عرض مشاركة واحدة
قديم 03-03-14, 04:36 AM   #25

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء الخامس والعشرون
ارجوان نزلت راسها بحيا:ايه
حور:خاااااااااااااااااااا� �اينه
جوري:بسم الله
حور راحت مسرعه عند ارجوان واعطتها ضربه على راسها
ارجوان:حوووور وجع
حور:ولا تعلمينا
جوري:هي ماعلمت ابرار والعنود باقي تعلمك
راما:مبروووك ارجوان
ارجوان بحيا:بس انا باقي ماوافقت
راما:بس بتوافقين..وغمزت لها
ريناد:والله وبدو الناس يتزوجون وانا واخواتي مصفطين على جنب
شادا من وراهم :وانا معكم
لارا:بس ذكرنا سالفة الزواج هبيتوا من لامكان
غزل:هههههههه يلا عقبالكم
ابرار:امييييييييين
البنات يطالعون فيها
ابرار انحرجت:خير توقعت انكم بتقولونها معي عشان كذا مددتها
البناات:هههههههههه
ام علاء:غزل بنتي يلا انزلي الرجال ينتظرك تحت
غزل:لالا ماابي
ام علاء:ايييييييِش؟
غزل:لا مابغى انزل
ابرار:ليييه؟
لارا:وش فيك
غزل:خاايفه
ام علاء:يابنتي ماعليك كلنا خفنا وتوترنا في البدايه بس بعدين بتتعودين يلا انزلي الرجال ينتظرك
البنات نزلوا معها لما باب مجلس الرجال
ام علاء:خييير تبغون تدخلون معها
البنات انتبهوا انهم صاروا عند الباب
ام علاء:يلا ارجعوا بسرعه
البنات رجعوا لصاله الى تفصل بين البيت ومجلس الرجال
العنود:اوووف كنت ابغى اشوف اشكالهم
جوري:اي والله حتى انا كنت ابغى اشوف شكل متعب عشان امسكها عليه طول عمره
لارا:نقدر نشوفهم من الطاقه الى ورا البيت..لفت شافت البنات قد خرجوا عشان يشوفونهم
لارا:اعوذ بالله الى يدخلون خشمهم في كل شئ
البنات كانوا متعلقين بالطاقه
جوري:هههههههه شكله تووووحفه
ابرار:ههههه وبقووه
..............................
عند غزل ومتعب
كانوا ساكتين
متعب:كيفك؟
غزل:تماام
متعب:اممممـ
غزل:كيفك انت
متعب:تماام
...
لارا:ماالت عليهم وش ذا الجو
العنود:اسخف جو شوفته بين اثنين
...
متعب:كان هذا دايم حلمي انك تكونين لي
غزل نزلت راسها بحيا
...
جوري:احلاااااا والله طلع الولد رومانسي
ارجوان:ههههه يحلييله
لارا:اوووف اختي حلم له
شادا:هييييي بنات وخروا ابغى اشووف
راما وشادا كانوا مايقدرون يشوفون لان البنات واقفين على شجره صغيره شوي وتنكسر ومافي لراما وشادا مكان
ريناد:والله واضح انهم عصافير حب
ارجوان:يهبلووون
ماحسوا في انفسهم الى وهم طايحين والشجره انكسرت
متعب وغزل سمعوا صوت راح متعب يفتح الطاقه يبغى يشوف وش فيه لكن مالقي الى عامل جاي وفي يده لي عشان يسقي الزرع
غزل:وش فيه
متعب قفل الطاقه:شكل واحد من العمال يبغى يسقي الزرع
غزل:اييه هذا وقتهم
................................
البنات وهم حاطين يدهم على صدرهم ويتنفسون بصعوبه
العنود:والله كنا بننقفط
ابرار:في هذاك الوقت وش بيفكني من متعب
لارا:والله نسيت ان العمال بيجون في هذا الوقت عشان يسقون الزرع
اررجوان:بس بجد انقذونا لان متعب يحسب انهم هم الى طلعوا الصووت
البنات راحوا غرفة غزل وقصروا الشر
بعد 10 دقايق جتهم غزل
اول مادخلت الغرفه صاروا البنات يصففقون ويزغرطون ويصارخوون
الشباب الى كانوا في الحوش ورا البيت تحت طاقة غزل سمعوا صياح البنات
بشار:والله مجانين
سيد:ههههه يفرحون بغزل
عناد:مبروك جهاد
جهاد:الله يبارك في عمرك
................................
غزل:هييي خفظو اصواتكم متعب باقي تحت
لارا:يالبهم المنحرجات
غزل وخدودها حمرت:لارااااااا
البنات:هههههههههههههه
فوزيه:يلا بنات بنمشي..وراحت سلمت على غزل..مبروك يابنتي
غزل بحيا:الله يبارك فيك
ايمان:مبروك غزووله منه المال ومنك العيال
جوري:ياخوفي انها كلها منها
ابرار ضربت جوري:هيييي وش قصدك
جوري:البيب بالاشاره يفهمها
ايمان:انا لو امسك هذي الادميه بفتح لها مدرسة خاصه اسمها تعليم الانووثه
راما:ودخلي حور معها
حور:هيييييييييي
البنات:ههههههههه..
صبا دخلت وحضنت غزل:مبرووووووووك الف مبروك ياقلبي
غزل:الله يبارك فيك
حور:عقبالك ياصبا
صبا:اييييييييش؟
جوري:ايه عقبالك تاخذين واحد احسن من وجه النحس علاووه
صبا جحمت:لا مابغى غيره بعدين مو وجه نحس بالعكس الى وجه سعاده انت ماتعرفونه والله انه يهبل ومااقدر اعيش حياتي بدونه
حور وجوري:ههههههههههههههههههه� �هههه
صبا:وش فيكم
لارا:ههههههههههه ايه صح صبا ماتعودتي عليهم
صبا:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حور:ولا شئ بس كنا نبغاك تقولين هذا الكلام لاني ماشوف بينك وبين علاء رومانسيه وسوينا تحدي انا وجوري ضد ارجوان اذا قلتي هذا الكلام ارجوان تعطي كل وحده 100
ابرار:ولييه ارجوان
ارجوان:ياحظ امي فيني
جوري:انا بقول لك تناقشنا امس عن موضوع الازواج ورومانسيه وقلنا ان صبا مو رومانسيه وقالت ارجوان رومانسيه بس قدام زوجها يعني ماتبين لناس واحنى بدورنا كنا نبغى نتأكد عشان كذا تحدينا ارجوان اذا قالت كلام حلو عن علاء ارجوان بتعطي كل وحده 100
صبا ماحست بنفسها الى خدوودها احمرر
صبا:ارجوان اول شئ بسويه بنقصك في درجاتك اذا بدت المدرسه
ارجوان:مافي فرق لاني اعطيتهم 100 وكأني رسبت في دراستي
ابرار:وانتي مالقيتي تتحدين الى هذولي الثنتين
ارجوان: من قرادت حضي
البنات:هههههههههه
البنات باركوا لغزل وكل وحده راحت لبيتها
...................................
بعدها بيومين جاء وقت نظرة ارجوان
في بيت ابو علاء
كانت ام علاء تلبس ابو علاء ثوبه وتبخره
ابو علاء:وهم والنعم فيهم؟
ام علاء:لو انهم مو نعم ماكان اخذت بنتهم لولدي
ابو علاء:الله يوفقهم..انا بروح عندي شغل بعدين بلحقكم
ام علاء:طيب بس لا تتأخر لان مي حلوه ندخل قبلك
ابو علاء:لا تطمني بدخل معكم
ام علاء:طيب
ام علاء راحت عند جهاد عشان تجهزه دخلت غرفته مالقته هناك راحت تدوره في البيت مالقته
لارا:يمه وش تدورين عليه
ام علاء:جهاد وينه
لارا:ايه راح يجيب الهديه
ام علاء:وهذا وقته كان جابها امس
لارا:اصبري عليه
ابو علاء نزل لارا راحت تسلم عليه
ابو علاء:زين شفناك مانشوفك الى في السنه حسنه
لارا:الله يهيدك انت الى مانشوفك الى في السنه حسنه
ابو علاء:ايه زين يلا ام علاء انا رايح
ام علاء:الله معك ولا تتأخر
ابو علاء:ان شاء الله
نزلت غزل وهي لابسه وجاهزه
لارا:بدري
غزل:ايه مرره بدري والدليل انك تجهزتي قبلي
لارا:غزل ليه مالبستي احمر
غزل:ليه البس احمر؟
لارا:يعني انتي بنت مخطووبه ومفروض تلبسين احمر
غزل نزلت راسخا بحيا:وجع
لارا:ههههه احلا شئ في الدنيا لما احرجك
سمعوا صوت الباب ينفتح
ام علاء:هذا اكيد جهاد
لارا:يب يب
غزل:وين راح
ام علاء راحت عشان تستقبله وانصدمت لما شافت وحده اجنبيه جنبه
ام علاء بأنصدام:جهاد من هذي؟؟
جهاد يكلم جوليا:تفضلي..ابتسم لامه..هذي هديتي لاارجوان
ام علاء بعصبيه:استخفييت انت
علاء وصبا لما سمعوا صوت ام علاء راحوا يشوفون وش فيه
علاء بأنصدام:جهاد من هذي
جهاد:وش فيكم لازم اعيد الى قلته هذي هدية ارجوااان
ام علاء شوي وتجلط:جهاد اخرج من البيت وانت لانت ولدي ولا اعرفك اجل تتزوج وتجيبها هديه لاارجوان وش تبغى تسوي في البنت
لارا وغزل:ههههههههههههههههه
علاء وصبا وام علاء يشوفون في لارا وغزل بأستغراب
ام علاء:وش فيكم استخفيتوا
لارا:يمه هذي ام ارجوان وجوري
غزل:وهي هدية لاارجوان من جهاد بمناسبة زواجها
لارا:ولان امنيت ارجوان انها تشوف امها
غزل:جهاد جابها هديه
ام علاء تحس انها ضاايعه:ووين لقيتها
جهاد:تذكرين جوليا الى قلت لك عنها
ام علاء:ايه
جهاد:هذي هي طلعت ام ارجوان وانا توني اعرف
علاء:وتبغى امي تاخذها معهم
جهاد:يب بس مو اليوم
ام علاء:اجل متى
جهاد:انا بحدد يوم لكن ابغاها تجلس هنا لفتره
ام علاء وتحس ان راسها بيطيح
صبا:ابوك والهديه
لارا:ههههههه حلوه ابوك والهديه لكن هذي احلا هديه تتقبلها ارجوان
................................
عند ارجوان
ارجوان:وااي جوري وربي متوتره وخاايفه احس اني بنجلط
ابرار:هدي جوني
جوري:اي بالله هدي ولا بتطلع ريحتك
العنود:جوووري
جوري:ايش؟
راما:جوني الحين حسيتي بالي حسته غزل
ارجوان:يب يب وبقووووه
راما:هههههههه
حور:والله شكلك توووحفه اموت واشوف شكل جووري كذا
جوري:يومك قبل يومي ان شاء الله
ريناد:كأن الوحده تعزم الثانيه على الموت
شادا:هههههههههه ان شاء الله يومكم مع بعض ياارب..ماحست الى بكفين طايره على ظهرها..صارت تقح منه 10 قحاات
ريناد راحت عند شادا:مااااالت عليكم يامهبل
حور وجوري:هههههههههههههه
ارجوان:اسمعوني انتي وهي شوفوني احذركم اذا سويتوا شئ زي كذا في هذا اليوم مره ثاانيه قسم بتندمووون
حور:يمه خوفتيني وش بتسوين لي بعدين انا اكبر منك يعني احترميني
جوري:بجد خوفتني وانا اصغر منك يعني اعطفي علي
ارجوان:انتي..تأشر على حور..اذا صرتي كبيره بعقلك بحترمك وانتي..تأشر على جوري..لما بدل مابعطف عليك بعطفك ولا تخلوني اعيد كلامي
رينادا:اوووووووه تعيش ارجوان تعيش تعيش
لارا:يمممه هذا وجه وحده اليوم نظرتها
ارجوان وكنها تتذكر نزلت راسها بحيا
لارا:هههههههه انتي وغزل بمسك هذا الموضوع عليكم
غزل:ماالت عليك..الله يورينا فيك
ارجوان:هههه امين
غزل راحت عند ارجوان ومسكت يدها وتلين صوتها:ارجوان انتي بتدخلين البيت وانا بطلع منه
ارجوان تلين صوتها:غزووله بتفقدك معي في البيت
لارا:هيييييي انتي وهي نسيتوا اني بقعد في البيت
غزل:لا بس مو مثل حسي في البيت
ارجوان:نعم نعم
لارا:على فكره جهاد جاب لك هديه
ارجوان:بجد؟؟
غزل وهي مبتسمه:يب يب
................................
صافيه طلعت عند ارجوان
صافيه:ارجوان يلا ياقلبي
ارجوان من خوف صارت تمشي خطوه قدام وخطوتين لورا وجلست على هذي الحاله دقيقه
حور:هييييييي تحركي
فوزيه طلعت تشوف ليه تأخرت
فوزيه:ارجوااان
ارجوان:هااه
فوزيه:وش فيييك؟
ارجوان:يمه خاايفه
لارا:تبغين اعطيك سحر يخلي الخوف يروح
ارجوان:ايه
لارا راحت وهمست في اذن ارجوان
ارجوان زاد احمرار وجهها:اااااااااااه وش نوع السحر هذا
لارا:هههههههه ماتحسنتي
ارجوان مشت بسرعه ونزلت
لارا:ههههههههه والله انه سحر رائع
البنات التفوا حولها
لارا:بسم الله وش فيكم
حور:وش هو السحر
جوري:انا اختها وابغى اعرف وش هو السحر
لارا:هذاا سحر..وغمزت لهم وخرجت من الغرفه وهي تضحك
غزل:يمه اختي استخفت
راما:ههههههه
العنود:امشوا خلونا نشوف ارجواان
جوري:امممممـ ياحلوات سؤسفني ان ازف لكم هذا الخبر
البنات:؟؟؟؟؟؟؟؟
جوري:هههههه ارجوان الله ياخذها غطت الطاقه الى ورا الحوش الى يطل على المجلس
حور:بنت اللذين
ابرار:ههههههههه والله خطيره
العنود:ماتوقعتها كذا
ريناد:كل هذا حذر
راما:ايوه احسن لها وربي رهيبه
حور:هييي انتي ليه تخلينها تسوي كذا
جوري:وش دراني اني سوت كذا توني اليوم الصباح انتبهت وحاولت افكه لكن ماقدرت
حور جلست على السرير:اوووووووووف من هذي الادميه خربت فرحتنا
ابرار:وبقوووه خربت فرحتنا
................................
ارجوان دخلت وراسها منزلته لو كان في انزل من كذا كان نزلته وفي هذاك الوقت نفسها تدخل راسها في جسمها من الحياه
خالد:تفضلي اجلسي
ارجوان هذي المره جلست جنب جهاد مو مثل المره الاولى وجلست جنب ابوها
ابو علاء وخالد خرجوا
جهاد:مابغيتي تجين
ارجوان منزله راسها وتحمد ربها انها غطت الطاقه ولا وش بيفكها من تعليقات البنات
جهاد رفع راسها:ماودك تشوفيني
ارجوان اول ماطاحت عينها بعينه احمر وجهها وصارت تحس بـ حر
جهاد:على فكره طالعه اليوم تهبليين
ارجوان:وانت بعد مع ان الثوب مايناسبك
جهاد:ههههههه اعرف لكن امي اجبرتني البسه
ارجوان:ههههههه وفي الزواج بتلبس ثوب ولا بدله
جهاد:اذا امس مسكت العصا مثل اليوم واجبرتني البس الثوب مامعي الى الثوب
ارجوان:ههههههههههه اجل خلك على الثوب احسن
جهاد:والله
ارجوان:يب
جهاد:طيب البسي في الملكه احمر مو ليموني مثل اللحين
ارجوان وهي منزله راسها:ان شاء الله
جهاد:بكره بجيب لك هديتك اليوم اعتذر ماقدرت اجيبها لانها مي مستعده لكن بكره بجيبها
ارجوان:لا مالها داعي تكلف نفسك
جهاد يبغى يحرجها اكثر:يعني افهم اني انا هدية احسن
ارجوان انحرجت ولا قالت شئ
جوري صارت تضرب باب المجلس
جهاد وارجوان طالعوا للباب
جوري من ورا الباب:هييي انتي وهو خلاص غزل يى ارجوان ادخلي
جهاد:هههههههه..شكل اختك تكرهني من الحين
ارجوان وهي منحرجه من حركة جوري:لا مااعتقد..وجت تبغى تقوم لكن جهاد مسكها
جهاد:على ويين؟
ارجوان:ادخل
جهاد:بس باقي ماشبعت منك
ارجوان شافت الفرق الى تحس فيه بين سامر وجهاد سامر لما سوا كذا ماعطت لاامر اهميه لكن الحين تتمنى انهى تقعد للابد
ارجوان:لا خلاص الوقت معنا بعديين
جهاد:بس وش يصبري الى هذاك الوقت
ارجوان:الى صبرك الى الحين بيصبرك الى هذاك اليوم
جهاد:ههههه طيب يلا ادخل
ارجوان قامت لانها تحس لو قعدت اكثر بتذووب..فتحت الباب ودخلت وعلى طول قفلته وحطت يدها على صدرها البنات كلهم كانوا واقفين ينتظرونها واول مادخلت صاروا يصفقون لها
ارجوان:وووووووجع اوووص صفقوا فوق في غرفتي مو هنا
جهاد سمع صوتهم وظحك عليهم
طلعت الغرفه وصار الكل يبارك لها
................................
نروح عند شخصيع افتقدانها في ظل الاحداث المرحه
مشاعل جالسه في السياره وتنتظر اتصال..وشوي ودق جوالها
مشاعل:هااه راشد
راشد:ايه شوفتها وسامر الى معها
مشاعل:متأأأأأأكد؟؟
راشد:ايه متأكد انا اعرف شكل سامر
مشاعل بعصبيه:الخاينيييين ولا قال لي انه تزوجها وهي ماقالت انه سامر الى اخذها
راشد:مشاعل خلاص رندا وسامر اخذوا بعض خليهم في حالهم
مشاعل:انت اسكت ولا كلمه..اسمع قول لي اذا خرجوا مفهوم
راشد:ان شاء الله
كلها نص ساعه حتى خرجوا من المقهى
راشد:مشاعل خرجوا من المقهى
مشاعل تكلم السواق:امش بسرعه
مش السواق بس بسرعه بطيئه
مشاعل:ياغبي قلت لك بسررررعه
السواق يخاف من مشاعل فسوى الى قالت له وهو مسرعه شاف سامر ورندا ماشين في نص الطريق لما انتبه لهم لف بالسرعه لليمين سامر سحب رندا لليساار مشاعل مانتبهت الى والسيااره منقلبه سامر راح بسرعه لصاحب السياره وانصدم لما شاف مشاعل كانت في السياره سحب مشاعل برا السياره وشم ريحة البنزين عرف السياره بتنفجر وسحبها بسرعه ماقدر يسحب السواق معه فأنفجرت السياره والسواق وتحت السياره راشد...نقلوا مشاعل للمستشفى وراشد مات بقيت مشاعل في غيبوبه
..................................
ارجوان وهي تقلب في النت دق جوالها شافت الرقم طلع مشاعل رمت الجوال ولا ردت دق مره ثانيه وثالثه ارجوان اخذت ان في الموضوع شئ مهم عشان تتصل مشاعل عليها وفي الاخير ردت
ارجوان:الوو
:الاخت ارجوان
ارجوان بأستغراب:ايه من معي؟
:معك مستشفى..... الاخت مشاعل صار لها حادث واتصلنا على ابوها وامها مايردون واغلب الى ندق عليهم مايعطونا اي رد لو سمحتي ممكن تجين لان انتي الوحيده الى ردت علينا
ارجوان خافت:وش فيها وش صار لها
:صار لها حادث ونبغاك تجين تشوفينها لان مافي احد جاء لها
ارجوان:اوكي مسافت الطريق وانا عندكم..وقفلت وهي ماتعرف كيف تتصرف واول ماجاء على بالها جهاد على طول دقت عليه وقالت له
جهاد الى كان جالس مع امه وجوليا ولارا وغزل
جهاد:انا كلمة ابوها وقلت له اني جبت امهم
لارا:وش سوى؟
جهاد:ولا شئ قلت له اني بجيبها لهم بكره شكرني وقال انه قعد يدور عليها الى امس ومالقيها
غزل:حلوو يعني اوصلها انا ولارا
جهاد:لا كنت ابغى امي توصلها لهم لكن ابو ارجوان قال هو بيوصلها لهم
جوليا تطالع في جهاد وهي تفهم نص الكلماات واكثرها مي عارفتها
شوي الى يدق جوال جهاد شاف الرقم وقام
جهاد:هلا والله جوني
ارجوان وهي خاايفه:جهاد الحقني
جهاد خاف معها:وش فيك؟؟
ارجوان:اتصل المستشفى على وقال ان مشاعل صار لها حادث ومافي احد راح لها
جهاد هد لما عرف ان ماصار شئ لاارجوان:اوكي بروح لها
ارجوان:لالا تعال خذني ابغى اقابلها انا كمان
جهاد:لا ماعليه انا لحالي بروح
ارجوان:جهاد الاتصال جاء لي بعدين مابتعرف المستشفى فين
جهاد:اوكي جهزي نفسك
ارجوان:جاهزه بس تعال
جهاد:اوكي مسافة الطريق..وقفل
ارجوان لبست العبايه واخذت الشنطه ونزلت بسررعه
صافيه:وش فيك
ارجوان:وحده من صديقاتي في المستشفى..وخرجت انتظرت 5 دقايق دق عليها جهاد
جهاد:يلا انا برا
ارجوان:لارا معك
جهاد:ايه يلا
ارجوان:اوكي..وقفلت وخرجت
وركبت السياره
جهاد:اي مستشفى
ارجوان:مستشفى........
جهاد:اوكي انا بنزل بس وانتي ولارا اقعدوا هنا
ارجوان:ماجيت عشان اقعد في السياره
لارا:جهاد انا كمان بنزل
جهاد بعصبيه:ليه تحبون تعاندون
ارجوان بعصبيه اكبر:وليييه ترفض اننا ننزل
لارا حست ان الجو تكهرب:خلاص جهاد كذا ولا كذا احنى جينا خلنا ننزل
جهاد كأنه استسلم:اوكي
ارجوان هدت من نفسها شوي...وصلوا للمستشفى ونزلت ارجوان ولارا وجهاد
جهاد:مرحبا
الاستقبال:هلا
جهاد:وصل لكم حادث لمشاعل.....
الاستقبال:امممـ ايه في غرفو 180
جهاد:مشكوور..وراح للغرفه
لما وصلوا للغرفه لقيوا الدكتور يخرج منه
ارجوان:مشاعل كيفها
الدكتور:انتي تعرفينها؟
ارجوان:ايه صديقتها
الدكتور:صار لها شلل يمنعها من التحرك
ارجوان حست ان مويه بااارده انكبت عليها
الدكتور:اما الشاب الى كان معهم فهو احترق وماات
جهاد:اي شااب؟
الدكتور:السواق..وقتح الاوراق الى بيده..وراشد الـ....
جهاد يحاول يتذكر هذا الاسم بس مو عاارف
سامر وهو جاي من اخر الممر:ارجوان؟
ارجوان لفت لسامر
سامر:وش تسون هنا
جهاد:جايين نطمن على مشاعل
رندا من ورا سامر:وكيف هي؟
ارجوان:جاها شلل
رندا اول ماسمعت الخبر صارت تبكي لحد الانهيار وطاحت على الارض سامر يهديها ويوقفها
سامر:رندا هدي..وراح جلسها على الكراسي..بروح اجيب لك مويه..وراح
ارجوان:انتي رندا
رندا:ايه
ارجوان:مشاعل قالتلي عنك
رندا:انا صديقتها الوحيده
ارجوان:اعرف
جهاد:رندا من راشد هذا..
رندا والدموع تجمعت في عينها:هذا واحد كان دايم يساعد مشاعل في الخطط الى تسويها
لارا:خطط؟؟
رندا:ايه خطط
جهاد:اي خطط
رندا بتردد:انها تفرق بينك وبين ارجوان وواعطت بشار صور مركبه لجوري وخلت اوصاف تستدرج ابرار عشان تاخذ صورها وكانت تبغى تهدد ابرار بها بس انها انشغلت فيك واجبرت صافيه تقنع ابو ارجوان انها تاخذ سامر وهي الى زورة الورقه الى كانت بتسبب مشاكل بين ابو ارجوان وعمها حمد وكانت تبغى تسوي اكثر من كذا
لارا:كل هذا يطلع من هذيك الانسانه الطيبه
ارجوان:لحظه لحظه رندا اي صور مركبه لجوري
رندا:كان راشد يبغى ينتقم من بشار لانه ضربه ولقى جوري وسيله له
ارجوان شوي وتنهاار:رندا من الى صور جوري
رندا:مشاعل لما جت عندكم صورت جوري
ارجوان:معقووله معقووله سوت كذا..جهاد دق على بشار واسأله عن هذي الصور
جهاد:طيب
لارا:ليه بالذات بشار
رندا:لانها سمعت ان بشار يحب جوري
جهاد ولارا وارجوان:اييييييييييييييش؟
رندا:هذا الى سمعته
جهاد:ومن قال لمشاعل
رندا:مدري
ارجوان:انا بدخل لمشاعل وانت ياجهاد دق على بشار واسأله عن هذي الصور
جهاد:ان شاء الله
لارا ورندا وارجوان دخلوا عند مشاعل


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس