عرض مشاركة واحدة
قديم 02-12-13, 12:24 AM   #28

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت السادس والعشرون ~
_



* في الجامعه
عند اسيل تحديداً




دخلت اسيل للقاعه وهي متأخره كعادتها

بس الكل كان يطالع فيها الي يتكلم والي يضحك

والبعض يعطيها نظرات استحقار ..


تنهدت اسيل لانها كانت عارفه ان هذا الي بيصير ,

رفعت راسها وكملت مشي بدون ماتعطي احد وجه !


وهي تمشي كانت تسمع كلام البنات ..



.. : شوفيها هذي الي الدكتور فهد يحبها !

.. : اما هذي ! لا مو من جدهه الدكتور

.. : هه شوفي كيف شكلها اصلا باين عليها انها هبله

.. : تلاقينه يلعب عليها بس !

.. : صح يمكن ليش لا ! ويمكن هي سهله عشان كذا فكر فيها

.. : لالالا على قد ما دكتورنا حلو ومرتب ماعرف يختار زين !

.. : هههههههههههههههههه لو انها اخر بنت بالدنيا مافكرت احبها ! هذا لو كنت مكانه يعني






جلست اسيل مكانها وكانو جنبها مجموعة بنات

يطالعون فيها ويتهامسون , كانت عارفه ان كل كلامهم عليها ! بس مطنشه

وفي نص المحاضره رن جوال اسيل ..


استغربت لانه من فهد , "وش عنده متصل !"

بس اول ما التفتت على البنات سمعتهم وهم يتكلمون لسا

.. : اكيد حبيبها خايف عليها !

.. : افف ياحظها

.. : وش فيكم يمكن مو دكتور فهد !


ابتسمت اسيل بسخريه من كلامهم ومن تفكيرهم , بس ما اهتمت وردت ورفعت صوتها شوي عشان يسمعون !



اسيل بدلع : ايه دكتور فهد

فهد باستغراب : اسيل ؟

اسيل : ايه امر بغيت شيء ؟

فهد سكت شوي وهو مستغرب من اسلوبها : فيك شيء اسيل ؟

اسيل : لا سلامتك الحمدلله بخير ..

فهد : اذا كنتي ملخبطه .. انا فهد !

اسيل : ايه ادري

فهد : طيب ! بس اتصلت عشان كنت ابي اسألك .. اقدر اشوفك اليوم ؟

اسيل التفتت على البنات وكانو كلهم مستغربين من حركات اسيل مع الدكتور فهد !

اسيل بدلع : ايه اكيد اقدر اشوفك اليوم , نفس الكوفي ؟

فهد : اسيل عندك احد ؟

اسيل : اوكي خلاص بشوف احد يوصلني !

فهد : اسيل ؟!!

اسيل : كيف ؟ بتاخذني من الجامعه ؟ اوكي خلاص مو مشكله استناك !

فهد : اخذك من الجامعه ؟!

اسيل وهي تضحك بدلع : وانا بعد , مع السلامه


قفلت اسيل وسوت انها مو مهتمه لنظراتهم لها


.. : قالت وانا بعد ؟ اكيد قالها احبك !

.. : بيمر عليها !

.. : لالالا مو جد ! بيروحون كوفي

.. : قايله لكم من اول هي تعرفه !

.. : ايه والله انك صادقه !

.. : هففف حظها بالسما






* اما بالجهه الثانيه

ف كان فهد مستغرب من كل الكلام الي كانت تقوله اسيل

ومن تصرفاتها ومن اسلوبها , ومن صوتها بعد !


كانت عكس الي يعرفها , عكس اسيل الي تكابر

واسيل العنيده , البارده ..

بس كان عارف انها سوت كذا لان جنبها احد !



رسل لها فهد رساله

فهد (اذا تبيني امر عليك , قوليلي اي ساعه وانا بجيك)

ردت عليه اسيل بسرعه (لا تمر علي !!)

فهد (انتي قلتي ؟)

اسيل (وانت صدقت ؟)



سكت فهد وهو مستغرب وكمل شغله











..










* عند ماجد
الساعه 12 تحديداً



بعد ما خلص ماجد نص اشغاله , طلع بسرعه

وراح يستنى حسام في اقرب كوفي

بعد فتره من الوقت دخل حسام للكوفي وجلس عند ماجد



ماجد بفرح : اخيرا ! تفضل اجلس

حسام : شكرا


كانو الاثنين ساكتين , ماجد ماكان يعرف كيف يبدأ بالموضوع

حسام : بدك تسألني عن نوره ؟

ماجد : ايه !

حسام : تفضل ..

ماجد سكت شوي : انت اخوها , وهي اكيد قالتلك كل شيء ! انا بس ابي اعرف الي خلاها تبعد كذا وماتبيني اجي عندها ؟

حسام كان ساكت ومايعرف يقول له او لا !

ماجد : حسام ! انت تعرف ؟

حسام : بعرف ..

ماجد : طيب وش السبب ؟

حسام : اتوقع انك لازم تعرف بهالشيء ! لانه مهم جدا ..

ماجد : ايهه ؟

حسام بتردد : نوره ..

ماجد : وش فيها نوره ؟!

حسام : الحقيقه ان نوره حامل وماكان بدها تقولك !

توسعت عيون ماجد وبصوت عالي : حامل !!

حسام : ايه ..

ماجد : كيف !! من متى ؟

حسام : دخلت الشهر السادس ..

ماجد ضحكت بقهر : السادس ؟! هذا كله وانا ماعرف !!!

حسام سكت وماعرف وش يقول ..

ماجد : بس كيف بالسادس وهي ماراحت الا من شهر ؟

حسام : كان سهل انها تخفي الي ببطنها ! لانك مابتجيها كتير !

سكت ماجد شوي : طيب .. ليش ماتبي تقولي ؟

حسام : واللهي مابعرف ..

ماجد سكت ونزل راسه وهو يفكر بنوره , وكيف ماقدر يلاحظ حملها ؟ وليش تبي تخفيه عنه ؟

ماجد : تقدر تقولي وينها ؟

حسام : اسف .. مابقدر

ماجد : ليش !

حسام : هيا امنتني ..

ماجد تنهد : حسام , انا ماشفتها من مده ! احتاج اشوفها واتفاهم معاها ! خصوصا بعد ماعرفت انها حامل !!

حسام : كان بدي اقولك بس ..

ماجد : طيب قول !

حسام : قلتلك مابقدر ! انا قلتلك عن حملها لانه شيء مهم ولازم تعرفه لانك ابو البيبي ! ومن حقك تعرف هالشيء

ماجد كان يحاول مايعصب عليه : حسام حط نفسك مكاني ! اذا كنت مكاني كل الي تبيه هو انك تشوفها بس !

حسام : بعرف بس اسف ..

تأفف ماجد وقام من مكانه : طيب مو مشكله , شكرا ..



تركه ماجد وطلع من الكوفي وركب سيارته على طول

كان معصب ومايعرف وين يروح بالضبط ..

ضرب الدركسون بقوه وهو مقهور


وصار يتصل عليها بس ماردت ..










..













* في بيت ليلى



بعد ما اخذو فيصل من المستشفى

وصلهم مشعل للبيت

دخل فيصل وطنشهم كلهم وراح لغرفته على طول


مشعل كان واقف عند باب البيت لان بيروح ..

بس قبل مايروح التفت على ليلى


مشعل : مدري وش فيه تصرفاته صايره طفوليه !

ليلى : مو مشكله اعذرهه ..

مشعل : طيب .. رقمي عندك , اي شيء يصير لفيصل قوليلي !

ليلى : ان شاءالله .. شكرا !

مشعل : العفو




ولمن طلع مشعل , راحت ليلى عند فيصل على طول

كان فيصل منسدح على السرير وهو يتأفف

تنهدت ليلى وجلست جنبه

ليلى : لا تخوفني عليك مره ثانيه زي كذا ..

التفت فيصل عليها وهو ساكت

ابتسمت له ليلى , لانها تحاول تبين له انها لسا تحبه

تعدل فيصل بجلسته وهو منزل راسه

فيصل : قلتيلي ان راضيه فيني ؟

ليلى : اكيد !

فيصل سكت شوي : مافكرتي تبعدين عني ؟

ليلى باستغراب : ليش ؟ انت فكرت بالموضوع ؟

فيصل شال عينه عنها : لا ! بس محد يبي يعيش بالوضع ذا ..

ليلى : انا ابي !

فيصل : ليش ؟

ليلى : لان عندي امل لسا ! انك بترجع زي قبل .. وبتتذكر كل شيء

سكت فيصل وهو يفكر بكلامها , وبصبرها , وبحبها له !

وبعد بكلام مشعل "اتأقلم ؟ كيف بقدر اتأقلم مع وضعي الجديد اذا ماتذكرت .. بحاول عشانها بس .."










..












* بالكوفي
الساعه 1 مساءاً


كان فهد جالس لحاله ويستنى اسيل

ماعدت فترهه طويله وجات اسيل وجلست بالكرسي

اسيل وهي تتأفف : معليش تأخرت , بس الطريق زحمه !

فهد : لا عادي توني جيت ..

اسيل : طيب ..

فهد : تبين تطلبين شيء ؟

اسيل : لا

فهد حط المينيو على جنب : كالعاده يعني ! طيب مو مشكله

اسيل ابتسمت بس نزلت راسها عشان ماتبين


بس فهد قدر يشوف ابتسامتها ..

رفعت اسيل راسها وهي رافعه حاجبها : ايه وش كنت تبي ؟

فهد بدأ يفهم حركاتها .. اسيل ماتبي تبين انها سهله ابدا , لانها تحاول ماتعيد التجربه نهائيا !

سكت فهد وطلع الدفتر وحطه على الطاوله وقربه لها

بس ماقال اي شيء كان يتأمل بعيونها بس ..


خافت اسيل فجأه وبدأت افكارها تقتلها

بس مامدت يدها للدفتر

ابتسمت بسخريه : قريته كله ؟

رد لها فهد الابتسامه وهو ساكت

اسيل : وصلت للي تبيه ؟


انتبه فهد لارتباكها مع انها كانت تحاول قد ماتقدر انها ماتبينه !

ف ماحب يحرجها , لان الموقف مو سهل !

فهد : انا ماقريته ..

اسيل باستغراب : ماقريته ؟

فهد : ايه , مو قلتيلي انه خصوصيات ؟ ماحبيت اتعدى على خصوصياتك !

اسيل فرحت لانه ماقرأ الي كاتبته

ف اخذت الدفتر من الطاوله بسرعه

اسيل : ايه خصوصيات !


ابتسم لها فهد : طيب بما انك اخذتي الدفتر اخيرا ! ماتبين نتغدى سوا ؟

اسيل بمزح : اذا على حسابك انا موافقه

فهد : اكيد على حسابي مابخليك تدفعين ريال واحد !

اسيل مسكت المينيو وهي تختار الي تبيه

كانت فرحانه لان فهد ماعرف شيء , لانها ماتبيه يغير نظرته لها !

واذا عرف مارح يحبها زي الحين , ليش تهتم بحبه لها ؟ لانها تبادله نفس المشاعر ..


كان فهد يحاول يخفي قهره عليها بقلبه , لانه مايبي يبين لها اي شيء ..

كان بس يتأمل بابتسامتها بعد ما اطمأنت انه مافتح الدفتر











..














* في بيت ام احمد
الساعه 2 مساءاً


كانت ام احمد وجمانه جالسين بالصاله

دخل احمد للبيت وهو توه راجع من الجامعه وماله خلق ..

مر من عند امه

احمد : سلام !

ام احمد : جيت ! تعال ابيك بكلمه

احمد : وش في

ام احمد : اقعد تعال


جلس احمد جنب امه : جيت ..

ام احمد : شوف , ترا كلمت ام شيماء !

التفتت جمانه باستغراب على امها

احمد باستغراب : وش قلتي لها !

ام احمد : قلتلها بنجيكم ! يعني عشان الشوفه !

جمانه بصوت عالي : شوفه !! وش ! ليش ؟؟

احمد بعصبيه : ليش ؟ انا قلتلك مابي !

ام احمد : وش فيكم قمتو علي كلكم بسم الله !


احمد : يمه وش فيك !! ليش كلمتي امها الحين ؟

جمانه : صدق ؟ يعني احمد الحين خطب شيماء ؟

احمد : اسكتي انتي خليك بحالك !

جمانه باستغراب : خير ان شاءالله ! اسألك انا !

احمد : شايفتني رايح اخطب الحين ؟

جمانه : لا !

احمد : اجل انكتمي !

جمانه : طيب ..

احمد التفت على امه : وش قالت امها ؟!

ام احمد : الحين ليش معصب ؟

احمد : لاني قلتلك اني مابي , وعاندتيني وخطبيتها !

ام احمد : البنت تناسبك !

احمد تنهد : وكيف عرفتي ! يمكن ماتناسبني ! مابي كنسلي الموضوع

ام احمد : على كيفك هو ؟ انا كلمت امها واتفقنا على يوم

احمد : بعد ! اتفقتو وخلصتو يعني ! وانا مالي راي بالموضوع ؟

ام احمد : اذا شفتها بتغير رايك صدقني !

احمد : شوفي يمه اذا مابتكلمين امها وبتقولين لها انك صرفتي نظر ..

ام احمد قاطعته : لا والله تهدد بعد !

احمد حاول يهدي نفسه : لا ما اهدد !

ام احمد : هذا وشو ان شاءالله ؟

احمد سكتت وهو يتأفف من تصرفات امه

ام احمد : شوف اذا بتقول لي ماني جاي والله ما ارضى عليك لاخر يوم

احمد : طيب على اي يوم اتفقتو ؟

ام احمد : بكرا !

توسعت عيون احمد وماعرف وش يقول بالضبط : ليشش !!!

ام احمد : صدقني اذا شفتها بتغير رايك !

احمد وهو ماسك نفسه عشان مايعصب : طيب ! الي تبينه ! بكرا ؟ خلاص طيب بكرا

وراح لغرفته وهو معصب ..



التفتت الام على جمانه وشافتها وهي مستغربه من الي صار

ام احمد : وش فيك انتي الثانيه ؟

جمانه : لا بس ..

ام احمد : وش بس ؟ عندك شيء زين قوليه ماعندك اسكتي !

جمانه سكتت ومسكت جوالها على طول وصارت تحكي هلا بكل شيء












* عند هلا

كانت تكلم جمانه بالبلاك بيري


جمانه (هلا هلا هلا !!)

هلا (هاه !)

جمانه (عرفتي وش صار ؟)

هلا (وش صار ؟)

جمانه (شيماء تعرفين مين خطبها ؟)

هلا (شيماء انخطبتتتتت؟ متى ؟)

جمانه (لالا ! بس ما قالتلك ؟)

هلا (لا! مين خطبها؟)

جمانه (احمد!)

هلا شهقت اول ماشافت اسمه (احمد اخوك؟)

جمانه (ايهههه! بس هو مايبي امي خطبت بدون مايدري تخيلي!)

هلا ماعرفت وش ترد عليها لانها حست انها مقهوره من جوا

جمانه (هي!)

هلا (ايه)

جمانه (بس تخيلي! احمد كان يرفض ويقول لامي انه مايبي !)

هلا (ليش؟)

جمانه (ماتعرفين يعني؟ احمد يحب شوق!)


هلا ماكانت تبي تبين انها مهتمه باحمد , ومين خطب ؟ ومين يحب ؟

تركت الجوال وهي تفكر باحمد "انا ليش حبيته ؟ هو مايفكر فيني حتى!"













..












* في بيت ماجد
الساعه 3 مساءاً



في هذا الوقت كان ماجد لسا يحاول يتصل على نوره

من اول مارجع للبيت ..


بس هذي المره ردت عليه !

نوره : الو ..

ماجد : لازم كل مره كذا ؟ ماتردين علي ؟!

نوره ببرود : وليش ارد ؟

ماجد : نوره ! انا عرفت كل شيء .. مايحتاج تتصرفين زي كذا

نوره بخوف : شو عرفت ؟

ماجد : لين متى كنتي بتخبين علي ؟ لين ماتولدين !

نوره سكتت ..

ماجد : اتوقع الحين لازم تقولين لي وينك !

نوره : صحيح ممكن كان لازم اعطيك خبر عن حملي .. بس ويني ؟ مايهمك!

ماجد تنهدت : نوره ! مايحتاج تتصرفين بطفوليه ! قوليلي وينك !

نوره : ماجد خلاص ! قلتلك مابدي ! مابحتاجك بجنبي , بدي اكون مع نفسي وبس !

ماجد : طيب انا بخليك مع نفسك ومارح اضغط عليك اكثر ! بس اذا اتصلت , تردين ! فهمتي ؟

نوره : لا , مافهمت !




في نص المكالمه دخلت عبير للبيت وهي تعبانه

ومتضايقه من كل شيء , كانت تمشي بشويش من تعبها


انتبه لها ماجد وانها مو على طبيعتها

وهو يكلم نوره : طيب بتصل وقت ثاني - وقفل على طول



جا عند عبير بسرعه وهو مستغرب

ماجد : عبير فيك شيء ؟

عبير رفعت راسها له والتعب مبين على وجهها

ماجد : وش صايرلك ؟

عبير كانت تحاول تحبس دموعها بس ماقدرت تحبسهم اكثر

نزلت دموعها وحضنت ماجد بقوه وصارت تبكي

استغرب ماجد من تصرفها وحضنها اكثر

ماجد : قوليلي وش صار !

عبير وهي تبكي : وينك لمن احتاجك ..

ماجد : موجود ! بس ليش تبكين ؟

عبير : البيبي مات ! انا سقطت !!

ماجد باستغراب : ليش ! ومتى !! وش الي صار بالضبط !!

عبير ماقدرت توقف على رجولها ف طاحت على الارض وهي تبكي

نزل ماجد لمستواها وكان يحاول يهديها

اخذها لحضنه وهو يمسح على شعرها

ماجد : لا تتعبين نفسك اكثر ! مو مشكله .. ربي بيعوضنا ان شاءالله !

بس عبير ما سمعت لكلامه وكملت بكى


مع ان الي ببطنها لسا ما اكتمل نموه , ولسا ماشافته

وما عاش كثير .. الا انها كانت تبيه !

وتعبت كثير لمن سقطت ..















..









* عند بيت اسيل
الساعه 4 مساءاً



ماحست اسيل بالوقت لمن كانت مع فهد !

بعد ما ارتاحت ان كل شيء لسا مستور , صارت تاخذ وتعطي معاه

وتسولف وتضحك وكأنها تعرفه من اول ..

وهذا الي كان يبيه فهد , لان وش بيكون ردها اذا قال انه عرف كل شيء

ووش بيستفيد ؟ لا يقرب لها ولا هو محرم لها ..

ف حب يسكت على الموضوع وما يقول لها احسن !

وفعلا كانت نتائجه افضل !

اسيل قدرت ترتاح معاه وماصارت تكابر وتعامله بحده مثل قبل ..




طلب فهد من اسيل انه يوصلها لبيتها بسيارته ووافقت ..

ف وصلها , اول ماقرب عند بيتها


اسيل : ايه هذا هو , وقف هنا ..

فهد : هذا بيتك

اسيل : ايه

فهد : حلو


اسيل فتحت الباب عشان تنزل

فهد : اسيل !

اسيل : ايه ؟

فهد سكت شوي وهو يتأمل عيونها , ابتسم لها : ابي اشوفك كل يوم !

ضحكت اسيل ورفعت حاجبها بمزح : لا طبعا !

فهد : ليش ؟

اسيل : مو لازم تشوفني كل يوم

فهد : الجلسه معك ما تنمل صراحه , بكرا اذا قدرت بمر عليك بالجامعه !

اسيل ماكانت تبي تبين ان الوضع عندها عادي , ف استمرت بالرفض

اسيل : لا , لا بالجامعه ولا بالبيت

وقبل مايتكلم فهد طلعت اسيل من السياره وقفلت الباب وراها


راحت اسيل بسرعه ودخلت للبيت عشان محد يشوفها معه




كان فهد لسا واقف وهو يطالع فيها لين ماراحت

كان متشتت "ليش اسكت ؟ ليش ما اقول لها ؟ واصارحها بكل شيء .. بس من بعد الي عرفته بقدر اتقبل الوضع واعيش معاها طول عمري؟"

ابعد فهد كل شيء من باله وحرك سيارته وراح



وقبل مايبعد كثير , جاته رساله

فتح جواله وكانت من اسيل (وانت بعد , الجلسه معك ماتنمل .. يصير نعيدها؟)


ابتسم فهد لمن قرأ رسالتها ورد عليها (اكيد , اي وقت تبين بكون عندك)


فرحت اسيل لمن رد عليها فهد

كانت مرتاحه له تماما , ومشاعرها تقول انها تحبه !

بس شعور الخوف من الموقف ماكان يفارقها , مع انها تبي فهد ..















..















توقعاتكم :
البارت الجاي يوم الثلاثاء




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس