عرض مشاركة واحدة
قديم 23-03-09, 09:26 PM   #4

مكحولة العين

كاتبة في منتدى قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية مكحولة العين

? العضوٌ??? » 83118
?  التسِجيلٌ » Mar 2009
? مشَارَ?اتْي » 267
?  نُقآطِيْ » مكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond repute
افتراضي في وسط الظلام

شكراً لكل من مدح قصتي

واللي يسأل عن شما >>>>>>>>تكون اخته

تفضلو الفصل الثاني



شما : فديت قلبج يا هيا ما كان له داعي اتيين ترتبين معاي الغرفه ..
هيا : لا عادي انا اصلن كنت ملانه في البيت بروحي وما ياني رقاد ..
شما : ومحد هناك في البيت ؟
هيا : دخيلج منو بيكون في البيت بس يوم كنت طالعه لقيت خويلد بطريقي وقلتله اني رايحه عندج ووافق..
شما : ياحليلج ......خلاص كل شي جاهز ..
هيا : ههههه ..والاكل جهزتيه؟
شما : اكيد خلينا نطلعه من المطبخ نوديه الصاله..
بعد ما طلعن من المطبخ قعدن في الصاله يرقبن منصور والضيف المجهول
هيا : عمي وخالتي نايمين ؟
شما : امي نايمه وابوي كالعاده بالسعوديه مع عمي
هيا: ما قالج منصور منو الضيف ؟
شما : لا , اعتقد حد من ربعه
هيا : ربعه بيدخلهو البيت؟
شما : ما ادري والله علمي علمج ما ادري عن شي ..

...

منصور: شو ترقبين نزلي يالله ..
: ما ابا هذا مو بيتي
منصور: ادري انه مو بيتج نزلي وكل شي بتعرفينه داخل , يالله يستنونا..
: منو يستنانا؟
منصور : نزلي وبتعرفين يالله ..
"ياربي انا غلطت واعترف بغلطي ساعدني شهالورطه"
منصور: تفضلي ..
فتح الباب ونادا : هوووووووووووود السلام عليكم ..
شما : مرحبا ملاايين ولا يسدن اخيرن شرفت ..
سلمت شما على اخوه ولوت عليه لانها من زمان ما شافته ..
هيا : هلا منصور نورت العين..
منصور: اوووه هلا هيا والله وكبرتي شحالج ؟
هيا : الحمدلله بخير شحالك انته ؟
منصور : انا بخير مادام اني وصلت البيت..
شما : غريبه زيارتك هاذي اخيرن يينا في بالك وقلت بتمر..
منصور"وتذكر هو ليش ياي":شو نسوي مصيري ارجع البيت ..
شما : يا مرحبا والله اقرب..
منصور : صبر , تعالي..
:الله يستر
شما:منو ؟
منصور : خليها تدخل وبتعرفين كل شي..
شما:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟
منصور : تعالي لا تخافين
: الســـ سلام عليـــكــ كم..
ردت هيا السلام اما شما ماعرفت شو تقول "منو هذي شسالفه"
وبعد ما قعدوا
منصور: شو ما بتقهوينا؟
شما:................للحين ماتعرف شسالفه
هيا: اكيد بنقهويك .....تفضل
وهيه كانت متغطيه ما يبان فيها شي ما كان يبان توترها او خوفها او دموعها اللي بدت تنهمر من عيونها من الخوف "شقصته ليش يابني هنيه"
منصور "عدج ما شفتي شي ما برتاح لين ما تعترفين واعرف شو قصتج يالكذوب"
منصور :شما وصليها على غرفة حصه اكيد هيه تعبانه وتبا ترتاح شوي ...
شما : انشالله بس ..
منصور: يالله عيل اخليكن..
: منصور ... وقف منصور :خير......... : وين بتروح ؟
منصور: برجع بعدين ...شما وديها وعطيها ثياب ويوم بتخلصين تعالي اباج في موضوع..
شما : انشالله ...
وصلتها لين الغرفة وتمت تشوف الغرفه كانت وسيعه وحلوه
شما : مابتعقين الغشوه ؟
: .................ز
شما : على راحتج انا رايحه اييب لج قميص نوم وراجعه...
يابت شما القميص وحطته على الكرسي وطلعت من الغرفه وكل همها تعرف شو سالفة هالبنت وشو السالفه اللي يباها منصور فيها ..

.......................ز

منصور بعد ما كلم شما طلع عنها وخلاها منهاره بروحها وراح الميلس
"يالله انا شو اللي سويته ,بس هيه اللي خلتنيه اسوي كذيه,بس شو ذنب هلي وشو بيقول الناس ,اف اف انا اسعجلت بقراري كل هذا عشان تعترف بكذبتها , انا لين الحين فيني فضول ابا اعرف ليش سوت جذيه,يالله تذكرت التلفون خلني اشوف الرقم "
منصور : الحين بنشوف ..
لطيفه : الو ........الو مها ,هاذي انتي ..مها ...الو...طوووووووووووووووووط
منصور: مها هين يا مها
" ما يهمنيه شو بيقول الناس بعد اللي قالوه من قبل , وامي وابوي بعد ما قصرو باللي قالوه"

الساعه 8:00ص
طق طق طق
منصور : صح النوم يالله قومي..
غطت مها نفسها بالفراش :انت كيف تتجرأ تدخل بهالطريقه ..
منصور : قومي الكل برا يرقبج وانا تراني خبرتهم بكل اللي ما بيننا..
مها : خبرتهم؟
منصور : هيه ما في شي ندسه عليهم ..
مها : شقالو؟
منصور: عارضو شوي بس تقبلو في الاخير يالله قومي ,...وطلع عنها
مها: شو قصده بلي ما بيننا وشو سالفة عارضو وتقبلو

....
ام منصور : آآآآآآآآآآآآآه يا راسي ليش ليش سوا جذيه ليش؟
شما : امايه طولي بالج و بعدين لا تنسين انها مسكينه والحين ما تذكر شي فكري فيها وخلي منصور على طرف شوي
ام منصور: ليش يعني هوه يغلط ويعق مشاكله علينا , انا ادري ما يعرفنا الا يوم يكون في مصيبه..
منصور: صباح الخير ,شحالكم؟
ام منصور : اي خير هذا اي خير
منصور : انا ما سويت اي غلط ..
ام منصور : شو بنقول للناس شو بنقول ؟
منصور : اللي قلتوه وايد يعني هذا بيأثر , قولو اللي بتقولونه ..
ام منصور : انا داريه انا داريه ان هاليوم بيي اليوم اللي بتقهرني فيه ..
منصور : انا ما اريد اقهر حد , انا الي سويته اي انسان يسويه
شما : خلاص , بس مليت منكم كل ما تقعدون مع بعضكم تعقون كلام ماله معنى , انا مليت من هالعيشه ..
منصور : شما طولي بالج , فديتج روحي شوفي مها اكيد هيه محتاجه لحد عندها ..
ام منصور "بعد ما هدت شوي":شو بنسوي بالبنيه الحين ؟
منصور: هاذي مشكلتي وانا بحلها..

...

طق طق طق
شما : صباح الخير .....اظاهر انها في الحمام ...
مها من ورا باب غرفة الملابس : اهلين صباح النور ..
شما : يبت لج ملابس قلت ما عندج ملابس بعد اللي صار البارح
مها: انتي تعرفين باللي صار البارح؟
شما : منصور قال لنا بكل شي .امي عارضت شوي بس ارضخت للواقع في الاخير
مها : ليش هو شو قال؟
شما : قال لنا انكم متزوجين من سنه وقال لنا سالفة الحادث البارح
مها : متزوجين ؟ واي حادث قاله لج؟
شما : انج زلقتي في المطبخ وانت تنظفين ..
مها : انا زلقت؟
شما : ادري ما تذكرين شي بعد الطيحه اللي طحتيها البارح بس ما عليه مع الايام بتذكرين كل شي ..
مها"هذا كذاب ما لقى غير هالكذبه يالله ما احقره ليش يسوي كذيه وبعدين يعني "
شما : شو ما بتطلعين ترا وايد مشتاقه اشوف مرت اخوي كيف شكلها ..
مها"مرت اخوي ":انا ابي اتحمم آسفه بعدين تشوفيني ..
شما : طيب على راحتج هاذي الملابس بخليها لج هنيه ..واذا تبين اي شي قوليلي ..
مها : انشالله ..


وفي الصاله تحت كانت ام منصور قاعده ومعاها هيا اللي من الصبح يت تبا تعرف شو السالفه
شما : اهلين هياوي شو ما سرحتي المدرسه ..
هيا : اهلين ...تعالي .......,ويرتها لداخل المطبخ التحضيري
هيا: ما قدرت اسرح كنت افكر فيكم ما ياني نوم ..يعني الصراحه ظربني فضول شوي
شما : ههههههههههه يحليلج يالفضوليه انتي
هيا : من دخلت البيت وخالتي تقول حسبي الله عليك يا منصور شسالفه؟
شما : آآآه شاقول لج يا هيا منصور طلع متزوج من سنه
هيا: والله اني دريت شكيت فهالشي
شما : لا ومش بس كذيه السالفه؟
هيا : شو ؟
شما : البارحه طاحت في المطبخ وهيه تنظف وفقدت ذاكرتها
هيا : هنيه ؟
شما : لا بشقتهم..
هيا : صدق عاد ولا تمزحين كلامج ما يتصدق؟
شما : انا مثلج ما صدقت بس انتي ما شفتي منصور وهو يقول لي منصور عمره ما كذب لا واللي اكد لي هالشي هيه من شوي كنت عندها ما تذكر شي بالمره..
هيا : مسكينه..




التعديل الأخير تم بواسطة كاردينيا الغوازي ; 09-01-18 الساعة 02:11 PM
مكحولة العين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس