عرض مشاركة واحدة
قديم 11-10-13, 09:57 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




هاي صبايا
أخباركم وحشتوني
سوري طولت. عليكم
بس بعطيكم عيديه
هذا بارت وبكرا بارت
كريمه صح ههههههههههه

البارت وصل أتمنى ينال ع إعجابكم

مدخل

??? آبي قرب? ! ومتى في?
التقي ! ابي اغني للسماء وسط الضجيج
يَ سماء شوفي من معَي




سادحه ع السرير وايدها ع بطنها وعيونها بسقف الغرفه لها فتره وهي صاحيه بس ماتحركت للحين بمكانها تفكر بحياتها شلون تسرعت وقعت هالتوقيع غير حياتها بالكامل يمكن ماحسبت لشي هذا توقيع عادي كاي توقيع بس الحين تاكدت انه مو عادي وقعت عشان الكل يعرف انه سلطام ماعاد بحياتي بس أنا من الداخل عكس سلطام كل شيء فيني حتى بحلامي سلطام اي صح امس هيام قالت هي انخطبت يعني مو سلطام يعني يمكن للحين يحبني وانا اقول ليش عصب يوم قلت له فيصل خطيبي ضيعت سلطام من يدي ضيعته الي كنت احلم فيه أنا ليش مانتبهت لو كانت خطبة سلطام كان الخطبه صارت بيت العروس مو بيت العريس كان سلطام لبس مشلح بس ماشفت هالشي وقتها مخي ماكان يفكر كنت ابي اي شيء يقولي خطبة مين بس وش الفايده عرفت بعد ماتزوجت بعد ماصرت لغيره شهقت رفعت يدي ع خدي امسح دمعه الي طاحت وانا ماحسيت مسحتها ورجعت ابكي بزياده ضيعت سلطام من يدي يارب اكون احلم يارب ماكون متزوجه يارب اه ياقلبي رفعت جسمي بتعب وشعري تبعثر ع ظهري رفعته بهمال وايدي التاني ع السرير ادور الشباصه ماحصلتها قمت ورحت عند التسريحه فتحت الدرج الاول طلعت شباصه رفعت شعري لفيت جسمي واطالع السراير كانت عشر سرر مافيها حد النذلات قامو ماصحوني رحت الحمام وانتو بكرامه غسلت وجهي وفرشة اسناني رفعت عيوني ع المرايه واشوف شكلي فتحت شعري ورفعت زين خرجت وسحبت العطر الي كان بطرف التسريحه رشيت ع جسمي ورجعته مكانه فتحت الباب وايدي ع مقبض الباب طلعت ع مصدر الصوت شفته خارج من غرفته ويدندن
سلمى وتقفل باب غرفتها/صباح الخير
بندر يحط جواله بجيبه/صباح النور والسرور
سلمى /الله الله وش الحلوه هذه
بندر يحرك حواجبه /كل يوم ازداد حلاوه
سلمى تضربه من كتفه/ياشين الواثقين
بندر/ههههههه ايو غريبه ليش نايمه للحين ليكون تحلمي بفصولك
سلمى اختفت الابتسامه وبتصنع/هههههه عاد الا فصولي مارضى عليه
بندر وينزلو من الدرج/عاد مالومك الولد يجنن أنا ع بالي اجنبي وبنهايه اكتشفت انه امه فلسطينيه

صدمني الصراحه وقفت بنص الدرج واتذكر شكل تنادي ملامحه جميله لبعد حد بيضا وشعرها طويل مره حتى عند ركبتها واسود سواد اليل وعيونها كبار وناعسه ولونها رمادي مدري اخضر انفها سيف وحاد وشفايفها ممتله شوي وردي مره سبحان من خلقها اذكر اول ماشفتها قلت لي هيام سعوديها قالت لي ايه انصدمت الصراحه بس الحين ربط كلام بندر يالله حتى فيصل جميل مره يشبه تنادي صحيت ع ضربه خفيفه بكتفي رفعت راسي وناظرته ببتسامتي

بندر/من حقك شكلك سرحتي بجماله
سلمى/ههههههههه يحق لي زوجي
بندر ينزل من الدرج /هههههه عقبالي
سلمى/هههههههههه امين

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

فتحت جوالي وياريتني مافتحته شفت رسايل كثير من حسان وكانه سمع كنده وهي تقول يلا الزفه تنهدت بضيق وش اسوي لو قلت له بيكذبني بس لازم اقول له لازم ماحسيت بنفسي وانا اتصل عليه جاني صوته الي ياما ريحني هالصوت وش كثر احب هالصوت الله لايسامحك ياموسى
رديت بصوتي الي يرجف /هلا حسان
حسان /هلا فيك اخيرا افتكرتيني
بدريه توقف قدام التسريحه وتمسح دموعها /كل يوم في بالي انت
حسان/بيدو فيك شيء
بدريه اه وش مافيني قول تعب والله تعب مو قادره استوعب شيء فكرت الزواج من غيرك جننتني صحيت ع صراخه يناديني/هلا
حسان/لالا انتي فيك شيء

كنت ارجف مش عارفه وش ابدا وش اقول اقول له تزوجت كذا فجاه كيف وش بيقول تنهدت بصوت مسموع /حسان
حسان/عيونه قولي وش فيك أنا شاك وابي اتاكد
طاح قلبي مو قادره انطق بكلمه مو قادره اقول اني باخد غيرك ماقدر اقول له انسى رقمي انسى اسمي انسى وحده اسمه بدريه لانه خدعتك لعبت عليك تزوجت غيرك /اسفه حسان والله اسفه
حسان بشك/ع شو
بدريه تشقهق وايدها التانيه ع فمها كانها طفل يبكي /ع كل شيء كل شيء. ياحسان كل شيء ضاع ضاع
حسان/بدريه لاتخوفيني قولي ماحب الالغاز
بدريه بصياح/ماقدر اقول ماقدر والله مو قادره صعبه الكلمه صعبه
حسان بخوف/وش هي ياربي بيدو كذا بتجنني لاتخليني اتهور واجي جده والله اسويها
بدريه تزيد بشهقاتها/اسفه اسفه
ضليت اردد هالكلمه وقفلت الجوال وضغط عليه بيداتي الاتنين واردد الكلمه اسفه اسفه
رميت الجوال بالارض وحطيت ايدي ع جبهتي وابكي احس ضاعت لعبتي ضاعت ماقدر ارجعها ماقدر قلبي متعلق فيه


دخلت الغرفه بدفاشه لانه البنات قالو بدريه بغرفتها مارضيت تنزل بس انصدمت من منظرها جالسه بالكرسي مقابل التسريحه وايدها الاتنين ع جبهتها وتتمتم بكلامات مافهمتها جيت عندها وحطيت ايدي ع فخدها رفعت راسها وكانها تدور حضن رمت نفسها علي كنت بطيح بس الحمدلله قدرت اثبت رجلي بالارض زين بكت بقوه أنا بكيت ماقدرت اتحمل منظرها

جوالها دق شفت المتصل رديت اكيد مايعرف مسكين بعدت بدريه عني بقوه وخرجت برا وقفت عند باب الغرفه ورديت وانا اطالع حولي اخاف احد يسمعني
رديت بصوت هامس ماينسمع/هلا
حسان بخوف/بدريه والله جالسه تخوفيني قولي وش فيك ليش تتاسفي ليش وحده قالت لك الزفه ليش تبكي ليش كل هذا فهميني والا بنزل جده تر

مدري ليه نزلت دمعتي بسرعه جا ببالي سلطام
فرق كبير كبير مره يالله ربي اعطى بدريه حب بس مااكتملت الفرحه يالله وش كثر الناس تتمنى الي يحبها واذا كان يحبها مايصير نصيب وش هالدنيا اللهم لااعتراض بحكمك رجعت للواقع بصوت حسان الي احس شوي ويدخل جو السماعه قلت بضيق/انساها ياحسان
حسان بغباء/مين
سلمي/انا سلمى اقولك انسى بدريه
حسان/سليمو تر مو فايق للهبال حقك
سلمى بجديه/انا ماستهبل بموضوع زي كدا ارجوك لاتذبحها لاعاد تتصل عليها
حسان بصوت مرتجف/اذبحها وضحي الله يخليك
سلمى تاخد نفس/ من الاخر بدريه ملكتها كانت امس واذا تخاف عليها من المشاكل لاعاد تتصل تر ميته بكاء
حسان/تزوجت انتي وش تقولي
سلمى/حسان يرحم امك اصحى تر مو وقت الفهاوه اي تزوجت وانساها عشان هي تقدر تنساك

حسان /ليش طيب وانا ليش كانت تمثل علي ليش كانت تكذب ليش ماهتمت لجرحي اوك مبروك ويجي منها اكثر والله يهنيها باي

كنت بنطق بفهمه كيف تزوجت بس ماخلاني اقول كلمه وعصب علي وقفل وش ذنبي أنا طيب
قفلت الجوال نهايه ودخلت الغرفه ادور بعيوني ع بدريه بس مو موجوده ناديت بصوت عالي
سلمى تجلس ع السرير/بيدو بدريه
فتحت غرفة التبديل وطلعت وهي تبتسم لبسه بنطلون جينز وبلوزه من جو بيضا وعليها بلوزه كحلي وطايحه من الاكتاف بحيث تبان البدي الابيض
طالعت فيها بشك بسم لله توها ميت بكاء يمه لتكون جنيه وش فيها ليكون مصخنه قمت من مكاني ومسكت راسها احس
بدريه تبعد يدي ورجعتني شوي لورا وراحت عند التسريحه تطلع المكياج وتبدا تزبط نفسها استغربت وش فيها رميت بجسمي ع السرير واحضن الدب الي جنبي
سلمى/وش فيك
بدريه تحط البودره /ولاشي
سلمى/توك ميت صياح والحين مبتسمه وتتزبطي
بدريه تتنهد وتسحب الكحل وتحط/مافيني شيء تقدري تقولي متخلفه ابكي ع شيء تافه مايستاهل و
قاطعتها وانا اجلس وظهري ع راس السرير وبيدي الدبدوب/اي بصدقك لو اني رقيه او مليحه كان صدقتك بس لاتكذبي
بدريه ترجع الكحل واتاخد الروج /لاتصدقي اصلا ماعاد اهتم بشي والي يهمني راح وان شاء الله حياتي مع موسى تنسيني

سلمى ترجع تنسدح وتغمض عيونها/ان شاء الله

بدريه تلف وتجلس ع كرسي التسريحه/وانتي
سلمى/وش فيني
بدريه/اخبارك مع فيصل
عدلت جلستي وابتسمت اتسامه يمكن اخفي فيها حب سلطام واقدر ابين للكل اني مااوقفت حياتي ع حد
سلمى/ماكلمنا بعض اخر مره امس
بدريه/غريبه
سلمى/مو غريبه ولاشي اصلا الحين الساعه 7 يعني يمكن بالليل يبدا الغرامات بس تصدقي يجنن وه يهبل

بدريه توقف/بس بس ماتستحي
سلمى ترمي الدب بالارض وتوقف/ليش استحي زوجي
بدريه تمسك مقبض الباب/ههههههه طيب خلينا ننزل تحت
سلمى تمشي وراها/اقول وش رايك
بدريه/بشو
سلمى/نتمقلب
بدريه تلف لها/ع مين ناويه
سلمى/بزوجك مو تكرهي
بدريه رجعت تطالع قدام تكره هالكلمه ودها تذبحه وارتاح للحين ماعتبره زوجي ولا بعتبره زوجي تنهدت
سلمى سرعت خطواتها وقفت قدام بدريه/ها وش قلتي
بدريه/انتي اكيد مجنونه
سلمى تحرك حواجبها/من زمان يابعدي
بدريه/وش تبغي تسوي
سلمى بتفكري/اممم مدري بس للحين ودي ابرد خاطري فيه ع حركاته
بدريه/هههه طيب هو لك
سلمى/يع وش لي الله يخلي فصولي
بدريه /كلام من ورا القلب
سلمى تنزل تحت قبلها ماتبغى تخرب موديم حقها
تجمعو ع الحوش بما انه الجو كان حلو ع الطاوله جالسين والخادمتين قربت الاكل وريحت القهوه تفوح بالمكان
سلمى بستنشاق/الله يجنن الريحه
سامي/اقول ماحصلتي عروس
سلمى/ههههههه موجوده بس حدد انت
بدريه/انا في بالي وحده وش رايك
سامي عدل جلسته/من هي
بدريه تهمس لسامي/غرور
سامي بصوت عالي/غرور
سلمى رفعت راسها وبصدمه/وش عرفك بغرور
سامي يستمر بثمتيل/كشفتيني اعوذ بالله
سلمى/ليكون تتكلمو مع بعض
بدريه فاقع ضحك
سلمى/ليش تضحكي
سامي/مخك خربان الله يعين زوجك
بدريه بعد ماوقفت ضحك/ياهبله أنا قلت لي خالي نزوجك غرور
سلمى/ليكون غرور الي مع تنادي وهيام
بدريه تبتسم/اي وش رايك
سلمى تقفل الجريده/احلم تاخدها قال غرور والله تنادي تجنن
بدريه/بس غرور حلوه ويحق لها تغتر
سلمى/تبغي تجلطيني انتي قال غرور
سامي/الحين ليش حارقه عمرك أنا الي بتزوجها
سلمى/انت مو فاهم شيء
سامي/طيب فهميني
بدريه/انا اقول لك غرور وسلمى مايطيقو بعض كل يوم مشاكل ببعض يعني كل وحده تكره التانيه
سامي/اها عشان كذا طيب هو سال واحد اخلاقها وشكلها كيف
سلمى/ماراح ارد عليك
بدريه/هو والله اخلاقها تمام مره يعني حبوبه ودلوعه مره وبجد بنت متربيه ماترضى بلغط يوم احد يجلس يكلم شباب قدامها تنصح واذا ماسمتعتها البنت تقوم من المكان بس فيها غرور من اسمها اخذه غرورها اما جمالها الصراحه مافيه كلام حتى اسأل سلمى واذا انكرت كذابه
سلمى/ماراح ارد ياخذ تنادي احسن له
بدريه/تنادي حلوه بس مو شرط سامي ياخذها عادي نعطيها فيصل احس اتنينهم عاقلين وفيهم هدوء ينفعو لبعض
سلمى/اوك بس غرور لا واصلا راح تغثر يوم تقولي نبغاك لي خالي حنا ناقصين تشوف عمرها
سامي ببتسامه/الصراحه البنت دخلت مزاجي بمجرد ماحكيتو عنها أنا ابيها دامها جميله واخلاق مايهم شيء تاني
سلمى توقف/اوف اروح داخل احسن
راحت وخلتنا وشكلها معصب وهي تمشي ضحكتني الصراحه
سامي لف لبدريه/هي تر جد اتكلم
بدريه وعيونها مكان سلمى/يب حتى أنا بس كلم جدتي واذا رضيت اكلم البنت أنا
سامى/طيب كلميها الحين احسن إذا رضيت أنا بكلم امي اخاف نكلم امي والبنت ترفض
بدريه تسحب جوالها من الطاوله/طيب
كنت بتصل بس قطعني اتصال رقم غريب اسغربت مين بيكون رديت
بدريه/الو
::::::/هلا بالو
مجرد ماسمعت صوته تغيرت ملامحي أكره مدري شلون بستحمله
::::::::/الو وينك
بدريه بدون نفس/نعم
:::::::::/الله ينعم عليك

بدريه/ليش متصل

موسى/لأنك زوجتي
بدريه/تخس أكون زوجتك
موسى/هههههههههههه ليش الحين موضعك شو
قفلت بوجهه لو. تكلمت بيجلس يقهرني لفيت لخالي ماحصلته شكله قام ماحب يحرجني أوف قمت بدخل داخل بشوف وش يسوى يمكن ارتاح
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
كان غرفه كبيره وعليها 3 مكاتب أنا مكتبي مقابل الباب وع يمين مكتب وع يساري مكتب
وكان في زاويه عليها طاوله وسط وفيها سخان والقهوه واكل يجيبو معاهم معاي بالمكتب بنت ولد أجانب طبعن وكنت أتمنى لو كانو بنات كلهم أحسن لي
أعطتني السكرتيره أوراق بعد مادربتني وعلمتني ع ورقتين قالت كملي هالأوراق وبعدين أوريها كنت اشتغل ومابي انسى أي معلومه لازم ابين لهم أني مهتمه للعمل

فتحت الملف ورتبت الأوراق جنب بعض ويد ع الكمبيوتر وأيدي التأني بقلم الرصاص ع الورق رفعت رأسي يوم حسيت بحد جلس ع الكرسي مقابلني ابتسمت
روزا/ماذا
سام/كيف العمل
روزا رجعت عيوني ع الورق/ليس سئيه
ساما/من أتيتي وانتي تعملي
روزا/المدير يريد إن انتهي منها
سام/ماريك بتناول الغذاء معا
روزا رفعت رأسي له /لا شكرا
سام/لاتكوني عنيده
روزا تلف الكرسي لجهة الكومبيوتر /لدي إشغال مرة أخرى
سام/هي لن نتأخر يوجد مطعم بالشركه
مادلين/نعم يوجد بالأسفل مطعم أكله جميل كتغير المكان فقط وبعدها يمكنك الرجوع لتكملي عملك
روزا وهي تشتغل ع الكيبورد/حسنا لاتزعجاني الآن

سام/وقت مستقطع الغذاء الآن

رفعت أيدي اليسار اشوف الساعه استغربت الوقت مر بسرعة. نزلت يدي ع الكيبود كتبت كم كلمه ورجعت الكرسي لموضعه بعدها ابتسمت لهم وقفت أعدل بلوزتي وسحبت الشنطه ونزلت معاهم صح ماكان ودي أبي أكمل الشغل بسرعة بس يزنو وش اسوي فيهم لو بكمل عمري بنفس المكان اكيد ماراح أكمل الشغل الله يصبرني انفتح الأصنصيد وصلنا لقاعة الطعام كانت قاعة كبيره مره لموظفي الشركه فيها مطعم وفيها قسم ترفيه وقسم للقراءه زئ المكتبه وقسم لحتساء المشروبات الساخنه وقسم للأكل مره كبيره انبهرت من شكلها جلسنا ع طاوله وطلبنا أكل والتزم الكل الهدوء

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

من ألطفش إلي أحس فيه جمعت كل المجلات وخليت الخادمه تسوي لي أكل فتحت التلفاز وبيدي المجله واكل واقرا وسوي أرفع عيوني للتلفاز سمعت صوت قفلت المجله ونزلتها ع فخدي شفته جالس بالكنب إلا قدامي
مصعب/وش الفوضى هذه
غاده/طفشت
مصعب /واذا طفشتي تعملي هالفوضى
غاده/الله يخلي الخدم ينضفو
مصعب/خافي الله فيهم
غاده/الله الله مصعب يقول كذا
مصعب/ليش وش شايفتني
غاده ترجع تفتح المجله/سلامتك

مصعب/لاتقولي شيء مو قده
غاده /كل كلمه أقولها أنا قدها
مصعب/أجل أرجعي قولي وش فصدك
غاده /أنا ماعيد كلامي
مصعب وقف/لو اتكلم مع جني أحسن من مقابلة وجهك
غاده بعصبيه/وش قصدك ها أي الحين نشوف مين يخاف ويقول الغاز

مشى بخطواته وصل عندها حظ يده ع خذها ويمسح علي/لاتحاولي تستفزيني لأنك بتشوفي شيء تاني
غاده دموعها نزلت/أصلا انت تغيرت من يوم ماتزوجت هالحقيره وانت متغير أنا برجع السعوديه وراح اتفاهم مع عمي يشوف حد للموضوع

مصعب يبعد عنها ويتجه للأصنصيد/اللي مأطوليه بيدك طوليه برجلك ضغط الزر وطلع

غاده قفلت المجله بقوه ورمتها بالأرض /الله ياخذها استغفرو الله بس

دخلت غرفتي وقفلت الباب علي رميت الجكت بالكنب وانسدحت بالسرير غمصت عيني وأيدي ألاتنين ع عيوني أفكر وش اسوي روزا وغادة اتنينهم لهم معزه بقلبي مابي اخسرهم غاده صدمني كلامها للحين أذكر وش قالت بس مدري كيف اتاكد ولازم اتاكد مابي إظلمها وروزا إذا خلصت من الشغل تبغى ترجع وش اسوي عشان أغير فكرتها لازم اخليها تحبني عشان ترفض الطلاق قمت من السرير واتجهت غرفة التبديل وطلعت منشفه ولبس رميته ع السرير ودخلت بالمنشفه للحمام

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
بالجامعه بعد ماخلصت من المحاضرات اجتمعنا عند الكافتيريا

روز/جين ديفيد خلفك
جين تلف بقوه وتشوفه جائ مبتسم وياشر بيده رفعت يدها واشرت له وحلقها بيتقطع من الابتسامه/هاي
ديفيد يقرب رأسه من رأس جين/هائات كيف حال صغيرتي
روز بضحكه مسموعه/ههههههههه جين صغيره ههههههههه
جين تضربها بالكتاب/اصمتي
روز/حسنا
ديفيد يسحب كرسي ويجلس/كيف حالكم
روز/بخير
جين بخجل/بخير وانت
ديفيد/يخير
مايكل جاب كرسي وجلس جنب روز/إلغاشقين هنا
ديفيد /من العاشق
مايكل/انت وجين
ديفيد طالع جين وضحك/ههههه لسنا بعاشقين مجرد صداقه لااكثر
جين انحرجت/نعم صداقه
مايكل/هههه يقال إذا أردت إن تكذب فجمل الكذب لكي لاتقع
روز/ههههه مايكل أصبحى يعطي الغاز
ديفيد/لايهم أتيت لخبركم بأن زفافي سيكون غداً

طلع من جيبه 3 كروت وجطها بطاوله/وهذا الكرت لاتنسوى وانتي جين أريدك بقربي في هذا اليوم
جين بصدمه/كيف أقصد حسنا
روز بنفس صدمت جين/ديفيد
ديفيد يقوم/لاحب إن تسألو كثير أراكم غداً إلي إلقاء

مايكل يقرب الكرسي من جين ويمسح بظهرها/لإداعي فهو من سيخسر
جين تمسح دموعها وتبتسم/من أخبرك أني حزينه
مايكل/دموعك
جين تبتسم وتمسح الدموع /والان
مايكل يبوس خذها/جميله
روز تصفق/واو مشهد مثير
مايكل/ههههه تريدي التجربه
روز /لا شكرا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

دخلت الصاله شفت شروق ومليحه وألباقي أتوقع راحو المول عشان يقضو لرقيه وبدريه
سلمى تجلس بالكنب/أه ظهري انكسر
شروق تطالع فيها وترجع تشوف البرنامج /ليش
سلمى/يأخي قلت لبيدو الزفت غيري الفراش صار خفيف يعور الظهر
مليحه تفصفص/محد قالك نامي فيه
سلمى/وين أنام يعني
شروق/عند فضولي
سلمى تسحب الخداديه إلي جنبها وترميها ع شروق/استحي ع وجهك
شروق/مادريتي
سلمى/ع شو
شروق تطالع مليحه وترجع تطالع سلمى/عن المعرس
سلمى تنسدح بالكنب /أي صح نسينا العريس مع خطوبة بدريه وخطوبتي من طلع المعرس
مليحه قامت وراحت فوق استغربت قلت يمكن استحت
شروق /أحم بس انتي كملتي نصيبك يعني لاتنصدمي
سلمى بنفاد صبر/قولي
شروق/سلطام
كنت سادحه حلست بسرعه /ها
شروق /أي سلطام طلع خاطبها
سكت صدمه قويه الحين يبغى يقهرني ماحصل غير خواتي وش يبي مني الحين ليش خواتي بدأت ليش مو أنا ليش يسوي كذا أنا للحين أحبه بس قلت بقدر أنساه مع زوجي مأظن الحين أقدر لا يارب وش ناوي عليه اكيد مليحه رفضت اكيد
نزلت دمعه بس ماحسيت فيها حسيت بيد شروق تمسحها طالعت فيها وابتسمت /وش رأيها مليحه

شروق /لاتبكي نصيبك مو معك سلطام يمكن الله كاتب نصيبه مع مليحه تر الماضي صفحاته انطوت وانتي الحين بالحاضر ومعاك فيصل

كلامها صح بس قلبي مو راضي يقتنعي مو راضي ليش ماتحسون فيني/طيب مليحه وش قالت
شروق /وافقت
مليحه وافقت وهي تدري أني أحبه ليش مابي أكون أنانيه بس سلطام لي سلطام للحين أحبه غمضت عيوني وابتسمت بألم/الله يوفقهم
شروق/ع وين
سلمى/بشوف مليحه
شروق/لاتكوني أنانيه خليها توافق أو ترفض بكيفها لاتنسي انه جا طالب يدها يعني لاتدخلي مليحه بماضيك خليها تشوف حياتها مليحه ماتستأهل طنشتها وطلعت فوق مدري وش بقول لها بس بغرف منها قرارها

دخلت عليها الغرفه شفتها جالسه تلعب بالجوال ابتسمت وجلست مقابلتها

سلمى/أممم مبروك
رفعت نظرها/ع شو
سلمى/ع الخطبه
مليحه/من قال وافقت
سلمى تأخذ نفس/ليش ترفضي
مليحه/ببساطه كان لك.
قلت وانا أكذب كل كلمه قلتها مو عارفه ليش ابيها توافق يمكن عشان أقدر اشوفه /ماكان لي يأمليحه لتكون عقليتك هبله استخرتي
مليحه /ايوا
سلمى/وش طلع معك
مليحه/ارتحت بس مدري مابي أوافق
سلمى/هو لو مايبغاك ماكان جا طلبك وسلطام مافي أحسن منه ودام انه طلبك صدقيني بحظك تاج في رأسه
مليحه /مابي أسبب مشاكل بيني وبينك
سلمى/انتي ليش عنيده خلاص أنا فيصل معاي معوضني عن غيره
مليحه/يعني أوافق
سلمى غمضت عيوني ورجعت فتحتها وابتسمت لها/ايوا ونقول مبروك
مليحه بخجل/ايوا
حضنتها بقوه طاحت دموعي بس من غير صوت دموع فرح وألا حزن بهمس /الله يهنيك فيه
مليحه/تر لو تبغيني أرفض برفض
سلمى تمسح دموعها وتبعد عن حضن مليحه/بزعل لو تسويها

مليحه تبتسم/إوك
سلمى/أمي تدري
مليحه /أي قالت لها الهبله شروق
سلمى تضرب كتف مليحه /ومتى الملكه
مليحه/أول شيء خطبه
سلمى/انتي ناسيه عاداتنا ملكه ع طول
مليحه/أوف أي صح أجل الملكه شكلها بكرا
سلمى/ليش
مليحه/أمي تقول ناس مستعجله تبغى تملك عشان الولد بيسافر
سلمى/أها وين
مليحه/أمريكا عنده كم شغله
سلمى/أها والملكه حفله
مليحه/لا بس عقد ويشوفني وخلاص مابنجيب ناس وقت الزواج نسوي إلي نبغاه

وقفت بروح غرفتي أبي اختل بنفسي أحس ششوي وبنكشف ثمتيلي تعبت وانا ابين لهم أني قويه وان سلطام ماهمني رحت غرفتي قفلت الأنوار وقفلت الباب مابي حد يجيني وانسدحت ع السرير



ومشغله جوالي ع الراديو
كانت أعنيه



قال كدبه بيضه .. من طيبتي انا صدقتها
من الكدبه ديا .. مكنشي جا وقتها
غيرني ليه من ناحيتوا .. خلاني اخاف
صحيح دا اللي بيعاشر .. غير اللي شاف
امنتوا على نفسي .. وبقيت انا بين ايديه
خلانا نبدا .. حياتنا ليه بالكدب ليه
مديت ايدايا مجاش .. في بالي انوا يخون
صدقتوا ياما .. وكنت ياما عليه بقول
سيباه في حالوا .. الله يسهلوا
كنت اعمل ايه .. اكتر ما بعملوا
ضيعنا بكدبوا ليه .. هل يعني ح ابقى عليه
ضيعنى انا من ايديه .. مبقتشي معاه
غلطانه لما فضلت .. عايشه انا ليه سنين
مش عارفه جاب .. الكدب دا كلوا منين
كانت الحياه ممكن تكون .. اجمل معاه
خد كل حاجه .. وهد كل اللي بناه
خيرها في غيرها .. اللي حصل دا كلوا خير
ايه يعني حب وراح لحالوا .. مش الأخير
ح اعتبروا م الليله مكنشي .. في يوم حبيب
ومكنشي ينفع يبقى ليله .. في يوم نصيب
سيباه في حالوا .. الله يسهلوا
كنت اعمل ايه .. اكتر ما بعملوا
ضيعنا بكدبوا ليه .. هل يعني ح ابقى عليه
ضيعنى انا من ايديه .. مبقتشي معاه

نمت وانا أحس مخدتي امتلت من دموعي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

أمي عصبتني وش هالأقرار إلي يتحكم في حياتي لو كانت شخص تاني كان ذبحتها وقفت بعصبيه ونسيت مين اكلم
سلطام بصوت عالي يزعج كل من بالبيت/يمه وش انتي اكيد انجنيتي مستحل وفي سابع مستحيل

الأم/انت عارف مع مين تتكلم لأترفع صوتك علي أنا أدرئ بمصلحتك
سلطام/مصلحتي وضيعتيها وش تاني
الأم/سلطام تكلم عدل
سلطام جلس بالكنب ويستغفر/أسف بس لا ماقدر مستحيل
الأم/مافي شيء مستحيل بكرا نروح نملك قبل ماتسافر
سلطام/يمه ماقدر انتي اخترتي البنت الغلط مستحيل أخذ أختها يمه هي وش تقول تبغي تحرقي قلبها يمه الله يخليك لو تبغي أتزوج مستعد أخذ من بعيد تماما مابي أختها
الأم/أنا عاجبتني أختها وش اسوي لك
سلطام/تعبجك مإتعجبك ماتزوج أخت سلمى تبغيني أتزوج أخت حبيبتي
الأم/حبك برص
سلطام وقف ومشئ بسرعه يحس بينفجر من قرارات أمه فتح الباب بس وقفه كلام أمه
الأم /سلطام الملكه بكرا ولو فكرت تتهرب صدقني رح تندم وحط ببالك أني امك جنتك ونارك لاتحاول تعصيني

فتحت الباب بالقوه وقفلت بأقوى ماعندي أحاول أطفي القهر وش أتزوج أخت سلمى أمي اكيد انجنت شلون أصلا تبغى تعذبني أنا ماصدقت قدرت أبعد عنها تبغاني أرجع ركبة سيارتي وانطلق زي المجنون أدور أي مكان يصحيني يقولي حلم هذا حلم لاتصدق بعدتني عن سلمى والحين تجمعني مع أختها سلمى أي صح ليش تزوجت ليش مانتظرتني لا يأسلطام وش تقول تبغاها تنتظر حلم ويتحقق الله يوفقها الله يوفقها

صحيت من سرحاني ع شاحنه مسرعه بتجاهي وكانت تضرب بوري من الفجعه مدري وش سويت


انتهى البارت

ولاتحرموني من توقعاتكم
انتظروني غداً
الواحده باليل

دمتكم بخير







لامارا غير متواجد حالياً