عرض مشاركة واحدة
قديم 27-10-13, 09:03 AM   #21

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




في يوم مليء بالفرح والخوف ,,
بالسعادة والخجل الممزوج برهبة الموقف
فرح بحلم الطفولة الذي بات يتمثل أمامها ..
وخوف من المجهول وخوض تجربة
قد تكون كسابقتها ,,
إلا أنها تزين ثغرها بابتسامتها
وتحاول أن تنفض عنها

كل مشاعرها المختلطة
,,,,,,,
خوفا من أن تسيطر عليها,,,,,,




الفصل التاسع عشر


هاهي ابتسام تتزين لِـ ليلة عمرها الباهتة ففرحتها الأولى لم تستشعرها كغيرها من البنات
ذهبت ابتسام مع عهود إلى الكوافيرة ... حين دخلتا وجدا إحدى العاملات فأعطتها
ابتسام ورقة الحجز , سألت العاملة : مين العروسة ؟؟
عهود وهي تشير إلى ابتسام : وهل يخفى القمر هذي العروسة ..!!
أشارت العاملة على إحدى الحجر وقالت : ادخلي هذي الغرفة حتى نستشور شعركِ أول
وبعدها نبدأ في تنظيف الحواجب مع المكياج ..
اتسعت عينا ابتسام وهي تقول : تنظييييييييييييييييف ,, كيف يعني نمص بس بطريقة غير مباشرة .
قالت العاملة باستهزاء : حبيبتي في فرق بين التنظيف والنمص احنا ماقلنا حلق الحواجب قلنا تنظيفها
ردت عليها عهود : ويعني مو كله واحد " لعن الله النامصة والمتنمصة "
أشاحت العاملة وجهها وقالت وهي تتحرك للأعلى : إذا مو عاجبك مع السلامة
تنهدت ابتسام وقالت بضيق : استغفر الله كأن الوحدة ماتكون حللللوة إلا لما ربي يلعنها
هذولي متى يفهمون ,, لا والمشكلة لما يغيروا المسميات على كيفهم حتى يبعدوا عنهم الشبهة
دخلت إلى الغرفة التي أشارت اليها العاملة وجلست على الكرسي المخصص ,, بمجرد دوخل الكوافيرة
رسمت ابتسامتها الواسعة كعادتها وتحدثت مها بلطف حول موضوع الحواجب
وما كان من الكوافيرة إلا أن أجابتها بكل هدوء : اللي يريحكِ عروستنا مادمتي ماتحبي نعمل شيء بحواجبكِ
على راحتكِ ,, تنهدت ابتسام بعمق وحمدت الله
فــ ما كان لها أن تعصي ربها في كل أحوالها كيف الآن وهي مقبلة على حياة جديدة ترجو من الله أن يبارك لها فيها
خرجت عهود هي الأخرى إلى إحدى الكوافيرات لتبدأ في عمل تسريحتها ومكياجها
مر الوقت وهو يدفع ابتسام الى مصيرها المجهول
عهود : ماشاء الله تبارك الله حصنتي نفسكِ يابنت ,, وااااااااااااااااااو تطيرين العقل
ارحمي فهد المسكين ترى هو بشر
وقفزت لتضم ابتسام التي أكملت تسريحتها ومكياجها الهادئ ,, لم تكن تحب المبالغة وخصوصا
في زينتها لأنها تثق بأن البساطة هي التي تعكس الجمال الساحر
ابتسمت وقالت : خوفتيني بس بالله شكله حلوووو .. خايفة يكون ثقيل مرررة رغم اني قلت لها تخففه
قالت عهود بحماس
عهود: بالعكس يهببببببل وهادي
يلااااا خلينا نتحرك رشدي أحرق جوالي يقول أول ماتخلصون اتصلوا وكل شوي يتصل الأخ
تحركت ابتسام وعهود على عجل ,, ولبست عباءتها بكل هدوء لتحافظ على شكل تسريحتها
في القاعة
أفنان : وااااااااااااااااااااااو شو هاد
عهود : خلود أثرت عليكِ بقوة صرتي تتكلمي زيها
أفنان : كلامي وكيفي ,, انتي وش عليكِ ؟؟
نظرت إليها ابتسام وقالت : فنووو ماقلتي عجبتكِ التسريحة والمكياج
أفنان : خياااااااااااااااااال تطيحين الطير من السماء
شعرت ابتسام بالخجل وهمست : شكرا
كانت ابتسام فاتنة بفستانها المطعم بالكرستالات الخفيفة ذات اللونين
الوردي والتركواز والذي يضيق من الاسفل لينفتح مرة اخرى اخذا شكل حورية البحر .. والمناسبة لمسكتها التي أهدتها لها عهود حيث كانت عبارة عن
أساور كرستالية تنحدر منها سلاسل طويلة مثبتة في نهايتها لؤلؤة لامعة بلون البحر
افنان :بسومة تعرفي ياسر حضر لك مفاجئة تجنن احزري ايش هي
ابتسام :الحجز بالفندق ؟
افنان :لا حبيبتي هذي قديمة غيرها
عهود :قولي افنان والله اني متحمسة مرة
افنان :دييييييييييييييييييييييي� �ييييييي جي
عهود: بلا صدق فنو او تمزحين
افنان :والله صدق دجي اسلامي كذا عرسك ماراح يقل عن أي عرس واحلى بعد لانه من غير معاصي
الدي جي كان هدية من ياسر الذي وعد ابتسام بأن يكون حفلها يخلو من كل
شيء يمحق البركة كالغناء ونحوه .. وأحضر لها دي جي إسلامي بأناشيد أفراح مميزة
على المنصة وقفت أفنان وبجانبها صديقتها خلود ,, كانت أفنان من هواة الرقص
أفنان : خلود لازم ترقصي مثلي وبعدين صدقيني أشغل لكِ دبكة سورية لعيونك حبيبة ألبي
خلود : شووووو لا طبعا
أفنان : عشاني هالمرة
خلود : اممممممم حبيبتي فنو والله مابحب أرأص بخجل راصت لما كانت الصالة فاضية بس هلا ما بادر اموت خجل واصلا راح يروح الرقص مني فلا تخليني مصخرة الكل
وما أن سمعت أفنان بدء تشغيل الدي جي بأنشودة تحبها أمسكت بيد خلود
وبدأت ترقص معها
افنان :معي راح يروح الحيا
خلود :وايش راح يبأ لو راح الحيا
افنان :خخخخ مو وقت فلسفتك خلود




استغفر الله واتوب اليه




الجزائر


بيت الهام
دخل شاكر بعد صلاة العشاء ووجد الهام في غرفتها ترتب بعض الاشياء
لم يتكلما منذ حصل اخر موقف لسمية الا كلمات عابرة او سلام
شاكر :الهام ممكن من وقتك الثمين
اه ياشاكر الا تنسى ابدا اي كلمة من كلماتي
الهذا الحد قلبك اسود
الهام :راني جاية
دخلت غرفة الجلوس
كان شاكر يجلس على الاريكة باريحية تبدي للناظر انه تعب منهك او مهموم.....,,,
شاكر :اجلسي الهام تعيشي
جلست الى جواره فالجوار احينا احسن من ان تقالبل المتحدث
شاكر : كملتي امتحاناتك صح؟
اخرجي لا تنحبسي ايتها الاحرف
من حلق مكتوم اجابت بصعوبة
الهام :نعم كملت من اسبوع
شاكر :كم عطلتك؟؟؟
الهام :شهر ونصف وممكن اكثر لانهم يقولو راح يعملوا اضرابات بعد العطلة
شاكر :مليح (جيد)
واكمل
اسمعي الهام قبل ما.......
كيف ينطقها وهي اشبه بمسريحية لم تكتمل
قبل ما نتزوجوا اقصد نكون حارس لك ....
اخفظت راسها خجلا هل تذكرني دوما بكلماتي الحمقاء
كان عندى اعمال في مصر والسعودية ضرورية ولازم نسافر لها
رفعت راسها والتفتت اليه بسرعة
وكان لسان حالها يقول
وماذا عني انا...... هل كلكم سيسافر ويتركني وانت لماذا الان بعد ان تعودت على قربك حمايتك تواجدك
ابقى حتى يعود رضوان
اكمل
وانت بما انك في عطلة واش رايك تروحي معي منها تشوفي القاهرة
وناخذ عمرة وتشوفي السعودية واذا اكملت عملى قبل دراستك نروحوا باريس
التفت اليها واش رايك فكري ومن بعد رديواذا انت غير موافقة راح نقول لامي تنزل تبقى معك
اكمل جملته الاخير وهو يهم بمغادرة الغرفة يتجه الي غرفته
الهام :شاكر انا موافقة نروح معك
توقف مكانه
لم ينتظر ابدا موافقتها
فهو اعتاد ان تعترض ......ان تتمرد دوما
بل الاغرب انها وافقت بهذه السررعة
التفت اليها باسما
كم هي اسرة تلك الابتسامة التى لم ارها ابدا
فانا وادتها يوم زوجنا
لا ادري لماذا ارك الان بشكل مختلف

انه العرفان بالجميل

وبشهامة انقضت اعز صديقاتي
شاكر :بعد يومين ايام باذن الله جهزي حالك ......ممكن جواز سفرك
الهام : لحظة راح نجيبو لك
شاكر :جيبيه للغرفة تعبان حاب نتكى شوي ( انسدح
بسرعة البرق اخذت جواز سفرها واتجهت للغرفة
لم تدخل غرفته وهو فيها ابدا عدى المرة التي وضعت له فيها كريم مزيل الشعر
دقت الباب
شاكر :ادخلي الهام
دخلت على استحياء وكل مكان يذكرها بما كانت ستقدم عليه
الهام :هاك هذا هو جوازي
شاكر :ناخذ تاشيرة لمصر ومن مصر ناخذ تاشيرة سياحية للسعودية لاننا بعد العمرة نروح لجدة باذن الله
في مصر عائلة صديقي محمد امه فقط مراة رائعة كبيرة لكن جدا لطيفة وحبوبة متأكد بانك راح تحبيها خالة جميلة
اسمها ينادوها ام محمد
وفي جدة عائلة صديقي ياسر
عائلة رائعة و عنده امه واختين في عمرك راح تتاقلمي معهم
الهام :ان شاء الله لكن انا ما اعرف اي شيئ على العمرة وطريقتها
شاكر :راح نعطيك كتيبات تقدري تفهمي منها وانا راح نكون معك خطوة خطوة باذن الله



استغفر الله واتوب اليه



جدة


القاعة كانت رائعة بتلك الطاولات

المرتبه بشكل منسق وجميل لون الشراشف كان ازرق وعلى كل طاوله وفى المنتصف , كوب على شكل فاز..كبير.. مخروطي وبداخله ماء وسمكه ذهبيه
اما الكوشة
الكوشة كانت على شكل أحجار بحريه والمرجان وطحالب بحرية..وعلى السقف كانوا معلقين اسماك حوالي 15 سمكه على مسافات متباعدة.. الكرسي وهذا كا ن اجمل شي.. لانه كان مصمم بشكل حلو بحيث اسفل الكرسي مصمم على شكل حوض سمكبداخلة اسماك تتحرك انها فعلا حقيقية ملونة بالوان الطيف
قبل ان تنزل ابتسام السلم الصغير الذي كان يتكون من خمس درجات فقط
اطفؤا الاضاءه وبدءت اصوات لامواج بحر ظهر أربع بنات لابسات لباس الحوريات بشعورهم الطويلة... اثنين منهن بنات الجوهرة حنين واماني كانت الفساتين بالون الأبيض... ونزلوا من نفس المكان الذي ستنزل منه العروس مع أصوات البحر ..... وعلى الممر كانوا الحوريات يقعدون ويمسكون أيادي بعض ويتحركون بشكل يوحي للناظر انها اموج بحر .وبعد ما وصلن عند الكوشه قعدن على جوانب كرسى العروسه... صعدت بنت خامسه بيدها صدفة كبير..بداخلها مسكه العروس..
خرجت ابتسام مع قصيده بسمها واسم المعرس... وتمشى وبيدها نجمة... تمشى بثبات وكل الانظار متوجهة الى تلك الحورية وحينما وصلت الى البنت الى حامله الصدفه الكبيره سلمت عليها وحطت النجمه بالصدفه واخذت المسكه.. واكملت مشيتها مع تلك الاشعار التى اتقنت الشاعرة في القائها ......
بعد ذلك الحوريات الأربع وحده ورى الثانيه قمن وبوسن العروسه وذهبن وما بقى غير ابتسام على الكوشة
هنا اكمل الشعر وانيرت الاضواء
وبدء صوت الاناشيد تصدح من الدي جي
اتت ام فهد وام ياسر وسلموا على ابتسام

وبعدها جاءت الجوهرة

الجوهرة :ماشاء الله تجنن زفتك وانت والله تجننين يا قلبي الله يسعدك

ابتسام :تسلمي حبيبتي


لم تمكث ابتسام كثيرا ورجعت الى الغرفة الخاصة بها


فياسر كان يصر عليها ان لا تمكث طويلا خوفا من الحسد او العين رغم انها كانت قد تحصنت بالاذكار والادعية
ياسر :الو عهود وينها الحين ابغى اشوفها
عهود: بالغرفة ممكن تدخل من الباب الخلفي
ياسر طيب انا وابوي وخالي راح ندخل الحين
عهود: راح اقول لامي تشوف لكم طريق ابشر
ودخل الرجال الثلاثة عليها
ابو ياسر :
ماشاء الله الله يسعدك مع فهد ترا فهد كفو وما ينخاف منه رجال من ظهر رجال


سلم عليها سلام الابوة الحانية وضمها اليه


سقطت دمعة حبستها منذ الصباح


لم تحس ابدا انها يتيمة كما احست اليوم رغم ان خالتها وزوجها ابويها من الرضاعة لم يقصروا ابدا


حتى خالها وجدتها كل واحد كان له بصمته في عرسها الذي لم تتوقع انه سيكون بهذا الابداع
سلم عليها خالها وضمها
والان دوره انه الاخ ........والشقيق.......,,, والصديق


مسح بيده تلك اللألأ التى ارادت ان تشاركها ليلتها


ياسر :حبيبتي بلا دموع انت وراح تروحي يعني انت جارتنا ولك على اطلب من فهد كل يوم يجيبك عندنا
وما اوصيك الله الله بام فهد والله الله بفهد ومثل ما وصيتك المرأة الذكية هي الي تخلي ماضي زوجها ينمحي وما يكون الا هي
يلااااااااااااااااااااااا اااااااااااااا انحتي ابتسامتكِ ,, انحتيها يعني خلاص ماتشيليها يجميلة زمانكِ طيييييييييييييييييب
فديتكِ انتي
دخلت الجدة

كم ستشتاق الى صغيرتها ومأنستها

فبعد ان تزوجت ابتسام ستعيش مع ابنها

الذي فرح كثيرا برجعة امه اليه



الجدة:كلكم متليمين هنا



شه كذا يا يسر خليني اسلم على بسومة

ابتعد ياسر تاركا تلك الجدة التى نحت الكبر اخادير على خديها

والتى كانت عينيها تخفي دموع تحاربها كي لا تظهر عيانا فهي تحب ان تكون امام الاخرين قوية

دخلت ام ياسر
ام ياسر : يلا يا جماعة الخير ام فهد تبغى تسلم عليها هي وجماعة من عندهم
ابو ياسر :وجهزيها الرجال له ساعة يبغى يروح لا تنسي ينتظرهم سفر الصبح
الجدة :ايه يا بنيتي من الجهمة والرجال واقف لازم يتلين

ضمتها ابتسام بقوة

الجدة كافي يابنيتي راح تخليني انوعر
خرج الرجال ودخلت ام فهد ومجموعة من اقاربها
سلمن وابدين اعجابهن
كيف لا وهي بجمال ياسر الانظار


استغفر الله واتوب اليه


في الاسفل




قاعة الرجال
رن هاتف فهد




رقم غريب


فهد :هلا


..... فهد ليش كذا معقول تذبحنى معقول تنساني بهسرعة
فهد :العنود ؟؟؟
العنود :اي العنود الي ما امداك تطلقها الا وانت متزوج
فهد :العنود اظن الي بينا انتهى
العنود :انتهى ليش ايش كان بينا كلمة وقلتها
لا فهد الي بينا حب سنين وانا احبك فهد احبك فاهم
ابتعد فهد متجها لسيارته
فهد :حب ,,,,,انت تعرفين للحب ولو سمحتى انت مايصلح لك تتكلمين معي ولا انك تقولين هالكلام
العنود :بس انا زوجتك حبيبتك
فهد :كنتي والحين انت اجنبية عني
العنود :موبكيفك انا في قلبك وماراح تنساني فهد حبيبي انا مستعدة ارجع لك حتى وانت متزوج بس اكون جنبك
فهد :كنت كلي لك لكن ايش سويتي استغليتيني سنين
اسأتى لامي وانا اشوف واسكت بس لانك عيشتيني في وهم وخليتيني حاسس باني ظالمك
العنود :انا ندمانة والله ندمانة بس انا عملت كذا لاني احبك كنت خايفة تبعد عني وتتركني
فهد :هه ابعد عنك لو كنت قلتي لي الحقيقة ما كن صار الي صار بس الحين الي بينا انتهى
ولو سمحتى ما تدقي على مرة ثانية
العنود :انت اخرجتنى من حياتك بس ماراح تقدر تخرجني من قلبك تدري ليش
لانك ماراح تلاقى مرا تحبك كثر ما احبك
اغلق الهاتف دون ان يرد
فهد :ليش ليش يالعنود فتحتى جروحي
ليش ؟؟؟
ضغط على قبضته حتى كاد جواله ينكسر


تغيرت ملامحه مئة وثمانون درجة


حتى صار باديا عليه الهم والارق.....

اتجه الى ياسر


فهد :يسر تكفى خليهم يعجلوا

ياسر :طيب راح اخذلك طريق


فهد :لا انا فعلا مستعجل وتعبان خليهم ينزلوها
اتجه ياسر الى والده الذي صعد لينزل ابتسام
ودعت البنات بكل ود


وثم البستها ام ياسر عبايتها


عهود :يبه هذي الحقيبة راح تخذها معها


ابو ياسر طيب يابنتي هاتيها
اتجه فهد بسيارته امام مخرج القاعة الخلفي
اقترح ياسر ان يوصلهما للفندق


لكن فهد رفض
بااسم :ياسر تكفي خذلي طريق بعد ما تخرج العروس ابغى اسلم على مرة عمي واشوف الجوهرة


جاني اتصال من القائد يبغى رجوعي فورا يقول حالة اضطرارية
ياسر :طيب انت باجازة كيف يطلبونك ؟؟؟


باسم :احنا بالعسكرية وما في معنى للاجازة متى ما يبونك لازم تلبي نداء الواجب


المشكل اني حاسس من كلام القائد ان فيه شيئ خطير


باسم :الله يستر


طيب تخرج العروس وييتسهلو العرسان وبعدها اشوفلك طريق ومن ثم اوصلك المطار

باسم :بارك الله فيك بس لو تخليني اشوف زوجتى راح تكون كفيت ووفيت


ياسر :هههههههههه هذا عمك مايردك الا لسانك

باسم : ههههههه لا خلي لساني ما ني حابب ينقطع هههههه

دخلت ابتسام السيارة بعد ان اوصلها ابو ياسر للباب كان فهد في الجهة الاخرى لم يحمل نفسه حتى الخروج



لاستقبالها بعد ان رفض الصعود فوق مبررا ذلك انهما تأخرا ويجب عليهما ان يرتاحا قبل موعد الطائرة

اطل ابو ياسر من نافذة السيارة وقال

ابو ياسر :ما اوصيك يافهد ترى ابتسام غالية وهي مثل بناتي واعز بعد

فهد: لا توصيني عليها تراها في عيوني ابشر
ياسر : ما اوصيكم على بعض


جمع الله بينكما في خير مبروك عليكم


فهد :الله يبارك فيك وعقبالك
بعدها انطلق فهد بسيارته التى كانت تزينها زينة خفيفة كانت تتطاير تلك الاشرطة من شدة سرعة السيارة لم يمكثا


ان وصلا الى الفندق الذي حجزه لهما ياسر حتى يستريحان فيه قبل موعد الطائرة التى ستقلع الثامنة صباحا




استغفر الله واتوب اليه

في الجزائر

شاكر :السلام عليكم اهلا بالشيخ محمد
محمد :وعليكم السلام :اهلا بيك ازيك وازاي القزائر
شاكر :بخير وكل الجزائر تسلم عليك
محمد :ههههه كلها كلها




شاكر:هههه انت ما تبطل ابدا


محمد : لا مش حبطل بس ألي انت مزهأتش بأ من دور العريس وتجى هنا عندنا شغل
شاكر :من ناحية ما زهقتش فانا مازهقتش ههههه اما الشغل بعد ثلاث او اربع ايام بالكثير وتلقيني باذن الله عند


محمد :تنورنا وتنور القاهرة واخيرا يا اخي والله الشغل لراسي متلخبط ومحتاس أوي

شاكر :خلاص بلا ما تحكيلي قصة حياتك ههههههه
محمد :طيب لما تجى هنا يبألي كلام تاني هههههه استفرد بيك بأ

مش في بلادي


شاكر :ضيفك وماراح تقر تعمل والو( اي شيئ ) ههههههه

وراح يخلص الشحن لما احجز اكلمك حتى تستناني في المطار

محمد :طيب مع السلامة والسلام عليكم


شاكر :سلامي لام محمد


محمد :وصل باذن الله




استغفر الله واتوب اليه






في القاهرة




محمد :السلام عليكم يامي

ام محمد :وعليكم السلام ياحبيبي راجع بدري ليه مش أُلتلي انك حتتأخر شويا

محمد :لتكوني تعودتي غيابي يام محمد

يتقدم منها ويقبل جبينها ثم يجلس الى جانبها

يعدل من وضعيته كي يسند راسه على ركبتيها

ام محمد :انا نفسي ومنى عينك تبأ معايا طويل اليوم بس انا عارفه شغلك وتعبو



عائلة محمد
محمد :الابن الوحيد تربى يتيما عمره 29سنة
الام :جميلة 68
مي:37 متزوجة وعايشة مع زوجها في الكويت

زوجها :مصطفى 40 سنة مهندس في الكويت منذ 10سنين

عندهما من الاولاد اثنين

احمد :5سنوات و(ضحى .)7سنوات

محمد :فاكرة صاحبي الجزيري يامي
ام محمد :هو انا أأدر انسى شاكر دا


و الله معزتوا من معزتك بس انت ايه الي فكرك بيه ليكون جي زيارة لينا

محمد :ايوه هو حيوصل بعد يومين ثلاثة ان شاء الله

ام احمد :ينور مصر وينورنا والله الواد دا بيوحشني
له كثير مجاش مصر

محمد :بس المرة دي مش قي لوحدو

ام احمد : ينور هو والى معاه .... هو مين جي معاه؟

محمد :يعدل من جلسته :جي هو ومراتوا

ام احمد :هو تجوز؟؟ الف مبروك والله الود الحليوا عملها اقبلك بس لو تعمل زيو وطمن البي

محمد : ايدي على كتفك يما بس على ايدك مش حاولت وترفضت خلاص عليه العوض

ام محمد : خلاص ايه هو انت اول واحد ولا اخر واحد يتأدم لوحدة وينرفض ولو هي معندهاش نظر فيه الف وحدة تتمنى تراب رجليك

محمد :ومين يشهد للعريس هههههههه فين بس المية دول انا خلاص اتعقدت من الخطوبة والجواز خليها لما يجي النصيب

ام امحمد :طب انت ليه مش موافق على بنت خالك هنا دي بت سكره وحلوة دي حتى احلى من البنت الي انت خطبتها

محمد : ام محمد انا التلك ايه على وصف البنات

ام احمد : وهو انا الت حاجة انا بألك على بنت خالك الي عوزة اجوزهالك والله البنت مؤدبة ومنكسرة

محمد : اهي منكسرة دي هي الي مخلياني ارفضهااااا
يا حبيبتي يا جمولتي انا عايز وحدة متعلمة ومتثقفة لها كلمة وشخصيتها أوية اتناأش معها وتعيني في شغلي مش وحدة وجودها زي عدموا

ام محمد :رغم اني مش فهمة كثير من الحكي الي انت التوا بس البنت متعلمة حتى انها وخد ا ...اسمها ايه دي ...اه السنوية العامة

انافكره يوم كنت عندهم والنتيجة ظهرت وانا زغرتلها لين كل البلد سمعت

محمد :عارف يامي بس الثانوية العامة مش كفاية

ام محمد : اه اول ان الشيخ محمد بعد ما درس في السعودية وعند كم شيخ شاف نفسوا على بنت خالوا



محمد يقبل يديهااااا :انا شايف نفسي يا جملتي يعني كدا تزعليني عشان بنت اخوك

تشيح بوجهها الى الجهة الاخرى وتقول

ام محمد: خلاص اصلا هنا دي الف واحد يتمنها والي راح يخذها اكيد امو دعيالوا

محمد : بابتسامة يعني انا الي امي دعي علي


ام محمد : تلتفت اليه بسرعة دنا كل يوم ادعيلك ياأبني وادعيلك ببنت الحلال الي تسعدك يانور عيني وانا مين ليا في الدنا غيرك انت واختك

محمد :الله يخليك ليا يا اطيب ام واشوفك عروسة

ام محمد :عروسه في عينك انت مش حتبطل هزارك الماسخ دي يابن جميلة

يقبلها محمد:اموت فيك لما خدودك دي تورد والله عرايس الايام يدي الي ناقصهم حياك يا ام محمد

الا أوللي يا مه الاودا متودبا او اودبها لشاكر انا حلفت عليه ماينزلش في اي اوتيل
ام محمد تظرب صدرها بخفة :اوتيل وبتي موجود يكسوفي دا لو مشلتهومش الارض اشلهم في عنيا

محمد :ودا العشم بردوا ياست جميلة

ام محمد:اختشي يا واد دني امك

محمد : واحلى ام في الدنيا

يلا نشوف الاوداا

وقف محمد
وامه متجهين الي الغرفة

لتسطدم ام محمد بطاولة كانت بجانب الحائط


يعود سريعا اليها

محمد: انت بخير يمه خير ايه الي حصل؟؟

ام محمد :ولا حاجة بس عيني زغللت وماشفتهاش وانا كويسة متخذش في بالك

محمد :مخذش ايه دي رابع مرة تزغلل عينيك ريحيني بس وتعالي نروح دكتور

ام محمد :وعلى ايه دكتور انا كويسة يبني بلاش خوف زايد
تعالى بس نشوف الاودا نقصها ايه دول عرسان ولازم الاودة تكون على سنقة عشرا

استغفر الله واتوب اليه

انتهى


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس