عرض مشاركة واحدة
قديم 26-12-13, 09:41 PM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


( البارت الثاني )



حب راس امه ويدها وهي تتمتم له بدعوات الحفظ والرضا وخرج من الفيلا جا موعد الحفله كل المدعوات من طبقات مختلفه قرايب الام وقرايب الاب من كل جهه اغنياء ومتوسطين وحتى فقراء

كانت حفله من ارقى الحفلات موسيقى ورقص وغناء وسوالف وضحكات بس هي كانت جالسه تتامل بالبيت وتفتكر ايام زمان

عنااااد تعال هنا شوووووف في عصفوور ماااييت جنب الشجرهـ

ههههههههههههه لا تقولين ماييت بعدين يضحكون عليك قولي ميت
ميت ميت ميت

خخخخخخخ خلاص علق شريطك
لا بس بحفظ الكلمه ههههههههههههههههه
تيب وش نسوي فيه

مدري انت كبير وتعرف
اييه وانتي بزره ودلوعه وماتعرفين شي

لينا والدمعه بنص عينها انا مو بزره صار عمري 10
الا بزر دووووم تبكين ويضحكون عليك
عنااااااد مااحبك لاكبرت مابتزوجك بتزوج عبود البطه
ههههههههههههههههههه والله لاعصب يحطك بالارض ويدوس عليك ييخلي بطنك مو في < يضحك عليها يخوفها

لا لا لا خلاااااااااص ماابغى اتزوج حد غيرك بس انت دايم تعصبني
عناد وهو يبتسم فديت العصبيه ياناس
لينا نادتها امها وراحت تركض باااااااااي برووح بيتنا
مع السلامه
عناد يقلدها ويلووح بيده باي
قطع تفكيرها صوت مرت ابووها ياللى محد بقى هنا الناس خرجو وانتي نفس مكانك لاتحتركين ولاشي محد بيخطبك وبتظلين بوجهي
ناظرتها وقامت
على ويييين
بروح اشووف خالتي ام عنااد بسلم عليها قبل نرووح
بسررررعه ولاتتعشمين كثير مي خاطبتك لوولدها حدك السايق حقهم ويخب عليك
لينا طنشتها وراحت

خالتي
هلا ياعيون خالتك
لينا نزلت راسها خجلت : تسلملي عيونك انا برووح معاذ اكييد وصل لان خالتي اتصلت فيه
طيب يابنتي انتبهي على نفسك ولاتقطعين فيني
ههههههههههههه لاتخافين بشرد كالعاده واجيك بس تحط فمها عند اذنها< لاتعلمييين

ام عنااد تضحك على خبالها ههههههههههههه < لا مااعلم

خرجت لينا وبنفس اسلوبها رفعت يدها وتقول لام عناد مع السلامه

بعد يوووووم شااق جا وجلس على الكنبه ورمى ثقله كلها عليها
عناد : اوووووووهـ والله تعبت
ام عناد : سلامتك من التعب بس انت صاير كسوول مااشوف سويت شي
عناد : الله الحين الوقفه من الساعه 9 للساعه 2 وتقولين ماسويت شي من ضيف الامم اللي عازمتهم غيري
تصدقين يمة حسيت انو مو حفله تخرج قلت يمكن ارجع البيت الاقي وحده لابسه ابيض منفش تنتظرني
ام عناد : خلاااص اطلب واتمنى ومن بكره اخطبها لك
عناد : لا لااا لا مااتفقنا على كده امزح يمه امزح خلااااص سحبتها
ام عناد وهي تضربه على كتفه بخفه قوووم الله ياخذ بليسك ونام لك ساعتين قبل يأذن الفجر
عناد: ايييه والله تعبااان حدي < وهو يوقف : اقول يمه هو مكان الدرج غيرووه مااشوفه
امه وهي تضحك على خباله : رووح رووح مابعد نغيره على يدك اليسار باب تفتحه تلاقي درج انزل ومكان ماتحط رجلك نام
عناد وهو يضحك بصوت عالي ههههههههههههههههههههههههه اااااااي الله لا يطيح مؤمن بيدك اجل تبيني انام بالشارع
ام عناد تبتسم : قرب وحبها على راسها تصبحين على خير يالغاليه ماقصرتين اليووم
ام عناد : كله من خييرك انا ماسويت شي الله يخلي اللي ساعدوني بترتيب كل شي
عناد موصل حده كان يبي يسال من بس قال بكره وخيير : رفع يده وهو يمشي صحيني الفجر يمه
ام عناد وهي تقوم لغرفتها ان شااء الله
.........................
صباح يوووم جديييييييييد

دق دق دق < دقاااات على الباب متتابعه وبعدها ليووووووووون ووجع ان شاء الله قوومي اخوووك بيفطر قبل يداوم قوومي جهزي الفطوور

لينا وهي خارجه من الحمام وتنشف شعرها : ان شاء الله خالتي جايه

ناظرت بوجهها بالمرايه وابتسمت وخرجت
دخلت على المطبخ وجهزت كل شي ماتبي معاذ يخرج قبل مايفطر اخر اهتمامته فطووووور
جهزت السفره ونادت خالتها دقايق ونزل معاذ وجلس معهم
كيف الحفله امس استانستي لينا ؟
وين تستانس وهي جالسه زيها زي رجل الكرسي وتتمقل بخلق الله
لينا نزلت راسها : معاذ وهو يقووم انا شبعت الحمد لله وتركهم وخرج
طلعت لينا لغرفتها < ونادتني معها هههههههههههههه

جلست على كرسي التسرحيه تمشط شعرها وسرحانه ( لينا بيضاء وشعرها بني غامق لايق على بياضها عيونها عسليه وفيها غمازه بخدها اليسار اذا ابتسمت تتغير ملامحها تحس الدنيا كلها فرحانه
فيه نظره حزن دايم تحاول تخفيها كانت مرجوووووجه وخبله بس من توفى ابووها قبل سنه وهي اعتزلت العالم الا عن ام عنااد تحسها من ريحه امها تغليها وتقريبا كل يووم تزوورها)
طرت ببالها فكره ونزلت ركضت

لينا :خالتووو

: خيير
اممممممممم ممكن اخرج
: على وين ان شاء الله
ابغى ارووح مع السايق وريتا اتمشى شووي واقضي اغراض للبيت من السوبر ماركت
اذا كده طيب خذي معك فلووس من شنطتي بس 500 وترا حاسبتها وانا راح يجوون الجيران عقب شوي ياليت تتاخرين ( حكمة ام معاذ ماتحب حد يشووف لينا ويخطبها ويفضى عليها البيت
صح ماتحبها بس معطيه البيت ونس )

لينا قربت منها وبوست راسها ان شاء الله ياقلبي
: ام معاذ وهي مستغربه : قوومي عني هناااك
خذت الفلوس وطلعت غرفتها بدلت
لبست تنوورهـ بيضاء وفيها زخرفه سووداء من الخصر ولبست عليها شال لوونه اسود ببابيض وبلووزه بيضاء وفيها بنت مرسوومه بالاسوود رفعت شعرها بشباصه بطريقه عشوائيه وحطت قلووس وكحله خفيف
لبست العبايه عشان خالتها لا تشوف انه لبسها مو لبس سووق

...............
خالد :افففف منك سنه على بال ماتخرج

عناد :شسوي انت مستعجل من صباح ربي نرووح كوفي
خالد :اييه كيفي انا حر ياخي ارووح مكان مابي ياللى ادخل السياره لبكره بتوقف هنا
عناد : طييييب مشينا
سياره خالد خرجت وسياره سايق لينا دخلت



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس