عرض مشاركة واحدة
قديم 05-11-13, 09:04 AM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

البارت وصل

وسيبدأ خيط تاني من خيوط روايتي يتضح

أتمنى ينال ع إعجابكم
ولاتحرموني من تعليقاتكم

مدخل

لمّ اكُن أعلمُ أن من نحبُهم
يمكن أن يأتيّ يوماً
لا نطيقُ النظرَ إليهمّ..?????

فسخت الكعب ورميته أحس رجلي تالمني من الكعب جلست بالكنب وارفع شعري بهمال حر مره الباب انفتح طلع موسى أشرت ع التكيف
بدريه/موسى افتح الثكيف حر مره
موسى يأخذ الريموت ويشغله/وليش مافتحتي أول مادخلتي
بدريه/ماصدقت جلست الكعب كسر ظهري ورجلي

موسى يفسخ البلوزه/وش يحدكم تلبسو كعب
بدريه/برستيج أجل سبورت نلبس

يسحب المنشفه ويحطها ع كثفه/ههههه بدخل استحم قرب لي أكل ميت جوع

رفعت جسمي وطلعت العبايه وأخذت شنطتي /لاتحلم مافيني أبي أنا وبكرا زواج خالتي أبي أريح وراي كوافير

موسى/أنا مالي دخل واجباتي تكون كامله أنزلي تحت وجيبي أكل لو مأتبغي تطبخي

رميت الشنطه وإلعبايه ع السرير ونزلت تحت ودي أكفخه صار يقهر وبيموتني مايحس هذا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

جالسه بالحديقه وفاتحه المجله ومحطيه السماعه باذني واشوف آخر الأزياء من الطفش رن جوالي قفلت المجله ورديت

الهنوف/هلا والله
::::::/هلافيك

وقفت وصرت إمشي بالحديقه واتكلم /اخبارك
:::::::::/الحمدلله وانتي
الهنوف /الحمدلله
:::::::::/إممم مدري وش أقول بس أنا موافقه وارتحت
الهنوف /ع شو يامنال
منال/ع الزواج من اخوك
الهنوف تضرب جبهتها/أها مبروك خلاص راح أقول لهم بس حاليا في ظروف تمنعنا أننا نجي
منال/أوك وش صار ع الجامعه
الهنوف/خلاص اعتمدي ع الجامعه
منال/تسلمي وماتقصري
الهنوف/يسلمك ربي
منال/بأي
قفلت من منال وانا أفكر شلون اقنع الوليد يارب يوافق لفيت واتفاجأت بوجوده
الوليد ويده ع جيب الجكت ويقرب مني /وش تخطيط

طلعت السماعة من أذني ودخلتها هي والجوال بجيب البجامه ابتسمت وقربت /ههههه وش قلت
الوليد/وش تخطيط اكيد هالاتصالات وراها مصايب
الهنوف تسحب كرسي وتجلس/ليش أنا مصيبه
الوليد يجلس مقابلها/وانا أشهد
الهنوف /بس هالمصيبه غير
الوليد يرفع حاجب/أي مصيبه
الهنوف طالعت بعينه /العروس حلوه وإخلاق وانت هذا إلي تبغاها
الوليد يرجع ظهره/اقفلي الموضوع أنسي مابي اعصابي تفلت
الهنوف/جد وليد والله تؤها هي متصله وقال موافقه
الوليد/وش قلتي لها
الهنوف تلعب بيدها/أمم قلت حاليا عندنا ظروف بس بعدين اكلمهم
الوليد وقف/وانتي بكيفك تزوجيني تر أنا ساكت لك مابي نخسر بعض لو بتجي تفتحي الموضوع تاني مره قسم بالله لتكرهي حياتك وزي ماورطي نفسك خرجي نفسك أو عندك متعب زوجي هي
الهنوف /لا
الوليد/وليش لا
الهنوف/أنسى خلاص أنا بطلع نفسي من هالموضوع
الوليد وقف/أجل أنا طالع كنت جاي إشوف وش صار ع الموضوع أنا لو بتزوج بتزوج من مستوانا حطيها ببالك

ظلع من عندي وانا أفكر شلون أقنعه وقفت وجريت ع داخل جت ببالي فكره جهنميه

طلعت جوالي واتصلت
إلهنوف/الو
العنود بصوت نايم/هممم
الهنوف بصراخ/وجع قومي بسرعه
العنود/الله يأخذ شيطانك تقوميني من أعز نومي
الهنوف/الساعه 4 العصر وش تحسي فيه
العنود/اعتبر هذا سؤال وتبغيني أجاوبك عليه
الهنوف/أي
العنود/ياحيوانه يأكلبه مصحيتني عشان كذا حسبي الله أنقلعي
الهنوف بضحك/هههههه لا طبعن امزح أسمعي اليوم عيد ميلاد الوليد
العنود/طيب عيد ميلاد سعيد
الهنوف/ياهبله مسويه خطه عشان يقبل بتزوج منال
العنود/إنتي للحين ماكفاك الخصام ودي تتكفخي
الهنوف/انكتمي بس
العنود/وش فيك خلاص الوليد مايبي يتزوج بعدين هذا كله عشان أخوها مالت عليك وعليه في احلى منه
الهنوف/أسمعي إذا بتجي حياك واذا مابتجي بيفوتك الحفله
العنود/وش بتسوي بتعزمي أقاربك تر مالي خلق للغرور
الهنوف/من قال
العنود/ها وش بتسوي
الهنوف/أسمعي أنا بحجز كيك وبحجز الهديه وبحجز المكان وبسوي الترتيبات إلأزمه ؤانتي عليك تسوي وضروري ها :::::::::::::::::::::::::::::::::::: خلاص فهمتي

العنود/ياداهيه وش ناويه تبغي يذبحك
الهنوف/وش يعرفه مابيعرف المهم أهم شيء تروحي وتسوي كذا لاتنسي
العنود/الله يصبرني بس أوك باي
الهنوف/ياويلك تنامي مافي وقت
العنود/طيب طيب الحين بقوم

قفلت من عندها وصرخت
الهنوف/يسسسسسسس
طلعت غرفتي اتجهز

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
نزلت من الدرج بسرعه مانتبهت لي حد أتوجهت للباب بفتحه بس وقفني صوته
غاده/حبيبي
تركت مقبض الباب ولفيت مارديت لساني أنربط حضنتني وكانت تهمس بكلام ماركزت بكلامه كثر ماجا ببالي روزا ليش جات ببال معقوله كنت متوقع أسمع هالكلمه منها حست بيدها ع خذها حظيت يدي فوق يدها وقلت
مصعب بصوته المبحوح/وحشتيني ليش بعدتي
غاده تمسك يده وتبوسها/انت جبرتني قلت لك تغيرت أخيرا رجعت
مصعب قربت منها وحضنتها بقوه/لاتبعدي جد لاتبعدي

غاده تتمسك فيه/أوعدك ماابعد

متعب يصفقق/واو العشاق/هنا
غاده تبعد بخجل وتقرب من إذن مصعب/أنا حامل وبشهر 4 مافكرت تسأل

لحظه وش تقول هي ماتقدر تخلف هي ماتقدر تصير أم هي سقطت الجنين لفيت لجهتها ومسرع ابتسامتي اختفت يوم عرفت أنها غاده يعني أنا كنت أتخيل كنت آتوهم أنها روزا
أعطيتها ظهري وطلعت من البيت جري ع السياره
مديت يدي للحارس أعطاني المفتاح وركبت فيها حركتها وشطحت بعدت عن البيت لفيت بالشوارع مو عارف وين اروح رفعت جوالي واتصلت

مصعب/أسمعني أبي اروح الحين العين
:::::::::/حاضر خلال دقائق ستكون الطائره جاهزه

قفلت الجوإل ورميته بكرسي إلي جنبي واحس عقلي مو معاي رن جوالي سحبته بسرعه ورديت من غير ماشوف المتصل

:::::::::/وجدناها
من الفرحها مأقدرت أتكلم قفلت الجوإل واضرب الدريكسون أبي أعكس الطريق وارجع البيت ارتب أشياء عشان أسافر بس كانت سياره جايه بتجاهي مسرعة مأقدرت أتحكم بسيارتي وضربت جهتي من الباب بعدها مدري وش صار

يا مدينة .. غربتي !
حان الرحيل : علمي ذاك
الرصيف برحلتي ..
قولي إني جيت له عابر?? سبيل
لا يحس إني غريب? بديرتيَ !


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

جالسه بغرفتي اطلع الفستان والكعب والاكسسوارت حظيتها بكيس كبير

روزا توقف/أنا خلصت أغراضي
طارق/هاتيهم
روزا/يوم تروح أعطيها جدتي ترفعها
طارق/لاتوضي
روزا/وين الباقي
سلمى تنشف شعرها/راحو نصهم مع رقيه والنص منتظرين بدريه عشان بتروح نفس المشغل
روزا تلبس العبايه/أها طيب يلا طارق بيودينا
طارق ينزل/انتظركم

رحت جهت سرير فتحت الشنطه دخلت الجوإل والمحفظه شفت زي علبه صغيره فتحتها
كان خاتم دبله وشكلها يجنن مره جلست ع السرير وأدور ورقه أو أي شيء يبين حق مين ماحصلتها
وأنقهرت رجعتها بالشنطه ونزلت تحت


بعد نص ساعه من زحمة الطريق وصلنا الكوافير ؤالحمدلله ماكان زحما جلست بالكرسي وجات الكوافير

::::/جو تريدي
روزا /إممممم أبي تسريحه هاديه ومكياج هادي ماحب الصارخ ولون فستاني لحمي ع عودي

الكوافير/كثير حلو خلاص بنعمل لك مكياج ذهبي وبشره برونزي والتسريحه بما انك شعراتك مقصص فراوله أحمل بف من قدام ومن ورا راح أبين القصه لك ونحط لك زي الأكسسوار ع جنب كذا

روزا/أوك

غمضت عيني واسترخيت بالكرسي لأنها ببتبدأ بالمكياج

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::

رتبت المكان وخليته احلى مايكون طبعن بالملاحق فكرت لو حجزت بمكان يمكن ماتقدر تجي اتصلت ع الوليد والحين بيجي وإلعنود والمفاجأه بالغرفة

الوليد لبسه بدله سودا مخلي شكله جنان
الوليد يضرب جبهتي/وين وصلتي
الهنوف/شكلك خطير
الوليد يطالع بشكل الغرفه/واو يجنن
الهنوف/لجل عيونك
الوليد يجلس/طيب وش المناسبه رجيتيني تقولي اكشخ وتعال في مفاجأه وش هي

الهنوف تفتح الباب/خلك هنا لاتتحرك بعد شوي بوريك وش المفاجأه

دخلت الغرفه المجاوره/ها خلصتي
::::::: /أي هو البنات كثير
العنود/ها لا بس كم بنت
:::::::::/طيب كيف شكلي
الهنوف/تجنني
العنود تدفها بر/خلاص هدي من روعك
الهنوف/هههه حلوه اللغه
العنود/تر تعرفيها ماتصبر استعجلي
الهنوف/طيب طيب
::::::::/يلا ندخل
الهنوف/لحظه بنطفي النور وبتخلي بالكعكه وتقولي كل سنه ؤانتي طيبه وتحضنيها ها بعدين نولع الأنوار
::::::::::/طيب طيب

وقفت عند الباب أخذت نفس طفيت النور وشعلت بالريموت الموسيقي وخلينا البنت تدخل بالكعكعه وقفنا عند الباب

البنت برجفه حطت الكعكه ع الطاوله ولعت الشموع وغنة مع الموسيقي تقدمت بعدها بخطواتها وحضنتها حست بالجسم جسم غريب مو بنت بس قالت يمكن من الخوف يتهي لي قلت بصوت يرجفه وخفيف/كل عام وانتي بخير



بجهه التاني أنطف النور وانا اطقطق بجوالي وحسيت بالهمس عند الباب عرفت حركات الهنوف سكت وحبيت إشوف وش بتسوي بعدها سمعت خطوات الكعب إلي كل شوي تقرب وقفت وانتظرت وش بتسوي سمعت الموسيقى تستغل تذكرت عيد ميلادي ياعمري ماتنسى قربت مني وحضنتي ؤانا بدوري حضنتها وفرحان أنها متذكره عيد ميلادي عجبني ريحت عطرها ماحبيت أتركها صوتها مو نفس صوتها أقصد مو صوت الهنوف حتى آلحصن باين وحده قصيره وانحف كمان بعدها قلت
الوليد/مين
البنت تركتي ورجعت للخلف بسرعه وفتحت فلاش الجوإل وجلست أدور لها شفتها واقفها بمكانها وكانها مصدومه انفتح النور ومن الصدمه طيحت جوالي

هذه من الهنوف ماقدرت ارمش عيوني من هالبنت بالاصح من الملاك نزلت رأسي واعطيتها ظهري وللحين صورتها ببالي للحين ريحت عطرها حضنها شكلها خوفها أسمع شهقاتها انفتح الباب

الهنوف بخوف/منال إنتي هنا ؤانا أدور لك
منال جرت بحصن الهنوف/والله مأقصد شيء أنا ع بالي زميلتكم هنا ماكنت أدري بشي صدقيني
الهنوف/حبيبتي خلاص اطلعي وانا بجيك الحين

منال خرجت تجري من الغرفه تنهدت وقظعت الكيكه وقربت من الوليد ضربت ظهره بيدي التانيه لف لجهتي وطير الكعكه من يدي واعطاني أقوه كف كنت لبسه كعب ومن قوته ترنحت وطحت بالأرض

الوليد نزل لمستوأي/هذه مو تربيه يوم تدخلي البنت علي أدري بتخطيطك وادري انك مسوي وهذا كله عشان أقبل أتزوج البنت بس خساره والف خساره بأنك أختي وبنت عمي تف عليك
وقف وراح ع جههت الكعكه وطيحها بالأرض سحب جواله وطلع

وانا للحين بمكاني وايدي ع خدي اثر الكف للحين يوجعني


كنت لبسه عبايتي وأبيدي عباية الهنوف واجري لجهة الملحق وصلت عند ألباب أخذت نفس
العنود/الهنوف
سكت بعدها استغربت من المنظر الكيك بالأرض والهنوف تدمع وشكلها مايطمن قربت منها وجلست بالأرض
العنود وايدها ع فخد الهنوف/وش فيك
الهنوف تمسح دموعها /ولاشي
العنود/لاتكذبي
الهنوف توقف وتدف الكعكه بقوه /مافيني شيء مايتساهل شيء
وقفت ومديت لها العبايه/البسي عبايتك بعدين نتفاهم
الهنوف تمشي /مارإح اطلع مكان
العنود/بنروح المشفى
الهنوف لفت/وش
العنود/اخوك صار له حادث
الهنوف قربت مني/وش تقولي الوليد وش صار له ماكنت أقصد أذيه بشي

العنود تحضنتها/هدي مو الوليد مصعب صار له حادث وبنروح نطمن عليه
الهنوف تدفني /كذابه مصعب مستحيل اكيد بخير صح لاتطيحي قلبي مو ناقصه

مأقدرت تتقبل الموضوع طاحت بالأرض صرخت بصوت غالي أنادي حد

كانت قريبه منال لبست عبايتها وغسلت وجهها من كثر الخوف والبكاء دخلت الغرفه وانصدمت
منال بخوف/وش صار لها
العنود تضرب خذها/مدري مدري روحي نادي ألوليد هو مأطلع جالس بالحديقه روحي ناديه
طلعت من الغرفه أدور ع هذا إلي اسمه الوليد حديقتهم كبيره وجلست أجري أدوره شفت واحد جالس يكلم بالجوال ومعطيني ظهره جريت باقصي مااملك وإنا أجري هو لف شكله انهى مكالمته وقفت عنده أخذت نفس وجلست أقول كلامات حسيت مافهمها وكان متنح فيني حطيت يدي ع رأسي وعرفت انه أطرحها برقبتي وشعري يلعب بالهواء لبست الطرحه وعدلت الثمه قلت
منال/اخوي الهنوف طايحه يغمي عليها
ماخلاني أكمل كلمته لأنه جرى وعاد أنا لحقته بالجري اخاف يخلوني وصلت الغرفه وحطيت يدي ع قلبي من كثر الجري والنبض يدق بسرعه شفته يلبسها العبايه ورفعها ع كتفه بعدت عن الباب عشان يقدر يمر
العنود/يلا أمشي
منال/بس
العنود/عشان ننزلك البيت
منال/طيب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
امتلت القاعه بالناس كانت الساعه 12 والبنات كلهم وصلو ولبسو وكملو التعديلات البسيطه


سلمى ترقص/عاشو يلا
روز ترقص معاها/قصري صوتك
سلمى عايشه الجو ترقص بكل قوتها/انكتمي خليني أتحمس

بدريه ترقص وتضحك/سليمو داخله جو
مليحه/وش تبغون منها خليها

آلجوهره جالسه جنب روزا/أجل إنتي روزا
روزا تبتسم/أي
آلجوهره/ماشاء الله دائمن تحكي لي بدريه عنك
روزا/هههه اكيد تحس
آلجوهره/ههههه لا والله مفتخره فيكم
روزا/كثري منها كيف بيدو مع الزواج أدري فيها مو حق مسووليه
آلجوهره/هههههه لا باين أنها ربة منزل
روزا/ههههههه أما عاد
آلجوهره /شفتي كيف
روزا توقف/استأذن
الجوهره تشرب المويا/أوك

دخلت ع غرفة العروس
روزا بضحكه/وسبيكه صارت عروس مين يصدق
رقيه كانت جنبها شنطه رفعتها ورمتها علي /انكتمي قال سبييكه

قربت منها وحضنتها بقوه ؤانا اضحك مع دموع نزلت لي /بتوحشيني يادبه
رقيه/قلت له وافق ع العريس
بعدت عن حضنها/ياهذا العريس أقول توكلي بدري ع زواجي

رقيه تغمز/ نشوف
حسيت من عمزتها في شيء بس ماحبيت نفتح الموضوع تصورت معاها كم صوره وطلعت لأن المصوره عصبت ضحكت ع المصوره شوي وتذبحني لأني جلست اتشرط ع شكل صوري وحركاتي نزلت من الدرج والمطربه تعني رحت اطلع طاقتي بالرقص والهبال مع البنات كان احلى يوم وأن شاء الله الأيام كلها حلوه

تدرون من جا ببالي مصعب اكيد الحين قلب أمريكا يدور علي تعرفو وش مسويه عشان مايعرف وألا أقول مارإح أتكلم مع الأحدات بتعرفو خخخخخخخ

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

من سمعت بالخبر تجننت اللهم لااعتراض يارب تشفي تقريبا 6 ساعات والدكاتره للحين ماطلعو من غرفة العمليات إبوي من الصدمه أترفع ضغطه وخلينا يرتاح بغرفه وأمي جلست تبكي والهنوف بعد ماصحيت تبكي زي الطفل مو راضي تسكت مو عارف من أهدي وإخلي العنود جالسه جنبها تهدي فيها غاده طاحت مغمى عليها وكلنا خايفين عليها هي حامل ويمكن يتضرر الجنين من الصدمه يارب الطف يارب الطف

حطيت يدي ع كتفه يمكن أقدر أخفف إلي عليه
الوليد/ربك كريم ادعي له
متعب/أه يارب لاتخيب أملنا يارب
الوليد/أمين أمين
خرج الدكتور وكلنا جرينا لجهته حتى الحريم
إلهنوف ببكاء/تكفي قول هو عايش
الدكتور /أدعو له سوينا إلي علينا ودخل غيبوبه

إلهنوف طاحت/لآلا حاوله مستحيل
الأم تحصن إلهنوف/استهدي بالله قال غيبوبه ادعي والله يقومه بسلامه

الوليد بحزن/وإلغيبوبه بطول
الدكتور/الحادث قويه وقدرنا نوقف النزيف الداخليه وننتظر يصحى ونسوي التحاليل

يالله أمس جاي فرحان وكان يتونس والحين بالسرير مابين الحياه والموت متعب والوليد جالسين بالكراسي ؤخالتي حاضنه إلهنوف وتحاولي تهديها أنا ماعرف أهدي إلهنوف تخليك تبكي معاها وقفت قلت بروح اشف غاده واطمن عليها


فتحت الغرفه بهدوء وقربت منها حطيت يدي ع شعرها أمسح وادعي الله يقومهم بسلامه

غاده تفتح عيونها بشويش/مصعب
مسكت يدها وبستها/هو بخير الحمدلله ع سلامتك
غاده تحس بطنها/أبي إشوفه
العنود/ممنوعه الزياره توه خرج من غرفة العمليات لازم يرتاح بكرا أن شاء الله
غاده ركزت عيونها علي وهي تدمع/حلفتك بالله هو بخير هو صحي بقدر إشوفه حلفتك بالله باغلى ماتملكي لاتكذبي علي

سبقتني دمعتي خانتني كنت بكذب عشان صحتها ماتسمح بس دمعتي طاحت قلت ؤانا أبعد عن نظراتها إلي تترجاني أقول الحقيقه/ادعي له يقوم دخل غيبوبه بس الدكتور قال الغيبوبه شيء اكيد الواحد يدخل فيها بعد حادث شنيع وان شاء الله خلال هالايام يقوم

غاده ودموعها تسبقها/مابيه يروح مابيه يتركني مالي غيره ولدي ماله غيره

مسكت يدها آلاتنين وكاني أتكلم مع طفله/لاتتعبي نفسك في بطنك روح مسؤوله عنها يوم الدين وادعي وربك ماينسى حد ماينسى حد

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::


مسكت يد بدريه قبل ماتطلع
بدريه/ها
سلمى/إنتي الحين زوجة موسى حاولي تسعديه وتسعدي نفسك أنسى حسان الله عوضك بموسى يمكن صح حركاته يقهرك ويجننك بس هو يحبك وإخدك بالحلال أما حسان حتى لو كان يحبك ماصار لك بالحلال لاتخلي الشيطان يوسوس لك وتخربي بيتك بعدها إنتي بتندمي وتعرفي حسان راح بطريقه ومستحيل يرجع لك عشان كذا أكسبي موسى أنا أختك وصحبتك وبنت خالك وادري انك مو مبسوطه السبب منك حاولي لو لمره تسوي شيء كنتي تبغي تسوي لحسان يوم تتزوجيه وشوفي وش النتيجه كل شيء تخططي لحسان حولي لموسى وقتها أحكمي انك سعيده والا تعيسه

بستها بخدها /يلا تصبحي ع خير

ركبة سيارة عمي محسن لأنه سيارته كبيره وهو بيرجعنا حطيت رأسي ع الشباك وكل نصيحه نصحتها غيري أبي أطبقها مع فيصل طلعت جوالي وفتحته فتشت فيها استغربت ماتصل معقوله ناويه يتركني تنهدت وارسلت له رساله

يحَدث أن احتويكَ
بخوفي بدعَائي بحبيّ ،
و كأنكَ مني قريبَ .

صباح الخير (انتظر اتصالك)
قفلت الجوإل ورجعته بالشنطه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
الأب/اتصلتي ع بنتك
الأم/لا أمس زواج أختي وشكلها نايمه مابي آخرب فرحتهم
متعب/وش القصه أي بنت
الأم تبتسم/بتفهم قريب
الأب/اتصلي عليها خليها تجي هذا زوجها من حقها تكون جنبه
الأم/لاتنسى محد يعرف اكيد بيستغربو ع سفرتها لجده
الأب/أنا برتب الأوضاع أهم شيء مصعب يصحى يحصلها جنبه
الأم/بنتي واعرفها ماراح ترضى علي صدقني
الأب حط يده ع يدها/لاتوسوسي قلب البنت مو زي قلب الولد راح ترضى وع أسبابك ترضى أن شاء الله


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

تقلبت ع سرير مو راضي يجيني نوم تذكرت أمي ليش ماجات زواج أختها مو معقوله حتى ع أختها مإتعترف فيها تنهدت بضيق وش جابها ع بالي غمضت عيني بقوه جا ببالي مصعب فتحت عيني بقوه جلست وحضنت رجلي ؤانا اقراءه الآيات القرآنيه نغمة مسج ع جوالي فتحته ورحت الرسائله وكل شيء فيني توقف أحاول استوعب الرسائله

(روزا لااريد اخافتك ولكن كل مافي الأمر تعرضا مصعب لحادث ودخل غيبوبه أتمنى بأن تأتي لجده أن وافقت ارسلي لي موافقتك وسارسل لك سائق وطائره خاصه )

قفلت جوالي وحطيته بالكمدينه وغطيت جسمي بالغطا
مستحيل اكيد لعبه من العيبه وبعدين هو مايعرف رقمي هذا لآلا مارإح انخدع منك يكيفي إلي جاني مستحيل أصدق أكاذيبك العب ع غيري مارإح أجي
غمضت عيني واحاول أنام مو راضي يجي النوم أوف وقت الرسائله غلط أعوذ بالله
بعد العظا عن جسمي وسحبت الجوإل حطيته بجيب البجامه ونزلت المطبخ اسوي لي أكل جوعانه ماتعشيت بالزواج

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
صار لنا يومين ع هالحال نروح ونرجع ماصحي للحين وكلنا خايفين عليه والدكتوره يقول لاجديد
بس أدعو وامي وابوي يخططو مدري لي أيش ومين هالبنت الي يبغو يجيبوها


الهنوف جالسه بغرفتها تقرأ قرآن اندق الباب قفلت المصحف وفتحت الباب
إلهنوف تبتسم/هلا
الوليد وبيده صحن/هلا فيك
إلهنوف تجلس الكنب/تفضل
الوليد يحط الصينيه بالطاوله ويجلس/ليش القمر مو راضي يأكل
إلهنوف/ومن له نفس يأكل
الوليد يقرب منها ويحط يده ع رقبتها/حبيبتي إلي صار مكتوب مانقدر نغير المكتوب إنتي بس كثري دعاء وان شاء الله يصحي ولاتحرمي نفسك من الأكل لأنه مارإح يجيب نتيجه لو بيجيب نتيجه كان كلنا مأاكلنا

يلا عاد بطلي دلع وكلي
إلهنوف تبعد يده /مابي مو مشتهيه
الوليد يقرب الصينيه/وهذا وانا باكلك بيداتي آلاتنين
إلهنوف/تسلم بس مالي نفس
الوليد/أوف صايره عنيده مره
إلهنوف /أبي أنام
الوليد/طيب بقول شيء يمكن يفرحك
إلهنوف/قول ومتوقعه فرحتي بقومة مصعب
الوليد/أحم أنا خلاص موافق ع منال أدري الوقت مو مناسب بس قلت أقول لك تقولي لها يوم يقوم مصعب بنجي نخطبها وبالمره إشوف هالخشه تضحك وتكون فرحانه لي

ماصدقت يوم قال كذا نطيت بحضنه واضحك
إلهنوف/جد مبروك مبروك مبروك
الوليد/مابعد صار شيء أبعد خنقتيني
إلهنوف تبعد/هههه مو مصدقه أخيرا اقتنعت
الوليد/اكيد بقتنع بعد الحركه إلي سويتها قهرتيني بس الصراحه البنت جابت رأسي
إلهنوف/ههههههه كيف بس شكلها
الوليد/هههه يلا كلي وألا بغير رأي
الهنوف تجلس بالأرض وتحط الصينه بالأرض/لآلا وش تغير رأيك الحين اخلص هالاكل
الوليد/بالعافيه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

بعد الموقف إلي صار مأقدرت اتصل ع إلهنوف أو العنود أحس متفشله مره يمكن تفكيرهم أني قليلة أدب خصوصا يوم حضنته ريحة عطره تجنن حتى ملامحه مايشبه إلهنوف جد جمال غير يالله الحين هذا الوليد إلي يبغي يتزوجني اكيد بيأخذ فكره سيئه عني وبيبطل يتقدم لي دام ماتصلت إلهنوف اكيد بطل بيقول وحده قليلة أدب ماتستحي فتحت المرأيه الصغيره واشوف شعري وشكلي واكيد ماعجبته باين من لبسهم للفله عيال نعمه وش يبي بوحده منتفه بس إلهنوف عكس العنود إلهنوف حبوبه ومايهمه المظاهر اكيد أخوها نفسها وألا شلون يتقدم لي وهو عارف أني منتفه ماعندي نص ريال قفلت المرأيه ويوم حسيت أحد جلس ع السرير

منال/بسم لله متى دخلت
مشعل/قبل سوي إنتي وش فيك كذا كانك مريضه تطالعي شكلك أول مره تشوفي نفسك

منال /أنا حلوه
مشعل يحط يده ع جبهتها/مسخنه
منال تبعد يده/لا جد وش رأيك فيني يعني أنا حلوه والا عاديه والا بله آبي إشوف

مشعل/إنتي من يوم ماطلعتي مع البنات أمس أنلحس مخك أي صح تاني مره لاتحرجيني قدامهم وتقولي الله يخليك وافق أنا من متى أرضى تطلعي مع صحباتك

منال/طيب آخر مره بس قول أنا حلوه

مشعل وقف/أي حلوه خفي ع المرأيه بس

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
وقت العصر الساعه 5 تقريبا أنا والبنات متجمعين بالصاله ونتابع مسلسل أمريكا

سلمى ترمي الفص بالأرض/هذا بيرفع ضغطي كريه
مليحه/والله انه يجنن أحسن من جيف
شروق/وه شوفو طلعت هذه إلي تخدعه

روبي تسكب الشاي بالكاسات/والله رقيه فاتتها الحلقه
سلمى تفصفص /وين فاتتها إلا الحين نايمه بالعسل والقشطه ويتغازلو هي بنفسها تسوي لكم مسلسل

الجد يضرب العصا بالأرض/أه ياقلية الأدب وش هالكلام ها
سلمى/سكنهم بساكنهم وش قلت
الجد يقرب منها/وش قلتي ها إنتي يبيلك تربيه
سلمى توقف/ماقلت شيء كل إلي قلته أنها اكيد الحين تتمشي وعايشه حياتها بالقشطه وإلعسل

البنات/ههههههههههه كذابه
سلمى/أوريكم يأكلاب
جرت ع غرفتها

مليحه/روزا جوالك
روزا تحط الكأس بالطاوله وتوقف عند التلفاز تفضل الشاحن كانت نغمة مسج رحت بعيد اكيد مسجن من مصعب يمثل فيه رحت المطبخ إلي كان فاضي وقفت وفتحت المسج جتني رجفه في جسمي واحس الأكسجين قل طاح الجوإل من يدي مو قادره انطق بحرف

روز تدخل الطبخ طحت الكاسات بالطاوله
روز/بسم لله وش فيك
روزا تدموعها مو راضيها توقف وتاشر ع الجوإل ويزيد البكاء

رفعت الجوإل من الأرض وفتحت عيني ع الآخر من الصدمه وش متى وكيف رفعت رأسي كاني انتظر ردها


انتهى البارت

أتمنى ينال ع إعجابكم

دمتم بخير





لامارا غير متواجد حالياً