مبتدئ
الويتر: بليز سير نو سموكينق هير
نواف:ههههه شفت
فيصل طفاها :أوكيه أي سي.

,,,,,
.
,
.

بالسياره:
أسيل:واو زياد زيارتك من جد فرحتني,
زياد:ياقلبي انا كنت انتظرها من زمان بعد
أسيل بحماس: انا عندي كلام كثير ودي أقوله لك,
زياد وقف سيارته:اللحين لا تتكلمين خلينا ننزل نجلس جلسه حلوه كذا وناخذ وندي بالكلام,أوكي, يله انزلي
أسيل ببتسامه:أوووكي يله....
{نزلوا وهم ماسكين يد بعض وأسيل حاطه لثام مثل ماقال فيصل, هي خلاص صارت تنفذ كلامه بدون ماتحس}
,
جلسوا على طاوله بجلسه هاديه,,
أسيل تطالع زياد ببتسامه:...
زياد انحرج:أسيل أيش فيكي تطالعيني كذا
أسيل ببتسامه:معجبني,أول مره أشوفك بالثوب والشماغ
زياد:ههههه حتى انتي أول مره أشوفك بالعبايه لا وبلثام بعد,ههه يالنجديه
أسيل:هههههه ياحلوك ياهالحجازي هههه
زياد:ههههه كلنا وطن واحد
أسيل:هههههههه,
{انتبهت ورى زياد جلست شباب وشكل اللي مقابلها فيصل,دققت يمكن مشبهه وتأكدت انه هو}(فيصل,إلا هو فيصل)
زياد لاحظها مسرحه وتطالع وراه:أسيل وش فيك سرحتي؟
أسيل قلبها بدى يدق بشكل غير منتظم بس ضغطت على نفسها:زياد أنا ابي اعترف لك بشيء بس أرجوووك تمسك أعصابك, مثل ماعهدتك,أوكيه حبيبي..
زياد خاف:أسيل شغلتيني إيش القصه,
أسيل وعيونها غرقانه دموع: أنا غلطت
زياد:!! مافهمت إيش تقصدين؟
أسيل بصوت منخفض,خايفه من ردة فعل زياد,همست:أنا حامل.
زياد انصدم وقف بسرعه بنرفزه,والكل ألتفت عليه بالمكان,وحس على نفسه وجلس وهو مقهور ويفرك بيده,ويطالعها بنظرات احتقاروعاض على أسنانه وساكت:....
أسيل وعيونها غرقانه:زياد لاتفهمني غلط بلييز
زياد قصر صوته وهو معصب وتكلم من بين اسنانه:تقولين حاامل وماتبيني افهم غلط,
أسيل مسحت دموعها:زياد أنا متزوجه,لاتفهمني غلط,وفيصل ماعلمته بحملي
زياد ارتفع ضغطه زياده:أسمه فيصل هــاه..لاواللــــه وأنا أكلمك واللحين طالع معك ولا أدري بأخبارك,ليه ماقلتي؟
أسيل والمنديل بيديها تقطع بين اصابعها:ماسمحت الفرصه أقولك وانتا غيرت رقمك وانا صارت لي ظروف منعتني اخذ حريتي .
زياد,يحاول يهدئ:طيب ليه تقولين غلطه.؟وش قصدك بها
أسيل بنبرة مقهوره:لأني أنصدمت بزوجي,والشيء الثاني أنا متملكه بس بدون حفله وماتزوجت زواج علني وزفه, وتطلقت,من تقريباً شهر,وقررت بعدها ما أعلمه بحملي أخاف يحرمني منه أنت ماتعرفه,فيصل هذا عصبي ومايرحم وأللي يجي بباله يسويه
زياد بدأ يشرب مويه لأنها نشفت ريقه من القنابل اللي جالسه تسمعه:أسيل انتي تنكتين او صاير بعقلك شيء ,أنا حاس اني اسمع لشيء فيه ضرب من الخيال.
أسيل حبت بهاللحظه المناسبه انها تنتقم,لأنها شافت فيصل مو مع خوياه,سحبت اللثام وضبطت شكلها تبي فيصل يشوفها ,كانت تسوي هالحركات بدوون ماتحس وكان كل اللي يحركها الإنتقام لكرامتها المهدوره: هااه شرايك زياد حلوه.؟
زياد استغرب تصرفاتها الغريبه وتقلبها السريع:ليييه؟ راح تفتحي العيون علينا,
أسيل بعد ماتضبطت تكت على يدها بدلع تناظر زياد وقلبها مع فيصل تبيه يشوفها,
,,
فيصل جالس مع الشباب ومو معهم,أبعد بنظره شوي ورجع يناظرهم وهم يتكلمون, حس انه لمح شيء جذبه,رجع يناظر, أنصدم: (أسيـــــل.... لاومع واحد)غلى دمه وصل للألف درجة الحراره والضغط,وهو ماأبعد عيونه عنها,وده يقوم ويذبحها بس مايبي يسوي فضيحه وتصير القصه على كل لسان,سكت وهو يناظر بقهر,وهو كل لحظه والثانيه يناظر بأصدقاءه,عشان ما يناظرون وش يناظر فيه.
,
أسيل تتكلم مع زياد وتتبسم بنصر:ههههه قهرته يا زياد قهررته,
زياد للحين مايدري:!!مين؟
أسيل ببتسامة النصر:فيصل..هههاي,والله لو تشوف شكله يغلي,بس مايقدر يجي
زياد بغى يلتفت :...وينه ابي اشوفه
أسيل منعته:لا ياعمري مابيه يدري اننا نتكلم عنه,أتركه مقهور ويحس بطعم القهروالخياانه وأحنا بنتعشا وبنمشي عااادي,ولا كأننا شفناه
زياد عادي البنت تكشف معه كذا عاداتهم:هههههه إن كيدكن عظيم.
أسيل بنص عين:مساااكين انتم يالرجال, نسيت وش قلتلك عنه اللحين وإلا هذي عنصريه؟
زياد:هههه لااا رجاءاً أتركيني أنا ماني قد هذا المكر ههههه
أسيل عطت فيصل أللي جالس يناظرها من بعيد نظره تحدي: مـــــابعد شاف شيء.
{خلصت أسيل وزياد وقاموا يبون يطلعون,أسيل مسكت زياد بذراعه وتعلقت فيه وهي تضحك بنعوومه ودلع مستقصده,تبي تقهر فيصل,أللي خلاااص بينفجر,}
فيصل وهو مستعجل:شباب اسهروا على كيفكم واستانسوا زين,أنا مشغول,يله عن اذنكم
{راح مستعجل}
نواف:شعنده فيصل من جلسنا مو معنا
راكان:يبن الحلال له فترة مو معنا بو بس اللحين,
,,,,
,,

خارج الفندق
فيصل حاول يلحقهم بس هم ركبوا سيارتهم ومشوا قبل لايوصل: قهررر
{ركب سيارته وراح يلحقهم بس ضيعهم,أنقهر,صدره صار يرتفع وينزل من سرعة تنفسه والغضب}هيـــــن هالمره مافيه مقتوله يعني مقتوله يالخـاينه.
,,
,

بسيارة زياد:
أسيل بخيبة أمل,وهي تمسح دموعها:وهذي كل القصه,
زياد:أففف كل هذا صار معاكي وإحنا مو دريانين فيكي,,
أسيل رجعت اللثام زي قبل:كل هذا,
زياد:أسيـــل,أنا بسألك سؤال بس جاوبيني بصدق,أنا أللي أعرفه فيك الصراحه
أسيل:أسأل وراح أقول بصراحه لاتخاف أنا ماتغيرت كثير
زياد:أنتي بجد حبيتي فيصل؟.
أسيل علطول درجت دمعتها:لو ماحبيته ماسلمت له نفسي بدون مقابل,
{حطت يدها على بطنها}
زياد:طيب هالحب للحين؟
أسيل بنبرة حزن:آآآه حااولت أكرهه وبكل مره يزيد حبه,مع جنونه مع قوته وغلضته معي وعصبيته وتهوره بأغلب الأحيان ,أحبه يازياد احبه,..{بكت}
زياد قهرته بسذاجتها:بسس لاتبكييين,أللي يشوفك وأنتي تخالفين كلامه وتقهرينه بالمطعم قبل شوي يقول حاقده وتكره.
أسيل وهي تبلع العبره وتمسح دموعها بكفها:ومن يقول إني مو حاقده,إلا حــاقده عليه ونص وودي أنتقم منه هاللي ذلني, وأكرهه باليوم اللي خاني فيه, وراح يشوف........
زياد سكت وهو يشوف تناقضاتها:...........
,
,
.
.
{وصلوا الحي اللي ساكنه فيه أسيل,}
زياد مد منديل:أسيل أمسحي دموعك,بسرعه,أبيك قويه ولاتخافين أنا جنبك وراح أساعدك,
أسيل:توعدني يا زياد أنك توقف معاي,
زياد:شوفي يا أسيل,أنا سمعت كـــل قصتك بس مابعد قلتلك إيش رأيــي بس أبي منك وعد ماتسوين شيء بدون ماتاخذين رأيي,أوكي,ثاني شيء أنا بكره راح أمر عليك ونطلع مشوار كذا ونتفاهم على خطه مزبوطه تخليك تاخذين حقك من هذا التيمبست ههههههه على قولتك.
أسيل ضحكت على شكل زياد وهو يتكلم بحماس:هههههههه
زياد:هههه أيووه هذا اللي أبيه تضحكين وتوسعي صدرك, الدنيا ماتستاهل تزعلين نفسك علشانها ياأسيل,
أسيل سكتت تفكر بكلامه:....
زياد :يله هذا إحنا قربنا للبيت أبيك تنزلي ولاكأن شيء صار ولا تبيني شيء ولاتقولي لأحد شيء أوكي
أسيل لمحت سيارة فيصل عند الباب وخافت هي تدري ان فيصل مايرحم وخايفه على زياد منه لا يذبحه:زياد حبيبي إذا نزلتني روح علطول بسرعه لا تنتظر لين ادخل اوكي.
زياد استغرب خوفها:ليه وش فيه؟
أسيل:بليييز زياد سوي اللي قلتلك عليه بليييز
زياد وقف:أوكي انزلي
أسيل نزلت وهي خااايفه من فيصل,سكرت باب السياره:زياد رووح...
زياد مشى مثل ماقالت,وسط دهشته؟؟؟:..............
دخلت أسيل ورجليها ماتشيلها من الخوف,نزلت اللثام والشيله على رقبتها وهي تمشي,(ياارب سترك),
حست بيد كبيره تضربها على كتفها بقوه وألتفتت بسرعه وشهقت: مين فيصل؟
فيصل عيونه كلها شرار,ضربها كف بقوه:إيـــه فيصل يالخــاينه,ياراعية العلاقات المشبوهه,ياقليلـ.....
أسيل قاطعته بقهرها وعيونها غرقانه دموع:بسسسس حرااام عليك,كفايه إهانه وقذف, إذا فيه بيننا خاين فهو إنت.
فيصل عطاها الكف الثاني:حقيـــره ولك عين بعد, أنا خاين ماشاء الله طيب والخروف اللي معك قبل شوي,ماتعلميني هذي وش يسمونها
أسيل أسطنعت القوه:فكني مالك دخل بعلاقاتي الشخصيه,خلاص هذا خطيبي
فيصل قفلت معه ضربها كف ثالث وشدها من شعرها ورماها بالأرض بكل قوه وهو رافع صوته: وتقولينها بوقاحه..........
.
,
.
.,.,.[أيــام غــريـبـه عـلـى أرض الـحـب].,.,.
,
بوووح الحنين88
(((((((((((((انتهى الجزء العشرون)))))))))))))





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس