عرض مشاركة واحدة
قديم 28-12-13, 02:32 PM   #1

سارة عادل

مشرفةمنتدى الأناقة والازياء ومنتدى الفن وأخبار الفنانين

alkap ~
 
الصورة الرمزية سارة عادل

? العضوٌ?ھہ » 264161
?  التسِجيلٌ » Sep 2012
? مشَارَ?اتْي » 9,473
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Yemen
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » سارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك aljazeera
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
لا تاتي فلم اعد انتظرك
?? ??? ~
My Mms ~
New1 صدور "أضغاث ألوان" عن أدبي الرياض290


28\12\2013م سبت



عن النادي الأدبي بالرياض صدرت المجموعة الشعرية التشكيلية لكل من الشاعر إبراهيم الوافي والفنان التشكيلي فهد الربيق، وضمت المجموعة تسعاً وثلاثين لوحة تشكيلية بتسعةٍ وثلاثين نصاً شعريا قصيراً.

وعن هذا الإصدار تحدث الشاعر إبراهيم الوافي فقال: إن المجموعة جاءت من خلال إيمانه الكبير بأن اللوحة والقصيدة يتجاوران في مدارٍ رؤيوي واحد .. لاسيما حينما تقترن اللوحة باسم فنان تشكيلي متفرّد في هذا الجانب كالصديق فهد الربيق الذي يترك للخيال الشعري فسحته في تهويماته اللونية حينما يفتح أبواب التأويل المتعدد له .. وأظن أن هذا أكثر ما يحتاجه الشاعر المعاصر.

من جانبه ألمح الفنان التشكيلي فهد الربيق إلى أن هذا العمل ليس إلا امتدادا لرحلته مع القصيدة منذ الثمانينيات حينما قدم عددا من قصائد الشاعر الراحل محمد الثبيتي في لوحات متعددة، وأضاف: وجدت في قصائد الصديق الشاعر إبراهيم الوافي الصورة المتطوّرة دائما والقادرة على أن تتشكل لوحة على هيئة قصيدة حينما وصلتني قصيدة على هيئة لوحة.

يشار إلى أن النادي نظم في عام 1405هـ ندوة لمناقشة مجموعة من لوحات الفنان التشكيلي فهد الربيق، شارك فيها: د.حسن ظاظا وأحمد خوجلي وفواز عيد، وإلى أن هذه المجموعة الشعرية التشكيلية هي التاسعة للشاعر إبراهيم الوافي بالإضافة إلى عملين روائيين.

من جهة أخرى يصدر قريبا عن النادي: ديون لرياح الأخيليّة للشاعر عبدالعزيز العجلان، ومن سحر المشرق (أدب رحلة) لسعد الغريبي.




سارة عادل غير متواجد حالياً  
التوقيع
[/SIGPIC[SIGPIC]
[CENTER]



رد مع اقتباس