عرض مشاركة واحدة
قديم 26-12-13, 09:52 PM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت السادس


..............................
معااااااااااذ !!!
جااااابر
جابر وهو يخرج من ورا طاولة المحل ويرووح يسلم على معاذ
معاذ استغرب الف مررره : وهو يسلم وفكره يدووور تغيير حييييل والاغرب يشتغل سبحان الله < وقبل يستمر في تفكيره جاه صوت جابر وهو يسال عن الحال والاحوال
معاذ : بنعمة من ربي الحمد لله وانت اخبارك علومك تغييير حييييل
جابر وهو يضحك بصووت عالي لانه شايف الصدمه بوجه معاذ لف بجسمه الطويييل والسمين نسبيا وهو يقول كيف بس مااحلويت
طبعا لينا ماسكة ضحكتها بقووه يعني هو صح خلقه ربي وكده بس حركاته مع شكله تفطس ضحك
بعدها معاذ انتبه للينا وهي جالسه تقلب بالعطور لان خذته السوالف مع جابر وهي بدا تتملل
استاذن من جابر انه بيخرج ويشوفه وقت تاني وعطاه رقمه وراحوو هو ولينا خارج المحل واللمجمع كله
جابر وهو يحك ذقنه : معقوول هذه اخته ماقال انه تزوج لما سالته اكيد اخته لان معاذ مايحب حركاتنا وخويه وصديقه
ابتسم جابر بخبث < انت اللي جيتني يامعاذ مو انا
مرت يومين عاديه ولينا حدها تكلم ام عناد تلفوون بس
لحد ثالث يوم
ليييييييينا لييييييييييييينوووه وصمخ
لينا وهي تخرج من المطبخ وبيدها صحن واسفنجه الغسيل
خييير خالتي امري
: امر عليك عدو وظالم صمخه لي ساعه انبح صوتي وانتي ماتسمعين
لينا وشوي تتوطى بطنها بهدووء : بغيتي شي خالتي
ام معاذ : اييه خلصي بسرعه الحين يجوون الحريم مابي اشوف ظلك تفهمين
لينا وهي تتحلطم : حبسه يعني الله يعين وانا احسبها مناديتي لسالفه
رجعت للمطبخ وهي تفكر اففف من ذاك اليوم وانا اتحجج لماما عشان ماارووح بيتها الحين شالسواة اجلس لوحدي بالغرفه اهئ
..............
بالبنك

معاذ :السلام عليكم
جابر : هلا والله وعليكم السلام عاش من سمع صوتك
معاذ :عاشت ايامك وينك انت من ذاك اليوم اختفيت
جابر : والله دوام وتعرف هالفتره المحل زحمه
معاذ :الله يعينك كنت متصل اسال واشوف احوال
جابر وهو يميل فمة بابتسامه : والله تو كنت على بالي اليووم الشباب مسوين سهره بالاستراحه وناسه حيياك
معاذ : لاتقولي نفس سهرات قبل
جابر وهو يضحك : لااااا والله بطلنا حركات المراهقه تعال انت بس وبيعجبك الوضع
معاذ : خلاص تم وانا من زمان حاب اغير جوو
جابر : خلاص انتظرك متى مافضيت اتصل علي واوقولك مكان الاستراحه
معاذ : على خير ياللى سلاام
جابر وابتسامته تتوسع : سلاام
.............
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هاااااااي والله لاارد لك الصاع صاعين يامعاذ

................

امممممممممم شسووي شسووي مافي غير انفض الطابق كله وجلست لينا من وقت ماجوو الضيوف لحد ماخرجو نظفت وكنست ورتبت الطابق العلوي وجلست تتفرج على التلفزيون لحد ماانقضى الوقت
.....................

بالمستشفى عند عناااد
كان معه ملف ويقلب فيه ويمشي بالممر كانت المستشفى كبيره وممراتها تقريبا فاضيه خصوصا جهة العمليات عناد مااخذ راحته ولانه حفظ المكان خلاص مايحتاج يرفع راسه اساسا
حلوووووووو لووحده ومحد فيه : تمشي بسرعه وكان حد يجري وراها وفجاه طرااااااااااااااااااااااا اااااااااااخ
لزقت بعناد ومسكت باكمام البالطوو وراسها ع صدره ويقال انها بتطيح
لما شم ريحة العطر عرفها وتنرفز بعدها بقرف
عناد وهي موصله معه خزها ومشى
لحقته وهي تنادي : عناااااد عناااااد لحظه شووي
عناد وهو مرتفع ضغطه خير ان شاء الله تنادي بدوون كلفه تمون الاخت طنشها وكمل مشيه ومن وقحتها مسكت يده ووقفت قدامه
كان اللثام تقريبا لطرف طرف انفها وحاطه ميك اب الدنيا بوجهها ونص شعرها اللي تو صابغته ومن جات عين عناد عليه فطس ضحك
ههههههههههههههههههههههههه هههاااااااي
هههههههههههههههههههههههاا ي
نرجس وهي تتلفت وشوي كانها بدات تعصب : ليييش تضحك
عناد وبرفعة ضغط : لحقي لحقي شعرك صدى ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
نرجس تمسك على شعرها وتخبط الارض برجلها هذه صبغه : وشوي هدت وناظرته ماعجبتك
عناد : اقوول تراك مصختيها يعني نقول الموقف اللي اول ابدااااا مو متعمد لكن تمدين يدك ثاني والا تناديني من غير كلمة دكتور امسح فيك بلاط المستشفى
انتي متستحيين ماعندك حد غيري هنااا قسم بالله لووو مابعدتي عن طريقي وفكيتيني من حركاتك القذره لاتشوفين شي ماعمرك شفتيه
نرجس وهي شوي وتصيح : بس انا احـــــــبك
عناااااااد : بصرااااخ انتي ماتفهميييييييييييين انقلعي عن وجهي لا تخليني اسوي شي مايعجبك بعدها عن طريقه وكمل
نرجس وهي موصله حدها : افففففففففف لييه مايحبني وش فيني انااا اهئ
تنفس الصعداء وهو يجلس بالمكتب مو عارف شلون يتصرق مع اللزقه نرجس من اول ماتوظف وهي تراكض وراه وجع في غباءها ماتم اسبوووع وهي تقول تحبني الله يستر بعد شهر ايش بتسوي
مرت ساعه وخلص دواامه اغلب اللي يجريها العمليات تتم في الصباح وساعات دوامه تتقطع على حسب جدوول العمليات فسخ البالطوو واخذ مفاتيحه والجوال وخرج
حمد الله انو ماقابل علبة المكياج نرجس وركب سيارته وعلى البيييييت
.............................


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس