عرض مشاركة واحدة
قديم 03-03-14, 04:34 AM   #24

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء الرابع والعشرون
.............................
بشار:مبرووك يامتعب
عناد:عقباالي
بشار:مالت عليك وعقبالي بعد
سيد:ههههههه اشوفكم استعجلتوا..مفروض انا الوحيد الى يقال له عقبالك
رائد:لا انت عجزت مايصلح تتزوج
سيد:اقول خم بس ..ولانك قلت هذا الكلام انا قررن بتزوج
عناد:هههههههههه والله انكم تضحكون الحين كل واحد يبغى يتزوج وش عندكم
بشار:اسمع من يتكلم
فهد:مو انت اول واحد يقول عقبالي
عناد:يااخواني كيفي اقول كلام ماعنيه كيفي
متعب:ههههههه
سيد:الا جهاد وين لي من امس ماشفته
متعب:ماادري عنه وجواله مقفل
..............................
جهاد:وافقت
لارا:يب يب مبرووك
جهاد:هههه الله يبارك في عمرك
لارا:ام ارجوان معك؟
جهاد:يب احنى الحين في المطار وهذي هدية زواجنا
لارا:ههههه لا الناس يبغون ذهب
جهاد:الا ارجوان
لارا:هههه تقريبا الله يوفقكم
جهاد:امين وياك
...............................
ارجوان:بابا
خالد وهو يقلب في الجريده:هلا
ارجوان:ابغى اروح عند عمتي فوزيه
خالد:ارجوان ماودك تفكرين في سامر
ارجوان:لا
خالد:ارجوان الى صار ماضي وانتهى
ارجوان:يمكن لكم لكن لي لا ماانتهى
خالد:سامر اعتذر لي واعتذر لك ويتمنى ياخذك
ارجوان:يعني مابتخليني اروح عند عمتي فوزيه
خالد وهو يتنهد:روحي
ارجوان:مشكوور..وطلعت غرفتها عشان تبدل ملابسها
.................................
في شركة ابو علاء
ابو علاء وهو يقلب في اوراق في يده دخل عليه علاء
علاء:اسف على الازعاج
ابو علاء:وش عندك؟
علاء:يبه مرتك كل يوم وهي تجي عند امي تقول انها تبغى فلوسها تصرف معها
ابو علاء:هذا اول مره اسمع بهذا الكلام
علاء:ايه لان امي ماكانت تبغى تشغل بالك
ابو علاء:المهم انا بشوف وش عندها
علاء:ايه وشئ ثاني
ابو علاء:خير
علاء:انت حولت لي اي معاملات من برا
ابو علاء:طيب؟
علاء:جاني واحد اسمه حمر وقال انه يلغى الشراكه الى انت حطيتها بين شركتهم وشركتنا
ابو علاء:اشوف الورقه
علاء اعطى ابوه الورقه
ابو علاء:والله وانقذ نفسه ابو سامر..المهم علاء
علاء:امر
ابو علاء:جهاد من يوم ماجاء الشركه وش عنده
علاء:ايه قدم لي ورقه اجازه 4 ايام
ابو علاء:كأن هذا الولد بداء يتهاون في اشغاله في الايام الاخيره..حتى لو كان ولدي ماراح اتحاون في طرده
علاء:هو اعطاني خبر انه بيسافر فرنسا لان عنده شغل هام هناك
ابو علاء:مره ثاني يجي عندي مفهوم
علاء:حااضر
...............................
في بيت ام شماري
جوري وهي ترمي نفسها على السرير :واااااااو اسشتقت لهذا السرير لي مده منه
ابرار:ههههه حتى هو اشتاق لك
ارجوان:باارو
ابرار:هلا
ارجوان:وين الصوره الى كانت فوق سريري
ابرار:جود قطعتها من شهر تقريبا سووري
ارجوان:لا عاادي بس يوني انتبه لها
ابرار:من فهاوتك
ارجوان:هههههه
جوري:ااااااااااااه
ابرار:وش فييييك؟؟
جوري:المدارس بتبتدي بعد شهر
ارجوان:من الحين الى هذاك الوقت خلونا نستانس
ابرار:وش رايكم اتصل على البنات يجون
جوري:الى ماسمعتوا الخبر الجديد
ابرار وارجوان:اييش؟
جوري:ابوي بغى يسوي عزومه بمناسبة حمل صافيه
ارجوان:بجد؟؟
ابرار:متى؟
جوري:مدري بس سمعته يكلم عمتي فوزيه ويقول لها بس ماادري اي يوم بالضبط
ارجوان:اجل ننتظر الى هذيك العزيمه
ابرار قامت:لا مابتحمل انتظر ابغى اعرف متى العزيمه بروح اسأل ماما
ارجوان وجوري لحقوها
ابرار راحت عند امها الى لقتها تسولف مع متعب وابو مشاري
ابرار:مااامااا
جوري من ورا ابرار:ماااماا
ارجوان حطت الطرحه ودخلت معهم
فوزيه:وش عندكم
ابرار:خالي قال ان فيه عزيمه متى؟
جوري تقلد ابرار: خالي قال ان فيه عزيمه متى؟
فوزيه:بعد بكره
ابرار:واااو بعد بكره طوويل
جوري:واااو بعد بكره طوويل
ابرار:جوريوووه وجع اسكتي
جوري تقلد صوت ابرار:جورتي ياقلبي خلاص اسكتي بلييز واروح اسوي لك اكل
ابرار:ماقلت كذا
جوري:ابشري
ابرار:هييي انتي
متعب:اللهم لك الحمد.زهيي انتم عندكم شئ ولا انقلعوا للغرفه
جوري تقلد صوت متعب:اخواتي الحبيبات تبغون امشيكم
متعب:ماقلت كذا
جوري:متى تبغون امشيكم
متعب:جووريووه وجع
ابرار:اييه احسن حس بالي احسه
ارجوان:عنه دريتي ان صافيه حامل مو؟
فوزيه:ايه اكييد
متعب:احلالاا جوري ارجوان بيكون لكم اخ
ارجوان:لا اخت
جوري:اخ
ارجوان:اخت
جوري:اخ
ابو مشاري:الى يجي من الله حياه الله
جوري:ايه بس لو يكون ولد يكون احسن
متعب:الحين البنات يبغون بنات مثلهم وانتي تبغين ولد
جوري:ايه لو بتجي بنت مابقدر العب معها كوره يتطلع خكريه لكن لو جا ولد بقعد اصقع راسه بالكوره
متعب:اسأل الله انه يجي بنت عشان تسلم من شرك
ابرار:هههههه مع اني اعتقد انها مابتسلم ابد
جوري جحمت:هييييي وش قصدكم
متعب:البيب بالاشاره يفهمها
جوري:يلا ماني بعذبك اليوم بما انك عريس جديد
متعب انحرج من كلام جوري
ارجوان:ايه صح مبرووك ياعريس
متعب:الله يبارك فيك
جوري:يالبيييه حتى متعب ينحرج
ابرار:ليه وش قالوا لك خالي من الاحساس
جوري:قلت يمكن اني جردته من جميع احاسيسه
ارجوان سحبت جوري ودلخوا الغرفه:يلا بارو
ابرار:ههههههه ارجوان اذا ضربتك مالي دخل
في هذا اليوم ناموا ارجوان وجوري عندهم
.................................
جهاد دخل البيت والكل نايم
غزل كانت عند التلفزيون لما شافت جهاد قامت وسلمت عليه
غزل:جهوود جيت
جهاد:انتي باقي صاحيه توقعت كلكم نايمين
غزل:لا ماقدرت انام..وين كنت
جهاد:تبغين تقابلين وحده
غزل:اقابل وحده
جهاد ابتسم:ايه وحده لحالها وتبغى احد معها وانا بصراحه مااعرف اتصرف مع الحريم
غزل:حرمه ولحالها وش الساالفه؟؟
جهاد:اولا لارا نايمه ولا صاحيه
غزل:نايمه
جهاد:بس توني من 10 دقايق مكلمها
غزل:مدري لكن من 4 ساعات وهي في غرفتها
جهاد:البسي عبايتك وانا بروح اشوف لارا صاحيه ولا نايمه عشان تمشي معنا
غزل:وين نخرج في هذا الوقت
جهاد:الحين بتعرفين..ودق على لارا بالجوال
لارا:هلا جهود
جهاد:البسي عبايتك وانزلي بسرعه
لارا:ليه؟
جهاد:انتي وغزل لازم تسألون سو الى اقوله لكم وبسرعه
لارا:طيب
كلها اقل من 3 دقايق وصاروا في السياره
غزل:وين نروح الحين
جهاد:ماني قلت لك بوديكم عند وحده
غزل:ايه بس من هي
لارا:جهااد حطيتها في شقه
جهاد:يب
غزل لفت للارا:من الى حطها في شقه..هيي انتي وهو وش عندكم
جهاد وقف السياره:يلا انزلوا
لارا وغزل نزلوا وصاروا يلحقون بجهاد...جهاد وقف عند وحده من البيبان الى موجوده في الدور ودق دقتين وفتحت جوليا
(بالترجمه)
جوليا:جهاد احلا بك تفضل
غزل وعيونها تخرج من مكانها لارا دخلت وسلمت على جوليا
لارا:مرحبا انا لارا شقيقة جهاد
جوليا:احلا لقد حدثني جهاد عنك
غزل:جهاااد
جهاد:هلا
غزل:هذي زوجتك؟؟..لو تدري امي بتقتلك قالت لك لا تتزوج وحده من هنا
ماحست الى وجهاد ولارا يضحكون عليها
غزل:هييييي وش فييكم؟؟
جهاد:ههههههه هذي اسمها جوليا
لارا:وهي ام ارجوان وجوري
غزل وهي مي مستوعبه شئ:اييييييييش؟؟
جوليا:اهلا يبدو انك غزل اليس كذالك
غزل انتبهت لجوليا:اجل انا هي
جوليا ابتسمت:انك جميله كما وصفك لي جهاد
غزل لفت لجهاد:ايه بجد تشبه ارجوان
جهاد:يب
غزل:بس كيف جبتها
جهاد:احلا شئ في الدنيا الصدف لانها تعطي الواحد الى يبغاه
غزل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟
..................................
بعد يوم تحديدا يوم العزيمه
ارجوان وهي تدور ملابس في دولابها وابرار جالسه على سريرها تقلب في جوالها
صافيه دخلت عليهم:ارجوان
ارجوان:هلا
صافيه:ثوب ابوك الى قلتي لماري تكويه وينه؟
ارجوان:اسأليها
صافيه:سألتها لكن تقول اعطتك
ارجوان وهي تحاول تتذكر:ايه ايه بتلقينه في الكبت الاول حق بابا
صافيه:اوكي
ابرار تطالع لاارجوان بااستغراب:تصالحتوا
ارجوان:كيف؟
ابرار:انتي وصافيه تصالحتوا
ارجوان:هههه حلوه تصالحتوا الى يسمعك يقول اطفال تضاربوا..وبالنسبه لتصالحتوا هذي هي بتجيب اختنا فأكيد بنتصالح
جوري وفي يدها بطاطس:ولد
ارجوان:بنت
ابرار:لا حوووول وبعدين معكم
جوري:خليها تقول ولد وانا بسكت
ارجوان:لا والله الى خليها تقول بنت وبسكت
ابرار:جوري اذا جت بنت هذا من ربي ارجوان اذا جابت ولد هذا كمان من ربي عاد لازم تفرحون سؤاء بنت ولا ولد
ارجوان وجوري:طييب
ابرار:شاطرات حبيباتي يسمعون الكلام
جوري:هييي وش قالوا لك اطفال
ابرار:امممـ تقريبا
بعد ساعتين اجتمعوا البنات وعيت صافيه مايطلعون فوق الغرفه لانها تبغاهم يجلسون مع الحريم ومي حلوه يطلعون فوق
البنات جالسين في اخر المجلس بعيد عن الحريم الكل البنات لابسين تنانير وفساتين قصيره الى جوري وحور لابسين بناطيل
العنود:الحين احنى في عزيمه راقيه ليه انتم الثنتين لابسين بناطيل
جوري:نبغى نلعب كوره بالله كيف بنلعب بالبناطيل
حور:ايه جد تخيلي اشكالنا بالتنانير وبالكوره
ابرار:كان ودي البس تنوره لكن امي عيت اووف
راما:بااااااااارو خربوك معهم
ريناد وهي تحضن ابرار:ياقلبي عليك يابنت عمي
ابرار:ههههه وش فيكم
ارجوان:الحين لارا وغزل ليه باقي ماجو
شادا:لارا كلمتني قبل شوي قالت انهم بيروحون مكان بعدين بيجون
راما:بدق على غزل..ارجوان مافي ابراج هنا
ارجوان:اذا تبغين ابراج قويه روحي الحوش بتلقين ابراج زي الفل
راما:مافيني من قام لكن لجل عيون غزل تركم بلد..وقامت
جوري:عشان عيون غزل تكرم بلد
حور:وانا اختها ماسمتع منها هذا الكلام
ريناد:الحال من بعض وانا اختك
شادا:هههههه والله انكم تنرحموون
...................................
راما وهي في الحوش تحاول في الابراج وتكلم نفسها:والله انك بجد رهيبه ياارجوان مررره ابراج زي الفل مالت عليك وين الابراج لما كنت جوه كان فيه واحد والحين مافي شئ
سيد سمع الصوت توقع انها شادا راح عندها عشان يرسها تجيب له مويه ولما قرب تحتح عشان يسمعونه لان توقع ارجوان معها
راما لما سمعت التنحنح وقفت..سيد دخل وشاف راما واقفه
راما لما شافت سيد ماعرفت وين تروح..سيد بقي فتره يطالع فيها وابعد عينه بسرعه
سيد:سووري توقعت وحده من اخواتي..وراح
راما الى بقيت مثبته في مكانها مي مستوعبه الى صاار على طول دخلت بسسرعه وقفلت الباب ودخلت عند البنات
ارجوان:ردت
راما:هااه..مين
ارجوان:؟؟؟..غزل
راما:اها لا مافي ابراج
ارجوان:انتي روحتي من الباب الامامي
راما:ايه
ارجوان:يااغبيييه الرجال هناك كان روحتي من الباب الى ورا
جوري:انتي الغبيه ماقلتي لها تروح من الباب الثاني
ارجوان:اووماا
حور:وتقولين عن اختي غبيه
ارجوان:المهم روحي من الباب الى ورا
راما:اقول طسي مافيني من قام"ابو الفشله وشافني وانا بهذي التنووره اوف مالقيت البس تنوره قصيره الى هذي المره"
.................................
لارا:جهاد مانخذها معنا
جهاد:لا مو وقته
غزل:بيفرحون جوري وارجوان لما يشفونها
جهاد:يب اعرف لكن انا ابغاها هديه
غزل:هدييه؟
جهاد:يب لاارجوان بتقدم لخطبتها وامها بتكون هدية زواجنا
غزل:قررت تخطب ارجوان
جهاد:يب
غزل:بس يمكن ترفض
لارا:لا بتوافق
غزل:وش دراك
لارا:لاني انا كلمتها بنفسي ووافقت
غزل:اه منكم ياخايني تسون كل هذا من وراي..وتسوي نفسها انها تبكي..يعني ماتثق فيني ياجهاد انا اختك اكبر من لارا ماتأتمني على امورك
جهاد:هي غزل وش فيك مو قصدي لكن لارا الى تدخل خشمها في كل شئ
غزل:هههههه طيب طيب بسرع هلاننا بنتأخر على البنات
جهاد:اعوذ بالله ماكنتم كذا اول
لارا:هههه من عاش مع قوم اربعين يوم صار مثلهم
جهاد:هههههه
......................................
لارا وغلز دخلوا البيت واستقبلوهم البناات
لارا:احس صافيه تغيرت
شادا:ايه حتى انا قلت كذا
جوري:من عاش مع قوم اربعين يوم صار مثلهم
غزل:وش عندك انتي ولارا على هذا المثل
جوري:لالا هذا مثلي انا مو مثل لارا
لارا:ومن قال ياعين امها لا انا الى يقوله ولا احد غيري يقوله
ارجوان:لا حوول ورجعت حليمه لعادتها القديمه
غزل:هههههه ايه جوري ارجوان مبروووك مابيجيكم
جوري:الله يبارك في عمرك عاد انا فكرت له اسماء
ارجوان:الله يبارك في عمرك قصدك فكرتي لها مو له
جوري:اووووص الاسماء الى فكرت بها سعد احمد رامي نواف سعيد بشار
ارجوان:هيييييييي وين روحتي انا فكرت لها تولين ليان لمار ميار
لارا:من حظه اذا جاء بنت على الاقل بيكون عنده اسماء حلوه
جوري:هيييييي وش قصدك
لارا:اللبيب بالاشاره يفهمها
العنود تهمس لغزل:ليتك باركتي لهم وانتي طالعه على الاقل لما يتضاربون مانكون معهم
غزل:هههههههه
...................................
مر اسبوع وكل يوم جوري تحلم عن المدارس وتحسه كابوس لان المدارس على الابواب
ارجوان وجوري وصافيه وخالد كانوا جالسين على الفطور
صافيه:ايه خالد
خالد:هلا
صافيه:فيه ناس خطبوا ارجوان
خالد:ميين؟
صافيه:تذكر علاء ؟
خالد:ايه الى جاء يوم العزيمه
صافيه:ايه
خالد:هو الى خطبها
جوري:لا ويين علاء متزوج
خالد:اجل مين
صافيه:طيب لا تستعجل امه خطبت ارجوان لولدها الثاني جهاد
خالد:تقصدين الاجنبي
ارجوان:مو اجنبي امه الاجنبيه وامه كمان فرنسيه
خالد:ماشاء الله عارفه عنه كل شئ
ارجوان وهي تشرب الحليب شرقت وصارت جوري تضربها بقوه على ظهرها
ارجوان:هههه لا بس اخته صديقتي وهي قالت لي كل شئ
خالد:اهاا..طيب وش رايك ياارجوان
ارجوان وهي منزله راسها بحيا:بفكر
خالد:خذي وقتك
صافيه:عاد انا قلت لهم 3 ايام وارد لهم خبر وهي توها امس كلمتني
جوري:اهاا 3 ايام تكفي
ارجوان:لا ماتكفي
جوري:الا تكفي
ارجوان:من يتزوج انا ولا انتي
جوري:مو يقولون الاخوات روحين في جسد
ارجوان:يوووووه حتى في زواجي تشاركني
جوري:ايه لاننا روحين في جسد
ارجوان:بعدين مي روحين في جسد روح في جسدين
جوري:لا روحين في جسد
ارجوان:بالله روحي وروحك في جسدي انا
جوري:اممممـ بس اننا زي الجسد يعني
ارجوان:لا ياغبيه روح في جسدين يعني روحي وروحك مجتمعين مع بعض فهمتي
جوري:لالا ماش ماني مقتنعه انا مقتنعه بروحين في جسد
ارجوان:يووووه وش ذا الفهاوه
خالد:اهاا ماشاء الله عليكم وش كمان
ارجوان وجوري توهم ينتبهون لاابوه
صافيه:ههههههههه جوري روحي قولي لماري تجي تشيل الفطور وانتي يارجوان روحي غرفتك ورتبي ملابسك لان الشغالات مشغولات اليوم..صافيه تقدر تنادي ماري عشان تشيل الفطور وتقدري تخلي وحده من الخدم ترتب ملابس ارجوان لكنها كانت تبغى تنقذهم
جوري:ابشري الحين بروح..وطارت
ارجوان:اي صح ذكرتيني عن اذنكم..وطارت وراها
صافيه:هههههههه الله يعين الى بياخذهم
خالد:طيب كيف نسأل عن الرجال الحين انا لما شوفته في العزيمه كان رجال والنعم فيه
صافيه:اتذكر اني سمعت انه صديق متعب الروح بالروح روح واسأل متعب
خالد:متأكده
صافيه:ماادري بس انت روح واسأل
خالد:الله يعين..يلا عساها بس توافق عليه مو مثل سامر
صافيه وهي مبتسمه:لا انا متوقعه خير من هذا
خالد:اذا ربي كتب لهم نصيب الله يوفقهم
صافيه:امين ياارب
.................................
جهاد وهو جالس جنب امه
ام علاء:وش فيك من هذا اليوم واننت جالس جنبي
جهاد:انتظر متى يتصلون
ام علاء:ويييييه مامداهم قالوا 3 ايام وتونا باليوم الاول
جهاد:اووف 3 ايام طويله
ام علاء:لا مي طويله بالعكس مده مناسبه بعدين اثقل
علاء:ايه اثقل مثلي شوف يوم خطبت صبا كنت ثقيل
ام علاء:ايه لدرجه انك كنت تنام عند التلفون تنتظر متى يدقون
جهاد:ههههه ايه طلعي فضايحه
علاء:ههه يمه الله يرحم والديك استري علينا
ام علاء:ههههههه الله يوفقكم ياعيالي وعقبال لارا معكم
لارا:كني سمعت اسمي
علاء:يمه انتي الى تبغين تسمعينه سمعتيه والى ماتبغين تسمعينه ماتسمعينه كنك عجوزه تدور على المشاكل
لارا:اقول طس بس وش الى عقبالي يمه
ام علاء:تتزوجين علاء تزوج وغزل وجهاد في الطريق وانتي ان شاء الله معهم
لارا:لالا ماابغى الحين باقي انا صغيره
ام علاء:وييه شوفي ارجوان بعمرك وبسم الله عليها انخطبت مرتين
لارا:انا شئ وارجوان شئ ثاني
جهاد:بالله وش الفرق ياحلوه
لارا:انا بقول لك الفرق..الفرق ياطويل العمر انا انتظر اخلص الثانويه ومن ثما انهي الجامعه وبعدها اخلص الجامعه واروح ادرس في الخارج واحصل على اكثر من شهادتين بعدين افكر اتزوج
علاء:عز الله في هذاك الوقت صرتي عانس
لارا:لالا مافي في قاموسي عانس
جهاد:بعدين تعالي الى يسمعك يقول اني مابخلي ارجوانتكمل دراستها
لارا:شخص عن شخص يفرق انت بتخلي زوجتك تكمل دراستها يمكن الى باخذه مابيخليني اكمل دراستي
علاء:لااا انتي الكلام معك ضايع بالله لا تخربين عقل غزل
ام علاء:على طاري غزل وينهي
لارا:راحت المشغل
ام علاء:ليه؟
لارا:اهل خطيبها بيجون بكره وبتقابل خطيبها شئ طبيعي تروح المشغل
جهاد:ليه هم بيجون بكره؟
لارا:وش قلت انا
جهاد:يعني ارجوان بتجي
ام علاء ضربت جهاد على راسه ضربع خفيفه:قلت لك اثقل ولا بيشوفونك مخفه ولا بيوافقون عليك
جهاد:لالا خلاص توبه والله اثقل
علاء ولارا:ههههههههههههههههه
علاء:ابووك ياارجوان هذا وانتي باقي مادخلتي البيت صار زي الالف اجل لو دخلتي وش بيصير
جهاد:ههاهاهاها مالت عليكم من اخوان الحين بدل ماتوقفون معي تصيرون ضدي
لارا:ههههه ماعليك منه المهم ارجوان لك
ام علاء:الى يسمعكم يقول انها بتوافق
جهاد:ياارب توافق..الى على فكره امي
ام علاء:ايش؟
جهاد:ابغاكم اوريك وحده في يوم نظرتي باارجوان
ام علاء:من هذي؟
جهاد:هذي هديتي لاارجوان بمناسبة زواجنا
ام علاء:ويمكن ترفض ياولدي لا تحط امل انها توافق
جهاد:اذا وافقت او رفضت كله واحد
ام علاء:طيب وش نوع الهديه ذهب ولا ايش؟
جهاد:لالا اغلى من كذا
علاء:وش اغلى من ملك الفلزات
جهاد:فيه اغلى
ام علاء:ايه طيب بس ذكرني بها او حطها في غرفتي
جهاد:لالا انا بذكرك بها
ام علاء طيب
....................................
جاء اليوم الثاني وبالتحديد يوم نظرة غزل
ابرار وارجوان وجوري والعنود طلعوا لغزل في غرفتها
غزل وهي منزله راسها
ابرار:يالبييه على زوجة اخوي المستخيه
العنود:بارو لا تخجلينها احسها شوي وتنفجر
لارا:ههههههههه يالبيه الحين بيذوب متعب
جوري:ايه القرد في عين امه غزال
لارا:هييييي وش قصدك ان غزل قرد
جوري:مو انا الى قلتها انتي
لارا:بس هذا المقصود من كلامك
غزل:ههههههههههههه عاد حتى في نظرتي تتظاربون
جوري:هههههه شوفتي خليتها تضحك
لارا:مالت عليك يعني شبهتيها بالقرد عشان تضحكينها
جوري:ههههه يب يب
لارا:اجل لا تشبهني باي شئ مدام الهدف تضحيكي خلاص
جوري:ومن قال اني بشبهك بشئ عشان اضحك الى بشبهك وانا قااصده
لارا:هييييي وجع جوريووه
جوري:يووجعك
ارجوان:يووووووووووووه وبعدييين
غزل:ايه ارجوان
ارجوان:هلا
غزل:وافقتي على جهاد
ارجوان:نزلت راسها بحيا
العنود وابرار يطالعون في بعض مو فاهمين شئ
ابرار:وش السالفه
العنود:كأني مثل الاطرش في الزفه
جوري:يوووووووه سامحوني ياحبيباتي ماقلت لكم..لكن السيد جهاد خطب المدام ارجوان
ابرار والعنود مطلعين عينهم:منجد؟؟؟؟؟؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس