عرض مشاركة واحدة
قديم 26-12-13, 09:42 PM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثالث

...............................
عناد وهو يلتفت على ورا
غريييب من بيزورنا هالحزهـ
خالد : اكيد احد تعرفه الوالده ويمون والا ماكان جات هالحزه تو ماجت الساعه 9
عنااد وهو يضرب خالد على راسه : ماجات تسع وانت مصحيني صجيتني امس مانمت زين وانت كملتها بازعاجك
خالد : وهو يمسح على مكان الضربه ويرفعه حواجه وينزلها شسوي بعد مشتااق
عناد : ناظر قدامك ناظر مالت على خشتك
.....................
بعد ترحيب وسلامات وواخذ الاخبار
ماااااماا

ام عناد بنفس الاسلووب : ايوووووووووهـ
لينا وتحرك يدينها يمين ويسار تقلد خالتها : ايش رايك نخرج نرووح ماركت وناخذ اغراض لان خالتي موصيتني على كم غرض طبعا حجه لخرووجي من البيت انا اللي طلبتها
ام عنااد وهي تبتسم على اسلووب لينا بالكلام : خلاص طيب بس نادي ماريا خليها تجيب عبايتي ونخرج
مااااريا

نعم مدااام

هذي اللي بترفع ضغطي وروماتزمي < وش دخل الروماتيزم ؟< مدام في عينك يالبطه وهي تمثل البكى تووووني ماتمتعت بشبابي ولا هبابي حتى مالت على وجهك قولي يس انسه والله لا يقه علي

ماريا بطفش : ايش يبغى انتي
لينا وتبي ترفع ضغطها : شهقت بقووه وصرخت انااااا تقولين لي ايش يبغى كل هالانوثه ويبغى مالت على اللي علمك عربي وتكش على وجها
ام عناااد وهي تكتم ضحكتها وتبي تنهي النقاش : ماريا روحي جيبي عباتي من فوق الله لا يعووقك بشر روحي يابنتي روحي
ركبوو مع سواق لينا واول ماوصلو للسوبر ماركت نزلوو :
لينا : ماما شوفي هناااك فيه المخبز بروح اخذ الاغراض وبعدها بنمر عند قسم الكاكوو وبعدها نمر قسم الشيبسات
ام عناااد وهي تبتسم : ليونه بس بس واللي يسلمك انا ماراح اتركك بنروح مع بعض يعني ماله داعي الموجز
لينا : تييييييييييييييب

انت وبعدين معااااك من خرجنا من المقهى وانت تلف وتدووووور راسي لف من صبح ربي تلف بهالشوارع

خالد : يعني شنووووو كيفي انا سياااااااااارتي وانا اسوووق مو عاجبك افتح الباب واخرج وكمان ماراح اوقف عشان تخرج
عناد وهو يرفع حاجب : حد قالك انك نذل
خالد : ببتسامة كرست : نووووووووووووووو شكلك تسمع اشاعات كثييير
عناد : على تبن ياحماااااااار < عصب الادمي
خالد وهو يكتم ضحكته : انزل انزل بشتري اغراض للعروسه
عناد يلتفت حوله : شنوووو ماركت بتجلطني انت
خالد ومو قادر يسيطر على حاله والضحكه بتطفر وبهدووووووووء : اييه الحبيبه تبي جالكسي < توامي لك هذه خخخخ
عناااد وهو يادووب ماسك اعصابه قله بنزل وامري لله لكن وربي تزودها لا اكسر سيارتك على راسك واخلي عروستك تترمل
خالد وهو يشهق ويقلد الحريم : يالهوي بترملني ياعنوووووووود الله يسامحك وبصراااااخ الله يسااااااااااااااامحك يامرملني
عناد : من القهر صار يضحك على خبال خالد لان الناس كلها تناظر لهم
دخلووووو الماركت < نفسه اللي فيه ليوون وام عناد

عناد كان لابس بنطلوون جينز اسود برمادي وبلووزه رصاصيه كان لابس كاب وشعره لاخر رقبته وحاط النظاره الشمسيه واول مادخل الماركت رفعها على الكاب
خالد : كان لابس بنطلووون جينز اسوووود وبلوزته بيضاء وفيها كتابه سوودا وشعره مطوله اكثر من عناد ولابس النظاره الشمسيه

لينا : ماما شووفي انا بمسك العربيه وانتي ناوليني الاغراض زين
ام عناد : طيب خلاص بس مو كالعاده بنص الماركت توقفي وتقولي مو عارفه اتحكم فيها < زيي مااعرف امشي عربيه بماركت تروح يمين وشمال وتخبط خلق الله خخخخخخ

لينا : ههههههههههههه تيب خلاص

وقفت ام عنااد عند قسم االشيبسات وجلست تنزل بالعربيه وتتكلم مع لينا
فجأه لينا سكتت وكانت تعدل غطوتها كانت تغطي عيونها بالشيله رفعت يدها بس ماتنرفع تحاول مو راضيه
شافها من بعيييييييد : مستحييل اغلط فيييها خليني ارووح من وراها واضحك معها شووي
كانت ام عناد مقابله لينا ولينا وجهها على ام عناد والعربيه بينهم من غير سابق انذار جا لامه وحبها على راسها
لينا : مرخيه راسها وشوي تصيح العبايه نشبت في العربيه ؟؟؟؟
وام عناد مو منتبهه التفت لورا وهي تضرب ولدها على كتفه خرعتني يالماسخ
ههههههههههههههههههههههااا اااي قاصدها يالغلا
لينا : سمعت الضحكه رفعت راسها بشوويش وهي تسحب العبايه وماانتبهت انها سحبتها من جهه وحده واطررررررررررررر كل الازرار تنفتح
على شهقتها عنااااد رفع راااسه وبلم وبخطوه وحده منه العربيه انفصلت عن العبايه ولينا بعدها متنحه وعناد عطاها ظهره وعقبها استوعب وصارت تزرر العبايه وهي خلاص شووي ويغمى عليها





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس