عرض مشاركة واحدة
قديم 20-03-09, 02:49 PM   #44

mero_959

نجم روايتي وعضوة في فريق عمل الروايات الرومانسية

 
الصورة الرمزية mero_959

? العضوٌ??? » 62516
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,217
?  نُقآطِيْ » mero_959 is a splendid one to beholdmero_959 is a splendid one to beholdmero_959 is a splendid one to beholdmero_959 is a splendid one to beholdmero_959 is a splendid one to beholdmero_959 is a splendid one to beholdmero_959 is a splendid one to beholdmero_959 is a splendid one to behold
افتراضي

جهزت الفراش في غرفة الضيوف لتنام فيها، ثم انتقلت اليها بهدوء بعد ان دخلت الحمام اولا... فمن يدري؟ قد يغسل الماء هذا التردد يخالجها في ماتصورته اروع ليلة في حياتها. لقد ربحت الجائزة التي انتظرتها طويلا، برهنت لستيفن انه لايستطيع ان يملي عليها اوامره. ومع ذلك ظل يساروها شعور غريب بالقلق.
خرجت من الماء وجففت جسدها. كان قميص النوم ابيض شفافا... لقد احضرت. في عجلتها، قميصا غير مناسب لاتلبسه امرأة تريد ان تنام وحدها في غرفة اخرى لان رجلها يعاني من الصداع.
شعرت فجأة بحاجة الى الحب. واغمضت عينيها تدريجيا واذا بوجه يتراءى لها.
عادت تفتح عينيها بذعر. كيف يجرؤ ستيفن على اقتحام احلامها في لحظة كهذه؟ وماذا يفعل وجهه في احلامها؟ وكان افكار الحب والعواطف المحمومة كلها لا تتوجه الا اليه؟ انه ليس الرجل الذي تحبه او الرجل الذي ستتزوجه. ومع ذلك ، فهي لاتستطيع التخلص منه.
اطلت من باب غرفة النوم تلقي على دايفيد نظرة اخيرة.. بدا لها فائق الوسامة، ووقفت تتأمله بإعجاب. ولكنها بعد لحظة ادركت ان اعجابها به بريء خال من اي شوق.
لعل هذا يعود الى مرضه. فكرت في هذا بسرعة، واذا بصوت ستيفن الساخر يرن في اذنيها:" ستتشاجران دوما على المرآة."
تراجعت من الغرفة، وتركت الباب متفرجا، اذا يحتمل ان يناديها دايفيد اثناء الليل. واذا بها تقفز مجفلة وهي تسمع رنين جرس الباب. تناولت معطفها المنزلي بسرعة من خلف باب غرفة النوم، ثم ارتدته على عجل وهرعت لتفتح الباب.
كان ستيفن بقف عند العتبة وقد اظلمت عيناه لشدة الغضب، والتوى فمه بمرارة بالغه.
سألته:" مالذي تفعله هنا؟"
اجاب وهو يدفعها الى الداخل ويغلق الباب خلفه:دعينا نتكلم في الداخل.
-ليس لدينا ما نتكلم عنه. اخرج حالا.
-سأخرج عندما انتهى من كلامي. قد لا تملكين ماتقولينه ولكن انا لدي الكثير... دعينا نبدأ بالحديث عن غرابة روح النكته لديك.
-ليس لدي روح النكتة في مايتعلق بك.
-حسنا، اظن من الضحك ان تعلني خطوبتك على ذلك التافه الحشرة وتتركيني لاعرف ذلك من الصحف. لا ادري متى كنت ستخبرينني.
-ولماذا اخبرك؟ هذا ليس من شأنك.
-انك تعلمين الحقيقة.
وتركها مندفعا الى الغرفة الامامية. لم تره جينيفر على هذه الحالة قط.
فبدلا من اناقته البالغة، كان من دون ربطة عنق ، فيما قميصه مفتوح عند الرقبة، وشعره اشعث. اما الاغرب فتلك النظره الوحشية في عينيه ولأول مره بيدو ستيفن وكأنه لايملك السيطره على نفسه.
قال بوحشية:" انك بحاجة الى هزة عنيفه... لا بأس... لقد تشاجرنا، وربما قلت انا بعض الكلمات غير المناسبة... ولكن ان تنتقمي مني بهذا الشكل..."
فردت بغضب:" انتقم منك؟ اتظن ان زواجي.... ماهو الا لمجرد الانتقام منك.؟"
صرخ ثائرا:"لاتتحدثي الى عن زواجك. انت لا ترغبين بالزواج من دايفيد، لقد قمت بهذه الخطوة عقابا لي، حسنا، كنت احمق وكان علي ان ادرك انه سيسرع ليخربك بماعرضته عليه، وسيدفعك غضبك الى القيام بعمل احمق... لكن ليس الى هذا الحد... هل جننت؟."
-انت مخطئ ياستيفن, كان هذا سيحدث يوما ما. انني احب دايفيد، وانت تعلم هذا ، كما انه يحبني.
-اعلم ان فكرة جنونية توهمك بأنه الرجل الذي سيحل مشاكلك، اما هو فقد انبهر بك كأرنب اعمته الاضواء الساطعة. كان يجب ان اضع ذلك في اعتباري، لكنني لم افعل. وانما اغمضت عيني. ولكن على هذه التفاهة ان تتوقف هنا.... لقد انتهى المزاح.
-انه ليس مزاحا.


mero_959 غير متواجد حالياً  
التوقيع

رد مع اقتباس