عرض مشاركة واحدة
قديم 03-03-14, 04:30 AM   #21

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الواحد والعشرون
............................
عزام:والله يابشار انا مستغرب من الى سوى هذي الصوره
بشار:ماادري انا ابغى اعرفه
عزام:تصدق انه مااهر لان التركيب مرره دقيق
بشار:وش بيستفيد
عزام:مدري بس من هذي
بشار:اممممـ..بشار ابتسم..خطيبتي..وغمز لعزام
عزام:ههههه خطيبه طيب ياخطيب المستقبل تأكد ان ماعنده نسخ اضافيه
بشار:انا اصلا مااعرفه عشان اشوف اذا عنده نسخه ثانيه ولا لا...ابغى اطلعه لو من تحت الارض..ولف لعزام يعني ساعدني
عزام:امممـ انت ونظارتك هذي تقول انك جرو يبغى اكل
بشار:يعني بتساعدني
عزام:انا اوعدك لااسوي الى اقدر بس ماعندك اي وسله توصل له رقم سياره رقم جوال شئ يوصل له
بشار:اممممـ الا رقم جوال بس مدري اذا كان جواله ولا لا
عزام:مي مشكله اعطني وانا بطلع صاحبه
بشار قام:اوكي بخلي لك امره وانا بروح لاني تأخرت
عزام:اووكي
بشار:واذا لقيت اي معلومه حتى لو كانت صغيره اتصل على بسرررعه خلاص
عزام:ابشر
بشار:يلا مع السلامه
عزام:الله معك
..............................
سامر:وش راايك
فوزيه:والله ماادري ياسامر اذا ابوها بيوافق ولا لا
سامر:كلها يوم واليوم الثاني ترجع نختار فستان للملكه
فوزيه:يوم بس
سامر:ايه
فوزيه:اوكي انا بقول له انهم بينامون عندي لما ترجع ارجعهم لاابوهم بس شوف انا اامنها لك
سامر:افا عليك ولا يهمك هذي بعيوني
فوزيه:خلاص الله يوفقكم
سامر:ويااك
............................
البنات في الغرفه
مارا:مااستنسى
ريناد:ايه لان اصلا جلستنا هنا كلها يومين وش ذا السخافه
شادا:مارا وين يارا
مارا:عند امي
راما:سمعت ان ارجوان مابترجع معنا
ابرار:من قالها
راما:امك قالت انها بترجع بعدنا بيوم
العنود:لالا وش ذا الكلام
راما:مدري مكن تلخبطت الامور لي
ابرار:ايه اكيد لخبطتي
جوري دخلت عند البنات
لارا:جوري وين كنتي
جوري:عند عمتي
حور:وش فيك
جوري:بنرجع احنى بكره وارجوان مابترجع معنا
ابرار:لا ووين بترجع اكيد
جوري:لا مابترجع بتقعد هنا يوم بعدين ترجع لان السيد سامر يبغى يشتري لها فستان للملكه
ريناد:وليه مايشتري لها الحين
العنود:بجد ولا الحين مايناسب يبغى يقعد معها لحالهم
غزل:طيب في وقت الحين خلهم يروحون يشترون
جوري:اووف كيفهم صجو راسي باامورهم
............................
متعب:مو صاحي هذا السامر
مشاري:خلاص متعب ارجوان صارت زوجته
متعب:حتى ولو
بشار:بعدين ليه امك توافق اصلا
متعب:مدري هذا الى انا ابغى اعرفه
علاء:اكيد عندها سبب مقنع ولا ماكان سوت كذا
متعب:الى ابغى اعرفه سامر هذا مو رجال
عناد:اوووف وش ذا الكلام
متعب:لو انه بجد رجال كان اشترا لها الفستان على قولته الحين
مشاري:زووجته على كيفه
متعب:اوووه كل ماقلت شئ قلت زوجته..لف لجهاد..وش رايك ياجهاد
جهاد:هااه امممـ مدري بصراحه اكيد امك عندها سبب
متعب:اووووووووه بنجن من هذا السامر اووووف..خرج من الغرفه
............................
جا اليوم الثاني والكل يجهز عشان يسافر الى ارجوان وسامر
فوزيه:انتبهي لنفسك وبكره بترجعين
ارجوان:قرارك اغبى قرار شفت انسان يتخذه
فوزيه:بتعرفين بعدين ان الى اسويه لصالحك وصالحنا
ارجوان:لا تقولين ابد لصالحي ابد لان مافي اي شئ يمشي لصالحي على اي حال تروحون بالسلامه ان شاء الله
فوزيه:وانتي بكره بترجعين ان شاء الله
ارجوان:ان شاء الله
جوري:جووني انتبهي لنفسك
حور:واذا جا اي احد يهجم عليك سوي له حركت كونغ فو
راما:او نخلي معك البوديقار جوري وحور
ارجوان:ههههههه لا مشكوراات
جوري:جيبيلي معك شئ قبل لا تجين
العنود:يووه هذي ماتفكر الى بالهدايا
جوري:اكيد فأجل تبونها تجي حافية اليد مامعها شئ
ارجوان:خلاص بجيب لك هديه ثمينه مررره
جوري:بجد بجد؟طيب لمحيلي عنها
ارجوان:لا مابلمح بقول وش هي
جوري:قوولي
ارجوان:امممـ ارجوان
جوري:ارجوان
ابرارتضرب جوري ضربه خفيفه على راسها:يعني هي ياثوره
جوري:اهاا لا هذي الهديه كثيير عندي
ارجوان:هههههه خلاص ابشري بجيب لك شئ
ابرار:انتبهي لنفسك، اوكي
ارجوان:لا تخافون علي
ريناد:وبتقولين لنا كل شئ بعدين
حور:ايه اصلا مانبغى نقابلك الى عشان نعرف وش صار
ارجوان:عارفه قسم
راما:ههههههههه يلا بنات
شادا:انتبهي لنفسك
ارجوان:ان شاء الله وانتي بعد
غزل:يلا نشوفك قريب
ارجوان:ان شاء الله
لارا:انتبهي لنفسك
ارجوان:ابشري..وهمست للارا..وانتبهي لجهاد
لارا:ابشري
سلمو عليها البنات ورااحوا..ارجوان رجعت قفلت باب الغرفه بعد ماراحوا
............................
عزام دق على بشار
بشار:هااه عزام بشر
عزام:تقدر تجي
بشار:طيااره
كلها وقت بسيط لما وصل بشار لعزام
عزام:اجلس
بشار:نعم
عزام:شوف هذا اسمه الكامل وهذا عنواانه
بشار:والله انك رهيب كيف جبته
عزام:انا عزام مو حياالله
بشار:كفو والله ياعزام..دق جوال بشار
عزام:رد
بشار:هذا فواز يقول لي ان الطياره بتقلع
عزام:رحلتك اليوم
بشار:ايه
عزام:اوكي بطبع لك المعلومات ولا تتهور ابد
بشار:ولا يهمك..يلا عزام والله دايم للفزعه..الحين تامر شئ
عزام:لا بس متى نشوفك قريب
بشار:قريب ان شاء الله
عزام:ان شاء الله
بشار:يلا في امان الله
عزام:مع السلامه
.................................
في المطااار
جهاد:لارا
لارا:هلا
جهاد:اسمعي انا بروح مكان قريب ماني مطول
لارا:طيب لا تتأخر
جهاد: ابشري..خرج جهاد من المطار..وطارت الطياره على الساعه 7 تقريبا
................................
في الفندق كانت ارجوان نايمه من اول مارحوا البنات يعني من 6 المغرب لما 10 الليل قامت شافت الساعه 10 قامت بسرعه وراحت تدق على سامر عشان بحسب كلامه يروحون السوق الساعه 9 وترجع لااهلها اليوم الثاني في الصباح"اووف ليه ماصحاني يسوي فيها ذووق"تدق على سامر اكثر من عشر مرات ومايرد اخر مره اعطى مغلق..سمعت صوت الباب يندق قامت تشوف مين خافت لا يكون احد عرف انها لوحدها في هذي الغرفه لكن لما شافت سامر ارتاحت نسبيا فتحت الباب بشويش:ساامر وين كنتي وليه ماصحيتني
سامر دخل وقفل الباب:تدرين ان احلا شئ في الدنيا الانتقام
ارجوان:اييييش؟؟
سامر:ارجوان انا مالي نيه ااذيك لكن انا ابغى اذوق ابوك نفس الكاس الى ذوقني وذوق ابوي
ارجوان:اي كاس تتكلم عنه
سامر:ارجوان انتي حسابلك اني اخذتك لاني احبك
ارجوان:اجل؟
سامر:امي او زوجة ابوي مي امي
ارجوان:امك مي امك
سامر:امي الحقيقيه ابوك قتلها خلاها ذكرى بس عشان يشبع غرووره بس عشان يوري قوته لاابوي ويبين له ان اي شئ يبغاه يحصل عليه
ارجوان:كذاب كذاب ابوي مايقتل نمله باقي يقتل امك بعدين انت مالك اي ام غير امك الى اعرفها
سامر:ايه هذا الى يعرفه الكل لكن ابوك وعماتك الى يسمون نفسهم عظيمات يعرفون الموضوع وتسترو على ابوك عشانهم يحبونه اكثر من ابوي
ارجوان:اصلا ابوك يكرهم وعمتي فوزيه تبغى يرجعون عايله مثل اول عشان كذا اتخذت هذا القرار الغبي اني اجلس لحالي معك
سامر:تدرين ان امي الى هي امي انا وهيفاء كانت زوجة ابوك
تزوجوا سنه بس وبعدين انفصلوا بعدها بسنتين تزوج ابوي من امي ابوك انقهر ان ابوي اخذ طليقته يقول يبغاها ترجع له لكن امي عيت ماترجع له امي جابت هيفاء وابوك باقي يهدد ابوي اذا ماطلق امي راح يقتلهم لكن امي وابوي طنشوا الامر وبعدها بثلاث سنوات جابتني وش تتوقعين ابوك سوا ابوك احرق البيت ابوي كان مسافر هيفاء كانت عند عمي ماكان في البيت الى انا وامي لكن امي ماتت في هذاك الحريق ماتت بسبب فعله سواها ابوك ..ورفع كم اليد وورا ارجوان حرق في يده..شوفي هذا حرق من هذاك اليوم..لو قتلت ابوك او اذيته مابيحس بالطعم الى جربته انا انحرمت من امي والسبب غرور ابوك وطمعه كان بس يبغى ابوي يطلق امي لانه كان متزوج فيها من اول هذا مي تفكير بشر
ارجوان:وعشان تنتقم صح اخذتني وسيله
سامر:ايه انتي كرتي الرابح يمكن ابوك وافق عشان يخفف من ذنبه لكن انا مابغاه يخفف من ذنبه انا ابغى اذوقه الكاس الى شربت منه
ارجوان:وانا بعد شربة من نفس كاسك انا بعد انحرمت من امي ولا عشت معها
سامر:والسبب ابوك
ارجوان:انا الى الحين ماني مصدقه قصتك الخرافيه هذي
سامر:خرافيه اسطوريه حقيقيه خياليه سميها الى تسمينها لكن لو سألتي ابوك بتلقيني صادق
ارجوان:وش ناوي تسوي الحين
سامر:طبيعي بعذب بنته عشان يحس بالندم اكثر واكثر واكثر
ارجوان:وش بتسوي فيني
سامر:تطمني ماراح المسك لاني مابغى المس شئ قذر من ابوك..سامر مسك يد ارجوان وسحبها برا الغرفه..نامي هنا شوي خلي الناس تمر تتشرف بشوفتك
ارجوان بأنصدام :ساامر وش تسوي يامجنوون
سامر:اغامر شوي..وجا يبغى يقفل الباب..ايه قبل لا اقفل الباب انتي طالق يامدام..وقفل الباب
ارجوان وهي تتلفت في الممرات تخاف يجي احد صارت تدق الباب زي المجنوونه:سااامر افتح الباب تكفى افتح الباب سامر الله يخليك افتح الباب اقتلني عادي لكن لا تخليني هنا سامر بلييز افتح الباب سامر مالي دخل بالماضي انا ماني ضحية لماضي امك وابوي ماني ضحيه افتح الباب تكفى سامر...ارجوان سمعت خطوات احد جاي مو عارفه كيف تتصرف او وين تروح هي لابسه بجامه وردي وماعليها شئ غير هذي البجامعه وصعبه لو جاء احد وشافها ماتدري وين تروح اخر مره غطت وجهها بالباب وقعدت عنده وهي تشااهق
:ارجوان
ارجوان سمعت هذا الصوت كثير ودايم مايكون منقذ لها لفت لجهاد بهدوء وصارت تشاهق اكثر واكثر
جهاد وهو منصدم:طردك
ارجوان تهز راسها باايه
جهاد اخذ الجكيت الى عليه واعطى ارجوان:انتظر هنا الحين بجي
ارجوان:تعاال وين رايح
جهاد:اصه لا يسمعنا سامر الحين انتي ماتبغين ترجعين البيت
ارجوان:اييه
جهاد:اجل ولا يهمك بترجعين بس اسمعي للي بقوله
ارجوان:حااضر
جهاد نزل وكلها اقل من دقيقه وطلع مد لها مفتاح
ارجوان:وش هذا
جهاد:انا اخذت لك غرفه في الدور الثاني يلا
ارجوان راحت لدور الثاني مع جهاد واخذت المفتاح وفتحت غرفتها
جهاد:اسمعي انا ماني مطول كلها نص ساعه ساعه بالكثير وراجع
ارجوان:وين رايح
جهاد:بنخرج من الفندق لانه صعبه تقعدين هنا وسامر في نفس المكان..بروح اجيب لك عبايه عشان نخرج من هنا اعطيني مقاسك
ارجوان اعطت جهاد المقاس وراح جهاد كلها نص ساعه ورجع دق الباب ارجوان شافت من فتحت الباب لقته جهاد فتحت الباب فتحه صغيره
جهاد:مدري اقدر ادخل العبايه من هذي الفتحه
ارجوان:هههه..وفتحت الباب اكثر شوي اخذت العبايه وجت تبغى تسكر الباب
جهاد:ارجوان
ارجوان:هلا
جهاد:يلا البسي الحين عشان نخرج
ارجوان:طيب..دخلت ولبسة العبايه وخرجت من الغرفه..جهاد
جهاد:هلا
ارجوان:شنطتي واغراضي حتى جوالي في الغرفه الى فيها سامر
جهاد:وش الاهم اغراضك ولا انتي
ارجوان:لا اكيد انا لكن جوالي
جهاد:بعدين بنتصرف في اشياء زي كذا يلا الحين
ارجوان:اوكي
خرجوا من الفندق واستأجر تاكسي
...............................

ولا يهمك بقول اني رجعت الغرفه ومالقيتها
مشاعل:وتتوقع بيتركونك
سامر:ايه بقول دورو عليها لاني ماشفتها من اول ماخرجتوا
مشاعل:على العمووم خلصنا منها
سامر:ايه
مشاعل:الحين ارجع بسرعه عشان عندي خطه
سامر:اووكي..بس مااسمع صوتها
مشاعل:مين؟
سامر:ارجوان
مشاعل:يمكن احد شافها واخذها
سامر:المهم وش باقي نسوي
مشاعل:ابغى ادمرهم واحد واحد
سامر:يلا وانا معك
...............................
في سيارة التاكسي كانت ارجوان تطالع للبيوت والاسواق من القزازه وتتمنى ترجع البيت بأسرع وقت ممكن
جهاد:وقف هنا لو سمحت..يلا ارجوان
ارجوان:وصلنا
جهاد:ايه يلا
ارجوان نزلت وهي تحس بالامان مع جهاد عكس تمااما من سامر يكمن لان دايم يكون الابعد افضل من الاقرب او يمكن لان جهاد يحبها بصدق وسامر عشان ينتقم كل شئ وارد
جهاد:هذي مكان شقق بنجلس فيها لما نلقى حجز
ارجوان:نـ..نـ..نجلس فيها انا وانت
جهاد:ايه
ارجوان:اناا وانـ..نـ..نت
جهاد:ههههههه لا اكيد بكون في الشقه الى جنبها
ارجوان:اهاا ههه ايه
جهاد واارجوان طلعوا لشقه الى اختاروها
جهاد:هذي شقتك وشوفي شقتي جنبك اذا احتجتي اي شئ تقدرين تدقين على
ارجوان:امممـ ماعندي جوال
جهاد:مو مشكله دقي الباب وانا بفتح
ارجوان:امممـ انام في هذي الشقه
جهاد:اييه
ارجوان:ومتى نسافر
جهاد:انا الحين بروح ادور حجز
ارجوان:جهااد تكفى ابغى اروح في اسرع وقت
جهاد:ولا يهمك بنرجع في اسرع وقت لو تبغين ادفع فلوسي كلها عشان ترجعين بسرعه بدفعها
ارجوان:طيب انا بدخل ابغى ارتاح شوي
جهاد:اوكي ماتبغين شئ تاكلينه
ارجوان:لا مشكور..ودخلت وقفلت البااب
...............................
سامر الى كان يلم اغراض ارجوان في الغرفه يفكر وين راحت ووش صار لها تمنى ان احد خطفها وقتلها لكن مايقدر ينكر الدم الى بينهم خل الاغراض الى في يده وفتح الباب وصار يدور عليها ونزل تحت وطلع ورجع لدور الى في الغرفه ومالقيها قال يمكن احد خطفها رجع الغرفه وهو مقرر يرجع الديره سحب شنطة ارجوان وخرجها من الغرفه وقفل الغرفه واعطى الاستقبال المفتاح وخرج من الفندق وتوجه للمطار على وقت الحجز الى حجزه يفكر كيف راح يتقبلون الامر وش راح يسون فيه بس هو ماله دخل هو تركها في الفندق وهي هربت او احد خطفها لكن هو سوا الى عليه وبلغ الشرطه
.............................
مشاعل الى مو مصدقه ان خطتها نجحت تفكر وش راح تسوي اكثر ومسكت ورقه ولبست عبايتها ونزلت لسياره
لشركة ابو سامر ودخلت عند ابو سامر عشان تبتدي في خطتها الثانيه
مشاعل:كيفك خالي
ابو سامر:هلا يالله انك تحيهم
مشاعل:كيف خالتي
ابو سامر:ماعليها تماام..ليه ماتزورينا في البيت
مشاعل:كنت مشغوله هذي الايام ومازلت مشغوله لكن هذا الوقت الوحيد الى فضيت فيه وقلت اجي ازورك
ابو سامر:الله يحيك يابنتي
دخل حمر عند ابو سامر:اسفه للمقاطعه لكن في فوضه بين الموظفين تحت نحتاجك
ابو سامر وقف:وش صار
حمر:ماادري طال عمكر لكن حصل فووضه
ابو سامر:اوكي انا جااي..مشاعل بنتي اعذريني شوي وبجي
مشاعل:خذ رااحتك
ابو سامر خرج من مكتبه ومشاعل بدورها توجهت للادراج المكتب وصارت تدور وتدور واخيرا لقت الورقه الى تبيها سوت لها نسخ من الطابعه الى موجوده في المكتب واخذت النسخه معها وخلت الاصل وانتظرت شوي ودخل ابو سامر
ابوسامر:نأسف على التأخير
مشاعل:لا عادي بس وش صار
ابو سامر:كانت بعض الالات خربانه وكان فيه فار
مشاعل:فاار؟؟
ابو سامر:ايه اظاهر ان الالات خربانه بفعل فاعل
مشاعل:وعندكم احد يسوي كذا
ابو سامر:الله العالم على العمووم المشكله انحلت
مشاعل:اوكي انا بستأذن لاني طولت مره
ابو سامر:تعالي عندنا البيت
مشاعل:ان شاء الله..يلا مع السلامه
ابو سامر:الله يحفظك يابنتي
..............................
في غرفة ارجوان كانت ارجوان منسدحه وحاطه يدها على عيونها وكانت باقي لابسه العبايه خوف من ان يصير لها شئ ماحست بنفسها الى وهي ناايمه
..............................
جهاد الى كان في الغرفه الى جنبها ومو قادر ينام اذن الفجر وهو باقي صاحي كان يبغى يقوم ارجوان لكن تذكر ان ماعندها جوال خرج من الشقه وراح دق عليها الباب مره مرتين ثلاث اخر مره فتحت
ارجوان:هلا جهاد
جهاد:انا بروح اصلي وبمر فطور معي وش تبغين اجيب لك
ارجوان:مشكور ماني جوعاانه
جهاد:بس لازم تاكلين شئ من البارحه مااكلتي شئ
ارجوان:لو اني جوعانه بطلب بس صدقني ماني جوعانه
جهاد:طيب انا بروح اصلي وارجع وكوني جاهزه
ارجوان:بنساافر
جهاد:لا تحددت موعد الرحله بكره الساعه 3 الفجر
ارجوان:3 الفجره؟؟؟
جهاد:ايه
ارجوان:بس وقت مره طوييل واهلي بيخافون على
جهاد:ماعليك انا بكلم لارا وبقول لها كل شئ
ارجوان:لالا
جهاد:لييه؟
ارجوان:اخاف ابوي يدري ويسوي سالفه لك وانا بنفسي ماني ناقصه
جهاد:اممممـ تخافين على
ارجوان طالعت فيه وبعدين دخلت وقفلت الباب بدون ماتقول شئ
جهاد تعذر موقفها وراح يصلي
.............................
مشاعل الى كانت مخططه لكل شئ قابلت صافيه في بيتها
مشاعل:اعطيه وقولي هذي لقيتها عند باب البيت
صافيه:واذا كذبني
مشاعل:صاافيه ماقلت قولي له انها نزلت من السما كذا قلت قولي انك لقيتيها عند الباب وفي احد دق الباب ولما راحت الشغاله تفتح مالقت الى هذا الظرف
صافيه:وش بيصير
مشاعل:مو انتي تبغين تفتكين منه ومااخذتيه الى عشان فلوسه
صافيه:ايه اكيد
مشاعل:اجل هذي الورقه بتسبب لهم مشاكل اكثر واكثر
صافيه:من وين جبتيها وش محتواها
مشاعل:هذي ياقمر جبتها من مكتب زوج خالتي
صافيه:اخو خالد
مشاعل:برافو عليكي واخذت نسخه منها وزورت كلام من عندي على نفس الورقه بيخلي خالد يثور ثورانه ويروح يوري حمد شغله
صافيه:وانا اطلع باايش؟
مشاعل:بالكثييييييير
صافيه:مثل
مشاعل:لا تستعجلين على رزقك..يلا انا راايحه بااي
صاافيه:باااي
................................
جوري:ماني مرتاحه لجلسة ارجوان لوحدها
ابرار:كلها ساعه ساعتين وهي عندنا
جوري:اعرف لكن ادق على جوالها اكثر من 20 مره ولا ترد واخر مره تقفل
ابرار:يمكن خلص الشحن وهي في المطار
جوري:والله مقلقتني هذي الادميه
...............................
حور وهي جالسه عند التلفزيون وتقلب فيه عيونه مع التلفزيون وعقلها في مكان ثاني
ريناد:الووو نحن هنا حوور حوريوووه هيييي كوكب الارض ينادي حور
حور:خيييييييييير وش فيك تصارخين على
ريناد:لي سنه اناديك وانتي ساحبه على
حور:ريناد مالي خلق لك قولي الى عندك وخلصينا
ريناد:ولا شئ بس ماحسبتك رومانسيه
حور:ايييش؟
ريناد:حاطه على اغنيه رومانسيه غريبه عادت تحطين اغاني خبلان مثلك
حور وهي تطالع لتلفزيون ماحست انها اندمجت مع الاغنيه
حور رمت الريموت(جهاز التحكم)لريناد وراحت
ريناد:تعاااالي
حور:خير
ريناد:على وين
حور:بروح غرفتي
ريناد:انا الحين جيت عشان اقعد معك تقومين وتروحين غرفتك وش ذا السخافه
حور:ريناد من الاخير وش عندك
ريناد:قلقانه على ارجوان
حور:حتى انتي
ريناد:يب
حور:ياحول وش فيك انتي وراما ارجوان مع زوجها زووووجها بالله وش بيسوي فيها
ريناد:مو قصدي لكن قلقانه وبس
حور:انا قلقانه لكن مو على ارجوان قلقانه على جوري لانها اكثر وحده متأثره باارجوان
ريناد:يب حتى ابرار والعنود متأثرت بالموضوع
حور:والله انكم تعقدونها وهي بسيطه..وراحت غرفتها
..............................
فهد:عنيد
العنود:نعم
فهد:وش فيك هاديه مو عادتك العااده تجين وانتي تنططين اول تقومين تضحكين زي المجنوونه وش صار اليوم
العنود:ولا شئ
فهد:اووف والله ماتوقعت لاارجوان هذي الشعبيه كلها
العنود:ومن قال انه عشان ارجوان
فهد:واااضح انتي ومتعب واكيد جوري واشك ابرار معكم
العنود:وش دخل متعب االحين
فهد:متعب معصب من قارر خالتي لانها خالت ارجوان لوحدها مع سامر وهو مايثق في سامر..على العمووم هي تقريبا وصلت عند خالتي الحين
العنود:كم الساعه الحين
فهد:3
العنود:العصر
فهد:وش رايك انتي الشمس موجوده العصر ولا الفجر
العنود:يووووه
فهد:ههههه المهم تبغين اوديك عند خالتي
العنود:اكيييد 5 دقايق بس البس واجي
فهد:يلا


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس