عرض مشاركة واحدة
قديم 11-06-14, 06:09 PM   #52

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سلام كيفكم ان شاء الله بخير كتبت البارت بس اعذروني لانه قصير ومااحس مقتنعه فيه لانه اللاب حقي شاحنه خرب وجالسه اكتب بالجوال وماقدرت اكتب ع راحتي لانه يتعب الجوال وعشان طولت عليكم ووعدتكم ببارت اليوم جبرت نفسي اكتب وانزل وان شاء الله الردود ترفع معنوياتي
قراءه ممتعه

كنت شبه ميته من كثر ماضربني الحقير ماعاد احس بشي او حتى اسمع عيوني ع الارض حسيت بشدة يده ع شعري ورفع راسي بقوه كان يتنفس وكانه عمل مجهود تحول الحنون لوحش شكله تعب من مصعب وجا عندي يكمل الناقص اعطاني كف لف وجهي الجهه التاني حط يده ع دقني ولف وجهي له قال بين اسنانه

حاولت جاهدا الا اوذيك ولكن مصعب لايفكر الا بنفسه لم يرحمك ويخبرني اين الملف واريد ان تخبريني اين الملف الان لم اعد احتمل اكثر من ذلك

روزا /اخبرتك سابقا لااعلم اي ملف تتحدث عنه
قرب مني وشكله كان بيمسك راسي بس الحمدالله
دخل حارسه وشكل وجهه مايبشر
../ سيدي ات متعب

دف راسي للخلف ورمى بقوه المفتاح اللي بيده وكان يشتم شكله ماتوقع حد يعرف مكاننا فرحت متعب جا

اكيد بيخرجنا اخيراا
بس ماكملت فرحتي الا وساحبني من يدي حتى وقفني وصار يجرني معاه حتى خرجنا بصاله وش يحس هذا مخلي الكل يتفرج علي وقفت بصعوبه لان رجلي توجعني من الالم حاولت ابعد يدي عنه بس كان ضاغط عليها بقوه رفعت نظري لمتعب الا كان يتكلم

متعب رافع حاجب وعيونه ع روزا/اظن بان لعبتك لاتكون مع فتاة اليس كذالك
توم ببتسامه غريبه/اظن بانك لاتعرفني جيدا فلا يوجد قانون لدي ان اردت الفتاة والطفل اجلب الملف
متعب يقرب بخطواته وعيونه علي نزلت نظري من الاحراج واحس قلبي بيطلع من كثر دقاته
متعب/دعها عنك فلا يوجد بيدها شي
كانت صدى ضحكته بالمكان رفعت عيوني اطالع فيه وش فيه يضحك ذا الخبل جد الحمدالله ع العقل هز يدي بقوه الله يكسر يدك ي شيخ وجعني
توم وللحين يضحك/ هههههههه الا تعلم ان بيدها اشياء ليس شي

متعب/ان اردت الملف اتركها الان
توم/ لست بمغفل اجلب الملف اولا
متعب يمد يده لحارسه وياخذ الملف قرب خطوه واعطاه بيده وقبل ماياخذ توم الملف/ لاتحاول العبث معي اجلب اطفل واترك الفتاة
اخيرا فك يدي وتوم امر حارسه يجيب الطفل جاب الطفل واخذته منه سلم الملف توم وبدا يفتش فيه وهو فرحان شكله الملف طلع صح متعب قرب مني انا خفت ابتسم لي ومد العبايه اللي بيده وقال البسيها وامر الحارس ياخذنا برا ومن الفرحه خرجت اجري مو مصدقه والطفل بيدي بس احسه مايتحرك وساكت مغمض عيوونه نايم ي قلبي قربت شفايفي من خذه وبوسته ركبت السياره وحرك

الحارس حسيت زي التفحيط لفيت براسي شفت اكثر من 10 سيارات ينزل منها حراس ويتهجمو ع المكان لفيت بجسمي وعيوني ع السواق
روزا/من هم
السائق/هذا حراس متعب ومصعب يهاجمو المكان قبل مايهربو بالملف
تنهدت برتياح يعني مصعب ومتعب بيرجعو سالمين ان شاء الله غمضت عيوني وجا ببالي شكل متعب ونظراته وكلامه ليش يسوي كذا لهذرجه يحبني مصعب ماخاف علي المفروض يخاف علي ويقول عن الملف نزلت نظري ع الولد بس مستغربه للحين ماتحرك شي فيه بدات دقات قلبي تزيد واحس برتباك وخوف سميت بالله ويطلع خوفي غلط كنت اطالع الطريق بس تفكير راح بعيد لي امي واختي ومصعب وغاده لمتى هالحال يارب الطف ماعاد صرت اتحمل شي ابي افتك من المشاكل وكل شي سمعت صوت الحارس يناديني طالعت فيه اشر ع الجهه التانيه لفيت

شفت البيت ابتسمت وفتح لي الباب نزلت بحذر اخذت نفس عميق ومشيت واحس المسافه طويله
*****************************
كنت اللعب سوني مع تنادي وفيصل من الطفش رن جوال فيصل وقف اللعب ورد اختفت ابتسامتي من الخوف سلطام وش صار له من الخوف بطني يوجعني قام فيصل بسرعه وخرج حتى تنادي تبي تروح بس مارضي ينتظر دقيقه وراح سلطام وش فيه قمت بصعوبه وجلست ع الكنب ورجلي تهز مو عارفه وش اسوي احس بالالم انا بالشهر 8 مو وقت ولادتي ليش الالم كذا يمكن من الخوف دمعت عيني رفعت اصباعي امسح دموعي رفعت نظري لتنادي اللي نازله بعبايتها وعبايتي اعطتني العبايه من غير مااسالها لبست وكنت امشي قبلها من الخوف عليه وانا ادعي يكون بخير السواق وصلنا للمشفى نزلت بصعوبه وكنت امشي ابطى من السلحفاه الالم تزيد ومااقدر امشي اكثر وقلبي يدق بقوه من الخوف مدري احس في شي لسلطام اخيرا وصلنا وشفنا ام سلطام تبكي بشكلزد

يقطع القلب وهيام تروح وتجي فيصل كان بعيد شوي واقف يستغفر تنادي جلست جنب عمتها وتبكي معاها انا ماقدرت لا اقدم ولا ارجع احساسي دايمن بمحله بس هالمره يارب مايطلع بمحله حطيت يدي ع بطني وعيوني تدمع من الالم اللي زاد شفت فيصل جاي عندي مسك يدي وقربني من كرسي وجلسني
فيصل بحنان/فيك شي
سلمى تهز راسها بلا
فيصل/اكيد
سلمى تهز راسها بي ايوا
ماقدرت انطق حرف و الافكار والخوف محاصرني احس انقطعت عن العالم ورحت لعالمي الخاص اللي كله حب وخوف ع سلطام صحيت ع صراخهم طالعت فيهم احاول استوعب وش صار بس شفت فيصل دمع والحريم يبكو قمت بصعوبه حتى وصلت عند فيصل قلت بصوت متعب /وش صار
فيصل /جا له شلل واحتمال يصير مشلول يارب اشفيه
قال كذا حسيت بسكاكين ببطني ومااتحملت اوقف

حتى جلست بالارض واحاول اكتم اخر شي ماقدرت وصرت ابكي بصوت مسموع حتى ام فيصل قالت اني بولد احتمال ماحسيت بنفسي الا انا بغرفه العمليات
*******************************
كان الجو ابعد من الخيال اخذت كوب القهوه من الطاوله وخرجت اجلس بالحديقه جلست ع الكرسي وحطيت الكوب بطاوله اخذت نفس وفتحت كتاب اقرا انسجمت مع الكتاب وماحسيت الا باليد اللي ع كتفي رفعت عيني كانت امي ابتسمت لها
الام/ وش مصحيك بدري
بدريه تبتسم/نمت امس بدري كذا صحيت
الام/اليوم الجو حلو
بدريه /مره وش رايك نروح الشاليه
الام/اليوم مااقدر بيجو عندنا ضيوف
بدريه عاقده حاجبها/ضيوف مين
الام/ الحين انا جايه لك بموضوع
بدريه/وش؟
الام/موسى شاريك ويبيك للحين الولد غلط واعترف

بغلطه كل الناس تغلط
بدريه/يمه ي حبيبتي اقفلي الموضوع
الام/لمتى وانتي كل ماجيتي اقفلو المووضوع اسمعيني يحبك ولو مايحبك كان ماجلس شهرين وانتي للحين عندي كان دور غيرك بس هو يبيك وراح ينتظرك طول العمر
بدريه تففل الكتاب/دام بينتظرني خلي ينتظر الحركه بايخه مو حلوه يلعب بعقلي صغيره شايفني
..../لا مو صغيره بس لاتنكري اني الشي اللي سويته ارده لك
بدريه تلتفت تفاجاة انه هنا وسمعها/ انا داخله جوه
موسى احذ نفس/انتظري لي كلام بقوله وان ماعجبك كل شخص بطريق
الام/وش هالكلام ي موسى حنا نصلح مانخرب
موسى/ معليه ي خاله ممكن تتركينا شوي
الام توقف/اجل بدخل داخل وانتو حلو المشكله مو تعقدوها
موسى قرب من الطاوله وسحب كرسي جلس نزل نظارته وطالع فيها/لا انا ولا انتي

صغار وانا تعبت من الدلع حقك شهربن ومطنشه الوضع وكل ماجا حد كلمك رفضتي تفتحي وانا اعتذرت وقلت لك اللي تطلبيه لك بس شكله مافي فايده معك لكذا انا ابي اقفل الموضوع نهائي لك اسبوع تفكري رضيت بترجعي بيتك معززه مكرمه مارضيتي ماراح اجبرك بس تاكدي مجرد ماتولدي ولدي بيجي عندي يتربى سلام ي حلوه
كان حد كب علي مويا بارده وش عرفه اني حامل انا ماقلت لحد عشان مايجبروني ارجع له لفيت اطالع فيه لمحت ظهره وهو خارج رجعت اطالع قدام واحس للحين مصدومه معقوله يكون قايل زكريا له هو الوحيد اللي يعرف هالخبل قلت له لاتكلم حد خصوصا موسى غبي
يارب وش اسوي مابي ارحع له الحين صح احبه بس اللي سواه مو قليل علي
سحبت الكتاب والكوب وقمت ادخل داخل
***************************
كان العزا يوم كئيب مانعترض ع حكم ربي الحمدالله ع
حال منال ماصارت زي اول بس تبكي مارحمت عيونها بس هاليومين خفت حسيت تقبلت الوضع بس للحين

تحن وتبكي الله يصبرك مشعل كان زي المصدوم ماصدق الخبر حتى بالمستشفى جنن الدكاتره وهو يقول تاكدو للحين في نبض يمكن بس كان قوي دمعته نزلت اول يوم بالعزا بس بعدها كان يجلس مع منال يصبرها كان نعم الاخ محظوظه العنود فيه الله يسعدهم زواجهم بعد اسبوعين

واقفه قبال المرايه تمسح ع بطنها وتبتسم/كبر بطني يالله ي كوثر شوفي كيف شكلي
كوثر/قمر والله بس مااحس انه كبير
منال تلف ع كوثر/هههههههههه طيب الحين الشهر الرابع بس احس انه كبر
كوثر/المهم بتجي معاي بكرا عند العنود مجننتني . هالبنت مدري من يوم ماصار لها الحادث صار اعقل درب الفيوز فيها
منال تجلس/هههههههههه حرام عليك وش زبنها والله انها تهبل حتى فيه هبالها
كوثر توقف /انتي فاضيه انا وراي افتتاح بروح اكشخ سي يو

منال /سي ون
*********************************
اليوم بقابل امي وروزا صح وحشتني بس ماتستاهل
وصلني حازم الفله وراح اخذت نفس ودخلت البيت كان روعه قمة الاناقه صح بيت جدي كبير وحلو بس ماكان زي كبر هذا البيت استقبلتني الخادمه وشوي نزلت امي حسيت نسخه روزا مو بشبه بالحركات والمشيه حضنتها وجلست قبالها انتظر تتكلم
نوف/ندخل بالموضوع
روز/تفضلي
نوف/الحركه التافه اللي تسويها لي اختك وش الفايده روز/اي حركه
نوف /اسمعي كلكم بناتي ومابي حد يكره اخته عشان رجال مايسوى شي انتي توامها كيف تسوي لها كذا
روز تلف وجهها/لان هي تاخذ كل شي احبه
نوف/وش اخذت ها وحتى لو اخذت ماتوصل للحقد
روز/انا اقولك وش اخذت يوم حبيت حازم وعرفت قالت لي بخرب عليك وفعلا خربت علي وخلته يحبها وحاولت ابين لها ان الدنيا ماتوقف على رجال بس يوم شافت

واعجبت بمصعب وبنهايه حبته وخلته يحبها ويوم اعجبت بمتعب خلته يحبها هي تغار مني كل ماشافتني اعجب بحد خلته لها حتى الشركه اللي تمنيت امسكها انا قالت لجدي انا ابي امسكها وع طول وافق حتى انا بوم طلبت اكمل برا رفض يوم هي طلبت وافق وخلاني اسافر معاها ومعاملت جدي تفرق بيني وبينها
نوف بصدمه/حازم متزوجك انتي الحين ومصعب زوجها لو حبها وش التفكير ذا وحق جدك هي مالها ذنب لو يرفض ويوافق لها اختك تعرفي وش يعني الاخت وخصوصا انها توامك
روز/حازم مارجع لي الا يوم قالت له ماتبيه ويوم شاف ماتعطي وجهه رجع لي وانا عشان احبه رجعت له حتى هيثم اللي مشاعري بالغربه جات له ماحبني حب اختي روزا ويوم جا قال لي بيخطبني بس ماجا بعدها تدري ليه لان روزا بعدها قابلته ومادريت وش تبي منه وماشفته الا انه اختفى ومارجع لي هي تحب تاخذ اشيائي اوقات اتعاطف معاها واوقات اكرهها يوم اشوف تسحب اللي احبهم مني وتقولي ليش تسوي لها كذا

كانت التصفيق يتردد بالبيت من قوته اثنينهم لفو راسهم وصدمتهم ان اللي سمع الشخص الي تمنو مايسمعه قربت من عندهم وخلعت العبايه ورمتها ع الكنب لفت لي اختها ورسمت ابتسامه
روزا/والله ي توامي طلع بقلبك شي عكس المتوقع انا اخذ احبابك انا الحقيره انا الانانيه صح طيب ي شيخه لي عيونك اعطيك متعب ومصعب وخازم خليته يتزوجك تبي هيثم ادوره واجيب لك وش تبي اكثر قولي وش تبي(وبصرخه) قولي وش كمان تبي تبي روحي الحين اعطيك روحي ارحموني كل يوم انصدم بشخاص الا انتي ماتوقعت ماتوقعت ي توامي تجرحيني انا انا اللي اخذ كل شي منك
لفيت وطالعت بامي /طول عمركم تدورو راحتكم قولي لي غاده ولدها جا
طلعت غرفتي وانا احس قلبي بيوقف دموعي ماوقفت مو مصدقه اختي تسوي كذا فيني اختي تطلع مافي كلمه توصف هالحال احس قلبي بيوقف طحت ع الارض ابكي بقهر وش هالحظ انا وش سويت باقي بس مين ماجرحني كلهم جرحوني باقي متعب اي متعب اللي

ن يحميني للحين ماجرحني غمضت عيني ونزلت راسي بالارض احس بتعب جسمي وقلبي كل شي يوجعني وي كبرها عند ربي قمت بصعوبه ورحت الحمام(وانتو بكرامه) ابي اصلي يمكن يروح اللي فيني وراح افكرهم من روزا هين


انتهى البارت
ان شاء الله يعجبكم
وعندي زواج هالاسبوع راح يكون البارت ان شاء الله الاسبوع الجاي يوم الاربعاء




لامارا غير متواجد حالياً