عرض مشاركة واحدة
قديم 22-10-13, 06:30 AM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سلام

كيفكم
البارت وصل واتمنى ينال ع إعجابكم

مدخل
مَ بقى ل? شئ بسطور ?لغرام ،
?نت?ى دفتر غرام? وانطوى
! سمني قمر واسمي? ?لظلام لو جمعنا ?لليل : مَ حنا سوى ]


أحس بتعب فضيع بجسمي وماقدر أحرك شيء فتحت عيني ورجعت غمضتها من قوة النور تنهدت بضيق
تكلمت وصوتي يالله ينسمع/مو:::::::يا
حسيت يد تمسح ع شعري وقالت/الحمدلله ع سلامتك افتحي عينك
رفعت عيوني عليها وابتسمت جابت لي المويا ورفعت شوي رأسي وشربت

روزا واعطي الكأس لها/من متى أنا هنا
روز تشوف ساعة يدها/أممممم يمكن 8 أو 9 ساعات
روزا أرجع رأسي للخداديه/كيف جيت هنا
روز /مدري أنا اتصلت علي المشفى وانفجعت
روزا وعيونها بسقف /أها
قطعت حديثنا دخول الدكتوره والممرضه
بعد السلام الممرضه تقيس الحراره
الدكتوره/كيف حالك
روزا /بخير
الدكتوره/لأترهقي نفسك فقدتي الكثير من الدم ولابد إن يتعوض بتغذيه

روزا تبتسم/حسنا

دكتوره تتكلم مع الممرضه/كيف حرارتها
الممرضه/جيده
الدكتوره/ضعي المغذي لها
الممرضه/سأعمل لها الآن

كانت بتخرج الدكتوره بس روز وقفتها
روزا/من فضلك
د/تفضلي
روز/انتي أخبرتينا بأنها فقدت دم كيف ذلك

أي صح توني أتذكر من التعب نسيت
قلت للدكتوره/نعم فإن كنت ذاهبه إلي السوق وفجأه نزفت وبعدها لاإعلم ماحدث ومن أحضرني إلي هنا

الدكتوره /كل مافي الأمر لم تهتمي بأكلك وصحتك
وغير ذلك فقد قام أحد بالتحرش الجنسي لك وغير ذلك حبوب منع الحمل الضرب جميعها سبب للجهاض الجنين

عدلت جلستي بسرعة وعيوني مفتوحه ع الآخر وش تقول هذه صدمتني/ماذا
الدكتوره/لاتحزني سيأتي غيره فقط اهتمي بصحتك

لفيت رأسي لروزا/حامل لمسك الحقير
روزا وتبكي/أي
روز/كيف هو ناسي الزواج بسر مايخاف ربه وش بتسوي
روزا /مادري مادري
روز/ليش ماقلتي لي وليش خليتي يلمسك وين كان عقلك ها ليكون حبيتيه عشان كذا رضيتي

روزا بصراخ/لا والله مارضيت له بس هو رجال تعرفي وش يعني رجال ماتقدري عليه بس قالت إني أجهضت يعني مافي حمل خلاص

حضنتها كسرت خاطري جد احتقره أكثر من أول شلون يتجرى ويعمل كذا /خلاص حبيبتي لازم بعد ماتطلعي تهربي منه لازم

روزا تبعد رأسها عن كثف روز وترجع تنسدح /هذا إلي بيحصل بس تتوقعي من جابني هنا ولو عرف وش بيسوي

روز ترجع ظهرها للكرسي وتاخد نفس/مادري بس هو قال يبي عيال منك
روزا /لاطبعن هو يكرهني مايبي عيال
روز/أجل كيف يقرب منك
روزا/ سالفه طويله
روز/طيب بس أنتي لازم تبعدي منه ولازم يتزوجك أنتي تدري محد بيقبل فيك لو تزوجتي غيره واصلا أهلي لو درو بتروحي فيها

روزا/مادري أنا تعبانه وصداع بيقتلني
روز توقف/بنادي الممرضه تعطيك شي ينومك
روزا وتطالع السقف/إوك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

طلعت من الحمام وأمسح شعري بالمنشفه وقفت قبال المرأيه واغني
أحاول أخفي إحساسي ولكن بالعشق مفضوح تشوف الفرح في عيني واحبك بالعقل والروح أحبك حب مااقدر أعاند فيك إحساسي لقيت الحب شيء أكبر من أني أخفي إحساسي

رميت المنشفه وفتحت الاستشوار هواء بارد وجلست أرقص وشعري يتطاير زي الممثلين والله حماس

بدريه/حبيبي برشلوني يموتي برشلونه وانا مدريدي لكن بغير لعيونه نعم أنا أحبه واحب إلي يحبه سكت وقفت عن الحركه يوم شفت من المرأيه وإقف موسى عند الباب يصفق ويبتسم

نزلت الاستشوار بالتسريحه وطفيته

موسى يجلس ع السرير /هههههه عايشه الدور مره

مارديت عليه رفعت شعري بالشباصه وجلست ع كرسي التسريحه

موسى سادح/أه صوتك يعذبني

في صوت يعذب اكيد انه انجن

موسى يطالع بدريه/وش فيك
بدريه طالعت فيه وانا ميته من الفشله /أحم مافيني شيء بس متى نرحع ماعندي لبس أغيره
موسى /بنرجع الحين عند أهلي

بدريه تلعب بطرف بجامتها/امممم كلمتهم
موسى/أي
بدريه/وش قالو
موسى/تعرفي بالاول اعترضت أمي واختي يبغو عرس ويوم قلت نفس الكلام لي اهلك رضو والغذا اليوم عندهم

بدريه/أها
موسى /أنتي تبغي عرس

نعم ماباقي إلا البس الأبيض لك لاتحلم /لإطبعن
موسى يعدل جلسته/ليه
بدريه تطالع فيه/ليش انت تساهل الأبيض

موسى يضحك/هههههههه احلى شيء لأني مابي اسوي حفله إلا وقت ماحصل العروس إلي تسعدني ويكون قلبي لها

بدريه /أجل أدور لك
موسى رفع حاجب/دوري بس لاتتوقعي بسهوله بطلقك

بدريه/وهذا كله انتقام
موسى يوقف/سمي إلي بتسميه والحين البسي عبايتك بنرجع

بدريه/بالاول نروح السوق أبي ملابس
موسى/يصير خير لبسي الحين انتظرك برا
بدريه توقف وتاخد العباي/ماله داعي خلاص لبست
موسى يسحب المفتاح من الطاوله/يلا


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
متجمعين بالحديقه

سلمى/أه يقلبي
كنده/سلامتك
سلمى/مقهوره ع زواج بدريه
مليحه/كلنا مقهورين
رقيه تجري وتجلس بالأرض بقوه وتاخد نفس

هدى/خير خالتي وش فيك
رقيه وأيدها ع قلبها/تخيلو
سلمى غمضت عيونها/قولي عشان أتخيل
رقيه/زواجي بعد يومين
الكل/ها
رقيه تهز رأسها/ايوا
سلمى/وش هو بعد رمضان وش قدمه
رقيه/مادري قبل شوي ذئاب قال لي ابوي
وابوي وافق

مليحه/طيب حلو
رقيه/وش حلو بموت
سلمى/أما تموتي عشان زواج أقول أنتي أصلا جاهزه لأنك قضيتي وخلصتي يعني شيء عادي إليوم نروح السوق وكملي إلي ناقصك
رقيه/مو مانقصني شيء اشتريت بجده الأشياء إلي كانت ناقصتني

بلقيس /طيب حلو

سلمى /أنا وبيدو الحمدلله يوم نزلنا جده اشترينا وفصلنا عند مصممه


بلقيس/نذلات وربي
روبي/خليكم منهم نوريكم بيجي يوم وتشوفو

سلمى/روحي موتي

روبي/الله وكبر ع دعوتك

رن جوالها ويوم شافت المتصل بأن عليها الربكه اكيد سلطام دق عليها طالعت فيها وانا مقهوره ماعرف ليش اسوي كذا المفروض أكون عادي لأنه زوجها بس للحين أغار عليه وللحين أحبه

سلمى بمصخره/ردي ع حبيب القلب
مليحه ترفع الجوال/برد
مليحه/الو هلا حبي ها أي لاعادي مع البنات وانت
طيب من عيوني. وانت كمان إن شاء الله يلا باي باي

سلمى /وش يبي
الكل طالع فيني حسيت قلت شيء غلط بس قدرت اطلع منها
سلمى/وجع وش فيكم تعرفوني عرق القافه فيني
مليحه/أبد اتصل يسلم
سلمى /أها

قمت من عندهم وقلت بروح أنام دخلت غرفتي وقفلت الباب جلست إمشي أفكر وش اسوي ماقدر أسيطر ع قلبي وقت ماسمع اسمه
أنا لازم أنساه زي مانساني جلست بطرف السرير واضرب برجلي بالأرض رن جوالي من الفزعه وقفت بسرعه شفت المتصل كشرت مره مو وقته رديت

فيصل/هلا والله
سلمى/هلا فيك
فيصل/اخبارك ياقلبي
سلمى بدون نفس/الحمدلله وانت
فيصل/أكيد بخير دامك بخير الحمدلله ع سلامتك
سلمى/الله يسلمك
فيصل /جوالك كان مقفول الظهر ؤانا اتصل عليك
سلمى تروح وتجي بالعرفه/أي لأنه كنت جايه من سفر وع طول نمت وماحب افتج جوالي لأنه البنات يزعجوني

فيصل/أها وكيف العين حلوه والا جده
سلمى/طبعن جده بس جو وكامكان العين احلى
فيصل/لو تبغي تعيش فيها موافق
سلمى/لا مابي أعيش بعيد عن أمي وابوي
فيصل/طيب أكلتي
سلمى/أي الحمدلله
فيصل/ياعمري ناقصك شيء
سلمى/لا
فيصل/رسلت ع حسابك فلوس لو احتجتي خديها
سلمى/ليش أنا بحسابي فيه ماحتاج
فيصل/ولو أنا زوجك لازم أصرف عليك
ياربي من هالكلمه إلي بتذبحني/طيب طيب
فيصل/إوك باي
سلمى/بأي
قفلت الجوال ورميته بالسرير
وانا أقلده ناقصك شيء مالت بس الله يصبرني أنا غبيه يوم وافقت عليك انفتح الباب
رقيه/بسم لله تكلمي نفسك
سلمى تجلس بكرسي التسريحه/وش عليك أنتي
رقيه/المهم تجهزي بنروح السوق البنات يبغو يدورو فساتين وانا أبي مطعم أتعشى

سلمى/إوك وبكرا حفلة العزوبيه
رقيه/خلاص بعزم البنات الحين
سلمى/لآلا مانبي بنات نبيها عائليه بتكون احلى مع الشباب وتكون بصالة الديسكو وربي حماس

رقيه /يلا طيب
سلمى/حجزتي الكوافير والمصوره والفستان والمطربه

رقيه/الفستان بيجي بكرا هديه من أهل العريس والمطربه هم حجزوها والمصوره الحمدلله كلمتها وافقت والكوافير بروح عند نيكول حجزتها وقالت عندها عروستين وانا بكون 3 ولازم أجي بدري

سلمى توقف/الحمدلله ربي سهلك يلا بروح أجيب العبايه انتظروني

رقيه/طيب

فتحت الدولاب اسحب العباي بس الباب انفتح لفيت/وش
مليحه تجي عندي/أسمعي اتصل ع سلطام مايرد

حضنت العبايه وعيوني ع مليحه/وش فيه صار له شيء هو قال لك انه تعبان هو يوم اتصل صوته كيف كان

مليحه تسحب يد سلمى ويجلسو ع السرير/مدري جد متلخبطه كان عادي بس اتصل مايرد يعطيني شوي مشغول ومايرد علي

سلمى برتياح/الحمدلله فجعتيني ع بالي صار له شيء إذا أعطاك مشغول اكيد مشغول

مليحه/لازم يرد أبي استأذن منه
سلمى/وليش تستاذني
مليحه/بروح السوق
سلمى/دام أعطاك مشغول اكيد مشغول وماراح يرد عليك أعرف
سكت فجاه يوم عرفت وش قلت طالعت فيني مليحه وابتسمت /عادي أعرف انك تعرفي أكثر مني عشان كذا جيت عندك أعطيني جوالك

سلمى/ليش
مليحه/أعطيني
سلمى/ليكون تبغي تتضلي عليه
مليحه/ايوا
سلمى/مستحيل
مليحه/ليش

وش أقول لها والله لو رد بتشك واذا رفضت بتشك برضو وش اسوي المشكله سلطام يكره حد يطلع من غير مايستاذن منه

أخذت الجوال إلي ع السرير ودخلت رقمه واتصلت وانا ادعي انه مايرد


بس خاب ظني يوم سمعتها تقول الو

سلطام/ أخيرا افتكرتيني
مليحه/مانسيتك عشان افتكرك
سلطام عرف الصوت وسكت
مليحه /ليش مارديت علي
سلطام /كنت كنت مشغول
مليحه/مشعول ع رقمي وع رقم غير لا
سلطام/مليحه مو وقت الخصام ليش دإقه
مليحه/كنت متوقع تكون المتصله هي صح
سلطام/من
مليحه/لاتحاول تتغباء
سلطام بنفاد صبر/بتقولي ليش متصله والا بقفل

مليحه تمسح دموعها/اتصلت استأذن بس شكلي غلط يلا بأي

سلطام/مليحه لحظه مليحه
قفلت بوجهه ورمت الجوال ع فخدي وطلعت
عيوني كانت عليها حتى اختفت من الغرفه

رجعت نظري للجوال وافكر وش قال لها وليش تقول كنت متوقع المتصل هي من تقصد ليكون قال اسمي عشان كذا يارب وش سويت ياريتني ماعظيتها تشك وإلا أنا تتصل قطع سرحاني جوالي رن برقم غريب رديت من غير نفس
سلمى/مين
سلطام/سلمى؟
سلمى قلبي زادت نبضاته وش كيف رجعت جوالي اشوف المتصل تذكرت نهاية الرقم وعرفت انه رقمه شلون ماانتبهت


سلطام/الو وينك الو
سلمى/أنا مو زوجتك غلط بالرقم باي
قفلت بوجهه حضنت الجوال بقوه وابكي من القهر



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

بعد ماجننت الدكتوره كتبت لي خروج الحمدلله
روز وأيدها ع ظهر روزا/بشويش إمشي توك مسويه العمليه
روزا/طيب طيب
روز/أي كذا
روزا/أبي أرجع الفله
روز/قصدك عند مصعب
روزا بتعب/أي
روز/اكيد انجنيتي
روزا/مابي يشك بشي
روز/واذا عرف عادي
روزا/ماتعرفي
روز تتنهد/طيب
وقف تاكسي لنا وفتح الباب الخلفي ودخلت روزا بعدها دخلت وقفلت الباب أعطته روزا العنوان وحرك

وصلنا الفله ونزلنا ماسكتني روز وصلنا عند باب الفله طبعن بعد التفتيش واتصلنا ع ريتا عشان تدخلنا

ريتا/مابك
روزا/لاشي
ريتا/لاتكذبي علي
روزا/أرجوك لاتضعظي علي
ريتا تمسكني من يدي/حسنا

جلستنا بكنب الصاله وراحت تجيب شيء
روز وعيونها بالفله/واو المكان يجنن
روزا/أي
روز/تصدقي في فكره لتصميم جات ببالي بسويها
روزا تبتسم/اسفه ماقدر أحضر معاك
روز /لاعادي أهم شيء صحتك بعدين تجي يوم تتعافي
روزا/طيب وش الفكره
روز تعمز/سر المهنه
روزا تضربها بفخذها/هههه هبله

ريتا تحط الصحن في الطاوله/تفضلي
روز تأخذ كأس العصير/ثانكس
ريتا/ولكم


بعد السؤالف راحت روز وريتا طلعت شغلها

قمت من مكاني رايحه المصعد أبي اطلع غرفتي قبل مايشوفني مصعب ضغط الزر
وانتطرته ينزل انفتح الباب كنت بدخل بس وقفت رجلي يوم شفته يطلع منه ويطالع فيني من فوق لتحت كاني قذره

مصعب/شرفتي
روزا /أي
دخلت المصعد مابي احتك معاه بس ماحقق ماطلبي يوم دخلت لفيت عشان اضغط الزر واطلع شفته دخل وقفل باب المصعد قرب من عندي وماقدرت أرجع لأنه ظهري لصقه بالجدر عيونه كانت بعيوني
مصعب يبتسم/طالعيني
عيوني برجله
مصعب يحط أصباعه بدقني ويرفع رأسي /ليش هربتي
روزا /مابيك
مصعب أخذ نفس/كلنا مانبي بعض بس لاتتوقعي برحمك ع فعلك هذا
روزا/بتضربني أضربني لأن جسمي تعوذ

أعطاني ظهره وانفتح المصعد أخيرا حط يده بجيوبه وطلع

تنهدت برتياح ورحت جري ع غرفتي قفلت الباب
ورميت جسمي ع السرير أبي أنام من التعب


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
جالسه قبال المريضه وأبتسم ع النتيجه إلي حصلتها رفعت رأسي لها /في تقدم كثير
المريضه بفرح/والله
حركة رأسي بمعناه إيه
حضنتني بقوه/يعني بطلع

آلجوهره/مو الحين بس يبغالي أتأكد من تشخيص حالتك لأنه من أفعالك اتضح انك ماتعاني من الفصام عندك انهيار عصبي وتسبب للصدمه لك وكنت تقولي كلام مو من الواقع بس أبيك تساعديني عشان أقدر اطلعك من حالتك لأنه كل بعد فتره تنتكسي

المريضه/أوعدك أساعدك بس خليني اطلع

قفلت الملف وحطيت القلم بجيب البالطو وابتسمت لها وطلعت

مشيت بروح مكتبي بس في يد سحبتني
آلجوهره/وجع فجعتيني
ريما تضحك/هههههههه
آلجوهره تسحب يدها/أنوثثك وينها
ريما تسبل بعيونها/موجوده
آلجوهره ترفع الملف/لو ماتنقعلي من قدامي بهذا الملف
ريما/المهم يكفي شغل ويلا نروح مطعم نتغذا

آلجوهره /ماقدر لأني بستاذن وبرجع البيت
ريما/ليه
آلجوهره وهي تمشي وجنبها ريما/لأنه اخوي وزوجته بيتغذو عندنا
ريما/اخوك تزوج
آلجوهره/أي
ريما/ملكه قلتي
آلجوهره/لإخلاص تزوج وبتعيش عندنا من اليوم

ريما/طيب حلو وماعزمتيني يانذله
آلجوهره/ليش هو صار عرس أصلا
ريما توقف لأن آلجوهره تفتح باب مكتبها/أما كيف

آلجوهره وأيدها بمقبض الباب/بعدين أحكيلك موضوع طويل
ريما/أها طيب
آلجوهره/يلا السواق برا
ريما تبوسها/إوك توصلي سالمه
آلجوهره/أمين

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

فتحت الشغاله الباب وماصدقت رميت الأكياس بالأرض واحضن يداتي

موسى/ههههه وش فيك
بدريه/أبد يدي تكسرت
موسى/تستأهلي أجل مأخليتي شيء إلا واشتريتيه
بدريه تمد بوزها/لازم
موسى ياشر لشغاله/شيلي هذه فوق غرفتي
الشغاله حركة رأسها/حاضر
رحنا نجلس بصاله وجات عمتي سلمت ع ولدها وقفت أسلم عليها وانا مستحيه

الأم/نورتي بيتك
بدريه/منور بصحابه
الأم تجلس/كيفك وش أخبار اهلك
بدريه/كلهم بخير
الأم/الحمدلله
موسى/الله يمه نسيتيني
الأم/لا وي كيف أنسى ولدي بس هذه زوجتك أم عيالك إلي بتترسو البيت ان شاء الله

الحين وش دخل هالكلام لازم يحرجوني وجهي مدري وين راح من الأحراج والحمدلله أنقذني موسي يوم مسك يدي وقال بنطلع نريح وقت الغذا ننزل

طلعنا الجناح الخاص فينا كان
غرفتين وصاله كبيره

رميت عبايتي ع السرير وأخذت لبس من الأكياس أخذت شور سريع لبست بنطلون جينز وبلوزه كحلي عليها كتابات بالوردي فتحت شعري وسويت طوق وكحل وروج وردي رشيت عطر علي ابتسمت ع شكلي الكيوت

موسى/حلوه خلاص المرأيه تعبت منك

دورت عشان اقهره واضحك

قرب مني وحضني جسمي تكهرب من حضنه حطيت يدي ع صدره وبعدت
موسى سحبني من يدي وجلسني جنبه
موسى/مابي أهلي يحسو بأن علاقتنا مو تمام
بدريه/شي اكيد
موسى/حلو
بدريه وعيونها بالأرض/مدة الزواج كم
موسى وقف/ليش بضاعه
بدريه/لأنه أدري الزواج مارأح يستمر انت ماتحبني ولا أنا ماحبك
لف علي وقرب وجهه مني كنت وإقف وراه ويوم قرب طحت بالكنب من الخوف
موسى /لاتحكي عني ماتدري بقلبي أما أنتي

نزل لمستواي وحط أصباعه بقلبي/هذا مالكه غيري واتمنى ماتفكري تخونيني لأني لو مجرد عرفت انك تكلميه راح تندمي

بدريه تبعد يده من صدرها وتوقف/مو أنا إلي اخون زوجي
موسى حضنها من ورا وباسها ع رقبتها وبعد /وريني أجل تربيتك شلون تحافظي ع زوجك وبيتك والماضي اعتبري ماكان في
طلع من الغرفه جلست بالكنب بالقوه ونزلت دمعه يبغاني اعتبر حسان ماكان مايدري انه روحي مايدري أني ساكته بس عشان أهلي عشان تربيتي عشان عاداتي عشان أنا مرضى زوجي يفكر بغيري وعشان هذا كله راح أوريك شلون أهلي ربوني شلون أحافظ ع هالبيت

حسيت بحد مسح دمعتي رفعت رأسي كان ماسك يدي آلاتنين حضنهم لصدره وأبتسم/أنسي

مجرد ماقال هالكلمه رجعت أبكي سحبني لحضنه وجلس يمسح ع ظهري



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

غاده/وحشتيني
إلهنوف/والله حتى أنتو
العنود/وين متعب
متعب/هنا
غاده تعدل طرحتها/الطيب عند ذكره
متعب/الحمدلله ع سلامتكم
الهنوف/وين صاحبك
متعب/وانتي وش لقفك طلع قبل شوي

الهنوف /أها
العنود/تعال يانذل أجل تخطب من غيرنا
متعب يرفع حاجب/أنا
العنود/لاتحاول تكذب
الهنوف/وش خطب لو خطب كان العالم تدري
العنود/شفت خطيبتك هي بنفسها قالت
متعب/مين
العنود/نسيت اسمها جد والله شفتها بحفله من الحفلات وقالت انها خطيبتك
غاده/يمكن معجبه وتكذب كذا
العنود/مأظن لأنه باين أنها واثقه

متعب يجلس/يابنت أنا زي مانا مو خاطب ولاشي
العنود/يعني معقوله تكذب لحظه غاده أنتي كنت في نفس الحفله وتخاصمتي معاها
غاده تعقد الحاجب/أنا
العنود/أي
غاده/ماذكر
الهنوف/خلاص خلاص قفلو السالفه البنت شكلها تكذب والمهم وش رأيكم نروح الشاليه أو نركب يخت ونتعشى

متعب/فكره حلو
الهنوف/نادي صاحبك هذا
متعب/أيت واحد
االهنوف/هذا إلي كان هنا الحين
متعب/أنتي وش قصتك خير تر بكفخك
الهنوف/ها ولاشي بس عشان حنا البنات نبي نأخذ رحتنا وانت عشان ماتطفش

العنود/ليكون عجبك بس وتبغي يحبك
متعب/يخسي إلا هو
الهنوف/ليش وش فيه
متعب/نعم عجبك شكله جد قسم لتموتي بيدي لو شفتك تذكري مره تانيه
الهنوف/خير أكلتوني كنت امزح معكم وش أبي فيه وباين ولد فقر المهم قومو

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

بأحد الغرف بالعماره وإقفه ولبسه من جو بلوزه ورديه نص كم وعليها لبس كامل زي البنطلون والبلوزه يعني حق الفلاحين (إن شاء الله فهمتو) ههههههه

وبيدها القفاز

روز وتأشر ع الجد/هنا نضعها ماريك
مايكل يعد الكاب/أمممم ماريك بأن تكون أعلى
روز/حسنا

قربت الكرسي وطلعت فوقه وبدأت ترسم بمهاره واتقان

مايكل يرتب ديكور مع العمال

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

لبست العبايه والطرحه ع رقبتها والشنطه بيدها وصوت الكعب يرن بالمكان وصلت عند الحارس

:::::::: /مرحيا
جنيف(الحارس)/مرحبا سمو الأميره
الهنوف/أريد منك طلب
جنيف/أمري
الهنوف/تعلم بالرجل الذي كان بالمكتب مع أخي
جنيف /منذ متى كان هنا
الهنوف/تقريبا قبل ساعه كان بالمكتب
حنيف/نعم نعم انه مشعل
الهنوف ترفع حاجب/واو مشعل اسمه
جنيف/نعم
الهنوف /جيب لي وين ساكن وأبي رقمه
جنيف/حاضر
الهنوف/وأياك إن تخبر بذلك أحد
جنيف/حسنا
لفت بعجله وعبايتها المفتوحه بالهواء ترتفع ومشت بدلع من الفرحه
متعب بسيارته /بسرعه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
ع البلكونه نسمة الهواء تلعب بخصرات شعرها
وأيدها بسور البلكونه تنهدت بضيق ورجعت تجلس ع الكرسي تسترخي والكوب بيدها يطلع منه الحراره

روزا وهي تشرب/لازم أبعد لازم

غمضت عيوني
وفتحت بسرعه بسبب قطرت مطر جت ع خدي حطيت الكأس ع الطاوله وبدا المطر ينزل بغزاره نزلت أجري تحت وصلت الحديقه أخذت نفس من الجري وصرت أدور من الفرح كنت مضايقه بس مجرد ماشفت المطر فرحت انسدحت ع العشب ومغمضه عيوني وع شفايفي ابتسامه يالله لو المطر يغسل القلوب وكل شيء فيها ع الأقل كان محد يحس بحزن رجعت جلست وقفت أدور واصرخ بصوت عالي صرخت قهر وصرخت ندم





لامارا غير متواجد حالياً