عرض مشاركة واحدة
قديم 21-04-14, 06:04 PM   #46

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ــــــــــــــ


البارت (39 )روايه جروح بلا دماء..

وهل يجــــــــــــدي النحيــــــــــــــب فلست ادري!!
فلا التــــــــــــذكار يرحمني فأنســــــــــى,,,
ولا الأشواق تتـــــــــــــركني لنـــــــــــــومي,,,
فراق احبــــــــــــــتي كم هزّ وجـــــــــــدي,,
...
السـآعه 3 م..
قمت من النوم مفزوعه كالعاده من الاحلام اللي تجيني .. مسحت ع جبيني بتعب وايدي ترتجف بخوف ..غمضت عيوني واناا اذكر الله ..
ارتجفت بكبري من سمعت صوت التالفون ..ناظرت المخده مديت ايدي ورفعتها..مسكت التالفون
انصــــــــــــدمت ..
حبيبي يتصل بك ...!..
ابتسمت بهدوء خانتني دمعه من عيوني ونزلت ع خدي .. الحمدلله مانساني مثل ما توقعت ..
بللت شفايفي واناا امسح دموعي ..طفيت التالفون خير شر .. الان اانا تطمنت عليه
وريحت قلبي ..وقفت اتجهت لدولابي فتحته رميت الجوال بين ملابسي وقفلته
تاخرت كثيـــــــــــر يا هادف ..
مسسستحيل ارجع لك من بعد اللي سويته فيني .. ابتســـمت بكل راحه الحمدلله ع كل حال ..
انسدحت ع السرير ..وانا افكر ..
بسس وين راح ؟ هـه اول مره اعرف انه اسلوبه الهرررروب من الواقع ..
غمضت عيوني .. ما اقول غير الله يهنيك ...عضيت ع شفتي بقهر (بغيــري يا هادف )
دفنت راسي بالمخده ..ابي انسسى لو يوم واحد ولا افكـر فيه ..











الفجـر..الساعه5 ..
صرخت بصوت عالي بازعـآج من صوت الباب ..التفت ع بندر صرت ادفه بقوووه :بنـــــــدر ..بندرووه
التفت علي وهو عاقد حواجبه بضيق : شفيـك ؟
تكلمت بسرعه وانا ااشر ع الباب : قوووم شوف اختك .. كسرته الباب ..وربي ابي انام (تكلمت بتعب ) خلاص تعبت منهاا
طير البطانيه فوق وصلب طوله وراح عند الباب فتح الباب ..عضيت شفتي من شفته هجم عليها يمسكها من شعرها ..
نزلت من ع السرير وانا انافخ ..طلعت راسي اناظرهم
تكلمت وهيه تصارخ :كنت اصحيك لصلاه .. هذا جزاي اخذ اجررر
رماها ع الكنب بقوه وهو معصب حده بصراحه يخووفني لما يعصب :لما تشوفينا نايمين ..عمررك ومريتي جمب الباب ..(صرخ بصوت عالي )سسسسسسسمعتي
صلبت طولها وهيه تخزه :اوووووووووف منك ..
طنشها ورجع الغرفه ..ناظرني ..استغربت من ابتسم
مسح ع خدي : يالله يا قلبي صلي ..ونامي واوعدك ما راح تقرب جمب الباب
ابتسمت له بقهر وانا اتخصر له :بندر ..هذي اخر مره تضربها او تمسكها من شعرهاا..
لوح بايده وشكله عصب :انتي محد يعرف ايش تبين ؟..تجننين الواحد غصبن منه
مـــــــت قهر منه وهو يدخل الحمام ..ضربت فخذي وانا اتنهد بضيق ..ناظرت الباب فتحته وطلعت ..استغربت من شفتها جالسه ومنكمشه ع نفسها وشكلها سرحانه لبعيد
قربت منها واناا ابعد شعري لوراء ..
همست بصوت واطي : شوق !
رفعت نظراتها لي فجاءه صرخت بصوت عالي :خيــــــــــــــــر
فزيت برعب من صوتهااا وانا ابعد عنها للخلف عقدت حواجبي بعصبيه : شفيك تصارخين ..؟
تعدلت بجلستها وهيه تتربع ع الكنبة تكلمت بصوت هادي..والله غريبه هالعايله اللي توهقت فيها:ما فيني شي ..بس افكرررررر باخواني
تنهدت بهدوء قربت منها وجلست جمبها قابلتها :طيب قوليلي شفيهم ؟ ليش تفكرين فيهم ؟
نزلت راسها بضيق سكتت فتره وبعدها تكلمت :انا ما عندي خوان غير يوسف وبندرر ..وكل واحد بدنيا ..(رفعت ايدها وهيه تمسح ع شعرها ) اخوي يوسف طلع من البيت من بعد ما سود وجه ابوي ..سـآفر ولما رجع ...هـه رجع وهو متزوج وحده ما نعرفها..ولا وبعد بسر..هدده ابوي وحاول فيه انه يطلقها بس ..رفض وعاند وطلع هو وزوجته ..والان محد يعرفهم وووين ؟
(ناظرتني وعيونها مليانه دموع ) والان بنــدر طلع نفسه متزوج وبسررر..ما تقوليلي لو عرف ابووي انه متزوج مثل اخووووه ايش بيسووووي ..(نزلت راسها وهيه تغطي وجها وتبكي بصوت عالي )والله بيموت ..راح يوقف قلبه
بلعت ريقي بقوه قربت منها وانا امسح ع كدفها : خلاص حبيبتي ..لا تبكين ان شاءالله كل شي بيتصلح ..انا اللي علي راح اسوووويه وبقنع بندر يعلن زواجنا جدام الكل
قربت مني وهيه تبكي ضميتهاا ..ما ستحملت ما اشاركها بكيها ..كسرت خاطري بقوه
:افـآ ليش تبكووون ؟ ايش صاير ؟
وقفت شوق تبي تروح غرفتها ع طول مسكتها من معصم ايدها : لحظــه شوق
ناظرتني بهدوء :شنو
ابتسمت لها وانا اناظر بندر : بندر حبيبي خلنا نروح البحر ... الووقت الان رووعه
بلم رفع حاجبه اليسار ..ابتسمت شووق بوناسه ناظرت بندر ع طوول :آيه بندر نبي نروح البحررر
تنهد وهو يلوح بايده بلا مباله :اقووول كل وحده ع غرفتها..هذا اللي ناقص نخاوي الجن من الفجر
قربت منه وانا اتوسل له مسكت ايده بابتسامه عريضه : يالله حبيبي علشااان خاطرناا ..بليز نبي نروح البحر ..(ناظرت شوق اللي واقفه وتناظرني ) تعالي شواقه نحاول فيه ...انا لحالي ما اقدر عليه
ابتسمت بخبث هجـــمت ع طووول عليه ..ابتعدت عنه بصدمه :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه (لصقت بصدره بقوه لحد ما طاح من الخلف ..صارت تبوووسه ع خده ) يالله بندووووور علشان خاطر ارووووج ..نبي نطلع البحرررر
دفها بقوه ع الجانب الثانيه جلس ع حيله عصصصصب وهو يصارخ :شووووق انا هذي الدفاشه اللي انتي فيها ...ما احبها .ولا انك تتعدلين ولا والله لا ارميك مع امي وابوي
تكلمت ع طول وهي تضم ايدها لحضها وتوقف ع ركبتها :لالالالالا..بس خلاص توبه
ابتسم ع الجانب وسكت ...
تخصرت له وانا واقفه خزيته بقوه :والان ...؟
وقف وهو ينافخ :طيــب تجهزززن لكم خمسـ...(ما سمعنا كلامه الباقي ..عاد كل وحده ع غرفتها )









ابقى انا وتموتى انت يا من غدرت بالحب

تموتى يا عينى بعد ان عشقت البكاء

قتلتك يا قلبى بعد ان غدرت هى وانت بالاخلاص اثير

قتلت قلبى تركت عينى ويبقى الكبرياء
الساعه 10 ص..
رتبت كل شي ع الطاوله وع شفتي احلا ابتسامه ..ابي اراضيها باي طريقه ..المهم انها تسامحني ..ترتبت الصحون ناظرت الاكل من كل نوووع ..
ترتبت في النهايه العصاير ..التفت وراي اناظر شكلي في المرايه ...عدلت اللشماغ تمام ..اخذت نفس وانا اتنشق ريحه العطر اللي تحبها ..ابتسمت بهدوووء ..
ركبت فوق ..قربت من غرفتها اخذت نفس طوووويل وانا شوي متوووتر ..توني ابي اضرب الباب ..انفتح ع طوله ..جات عيوني بعيونها ..ابتسمت ع طوول ..بلعت ريقي بقوه من طنشتني وطلعت من الغرفه نزلت تحت بكل برووود ..
رصيت ع ايدي وانا اغمض عيوني ..يارب تصبرني شكلي بتعب لحد ما ترضى ..نزلت معاها
قربت منها وهيه تجلس ع الكنبة ..حنيت بجسمي لها وهمست بهدوء :تعالي نفطر .
رفعت بوزها لفوق بقرررف وكانه ما عاجبنها شي :اكله لحالك..السم اللي مسونه ..(طالعتني من فوق لتحت )
عضيت ع شفتي السفليه بقهههههههههر وبعدها تكلمت بنفس النبره :وريــم لا تعاندين وتعالي راح نفطر
صرخت بصوت عالي وهيه توقف ناظرت الريموت اللي رمته ع الارض وتكسر :قلــــــــــت لك ما ابي يعني ما ابي السم الهاري اللي مسونه ..انت ما تفهم ولا ايش بضبط
نافخت بصوت عالي وهيه تجلس بقووووه ع الكنبة ...
حركت لساني داخل فمي بكل ضيم الدنيا ..رصيت ع اسناني وانا افرك ايدي مع بعض :طيب مثل ما تبين ..خلك كذا ميته جوووع..(صرخت بصوت عالي وانا عاقد حواجبي ) ويعسساك ان شاءالله تموتين من الجوووع..
ناظرتني من طرف عيونها لوحت بايدها بلا اهتمام ولا ردت علي ..بعدها فتحت فمها بعصبيه :آيه هذا اللي انت تبيه...امووووووووت وترتاااح..
ناظرتها بحقــد صرخت بصوت اعلا من صوتها :آآآآآآآآيــــــــه هذا اللي ابيه ابيك تموتين اليوم قبل بكره علــشان ارتاح منك ومن صراخك
فتحت عيونها ع كبرها وقفت وهيه تصلب طولها بقوه جدامي مباشره تخصرت ..ادري فيها تبي المشاكل تبي تصارخ وبسس :آآآآيه اطلع اطلع ع حقيقتك السووووداء...(قوست بوزها للاسف وهيه ترفع ايدها بعشره وتفرد اصابعها لوجهي ) بس ما اقووول غير مالت عليك ..وعلي اني اخذت واحد زيك ..
ارتفـــــــــع ضغطي منها انا تعطيني عشره بوجهي ...انا مناف في احد يسويلي كذا ..عصـبت من جد منها مسكتها من زندها بقوه وانا اهزهااا وكل مالي ادخل اظافري بلحمها تكلمت معاها بكل هدووووء بس بنبرت تهديد : سمعينــي زين يا وريم ..مو معنى اني احبك تستغلين الوووضع لصالحك ..(هزيتها بقووه وانا اصارخ بوجها ) موووووووو انا اللي احد يصارخ بوجهه يا وريموووووه..ولا تريديني ذكرك انتي من وانا من ؟... هـــــــآه
بعدت ايدها بقوه وهيه تصارخ بصوت عالي :مـــــــن انت يا عيوني ...هــه (تخصرت بمياعه ) تريدني انا اللي اذكرك انت من وانا من ...اذكرك ولا اسكـــــــت احسن
تكتفت بايدي وانا اسمعها والى الان متمالك اعصابي معاها : اشوووف تكلمي قولي انتي من وانا من ؟
ضحكــت بصوت عالي : مسكـــــــــين شكلك ناسي ..طيب راح اذكرك (تغيرن ملامحها لشراسه وهيه تصغر عيونها بعصبيه ) نسيت انك ..سكيــر...راعي خمر ...لك سوابق بسجـــن ..نسيت ولا تناسيت انك كل يوووم داخل ببنت غير شكل ببيتي وانا ساكته ...نسيت يا حبيبي انك دووووواخ..(صفقت بايدها واانا اسمعها بكل صمت ) اووه ولا انك نسيت عااااااق بوالدينك ..(رفعت صبعها لذقنها وهيه تفكر )اممممممممم وايش بعد يا الصايع ..(ابتسمت بخبث ) آيه ...وما فيك رجوله زي أي واحـ..
ما ستحملت ...وربـــــــــــــــي ما ستحملت اللي تقوووووووله ..انفلتن اعصابي ..هجمت عليهــا مسكتها من ذقنها وانا ارميها ع الارررض ..نزلت عقـآآلي ..تجاهلت كل صراخها ..تجاهلت دموعها ..تجاهلت كل شي ..
رميت اللعقال نحنيت لها وانا اصرخخ باذنها مسكتها من شعرهـآ..قربت وجها بوجهــي..
صرخت بصوت عالي وانا اناظر عيونها اللي كلها دمووع :كــــــــــــذا يا وريموووه تتشمتين فيني ..تتشمتين بشي صاااار زمان ...كذا الحب بنسبه لك ..هذا قدري بقلبك
صرخت وهيه تشاهق بوجهي :آآآآآآيه مو انت كنت تبي تميزني عنك ؟؟؟انت اللي بديت ..
هزيتها وانا اصرخ عليها حسيت عروقي راح ينفجرن من العصبيه :انا لو اموووت ما راح اتشمت ع شخص حبيته ...حتى لو كان عدوووي ما راح اتشمت عليه..(هزيتها بقووه من شعرها ) تجين انتي تقولين لي هالكلام...انــــــــــآ يا وريم انا
غمضت عيونها بقوه وهيه تشاهق بقوه صرخت بقوووووووووه :مــا تردين ...
صرخت وهيه تبكي هزيتها اقوى من شعرهاا ابيها تسكت :شتبيني اقووووووووووووول ..آآآآآآآه ياربي
رميتها ع الارض بقوووووه ..اشرت عليها بطرف صبعي :اصلآ مو منك من اللي يعاملك بزين ...لكن هين انا لك يا النذله

الله ياخذني انا يوم ابي ارضيك..وحده زيك ما تستاهل كل اللي اسويه علشانها..ركبت فووق بخطوات واسعه وسريعه ..دخلت الغرفه بكل عصبيه..
مالت علي ولا بعد شاري لها تذكره سفر لي انا وهيه ...
قربت من السرير جلست بقوه حوط راسي بين ايدي ..غمضت عيوني بقلت حيله..شتبيني اسوي اكثر ..هــه..ابوس رجلها ..آيه هذا اللي ناقص بعد
ركزت نظراتي ع زوايه في الغرفه وانا افكـــر...كل شي توقعته منها الا انها تتشمت فيني ..ابد ما تووقعتها منك يا وريم ...كذا تقولين انك تحبين ...اجل لو ما تحبيني شنو راح تسوين ؟..








ظننت حبك صادقا لما رايتك تحلفى بمحبتى

لكن وعدك زائفا......... لقد خنتى محبتى

هل الومك ولماذا نلوم من خان الهوى؟؟؟؟؟؟؟؟

تقبلى عذرى لن الوم الا قلبى هو من احب كاذب الوعد
....
ناظرت بطفشششش انافخت بصوت عالي تكلمت بعصبيه :وبعدين يعني ... لمتى راح ننتظر اخووووك..؟
رفع راسه وهو يناظرني ما رد علي ونزل عيونه لتالفون ...انقهرت وانا اعض ع شفتي واكلها بشكل جنوووني ..رفعت ايدي تحت ذقني ..
من ساعه واحنا ننتظر بندررر ..حشــــى هذا بعد يذذذذذذل ..ناظرته بكل هدوء جالس ع السرير ولابس ثوبه بدون شماغ ..وربي كسر خاطري اول ما دخل علي الغرفه متكسسسسسر ..شحت نظراتي لرجله اليسار المنكسره ..الان هذا لو كان يبي يروح الحمام ولا يتسبح ..من راح ياخذه ؟؟؟ظهرت ابتسامه ع شفتي بدون قصد وانا سرحانه ...هــــــــــه والله لو يموت ما راح اسوي اللي يبيه
لوحت بنظراتي لوجه ..رفعت حاجبي من شفتي مركز فيني وعاقد حواجبه بعصبيه تكلم وهو معصب :ما تقوليلي ليش تبتسمين ؟
نزلت ايدي ع طوول وانا اتنهد : ولا شي بس طفشت ابي ارووح البيت ...
سكت عنه وانا ارتب العبايا تمام ..رفعت راسي من سمعته :طفشتــي !.. ولا فرحانه لانه بندر راح يجي
انصدمت منه فتحت عيوني ع كبرهااا ضربت خدي بهدوووء واناا اتحلطم :مالت عليك وع تفكيرك المررررريض
عصـــب وترفز اني اتحلطم بدون لا يسمعني :لما تتكلمين تكلمي بصوت عالي علشان اسمعـــك زين
ناظرته بكل بروووود :ما اقول ششششي ..وبعدين لا تجلس تفكر كذا كانك بزر
رص ع اسنانه بكل قهر ولا رد علي ..
التفت ع الباب لما انضرب ..ناظرته وهو ناظرني..خزني بقوه شوي وياكلني بعيونه تكلم بصوت عالي:لحظــه..(همس بصوت واطي ) غطي وجهك بسرعه
تنهدت منه ومن تصرفاته غطيت وجهي بكل بروود ..انا بامكاني اني ما اغطيه بس ما ابي اسوي مشاكل معاه ..
دخل بنــدر واخيرا جااء ..ناظرت ملامحه المنصدمه لما شاف اخوووه ..قرب منه ع طول : ســـــلامات يوسف ..ايش اللي صار؟..
ناظرت يوسف اللي يناظر بندر بكل هدوووء ولا كانه احد تكلم معاه : ساعدني ابي اوقف .
ع طوول ساعده ووقف ..ارتبكت من مد ايده لي ع طول مديتها لا يعصب شابك اصابعي باصابعه وطلعنا ..
غريبه بندر حتى ما سال عني..ع الاقل شخبارك ؟..هــه مالت عليه ..الشرهه ما عليه ..ع اللي جابه ولا عرف يربي مثل الناااس..
اجل هذولا عيال ..كل واحد عنده مصيبه كبر الجبل ولا احد يسال ..والله نااااس غريبين
طلعنا من المستشفى من بعد ما انهينا اوراق الخروج ..
اول ما طلعنا من المستشفى ابتسمت بهدوء وانا ارص ع ايده بايده..صغرت عيوني من الهووى الغبار اللي حامل معاه كميه كبيره من اللتراب .رفعت راسي بكل هدوء ..ناظرت السماء ابتسمت بفرح من شفتها مغيمه بسحب كثيفه ..بالووون الاسود الداكن ..شكلها بتمطرر اليوم .
سمعت صوت يوسف يهمس لي :ركبي شفيك تناظرين السمااا ؟
نزلت راسي وناظرته بابتسامه :هـآه ولا شششي ..بس جد فرحانه وشكلها بتمطر اليوم
ابتسم لي وركب جدام وانا في الخلف وراه ...ركبنا والكل سـآكت
سمعت نبرت يوسف وكانه احد جابرنه يتكلم :بندر..ابوي ما سال عني ؟!
سكــت بندر ولا رد عليه فتره قصيره ..بعدها تنهد وتكلم :والله يا خوووي اكون اكذب عليك لو قلت لك ايه ..
ناظرت يوسف وهو يلف راسه لزجاج مخلي ايده ع ذقنه ..قربت من الكرسي دخلت ايدي بين الكرسي والباب مسحت ع كدفه بكل هدووء وهمست له :لا تضايق ...اذا كلهم ما يبونك انا ابيك بس انت لا تكدر خاطرك بشي
ابتسمت من شفت ابتسامته الواسعه ..عدل من جلسته بصعوبه ..صار ظهره مواجه بندر ..ووجهه مقابلني
همس بصوت واطي وهو عاقد حواجبه بحزن ضم ايدي بين ايده الضخمه بلع ريقه حسيته منكسر خاطره :رندااء..انا ما ابي شخص يشفق علي...(ناظرني بنظرات تايهه فيني ) ابي شخص يحس فيني ويحبني
نزلت راسي ما اعرف ايش اقووول ولا شنو ارد عليه ..هو معه حق ..انا اشفق عليه وارحمه ..بس هو يطلب شي كبير ..انا ما اقدر عليه ..
بلعت ريقي وانا ابلل شفتي :يوسف عطني وووقت لحد ما اتقبلك ..(نزلت راسي )ويمكن اتقبلك ويمكن لا
سكــــــت عني وهو يرص ع ايدي..سحبتها بكل هدوووء ورجعت للخلف
مــآ اقدر احبك يايووووسف ..الشي اللي سويته كثيررر..وصدقني ما ينغفر له ..
:تبون شي من المطعم ولا شي بخاطركم ؟
ابتسمت بكل خبث تكلمت بصوت شبه عالي :أنا ابي ..حدي جوعانه يا بندر
ابتسم بندر وهو يهز راسه :ان شاءالله ..
انصدمت من يووسف اللي صرخ بصوت عالي شوووي وياكل بندر:اشوووووووووف بسرعه حرك البيت ..(صرخ بصوت عالي ) وانتي يا الزززفته حسابك بالبيت ما هناا
تكتفت بايدي وبصوت عالي عصبت عليه وع حركاته :والله انا ما قلت ششششي علشان تعصب ع بندر وعلي..يعنــ
ما قدرت اكمل من صراخه اللي رج السيااااره :بتسكتيـــــــــــن ولا شلووووون..(رفع صبعه وهو يحلف ) وووالله يا رنداء ..ان ما بلعتي لسسسسانك ..بيحيك شي عمرك ما شفتيه
نافخت بصوت عالي ولا تكلمت ...لفيت راسي ع الشارع ..
كلها كم دقيقه ووصلنا بيت ابوووي ..
نزلت ع طووول وانا اسكر الباب بقوه..تحركت بخطوات واسعه ..من جد قهرني والله ما عنده اسلوووب ابد..
ركبت فوووق دخلت عرفتي ..سندت جسمي ع الباب وانا افكــر... رفعتي نظراتي في السقف وانا افكر...كيــف بخليه يكرهني زي اوول ؟؟؟..بس انا ما متاكده انه يحبني ..مجرد احساس احس فيه ..بس انا لازم اتصرف ..وابعده عني
امممممممممم..نقطه ضعفه بندر.. ما يحب اني اسولف معاه ولا اجيب طاريه ..هههه انا اعرف انه يغــآر..
تحركت وانا ارمي العبايا ع السرير...رميت الشيله وانا افتح شعرري ..تنهددددت بتعب..خلاص ما ابي افكرررر..كل اللي صار من مخططاتي الفاشله
توجهت لدولاب فتحته ..طلعت لي فستان بيج..فتحت الصدر واسعه ..ضــآغط يبرز ملامح الانووثه ..يوصل لفوق الركبه بشوي
ابتسمت وانا ارميه ع السررير..دخلت المسبح ..كلها سـآعه وطلعت من بعد ما ترووووشت بماي بارد منعشش ..ينعش الرووح
طلعت وانا اعدل المنشفه ..وقفت بصدمه !...شههههقت برعب من شفته جالس ع السرير ويناظرني
ارتبكت وتووووتررررررررت من جد ..جلست اعدل المنشفه تمام ع جسمي خزيته بعصبيه :نزل عيوووونك ..يعساها العمى
فتح عيونه ع كبرها ومبتسم :العمــى اللي ياخذ نظر عيونك انتي مو انا
هتزن شفايفي بقوه من دعوته اول مره احسه يقولها من قلبه رميت عليه المنشفه اللي ع راسي وانا اصرخ عليه :لاااااا تدعي علي ..
ضحك بصوت عالي ارتجفت بكبري اشرت ع الباب :قووم اطلع برررع..
حرك حواجبه بعناد وهو يتمدد ع السرير :ما راح اطــلع من الغرفه الا ع موتي
مشيت بسرعه كل اللي همني الان ابي الفستان اللي جمبه ..قربت مسكت الفستااان ابي اشده لي ..صرررخت برعب خفــت..مسكني من كدفي العاري
دفيته بقوه طاح ع السرير وهو يشدني معاه صرررخت بصوت عالي :ابــــــــــعد عني ..اتركني
ضحك بصوت عالي وهو محوطني بايده اليمين سدحني جمبه :شفيك ترتجفين ..لهدرجه انا اخووف
ناظرت بعيووونه تهت فيهن ..رمشت بعيونه بحركه سريعه ...ابي ظني يخيب لو مره واشوف نظراته اول ما تقابلنا..بس ماعاد اشوف غير الحب والحنان اللي يربكني دوم غمضت عيوني بهدوء :اتركني يوسف...
قرب وجهه من اذني وهمس باذني :بـــس انا ابيك ..صدقيني انا محتاجك حيل بجنبي
تكلمت معاه بنفس الهمس :انا معاااك ..وبظل طول عمري معاك ...بس لا تستغلني لشي شخصي انت تبيه
حظني بقوه وهو يرص علي ..غمضت عيوني بقوه تكلم بهدووء بالغ جابلي القشعريره :بس انتي ملكي وانا ملكك ..
خذيت نفس طووويل ..دفيته بقوه لحد ما ابعد عني ..وقفت ع طوول ناظرته وانا اخزه :انا ما ملك لحد ...
سحبت الفستان وطلعت من الغرفه بسرعه ..دخلت الغرفه اللي جمب غرفتي..ع طول قفلت الباب
يا ناس بيجيب لي االمرررض ..رفعت ايدي لخدوودي ..ياربي شنو هذاااا...حــــــــــــــآر� �ت مره
غمضت عيوني وانا اتذكر كلامه ونظراته ..مـــــــــــــــــآ احبه
غمضت عيوني بقوه وانا اصررخ :مــــــــــآ احبه ..ما احبه ...ما ابي احبــــــــــــــه ..(رميت الفستان ع الارض )اووووووووووووووووف





انتظروني




لامارا غير متواجد حالياً