عرض مشاركة واحدة
قديم 20-03-09, 01:15 PM   #25

mero_959

نجم روايتي وعضوة في فريق عمل الروايات الرومانسية

 
الصورة الرمزية mero_959

? العضوٌ?ھہ » 62516
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,217
?  نُقآطِيْ » mero_959 is a splendid one to beholdmero_959 is a splendid one to beholdmero_959 is a splendid one to beholdmero_959 is a splendid one to beholdmero_959 is a splendid one to beholdmero_959 is a splendid one to beholdmero_959 is a splendid one to beholdmero_959 is a splendid one to behold
افتراضي

- التحقنا بالمدرسة الليلة معا حيث درس هو إدارة الأعمال كان شعاره على الدوام (( أحبهن و اتركهن )) لم تستطع امرأة ان تحتفظ به ... و لطالما فاخر بذلك كن طبعا يتهافتن عليه ، لا أدري لماذا ! لا أظنك تلومينه لأنه يشبهكن بالحافلات.
- الحافلات !!

- كلما مرت حافلة تتبعها أخرى .
سألته بعينين واسعتين بريئتين : هل هذا ما يقوله ؟ غريب . عرفت شخصا آخر يردد كلاما كهذا ( العالم ملئ بالنساء ) هذا قوله ... لكن المعنى واحد.
قالت ذلك و هي تشعر انقباض رهيب في قلبها.
قال مايك : لا أظن ستيفن كان جادا تماما في قوله ذاك فالأمر بالنسبة إليه مجرد عبث ما كان لي أن اخبرك و لكنك مرتبطة برجل آخر على كل حال ....و هذا حسن .
قالت تحثه : نعم حسن جدا و يمكنك أن تخبرني بكل شئ ... كان ستيفن لعوبا في تلك الأيام . أليس كذلك ؟
- سأكتفي بالقول إنه لطالما حثل على أيو أنثى .هذا مؤسف في الحقيقة يجب أن يتلقى ضربة يتعلم منها درسا ... يا للهول ! ما كان يجب أن لأقول ذلك بعد ان انتشلني من مأزقي لكن بإمكانه أن يؤثر عليك حقا فهو واثق من نفسه إلى حد بالغ .
تمتمت : نعم إنه كذلك و لكن قد يسقط يوما ككل رجل آخر.
- إلا إذا تمكن من تجنب ذلك يقول ستيفن إن مامن امرأة في العالم تستحق أن ينخدع بها رجل.
- هل هذا ما يقوله ؟.
مالت إلى الخلف لتخفي وجهها في الظل و هي تحاول ان تحجب ردة فعلها . اكتشفت أصابعها تطرق على المائدة بتوتر ، فتوقفت عن هذا . لماذا يفاجئها هذا الكلام و هي تعرف شخصية ستيفن؟ هذا إلى أن دايفيد هو الرجل الذي تحب !.
تذكر مايك : ذهبنا إلى عرس مرة .. و كان ككل الأعراس لكن ستيفن تملكه الذعر و قال إن الأعراس هي مؤامرة نسائية تحول الرجال إلى مهرجين سخفاء مشضحكين و هو لن يسمح لذلك بأن يحدث له أبدا يمكنك أن تتهمي أي شخص بالسخف إلا ستيفن فهو دوما في القمة . آه ...ربما تكلمت أكثر مما يجب ..
و بدا عليه الشعور بالذنب .
قالت بمرح : هراء ... لا ضرر في ذلك .
- ها إن صديقك عائد ... من الأفضل أن اذهب .
فدفعت نحوه الأزرار قائلة : لا تنس هذه .
- إذا كنتي تصرين .... شكرا .
اقترب دايفيد من المائدة ثم اخذ يراقبه و هو يبتعد بعد ذلك نظر إلى جينيفر متهكما: أتراك تستخدمين هذه الازرار طعما لكل رجل في لندن أم إلى أولئك الذين أراهم معك فقط ؟ جينيفر ...جينيفر ؟.
التفتت إليه بسرعة : آسفة ماذا قلت ؟.
- هل وصلتي إلى نتيجة ؟ز
قالت و عيناها تتألقان : نعم ... لقد قررت أن الوقت قد حان لأوجه ضربتي .


mero_959 غير متواجد حالياً  
التوقيع

رد مع اقتباس