عرض مشاركة واحدة
قديم 17-03-09, 10:13 PM   #6

وديمه العطا

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية وديمه العطا

? العضوٌ??? » 78513
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 622
?  نُقآطِيْ » وديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond repute
افتراضي تابع ............

الجزء الثاني...
في قبيله ثانيه كان الشيخ سند قاعد في مجلسه لمحاكمة اثنين من القبيله معروف عنهم الشغب وكثرة مشاكلهم .قبيلة سند اسمها قبيلة السنادوه وهي منسوبه للجد الاكبر لسند ومعروف ان هذي القبيله انها من القبايل الراهيه الي مافي قبيله ثانيه تنافسها في الخير الي هي فيه
وسند شاب قارب الثلاثين مسك مشيخة القبيله بعد مامات ابوه وظل هو الي مستحق المشيخه ..القبيله الى جانب ان خيرها كثير معروف اهلها بانهم ناس عنيدين واهل مشاكل لاكن سند قدر بقوة شخصيته وشجاعته انه يكبح شر هذي القبيله الي كثير ماطالبته بغزو القبايل الثانيه حصل معاهم معناه كبيره لين ماردهم عن كثير من الافكار السودا الي ايطالبونه ابها ..كانت عمة سند هي الوحيده الي يلجا لها سند ويبثها همومه وياخذ برايها
سند عازب وكل بنات الديره يتمنن يتشرفن بالزواج منه الا انه مابعد فكر بالارتباط
سند وهو في مجلسه نط من مكانه وحط فوهة بارودته على صدر مفلح
سند:اتخسى ياالخام مابعد جابته امه من يتحداني
مفلح :انته ناوي تقتلني ياشيخ ؟!! اقتلني اقتلني ومن الي قادر يردك ياشيخ
رمى سند بارودته لاكنه مسك براس مفلح وثبت نصف وجهه في الارض وداس عليه
سند :والله ان ماحد يقدر يمنعني اقتلك واقطعك للذياب تاكلك مير اني راحم العجوز امك الي كل يوم جايتني تبكي ...انقلع انقلع قم من قدامي لاعاد اشوف وجهك هنا في المجلس
قام مفلح ووجهه متوسخ بالتراب وهو راسم ابتسامة نصر على وجهه
مفلح:والله ياشيخ ماودي اجي هنا مير ان جماعتك كل يوم ساحبيني هون
سند:انقلع من وجهي
طلع مفلح من مجلس الشيخ ولحقه خويه مصلح راس الشر الثاني
بعد مانفض المجلس دخل سند على عمته واخذ يتكلم معها عن مشاكل القبيله ومعناته مع مفلح ومصلح اسمان مضادن لشخصيات اصحابها
بعدها دخلت عليهم منيره وهي بنت اخوزوج عمة سند الي متوفي من زمان ..منيره كانت متولعه بحب الشيخ سند الا انه ماكان يعطيها مجال تتكلم معه وصادنه مثل مايصد باقي بنات القبيله
سلمت عليهم فقام سند وترخص منهم وطلع..حست منيره بالقهر منه
منيره:شايفه شايفه ياعمه ابن اخوك مانظرني ولا عبرني
ضحكت العمه:اصبري اصبري يامنيره هو وين يحصل زين وجمال عند غيرج لاكن سند شيخ ومايقدر يظهر عواطفه هيج علن اهو وكاد متى ماحس ان الوقت مناسب له للزواج راح ايقول على طول ابي منيره
ضحكت منيره وهي تاخذها الاحلام لذاك اليوم

¤¤
¤¤
¤¤
في قبيلة الشيخ متعب كان حموود وسعوود جالسين سوا عند الغدير
حموود:سعوود ماشتقت للقنص ؟
سعود:الا مشتاق وش رايك نطلع للوادي الاخضر نقنص
حمود:انته ماتقول ان عمي الشيخ متعب امس بايت متوجع واتريد اتشوف وشهو بيه
سعود:ومن قالك اني مادريت
حمود:اييييه
وضرب ببارودته على راس سعود :وشوله ساكت ماحكيتلي تحسب انك انت بس مهموم من اجله
ضحك سعوود:يارجال وش بك علي والله ان مافيه الا الخير انا سالت خيه وقالت انه كان موجوع من سنه والحمدلله تقول انها ماسوت له تفاهم خلعت له السن واستراح من وجعه
حمود:يادافع البلا خلعته مره وحده
سعود:استراح منه
حمود:ايه زين لعاد متى ودك نطلع للقنص
سعود :باكر مع طلعت الضو
حمود:صار وقل لمحيميد وسعد يجون معنا وخلنا نرجع في نفس اليوم علشان مانغيب عن القبيله
سعود:تم ياخوك

اما في المغارات وين ماعنود وسويره اختها جالسات قدام المغاره وين مانصبن خيمه يستقبلن فيها اي ضيف يمر على البقعه ذيج
العنود:اقول ياسويري
سويره: سم ياخوك
عنود:اختك المهبوله وينها
سويره:وكاد انها في المغاره
عنود:تراها اذتني باذون الارنب الي تبيها ماتحب تاكل بالارنب الا اذونها سويري :تراها هبيله هبيله ياخوك
عنود:ايوالله هبيله
العنود وساره شخصيات عناد وساري كانت كثير طاغيه عليهن واكثرحجيهن حجي رجاجيل الا اذا فكت العنود شعرها انجلبت الموجه عليها على انهامره
عنود:سويري وش رايك نطلع باكر للوادي الاخضر نتصيد ارانب للمهبله خيتك
سويري: ايه ماعندي مانع والمهبوله؟
عنود:المهبوله نظرب بوجهها في رماد الضو وننكش كشتها ونقول لها تلزم المغاره وان جا حد وشافها هج من الخوف
ابتسمت سويره:ايه مايغلبك شي صار ياخوك باكر نروح ونرجع بنفس اليوم
¤¤
¤¤
¤¤


وديمه العطا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس