عرض مشاركة واحدة
قديم 21-03-09, 02:07 PM   #10

وديمه العطا

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية وديمه العطا

? العضوٌ??? » 78513
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 622
?  نُقآطِيْ » وديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond repute
افتراضي ‏"رجفة قلوب اسود الصحراء"

تابع الجزء الثالث....
انجنت العنود وهي تشوف اختها تموت قدامها وتذكرت حجيها
عنود:وش الي سويته انا كان يقولي انه حاسس بالموت وماسمعت حجيه سويري سويري ياخوي قم ياسويري الحين اعاودبك لالا ماهوب قبل لاخذ بثارك ايه اخذ بثارك نطت العنود واقفه وسحبت لجام فرس خوي سعود وحمود وركبت الفرس ولحقت بجماعة مفلح ومصلح الي كانو هاجين من الوادي بعد ماشافو الموت بعيونهم مادرو ان الموت لاحقهم
اقترب سعود من سويره واسند راسها على رجله في محاولة انه يعرف الرجال ميت ولا حي فتحت لحضتها سويره عيونها بعد مافك سعود اللثام عنها وابعده عن راسها شكلن الي قدامه رجال بشعره الي مقصقص لحد اكتافه والشنب الي عليه ارتجفت سويره وهي تحس بنفسها بحضن رجال
سويره:عناد وين عناد اخوي
اقترب حمود منها :اخوك مهبول امفكر انه بيقدر يلحق القوم وياخذ ثارك منهم
قدرت سويره ترفع نفسها عن رجل سعود وهي تقول:اييه اخوي مهبول وهو قد كلمته اترجاك ياالاخو الحقه ورده قبل لايقتل حاله اترجاكم
قام حمود وفيه نخوه من اجل انه يروح ويرد عناد
حمود:صار يالخو الحين انا رايح وراه
ركب حمود فرسه وانطلق بخيله ورا عناد
سويره وهي تحس بالوجع يرجع لها سندت براسها مره ثانيه رجل سعود
سويره:ااااااااه
سعود:موجوع يالخو ؟خلني اشوف الجرح واطلع الرصاصه
نطت هون سويره قاعده وهي حاطه ايدها مكان الرصاصه
سعود:وش بلاك يارجال انته مصيوب
سويره بعصبيه وهي كارهه الوضع الي هي فيه :ايه داري اني مصيوب
سعود :اجل خلنا نطلع الرصاصه قبل لاتطلع روحك منك
سويره:محدن له دخل بي اذا ودك تساعدني جيب لي سكين وشب النار لي وتوكل انا ودي لحالي اطلع الرصاصه
سعود باستنكار:انته تطلعها كيف وانت تنزف وكتفك ألمصيوبه
سويره:مالك دخل بي انا حر بنفسي
سعود:انت ويش انت
سويره:انا كذا عجبك ولاماعجبك ووالله لو يقرب مني واحدا منكم اني اخلي بارودتي ذي ترد عني
قام سعود واقف:اظاهر ان الحمى بدت عندك يالخو المهم خذ السكين
امسكت سويره السكين بيد مرتجفه وكان سعود يهز راسه لرفضه للوضع الي هم فيه بعدها قام سعود وجمع عيدان من الحطب سريع الاشتعال واشعله قريب من سويره
اما حمود فعثرت به فرسه واسقطته من على ظهرها اكتشف بعدها حمود ان الفرس مصيوبه في فخذها
حمود:لاحووووول
العنود ودموعها المنهمره بسبب ما صاب سويره وتانيب ضميرها لها لانها ماسمعت حجيها وانسحبن
عنود"وش الي استفدته ذلحين من عنادي ياوويييييلي ياخيه من فرقاج لزومن لزومن اخذ بثاري
واستمرت مطاردة العنود لمفلح ومصلح والبقيه الي كانت معهم وزاد الخوف عندهم بعد ماشافو فارس متلثم يلحقهم
سويره وهي تقاوم الوجع اشعل لها سعود النار ووقف حولها ينتظرها تبدا باظهار الرصاصه
سويره:اقول ماودك تنقلع من قدامي
سعود قفز واقف:وشو؟!!!!
سويره:اتركني لحالي يارجال
سعود:ليه ماودك اشوفك منذل تحط السكين على الجرح ولا خايف اشوفك تبكي من الوجع
ابتسمت سويره وهي موجوعه:ايه ايه لجل هيك ماودي حد عندي
سعود:طيب انا رايح اشوف خوياي وخلك انته لحالك تبكبك زي الحريم
التفت سعود عن سويره وتركها لحالها رايح لعند خويينه الي كانو يجمعون سلاح الي طاحو قتلى
محيميد :وش بك ياسعود
سعود:الرجال مهوب صاحي ملزم هو يطلع الرصاصه
محيميد:وكاد انه ماوده لحد فضل عليه
سعود:تهقا ان ذا قصده لعاد لويش قالي انقلع
محيميد:وش قال؟
سعود:اقصد انه مايبي احد عنده
محيميد :العالم الله
سمع سعود بعدها صرخة سويره ويوم هم انه يروح لها مسكه محيميد:اترك الرجال ياسعود على راحته
سعود:تهقا انهم من اي اعربا هم
محيميد:انا اشهد انهم فرسان وشجعان الله ايسلم الرجال ويعاود حمود باخوه
سعود:اروح اشوفه مااسمع له حس
محيميد:لزوم انه طلعها رح شوفه وانا بعاود عند سعد
مشى سعود لعند سويره وحصلها ترتجف
سعود:طلعت الرصاصه
سويره:ايه ايه طلعتها مير ان الوجع معاد اقدر اتحمله
اقترب سعود أكثر منها واسند راسها مره اخرى على رجله وسويره استسلمت من الوجع الي خلاها تغيب عن الوعي مره ثانيه
سعود:ياجهد البلا الرجال مات ولا وش صار له يلخو يلخو ...انا لزوما اشوف الاصابه كيف
مسك سعود بثوب سويره من قدام لجل يشوف الاصابه وكشف عن الجرح لاكنه انصعق بلملابس الداخليه للمره وعرف في الحال انها مره انتفض حينها من راسه لرجليه وقام بسرعه وكانه ملسوع سعود:وش ذا وش ذا وش ذا مره لالا لا مره يتخيلي لا مايتخيل لي الي شفته انا متوكد منه مره ايه مره طيب كيف تكون مره وهي رجال وش السالفه لعاد لجل هيك مارضت اطلع الرصاصه ...ايييه وش السواه ذلحين وينك ياحمود تجي وتشوف المصيبه الي انا فيها
وجاه صوت سعد من وراه
سعد:سعوود وش اخبار الرجال
سعود:هاه الرجال الرجال طيب طيب هقوتي انه نام
سعد :وش الي يخليه ينام الحين وكاد ان به شي خلنا نروح نشوفه
سعود:هاه نشوفه لالا لا هو هو اكد على اتركه لحاله لحد مايقوم لوحده
وبنفسه سعود قال "مالي دخل فيها يصير الي يصير لها ليه ابلي حالي بيها وحتى لوماتت قلعتها لزوما ماقرب منها حمود وكاد يعاود باخوها وهو يتصرف معها
اخوها كيف اخوها هو كان يدري انها مره ولويش صايره رجال يادافع البلا وينك ياحمود
‏ اما حمود فكان قلبه محروق على فرسه بعد مافقدها لانه اجهدها بالجري وهو مايدري انها مصيوبه فقرر يعاود مشي لعند سعود وربعه
ظل سعود جالس بعيد عن سويره وهي فاقده الوعي يحاول يقنع نفسه انه مايقرب ناحيتها لحد ماوصلهم حمود وهو ميت من التعب اخبرهم بقصة فرسه الي ماتت وأخذ علوم المصيوب بدون مايذكر سعود انه اكتشف انها مره
حمود:وش السواه الحين
سعود:مدري ياخوي
حمود:الرجال لزوما نشوفه هو حي ولاميت
سعود:بس هو ياخوي لزم محدن يجي جنبه
حمود وهو يمشي ناحية سويره:وكاد انه مكان بوعيه اعترض بعدهاسعود طريق حمود
حمود:وش بك
سعود :انا اقول تريح انته بعد كل المسافه الي مشيتها وانا راح اشيله واقربه من الغدير تحت الظله يتريح هناك
حمود:اجل انا رايح اشرب لي مي
اقترب سعود من سويره وتردد قبل حملها وبعدها شالها وحطها تحت وحده من الاشجار وعاود لعند واحد من المصيوبين وخلع عنه الفرو الي عليه وجابه حطه تحت سويره بعدها قرب من الغدير وملى جربه صغيره معه بالمي وجابه و قطر بعض القطرات على وجها وهو يتفحص وجها ومع نزول القطرات على وجها انمسح لون السمار الي صابغه به وجهها
عض سعود شفايفه وحس باحساس غريب نزل راسها بسرعه على الارض وقام مبتعد عنها لابعدمكان وهو مقرر يقول لحمود بالي عرفه عن البنت
¤¤
¤¤


وديمه العطا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس