عرض مشاركة واحدة
قديم 12-10-13, 10:17 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


(بأخذ من احساسك شوية برود
وبأحاول أنام بدون مااذكرك?..)


بعد يوم متعب مره خلصت الشغل وسلمته لسكرتاريه وقالت براجعه وبتديني خبر بكرا إذا الشغل تمام ورحت لفيت أغراضي من المكتبه وطلعت شفت السواق منتظرني ركبت وداني الفندق إلي ساكنه فيه تدرون عشان الشركه لتكون مراقبتي وكدا وصلت الفندق جري ع الوتيل كان عباره عن غرفتين وصاله ومطبخ تحضيري لون الصاله بيج مع الكنب لونه بني كان مره روعه الأثاث وغرفة النوم لونها سكري ع عودي رأيقه السرير كان بيضاوي ومرفوع شوي عن الأرض بدرجتين يعني والحمام(الله يكرمكم)متوسط الحجم بس ألبانيو يفتح النفس مرتب وعليه زي الشموع بجد فندق رأيق بكل شيء الحمام لونه أسود وأبيض
قفلت باب الحمام بعد ماالتجول ورميت الشنطه ع السرير وجسمي برضو أحس رقبتي توجعني
عدلت جلستي وحطيت يدي آلاتنين ع رقتي واكبسها أحاول أخفف الآلام قمت أدور لي لبس فتحت الدولاب استغربت من الملابس الكثيره أنا طلبت كم لبس بس مصعب شكله أمرهم أنو يجيبو كل ملابسي اكيد يبغى يفضى البيت له ولي غاده سحبت أي لبس وسحبت باب الدولاب بقوه من القهر أخذت شور سريع يريح أعصابي ولبست بجامه لونه سماوي بنطلون عليه ورود وبلوزه زي البدي لونها سماوي والجكت سماوي ورفعت شعري بهمال وطلعت المطبخ افتح الثلاجه أدور أكل بس فاضيه مافيها شيء المفروض أهم شيء يجيبو أوف أموت جوع يعني ع كلامي دق جرس عقدت حواجبي وبخوف من جايني وقفت عند الباب وحاولت انط عشان اشوف من الفتحه مين بس ماشفت إلا بدله وعرفت مين فتحت الباب بشويش ودخل طاولة الأكل وخليته حتى يروح وفتحت الباب أكثر سحبت الطاوله وقفلت الباب وانا ميته ع الأكل وريحته جريته ع قدام وجلست وبدأت أكل كأني من مجاعة أفريقيا

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

صحيت من النوم واحس بصداع رهيب من كثر مابكيت يالله ليش بكيت ليش مايستاهل أه ياقلب انسى خلاص غيرت لبسي وغسلت وجهي أكثر من مره أحاول أبعد الإرهاق نزلت تحت كانو متجمعين ع الفطور سلمت ع جدي وجدتي وأمي
سلمى بصوت تعبان /صبحكم الله بالخير
أم زكريا/يمه وش فيك
سلمى تكح/سلامتك يمه مافيني إلا العافيه
أم زكريا/متاكده شؤفي عيونك وشكلك
سلمى وانا اسحب التوست وادهنه وانا أصلا مالي نفس مسدوده نفسيتي بس عشان مابي أحد يلاحظ /أي يمه بس آثار السهر

محسن/بنسافر بعد بكرا العين نقضي رمضان هناك
سلمى/حلو تغير الجو
محسن يمد لها كأس الحليب/وانتي اشربي هذا شؤفي صوتك كيف
سلمى تأخذ الكأس/تسلمئ
محسن /يسلمك
الجد/وش فيها عيونك حمرا تقول طماطم
سلمى شربت الحليب دفعه وحده صح حار بس حرارته أهون من الحريقه إلي بقلبي والي محد يحس فيها اضحك عليهم وعلى نفسي عيني كانت ع مليحه إلي تآكل وبائن أنها مبسوطه انقهرت منها كثير كنت أتمنى ترفض بس ترفض مو عشاني مدري مو عارفه كيف أفسر بس مابيها ترفض عشاني بس ابيها ترفض ياربي أحس عقلي وشوش مو فأهمه نفسي حظيت الكأسه والكل استغربت مني ناظرت فيهم
سلمى/خير
بدريه/كيف شربتي حار
سلمى/مو حار مره
محسن/إلا حار حتى ماقدرت امسكه وش فيك تبغى تحرقي لسانك وقلبك
ابتسمت ع كلمته ليش أنا كل شيء فيني مو محروق أسكت أحسن/لا عادي يلا سفره دائمه
الجده/وين يايمه ماكلتي زين شوفي صحتك

سلمى/بالعافيه عليكم أنا شبعت
وانا طالعه الدرج سمعت ابوي يرفع صوته ويكلمني
عبدالله/سلمى لاتنسي أستاذني من زوجك ع السفره
أنقهرت وصرت أجري بدرج وصلت غرفتي وقفلت الباب جلست مقابله التسريحه واتنفس بصعوبه
واطالع شكلي واقول بصوت مسموع
سلمى/لاتضعفي لاتضعفي إلي صار لك مايستاهل دمعه مايستاهل لاتبكي تكفيني كملي مشوارك لاتبكين يانفسي رفعت رأسي فوق وعيوني ع سقف الغرفه مابي دمعتي تنزل يوم حسيت راحت نوبة البكاء غيرت لبسي ولبست بنطلون جينز وبلوزه رماديه إكمامها عند الكوع وعند الصدر فتحه بزرار رفعت شعرها بشباصه ولبست العبايه والطرحه حطتها ع رقبتها وسحبت الشنطه ونزلت الكل لف لمصدر صوت الكعب

عبدالله/ع وين

ماكنت عارفه وش أقول بس كلمه وطلعت مني والحمدلله صدقوني /بطلع مع فيصل نفطر برا
الجد/توك فاظرك وقلتي شبعانه ليكون عشانه شبعتي وعشانه جعتي
سلمى بدون نفس/ههههه وتعرف تنكت ياجدي
الجد/غربلو إبليسك من بنت
سلمى تعدل طرحتها/يلا بأي
الأم/انتبهي ع نفسك
ماصدقت شفت السواق جري عنده وقلت له يوصلني ع المول

وصلني والحمدلله ماكان زحام مره أوف بكرا جامعه ورانا اليوم وأمس مارحنا عشان الملكه إلي صارت نزلت ع المول وعدلت لثمتي زين عشان ماتنفتح وشنطتي ع اليسار بكتفي وأيدي التأني رافعه شوي من العبايه عشان أمشي زين ماكنت محطي ولامكياج طالعه كذا بطبيعتي عشان ماحصل معاكسات جلست ع أقرب طاوله بطعم وطلبت لي أكل بعد الفطور قلت بشوف يمكن أحصل لبس لزواج رقيه خصوصا الزواج قرب لفيت 3 محلات ماحصلت شيء عجبني دخلت محل الرابع وادعي أحصل لأنه رجولي وجعتني بعد مادخلت اعطيت الباب ظهري وكانت عيوني تدور بالفساتين سمعت صوت وصوت مو غريب علي أي صح مو غريب لحظه هذا صوته أقدر أميز صوته لو بين مليون شخص صوته ينعرف كنت شاده قماش الفستان بقوه استنجد القوه منه مابي أضعف مابي اخون فيصل مابي اخدع أختي كلهم يهموني بس قلبي يبيه وللحين يحبه شفت أخته تمسك نفس القماش وشكله مانتبهت لوجهي
وهام/هذا حلو نأخذه هديه
سلطام كان واقف بعيد شوي عشان البنت الواقفه إلي هي أنا
سلطام/مادري بذوقكم لو نأخذ لها ذهب أحسن
الأم/أخذنا لها الشبكه واسواره ذهب واسواره الماس الحين اختار لها فستان حلو كذا هديه
سلطام/أممممم يمه ماعرف شغل الحريم هذه شؤفي أنا عاجبني هذا أهدى واحلى
لفو كلهم حتى أنا لفيت معاهم أبي اشوف إلي يختاره حبيبي أقصد زوج أختي كأن فستان ناعم جد وحلو وتخيلته ع جسم مليحه يطلع يجنن يالله وتلبسه له وانا أموت قهر استغفرو الله بس أنا لو جلست هنا بتجن وماراح استحمل لازم اطلع لفيت وكنت بطلع بس سبقني سلطام كان بيطلع بس شكله نسى شيء ولف بيكلم أمه التقت عيني بعينه ماعرفت وش اسوي لو حركة عيوني بتنزل دموعي مابي يشوف دموعي أصلا اكيد ماعرفني

سلطام وعيونه علي وبهمس/سلمى

سلمى(لبيه عيون سلمى روحها وقلبها )/لا
مشيت زي البرق وطلعت من المحل دخلت أقرب حمام شفته والحمدلله كان فاضي بكيت حتى أحس عيوني نشفت لو الدموع يرجع كل شيء كان أه لو التعب إلي فيني يروح ليش يأسلطام أنا وش سويت لك ليش غسلت وجهي ورميت رميه مابي اسوي لثمه بتبأن عيوني المنتفخه

خرجت وكنت أسرع بخطواتي أبي اطلع بس صوته وقفني /سلمى
استنشقت بقوه أبي أجمع كرامتي أبي أجمع كل شيء يقدر يقويني بالحظه هذه بدأت لفيت له بهدوء عكس إلي بداخلي/خير
سلطام وعيونه مانزلت مني/صدقيني إلي صار مو بيدي كل شيء
قاطعته بكلام خالي من المشاعر/ماذكر صار شيء بيننا وانا الحين متزوجه وانت اليوم بتتزوج والله يسعدنا وكل واحد شاف حياته
سلطام/بس أدري للحين بقلبك علي

أعطيته ظهري وعيوني غمضتها وقلت وانا لساني يرجف/انت ماضي وندمت عليه يعني زي النقطه السودا إلي بقلبي وعرفت أزيل هالنقطه من قلبي

ورحت وخليته مابي أسمع جوابه مابي أوقف واضعف مابي أحسسه أني أحبه أنا مو قادره أحكم عقلي بوجوده كأني تذكرت شيء رجعت بس من بوابه تانيه ورحت نفس المحل وأخذت الفستان نفس الون والشكل وطلعت بسرعه مابي يلمحني وطلعت السياره وقفلت الباب بالقوه لدرجة السواق خاف

أحرموني منك حرموني

عنك ياحب إبعدوني

مادرو اني بدونك

دنيا ظلمه في عيوني

وإنتي عمري والغرام

كيف انا بعدك انام

ظلمو صدق المشاعر

نفترق وآلله حرام



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

تجهزت بسرعه لأنه السواق تحت لبست بنطلون قطني لونه ازرق وبلوزه بيضه والجكت الأبيض وأخذت الشنطه وجري ع تحت خفت يسحب علي ركبت وانا اتنفس من الجري قلت له ع الصيدليه
وجنبني عندها طلبته ينتظر قال طيب دخلت والحمدلله ماكان فيها حد
وصلت ع الرجال وانا عيوني تلف ع الأدويه مستحيه وش أقول

البائع/ماسمى الدواء أو الشي الذي تريديه
روزا بخجل/حبوب منع الحمل
البائع/أها فقط
روزا/نعم أسرع من فضلك
أعطاني الحبوب ودفعت الحساب وخرجت لسواق وقلت له يوديني عند روز أختي وحشتني الكلبه وصفت له آلشقه وبعد مأذوخني حتى فهم وصلت قلت له يروح لأني يمكن أنام معاها معاي مفتاح آلشقه وفتحت آلشقه دخلت رأسي ماشفت حد بالصاله استغربت الأنوار مفتوحه قفلت الباب بشويش ورحت المطبخ برضو مافي حد أخذتها فرصه طلعت الحبوب وبلعت حبتين ورا بعض وشربت مؤيا حطيت الحبوب بشنطه وطلعت أدور روز فتحت غرفة النوم شفتها معفوسه فوق تحتب وهي جالسه ع السرير وتذاكر كانت معطيه الباب ظهرها وقفت خلفها مباشره وبست كتفها
هي شهقت ونطت ع الجهه التأنيه من الخوف أنا ضحكته من شكلها
روزا/ههههههههه وش فيك
روز وأيدها ع قلبها/وجع كيف دخلتي
روزا/من الباب
روز/وليش ماحسيت فيك
روزا/مدري عنك
روز/أوف قلبي كان بيتوقف وجع لاتفجعيني كذا
روزا تحضنها/ههههه سلامة قلبك وحشتيني
روز/ وانتي أكثر
روزا تجلس ع السرير/ها وش الجديد
روز بفرح/تخيلي بكرا علي تطبيق
روزا /حلو وين؟
روز/كل طالبين مع بعض يصممو ديكور لغرفه والي يطلع حلو راح يفوز ويصمم ديكور لفله

روزا/حلو طيب وين التطبيق
روز/بشقه أظن قريبه من الجامعه في 10 غرف يعني تكفي الطلاب
روزا/يلا شدي حيلك اخترتي الألوان وكيف الديكور بتخلي
روز /أي اخترنا وكمان رحنا عند رسام يخطط معانا والله شيء لنا شهر تقريبا وحنا نستغل بالهمشروع

روزا /والله شيء حلو بروح معاك أعطيك شوي من لمساتي
روز/والله أي تعالي عشان أقدر أثق في ذوقك

وقفت وحطيت شنطتي ع التشريحه وطلعت الجكت ورميته ع الكرسي انسدحت ع السرير وغمضت عيوني/فيني نوم
روز/متى صاحيه
روزا/الساعه 7 تقريبا ونمت يمكن ساعتين بعدها صحيت
روز/الله يعينك
روزا/أمين
روز تقوم وتلف الأوراق إلي بالأرض وع السرير وترتبها فوق المكتبه حقها وترجع تنسدح جنب أختها
روز/أمممم وش ودك بعشئ
روزا/مالي خلق أبي أنام
روز/أقول انكتمي قال مالي خلق بقوم أطبخ او أنزل اشتري من تحت
روزا/طيب أقضبي الباب ويوم تجهزي كل شيء قوميني

أخذت محفظتي إلي ع الكمدينيه ولبست المعطف لونه وردي كان والبوت حقي ونزلت تحت اشتري أعراض من السوبر

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
يالله صباح خير ومالي خلق لدوام جد نفسيتي هالايام مقفله أخذت شور سريع ولبست بنطلون جينز وبلوزه ليموني خفيفه وجعدت شعري كله كان شكلي يهبل
وقفت عند المرأيه وسويت كحل ازرق وروج وردي ومسكره انفتح الباب وانا أرجع المسكره لدرج

سلمى/مأخلصتي
أطالع بالمرأيه ع سلمى واعدل اكسسواري إلي بيدي /إلا خلصت
سلمى/يانك فايقه
بدريه تأخذ العبايه والشنطه وتجي عند سلمى/كيفي أجل اروح الجامعه مبهذله
سلمى/لا طبعن بس مو اكشخ مره
بدريه/وانتي ليش محروقه كيفي وي
بندر من عند الباب/ وانتو للحين تتخاصمو أوف منكم
بدريه تطلع من الغرفه/وانت وش لك
بندر/اخلصي أنا بوصلكم
سلمى تتمصلح/أقول بندوري
بندر يلعب بالمفتاح /ياشينك وين كنده بس
سلمى تضرب بكتفه/وجع أحمد ربك
بندر وهو ينزل من الدرج وراها سلمى وبدريه/مالت عليك
سلمى/المهم ودي ندشر مابي اروح الجامعه
بدريه/أكبر صايعه مدري كيف بتربي أجيال
سلمى/أي تكفين ع أساس أبي عيال
لفو عليها آلاتنين لدرجة شكت وش قالت
سلمى تسرع بخطواته وتنزل/خير
بندر يلحقه/إلا يتزوج بيكون أسره صح وألا أنا غلطان
سلمى/مو كل الناس سوى
بدريه/بسم لله وش فيك انتي
سلمى/أقول بتمشو وألا كيف
عارفين أنها تتهرب وقالت الكلمه وهي تقصدها يعني هي مغصوبه ع الزواج من فيصل يعني للحين تحبه بس هو صار زوج أختها يعني المفروض تنساه
سلمى رجعت وسحبت بدريه من يدها /أمشي
ركبنا السياره وصلنا الحمدلله
كنت اتهرب منهم ونزلت جري ع الجامعه رحت أقرب كفتيريا عشان الحمام الله يكرمكم. طلعت عبايتي ولفيتها حظيتها بالشنطه وسحبت الشباصه من شعري وبديت أبعثره ع ظهري وعدلت لبسي كان تنوره لونها موف ماسكه علي وكانت قصيره شوي وبلوزه عليها أكثر من لون متداخل أخضر وارنج وموف وكحلي واكمامها طويله حطيت طوق موف والكحل الأخضر والروج الوردي وشنطتي زي لون البلوزه ولبسه فلات لونه موف ؤخلخال إلي مأطلعه من رجلي

تعطرت وحطيت النظاره الشمسيه لأنه الساعه9 وبدأت الشمس تطلع

دورت بعيوني ع بدريه شفتها جالسه بطاوله مع وحده رفعت النظاره ع رأسي وجلست جبنها وياريتني مأجلست البنت طلعت غرور إلي مأطيقها
سلمى من غير نفس/سلام
غرور من غير مأطالع فيها/وعليكم
بدريه/هههههه أنا بعض الأحيان أشك أنكم بعقولكم وش هالكره
غرور ترجع الخصره ورا أذنها وبغرور /ماكره حد

سلمى ترجع ظهرها للكرسي /أقول أنا ميته جوع
غرور/عندك رجل
سلمى/مأكلمتك
غرور/ماحددتي اسم بدريه عشان أقول تقصديها
سلمى/ياشين الغرور
وقفت ورحت أجيب أكل

بدريه تمسك يد غرور/ها وش قلتي
غرور بخجل/وش يقرب لسلمئ
بدريه/عمها
غرور بضحكه/أنا أخذ عم سلمى ليش عشان كل شوي تنط بيتي

بدريه/هههههه هو ساكن بالعين يعني بس وقت الإجازات نجي

غرور بتفكير/إوك استخير وارد لك
بدريه/أوكي خدي راحتك
غرور تأخذ كتبها وتوقف/يلا بالأذن عندي محاضره
بدريه/الله معك
غرور تأشر بيدها/سي يو
وطلعت وكان الكل عيونه عليها بجد مغثره حتى يوم تكلمك تحسها مغصوبه ترد عليك أو تطالعك
حتى بشياكتها مو سهله بجد أنا أحسدها ع الشياكه ودي أسألها من وين تشترين بس استحي وش تقول مإتعرف تختار وتغتر زياده طالعت لبسي وابتسمت حتى أنا فديتني شياكه مافي زي أخذت الكتب والشنطه وقفت أدور بعيوني ع سلمى شفتها جايه تبتسم
سلمى تحط الأكل بطاوله وتجلس /وين
بدريه/المحاضره
سلمى/أها
بدريه/وانتي
سلمى/أنا شوي وتبدأ والمبنى قريب من هنا بفطر وبروح
بدريه تشوف الساعه إلي بيدها/أوكي متى نتقابل
سلمى/مو اكيد لأنه جدولي مافيه بريك إلا الساعه 12 وبعدها علي محاضره يعني 2 اخلص
بدريه /أوف أنا اخلص 1 يلا أقابلك بالبيت أجل
سلمى/إوك
بدريه /بأي
سلمى/بأي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

سويت الغذا وبنتغذا في غرفة أمي عشان ماتقدر تنزل تحت

منال/أقول يمه
الأم/سمي
منال/عرس هدى جيرانا بكرا
الأم/أي يمه ورحي انتي أنا مقدر أجي
منال/أي بس يبغالي فستان وكوافير من وين يأحسره

سمع الحوار وهو داخل عندهم بعد مارجع من العمل بأس رأس أمه وجلس جنبها وحط رأسه ع كتف أمه/وش هالكلام وانا موجود
منال تبتسم/تسلم الله يعطيك طولة العمر
مشعل يبوس يد أمه/خلاص اتجهزي العصر نروح السوق تاخدي فستان والكوافير بكرا أوديك
منال بفرح/والله
مشعل/وانا قلت كلمه ورجعت عنها
منال/يافديت هالخشه
مشعل/تفداك روحي
الأم بدموع/ياجعلني اشوفكم وعيالكم حولكم
مشعل/الله يعطيك طولة العمر
منال/أمين
الأم/يلا يمه سم وكل
مشعل/تغذيت يالشركه عليكم بالعافيه بروح أنام
وطالع بمنال وقال لاتنسي العصر صحيني أوديك
منال/عوافي يأخوي
مشعل ابتسم وطلع غرفته يريح

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

الهنوف ؤصوت الكعب يملي المكان وراها الخدم شايلن الأكياس
الهنوف بدلع/هاي
الأم/هأيات
الهنوف تبوس رأس أمها/كيفك
الأم/بخير الحمدلله
جلست جنب أمي وقلت للخدم يطلعو الأغراض فوق/رجولي راحت
الأم/أحد قالك دوري بالاسواق
الهنوف/وش اسوي ياحبيبتي أحب التسوق
آلام/اليوم جايه غاده والعنود
الهنوف /يب قالت لي
الأم/مصعب ماراح يجي
الهنوف/تعرفين مصعب مايحتاج أقول
الأم/الله يهديه
متعب دخل الصاله يدندن/ياهلا والله
الهنوف/هلا فيك متى وصلت
متعب/أمس بالليل
الهنوف /أها
متعب/وين طالعه
الهنوف/وين توني جايه
متعب/وش رأيك بعشئ من احلى مطعم
الهنوف/والله
متعب/أكيد
الهنوف /يلا
الأم/توك تقولي رجلي توجعني
الهنوف تبوس رأس أمها وتوقف/الحياه حلوه متعب أول مره يطلعني
متعب/شوف الكذابه أول مره.
الهنوف/أي كل مأطلبت منك قلت مشغول
متعب/ههههههه يلا الحقيني
الهنوف تعدل الطرحه/يلا سي يو
الأم/متعب يومه
متعب يرجع عند أمه/سمي يألغاليه
الأم/بغيتك بموضوع
متعب/مهم وألا
الأم/مهم ينفع تتأجل الطلعه
متعب/ينفع ونص أقول الهنوف طسي دارك وبكرا نفطر برا وش قلتي

الهنوف /هههههه يعني عادي لو سمعت الحوار
الأم/هههههه أجلسي لاينقطع عرقك
الهنوف تجلس ماصدقت وتحط يداتها بخدودها تنتظر الكلام
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
تذكرت شغلي وقلت لي روز بروح وبعدين بجيك
وصلت الفندق دخلت وبدلت لبست بنطلون أسود وبلوزه بيضه وجكت أسود وشعري فاتحه ومحطيه طوق أسود.وكعب شوي عالي وشنطتي البيضه تعطرت وخرجت رحت الشغل وانا مالي نفس

جلست ع مكتبي وطلعت الحبوب أكلتها وفطرت
شوي وجا سام ومادلين وبدا الشغل أحس رقبتي توجعني رجعتي رأسي للكرسي ومغمضه عيوني

مادلين/شعرك جميل
فتحت عيني وطالعة فيها/انتي الإجمل
مادلين تقرب الكرسي مني وتجلس/مارائك بأن أقوم بتقصيره

روزا/ههههههه لا
ماذلين /ليس كثيرا فقط القليل صدقيني

الصراحه أنا ودي أقصه تعبني كثير ابتسمت لها وافق شفتها تفتح درجها وطلع المقص والاغراض
ماشاء الله هذه جايبه آلعدات كلها

صارت خلفي وحطت زي القماش وبدأت تمشط شعري وتساؤيه وتقص كنت اغمض عيوني مابي انقهر هههه قلت لها توصله نص ظهري والحمدلله سمعت الكلام وعملت لي زي الفراوله وطلع شكله حلو وبما انه ماكان في شغل أستادنة ورحت الفندق استحم أحس الشعر برقبتي إخدت شور سريع ولبست بنطلون قصير مره فوق الركبه وبلوزه بيضه وشبشب حق البيت وشعري مبلل وقفت ع المرأيه اشوف شعري عجبني القص واحس احلى ابتسمت سحبت اللاب حقي وألاوراق وجوالي حطيت الأوراق ع الكنب ونصها بالطاوله واللاب ع فخدي وفتحته بشتغل فيه شوي رن جوالي فتحته ؤخليته سبكر وانا اشتغل ع اللاب
روزا وعيوني ع اللاب/هلا والله
محسن/هلا فيك اخبارك
روزا/تمام وانت
محسن بخير دامك بخير كيف أمريكا
روزا/حلوه
محسن/ها والدرأسه
روزا /مآشيه
محسن/أحم ودي اكلمك بموضوع
سحبت الورقه إلي جنبي وبديت استغل فيها/تفضل

محسن/مدري أحسك مشغوله
روزا/احل واجب تفضل قول
محسن/أجل مره تانيه
روزا/لآلا تكلم عادي
محسن/روزا
روزا/عيونها
محسن/ثثقي فيني
روزا/اكيد انت ابوي شلون مإاثق فيك
محسن/طيب في واحد جا طلب يدك ؤانا مابي أرده لأنه مافي زيه رجال والنعم فيه والكل تتمنى يجي يخطب من عندها ؤانا أولهم كنت أبي يتزوج أي حد من العائله من كثر الشهامه والاخلاق والكرم وابيك تفكري وتستخيري

كنت أكتب يوم سمعت وش قال يدي توقفت عن الحركه وش اكيد في شيء غلط أنا متزوجه أنا مو أنا وش أقول أكثر طاحت دمعه ماعرفت وش أرد وش أقول له حسيت بيد تسحب الجوال وترميه ع الجدر لدرجة اتكسر لقطع قدام عيني رفعت نظري له هذا كيف جا ليكون سمع الكلام اكيد سمعه وكذا كسر الجوال سحبني من يدي وطاح اللاب ع الأرض وألاوراق انتشرت بالأرض لصقني بالجدر واحس تسارع أنفاسه تنسمع مو عارفه ليش يسوي كذا قال وعيونه ع عيوني لو العيون تذبح كان ذبحتني نظراته
مصعب بغضب/انتي لي سامعه لي
روزا وأيدها آلاتنين ع وجهها تخاف يجيها كف/لا مو لك ومجرد ماينتهي اتفاقنا انت بجهه وانا بجهه

مصعب صرخ/أسمعيني قسم بالله لو ماتتعدلي أنا بعدلك
روزا /انت إلا أسمعني الشي إن زاد عن حده ينقلب ضده لاتتوقع أني بسلمك نفسي بسهوله وزي ماتفقنا أقدر اطلع من اتفاقك هذا وطلاقي راح تجيني ورقتي غصبن عنك

أعطاني كف نستني وش قلت الله واكبر هذا وانا قلت بس كذا دفني ع الكنب ودخل الغرفه وقفل الباب بأقوه ماعنده غمضت عيني ونزلت دموعي ماقدرت أحبسه أكثر مسحت الدموع مابي يشفق علي رتبت الأوراق إلي بالأرض ورفعت اللاب ع الطاوله ودخلت الغرفه رحت بدلت ملابسي لبست استر بنطلون طويل وبلوزه إكمام طويله خليت شعري مفتوح ورميت جسمي ع السرير أبي أنام من التعب الله يوريني فيك يوم يامصعب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

الجوهره تعدل النظاره وتجلس بالمكتب بعد الكرف إلي جاها الممرضه أعطتها ملف وبدأت تقرأ وتعقد حواجبها
قفلت الملف وحطته جنبها /من متى
الممرضه/يومين
الجوهره/من سمح له
الممرضه /بسبب أجازتك وهي حالته انكست ومأكان موجود إلا هو
الجوهره/أها طيب لازم ترجع المريضه لي
الممرضه/مادري
آلجوهره بعصبيه/شلون ماتدري المفروض الشي هذا مإيصير إلا بامري أنا
الممرضه/اسفه بس الدكتور أشرف هو أعلى مني وكلامه بيمشي علي
طلعت النظاره ورميته بقهر ع المكتب ؤانا أمسح وجهي بيدي واستغفر هذا أشرف بيجلطني متاكده لازم أرجع المريضه لي أنا أبي أعالجها مو بكيفه يبي يثبت لهم أنو أشطر مني لكن يحلم أخليه بحاله

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::


سادحه ع السرير والحادث يمر ببالي واحمد الله أني نجيت وقدرت أبعد السياره عن الشاحنه ورجعت البيت وافقت ع الزواج خفت أمي تغضب علي اليوم شفتها بالمول وكلامها جرحني كثير
ياريتك ماقلتي كان ع الأقل حلمت انك للحين تحبيني انتي متخيله أني بأخذ أختك أنا مو عارفه أمي كيف تفكر هي أبعدتنا وهي أجمعتني بس مع مين مع أختك يأسلمى أختك انفتح الباب عدلت جلستي وابتسمت
وهيام /هلا بالمعرس
سلطام ابتسمت مجامله/هلا بالعروس
وهيام بخجل وتجلس ع السرير /أحم
سلطام/أموت ع الخجل
وهيام تضرب يده/بس عاد المهم أمي تقول تجهز عشان نروح وتملك ع البنت اليوم
سلطام/إن شاء الله
وهيام/يلا بروح اتجهز
سلطام/إوك لاتتأخرو مابي انتظر كثير
هيام واقفه عند الباب/لاتخاف أمي وجاهزه من بدري بس أنا وبجهز بسرعه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

بدريه تمسك يدي/يابنت أعقلي بتخليهم يشكو فيك
سلمى تسحب يدها/انتي اكيد انجنيتي تبغيني أجلس لا والله ماحضرت
بدريه توقف ع الباب عشان تمنعها تخرج/انتي هبله مليحه بتشك انك للحين تحبيه
سلمى/أنا ماحبه بس بطلع مخنوقه شوي
بدريه/لاتعبي نفسك ماصدقنا طلعتي من المشفي
سلمى/أبعدي فيصل ينتظرني تحت
بدريه/قولي له روح
سلمى/عيب ليش أقول له ضرب مشوار
بدريه/انتي هبله والله أشك بعقلك
سلمى تسحب بدريه من الباب/خليت العقل لصحابه
بدريه/سلمى لاتصيري ماسخه
سلمى/ محد بيحس فيني أنا مستحيل أجلس وملكته ع أختي أبي اطلع اخاف اتهور واسوي شيء اندم عليه
بدريه وكانها اقتنعت/إوك بس لأطولي بخليهم يعقدو وبعد العقد بتصل عليك وتجي ها
سلمى/طيب
بدريه/لاتتأخري
سلمى تنزل من الدرج/طيب

انتهى البارت
أدري انه قصير بس وش اسوي تعبت وفيني نوم
وبس اخلص البارت الجاي بنزله

دمتم بخير




لامارا غير متواجد حالياً