عرض مشاركة واحدة
قديم 26-02-14, 06:27 AM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الــــــبــــــــــــــــ ـارت الثـــــــــــــــالـــــ ـــــــــث









قــــــرائـــــــــــــــ ه مـــــــــــمــــــتــــع ـــــة




هادي كان شحنان : نوف وقفي لا تروحي . . . .

نوف ما ردت عليه وناظرته من طرف عين وراحت هادي انقهر من حركتها يحاول يفهم نوف يحس في

شي يجذب ولازم يعرفه نوف وقفت عند بوابه الجامعه تنتظر لما تخلص المحاضره هادي كان بيطلع

بيروح للحفله اللي ببيت ليزا شاف نوف واقفه وحاطه كتبها بحضنها وقف على يسارها مالفت عليه

هادي : احم احم

نوف ماردت وتطالع الشارع هادي اتجه بوجه قبال نوف : نوف بصراحه حاب نكون صديقين . . .

نوف فتحت اعيونها بقوه ولفت عليه : ايششش !!!

هادي ابتسم : قلت حاب نكون صديقين شفت ماعندك اصحابك فحبيت اكون صاحبك

نوف ضحكت بسخريه : ههههه اصاحبك انت !!

هادي ناظرها : لييه شفيك تقوليها كذا

نوف سككت ولا ردت هادي عنده فضول قويه : ابي افهم ليه انتي منعزله وماتحبي تتعرفي على الناس
وتخالطينهم ؟

نوف تناظره بستحقار : مايهمني الناس اخر شي افكر فيهم وبعدين مين انت عشان تجلس عندي وتكلمني

هادي يحس ان نوف زودتها شوي : على فكره بديتي تغلطين

نوف ضحكت : ههههههههه اذا ماتبي اغلط عليك فقلب وجهك عني ولا تحاول تفكر ان بيوم اناظر فيك

هادي استغرب من كلامها اخذ حاله ومشى ونوف جلست تنتظر فيبى هادي طلع فونه وكلم تليد : الوو
تليد انتم لحد الحين عند ليزا

تليد كان ازعاج عنده صوت الاغاني والي بالبارتي يعلي صوته عشان يسمعه هادي : ايييه لسى البارتي ماااخلص بتجي ؟

هادي ينتظر الاشاره تفتح لان واقف عندها يبي يقطع الطريق :خلاص قول للشله اني جاي

تليد فرح كثير : خلاص بقوووولهمم واخيراااا لا تطول بنتظرك

هادي ضحك بخفيف وفتح الطريق له عشان يمر كان مرره بررد دخل يدينه جوا الجاكيت

تليد صرخ بقوه : شبااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااب

الكل سكت وسكرو الديجيه وصار هدو بالمكان ولفو عليه : هااااادي بيجي الحيين

صرخو الكل ورجع الديجيه يرجع ويرقصوون

جوانا ماسكه بديها كاس العصير تصرخ لاختها ترانيم : ييسسسسسسس هااااادي بيجي وااااااوو

ترانيم استغربت : وش فيك تقوليها كذا

جوانا وهي تشرب :اااااااا وواااو فرحانه كثير

ترانيم شكت : جوانا لا يكون حاطه عينك عليه

جوانا ضحكت وترمش بعيونها : عااادي هادي شخص جميل وكلنا نعرف البنات حاطين عينهم عليه

ترانيم صرخت : وااااااااااو جوانا عندك حبيب

جوانا استحت : يب

ترانيم ضحكت : ههههههههههههه بس بصراحه ذوقك حلو بالمره

جوانا فرحانه بثقه سحبت اختها وراحو يرقصوون

هادي اخذ تكسي ووصل للبيت ليزا اللي كان يهتز بقوه من المزيكا العاليه

طلع من محفظته فلوس وعطاها التكسي كان عجوز رحمه وعطاها اكثر من اللي طلبه شكره العجوز

هادي دخل البيت والكل صرخ ورحب فيه

جت له بنت استراليه واخذت باصبعها من الكيكه وحطتها على وجهه وهما يضحكون هادي ضحك

تسليكه عليهم واخذ اللي بخده واكله وعجبته طعم الكيكه وجلس ياكل منها جاء له ليث ومعاه بنت

وشربانين موضوعهم خالص هادي ضحك بقوه : هههههههههههههههههه وش مسوي بنفسك ي ليث

ليث وهو يشهق من كثره الخمر : هاااء اااببد شربت عن اسبوعين ههههههههههههههه

ليث يبوس الببنت الي معاه والبنت تضضحكك هادي جلس ياكل من الكيككه ويطالع اللي بالبارتي شاف

جوانا تناظره وتبتسم اشر بيده عليها وغمز حس بفونه يهز جسمه طلعه : الوووو . . . . ايشش اجي

الحين . . . . . اانا الحين مع اصحابي . . . . . . خلاص عطني عشر دقايق اجي . . . . . . لا لا ماراح

اتاخر خلاص عرفت . . . . . ايه ماراح اخبر احد عارف بكل الاشيااء هذي . . . طووط طوووط طووووط طووووط

هادي شاف الفون وكشر ورجعه بالبنطلون لف عليهم : انا الحين طالع معليشش لازم اروحح

الكل حزن : اوووووهه لاااااااا

هادي كان وده يجلس : مره ثانيه يالله باااااااااااااي

جوانا تناظره : اووووف لسى تو جاي

ترانيم تشوف ليث وقلبها يحترق بقوه تحس فيها العبره بس ماسكتها : اكيد عنده شي ضروري

هادي طلع من البيت وراح يمشي لما يطلع لشارع العام وياخذ له تكسي

حصل له تكسي وركب وصله للجامعه بعدها نزل بعد ما حاسب التكسي فلوسه راح بعيد عن الجامعه

مكان ماحد يمر فيه وركب سيارته نوعها

كمارو 2014 اسـود وكل اشوي يلف يحاول ماحد يشوفه دخل السياره ولبس كاب وحط الشال على

رقبته وخفى فمه بسس الي طالع خشمه ولبس النظرات عشان ماحد يعرفه وحرك بالسيـاره وكان يســرع عشان يوصل بسرعه .



نوف كانت تنتظر لما طفشت ماحست الا باحد يغزها باصبعه على جنب نطت بروعه وحصلت فيبى

تضحك نوف يدها على قلبها : اوهه ارعبتيني

فيبى ابتسمت : اااسفه بس حبيت امزح معاك

نوف ضحكت : ههههههههههههههه خلاص سامحتك كيف المحضاره

فيبى تفكر بعدها كشرت بعيونها : اممم مو حلوه تعرفي ليه ؟

نوف تسوي مثل حركه فيببى وتكشيرتها : ليـــه ؟

فيبى تضحك : ههههههههه لان ماكنتي بالمحاضره بصراحه ههذاك الشاب قليل ادب

نوف ضحكت بقوه : ههههههههههههههههههههههههه هههه شويه عليه قله الادب شرايك نمشي
وتروحي معاي لبيتي لانه مره قريب

فيبى خايفه : لا لا ماقدر جدتي لو تعرف راح تعصب عليه وتحبسني وماتخلييني اطللع

نوف استغربت : ليه تحبسك

فيبى نزلت راسها بحزن : جدتي كذا تعاقبني كثير ساعات احسها ماتحبني من معاملتها لي

نوف قربت من فيبى ومسكت يدها : جدتك اكيد تحبك بس اتخاف عليك لان الحين الحياة صارت تخوف

فيبى ابتسمت بحزن : خلينا من جدتي الحين وخلينا نروح كـوفي ناخذ لنا قهوه ونتمشى بالجو

نوف تطالع السماء : مره الجو حلو بس كثير بررد صادقه لازم كوفي شكل اليوم بينزل ثلج

فيبى تطالع السماء مثل نوف وترجع تطالع نوف :انتي بردانه ؟

نوف تشوف يدها صايره زرقاء : ايوا بالمره

فيبى خذت شنطتها الي كانت كتافي وفتحتها وطلعت بلوفر : البسي هذا عشان تدفي

نوف ابتسمت بحب واخذت البلوفر وضممت فيبى تشكرها : شكرا كثير لك فيبى

فيبى ابتسمت : لا ماله داعي تشكري البسيه وتدفي


نوف لبسته وبعدها كملو مشي وبعدو عن الجامعه بكثير بعدها شافو واحد بجنب الشارع يسوي قهوه

حاط مضله وعربيه بسوي فيها القهوه اندهشت نوف : وواااااااو فيبى شوفي هذاك يسوي ققهوه
عربيه

فيبى فرحت ومشو له ركض وكانو يضكون وصلو لعنده وقالو له يسوي لهم قهوه سوا لهم قهوه نوف

اخذت كوبها ولفت على الشارع وهي تشرب مرت سياره هادي نوف انجذبت لشكل السياره ركزت

عليها وهي عندها ميزه قوه التركيز شافت فيهاا شخص بالسياره بالمرتبه الثانيه كان مربطه ولاف

عليه قماش عند فمه السياره كانت مضلله بقوه ماحد يقدر ينتبه بس نوف انتبهت و انصدمت من الي

شافته هادي مانتبه لها نوف تضرب فيبى :فيبى شوفي شووفي صاحب السياره هذي خاطف واحد لازم نبلغ الشرطه الحين

فيبى تطالع السياره الي راحت : ايش ما اشوف شي فيها

نوف باصرار وخوف : الا فيبى انا شايفه والله

فيبى تناظر التكسي وتلحقه : تتكسيي وووقف تكسسسي

نوف تناظر فيبى الي كانت تلحث التكسي مستغربه فيبى وقفت التكسي وفتحت الباب واشرت على نوف

: يالله تعالي خلينا نلحق السيااره حابه اعيش جوو الاكشن

نوف فتحت فمها بقووووهه ماتحركت مكانها فيبى تصرخ : نووووووووووووووف بسرررعه لا تختفي
السياره

نوف مشت بسرعه وهي تضحك لما وصلت التكسي : اوكي انا حتى حابه اعيش الاكشن

دخلت السياره وضحكوو مع بعض

فيبى تكلم التكسي وتطالع السياره الي واقفه عند الاشاره تبي تعرف نوعها او رقم لوحه السياره:

حاب تلحق سياره لوحها . . . . . . كماور

الرجال استغرب نوف تحمست والاشاره بتفتح بعد اشوي : يالله حرك بتروح السياره

التكسي سمع كلامهم وحرك

ولحقو السيــاره فيبى بحماس: لا يشك فيك حاول تكون بعيد عنه

صاحب التكسي مايدري وش الســالفه ويسمع كلامهم لان اغروه بالفلوس اللي بيعطونه

يشوفون سياره كمارو مننتجهه لمخرج يطلع على قريـه نوف بدا يجيها الخوف : فيبى خلينا نررجع تكفين

فيبى تضحك : هههههههههه ايش فيك بس بنشوف وين بتروح هالسياره وبنبلغ ورنجع وكان ماصار شي

نوف سكتت وهي تحس الخوف ياكل كل جسمها قلببها ابد مو متطمن

هادي كان يمشي بالسياره دق فونه : الوو . . . . . ايه الحين معاي . . . . ايش غيرتو الخطه . . . .
. خلاص برجع . . طووط طوووط

سكر السماعه ولف على الرجال اللي معاه كان مضروب بقوه وبعدها عكس الطريق ورجعع

فيبى ونوف شافو السياره تعكس الطريق بترجع نوف نزلت راسها واخذت فيبى ونزلتها معاها عشان
مايشوفهم

هادي شاف راعي التكسي استغرب وش جابه مع هالمكان نوف تطلع راسها بشوسش وشافت الي كان

يسوق بالسياره خافت بقوه ولفت على فيبى : فيبى فيبى الرجال اللي يسوق وجهه مو مبين ابدد مخفي وجهه

فيبى قلبها بدا يدق بقوه : يعني تتوقعيه مجررم

نوف بخوف : مادري فيبى خلينا نرجععع تكفين

فيبى تكلم التكسي : كمل مشي وراااه

نوف تشوف صاحب التكسي يعكس الطريق ويكمل الطريق بدت تكلم فيبى باصرار : الحين المجرم

شاف راعي التكسي وعرفه اكيد بشك ووسيارته واضح انه مو سهل تكفين مانبي ندخل بمشاكل

فيبى طلعت في ببالها فكره : اممم خلاص اانا الي بسوق عشان مايعرفنا

نوف انصدمت بقوه : فيبى من جدك تتكلمين

فيبى بذكا : اصبري شوي الحين بووريك ماراح اخلي المجرم يروح منا

التكسي خاف : لا لا ماراح اخليكم تسروقون السيياره

فيبى ضحكت : ههههههههههههههههه لا مابنسرقها انت بتكون معنى

التكسي استغرب فيبى قامت من مكانها ونطت قدامي وناظرت التكسي اللي يناظرها باستغراب على

شكلها فيبى تبتسم : هاااااي

التكسي مارد عليها فيبى تكلمه : يالله وخر انا بسوووووقق وانت اجلس وراا ونوف قدام

التكسي رفض : مستححيل ما راح اخليك تمسكين سيارتي

فيبى تخوفه تلف على نوف : اطلع السكين الي بشنطتي ولا المسدس

نوف تناظر فيبى تحس من وجهها كنها جاده بس عرفت تبي ترعبه : كلهم طلعيهم

فيبى تفتح شنطتها صاحب التكسي يصرخ :لا لا لا لا خلاص انتي سوقي بس لا تقتليني

فيبى ابتسمت بخبث وقالت له يبعد وحطت يدها على الدركسن وهما يطالعو السياره فيبى جلست مكان

التكسي ومشت وقالت له يرجع ورا ونوف تجي قدام وكملو يحلقون السيااره نوف تطالع فيبى بدهشه
: ماتوقعتك كذااا اببببدد

فيبى بغرور : هه واكثرر كمان هذي البدايه

نوف ضحكت بقوه : ههههههههههههههه اقول شرايك احنى نخفي ملامح وجهنا مثل المجرم

فيبى تطالع السياره ومسكت في بالها الخطه : اوكي ماعندي اي مشكله

نوف تاخذ شلاها اللي مربوط على رقبتها وتلفه عليهااا وتبعد القبع اللي على راسها تعطيه فيبى

وتلبسه وهما ميتين ضحكك يحسون عايشين اكشن صح نوف تحاكي فيبى : من متى متعلمه السياقه

فيبى وهي تفكر : اممم من كنت صغيره يمكن كان عمري 11 سنه او 13

نوف بدهشه : اووف ما شاء الله اجل سواقه

فيبى تسوي الحركه اللي با اصبع الابهام يعني ممتازه بهذا الشي : بالسياقه كذااا

نوف ضحكت وانتبهت على الطريق : انتبهي لا يروح منا

فيبى ماتت ضحك : ههههههههههههههه احس اني اعيش فلم اكشن

كانو يلاحقون السياره وانحاس راسهم راح امكان باستراليا مايعرفون هذي وين طلعت منه بعدها

شـافو السياره تدخل لغابه هنا وقفت فيبى : نوف ما نقدر ندخل على الغابه بالسياره لان راح ننكشف على طول

نوف بخوف : يعني تعبنا هذاك راح كذا

فيبى طفت السياره واخذت المففتاح وطلعت من السياره : لا راح نمشي كعابي

نوف تحس فيبى كل اشوي تفاجئه : فيبى انتي شلون تجيبي كل هالخططط

فيبى ضحكت : من الفلام الاكشن يالله نوف والرجال راح يمشى معنى لان المفتاح معنى

نوف تطالع الرجال الي كان يرجف من الخوف طلعت نوف وسكرت الباب وفتحت باب اللي كان عند
التككسي : يالله امش معنى

الرجال برعبه : لا لا لا خلوني هنا

فيبى بتهديد : انا قايله لك نوف لازم اطلع المسدس

نوف ماسكه ضحكتها : اييه والسكين لا تنسين عشان انا احب السكاكين

الرجال رجف وطلع من السياره بخوف : خلاص خلاص بروح معاكم

نوف وفيبى يحاولون يكملون المشهد عليه ومشوها كعابي ويناظرون اخر جرة لسيارة .











وانـــتــــهــــى البــــــــــــــــــــــ ــــارت


اتمنى يكـــــــون حمسكــــم وجميـــل موعدي بالبــارت بكــــــره



مــــــــــــــــــــــــ ـــــ ع حبــــــــــــي وهيــــــــــــــامي . . . . . أأأأأأهووي





اسطورة ! غير متواجد حالياً