عرض مشاركة واحدة
قديم 15-11-13, 12:38 PM   #6

bambolina

مشرفةمنتدى الـروايــات الـعـربـيـةوكاتبةفي منتدى قصص من وحي الأعضاء وشاعرة متألقة وحكواتي روايتي وألتراس الأدبي وقلم ذهبي برسائل أنثى وملكة اتقابلنا فين؟

alkap ~
 
الصورة الرمزية bambolina

? العضوٌ??? » 296721
?  التسِجيلٌ » May 2013
? مشَارَ?اتْي » 8,275
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » bambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   freez
¬» قناتك max
افتراضي

المقدمة

لفت ذراعيها حول ظهره تتشبث به قائلة بصوت مرتجف من شدة البكاء : بحبك والله بحبك
نزع ذراعيه عنها بعنف صائحا بها : ولك بكرة عرسي بتعرفي شو يعني عرسيييي التفت إليها رافعا أصبعه محذرا : أوعك يا سراب اللي قولتي هلأ ترجعي تعيدي وإلا راح يكونلي معك تصرف تاني!
رفعت كفيها لوجهها تجهش ببكاء قطع نياط قلبه وهي تقول بكلمات متقطعة فهمها بصعوبة : مش بإيدي والله مش بإيدي ... بموت لما بشوفك معها .. ترجته بطفولية مست قلبه : اتركها يا أحمد اتركها وأنا مستعدة أكون الك من هاللحظة!
شهق احمد بعنف صائحا بها : سراااااب!
ناجته هامسة : شوفيها أحسن مني آآه؟ صدقني يا أحمد بعمرك ما راح تلاقي وحدة تحبك قدي
اشفق عليها من نفسها قائلا : ولك انت سبعة عشر سنة لسة ما كملتيهم ... انت بتجنني وحلوة ودمك زي العسل بس بعدك صغيرة .. مشاعرك هاي بكرة بتتغير و بتصيري تضحكي عحالك ... والأهم من هاد كللو انو إنا بحب دلال وأنت عارفة هالحكي منيح
وضعت اصابع يديها داخل شعرها تشده غيظا وترجته : لااا تحكي اسمها ..
قال: هاد هو الواقع ولازم تعرفي انها من بكرة راح تكون مرة ابن خالك ...
استدار ليدخل من الشرفة إلى داخل البيت عندما سمع صوت تحطم زجاج وصرخة مكتومة وراءه التف بسرعة ليجد جسدها الصغير مسجى على الأرض غارقا بدمائها وحولها شظايا كاس مكسور!
شهق احمد فزعا واستيقظ من النوم قائلا " اعوذ بالله من الشيطان الرجيم" والتف إلى يساره ليطالعه حاضره ينتشله من حلمه الذي ما فتئ يراوده منذ قرابة الأربع سنوات متجسدا بزوجته ... دلال!

******************


هدأت أنفاسه حال أن تحرك مبتعدا عنها، و قام من السرير ليفتح النافذة ويعب من هواء الليل البارد، أخذ عدة أنفاس قوية وكأن حياته رهنا بها... سمعها تتحرك قليلا فوق السرير تقول : كرم !
تغضن جبينه متسائلا : ماذا؟ -
هل أنت مجنون لتفتح النافذة في هذا الليل البارد وتقف إمامها عاريا!
تمتم بصوت منخفض : والله أنت واهلك المجانين!
تضايقت لتقول متأففة : كرم ماذا تقول؟ أنت تعرف أنني لا أعرف العربية!
قال بخبث : والله هاد أحسن اشي فيك قالت بحنق: كرم! ها أنت تفعلها ثانية
قال بوقاحة مقصودة : أقول لكي عزيزتي ماغي انه يجدر بك النوم فقد أرهقتك كفاية الليلة!
ضحكت ماغي ضحكة سافرة ونظرت إليه نظرة مليئة بالرضا وهي تنظر لكدمات جسدها التي خلفتها شفتيه ويديه فوق أنحاء متفرقة من جسدها وقالت له بصوت يمتلئ بالمجون : هل سنتقابل غدا؟
نظر كرم إليها نظرة قرف وتمتم لنفسه " هووو كل يوم عيد!" وقال : لا ماغي أخبرتك أنني لست أبدا رجلا لامرأة واحدة
تمتمت ماغي " خسارة" وأدارت له ظهرها العاري ونامت قريرة العين لتتركه هو يعاني أرقا يلازمه منذ أربع سنوات .. أربع سنوات ينتقم فيها لنفسه من كل نساء الأرض !
خرج من الغرفة يجنب عينيه النظر لجسد ماغي المكدوم علّ عقله لا يسرح به مذكرا إياه بجسد آخر متكوم فوق سجاد غرفة جلوس بيت والده بعمان مغطى بكدمات سببتها آثار أصابع وحشية وشفتان لا تعرفان الرحمة غارق بدماء نزفت من بين الفخدين!
رمى كرم نفسه فوق الأريكة يتقلب فوقها عسى أن يجد راحته بأي وضعية كانت ويدعو ربه أن تطاوعه عيناه وتنام مثل عيون سائر البشر، أغمض عينيه بشدة يتحايل على عقله بادعاء النوم ربما يتوقف عن ترديد صدى أصوات حاول جاهدا نسيانها تصرخ
" شو عملت بالبنت يا حيوااان!", " بدك تصلح غلطتك" "بدك تصلح غلطتك" "بدك تصلح غلطتك"



التعديل الأخير تم بواسطة هبة ; 28-01-14 الساعة 04:56 PM
bambolina غير متواجد حالياً  
التوقيع


الجزء الثالث من سلسلة مغتربون في الحب
https://www.rewity.com/forum/t402401.html
رد مع اقتباس