عرض مشاركة واحدة
قديم 19-10-13, 08:24 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجد /موسى انتبه عليها هذه بدريه الغاليه
بدريه تبوس يد وراس جدها/الله يطول بعمرك ياجدي

الجد يبوس يدها/انتبهي ع زوجك تراه زي أبوك وأمك
بدريه تحضن جدتها/إن شاء الله

موسى يبتسم وسحب بدريه من يدها وخرجو دخلو السياره وكان الجو بينهم مكهرب هي تبكي وهو هاديه

موسى/يكفي
بدريه تمسح دموعها/وين موديني بيتكم قريب مايحتاج سياره
موسى/بنأخذ فندق
بدريه /مو لازم
موسى/انكتمي مأخذت رأيك
بدريه تطالع الشارع/الله يأخذك
موسى يد ع الدريكسون ايده التانيه سحبها من رقبتها وضغط عليها/تاني مره لو تعيدها بتندمي أكثر من كذا صدقيني
دفه ع جهة الشباك وضرب رأسها بالزجاج
وهو مقهور منها شطح مسرع ع جهة الفندق وبعد ماوصل نزلو وحجز لف يدورها بين الجالسين لمحها من عيونها إلي مثلتمه قرب منها ومانتظر يسمع ردها جرها من يدها فتح الباب بالبطاقه ودخل
سحبت يدها منه
بدريه/مو خادمه عندك تجرني قدامهم
موسى يضغط بجواله ويتصل مظنش كلامها
موسى ويجلس ع الكنب/الو هلا يمه أي الحمدلله وانتي يمه أنا اليوم بنام برا لاتحاكي ها تامري شيء ناقصك انتي والجوهره شيء طيب إوك يلا سلمي عليها إوك بأي نامي زين طيب سلام

كنت وإقفه نفس مكاني أسمع كلامه واهتمامه بأهله فرق كبير أنا حتى بعد ملكتي ماعمري شفته اتصل علي إلا مره وحده كانه مجبور يتزوجني أصلا ليش يكرهني هالكره بس عشان هالموقف معقوله في ناس توصل للانتقام عشان موقف صدر من شخص صحيت من سرحاني ع سحبة يده وجلسني ع الكرسي مقابله

موسى/أنا جوعان سوي لي عشا
بدريه /وش نعم أنا عروس
موسى يضحك/ههههههه مأخذه بنفسك مقلب قال عروس قومي بس
بدريه/ماعرف اسوي شيء
موسى/نعم
بدريه/أنا ماطبخ ببيتنا شلون أطبخ عندك
موسى/دلعك أنسي والحين قومي سوي لي شيء أكله
بدريه /ماعرف
موسى بنفاد صبر/قلت لك قومي يعني قومي كلامي يتنفد وانتي ساكته فأهمه
بدريه/بس ماعرف
موسى قرب وجهه من وجهها/بدريه لو مره وحده خافي ع نفسك مني ونفدي إلي أقوله عشان ماتتضرري أكثر من كذا

رجف جسمي من كلامه وش قصده يعني يبي يموتي أكثر من كذا وش بيسوي بعد قمت بسرعه ورميت عبايتي والطرحها دخلت المطبخ أدور وش اسوي مافي شيء حتى لفيت له شفته فاتح التلفاز ويتابع مسلسل
بدريه/مافي شيء
لف لها/الحين السائق بيجيب أعراض وصيته
بدريه/وش الأغراض
موسى وعيونه ع التلفاز/أبيك تسوي لي كبسه
بدريه فتحت فمي/وش
موسى /إلي سمعتي
بدريه/ماعرف
موسى/أنتي بنت مو أنا يعني الطبخ شغلك تصرفي

بدريه/موسى
قطع كلامي دقة الباب قام موسى وفتحه خمس دقائق وحط الأغراض قدامي وأبتسم
موسى/يلا أبدي
بدريه وعيوني ع الأكياس/وش أبد والله ماعرف موسى لاتجنني
موسى يرجع يجلس بالكنب/لاتحاولي
بدريه تمسح دموعها/نسوي اندومي أسهل شيء
موسى طالع فيها/هالمره بس بعدها تعلمي من امك مو فاضي أكل اندومي كل يوم

فرحت أخيرا وافق وسحبت الأندومي من الكيس وخليته بالنار طالعت شكلي تذكرت وش لأبسه بجامه ياربي فشله أحد يحضر كذا المشكله ماجبت ملابس أوف كله منه أحد يكون زواجه كذا حسبي الله فيك من ولد
كنت لبسه بجامه ورديه نص الساق والبلوزه نص كم وعليها أرنب وشعري مرفوع بهمال حتى ميك أب ماسويت شيء جايه كاني بعزاء استغفرو الله بس
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

حطيت يدي ع جبهتي من قوة الآلام فتحت عيوني بشويش كانت الشمس تعمي عيوني غمضت عيوني حركة جسمي واحس بالآلام فضيعه عدلت جلستي بصعوبه وبأن لي الرؤية أنا وين كيف جيت هنا وقفت بصعوبه وشفت بلوزتي متشققه والمعطف مرمي بعيد والشنطه كمان مشيت وسحبت ألمعطف أتغطي فيه وأخذت شنطتي وحضنتها بقوه من الآلام رأسي توجع بقوه نزلت رأسي بالأرض وشهقت بصوت عالي
كانت أنزف دم جلست بالأرض ؤانا مفجوعه مو عارفه وش اسوي جسمي من الصرب إلي ضربوني فيه وراسي من قوة الضربه أحس بصداع فضيع والحين نزيف مسكت بطني بقوه وصرخت بصوت عالي استنجد بمصعب


في نفس المكان يراقبوها

الحارس/سمو الأمير
مصعب جلس ويمسح رأسه من القهر /وش سويتو فيهم
الحارس/قامو بتعذيبهم واعترفو
مصعب بنفاد صبر/بشو؟
الحارس/تعدى عليها شخص واحد فقط
مصعب بصراخ/الحين تجيبو لي هذا والتاني وش سوي تكلم
الحارس/لحقنا عليها وقدرنا نمنعه
مصعب يصرخ ويحس إلي فيه مو قادر ينظفي حتى لو تعذبو مايشفي البراكين إلي بداخله شلون تنخمد البراكين وزوجته اغتصبوها لا ماتعدو عليها أنا وش أقول الحين قال آدم بأن تعدى عليها. واحد والتانيه مالحق يعني جينا بالوقت المناسب لآلا وش اسوي

الحارس /طاحت
مصعب خرج وخرجو وراى حراسه وقف عن الجري يوم شاف الدم حولها وهي شبه ميته وملابسه ممزقه والي سترها ألمعطف راح عندها وحضنها بقوه

مصعب/ليش سويتي كذا أنتي غلطي يوم هربتي ليش كذا بس صدقيني بخليك تندمي ع فعلتك هذه
لفيت رأسي للحراس إلي وراي وأمرتهم يجيبو سياره وشليتها عند السياره وحركنا ع المشفى

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::


في المقهى إلي يجتمعو فيه الشباب أحدى الطاولة
جلس بقوه من القهر

كادي/وش فيك
مشعل/مافيني شيء
ساري /لاتخاف ماراح تدفع شيء اليوم الحساب ع وائل

مشعل طالع بوائل/من قال شايل هم الحساب لو أبي ادفع بدفع حساب المطعم كله

كادي وساري يضحكو /هههههه ادفع حساب العصير بس وبعدها ادفع حساب المطعم

ضربت بيدي ع الطاوله وبعصيبه/ لاتستهين فيني
وائل/شباب أهدوء وش فيكم
سحبت جوالي من الطاوله وقمت كانو ينادوني بس طنشتهم وطلعت فتحت باب سيارتي بس يد حد قفلت الباب طالعة فيه وكنت متوقع أني مراقب

مشعل/نعم
الحارس/صحب السمو يريدك
مشعل مسحو وجهه واف مأخلصنا هذا وش يبي
قفلت سيارتي وتحركة معاه بسياره وصلنا الفله إلي تبهر أي إنسان من كبرها ونظافتها وترتيبها انفتحت البوابه وصارت السياره بالممر وقفنا جنب باب كبير جا واحد من الحراس وفتح لي الباب نزلت وبعدها السائق حرك السياره لجهة المواقف الخاصه تنهدت وانا أفكر وش يبي
دخلت بعد مادقيت الباب وسمعته يقول تفضل

كانت الغرفه عباره عن غرفه كبيره وبنص مكتب بني والكرسي الجلد وجول المكتب رفوفو فيها كتب يعني مكتبه قربت وجلست بالكرسي انتظر كلامه

متعب ويلجس رجل ع رجل والقلم بيده/كيفك
مشعل/تمام وانت
متعب/بخير
متعب يوقف ويجلس بالكرسي مقابل مشعل ويحط يده ع مشعل/أخبار الحب
كتمت الغضب إلي مجرد ماقال الحب وعرفت مين يقصد يبي يطلعني من طوري يبي يقيس حبي بس هيهات اخليك تحصل شيء من إلي تبغاه
مشعل ببرود يعكس إلي بداخله/ماكلمتها جوالها مقفل نهائه
متعب يرجع ظهره لكرسي/أها أبيك تخليها تكره مصعب عشان ابيها تتطلق
مشعل /مو حرام نخرب بيت
متعب يطالع مشعل/وانت متأكد انك تحبها
مشعل/وش يفيد الحب دام مالك نصيب فيها
متعب/حلو يعني اقتنعت انك تكرها
مشعل/مو مهم مشاعري بس الشي الأكيد ماقدر اخليها تتطلق
متعب/هي تحبك وانت عبي رأسها وعاد هي بترجع هنا وبتحلو العبه
مشعل/والناس لعبه بيدك
متعب يرفع حاجب/لاتنسى مين تكلم
مشعل/لا مانسيت بس انت لاتنسى مين بيحاسبك يوم تكون بقبرك
وقف متعب وسحبه من بلوزته وعصبيته إلي بانت عرق رقبته/لاتعلمني ولاتحاول تكون الناصح لكن بتندم سامع
دفني ع الكرسي عدلت بلوزتي وقفت
مشعل/خلص كلامك
متعب صرخ/مو انت تسكتني سامع
مشعل/حاضر
قطع حديثهم دخولها إلي كانت تسرع بخطواتها وفرحانه وقفت بنص الغرفه الكبيره ومصدومه ماكنت تدري بأن في شخص هنا حتى الحراس ماقالو الله يقلعهم من حراس انفضحت كنت لأبسه فستان موف فاتح ماسك ع جسمي من غير إكمام والكعب العالي إلي فيه أسواره فضيها نازله منه وشعري إلي فاتحته ومكياح خفيف مره الصراحه انبهرت من جماله وسماره أول مره أعجب بواحد كنت أكره السمر ماحب بس هذا عيونه جدبتني حسيت بيد متعب إلي بأن العصبيه عليه وجرني ودفني برا وقال
متعب/خير وإقف تقزي بالرجال كذا ماتسحتي
الهنوف/أه وجع بشويش علي وبعدين وش يعرفني أنو في حد عندك محد قالي المهم تر أمي تبيك ضروري لأنه البنات ع وصلو وتبغاك
متعب/ضفي وجهك والحين بجيك


كنت وإقف بمحلي من الصدمه إلي دخلت علينا البنت حلوه استغفرو الله بس شلون مشت قدام الحراس كذا طنشت الموضوع أخذت جوالي ومفتاح السياره ومتجه ع الباب بطلع انفتح الباب ودخل متعب يطالع من فوق لتحت
مشعل/أظن خلص إلي بيننا وأبي أرجع
متعب/توكل وتاني مره لاتراددني لأنك بتندم
ماحبيت اتكلم لأني لو قلت شيء بنتضارب زياده فتحت الباب وطلعت عند السياره وصلني عند سيارته ضربت الكفر برجولي من القهر وصرخت

حققققققققير

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
رايح وجاي بالممر وانا خايف لأنه طولو بغرفة العمليات بعد تقريبا 4 ساعات خرج الدكتور وينزل الكمام من أنفه وجهه مايبشر بالخير

مصعب/دكتور مابها
الدكتور /من تكون
مصعب/زوجها
الدكتور بعصبيه/وكيف تجعلها تآكل حبوب منع الحمل وكيف قمت بتعدي عليها وهي حامل وضربها أيضا هذا كله أثر ع الجنين وكان خطوره لها وغير ذلك نزفت دم كثير اسقط الجنين واحتمال كبير لاتستطيع إن تحمل مرة أخرى

تركني الدكتور بعد ماهجمني بكلامه إلي صدمني جلست بالأرض بصدمه حامل وحبوب منع الحمل وش ماتقدر تصير أم لا ااكيد في غلط بالموضوع كيف حبوب منع الحمل رجعت رأسي لورا واضرب بخفه وانا ادعي انه كذب لأنه لو صح مارح أرحمها من يدي شلون تخبي هالشي مني شلون وقفت وقلت بعصبيه للحارس إلي جنبي

مصعب/اذهب
الحارس/لكن
مصعب/اذهب ولااريد أحد هنا
الحارس وراسه بالأرض/حسنا
جلست بأقرب كرسي لي ؤانا أفتح زرار بلوزتي أبي الهواء يدخل بكل جسمي من قوة الحراره والنار.إلي لو تطلع مني كان حرقت كل من بالمشفى تنهدت بضيق وانا آتوعد لها

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::

انا خايف اجي يمك ولاألقاك واخاف القاك ؟ اخاف تصير متغير من غيابك جفا قلبك ذبل صوتك يبس بابك واخاف تصير متغير على احبابك ولا تذكرمن اللي جاك




انتهى البارت أتمنى ينال ع رضاكم


والبارت إلي بعده اخلص منه بنزله
دمتم بخير أحبتي





لامارا غير متواجد حالياً