عرض مشاركة واحدة
قديم 03-03-14, 04:32 AM   #23

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء الثالث والعشرون
خالد:على اي حال هذي الورقه بتوصل للمحكمه اذا ماغيرتها
حمد:وحتى لو وصلت للمحكمه لها ختم
خالد:انت تقول انها مزوره خلنا نشوف المحمكه بتحكم اذا كانت مزوره روحت فيها واذا كانت اصليه لك الى تبغى
حمد:يعني واثق انها مزوره
خالد :من كلامك ايه
حمد دخل جوه وكلها دقيقه وخرج بيده ورقه
حمد:خذ هذي الحقيقيه
خالد:يعني الحقيقيه اخس
حمد:هذي هي الحقيقيه وقلت الى عندي
خالد:يعني لو انها المزوره كان احسن هذي فيها اختلاسات من ايام الوالد الله يرحمه
حمد:مو لي بس لعبدالله كمان
خالد:وناصر؟
حمد:لا مااخذ شئ
خالد:حلو يعني لي نصيب اكبر
سامر:لا مالك الى حقك وبس ابوي تذكر الحريق الى سبب بموت امي سببه اخوك الذكي خاالد
خالد حس بمويه باارده تنكب فوقه هذا كيف عرف
خالد بأنفعاال:انت من قال لك
سامر:تحسب اني ماادري بالعكس اعرف كل شئ
خالد:اعطني الدليل
حمد:خالد
خالد سكت يبغى يعرف لوين بتوصل هذي الليله
حمد:اعرف انك احرقت البيت وام سامر ماتت في هذاك الحريق الى انت سببه
خالد بعصبيه:وش تقولون انتم
حمد:انا كنت اعرف من ذاك الوقت انك انت السبب لكنك كنت صغير ومتهور عذرتك فوزيه تعرف لكن هي كمان سكت ماتبغى تورطك عشان كذا انت سافرت للخارج 3 سنوات من بعد الحريق لانك تندمت كنت اعرف كل شئ كل شئ
خالد لسانه انربط ماعرف وش يقوول
حمد:مسامحك يااخوي
خالد كان ينتظر هذي الكلمه من زماان بس انه مافكر ابد انه يسمعها
خالد:اسفه ياحمد الغيره اعمتني والله اعمتني
حمد:اعرف اصلا كان فيها مرض السرطان ومابقي لها كثير في اليحاه
خالد بأنصدام:سرطان
حمد:ايه انت ماعطيتنا فرصه ولا اعطيت نفسك فرصه انك تصحح الماضي
خالد:حمد ماتبغى تقتلني لاني قتلت زوجتك
حمد:لا لاني ابغى اونفذ وصيت ابوي الله يرحمه..الحين نقدر نرجع الشركه لنشاطها الاول انا تشاركة مع شركه لكن بلغي الشراكه
خالد:مثل اول
حمد:وش راايك؟
خالد:سامر
سامر:هلا
خالد:ماتبغى ارجوان
سامر نزل رااسه:هم لقيوها؟
خالد:ايه وانا اعرف انك سويت كل هذا عشان تبغى تنتقم لاامك لكن انا واثق انك تحبها
سامر:مابتسامحني
خالد:جرب
..................................
بعد اسبوع من هذي الاحداث
رجعت الشركه مثل اول واحسن بعد
خالد وحمد وعبدالله وناصر اسماء انحفرت اسمائهم بجنب بعض لتترك اثر في هذي الشركه الى شافت الكثير لما وصلت لهذي المستوى الرائع
صافيه وهي تحط الغداء دخل خالد
خالد:السلام عليكم
صافيه:هلا عليكم السلام
خالد:وين البنات
صافيه:ارجوان في غرفتها وجوري معها
خالد:هي بااقي في غرفتها
صافيه:ايه
..................................
جوري:وعنده الجرائه بعد بجد قليل الادب وقح
ارجوان:هههههه من الى تزوجه انا ولا انتي
جوري:انتي لكنه يقهر ليه يتقدم لك مره ثانيه
ارجوان:براحته لاني ماني موافقه
جوري:بس ابوي مانفذ وعده
ارجوان:جوري عمتي هنا
جوري:يب يب..بعدين حتى جهاد جاء وخطبك ورفضتيه وش عندك تفرضينه مع انه ساعدك
ارجوان:مابروح اتزوجه لانه ساعدني ..بعدي ماتقدم لي رسمي تقدم لي عن طريق لارا
جوري:بس كلها زواج..واي مالت اثنين في نفس الوقت يجونك وانتي جالسه هنا احسك بتعنسين
ارجوان:ههههه تتوقعين
جوري:هه يب يب على اي حال انا بروح اتغدا جوعاااانه
ارجوان:بالعافيه
جوري:تبغين اقول للخدامه تجيب لك؟
ارجوان:لا مشكووره
...................................
لارا كانت جالسه في الصاله وتلف في الصور الى في جوالها
جهاد:سلاام
لارا:هلا جهوود
سو:جهااااااااد
جهاد:هههه هلا والله
سو:تجي تلعب معنا
جهاد:لا انا مشغول الحين خليها مره ثااني
سو:اوووف
غزل:احلاااا وصرتي تعرفين اووف
سو:ايييه شوفت لارا تسويها
لارا:وجع واي شئ اسويه تقلديني فيها
ام علاء:يالله خير وش فيكم
غزل:ههههههه ولا شئ
جهاد راج جلس جنب لارا
سو:لارا قليلت ادب علمتني كلمة اوووف وعلمتني وجع وانقلعي
لارا:سو وجع ان شاء الله
سو مدت لها لسانها وهربت..لارا رمت بجوالها ولحقتها
جهاد:مجانين
غزل:وهذي اللارا تحط عقلها بعقل بزر
جهاد رفع جوال لارا وشاف صورت بنت اجنبيه طالع فيها وهو يتذكر انه شااف صارخ باعلا صوت عنده جهاد:لارااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااا
الكل صار يتلفت في جهاد وش فيه يصارخ كذا
لارا:بسم الله وش فيك تصارخ كذا وش عندك
غزل:يمه جهاد كانت جالسه تلعب مع سو وماسوت شئ المسكينه
جهاد:لارا
لارا:خير وش فيك
جهاد:من هذي قولي بسرعه من هذي
لارا وهي تطالع في الصوره:ليه؟
جهاد:لارا لا تجننين قولي من هذي
لارا:هذي ام ارجوان وش فيك
جهاد وهو يطالع في الصوره:متأكده
لارا:ايه
جهاد:تعرفين وش اسمها
لارا:اظن جوليا
جهاد:متأأأأكده
لارا:ايييه وش عندك؟
جهاد لف لامه:امي بروح فرنسا
ام علاء:وش فيك ياولدي وش عندك
جهاد:بحاول ارجع بكره بالكثير..لارا تعاالي..وسحب لارا
غزل تطالع في امها بأستغراب:وش فيه هذا
ام علاء:ماادري
................................
لارا:وش فيييك؟
جهاد:تدرين ليه وافقت على سامر
لارا:على حسب كلامها عشان تسعد جوري
جهاد:ومافكرتي وش السبب الى يخلي جوري فرحانه
لارا:لا
جهاد:ابوها قال لها اذا اخذتي سامر راح يجيب امهم عندهم
لارا:يعن تقصد هذي الى في الصوره
جهاد:ايه..لارا جوليا هذي تسكن عندنا في البيت
لارا:عندكم؟؟
جهاد:يب انا بروح ااعرض عليها تجي تشوف بناتها لكن بالمقابل ساومي ارجوان
لارا:يعني زي ماسوا ابوها
جهاد:يب
لارا:بس انت كذا تجبرها
جهاد:لا هي فهمتني غلط لارا هي ماتبغاني لانها تحسب اني احب مشاعل
لارا:مشااعل من وين طلعت هذي
جهاد:هذي وحده ابوها يعرف ابوي ومن شافتني وهي تزعجني وارجوان تعرفها ومدري كيف اكتشفت اني اعرفها بس والله اني مااحب الى هي نشبه
لارا:مشااااااااااااااااعل ايه ايه عرفتها هي هذيك
جهاد:حتى انتي تعرفينها
لارا:ايه جت عندنا لما كنا مجتمعاات بس واضح اننها طيوبه مره
جهاد:مو مهم الحين انا بروح فرنسا وبلييز فهمي ارجوان
لارا:اوكي خلها على
جهاد:لارا انتي بتحددين مصيري
لارا:اوووف مصير..اوكي
جهاد:ولا تقولين لها اني بجيب امها مفهوم
لارا:حاضر
جهاد اخذ شنطه صغيره وحط فيها كذا لبس وسحب الشنطه وخرج من البيت
ام علاء:جهااد وين رايح
جهاد:يمه برجع ماني مطول بكره بعده برجع يلا باااي..وخرج
ام علاء:وش فيه هذا الولد
..............................
مشاعل شوي وتنهااار
رندا:مشاعل هدي ماصار شئ
مشاعل تصارخ على رندا:مافي شئ صار مافي شئ صار الى صار اكثر سامر هذا الخاين الغداار
رندا:بس مو انتي كنتي تبغين سامر ياخذها عشان يصير جهاد لك
مشاعل:ايه بس ابغى اعذبها ابغى اكرهها في حياتها ابغاها تقول ابغى اموووت ابغى تقتل نفسها
رندا:مشااعل ليه كل هذا
مشاعل:لان جهاد يحبها تعرفين يعني ايش يحبها انا ماابغاه يكون غير لي مابغاه ابد يكون غير لي ايد انا ابغى اهدم هذي العايله لكن بدل مانهدمو رجعوا احس من اول
رندا:مشاعل خلاص خليهم في حالهم انتي تبغين جهاد
مشاعل طالعت في رندا بنظراات غضب
مشاعل:اشوفك صرتي حنوونه وش عندك هااه قولي وش عندك
رندا:ماعندي شئ بس ابغااك تغيرين من طريقتك في الحياه مشاعل انتي تبغين تخربين سعادت الناس
مشاعل:وين المشكله
رندا:مشاعل انا..وبتردد..ملكتي بعد اسبوع واتمن تحضرينه
مشاعل وهي مصدومه ومو مستوعبه الى تقوله رندا
مشاعل:اييش؟ملكتك
رندا:اييه
مشاعل:رندا انتي كمان
رندا:مشاعل ولد خالتي تقدم لي ومارفضته بعدين انا ماابغى امشي في الطريق الى انتي فيه ولا بضيع نفسي وزوجي وعيالي الى بيجون
مشاعل طالعت لرندا وهي هااديه وفجئه بدت تضحك ضحكات هستيريه وتكسر الى حولها
رندا خافت من الى هي فيه وخرجت من البيت
...........................
ارجوان:امي عند جهاد
لارا:ايه هذا الى قاله بس مو مؤكد انها هي
ارجوان:يعني موو مؤكد انها هي
لارا:ايه مومتأكده بس فيه احتمال 90% انها هي
ارجوان:ويبغاني اتزوجه مقابل امي..يعني امي الكرت الرابح
لارا:لا مايبغى يجبرك بعدين قلت لك مو مؤكد انها هي
ارجوان:اها بس فيه احتماليه 90% انها هي
لارا:ايه وعشره مي هي يعني فيه نسبه مي هي لكن وضح لي اقول لك ان مشاعل ماهي شئ في حياته غير انها مزعجه شافته وحبته وصارت تدقدق عليه طوال الوقت
دخلت الخدامه عند ارجوان
ماري:مدام فيه صديقه انت تحت
ارجوان:لحظه لارا..مين ماري
ماري:مدري في قول ابغى شوف انت
ارجوان:اوكي انا الحين بنزل..لارا
لارا:هلا
ارجوان:وحده جت ومدري من هي بروح اشوف من هي
لارا:اوكي..باي
ارجوان:باي...نزلت ارجوان عشان تشوف من موجود وانصدمت بمشاعل تنتظرها تحت
ارجوان:هلا والله ميشو
مشاعل تتصنع الابتسامه:هلا ارجوان كيفك؟
ارجوان:تماام وانتي
مشاعل:بخير
ارجوان:تفضلي
مشاعل:زاد فضلك..جيت عشان اعزمك على زواج
ارجوان:بجد؟؟؟الف مبروك ومن سعيد الحظ
مشاعل مدت لها كرت:هذا هو
ارجوان قرت الكرت ولقت اسم جهاد فيه
مشاعل:اتمنى تحضرينه
ارجوان:جهااد؟
مشاعل:ايه هذا ولد صديق ابوي الى قلتلكم عنه الى كان يبغى يخطبني من اول
ارجوان:اهاا..وسامر
مشاعل:كيف ساامر..اي سامر
ارجوان:مشاعل لا تستهبلين بعقلي لما دقت على سامر كنا نبغى نستهبل عليه رد على وقال هلا ميشو وسحبتي الجوال لانك كنتتي تعرفين ان سامر بيرد بهذي الطريقه
مشاعل:اها سامر..ههههه ايه ايه سامر ولد خالتي
ارجوان:وولد الخاله عادة يقول الدلع لبنت خالته
مشاعل:ايه احنى عايلتنا فري
ارجوان:اهاا..طيب بروح اجيب لك عصير وش تبغي
مشاعل:لا مشكوره ماني مطوله اصلا
ارجوان:لا مايصير لازم نضيفك
مشاعل:برتقال وتسلمين
ارجوان:العفو.ورااحت
صافيه دخلت البيت ولقيت مشاعل جالسه على الكنبه
صافيه:مشاعل وش تسوين هنا
مشاعل:جيت اقابل ارجوان
صافيه:انتي تعرفينها
مشاعل:ايه
صافيه:مشاعل الورقه الى اعطيت خالد لكن الورقه اكتشفوا انها مزوره وصاروا احسن من اول
مشاعل:اووووووووص فضحتينا وطي صوتك البيت مو فااضيه
ارجوان الى كانت تسمع كل شئ ورا الجدار نزلت صحن العصير بشويو ودخلت عليهم
ارجوان:سووري مالقيت عصير برتقال
مشاعل:هااه لا عادي قلبي انا قلت لك ماني ابغى شئ
ارجوان:سووري الى تعرفين صافيه
صافيه:هااه
مشاعل:ايه اعرفها بس قرابه بعيده انا اصلا حضرت زواجها
ارجوان:ايه وش صفة القرابه
مشاعل:قرابه بعيده من طرف جدتي
ارجواان:اهاا
صافيه خافت تتورط اكثر فقامت:فرصه سعيده يامشاعل
امشاعل:تسلمين..وراحت صافيه وقلبها يدق
مشاعل:يلا انا بستأذن لكن اول ماقلتي لي بتجين الزواج
ارجوان:زوااج؟هذا اذا فيه زواج..قامت ورمت الكرت في وجه مشاعل..اسمعي يامدام سامر وتركته لك لكن جهاد لا تحلمين فيه ابد لان هذا الكرت كذااب مثلك تمااماا ويلا تفضلي اطلعي براا وصافيه لي حساب ثاني معاها يلا برا يلاااا..مشاعل خرجت وهي تشتعل نااار وتتحلف فيها وفي ساامر
...........................
في فرنسا
بعد ساعاات وصل جهاد للمطار ووقف تاكسي وصله لبيت امه
جهاد اول مادخل البيت جا يدور على جوليا..شاف خدامه وسألها
(بالترجمه)
جهاد:اي جوليا؟
الخادمه:اسف ياسيدي لقد غادرة المنزل منذ 3 ايام
جهاد:واين ذهبت
الخادمه:لا اعلم انا اسفه
جهاد:اي امي
الخادمه:انها فوق
جهاد طلع عند امه مسررعه يبغى يعرف وين جوليا فتتح باب غرفتها بقووه
ام جهاد:جهااد متى اتيت
جهاد:اين جوليا
ام جهاد:ماذا؟
جهاد:جوليا امي جوليا اين؟
ام جهاد:ذهبت مع زوجها بعد ان خرج من السجن
جهاد:اين ذهبا؟
ام جهاد:لا اعلم ولكنها تركت رقمها
جهاد:اذا اعطني الرقم بسرعه
ام جهاد:ماذا هناك الم تكن في السعويه ماللذي اتى بك
جهاد:امي يجب على ان اقابل جوليا
ام جهاد:لماذا؟
جاد:لااوصلها الى ابنائها
ام جهاد:حقاا
جهاد:اجل
جهاد دق على جوليا وكلمها وقال انه يبغى يقابلها ضروري
جوليا حددت معه مكان عشان يتقابلون فيه
...................................
جوري:اووووف صاافيه معقوله
ارجوان:ايه وكانت تبغى تسبب مشاكل اكثر
جوري:مشاعل وش بتستفيد
ارجوان:ماادري بس اكيد تعرف اني احب جهاد عشان كذا جت وجابت لي كرت كذاب
جوري:وبتوافقين عشان تعاندينها
ارجوان:لا انا ماقررت اذا بوافق ولا لا..شوي الى باب الغرفه يدق
ارجوان:تفضل
صافيه:ارجوان ممكن اكلمكم
ارجوان:وش عندك
صافيه:صدقيني ياارجوان هدفي مو اخرب بيتكم ولا شئ
ارجوان:اجل الورقه الى بغيتي تعطينها لاابوي او اعطتيها لابوي وسببت له مشاكل وش تسمينها
صافيه:ارجوان انا بعترف لك بكل شئ مشاعل هي الى تصرف على اهلي وهي الى اجبرتني اسوي كذا وخلتني اسوي ..وقالت لاارجوان كل شئ انه اجبرت ابوها يوافق تاخذ سامر واقنعته في اشياء كثيره
جوري صفقتها صفقه قوويه:يااحقييره تجبرين ابوي يوافق على ساامر عشان هذيك الحقيره مشااعل
ارجوان:جووري لحظه..وش هدفها
صافيه وهي تبكي:مااادري بس تكفون تكفون لا تعلمون ابوك تكفون
جوري:واذا علمناه
صافيه:جوري الله يخليك لا تعلمينه جوري انا حامل مابغى ولدي يعيش من دون ابوه او مايعيش ابد
ارجوان وجوري تصلبت اجسامه
ارجوان:حاااامل
صافيه:ايه
جوري:من متى؟
صافيه:توني قبل 3 ايام اكتشفت هذا الشئ
ارجوان:وماقلتي لابوي
صافيه:لا اخاف اقول له وبعدين يدري اني انا الى اعطيته الورقه المزوره وبكذا يخليني اجهضه
جوري:صح ابوي شوي قاسي بس مستحيل يخليك تجهضينه
ارجوان:اذا كانت امي اجنبيه وعرف ابوي انها حامل ماخلاها تجهضه باقي انتي الى من ديرته بيخليك تجهضينه على العمووم ابغاك تنسين مشاعل وكل الى صار بينكم بشرط توعديننا ماتقربين من مشاعل
جوري:عاد انتي الحين حامل وتخافين على ولدك صح
صافيه:مابتعلمون ابوكم
ارجوان:لا تطمني
جوري:بس اقصري الشر..وجيبي لنا طفل دوووووووبي
صافيه:هههه ان شاء الله
جوري:طبعا بيطلع مثل اخته جوري
ارجوان:ليه تبغينه يطلع مجنوون مافيه بيطلع مثل اخته ارجوان عاقل ورزين
خالد:مين الى بيطلع مثل اخته؟؟
جوري:بابا عندنا لك خبر
خالد:خبر تحفونا به
جوري:احم احم يسر منطقة المملكه العربيه السعوديه ان تعلن لك عند خبر زياده في نسبة سكانها
خالد:؟؟؟؟؟
ارجوان:ياغبيه السعوديه مي منطقه السعوديه مملكه
جوري:وش الفرق
ارجوان:صح اني مبله في الجغرافيا وماعرف عنه شئ لكن اعرف ان المنطقه دااخل المملكه
خالد:ياحول قولوا الى عندكم وخلصوني بسررعه
جوري:يمه ابوي عصب المهم قلت لك
خالد:ماقلتي شئ
ارجوان:قالت ان فيه زياده في عدد سكنها
جوري:وااي ارجوان طلعت مبلهه على ابوها المهم صافيه حامل
خالد:اييييييش؟ من الى حامل
جوري:انا مين يعني صاافيه
خالد:بجد؟؟
صافيه:ايه
خالد:من متى عرفتي
صافيه:من 3 ايام تقريبا
خالد:مبروووك
صافيه:الله يبارك فيك
جوري:وبهذي المناسبه تروحون تطلعونا انا واارجوان
خالد:لا بس انا وصافيه بنطلع
جوري:ليييه؟
ارجوان:هههه طيب وانا بمسك لكم جوري
صافيه:هههههه
................................
ابرار:بجد؟؟؟؟؟؟؟؟
ارجوان:يب يب
ابرار:احلا وبيصير عندكم اخو
ارجوان:لا ان شاء الله بنت
جوري وهي معهم على الخط:لا ان شاء الله ولد عشان يلعب معي كوره
ارجوان:لا بنت عشان اقعد العب بشعرها ونسوي مكيااج
جوري:ووووووع هذي اشياء سخيفه مافيها حركه
ابرار:هههههههه خلاص المهم مبرووك
جوري واارجوان:الله يبارك فيك
جوري:طيب يادببه انا بروح الحين بااي..وقفلت
ابرار:يمه ماعندها وقت على طلو قفلت
ارجوان:هههه شوفتي كيف
ابرار:امممممـ جوني
ارجوان:عيونها
ابرار:امممـ اكتشفت شئ
ارجوان:ايش؟
ابرار:تذكرين لما قلت لك ان في رقم يزعجني
ارجوان:ايه
ابرار:وتذكرين لما استهبلنا على الاولاد
ارجوان:ايه
ابرار:اكتشفت ان الرقم االى معي ونفس الصوت هو رقم وصوت عناد
ارجوان:وااااااااااااااااا� �و احلااا يعني معقووله الاخ ميت
ابرار وهي مستحيه:هههه لا يمكن يستحبل
ارجوان:بس خلينا نعترف الولد جناان
ابرار:هيييي عندك حدود لو سمحتي
ارجوان:ههههههههه طيب دقي عليه وكلميه
ابرار:نعم لييه استخفيت انا قالوا لك انا جوري
ارجوان:ههههههه طيب ياذكيه من متى وانتي مكتشفه هذا الاكشتاف العظيم
ابرار:اممممممـ من مده
ارجوان:ههههه يالبيه وطلعتي رومانسيه
ابرار:وش قالوا لك
ارجوان:هههههههه طيب اسمعي تذكرين مشاعل
ابرار:ايييه الطيوبه
ارجوان: تدرين ينطبق عليها تحت البراقع عجايب نجم ساطع او نوع من انواع الضفادع
ابرار:هههههه اووف لييه؟
ارجوان:لانها من برا هالله هالله ومن جوه يعلم الله...وقالت لها كل شئ الى عن صافيه
ابرار:اوف طلعت بهذي الانانيه
ارجوان:شوفتي كيف..ولا تري جهاد خطبني
ابرار:بجد؟؟؟
ارجوان:يب
ابرار:يعني اكيد بتوافقين
ارجوان:بشووف
..................................
جهاد كان ينتظر جوليا عند كراسي حددته له جوليا
جوليا جايه من بعيد
(بالترجمه)
جهاد:احيرا اتيتي
جوليا:اهلا جهاد لقد مضى وقت طويل
جهاد:اجل والان هل لي ان اتحدث معك في هذا الموضوع
جوليا:اجل بالتأكيد
جهاد:اولا كيف حال زوجك
جوليا:بخير ولكننا انفصنا
جهاد:ولماذا
جوليا:لديه اسبابه..والان اخبرني ماهو الموضوع
جهاد:الم تقولي لي انك تزوجتي من عربي
جوليا:اجل
جهاد:ان لديكي ابنتان
جوليا:اجل
جهاد:ولكنكي لم تخبريني ماهي اسمائهم
جوليا:اجل
جهاد:هل هم جوري وارجوان
جوليا بأنصدام:هل تعرفهما؟؟؟
جهاد:اجل حق المعرفه
جوليا:حقا كيف حالهما
جهاد:هل تريدين ان تريهم
جوليا:بكل تأكيد ولكن ماذا والدهم سوف يرفضي ان اذهب هناك
جهاد:انتي سوف تأتين عن طريقي انا وليس بطريق والدهم
جوليا:واستطيع مقابلتهما
جهاد:بكل تأكيد
جوليا:متى سيحدث هذا
جهاد:الان اذا كنتي تريدين
جوليا:اجل اريد
.............................
لارا:مشااعل؟
ارجوان:ايه عاد تخيلي من وقاحتها اعطتني الكرت بكل وثوق
لارا:هههههههه كرت بلا زواج ابووك والزواج
ارجوان:هههههههه اعدتك جوري صرتي تقولين ابوك
لارا:واااااو الله يقطع ابليسك ياجوري
ارجوان:ههههههه المهم
لارا:وش المهم
ارجوان:اممممـ انا قررت بموضوع خطبة جهاد
لارا:وش قرارك؟
ارجوان:امممـ موافقه
لارا:بجد؟؟؟؟؟؟؟؟
ارجوان:يب
لارا:واااو ارجوان الف الف الف مبرووك
ارجوان:ههههه ماصار شئ يمكن اغير رأي
لارا:يمه عاد مااستبعد عنك شئ..الا ماسمعتي الخبر الجديد
ارجوان:اي خبر
لارا:متعب خطب غزل
ارجوان:ههههههه احلاااا يامتعب وعرف من يختاار
لارا:ههههه صدق جهاد عايلتكم كلهم عرسوا
ارجوان:هههههه حلوه عرسوا..المهم اعطي جهاد قراري لكن قوليلي متى تجون تخطبوني رسمي
لارا:يافرحت جهاد بك
ارجوان حمر وجهها:يلا بقفل بااي
لارا:ههههههههه بااي


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس