عرض مشاركة واحدة
قديم 12-10-13, 07:32 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



***********************************
نرجع لفيصل ومواز اللي عطته العنوان بس عنوان جيرانهم بغصه..
اول ماوصلو نزل معها وهي اخيرا فتح الباب عفطت برا السيارة بفرح كبير..
مواز جت بتروح بس وقف قدامها فرجعت ورا بسرعه ولزقت بالسيارة اللي وراها:خير؟
فيصل:مافي شكرا؟
موزة استحت:هاه.. شكرا
فيصل:زين يالله امشي
موزة بهتت:هاه!!
فيصل:شوه هاه يله ودي اتعرف على اهلج
موزة بققت عيونها:انت اكيد استخفيت؟؟.. راجعه متأخر لا وجايبتلهم رجال غريب بعد.. بنذبح
فيصل:هههههههههههههههههه ودي احضر جنازتج واودعج
وهو يدق الجرس..
موزة: صرخت بعفويه:بس هذا بيت جيرانا
فيصل بدون مبالاه:ههههههههههه عادي
موزة راحت ركض عنه بيتهم اول ماسمعت صوت الباب ينفتح له..
دخلت بسرعه البيت وطيران للصاله.. حصلت البنات راقدات على الكنبات وشكلهن كانن ينتظرنها...ارتاحت وبسرعه رمت جسمها على النبه وهي تصرخ بفرح:الحمدلله
البنات فزو:مواااز!!!
مهره راحت لمتها بقو:الحمدلله...صار فيج شي؟
مواز براحه:لا تطمني
دانه وهي تسحبها من حضن مهره بدفاشه وتلوي اذنها:استرحتي برد فوادج سويتي مغامرتج الغبيه هاه؟
مواز وهي تتلوى:اي اي اي
عليا بعتاب:الله يهديج وقفتي قلوبنا
دانه بغضب:هايته لنصاص اليالي عند شباب ياقليله الادب مامنج منا حن اللي ماصلبناج من اولها...كان زين الحين لو فاضحتنا؟!
مواز وهي تناقز:اي اي اي انززززين اذني

وعند فيص اللي وقف ينتظر قدام بيت الجيران...
فتح له بو سليمان:هلا ياولدي وش بغيت؟
فيصل يمثل انه متلوم:والله ياعم من المغرب مضيع اختي الله يهديها عاطتني دفتر ربيعتها بكره اختبار عندهم.. اذتني.. والعنوان طلع غلط عاد ضيعت والله حدي متلوم السموحه منك
بو سليمان:هههههههههههه ماعليه.. من البنت؟
فيصل:مدري ماقالتلي بس العنوان غلط واسمها مامكتوب فالدفتر
بو سليمان:وانا بالله كيف بساعدك ألحين؟
فيصل:والله ياعم انا شفتها البنت مرة مرتين وانا امر اختي المدرسه صدفه وربي
بو سليمان بنص عين:ههههههههههههههههههه صدفه هاه..يله زين اوصفها
فيصل تبسم:هي قصيره.. ومدري شكلها ربشه..ومشاغبه و مدري والله كيف اوصفها
بو سليمان:ههههههههههههه والله ظنتي ظالتك مواز قصدي موزة.. محد اخبل عن هالبنت واجن عنها..بس الاكيد هالبيت اللي مقابلنك فيه بنات بالمدرسه اسألهم
فيصل فرح من خاطره لانه شافها تتدخل نفس البيت:مشكور ياعم السموحه عاد تعبناك
بو سليمان:مسموح يايبه اقرب اقرب
فيصل فخاطره.. تو الناس:لا والله تأخر الوقت ماعليه
بو سليمان:براحتك الله معك
فيصل فخاطره وهو يركب سيارته:ول مشهوره بهبالها....ههههه طلع اسمها موزة ويدلعوها مواز بعد..اش هاليوم ياربي اما هالبنت تحفه
جاب يحرك بس خاف يشك فيه الجيران قام نبش حصل المذكره خذها وكتب فيها شي ونزل دق الجرس..
موزة اللي كانت بالمطبخ تشرب ماي عقب ماخبرت البنات وحكتلهم السالفه
دانه فزت:من يدق فهالوقت؟
موزة خافت:لايكون بو سليمان شافني؟!...اعرفه ملقوووف هالشيبه
عليا والنعاس فعيونها:قومي شوفي من
مواز بقتت بعيونها:من نا؟؟
عليا وهي تتثاوب:ايه
موزة صرخت باستنكار:ليش؟
عليا ببساطه:لانه يايكون بو سليمان ياللي وصلج
دانه وهي ترفع نظارتها بتهديد:فالحالتين ان مارحتي بخبر يدي ...واصلا محد بيدق علينا نص الليل...واليوم بذات...وفهالوقت...الا مصيبه من صوبج
موزه قامت تتأفف:افف ناقصه غثتج انا اخخخ
دانه تصرخلها بغضب:والله انتي اللي جبتيها لعمرج
وراحت.. البنات لحقوها بس وقفو ع بعد..
موزة قبل لاتفتح بدون نفس:من؟
فيصل سمع صوتها فرح من خاطره ماعباله ابدا انها بتفتحله هي بعد اللي صار:انا ياسالم
موزة شهقت.. وصدت ع البنات بقهر..
البنات اللي وقفو على بعد عنها:هذي بلاها؟؟
موزة تلثمت وفتحت الباب:نعم؟
فيصل شافها صاده ورا الباب عنه:ههههههههه هاج الدفتر من اختي مو بكره امتحانكم
موزة عبست تحاول تستوعب:هاه
فيصل:جاركم الشيبه الله يجازيه خير هو دلني عليكم وشكله ملقوف بكره ان سألج عن السالفه خبرتج بشو تردي عليه لاتفضحينا.. هاج دفترج
موزة خذت منه المذكره بقهر..وفهمت انه كذب هالكذبه ع بو سليمان:شكرا بس هذي مذكره
فيصل:اهم شي وصلج الدفتر
موزة.. يستهبل حضرته هه
فيصل:اقول مواز بكره بجي ازوكم
موزة فزت:خير؟؟
فيصل:لا اطول عليج رقمي مسجل فالمذكره بس بالغاز.. حليه وسوي رنه احسلج لا اطب عليكم.. عندج مهله لبكره
موزة عصبت:اقووول ماحزرت انا بنت ناس واحسلك تنساني
طلعت وفرت المذكره فوجهه وسكت الباب وراها بقو..
البنات راحولها.اش صار؟؟
موزة بعصبيه:قليل الادب هه
فيصل اللي نقع ضحك يعرف انها بتفر المذكره فوجهه بس حب يرفع ضغطها:ههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههههه
شل المذكر ودخلها من فتحت الباب:هههههههههههههه ماعليه انا أأدبج
وراح...
وعند البنات...
مهره:اش صار؟؟!!
موزة بعصبيه وهي تدخل:ولا شي
دانه ترفع ضغط موزة:ههههههههههههههه والله شكله يابنات جا اللي يصلب مواز
مواز صدت صوبهم بنظرة حقد:شووو؟؟؟!!
عليا وهي تدخل عنهم بتعب:يله تصبحون على خير
دانه:لحظه خذيني معج
وراحت وراها...
مهره:وانتي ماتبين تنامين؟
مواز جلست ع المدخل بتنهيده:حسبي الله عليه هد حيلي
مهره وهي تشد يدها:قولي الحمدلله ماسوابج شي...يله قومي خلينا ننام مابقى شي على الساعه اربع
********************************************
وعقبها بيوم...فبلاد ثانيه وبعيده...
تنهد والنوم مجافيه يحاول يغفى بس من دون فايده...مب قادر يرتاح بعد ماخبره انه الرقم اللي اتصل به ومنتحل شخصيه المرحوم منصور رقم صاحبه مسافر وخارج البلاد...وهالشخص من جنسيه اسيويه...كل الطرق منسده فوجهه...تنهد بقو وهو يتذكر اش سوا فشريكه وصديق عمره وطفولته اللي كبر وصار تاجر وفهد كبر وصار فاشل ماله مستقبل بسبب ابوه المدمن على الخمور واللي سبب ف ضياعه وضياع مستقبله اكثر بعد سفر منصور عنه يكمل بعثه للخارج...حس انه خانه وتركه بعد ماخذله الكل وتوفت جدته ومابقاله الا ابوه اللي ضيع ضياعه اكثر واكثر...
غمض عيونه بقو وهو يطرد شبح منصور من راسه يوم رجع وماهن عليه حال ربيعه قام ساعده وشاركه فمشروع عمره ومن قام المشروع ونجح...
هز راسه بقو ينفض ذكرى منصور من راسه وكل شي متعلقبه...
بس الذكرى باغتته يوم نهب ربيع عمره وطعنه فظهره وطاح منجلط بين الحياه والموت...وماهي الا ايام وودع هالدنيا مجزوع القلب على اللي سواه فيه ربيع عمره واخوه اللي وثق فيه وامنه على كل شي
فهد وهو يحس بصداع:اااه يافهد اهههه يالخاين....يالظالم عمرها حوووبت منصووور مابتودرك
ونزلت دموعه بحراره....دموع ندم ولا شو بضبط ماهو عارف بس هالدموع عمرها ماوقفت من توفى منصور على يدينه...
فهد شهق بغصه:اااه يالمجرم ذبحت اقرب ناسك
وبكى بمراره ولوعه طفل توه فقد امه قدامه وتيتم...من توفى منصور وهو يبكي الليل ويصبح يجير ويظلم وكنه قلبه وضميره مايصحى الا نص الليل بس...نسى نفسه وانخرط فزوعه بكاء مرير...بكى ندم بكى الم بكى قهر..
******************************************
صرخت بقهر:مقهوووره وستين مقهوووره على غباءج يالبهيته
مهره بعصبيه:طالعه عليج
موزة صرخت بشراسه:تشب ولا كلمه بعد لج ويه ترادي؟؟!!
مهره كتمت غضبها وببساطه:الحين انتي معصبه على ايش بضبط؟!...كلها كلها مسرحيه وبقدمها؟!
دانه وهي متكتفه:مانقصد المسرحيه مواز منقهره على شيـ(ن) ثاني
مهره تخصرت:ايش بعد غير تفاهاتكم اللي كربتونا بها؟!!
دانه قطبت بحواجبها:الحين صار خوفنا عليج تفاهه؟!
مهره عطتهم ظهرها:هه مايخصني
مواز ترجف من الغضب اللي كابتنه:عيل راعي الشات هو اللي يخصج؟!
مهره غصت بفجعه وبققت عيونها ع الاخر:شــ...شـــوووو؟؟!!
مواز انفجرت:اقووول راعي الشات ياراعية الشااات ماعرفتيه؟!!
دانه وقفت وسطهم مقابل مهره:ترا حن عارفين كل شي...انتي تواعدي واحد ع الشات كل يوم ع 11..و من اسبوعين شكينا فيج... وسكتنا عنج لا نظلمج لحد ماتأكدنا للاسف للاسف طلع شكنا بمحله... يعني باختصار لا تحاولي حتى تنكري
مهره بغيض وغضب:يعني الحين سالفه انج انتي اللي تراسلي ع الشات كانت مسرحيه؟
دانه بهدوء عقلاني:مسرحيه صغيره عشان نوصلج المعلومه انا عرفنا فبطلي هالحركات بدون احراج... بس تراج... يا ماتفهمي او... انج تستغبي عمد
مهره تلاهث من الغيض وقلبها يرقع طبول:انتووو مايخصكم فيني... لاتدخلو فشي مالكم فيه.. هذي حياتي وان احره فيها.. اسوي اللي ابيه
مواز تجازوت دانه اللي قدامها ومسكت اختها من كتوفها تهزها بوحشيه:تسمي الشات وخرابيطه حريه...يالمتخلفه يالياهل يالغبيه؟!
مهره دفت مواز عنها بقوه:ايه اسميها حريه مثل ماتسمي لبسج لثوب والغتره وتنكرج على انج ولد وهياتج لعب كوره عند الاولاد حلم وتعيشيه بطريقتج انا بعد لي طريقتي واسلوبي
مواز تركت مهره مصدومه من كلامها:انتي هيه اصحي على نفسج اش قاعد تقولي...ومعصبه وفاير دمج ع شي تافهه نفس عقلج ياتافهه
مهره خلاص ماتشوف اللي قدامها:تافهه لانج اختي...ولاتسبي احسلج
مواز بغت ترد تهجم عليها بس دانه مسكتها:هديني عليها الكلبه وتقارن اللي اسويه بسواد ويها
دانه تحاول تهدي هالجو المشحون:خلاص مواز هذا مو اسلوب لاتفضحونا اعقل وترا اصواتكم بتجمع علينا الجيران
مواز تحاول تتحرر من قبضه دانه:هديني عليها قبل لاتفضحنا صدج...مسوده الويه
مهره وهي رفع سبابتها فوجه مواز ودانه وويها محمر وتلاهث:انا اشرف منكم وقبل لاتحاسبن حاسبن عماركم يالعاقلات..بعدين انا بكيفي انتن مايخصكن فيني وربي ان تدخلت اي وحده مره ثانيه وفتحتلي هالسيره لا اقطعها بسنوني
مواز فار دمها على كلام اختها الغير منطقي ابدا:والله انا اللي بفرمج وبكسر عظمانج ياقليله الادب
دانه اللي انصدمت من كلام مهره اللي واضح عدم استيعابها للي تقوله ماحست الا بمواز محرره نفسها و هاجمه على مهره بوحشيه:موااااااااااااز لاااااااااااااااا
عليا الي كانت بالحديقه...شارده....وفخاطرها. ..اه لمتى لمتى ياعليا وانتي على هالحال؟!...متى بينسى قلبج الجروح ويداويها ويعيش...كل شي فيج يبكي الا عيونج....اه ياقلبي اه...حسبي الله ونعم الوكيل...
بلعت غصتها وهي تتذكر كيف انسابت من بين احضانه للارض...كيف ارتطمت بقسوة على الارضيه كأنها تهوي من سابع سما لقاع الارض...وعيونها معلقه بعيونه تدور عذر..سبب...اي شي ينقذها يساعدها...قبل لاتغرق وتختنق...بس للاسف مالقت الا الجمود...كيف قسى قلبه عليها يذبحها فاول امسيه لهم سوا...كيف تركها وانسحب بكل برود واختفى من قدامها..من عيونها..من البيت..من حياتها..ولا عاد شافته ولا سمعت حسه مره...بعد طالق ماسمعت شي ثاني وبعدها تتردد صدى مثل المنشار يقطع شرايين قلبها بدون رحمه...تحس بقلبها يأن داخل ضلوعها وييذبل يغووووص للسواد للظلام للالم والوجع والوحده...ولاهي عارفه كيف تصحى....
صحت من شرودها ودموعها متحجره كالعاده فيونها على صراخ البنات وراحت ركض بس جرس الباب وقفها:يالله....
وراحتلهم ركض...دخلت على مواز اللي غارسه يدها بشعر مهره بشراسه و مهره اللي تحاول تفك شعرها بصراخ والم...ودانه اللي تحاول تفكمهم من بعض
عليا بصراخ:هيه انتو فضحتونا... الجيران جو يدقو الباب يتشوفو بلانا... حسبي الله عليكن من بنات
دانه تستنجد بعليا:عليوه تعالي ساعديني
عليا بصرامه:موووزة هديها
دانه خلاص تعبت وصرخت فمواز:خلاص موزوه هديها
مواز دفت مهره ع الارض بعنف:تستاهل اذبحها الغبيه
مهره ويدها على راسها اللي ولع:الله ياخذج يالمسترجله
دانه وعليا اللي شهقو...!!
مواز كنه حد كب عليها ماي بارد....وقفت مصدومه ومبققه عيونها اللي شوي وتطلع...وهي تحس بخنقه كل الهوا اللي حولها فجأة انسحب
مهره كملت الغضب عامنها وهي تشوف وجه اختها شحب من الصدمه وقفت بغضب كبير:بالله هذي تصرفات بنات تضربيني وتنفتي شعري اش بقيتي لصقر هاه؟!
عليا اللي ماعادت تتحمل صراخهم وضراياتهم وهي بروحها تعبانه وشايله بداخلها حمل ثقيــــــــــــل صرخت فيهم بقهر:مهره انجعمي احسلج....بسسسسس خلاص افهمي ان ماودرتي الشات وحركاته والله لا اعلم عليج منى وصقر
مهره اللي ماعجبها اسلوب عليا اللي صبت غضبها عليها وهي تلاهث:خبريهم مايهمني...هذا اللي ناقص مطلقه وتهددنا...انتي مفروض ماتورينا ويهج يامسوده الويه وطيتي الروسنا ولا في وحده تتطلق عقب زواجها بشهر؟!
البنات سكتو منشل تفكيرهم وغضب مهره صادمنهم....بس
دانه عطتها كف من قوته طاحت على الارض مره وهي تلاهث بقهر من كلام مهره الجارحه:هيه انتي اصحي على نفسج
مهره اللي بدت تستوعب ويدها على خدها اللي احمر وانتفخ... ودموعها بدت تنزل... انهارت تصارخ وتشاهق اربع بحرقه ولوعه وقهر:اصحى على شو؟!...على انكم جايين تحاسبوني وانتو كله حاقريني ولا حد فيكم مهتم...ولا وحده فيكم تكلف نفسها حتى سألني عن اخباري؟...اش مضيقبي اش مفرحني كيف دراستي ومن ارابع واماشي من البنات؟....وجايين تحاسبوني على دخولي الشات....فكرو اول ليش ابدخل الشات........بإرادتي؟؟!!...تحسب� �ني فرحانه وصلت اواعد فالشات وحبيت منه؟!!.....مـــــاتجـــــااا� �ااوبـــــن؟؟...انــــ ــطــــقــــــن
صرخت فيهن وراحت وهي تعرف ولا وحده بترد عليها لانهن الغلطانات وهي بعد غلطانه....بس انسحبت تبكي بمراره...
عليا اللي طلعت عنهم ركض للغرفه ماعادتت تحمل اكثر...
موزة بعدها مصدووومه انسحبت بهدوء للحديقه... راحت وجلست منهاره تحاول تتنفس تحس بخنقه امس واليوم مرتين تسمع هالكلمه هي نفسها بويه ومسترجله اش قد جاحره هالكلمه...كتمت غصتها بقو وهي تحاول تنظم تنفسها...راحت تمشي وتبتعد تحاول ماتذرف دموعها وتنفجر...بس فرفرت فالحديقه لمحت المذكره طايحه عدال الباب...فزت...وعفطت ركض لها:هذا شكله فرها امس عقب مارحت مره...النذل
عصبت وهي تحس دمها بدا يغلي ونست كل اللي كانت فيه وهي تفتح المذكره وتشوف اللي كاتبنه لها:انا اوريك
ودخلت داخل ركض..وهي تسمع جرس البيت...رجعت بتفتح بس لمحت دانه رايحه تفتح...
************************************






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس