عرض مشاركة واحدة
قديم 26-02-14, 06:28 AM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


*
*
*



الــــــــبــــــــــارت الـــــــــــرابـــــــــ ــع . .







قــــــــــــــــــــــــ رائـــــــــــــــــــه مــــــــــــمــــــــــت ــــــــعة










فيبى ونوف ماسكين بعض والسواق خايف من المكان طبعاً الطريق تراب ما زفلت ويشوفون اخر جره

لسياره ويتبعونها مشو تقريباً ربع ساعه

نوف بتعب : اااه ظهري يالمني من المشي

فيبى بحماس وتشجيع : باقي شوي ونوصل

السواق شاف شي اشر بيده : ناظرو في شخص هناك

فيبى ونوف بسرعه لفو بوجههم وناظرو واحد معطيهم ظهره ومسلحه برصاص ومسدس حاطه خلفه

ولابس بدله سودا وطويل بالمره نوف ركبها بدت تتراقص تكلمت بشويش وصوتها بالمره قصير: فيي
ففف فييبى خلينا نرجع

فيبى حطت يدها على فمها يعني اسكتو شدة يدت نوف والرجال ودخلو من جهه الاشجار على اليسار :

خلونا نمشي من هنا ابي اعرف وش سالفه هذا الرجال

نوف تبلع ريقها وماتقدر تسوي شي ومشت خلف فيبى والسواق معهم مشو لما شافو من بعيد فله

كبيـــررره بالمــره وعليها حرس كثيـــااار تحت حرس ومن جهه البوابه حرس كانت البوابه مفتوحه

وبالسطح حرس بسلحين من راسهم لرجليهم نوف اندهشت اول مره تشوف منظر مثل كذا

السواق شهق بقوه مرعوب: خلونا نرجع هالمكان خطرر بالمرره

فيبى تعقد على حواجبها : ليه خطر تعرف هالمكان

السواق يتمتم بالكلام : هذول هذول

نوف بحماسسس : هذوول ايششششش

كان بيتكلم بس وقف لما سمعو صوت اقدام تركض طالعين من باب الفله ومتجهين لسياره اللي كان

فيها هادي وفتحو الباب بقووه ونوف ووفيبى يناظرون بحمااسس ويطلعون الرجال اللي كان مضروب

من السياره وسكرو الباب وسحبوه ودخلوه بغرفه منعزله عن الفله وبعد دقايق شغلت السيـاره

وافتحت البايكه حقت السيارات ودخلت نوف انقهرت : ابي اعرف صاحب السيااره هذااا مين

السواق ضحك بستحقار : ولا راح تعرفين خلونا نرجع خلاص

فيبى ونوف استغربو من كلام الرجال : ليــــه انت تعرفهم مين هذول

السواق قلل صوته : هذول المافيا !!!!!

فيبى صغرت عيونها من الرعبه ونوف مو فاهمه شي

نوف باستغراب : ايش الما فيا

السواق : ماتعرفين الما فيا

نوف : لا

فيبى تمسك نوف بقوه وخاييفه : هذول عصابه ماحد يقدر عليهم من قوتهم الحكومه ماتقدر عليهم

الذبح عندهم حلال , الممنوع يسونه

نوف طلعت اعيونها : وايش الممنوع هذااا

السواق يكلم نوف وهو يناظر الفله : يتاجرون بالاسلحه ويقتلون الناس الممهمه بالدوله ويزرعون

المخدرات ولهم نوادي قمار و الابتزاز والاغتيال ووتزيف الاموال والرشوه و و

نوف مو ستوعبه كان بيكمل : خلاص خلاص بس ما عاد ابي اسمع شي

السواق : خلونا نرجع لان لو عرفون ان احنى عرفنا مكانهم راح يقتلونا

نوف مو مصدقه كل شي وقفت : انا ماراح ارجع مستحيل اخليهم كذا

فيبى بخوف : يعني ايش راح تسوي المافيا عصابه كبيره

نوف تطالع السواق : معاك فون ؟

السواق باستغراب : ليه تبي تدقي

نوف باصرار : معاك فونن ؟؟

السواق يطلع فونه ويعطيها نوف اخذت الفون وحطته ببنطلونها : انت خايف وماتبي تجي خلاص اجلس

هنا وراح نرجع لك وعلى فكره مفتاح سيارتك معنا

فيبى ابتسمت : نووف انتي تفكرين باللي افكر فيه

نوف تطالع الفله بتركيز والسواق فاتح فمه على جرائتهم وماعندهم خوف خذ حاله وهرب نوف

ضحكت بقوه ولفت على فيبى : الاسترالين الي عندكم لهدرجه خوافين هههههههههههههه

فيبى تفكر : في اشكال مثل كذاا يالله ايش ببالك الحين

نوف تفكر وتطالع الفله بعدها حست بالوقت وشافت الساعه
AM 11:00

نوف تناظر بتركيز قوي: لسى باقي وقت تتوقعي ورا الفله مراقبه بعد

فيبى بدهشه: قصدك نروح وراها ويندخل للفله

نوف تبتسم : يب

فيبى ضحكت بهستريا : هههههههههههههههه يسس يالله

نوف حط يدها على فم فيبى ومسكتها : هوووش تعال نرجع مكانها ونروح من جهه اليمين

فيبى بحماس : اووكي

نوف وفيبىى يمشون وكان الشجر كثيره والعشب جاف وطويل ويكسرون منه عشان يقدرون يمشون

لما حسو انهم بعيدين عن الفله والرجال اختفوو طلعو من جهه اليسار وراحو لجه اليمين كانو

يرككضون لما وصلو لها وكملو مشي شافو حارس قدامهم على طول نزلو بجسهم وراسهم عشان

ماينتبه لهم نوف وهي تحت بالارض : شكلنا ماراح نقدر ندخل

فيبى ماردت على نوف مشت وهي منحنيه ونوف تحلق فيها كانو يمشون بشويش واذا تعبو وقفوو لما

بعدو عنه الحارس في قلوبهم خوف بس الفضول اكثر من الخوف وقفت نوف : خلاصص مافيني اكمل

فيبى وهي ششحنانه : شوفي وصلنا ورا الفله الحين

نوف ترفع ناظرها ولا صدق وصلو فرحت وكملت بس هالمره مافي حرس كانو كـلاب بوليسيه تحرس

نوف طاحت على الارض : ااه ماقدر كلاااب

فيبى ضحكت : هذول نقدر نصرفهم على طوول

نوف بصدمه : ايشش

فيبى تغمزز : الحين اوريك

فيبى تفتتح شنطتها وتطلع بسكوت منه وتفتحه وتقرب وترميه من جهه ثاانيه بعيده كانت رميته قويه

بالمره الكلاب كلهم طلعو صوت وراحوو لتبع الصوت فيبى مسكت يد نوف واسرعوو بقووه نوف كانت

هلكاانه بقووه لما وصلو باب الخلفي فيبى فتحت الباب ودخلت ونوف بصدمه وقفت ماقدرت تدخل فيبى

وهي جوا الفله اندهشت من فخامتها لفت وماشفت نوف شهقت وفتحت الباب حلصت نوف مثل الصنم

والكلاب تحتها ونوف تحاول ماتطلع صوت فيبى سحبت نووف بقووه لما بعدتها من الكلاب ودلختهها

الفله وسكرت الباب نوف تبكي وماسكه قلبها : اه اه اه اه اه فيبى بنروح فيهاا

فيبى ونوف يسمعون صوت كعب احد جـاي شافو غرفه مفتوحه قبالهم على طول دخلوها كانت غرفه

نوم كانها غرف خدم وجلسو عند الباب فيبى طلعت شوي من عينها شافت حرمه كبيره بس مو بالمــره

من شكلها كانها بعمر 46 واضح انها أجنبيه تمشي وتفتح باب يودي لصـاله كبيـــره نوف : هذي كنها
ام !!!

فيبى باستغراب :يعني هذا بيت عـائـله مو مجرمين ؟ ؟

نوف تناظر رجولها ورجول فيبى : لاازم نشلح شوزنا عشان مايطلع صوت لرجولنا

فيبى بدت تشلحها ونوف بعد وحطوها تحت السرير نوف تكلم فيبى بشويش :نروح اللي دخلته الحرمه
هذي

فيبى تهز راسها يعني لا فيبى مشت وكانو مندهشين من جمـال الفلـه بالمــره غــاويه كل شي ابيض

وتحف من النحـاس والذهب ودرج البيت كان كبيــر وابيض وبالنص سجـاد احمــر نوف وفيبى مو

مستعوبين سمعو صوت من غرفه مفتوح الباب شوي منه نوف تلف يمين ويسـار تراقب المكان ومشت

تبي تروح تسمع فيبى لحقتها كانو يمشون على اطراف الاصابع شافو واحد واقف وعطيهم ظهره

ويكلم رجال كبيـر كان شعر وجهه كله شيب وراسه وف انصدمت : فيبى هذاا الي كان بالسيـاره الي
نلاحقه

فيبى تطـالع : ايه والله هذا هو

نوف تحاول تسمع الحوار اللي كان بينهم

هادي متنرفز : يبه انا جبت لك الشخص الي طلبت والحين هو بالمحلق

الاب واضح عليه الشر وسعودي: انت لازم تعرف انك من عـائله كبيـره واي شي يقوله لك ابوك تنفذه

بدون كلمه لا والشخص الي قلت لك تمسكه هذا ناوي ينافسنا بالبورصه

هادي ضحك باستحقار : اي عـائله الي كلها سلب وذبح

الاب عصب وقام من مككانه وعلى صوته كان صوته يخوف : ماسمعت وش تقول عييد الكلام

هادي خاف : ماقلت شي

الابو يناظر الحرس اللي كانو بغرفه الضيـافه : هذذا الشي لازم تفتخر فيه لان دمك هذا الي بجسمك

اصـله وفصـله من هالعـائله

هادي مايقدر يقول شي الاب يكمل كلامه : ولو سمعتك تكرر هالكلام مايهمني لو اذبحك

هادي سكت وقال : انا الحين بمشي في شي ثاني تبي اسويه

الابو ابتسم بشر وضرب كتف هادي : خلك كذا وعلى تربيتي لك ما راح تخيب وفيه مهمه لازم تسويها

هادي دخل شفايفه جوا مو قادر يتحمل يحاول يمسك اعصابه : امر ي يبه

الابو يرفع اعيونه عليه : ابي تاخذ معاك ككم رجال من عندي وتجيب لي راس الدون فانوتشي

هادي طلعت اعيونه : يبه انت تعرف مين هذااااا اكبر رئيس بالمافيا ماحد يقدر عليه

الابو قلبت اعيونه حمرا بدا يعصب : الا انا اقدر عليه راح تنفذ الي قلت لك فاااااهمم

هادي عصب : مااققددددرررر يبهه مااااقددددررر

الابو قرب منه ومسكه من رقبته بقوه : عيد اللي قلت ؟ ؟

نوف وفيبى مندهشين من المشهد اللي جالسين يشوفونه

هادي يحاول يبعد يده بس ابوه كانت يده بكيره بالمره وقويه الابو بعد يده عنه : تقدر ولا لا ؟ ؟

هادي حاط يده على رقبته الي وضحت علامات اصابع يد ابوه فيها : قلت لك ماقدر

الابو ضربه كف بقوه : مشتهي تمووووت قوووول لي ؟ ؟ ؟؟ ؟

هادي مو قادر يتحمل تحكم ابوه فيه عصب بقوه : خلاص بسوي الي تبي بس تضررب

الابو ضحك ويناظر الحراس :ههههههههههههههه تربيتي ماراح تروح عبث

هادي عيونه كلها كرهه لابوه وحقد لانه مسيطر عليه ومتحكم فيه مايقدر يسوي اي شي

هادي يتحرك بيلف على الباب نوف وفيبى ركضوو عشان مايشوفهم كانو يسرعون بالمره يبون

يلحقون يطلعون هادي طلع من الباب شوي الا يسمع الباب الخلفي ينفتح ويتسكر بقوه انصدم واستغرب

الباب الخلفي ماحد يفتحه اببدد نوف وفيبى وهما طالعين كانو الكلاب كلهم مستقبلين

ونوف وفيبى يركضون والكلاب تلحق فييهمممم نوف وفيبى حاطين يدينهم على فمهم عشان مايوضح
الصراخ

هادي سمع صوت الكلاب اسرع وراح فتح الباب وشاف الكلاب تلحق بنتين انصدم هاااددي طلع

المسدس اللي كان معاه وحاول يثبتها على رجل الكلاب وطلق بالمسدس على رجل الكلب وصوبته

وراح للكلب الثاني وسواها معاها وصابت الكلاب الثانين خافوو ورجعووو نوف وفيبى حسبالهم

المسدس متجهه لهم لدرجه مالفو على هادي ممن الخووف

ركضوووو بدون ما يفكرون وين يروحون اهم شي يبعدون عن الكلالاااب

هادي يحاول يعرف مين هالبنتين بس مو قاادرر

وصلو لبعييد لما حسو ان الكلاب ماعاد لهم حسس ابد نوف لفت والعرق يطلع منها بكثرره وفيبى بعد

نوف : ااااه ااااااههه ااااااههه مو قادره اتنفسس كنى بنمووت ي فيبى

فيبى تبي تتنفسسس مو قادره ركضت كثييرره : اااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااه خللل خلللليي

خلييينناااا ننننن نننننن نننرتاح شوي

جلسوو على الارض وهما خالصين بالمره مو مستوعبين اللي مسوينه

هادي طلع من الفله وشغغل سيارته ولبس اللي يخفي ملامحه يبي يعرف مين هالبنتين اللي داخلين

الفله وليش يدخلون وايش يبغون وايش عرفهم بالمكان اساله دوشت برااس هاادي


" " ايش سبب تنكر هادي وحقيقته ؟"" !!!!!!!!!!!!!


[ السبب لانه من سلاله خطيــره وهي المافيا اقوى عصابه وابوه جبره ان يخفي هويته الحقيقه

وحقيقت هادي اسمه الحقيقي سولدير بن الدون فيتو الكوزانوستر ابوه يرجع لاصـول ايطـاليه معاه

الجنسيه السعوديه لان جده من 50 سنه اخذ الجنسيه بسبب مصلاح كبيـره تهم المافيا اخذ الجد آل

كورليوني الجنسيه السعوديه وصارو سعودين بس اصلهم الحقيقي ايـطالي وعـاشو باسترالياء هادي

ماحد يعرف عنه اي شي اصحابه الي معاه حسبالهم ان هادي فقيـر ومقطوع من شجره بدون ام واب

لان لو عرفو حقيقته عائلته راح تكون في خطـر هادي عايش ببيت صغير مع صاحبه تليد وليث

ومفهممهم انه مبتعث مثلهم ]


هادي يدور البنتين بس ماحصل لهم اثرر خاف بالمــره ولو يخبر ابوه راح يذبح هالبنتين بدون اي

نقــاش مايعرف ايش يسوي

نوف وفيبى شافو السياره على طول انسدحو على بطنهم وتغبو بين الاعشاااب عشان مايوضح اثرهم

كانو خايفين بالمره يحسون ان نهايتهم قربت وصلت الســاعه لــ
12:44 دقيقه

فيبى بقلق : جدتي رااح تذبحني ي نوف انا خااييففه

نوف تحس انها عطشانه بالمـــررهه ومافيه مـاء شفايفها جــافه : لا تخافي راح نــوصل وماراح

تعصب انتي بس لا تخافي

هادي ماحصل احد تعب من كثر مايدور رجع باالسيـاره للفـله وعقله مو معاه كله يفكــر بيذبحه التفكير
من هذوول

هادي مايعرف من هالبنتيت ونوف وفيبىر مايعرفون الرجل المتنكر كل واحد يحاول يعرف الثـاني

نوف وفيبى مشوو والتعب ذابحهم لما وصلو لبدايه الغـابه شافو السواق جوا التكسي نايم نوف ضربت

الشباك لما صحى وهو مرتاع بقوه

فتحو البـاب وجلسو بالمرتبه الثـانيه نوف طلعت المفتاح ومدته لسواق : خلاص امششش

السواق مصدوم من اشكالهم المعفووسه ووثيابهم كله تراب وعشب حرك بالسيــاره كان الطريق

بالمــرره طويـــل وصلت الســاعه

2:00


فيبى التوتر بدا ياكل جسمها السواق يسـألهم وين اروح فيبى : روح على الحي هذا

نوف انصدمت : انتي ساكنه هناا ؟ ؟ ؟

فيبى بدهشه : لا يكون بعد انتي بعد ساكنه فيه

نوف صرخت : يسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

فيبى ضحكت وضربو يدين بعضض بفررح وصراخ السواق كستهم : خلاااصصص بلا ازعاج

فيبى بحماس : وقف وقف خلاص لا تكمل

السواق وقف بالمكان اللي قالته فيبى طلعت من السياره وونوف بعد وضمو ببعض باستهبال السواق

فتح الشباك : وين الحساب

نوف تذكرت : اييه صححح

فتحت شنطتها وطلعت المحفظه وعطته الحساب السواق يطالع باستغراب

نوف ترفع حاجبها: ايشش معاجبك يعني ؟ ؟

السواق ابتسمت وشغل السياره ومد يده: شكراا بااايي

نوف وفيبى يطالعون رجولهم وانصدمو : هااااااااااااااااااااااءء نسينااا شووزناا بالفله

بعدها مااتو ضحكككك بقوووههه

فيبى باستهبال: خلينا نرجع نجيبها

نوف طلعت اعيونها وتضحك : ههههههههههههههههههههههه اقول قوليلي وين بيتك

فيبى تمشي وتاشر على البيت الي كان صغير بالمره ومتواضضع : هذااك

نوف كلمت صرااخ : واااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااوو

نوف تلف وراها وتأشر على بيتها : وانا بيتها هذااا

فيبى ونوف فرحو كثير كانو قريبين من بعض نفس الشــارع بينهم 5 بيوت

نوف بفرح : انا خلاص بروح معاك لبيتك عشان ماتقدر تعصب عليك جدتك

فيبى تذكرت وحزنت : ياليت ماتعصب علي

نوف وفيبى مشو وكل اشوي يضحكون على رجولهم الي ماكن عليها شووز

فيبى طلعت مفتاح البيت من شنطتها وفتحتها دخلت فيبى وراها نوف

كانت الجده بالصـاله متعنزه بعصاها اللي تمشي عليها سمعت الصوت وناظررت فيبى بعين قويه

وانصدمه من الي معاها

فيبى بلعت ريقها نوف خافت من الجده كان شكلها مررعب بالمــره واضح انها شريره ومو حنونه

قامت الجده وفيبى ترجع على خفيــف ونوف منصدمه وايش تسوي الجده هذي















وانـــــــــــتــــــــــ ـــــــــــــــــــــــهى البــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــارت





اتمنى عجبكم بارت اليــوم والاحداث اللي صارت فيه بكــره ان شاء الله ان امداني نزلت البارت الخامس



مــــــــــــــــــــع حبي وهيااااااااااااااامي لـكل متــابـع . . . . . . أأأأهووي





اسطورة ! غير متواجد حالياً