عرض مشاركة واحدة
قديم 27-10-13, 09:08 AM   #29

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


قلوب محطمة
حطمت نفسها بنفسها
او انها جعلت من نفسها بين فكي وحوش لا ترحم
وقلوب تبحث عن الحب فيها لتزهره
وقلوب تتمسك بالحب لاخر رمقا فيها
كل هذه
هي قلوب المحبييين




الجزء السابع والعشرين


اقترب منها بنظراته التي اصبحت تكرهها
بقدر ما عشقته كرهت الان تلك النظارت
اقترب منها اكثر
ارادت ان تبتعد ان تصرخ في وجهه
لكن كيف وهي الان له ولا سبيل لردعه
كانت لمساته لها وكانها نار تكتوي بها
افتقدت كلامه المعسول ونظرات الحب
ولم يعد الا انسان يريد ان يرضي رغبته
وكالعادة انسحب بعد ان ارضي غروره
لتسرع هي الي الحمام (اكرمكم الله )
وتحت مرش الماء تريد ان تنزع كل قذارته كل اثار للمسته
تتقزز منه استحمت لمدة ساعة
وهي للان تحس ان قذارته في كل جسمها

خرجت لتجده يحمل سجارته بين اصابعة وهو يشاهد فديو في احد القنوات الغنائية
وفمه مفتوح وهو مركز على الشاشة يشاهد تلك المغنية الماجنة بلباسها الخليع
تالمت من من منظره وتعمدت ان تمر بينه وبين التلفاز
وحيد :اي انت بعدي
سمية :على الاقل احترم وجودي
وحيد :ههههههه وانا واش عملت اغنية وعجبتني
سمية :الاغنية الي عجبتك اوشيئا اخر
وحيد :اوووووووف القعدة معاك تجيب الهم راني رايح لصحابي احسن
وخرج تاركا وراءه قلبا محطما
وروحا مسفوحة
الم يكن هذا حبك وهيامك وعشقك
اليس هذا اختيارك
اذا لماذا كل هذا الحزن
:
:
:
:
:
:
سبحان الله والحمد لله والله اكبر
:
:
:
:
:
:


يجلس في الصالة يخلل شعره باصابعه وهو يرمي راسه للخلف على الاريكة
تذكر كيف رفضت ان تركب معه وفضلت ان تأخذ مع زميلتها سيارة اجرى
لم يكن ليصدق لو ان احد اخبره لولا انه يشاهد كل هذا بعينه
ايعقل ان تكون تلك المسالمة المغلوب على امرها بكل هذا الصمود
ايعقل انها لم تعد تتأثر بقربه
تذكر ما فعله معهافي مكتبها وابتسم ابتسامة جانبية وهو يمص شفتيه
كانت مختلفة رغم انها كانت باردة معه
قرر ان يحدثها ما ان تاتي فهي بطبعها حنونة وتنسي بسرعة واكيد ستسامحه فهو لن يتخلى عنها
و يعترف انه لم يعرفها جيدا رغم السنين التي جمعتهما
انتبه من تفكيره على خطواتها وطيفها الذي مر بسرعة الي غرفتها
اتجه مسرعا لها فهذا الوقت المناسب وبما انها تعبه ومرهقة فانه سيأثر عليه بسهوله
دق الباب ثم دخل سريعا كانت تنزع حجابها
نورا:ممكن تخرج من غرفتي
سمير:وهذه غرفتي والا نسيتي
نورا:كانت.... تكلمت دون حتى ان تلتفت له
اقترب منها محاوطا خصرها بيديه وهو يقربها منه
وضع ذقنه على كتفها وهمس لها
سمير :نورا سامحيني انا صح تسرعت وظلمتك لكن عرفت غلطتي واعترف اني غلطان
غمضت عينيها بلعت ريقها لعله يطفئ من النار المشتعله في صدرها
زادت ضربات قلبها
لكنها تذكرت كيف اهانها كيف حطمها فابتعدت بسرعة وهي تنزع يديه عنها
نورا بصوت ساخر :اسف اصدرت صوت بانفها دليل استهزاء
واكملت
على واش اسف على حبي الي فسرته ضعف
او على اهمالك لي سنين
او على استغلال موقف اخوي عثمان وظلمه لنا
نورمالموا (المفروض) انت تحميني منه
لكن انت استغليت انه ظالمنا وقاهرنا وانه رافض اي وحدة تتزوج وترجع له استغليت هذا وذليتني
على واش تعتذر على انك عمرك محبيتني وانا كنت نموت فيك
وحيد :كنتِ؟؟؟؟
نورا :ايه كنت نحبك لاني الان نكرهك او بالاحري نحتقرك
وكل شيئ عملته لارضاءك ندمت عليه لانك انسان اناني ما تحب الا نفسك وما تعرف الا مصلحة نفسك وطلقني وروح تزوج وحدة قوية تساعدك لاني انا خلاص حطمتني
وخرجت تاركتا وراءها قلب محطم اخر خلال هذا اليوم لكن قلب حطم نفسه بنفسه
قلب لم يعرف كيف يترجم معاني الحب الذي كان يحملها لهذه المخلوقة التي سكنته والتي تريد ان تخرج منه الان
الست انت من فسر حبها ضعف
وارضاءك جبن وعدم شخصية
اذن فلتتحمل غضب الحليم
:
:
:
:
:
:
سبحان الله والحمد لله والله اكبر
:
:
:
:
:
:
جدة
في جلست مصارحة بين قلوب تعارفت لتوها لكنها تآلفت بقوة
عهود :هالحالة من اول ما انخطبت
الهام :ما تلاحظي انها حالة غريبة
ممكن فعلا مثل ما قلو لك تلزمك رقية
عهود :لا ما اعتقد لكن ممكن يلزمني طبيب نفسي ههههههه
الهام :لا صح عهود انت تعرفي من واش هذي الحالة انا عمري ما شفت وحدة تسمع اسم خطيبها تتألم
عهود :وهي تتمدد على سريرها بالعرض ورجليها مازالت تلامس الارض :ممكن لأني اخاف منه
الهام :تخافي منه ؟
ولاول مرة تحكي عن تلك الذكري التي لا تزال راسخة في ذهنها مهما حاولت محيها
عهود :قبل 6 سنوات كانا ساكنين فلتنا القديمة الي خلف هالفلة وكانت هذي لسا العمل فيها
كانت عندنا مناسبة مدري ايش هي نسيت بس كان عندنا عزيمة كبيرة
امي وام فهد جارتنا هم الي كانوا يشرفوا على الطبخ
نادتني ام فهد وهي تقولي اروح لبيتها واجيب لها شيئ من مطبخها الشغالة كنت محضرته وانا اجيبه بس لانها مالقت احد يجيبه لهم
لفيت طرحتي بسرعة ولان الوقت كان مغرب فقلت ان الظلام وما راح احد يشوفني
حبيت اختصر الطريق فدخلت فلتنا هذي ومريت منها عشان ادخل بيت ام فهد من جهة المطبخ لان ماكان بينا صور لكن اول ما سكنا هنا بنينا صور طبعا لان قبل الفلة هذي كانت حاجبة عنا فلتهم
دخلت الفلة بس في نص الطريق خفت لان الظلام اشتد فيها وانا ماشية واستغفرسمعت احد يناديني
عهوووووووووووود وقفت وانا مرعوبة وما بقي الا ان افقد الوعي
التفتت لقيته وراي
باسم :وين رايحة بهالليل وانت طرحتك كاشفة اكثر من الي ساتره
عدلت طرحتي على شعري ووجهي
باسم :ارجعي لبيتكم والبسي شيئ استر احسن لك
ويمكن كردة فعل من انه افزعني حبيت اعانده
عهود : وانت وش دخلك في البس الي البسه
باسم :اظن اني ابن عمك او ناسية
عهود :وانت قلت حي الله ابن عم يعني لانت ابوي ولا اخوي ولا زوجي عشان تتامر علي
ورحت وخليته
صرخ صرخة والله ان بطني عورني منها
باسم:عهوووووووووووووود
والله وما رجعتي البيت الحين ليكون لي تصرف ثاني معك
عهود:اعلى ما في خيلك اركبو
باسم :والله لاكسر خشمك وراح تشوفي مين هو باسم الي تعانديه والله لاعلمك السنع
عهود :الي تقدر تسويه سويه
ورحت عنه ولما رجعت ما رجعت من نفس الطريق
وبكراجاء عمي الله يرحمه وخبرني انه خطبني لباسم
وان هذا كان حلمه وانه الحين لو يموت يموت مطمن لان عمي كان مريض مره
وانا قبلت ما حبيت اكسر الفرحة الي شفتها بعيون عمي رغم ان متاكدة انه ما خطبني الا ليكسر خشمي على قولته
ومن ذيك اليوم ولسا لما اسمع اسمه تدوي في اذني صرخته والم بطني يزيد
الهام :والله قصتك غريبة وممكن فعلا انك تحتاجي طبيب نفسي بس ما اتوقع انه لانك عندتيه انه ينتقم ويخطبك
يعني على قولك انا شاكر راح يذبحني
عهود :ليش انت وش مسوي معه
حكت الهام لعهود كل حكايتها مع شاكر من بداية خطبته الى ان وصلا الى هنا
عهود :والله قصتك الاغرب
بس انت الحين تقولي انك اعتدتي عليه او ممكن حبتيه
بس انا ما احب باسم
الهام :تعرفي عهود والله ما عرفت نفسر احساسي تجاه شاكر
عهود :في ذي ماراح افيدك لاني ما اعرف وش هو الحب بس لما تجي ابتسام نسالها لانها خبيرة ههههههه
ابتسام :السلام عليكم سامعة اسمي وش قاعدين تحشو فيه
عهود والهام وعليكم السلام
عهود :عاد احسن ما نحش في المخاليق قلنا نحش فيك اقرب
الهام :كيفك ابتسام
ابتسام :بخير حبيبتي انت الي كيفك
الهام :بخير
عهود :اكيد اليوم بخير لانها سمعت صوت الحبيب
ضربتها الهام بكوعها وهي تقول ما تستحي انت
عهود :اييييي وجع ضربتك تعور
الهام :احسن حتى تبطلي كلام ماله طعم
ابتسام :ههههه عهود خلي البنت بحالها
عهود :تعرفي جيتي بوقتك كنت راح اتصل فيك تجي
ابتسام :ليش ان شاء الله واش ناوليني عليه
عهود :استشارة بسيطة
:
:
:
:
:
سبحان الله والحمد لله والله اكبر
:
:
:
:
:
:
مصر
الدكتور :انا اسف اوي يا شيخ محمد لكن الحالة متاخرة اوي
محمد :اللهم ااجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها
قالها بصوت خافت وهو يغمض عينيه باسي
ثم التفت الي الطبيب
واكمل
انا مستعد اسفرها اي بلد المهم العمليه تنجح
الدكتور:انا مقدر حالتك بس انا كنت صريح معاك حالتها متاخرة يعني حتى لو عملت العمليه برا نسبة النجاح مش راح تتعدى 2بالمئة هذا ان رضو اصلا يعملولها العمليه
لان الورم منتشر وعمليه في الراس في سنها ممكن يعمل لها مضاعفات تانية ومع هذا انا راح اكلملك صديق لي في لندن واشوف معاه يمكن يوافق انه يعمل لها العمليه هناك
وقف والصدمة اكبر منه شكر الطبيب وخرج يجر نفسه
معقولة ان اغلى ما يملك تعاني من ورم خبيث في الدماغ
كل هذا تحملته لوحدك يالغالية
دون ان تظهري ذلك
دون ان تتالمي اوتشتكي
اي ابن عاق انا الذي لم ينتبه لامه وبانها تعاني
اي ابن عاق انا الذي لم يعلم بمدى المك
كان يمشي في الاروقة دون هدف يسطدم بالمارة الذين تعجبوا من حالته
كان يقاوم تلك الدموع التي تملاء عينيه
اين يذهب ايذهب اليها
لا كيف له ان يقابلها
كيف سيرد على اسئلتها
ركب سيارته واتجه الي هناك الي المكان الذي فيه راحته
:
:
:
:
:
سبحان الله والحمد لله والله اكبر
:
:
:
:
:
:
جدة
بعد ان حكت كلا من الهام وعهود حكايتها لابتسام
ابتسام :تعرفو بنات طولتوها وهي قصيرة
البنات :كيف يعني
ابتسام :يعني كل وحدة عيشت نفسها في مشكل هي توهمته حتى صارت مصدقة حالها ان في هم
تعرفوا ان مشاكلكم هذي اهون بكثير من مشكلتي
الهام وعهود نظرن في بعض وبصوت واحدة :انت في مشكل؟؟؟؟
ابتسام :هههه لا تغركم ابتسامتي بس انا اخذ منها قوتي
مثلا نجي لعهود
انت تصدقي ان باسم ممكن يخطبك بس عشان ينتقم من عنادك او انه يسنعك
هو في واحد ينتظر 6سنين ويخليها تضيع من حياته بس عشان ينتقم
انت حكمت عليه وعشتي بخوف ووهم قبل حتى ما تعرفيه يعني انت
سجنتي نفسك في خوف ممكن يكون سببه حقيقة وممكن لا
فاحسن لك انك تنزعي عنك هذا الخوف وعيشي حياتك ولما تتزوجي وتشوفي معاملته لك انتقام ذيك الساعة خافي
اما عن انك ما تحسي باي حب تجاهه
عادي لانك ما تعرفيه حتى شكله نسيتيه
فكيف تحبي شيئ ما تعرفيه
وخاصة انك حتى في يوم ملكتكم رفضتي يشوفك
ولا في اتصال بينكم
كانت عهود تستمع لها وتهز راسها وكانها تقول اقنعتيني
اكملت ابتسام نجي لالهام الي مشكلتها اكبر شوي من مشكلتك عهود
الهام خافت من شيئ واقع بس لما عاشرتيه عرفت ان خوفك ماله مبرر
يعني صدودك عنه ماله مبرر اصلا وكان المفروض تعيشي حياتك معه عادي بما انك عرفتي انه طيب وحنون وخلوق
فليش تحرمي نفسك زوج مثل هذا
اما عن قراركم بالطلاق فهذا القرار بيدك
انت وحدك تقدري تتراجعي عنه
حتى وان كان هو وافق عليه فانا متاكدة انه وافق لانك انت تبغين الطلاق
فمش معقول انت طالبة الطلاق وهو يسترضيك كرامته حبيبتي
الهام :حابة اروح واقوله لا انا مني حابة نتطلق :والله صعبة احس نفسي ذليلة كذا
ابتسام :ذليلة اي ذل حبيبتي وانت تسترجعي حق لك
هذا زوجك واذا انت ما اظهرتي له قبولك فيه وحبك له ما راح يعيد فرض نفسه عليك
هو يحبك
الهام :يحبني؟؟؟؟
ابتسام :لو ما عرفتي هذا تبقي غبية كل تصرفاته تدل على كذا
بس مستحيل يقولها لك بعد ما صدتيه
يعني مهمتك على الاقل انك تمهدي له
بس ممكن اعرف شعورك من ناحيته
الهام بخجل : بحركة من شفتها السفلي مااعرف بالضبط
ابتسام :مشتاقة له الحين
الهام وهي تخفظ راسها ممممم ايه
ابتسام:واش احساسك وانت معه
الهام :مم يعني احب اكون معه وارتاح لما اكلمه وقلبي مدري ليش لما اكون معه يخفق بقوة
ابتسام :ههههههههههههههه
كل هذا وما تدري اذا تحبيه اولا والله حالتك متاخرة مرة انت موبس تحبينه لا انت رايحة فيه ههههه
الهام احمر وجهها ام عهود فاخذ تمزح معها وتخجلها اكثر
عهود :هههههههه لا محبه الا بعد عداوة خخخخ والبنت تقول ما احبه
اتريك رحتي فيها
ضربتها الهام بوسادة كانت امامه
الهام :ياربي اشمت فيك واشوفك ميته في باسم
عهود :وجع اي بطني
ابتسام والهام معا :واش قلنا
عهود ههههههه لا خلاص راح اتصل بطبيبة نفسية
ابتسام :لا طبيبة ولا شيئ انت غيري نفسك وتقبلي باسم راح تروح الحالة
عهود :احاوللللللل
بس هاتي اخبارك وش مشكلتك انت
ابتسام مش قبل ما توعديني انك تغيري نفسك مو بس تحاولين
عهود:اوعدك ولو تحبي ادخل شهار ما في مانع بس احكي وش فيك
ههههههه
ابتسام :هههههه لو بقيتي كذا موبعيد عنك
عهود بنفاذ صبر بسومة يلا عاد
ابتسام بتنهيدة هزت روحها
انا مو مثلكم لاني عارفة اني احبه
الهام :ياعيني على الصراحة
ابتسام : الهام لا تخجليني والله الكلمة طلعت بطلوع الروح
الهام :وهي تضع يديها على فمها كملي ما راح اقول اي كلمة
ابتسام :بس هو لساه يحب زوجته يعني حبي من طرف واحد
تعرفوا بنات والله صعبة انك تحبي شخص يحب غيرك تحسي انك ولا شيئ بالنسبة له او انك تحسي انه ما يحبك
الهام :يعني شاكر يحس احساسك
ابتسام :اي ممكن عشان كذا قلتلك لازم توضحي له حبك اذا انت تحبيه
عهود :وانت بسومة وش ناوية تسوين
ابتسام وعادت لابتسامتها
:اخليه يحبني لانه الحين زوجي انا ولي انا ماراح اخليه مدامه يستاهل اني احبه
الهام :اتجهت لها وضمتها الله يوفقك انت تستاهلي كل خير
عهود رمت نفسها عليهما
بسومة انت قوية مرة متاكدة انك راح تكسبي حبه
ابتسام :وخرو عني كتمتوني حشى مو اوادم
الهام وعهود ههههههههههههههههههههه
عهود :الشرهة موعليك ياالدبه الشرهة علينا
نبين حبنا لك
البنات هههههههههههههههههههههههه
:
:
:
:
:
سبحان الله والحمد لله والله اكبر
:
:
:
:
:
:
في زاوية من زوايا المسجد
بعد ان ادي فرضه وسكنت روحه وسمت
وطهر قلبه و هدءت نفسه
مسح دمعة تعلقت بطرف عينه
رفع يديه الي السماء يقول يارب
كيف لربه ان يرده صفر اليدين
وهو الذي اقبل عليه قلبا وقالبا
و الذي ذكره في رخاءه
فربه يذكره في ضيقته
احس ان نفسه استكانت قليلا
فخرج راجعا لامه
وهو يدعوا ربي ان يلهمه طريقة سهلة يقنعها بالسفر دون ان يروعها
:
:
:
:
:
سبحان الله والحمد لله والله اكبر
:
:
:
:
:
:
دخل البيت مسرعا وهو ينادي
نوااااال نوال
نوال :وقفت امام باب غرفتها واضعة يدها على خصرها خير واش حاب من نوال
عثمان :انت ما تخافي راسك هذا واش فيه
نوال :على حسب علمي فيه مخ وعقل
عثمان :والله عندي شك لان فيك حجر
نوال :خخخخخخ
عثمان :جاءك خطاب
نوال :عدلت من وقفتها
خطاب وان شاء الله من جهتك هذاالخاطب
عثمان يرفع حاجبه الايسر :ايه صاحبي
نوال :وانا ما خلصت منك نزيد نتزوج واحد كيفك
عثمان :واش تقصدي
نوال :الي فهمتوا
وانا ماني موافقة
عثمان :بابتسامة جانبية
لا راح توافقي لاني انا عطيت كلمة للراجل
نوال :أي با تزوجوا انت
شدها من شعرها كعادة نهاية النقاش بينهما
عثمان لا انت راح تتزوجيه وانا راح نتزوج اخته وهذا راسك راح نكسرو وضرب براسها في الجدار ثم رافعها ليضربه في زاوية الباب
بقوة
كتمت المها وهي تقول بقوة
نوال والله ماراح نتزوجو واذا انت راح تتزوج اختو ربي يسهل انا ما دخلك في عندي اب مسؤول عليا
خرجت امهما ووسيلة مسرعتين
امه:عثمان خلي اختك
عثمان :قولي لها هي تعرف كيف تتكلم معي
رافعت راسها وهي تقول كي تعرف تتكلم انت معي
كان وجهها كله دم من اثر الضربة التي جعلت جرحا في مقدمة راسها
صرخت وسيلة من هول منظر اختها
وسيلة خليها راح تقتلها ماما شوفيها الدم في وجهها
امه :نوال اسكتي وانت اخرج ياولدي قتلك اخرج
عثمان :راح نخرج بصح قوليلها ان الي قلته راح يتم حبت او رفضت
نوال :هذي المرة راح نقول لبابا كل اعمالك
رجع اليه مسرعا لتوقفه امه وهي تضع يدها على صدره برجاء خليها
عثمان بصراخ :اذا حبيتي تموتي قوليلو
خرج لكن تاركا وراءه قلوب محطمة
وسيلة نوال لازم تروحي للمستشفى الجرح عميق
امها:ومن يديها للمستشفى حبيتي خوك يقتلكم
وسيلة :كل شيئ عثمان عثمان كانه هو انسان واحنا حيوانات او هو السيد واحنا عبيد ياربي كرهت هذي العيشة
نوال وهي تمسح الدماء عن وجهها وسيلة لا ترفعي صوتك على ماما
وانا بخير الجرح مش عميق لكن الدم كثير وجيبي لي حقيبة الاسعافات وشوي زيت زيتون راح يحبس النزيف ونعقم الجرح وراح نكون بخير
اسندتها امها واتجها الى غرفتها
:
:
:
:
:
سبحان الله والحمد لله والله اكبر
:
:
:
:
:
:
ما اعظم ان ترسم الابتسامة وقلبك يعتصر حزنا
وما اجمل تلك الابتسامة وفي العين دمعة نخفيها
والاروع ان تكون من روح دامية
محمد :السلام عليكم ازيك النهردا يا قمولتي
ام محمد :بخير يا حبيبي مادام انت بخير
يجلس على السرير بجانبها
محمد : ها يمه نمتي كويس المبارح
ام محمد :نحمد الله بس انت عارف اني ما برتحش الا في بيتي
محمد :كم يوم بس يمه وترجعي تنوري بيتك
ام محمد :انت شفت الدكتور الصبح ئلك ايه
محمد :اه....ئلي ان لازم تعملي عملية بسيطة
ام محمد :عمليه ....الله يسهلها يبني ومادمت دخلت المستشفى اعمل الي تلئيه مناسب
عمليه عمليه المهم ارجع لبيتي
محمد ياخذ يدها ويقبلها
الله يخليك ليا يغالية
بس العملية لازم نعملها برا
ام محمد :برا فين ؟
محمد :في لندن
ام محمد :الي تشوفو يبني
الامر الذي لا يعلمه محمد انه مهما حاول ان يكتم احزانه
عن الجميع
فهي الوحيدة التي تعرف مابه من اول نظره
وهي علمت ان ابنها حزين فادركت ان حالتها خطرة وحرجة
فلماذا تعاند وتزيد الامه
هكذا هو قلب الام وهكذا هي ام محمد
حمد ربه في سره انه استجاب دعائه ويسر له اقناع والدته

انتهى الفصل
مع تحيات قلم البنـــ ام ـــات



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس