عرض مشاركة واحدة
قديم 27-10-13, 09:04 AM   #22

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


اجامل وابتسم واضحك وانا في داخلي مقهور

احاول اكتم احزاني ورى صدري وأخبيها

أحاول اكتم همومي واخبيها وأنا مجبور

واحاول قد ما أقدر أبعد عن حراويها

لو اني كنت بنطقها مع انها واقفة بالزور


... ولكن لازم اكتمها ولا ابين معانيها




الفصل العشرون


دخل باب الفندق الواسع دون ان يكلف نفسه فتح الباب لها ولا حتى انتظارها وهي التي تجد مشقة في حمل فستانها الثقيل والعباءة تزيد من عرقلتها وحقيبة اليد الصغيرة بيدها زادت الامور تعقيدا
حتى انها لا تكاد تري شئ
دخلت بهوا الفندق الذي كان قمة فالفخامة
اتجها الى المصعد ضغط فهد على الطابق السابع كانت تقف امامه دون ان ينظر اليها
قالت في سرها
ابتسام :وش ذا الحظ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآاه والله ما يعرف للذرابه
اللهم لا اعتراض
وانا وش يهمنى المهم انه عندى ام زوج احسن حتى من الي عنده ام
فهد :ليكون عجبك ان تظلي في المصعد
انتبهت ابتسام ان باب المصعد مفتوح وهو ينتظرها وعيناه مركزةعليها بغضب
قالت بصوت يكاد يسمع
ابتسام :اسفة ما نتبهت
تبعته الى باب الجناح الذي كان هدية من اخوها ياسر وابن خالتها
دخلت الجناح كان فعلا فخم واثاثة راقية كان عبارة عن صالة كبيرة فيها باب تاكدت انها غرفة النوم وكان فيه باب اخر عرفت انه الحمام
دخلت برجلها اليمين وسلمت قائلة السلام عليكم
......لا اجابة
دخل فهد قبلها والقى بنفسه على الاريكة الفخمة وقال : راح تظلي كثير قدام الباب ادخلى يا بنت الحلال
دخلت ابتسام وهي تردد استغفر الله استغفر الله في سرها
كانت خجله من ان تنزع عبايتها حتى انه لم يطلب ذلك
لكن ليس من اللائق ان تبقى بها كما ان فستانها يضايقها
نزعت العباءة وعلقتها
كان فهد يقلب في قنوات التلفاز دون ما اهتمام للفاتنة التى تقف بجانبه
كان يهم بالوقوف حتى التقت عينه هذا الجمال
قال : كان لازم يعني نعمل فرح بهالكبر هذا وانت متزوجة قبل وانا بعد يعني لو كنت اول زوج كان ايش عملت مشى خطوتين ثم قال دون ان يلتفت اليها ......هذك الحمام قدامك اغسلي هذه الخرابيط الى عملتيها فوجهك انا رايح اخذ شاور في الحمام الثاني
دخل الغرفة واغلق الباب
ابتسام رغم انها صدمت بما قال الا انه ارتسم على وجهها البرئ ابتسامة خفيفة وقالت
اللهم لا اعتراض
مرت متجهة الى الحمام وهي تحمل حقيبتها الصغيرة التى فيها ملابسها التى ستلبسها الليلة دخلت الحمام لتقابلها مرآة كبيرة نظرت الى نفسها وقالت
ابتسام :خرابيط هههه ليش يقولوا ان كنت حلوة اوانه ما عند ذوووق
وش ذالحظ
والله اني خذيت في نفسي مقلب
دخلت تحت الماء هنا كانت عيناها تسابقا رشاش المياه في التدفق
ابتسام :اششششت ابتسام لا تبكي انت اقوي من كذا وتراك استخرت يعني كل شي بختيار ربك عاد لا تكوني ساخطة ورافضة
ازداد بكاءها هنا اخذت كفيها وضغطت بهما على عينيها وهي تقول لا تبكي يا حماآآآآآآآآآآآآرة لا تبكي

هه عاجبك ما ارتحتى الا لما خذيت اثم السب ارتاحي الحين فرحانة



لا اله الا الله والله اكبر






خرجت بعد ان سشورت شعرها احتارت ان تتركه هكذا اوترفعه
ابتسام : لا وش اخليه بطوله اخاف يقولي عاملة مثل رجل الادغال امسكه بشباصة ازينلي



في نفس الوقت في الغرفة
غلق الباب واسند نفسه عليه واغلق عينيه وقال
فهد اسف يا بنت الحلال والله اسف تراك اجمل ما شافت عيني بس لا يمكن اخلى نفسي تحت رحمة حرمة مرة ثانية
ولا يمكن اخليك تدخلى حياتي ابد لاني صرت من غير قلب
قلبي قتلته العنود


اااااااااه يا العنود ليش ليش سويتي في كذا
التفت بسرعة الى الجهة الثانية وقال
انتم كلكم خداعات تخلو الواحد يحبكم ثمن تذلوه وانا مستحيل انذل مرة ثانية
دخل الحمام بعدها ليستحم


خرجت ابتسام ولم تره في الصاله لبست بجامة بسروال واسع ابيض مشجر بالاحمر وبلوزة حمراء تصل لتحت الركب كانت فضفاضة لكنها ناعمة جدا واعطتها منظر انثوي جميل
ابتسام : وهذا للحين بالحمام راح يتخلل فيه هههههه والله اني ميته من الجوع ما اكلت شئ من الصبح والحين اثنين ونص اووف ياريتني اكلت معك يا عهوووود
وينك يا سندويش عهود والله اسفة انت احلى سندويش ههههه
انتظرت لمدة نصف ساعة ثم تمددت على اريكة كبيرة وضمت رجليها الي صدرها لان البرد كان شديد بالصالة وهي لم تجد رموت المكيف كي تنقص من شدة البرودة
خرج فهد من الحمام وسمع حركة في الصالة عرف انها اكملت استحمام
القى بنفسه على السرير ولم يحس بنفسه الا بسابع نومة





لا اله الا الله والله اكبر






استيقظ على اذان الصبح الذي كان يعلو من المسجد القريب جدا من الفندق نظر الى الساعة ووقف مسرعا
فهد : اف راحت على نومه والبنت الي برا كيف نامت
والله اني تورطت معها انا قايل لك يمه اني ماريد اتزوج الله يسامحك بس ظلمتى بنت الناس معي
خرج ليرها منكمشة على الاريكة والبرد شديد في الصالة
احتار هل يوقضها ام انه يغطيها ويتركها نائمة في الاخير قرر ان يغطيها فقط
فهد : وانا وش دخلني حتى اصحيها عنها ما صلت هذا ان كانت تهتم بصلاتها اصلا
كان منظرها يبعث في قلبه الشفقة لكن كان يجتهد كي لا تدخل هذه الصفة قلبه مجددا على حد زعمه
بعد خروجه بدقائق رن جوال ابتسام الذي كانت قد اخرجته من حقيبتها امس قبل ان تنام
تلمست مكانه والنعاس يقتلها الى ان اخذته ضغطت الزر ليأتي صوت عهود
عهود:صباح الخير على احلى عروس
ابتسام بابتسامتها المعهودة :صباح النور على ام الازعاج
عهود:هههههه والله انك فلتي مني كنت مخططه ازعجك بالاتصال كل شوى بس الباطرية كانت فاضية يدوب الحين مسك الشحن الشوي
ابتسام :الحمد لله عديت من مقالبك
عهود :ههههه للحين نايمة ؟
ابتسام :ليش كم الساعة
عهود :وقت الصلاة عدى من 10دقائق وانا اتصلت لاني عارفة ان زوجك المصون اكيد راح المسجد يصلي
ابتسام :وهي تتأمل الصاله وتجد باب الغرفة مفتوح قالت اي راح بس اكيد من تعبي ما صحيت لما صحاني
عهود:اكيد ما تصحين وانت نايمة في جناح بافخم فندق بجدة وسريره اااه يا سريره يخلى النوم يجي غصب
ابتسام : خلاص لك على لما تتزوجي باسم اقول لياسر يحجزلك نفس السويت
عهود :وجع انت ما تستحي
ابتسام :لا انت الى تستحي يلا ضفي وجهك اروح اصلي قبل خروج الوقت وكمان عشان اجهز نفسي
عهود :بسوم حبيبتي كيف فهد معك
ابتسام :الحمد لله تمام
عهود الله يسعدك بسوم والله انك تستاهلى كل خير
ابتسام : ومين يشهد للعروسة ههههه
عهود لا والله انتـ....
ابتسام :يلي اقلك فارقي ابرك لك ولا راح اسكر بعدين امدحي فيني لين تشبعي
عهود : ناس ما عندها ذوق لا والاتصال من جوالي
ابتسام: ههههههه سلام حبيبتي
عهود :سلام يا قلبي
لا حظت ابتسام غطاء السرير الذي عليها اخذته وهي تقول
ابتسام : اف والله ما حسيت بشئ رفعت حاجب وقالت
ابتسام: يعني عندك قلب ما اقطع الامل هههههه
اروح اتوضى واصلي قبل ما ياخذني الرغي




الساعة السادسة كان في سيارته يفكر
فهد :الحين ايش اسوي اطلع فوق والا اروح للبيت لوحدي اسلم على امي
لا ايش لوحدي راح تعملى تحقيق ومواعظ خليني اشوف هذه المصيبة قامت ولا لساها نايمة
صعد الى الفندق فتح الباب وجدها جالسة وفي يدها جوالها تقلب فيه كانت تلبس فستان زهري ماسك شوي على جسمها كان طويل ووحلو عليها جدا ما كانت حاطة زينة على وجهها لكنها كانت جدا جميلة
فهد :وهو يظهر عدم اهتمامه السلام عليكم
ابتسام تقف وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
فهد جهزي حالك نروح نسلم على امي واهلك قبل ما نروح للمطار
اخذت عبايتها واتجهت الى الغرفة ولبستها سريعا خرجت بسرعة وهي تحمل حقيبتها الصغيرة
كان يجلس ويقلب في القنوات في التلفاز
قالت بصوت خافت
ابتسام :خلاص جاهزة
فهد رفع رأسه ليتفاجئ بكتلة السواد الواقفة امامه كانت عبايتها فضفاضة وعلى الراس حتى القفزان كانت على يدها ووجهها لا يظهر منه شئ عكس العنود التى كانت عبايتها على الكتف وفيها من البهرجة ما يبعدها كونها عباية ونقابها يظهر عينيها بوضوح
اخذ مفاتيح السيارة وخرج قبلها

فهد:مشينا





لا اله الا الله والله اكبر







في السيارة
فهد :الفطور عند الوالدة باذن الله هي اتصلت وتقول انها مجهزة كل شئ
ابتسام :فديتها والله تعب عليها
تفاجئ فهد من حماسها في الكلام وتفديها لامه
فهد : في نفسه لا وذكية اي شئ كانت تعمله العنود تعمل عكسه انت كلكم شبه بعض وانا ما انخدع مرتين يا مدام
وصلا الى المنزل ادخل السيارة ساحة المنزل ونزل ليتركها مرة اخرى تفتح الباب بمفردها وتنزل
دخل من باب الفلة الجميلة المتقنة التأثيث فام فهد صممت تغير كل الاثاث فرحة بزواج ابنها من ابتسام التى طالما تمنتها له
ام فهد :هلا هلا وغلا بروحي هلا بوليدي هلا بالمعرس واحلى معرس بعد
اتجه اليها واخذ يقبل راسها وكفيها بشوق طفولي حاني وهي قبلت كتفه
فهد : هلا فيك يابعد عمري كيفك يالغالية
ام فهد : بخير دومك بخير وينها بسوم لتـــ
ابتسام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هلا
ام فهد تفتح يديها لها وتعانقها بحب هلا ببنياتي هلا بعروسة الغالي هلا بالغالية
ابتسام:بخير الحمد لله وانت كيفك خالتي
ام فهد :يمه قوليلي يمه انت خلاص صرتي زوجة الغالي والغالية والله ان غلاتك عندى مثل فهد سألتك بالله ما تناديني الا يمه يابعد قلبي
ابتسام : يسلم قلبك يمه الي تبنه
كم كانت تحتاج هذه المشاعر وكم كانت تحتاج ان تقول هذه الكلمة
رغم ان خالتها كانت مثل والدتها لكنها لم تناديها ابدا بيمه
احتضنتها ام فهد بحنان امومتها الفياض وبسعادتها التى تميز كل اجزاء من وجهها
ام فهد :نمتى زين ؟
ابتسام:اي نمت وارتحت الحمد لله وانت ؟؟امس كنت كثير تعبانة
ام فهد : لا تعبانة ولاشئ واذا متعبت لكم لمين اتعب انزعي عبايتك البيت بيتك جناحكم فوق انا جهزته بنفسي وبخرته وما خليت الشغالات يعملوا شئ
ابتسام :تسلمي يالغالية والله انك تعبتي حالك
فهد كان جالس وهو يراقب بخفاء حوار ابتسام مع والدته
قال في نفسه :والله اني تزوجتها بس عشانك عساني اعوضك اهمالي السنين الي فاتت يمه
ام فهد :يلا يا وليدي افطر مع عروستك

فهد: وانت يمه ؟؟

ام فهد:وانا بعد معكم اصلا اليوم حاسة اني جوعانة وش كثر
نزعت ابتسام عبايتها وعلقتها
ام فهد ما شاء الله وش ذا الزين اللهم صلي على النبي ماشاء الله يحضي فيك وانت مرت ابني يا بنتي والله امس خفت عليك من العين كل وحدة تظل تبحلق فيك ساعة والله اليوم ماتقلى زين عن امس
فهد الله يباركلك فيها زينها ماصار والا وش قلت يا فهودي في اختيار امك
فهد : وهو ينظر لامه اكيد يمه وهو فيه بعد اختيارك
ابتسام في سرها :والله يعني تعرف للزين حتى الكلام يخرج غصب
ام فهد: بسومة واش قلتي
ابتسام :هلا يمه ماسمعت انت تحاكيني
ام فهد :كنت بسألك تروحي لغرفتك قبل الفطور والا تفطري قبل
ابتسام: افطر وبعدها اشوف الغرفة
فهد :لاوش تشوف الغرفة يدوبنا نفطر وتروح تسلم على خالتها وطوالي للمطار الساعة سته والطيارة ثمان يدوب نلحق
جلس الجميع للافطار كانت ابتسام تشعر بخجل حتى ان جوعها ذهب ولم تعد تشعر فعلا بالجوع
اخذت لقمتين وشربت عصير رأت ام فهد تحمل دلة القهوة وبحركة سريعة اخذتها منها وقالت
عنك يمه انا اصبلك
ام فهد: تسلمي حبيبتي وصب لزوجك بعد
صبت لهما ولها ايضا نهض فهد بعد شرب القهوة وقال
فهد :كملي بسرعة وتجهزي
ابتسام نهضت وقالت :خلصت الحين البس
ام فهد :وين يا بنتي ما كليتي شئ
ابتسام :شبعت يا يمه الحمد لله كانت تتكلم والابتسامة لم تنمحى من على وجهها
فهد في سره واش هذي لتكون راسمة ابتسابتها ههههه
ام فهد :ضحكنا معاك جعل هالضحكة دوم
فهد :افتكرت سالفة وقبل راسها واكمل
يعني لازم السفر يمه والله انه ماكان له لازمة
ام فهد :ترفض هديتي يا فهيهيد
فهد: له له له فههيد يعني زعلتي
ام فهد :ايه زعلت لان الامر تكلمنا فيها وخلص وهي يدوب اسبوعين تنبسط انت بسومه
فهد :الله يخليك يالغالية والله اني انبسط لما اكون جنبك ومع هذا راح اسافر لاجل عيونك
ام فهد: تسلملي عيونك جعل عيني ما تبكيك قول امين
فهد :امين
اكملت ابتسام لبس عبايتها وقالت :انا جاهزة
فهد :راح انادي ميري توصلك
ام فهد :لا ايش ميري توصلها وش ذا العيب روح ياوليدي مع مرتك وسلم على نسايبك اول يوم تروح لهم تروح مع الخادمة
فهد :ما قصدت يمه بس قلت ان البيت جنب البيت ويمكن لما تروح لوحدها تكن مرتاحة في الجلسة معهم اكثر
ام فهد :لا يكبدي ايش يقولوا علينا الناس رايحة فيوم صبحيتها لوحدها لا مايصلح
فهد : خلاص انا اروح معها ولا تزعلى وبعدها نرجع هنا نسلم عليك
ام فهد :لا ترجع ولا شئ دقيقة البس واجي معكم ام ياسر ماهي غريبة عنى
ابتسام: تنورينا يا يمه
ام فهد: تسلمي حبيبتي
دخل فهد مجلس الرجال بينما دخلت امه وزوجته من الباب الرئيسي لفلة ابو ياسر كان ابو ياسر يجلس في مجلسه وبجنبه ياسر
بعد الترحيب الحار جلس فهد بجانب ابو ياسر
ابو ياسر: كيفك يا وليدي عساك ارتحت
فهد :الحمد لله يا عمي
ياسر :انا استأذن والله اني متشوق اشوف بسوم قبل لا تروحوا
ابتسام كانت تجلس مع البنات وكل وحدة مستلمتها من جهة كانت الجلسة كلها ضحك ووناسة
ام ياسر :بسومة ياسر يبغا يسلم عليك اخرجي له وانا امك
ابتسام: ابشري الحين رايحة
خرجت لاخوها الذي لو كان لها اخا شقيق لما كان حبها له بقدر حب هذا الاخ من الرضاعة
ياسر: ماشاء الله ما كنا نعرف ان الزواج راح يخليك تحلوى كذا
استحت ابتسام وصار وججها احمر اخفضت راسها وهي تقول
ابتسام :انا من يومي حلوة اللوم على الى ما يشوفون الا اليوم
ياسر: هههههههههههههه لساته لسانك بطوله عسى فهد يقصوا لك
احتضنها وقال :اعتني بنفسك ولو قصر فهد معك ترا ما يردك الا لسانك والله ما اخلي شئ يحزنك وراسي يشم الهوا
ابتسام :تسلم يا ياسر عارفة انك ما تقصر وفهد انت قلت انه رجال وانا واثقة في كلامك والرجال ما يهين مرته فلا تحاتي
ياسر :يلا يا الغالية تجهزي صار لازم نمشي انا اوصلكم للمطار عشان ارجع السيارة الاخ فهد مصر يروح بسيارته
ابتسام : ههههه اكيد شاريها جديد
ياسر :هههه اي والله ويالله لنبدء نحش بالرجال
ابتسمت ابتسام ورجعت للصالة وسلمت على الكل احتضنت ام فهد وكانت الاخرى توصيها على نفسها وعلى فهد
وابتسام تتطمنها
احتضنت البنات واحدة تلو الاخري
قالت افنان نوعي في الهدايا انت كريمة وانا استاهل
ابتسام :ومين قال ان راح اجيبلك هدية
افنان: لا والله رايحة اسبانيا وما تجيبيلي تذكار منها
ابتسام :ابشري راح اجيبلك مدريد كلها
ضحك البنات وبعدها خرجت ابتسام الى السيارة فتح لها ياسر الباب وسوي عبايتها للداخل ثم اغلق الباب وركب جنب فهد
ابتسام:في سرها فديت الي يفهموا فديتك يا يسور



لا اله الا الله والله اكبر





الجزائر



دخل وفي يده اكياس كثيرة
شاكر :السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الهام :وعليكم السلام
شاكر دخل الي الصالة ثم نادها
شاكر :الهام ممكن شوي
الهام :مسحت يدها من اثر صابون الاواني التي كانت تغسلها ونزعت مريلة المطبخ واتجهت اليه
شاكر :اقعدى
جلست وهي تنظر الى الارض
شاكر:لازم نتكلموا في وضعنا وفي سفرنا
رفت راسها لتصتدم بنضراته فتخفض راسها مرة اخرى
شاكر:انا عارف ان زوجنا غلطة اقصد طريقة زوجنا
وانا فعلا مقدر حالتك وما اقدر نلوم رضوان انه حاب يهني خاطره عليك
بصح صح هذا الزواج كان متسرع جدا
اسمعيني رضوان راح يرجع بعد شهر باذن الله واحنا رحلتنا راح تدوم شهر باذن الله لما نروحوا باريس ترجعي معاه وتحصلي على طلاقك الي طلبتيه
رفعت راسها بصدمة كم لهذه الكلمة من وقع قوي على كل انثى حتى وان كانت من طلبتها
هل تفرح لانها اخيرا نالت ما كانت تصبوا اليه
ام هل تحزن....لما تحزن فشاكر دخل في حياته بشكل خاطئ ويجب ان يخرج
كانت فعلا تريد ان تشكره على كل ما فعله لاجلها واجل صديقتها فهذا هو الامر الذي جعلها تعامله بهذا الشكل لكن ليس ابدا انها رضيت به
ورجوع رضوان سيحل كل الامور
الهام:اشكرك
شاكر :على واش ؟؟
الهام :على انك كنت شهم معي
على انك تحملتني
على انك انقذت صديقتي
على انك راح تلبيلي طلبي وتطلقني
كسره ..........حطمه...........زلزله........... ..كلامها الاخير
هل كنت فعلا تتالمي كونك زوجتى .........الهذا الحد لا تطيقين تواجدك معي............. ولقب مطلقة اهون من لقب زوجتى ............
شاكر دون ان يظهر عليه اي تاثر بكلماتها الموجعة
كم يجيد هذا الرجل كتم احاسيسه
بعكس غضبه
شاكر:لكن لازم نبرم اتفاق بما اننا راح نبقى زوجين لمدة شهر لازم كل واحد منا يحترم الثاني على الاقل قدام الناس ولازم تسمعي كلامي طبعا انا ماراح نضغط عليك لكن انت كوني متفهمة وضعي يعني
لم تفهم ما يريده من كلامه الاخير .....مهو الامر الذي لا يرد ان تخالفه فيه
الهام:واش تقصد
شاكر :نهض واخذا كيسا من مجموعة الاكياس التي دخل بها
شاكر :هذا جلباب اتمنى انك تلبسيه ما دمتى في عصمتي
مد يده بالجلباب والذي اخذته منه دون كلمة
اخذت تقلب فيه
الهام:كيف يتلبس هذا والله معرفت راسه من رجليه
شاكر:ههههه راح نوريلك شفت امي تلبسه قدامي
اخذ يوضح لها طريقة لبسه ثم توجهت الي غرفتها وبعد ان لبسته خرجت
ووقفت امام مدخل الصالون
الهام :هه واش رايك
قالتها وهي تلف حول نفسها بعفويتها وكانها تكلم رضوان
كم كانت ساآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآحرة وحركتها زادت من ذلك
شاكر :ماشاء الله ماشاء الله
طيب زيدي هذا
حمل بين يديه ستار للوجه
الهام :وشنوا هذا ؟؟؟
شاكر:ستار للوجه
الهام :تتكلم صح انا ندير هذا ؟؟؟؟
شاكر :شهر واحد الهام وبعدها اعملى الي تبغيه
احست بنبرت التوسل في صوته اخذته منها علها توفيه حق راعيته لها وشاهمته معها
رجعت مرة اخرى وهي تقول
الهام :ماني قادرة اتنفس مليح
شاكر:ههه راح تتعودي عليه
الهام :واصلا لاه نتعود شهر واحد وراح نخليه
شاكر :مالقيت جلباب اسود فاخذتلك ازرق سماوي ولما نروح للسعودية نشتريلك واحد ثاني ان شاء الله
الهام:وكتاه نسافروا متشوقة نشوف مصر والسعودية
لاحظ انها كانت تتكلم معه بكل عفويتها
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه الهذا الحد كلمة الطلاق كانت فارقا لك
شاكر:غدوا بالليل طيارتنا للقاهرة

الهام :واو متشوقة بزااااااف ....وكانها تذكرت شئ ..قلت لرضوان ؟؟؟؟
شاكر:ايه واكمل الهام في بيت صديقى حاولي ما تحسسي احد باننا مش زوجين
الهام :ان شاء الله لكن راح احاول نعاملك كاخ
اخ
........أخ
...........أخ
اه كلمتها قسمت ظهره
هو فعلا لم يشعر انه يحبها لكنه لا ينكر ان جمالها اأأأأسر
وهو لم يتوقع في حياته ان ترفضه امرأة واي امرأة انها زوجــــتــــــــه
احست برتباكه
الهام:فعلا لو كان لي اخ غير رضوان ماراح يكون خير منك انا فعلا افتخر انه عندى اخين
لاااااااااااااا تذبحيني
خلاص
لا اريد ان اكون اخاك
زوجك ..............................او لا احد
لا تعذبيني اكثر

فشعور ان يكون الواحد مرفوض شعور رهييييييييييييييييب






لا اله الا الله والله اكبر





المساء
كنت عند صديقتها
سمية:راح تروحي مع هذا الوحش وكيفاش تامنى على حياتك معاه والله يخوف
نوال :سمية ربي يهديك واش يخوف فيه ولا لما دافع عنك صار يخوف
سمية :واحد ما قاله يدافع على واكملت وهي تحرك خاتم الخطبه الذي في اصبعها
واصلا وحيدي حبيبي كانت نيته صافيه واكبر دلاليل خطبته لي
الهام :ربي يسعك سمية بصح شاكر ما يتلام لاني انا لقلت له انك في خطر
سمية :لا تلومي روحك عمري انا مقدرة خوفك لكن لازم تفهمو انه وحيد يحبني وخلاص راح نتزوجوا
وكان شئ لسعها فقالت بحدةالهام يعني ماراح تحضري عرسي وهو بعد اسبوعين

الهام :واش بعد اسبوعين وعلاش مستعجلين لهذي الدرجة
سمية :هو مستعجل لانه خلاص مايقدر يبعد عني وسبب انه ما خطبني انه ما كان عنده عمل ولما بابا كلم معارفو خلاص انتهى العائق
نوال :والله راني خايفة عليك من هذه الثقة
سمية بحركة عدم رضي بفمها برزت عليه شفتاها
سمية :وعلاه ما نثق هو يحبني وانا اصلا شكون يشوفني ومايحبنيش ههههههههههههه
نوال والهام :هههههههههههههههههه اخ على الغرووووووووووووور
وقفت الهام وهي تعدل من لباسها
الهام :انا نروح لازم نحضر باقي اغراضي ايه بنات نسيت نقلكم
البنات :خير واش كاين؟؟؟؟
الهام :راح نلبس جلباب في سفري
نوال بفرحة
نوال:واو يارب ييسر لي نلبسه ومبروك عليك
سمية :مهبولة طبعا الارهابي ضغط عليك
الهام:لا والله العكس هو طلب مني وقالي براحتك وانا قلت مادام راني في هدنة قبل الطلاق نلبسو ومن بعد راح ننزعوا عادي المهم نرجع الهام الي قبل ويرجع رضوان لي
نوال :ربي يهديك وما تنحيه ابدا
الهام :امين هيا سمية نروحوا
سمية :اوكي



مطار جدة
ياسر :لا اوصيك يا فهد على ابتسام والله انها غالية واغلى من الغالية

فهد :لا توصيني على حرمتى يا ياسر هي في عيوني لا تخاف






لا اله الا الله والله اكبر








في مطار مدريد بعد ساعات من الطيران الذي لم يتبادلا فيها الحديث مطلقا وكانهما لا يعرفان بعضهما
في الطائرة قبل النزول
فهد :انزعي غطاء وجهك لما نوصل
ابتسام :لا ما اقدر انزع غطاي
فهد :وش ما اقدرذي ممنوع يا مدام ممنوووووووووووووووووع فاهمة
ابتسام: ممكن انزع الغطاء الي فوق وتبان عيوني بس
فهد ولما انت ماتحبي تكشفي وجهك ليش مختارة اسبانيا كان رحنا بلد خليجي ولا مصر ابرك لنا يعنى حبكت اسبانيا
ابتسام اختارت اسبانيا لما خيترها ام فهد بينها وبين باريس ولندن فختارتها لانها كانت متشوقة حتى ترا اثار الحضارة العربية فربما شعرت بالفخر من رجال امتها رغم انها اكيد ستشعر ايضا بالخزي مما افقدنا كمسلمين بلاد مثل الاندلس.....
كانت من صغرها تحلم بزيارة قصر الحمراء ومسجد قرطبة فهل سيصبح حلمها حقيقة مع هذا الفهد ؟؟؟؟


اخذا سيارة اخبر فهد السائق بلغة انجليزية سليمة مكان وجهتهما لان ام فهد حجزت لهما في فندق اقصد كلفت ياسر الحجزلهما
كان الفندق اثاريا كان من العصور الوسطي شكله رائع مع كل هذا الاخضرار الذي يحيط به وتلك الحديقة الامامية الساحرة
دخلا الى جناحهما الذي تمازجت فيه الاصالة واللمسة التقليدية مع اللمسة الحضارية الراقية كان فعلا رااااااااااااائع
دخلت ابتسام وهي تسلم
ابتسام :السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دخلت ونزعت عبايتها قبل ان يقول لها مثل ما قال لما كانا في فندق جدة
فهد : انا اروح اخذ حمام وانام حاسس نفسي هلكان من التعب
ابتسام :طيب وانا بعد ارتاح لاني دايخة من الطيارة
فهد :انت ادخلى نامي بالغرفة وانا انام هنا
ابتسام : لا عادي انا انام هنا
الكنب كبير
فهد :بلا كثر حكي ابغى انام لو سمحتى مافي حمام الا الي في الغرفة لما اخرج روحي ريحي انت
ابتسام :طيب الي تبيه
دخل فهد واخذ حماما كانت جالسة في الصالة تنتظره كانت تعلم ان من الادب ان تنتظره فهو الان جنتها ونارها
كانت تقول في سرهااا
ابتسام :ابتسام لازم ترضي ربك برضاه حاولى ما تعصبي الابتسامة تعمل العجب تذكرت كلام ياسر ان الاستغفار والابتسامة راح تذوب الجليد ورضي ربي عليها راح يجعل الكل راضي
اف والله خايفة ششششوت يابسومة شو خايفة وانت استخرتى خلاص سلمي امرك لربك ولعله خير
لم تحس به عندما دخل الصالة تنحنح هنا اهتزت فزعا
فهد :شو شايفة شيطان قدامك
ا
وضعت يدها على قلبهاا الذي كان يخفق بسرعة
اسفة بس كنت سرحانه شوي
فهد : تقدري الحين ترتاحي بالغرفة
انا راح انام
دخلت ابتسام لغرفة اخذت حماما سريعا حتى انها لم تنشف شعرها من تعبها تركته مفتوحا عله ينشف بسرعة ونامت على السرير الذي كان شكله مغري للنوم
بعد ساعات طلع الفجر صحت ابتسام على نور الشمس الخافت بين ستائر الغرفة اعتدلت بسرعة
ابتسام يااااااا الله ضيعت صلاة الفجر اصلا ما ادري هذه البلاد متى وقت الفجر يا الله بداية تروع الي يستر من تاليها
توضأت وصلت بعد ان شغلت في جوالها برنامج القبلة
طبقت جلال الصلاة وطوت سجادتها وهي تكلم نفسها كالعادة
ياترى صلى والا هو كمان ضاعت عليه الصلاة .....واناوش دخلني وهو اصلا ما طايقني خخخخ اعليك حظ يابسومة
خرجت من الغرفة لتجد الصاله فارغة
ابتسام :خرج اييي راح اموت من الجوع من فطار ام فهد ما كليت شئ اصلا الفطار اكلت منه لقمتين حاسة اني دايخة اكيد من الجوع

هنا سمعت صوت مفتاح الباب


دخل فهد


فهد: السلام عليكم
ابتسام :وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
فهد :نمتى زين
ابتسام :الحمد لله بس ماصليت الا بعد الاشراق
فهد : عندك جوالك ليش ما ضبطيه على الوقت
ابتسام :مااعرف متى الوقت
فهد : خلاص راح اكتبلك الاوقات في ورقة
تفطري او تنتظري لين اقوم ونفطر برا
ابتسام : راح ترجع تنام
فهد ايه مانمت طول الليل الكنب هد حيلي
ابتسام خلاص استناك لما تصحى

دخل فهد للغرفة ونااااااااااااااااااااااا اااام


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس