عرض مشاركة واحدة
قديم 12-04-14, 07:29 PM   #45

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البـآرت (38)... روايه جروح بلا دمـآء...

يا ويل قلبى...!!
بالامس رايت الحب فى عينيك
واليوم لا ارى فيهما الا الخداع
كفاك تمثيلا ..... حبيبى .... كفاك ادعاء
رفقا بقلبى , كفاك تمثيلا واصطناع
تدعي بمحبتى ....لتخبرنى متى الوداع
نزلت من السياره وقلبي احســه راح يطلع من ضلووعي ..خـآيفه ..متوتره .. مرعوبه .. التفت يمين ويسـآر شفت سياره سوداء...وجدامها سياره..عقدت حواجبي بضيق وانا اتنفسسس بسرعه ..غمضت عيوني من عرفتهااا حق مناف.. التفت ع الباب وانا كلي امل .. يارب تخيب ظني..
رفعت ايدي اناظرهاا ترتجف رصيت عليهاا وانا ارص ع اسناني..ان كان اللي في بالي يا منـآف.. هنا راح تكون النهايه
قربت من الباب دفيته براحت ايدي بكل هدوء.. ناظرت المكااان مثل ما تركناه من قبل تقريبا راح تمر سنــه..ناظرت باب الصاله مفتوح ..زادت دقات قلبي اكثر ..مشيت بتردد ..وقفت بنص الحووش نزلت راسي .. ارجـــع !..
ارجـــع..!..
بلعت ريقي مـآ ابي اشووفه .. مـآ ابي اشوووف شي تهز صورته للمره الالف ..شهقت وطاحن دموعي ..لاآ يا مناف ..الله يخليك لا تلعب علـــي..
رفعت راســي تنهــدت بضيق كاتم ع نفسي ..لفيت ورجعت بخطواتي ...اذا كـآن في شي بيقوول ..
:بـــــــــــــدور !!
وقفت وانا استوعب اللي سمعته ..صوووتـــه!..عقدت حواجبي بانكسسسار همست بصوت واطي :بدور ...
التفت ورجعــت رفعت ايدي لوجهي ومسحت دموعي .. هذا اللي واعدني انه يطلقهااا .. طلع حيه من تحت تبن ..
مشيت وكل مالي اسرع بخطواتي.. هجــــمت وانا ابطل الباب بقوه لحد ما ارتطم بالجدار .. جـآت عيوني عليهم ..غرقت عيوني بالدموع .. حـآولت وووالله اني حاولت ابلع ريقي من الغصه اللي بحلقي عجزت..ليــــش يا مناف !..
لآ..
لآلآلآلآ...
لآلآلآلآلآلآلآلآلآ..
صررررخت بصوت عالي وانا انحني اطيح ع الارض رفعت راسي اناظرهم:لاآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآ...
شفته.. !
شقته الحقـــــيرررر .. النذل .. االواطــي...يبوسسهاا..وهيه جـآلسه بحظنــه ..تضحك وملابسهاا فاضحه اكثر ما هيه ساتره ..وهو صاير غــير.. ياقته مفتوووحه .. وشعره ع جبينه وكانه مااا ع طبيعته ..لمحت القارورتين اللي جدامهم .. هذااا خمـــر!..مــآ قدرت اتحمل كل هذاااا ..
وقفت الملم ما بقى من قلبي.. كســـــرني ..حطمني... خذلني.. وياريت ماهي اول مره ..
شهقت بصوت عاالي من البكــي..
سمعت صوت الكاس اللي بايده ع الارض صرخ وهو يقرب مسكني من معصم ايدي :وريـــــم !
وقفت وبكل قوووووتي ضــــــربته كف ع خده صرخت باعلا صوووتي : ليـــــــش.؟؟ ليش كذبت علي..ليش تسووووووي كل هذا فيني .. ( ضربته ع صدره بقوووه بضربات متواصله ) هـــذا انت ما تتغيررر ..
ابتعدت عنه .. من شفته ما رد علي .. سكــت عنه ظليت اناظره .. ابيه يقووول شي .. يرد علي يبرر مثل كل مره يغلط .. ع الاقل يعتذررر .. بـــس ظل ساكت !!..
عطيته الظهر ابي اطلع بس وقفت وانا اتكلم نزلت راسي : ابيك تطلقني يااا مناااف ..
مسكني من ايدي قبل لا اطلع : لحظه وريـــم ..
ما تحركت ولا ابديت أي حركه رفض مني .. آيه يا نـآس بيظل هو اللي احبه .. بيظل مناف اللي ابيه ولا ابي غيره
تكلم وهو يشدني له انصدمت من حظنــــي وهو يرص علي : بــــدور انتي طالق ..طالق .. طـآلق ..
وقف الدم برااااسي ..ابتعدت عنه وانا اناظره بدون استيعاااب ..
مسكني من ايدي وطلعني بين صرخااات بدور وبكيها العالي ..مشيت وراه وانا اناظره من الخلف ...
طلعني من البيت وهو يجرني لسيارته ..ركبني وكل هذا وانا ساكته ...ما اعرف ايش اسوي
طلقهاا ..!!! اجل ايش كان يسوي معاهاا قبل لا اجيهم ..
ليش يسوي كل هذاا .. عضيت ع شفتي السفليه .. لو اعيش عمري مرتين معاك يا مناف مستحيل افهمك ..
ناظرت الباب لما تبطل وهو يجرني من ايدي ينزلني ...مشيت وراه ..شيبي يسوي بعد اكثر مما سواه..
دخلنا البيت ترك ايدي ..وراح فووووق..ظليت واقفه مكاني منصدمه منه ومن تصرفاته..سمعت صوت باب الغرفه يتسكر بقوه.. غمضت عيوني ..
ابي اكـــــرهك يا مناف !..
ابي احقد عليك ..!
ابي ابتعد عنك ..!
بــــــــــــس ما اقدر وربي مـآ اقدر ..
غطيت وجهي بمعصم ايدي ..قربت ع اقرب كنبه جلست عليها وانا اشـآهق صرخت بصوت عاااالي :يمــــــــــــــــه..يمه لحقي علي ياااا يمـــه...(ضربت صدري بقووووه وانا انسدح ع الكنبة ) يمـــــــه مـآ ابي اعيش معـآه .. اخذينـــــــــــــي وووياك يااا يمه ...آآآآآآآآآآآآآآآآآه ياربي
ظلــيت ابكي وانا مغطيه وجهـي بمعصم ايدي ..
:وريـم
هتزن شفايفي وانا ارص ع عيوني .. ظليت ع مكاني ما ابي اشوفه ولا ابي اتكلم معاه ..
شهقت من مسكني من معصم ايدي الثنتين وشدني بقوه اوووقف ..جات عيوني بعيونه من لصقني بصدره العاري ..
شعر جبينه ينساب الماي بحريه بقطرات ع خشمه وشفايفه .. نزلت راسي ما ابي اشوفه ما ابي اتعلق فيه اكثر ..
ترك ايدي اليمين ورفع ايده لذقني رفع راسي اناظره شحت بعيوني الجهه الثانيه : ناظرينــي ..
ظليت ساكته ولا حتى ناظرته ..كيف تريدني اناظرك من بعد اللي سويته !..
مسك ذقني وهو يرص ع خدوودي علشان اناظره : انا اسف ع اللي صـآر .. (لمحت ابتسامته لما ظهرن اسنانه ) بس الحمدلله جيتي في الوقت المناسب .. (نزل راسه .. ناظرته قبل لا يشوفني شفته يبلع ريقه ..ماهمني ناظرت مكان ما كنت ااناظر بكل هدوووء ) مدري كيف طاوعتها وشربت من السم اللي كانت جايبتنه ..
تكلمت بكل هدوووء وبرود : هو سؤال واحد وابي جواب مختصرر ؟
ناظرني بكل اهتمااام حوط ايده ع خدودي : وربي رايح اطلقهاا .. علشانك وعلشاني انااا بعد .. بس( سكت ونزل راسه )
ابتسمت ع الجانب وطاحن دموعي تكلمت وياريت ماا نطقت تكلمت بصوت مخنووووووق حيل : صار شي بينكم ؟
رفع نظراته وناظرني ع طول مسح دمووعي قرب جبيني من جبينه : وغلاتي عندك يا وريم ما صار شي .. تكفين لا تبكين
رفعت ايدي لايده انزلهاا ميلت راسي ع الجانب وانا اناظره بعيون غرقانه بدموع حتى اني ما اشوفه كويس : انت اللي تكفى ارحمني ..حس فيني وربي ماني متحمله أي شي ..
غمضت عيوني بقوه من حظنـــي تكلم وهو يهمس : حقك علي يا وريم .. حقك علي يا قلبي سامحيني
نزلت راسي بكل هدوء وانا اسحب نفسي من حظنه ...عطيته الظهر ومشيت رايحه عنه فوق ..مالي نفس اشوووفه ولا ابي اتكلم معه ..
أبي اجلس لحالي





السـآعه 1 م ..
حبيبتى بكِ ومن أجلكِ أعيش
ومتى نلتقى حتى ان كان اللقاءُ اليومُ منتهى
أعيش على ذكراكِ التى زرعتها من خيالى
سيكون السهر فى بحورِ عينكِ دائماً
يذكرنى بحبٍ زرعته فوق السطورِ لكِ
ااااااااه وأهااااااااااتى اليوم ليست حزينة
انما أشكوا للاوراق بالقلم معاناتى
قد أجدها اليوم رسائلى وهى تصل اليها حبيبتى
وأتسائل وأسأل نفسى مجنوناً بحبها والله
هل يصلنى مع الطيور فى الليل منها رسالةً يكون فيها عودة للروح الى جسدى

حركت صبعي السبابه بعجز ..عقدت حواجبي بضيق من جسمي اللي يالمني ..فتحت عيوني بكل هدووء ..
ناظرت السقف فتــــــره شبه طويله ..شميت الريحه ..مستشفـــــى !..
فـــــــــــــزيت بكل حيلي وانا اجلس من بعدما تذكرت اللي صار ..
انكمشت ع نفسي بالم وانا اصرررخ عقدت حواجبي بعصبيه:آآآآآآآآآآآآآخ ..
صرخت رنداء..
الشاحنه ..
الحـــــــــــــــآدث ..
وبعدها ما اذكر ايش صار ...؟
ناظرت نفسي ..بعدت الشرشف عن رجلي من شفتها مكسوووووره وايدي اليسااار نفسهااا ..
حتى صدري ملفوووف عليه بضمادات ..
صرخت بصوووووت عالي وانا التفت يمين ويسااااااااااار :هـــــــــــــــــــــآي اللي هنااا
وينهااا ..ايش صار عليهااا ؟..ليكون !!.. فتحت عيوني ع كبرها لا الله لا يقووووله ماتت ..
مديت ايدي لرجلي اللي مكسره نزلتها بصعوووبه وانا ارص ع اسناااني من ع السرررير بكل بطى..
رنــداء .. مسحت ع جبيني لمست الشاشه اللي علي ..اجل انا كذا ايش اللي صار عليهاا ..
يارب تكوون بخير ..يارب بخيرر ...والله اموووت لو صار فيهااشي ..
طلعت من الغرفه وانا اتلصق بالجدااار ..
بس وين بحصلهاا ؟..
وقفت بنص الممر فتحت فمي ع كبرهاا : هــــــــــــــــــــــآي ..
جاتني ممرضتين يركضن من اخر الممر مسكتني وحده من اليمين وحده من اليسااار
تكلمت ع طووول : ابي اشوف زوجتي ..رنداء ايش صار فيهاا ؟.. هيه بخيرر ؟
تكلمت اللي ع اليمين :آيه هيه بخيررر ..بس انت ادخل علشان ترتاح
صرخت عليهاا تستهبل بكل عصبيه احس نفسي راح اجن لو ما تطمنت : ابـــي اشوووووفهاا .. ما ناديتكن علشان تدخليني داخل ..
تكلمت اللي ع اليسااار وهيه عاقده حواجبهاا : طيب طيب لا تصارخ عندنا مرضى يريدون يرتاحووون
سكت عنها ولا رديت عليهاا ..
مشني لاخر الممر ووقفنا عند غرفه فتحت الباب ودخلني..وقفت اناظرهاا ..
متمدده وفي ايدها المغذي جبينها حوله الشاش ..وايدها اليسار نفس الشي ..
ناظرتهن وهن يناظرني تكلمت بعصبيه وصرامه : ابي اجلس لحالي معاها
قربني من الكرسي وجلسني وطلعن ع طوول ..
مسكت طرف السررير وانا اوقف بعجز قربت منها وانا اتاملهاا ..وجها شاحب وراجع لونه اصفر ..
قربت ايدي من ايدها قبل لا توصل ايدي لايدها حركتها ناظرتها ع طووول همست بصوت واطي : رنداء انتي صاحيه ؟
ناظرتها فتره بسيطه وفتحت عيونهاا رفعت عيونها لي ..ظلت ساكته وتناظرني
جلست بصعووبه جمبها وانا احس صدري يتقطع من الالم ..حظنت ايدها في ايدي اليمين
مـآني قادر اتكلم ..
ظليت اناظر ايدهاا وانا عاقد حواجبي بضيق ..غمضت عيوني بقوووه من القهر ..كله مني انا السبب ..
حسيت فيها لما تجلس تنهدت بقوووه من مسكت راسي وباست جبيني تكلمت بهمس :انااسفه يوسف ..انا مني الغلط لما كذبت عليك وقلت اني بطني يعورني ..(شهقت بقوووه وانا تغطي وجها بايدهاا ) انـآا اسفه يا يووووووسف ..كنت ابي اطلع معك والله ما كنت متوقعه كل اللي صااار
حوطتها بايدي وحظنتها بكل هدوء ..لفت ايدها ع ظهري وهيه تشاهق : ان شاءالله كل الم وكسر فيني ولا فيك ..
ابتسمت بهدووء وانا ابوسها تحت اذنها : ان شاءالله انا ولا انتي ..لا تقوولين كذاا
ابتعدت عني وهيه تمسح دموعهاا وتناظرني بكل ضعف :يوووسف ..ابي اقولك شي بس ابيك تسامحني
ابتسمت لها اطمنهاا وانا امسح ع خدها: قولي لا تخافين ..!
نزلت راسها وهيه تفرك ايدها مع بعض بقوه .. خليت ايدي ع ايدها :رنداء تكلمي ..
بلعت ريقهاا بقوه توترت بشكل واضح : الولد اللي ببطني طـآح ( انفجرت تبكــي وهيه تغطي وجهاا بايدها)
انصــــــــــدمت !
طـأح الولد اللي كنت انتظره ...!
ولدي اللي يربطني فيها مـآت..!
تكلمت بهدووء ناظرتها باستغراب تبكـي !..ليش ما هذا هو اللي كانت تبيه يموت ..تسوي أي شي علشان يطيح ..مسكت ايدها ونزلتها من ع وجها : ليش تبكين ؟؟
تكلمت وهيه تشاهق وترفع كدفها باستمرار : هذا ولدي كيف ماتبيني ابكـي علشانه ؟
ناظرتها بصدمه ولدهاا ..!قربت وجهي منها : يعني انتي كنتي تبينه ؟!
هزت راسها بلا ..: كنت ما ابيه .. بس الان ابيه ..
رفعت حاجبي اليسااار باستغراب من تفكيرها : لا والله .. حلاوه هووو
رفعت راسها وهيه تمسح دموعها تناظرني : لاما حلاوه .. بس انا ابي اجرب يكون معي طفل مثل أي وحده متزوجه ..
بنتحــــــــــــر منهاا شنو هذا التفكير الطفوووولي : من جدك انتي ؟؟ يعني انتي تريدينه علشان تجربين الامووومه بس علشان كذا
ابتسمت ابتسامه واسعه وهيه تنكمش ع نفسهاا :آيه .. حلوين الاطفااال اوول ما ينولدون صغار حيل ..(تغير وجها للحزن وهيه تبوز بشفايفها ) انا كنت راح اصير ..بـــــــــس ما صار
قربت منها وهمست لها وانا ارفع ذقنها : لاتبكين .. اذا الله كاتب لنا راح نجيب واحد واثنين وثلاثه .. وراح نعبي البيت كله اطفال ..
ناظرتني بنظره غريبه .آيه رنداء الشريره رجعت خزتني بعيونها عضيت شفتي بقهر المصيبه اني بالمستشفى ولا عرفت كيف اتصرف معك : في احلامك تكرر اللي صااار .. والله لو اعجز ماراح اخليك تكرر هذيك الليله
ابتسمت لها ع الجانب وانا اخزهاا : انزين بنشوووف
عصبت وهيه تعلي صوتها ..رفعت ايدها وضربتني ع ايدي المكسوره ..فتحت فمي ع كبره بدون لا اصدر صووت : اجل بنشوووف يا انا يا انت
صرت اتنفس بسرعه واناا انفخ ع ايدي : الله ياخذك يا رنداء.. يا القرده ايدي مكسوووووووووره
ابتسمت وهيه تنسدح : ادرررري .. ومن هنا ورايح كل ما سويت شي ولا عاندت والله لا ازيد الكسر كسرر
فتحت عيوووني ع كبرها بصدمه : اجل توك تقولين عسى فيني ولا فيك
ضحكت بصوت عالي ابتسمت معاها ..الله يخليها لي ولا يحرمني منها .. ايه احبها وماني مستعد اني اخسرها .. ولوتطلب أي شي راح اعطيهاا
ناظرتها وهيه تتكلم مواصله بكلامها اللي يبط الكبد ..ابتسمت لها وانا اقاطعه : رنداء انتي تحبيني ؟
سكتت بصدمه ناظرتني وهيه فاتحه فمها مبلمه ابتسمت وهيه تنفض راسها وترمش بعيونها : هههه نعم ..؟؟
ابتسمت لها وانا اجلس عدل مقابلنها كشرت بضيق بان ع ملامح ع طول رفعت ايدي ع صدري : اخ
قربت مني وهيه تناظر صدري مسحت بايدها اللي فيها المغذي ع صدري بهدوء بحنان حسيتها مهتمه ولا يمكن تتظاهر انها مهتمه :شفيك ؟شنو يالمك ؟
بلعت ريقي بقوه ما رديت عليها ع سؤالها :جاوبي ع سؤالي ؟
رفعت نظراتها لي لفت بوزها الجانب الثاني وهيه ترجع للخلف .. خلاص عرفت ما لازم تقول حركاتها واضحه بلا :اعفيني عن الاجابه الان ..
تنهدت وانا انزل رجلي ع الارض تكلمت وانا اتالم بقوه :كيفك
عطيتها ظهري وقفت من سمعت صوتها الهامس : يوسف متى بنرجع البيت ..؟
تركتها ولا رديت عليهاا ..صدقيني يا رنداء بيجي يوم اللي تعترفين فيه انك تحبيني










ليت الزمن يمشي على الكيف وألقاك ...
وليت اللقاء ما ينتهي يوم أشوفك ... !

رفعت ايدي لعند فمي وانا انفخ عليهم من شدت البررررد القارص ..غمضت عيوني بهدووء ..فتحتها ع طول من جات صورتها ببالي ..
رفعت راسي اناظر الناس اللي تمشي بكل راحه ..دخلت ايدي بجيبوووبي وانا اواصل مشي ..
آيــــه شتقت لهاا ..
لصوتها ..
لضحكتها ..
لسوالفها ..
لحظنها ..
غمضت عيوني بقوه ..وانا اتذكر اللي صار قبل شهر ..كيف سوت اللي سوتها ؟.. ليش وهيه دوم تقول احبك ؟.. معقوووووووله بهالبساطه ..سوت اللي سوته
ابي اعرف ذنبي ..
ابي اعرف الشي اللي سويتها علشان تجازيني بكذا ..
فتحت عيوني ع طول وانا ابتعد عن الشخص اللي صدمت فيه : اســف
طنشت اللي يناظرني وكملت مشـــي ..تنهـــدت بقوه ..آآه يا جنـآن ليتك تحسيت باللي احس فيه
والله تعبــت من شوقي اللي ذبحنـــي ..
خايف تنسينـــي ..!
خايف تحبين احد غيري وانا ابيك ..
خايف ما تعرفيني لو شفتيني ..!
خـآيف من كــل شي ...
ربـي يصبري واحصل حل حق المشكله اللي بينا ..














انتظروني



لامارا غير متواجد حالياً