عرض مشاركة واحدة
قديم 07-06-14, 02:30 AM   #1

هند صابر

نجم روايتي و كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية هند صابر

? العضوٌ??? » 301727
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 9,806
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » هند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond repute
Rewity Smile 1 الجرح الصامت (7) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب منكسرة













تحية معطرة بأريج اجمل و ازكى الزهور اهديها الى كافة اعضاء المنتدى الطيبين و الصديقات الغاليات الرقيقات و الى المشرفات الحبيبات المتعاونات بصورة خاصة و الى القراء من جميع انحاء العالم بصورة عامة و لكم وافر المحبة و التقدير و الشكر على الاسناد و الدعم الرائع و التفاعل الكبير مع كل رواية من سلسلة قلوب منكسرة.



عدت اليكم و رواية جديدة من سلسلتي التي نالت محبة و اعجاب الكثيرين آملة ان ترقى هذه الرواية لمستوى سابقاتها و هي تحت عنوان( الجرح الصامت)
ادعوكم جميعا الى المتابعة و يسرني تواجدكم ويزيدني فخرا حضوركم وتواصلكم بالردود و الترقب.


اليكم

كاثرين

و

مايكل

في

الجرح الصامت


المقدمة




نهضت اميليا و تطلعت خلال النافذة و احاطت جسدها النحيل بذراعيها ثم قالت بتوتر و ضيق: "
اعلم ان ذلك صعبا عليك ............... لكن............ واجهي الامر يا كاثرين و تذكري ان قصتك مع هذا الرجل مرت عليها الاعوام .............. هذا يعني انه شيء من الماضي ................. و الماضي عليه ان يكون في طي النسيان......................... و انت نسيت الامر ....................... هذا الرجل بات غريبا عنك و لا يمت اليك بصلة و ان كان يوما ما ................. زوجك........................ زاولي مهنتك يا ابنتي و ركزي بعملك دون اعارة اهمية له ..................... تعاملي معه و كأنك ترينه اول مرة بحياتك"

فركت كاثرين يديها و قالت بأنزعاج: "لكن................... ما فعله معي كان قاسيا.................. لطالما تمنيت ان اراه يوما و اسأله سؤال واحد بقي يحيرني كل تلك السنوات التي مضت.................. لماذا تركتني؟............... ما الذي فعلته معك؟"


التفتت اميليا اليها و قالت بسرعة: "اياك و فعل ذلك................ لا تذلي نفسك امامه.......... و لا تقلبي صفحات الماضي معه................... أ نسيت مدى الجرح الذي سببه لك؟........ نسيت ليالي الدموع و الحزن التي قضيتها بغيابه؟..................... عليك ان تكوني صلبة و متحجرة اتجاهه"

هي و بهدوء مصطنع: "انا نسيته و نسيت المشاعر التي كنت اكنها له يوما.............. كل الذي بداخلي الان هو الحقد اتجاه ذلك الرجل..................... و اكثر ما يغيظني انني سأضطر لرؤيته........................ سؤالي له مجرد امنية بداخلي لكن مستحيل ان اضع نفسي بهكذا موقف امامه................ سيظن انني ما زلت افكر به"






المقدمة .. اعلاه
الفصل الاول
الفصل الثاني
الفصل الثالث
الفصل الرابع
الفصل الخامس
الفصل السادس
الفصل السابع
الفصل الثامن
الفصل التاسع
الفصل العاشر
الفصل الحادي عشر
الفصل الثاني عشر
الفصل الثالث عشر
الفصل الرابع عشر
الفصل الخامس عشر
الفصل السادس عشر
الفصل السابع عشر
الفصل الثامن عشر
الفصل التاسع عشر
الفصل العشرون
الفصل الحادي والعشرون
الفصل الثاني والعشرون
الفصل الثالث والعشرون
الفصل الرابع والعشرون
الفصل الخامس والعشرون
الفصل السادس والعشرون
الفصل السابع والعشرون
الفصل الثامن والعشرون والاخير




الرواية كاملة ككتاب الكتروني
محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي





الكاتبة : هند ص
تصميم الغلاف : كاردينيا73
تصميم قالب الصفحات الداخلية (عند تصميم الكتاب بانتهاء الرواية) : حلا
تصميم الفواصل :gege86

تصميم البنر الاعلاني : gege86
تصميم وسام التفاعل المميز : كاردينيا73





التعديل الأخير تم بواسطة كاردينيا الغوازي ; 16-10-15 الساعة 11:28 AM
هند صابر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس