عرض مشاركة واحدة
قديم 25-03-09, 04:00 PM   #7

مكحولة العين

كاتبة في منتدى قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية مكحولة العين

? العضوٌ??? » 83118
?  التسِجيلٌ » Mar 2009
? مشَارَ?اتْي » 267
?  نُقآطِيْ » مكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond repute
افتراضي

آسفه وايد ما كنت اعتقد ان قصتي بيكون لها جمهور هالكثر
آسفه على التأخير كانت في مشكله بالنت
ما بطول عليكم تفضلو البقيه

الفصل الثالث
...................................

مها: يالله ليش ؟ليش سوا فيني كذيه .....آه الله يستر ما يندرى شو اللي يرقبني بعد؟,,,,,,,,,,,,,
أف انا لازم اتصل على لطيفه يمكن عندها الحل بس وين بلاقي تلفون ....ز
فتحت مها الباب وهي تختلس النظرات لبرا لمحت تلفون مرمي على الكراسي
مها : شكرا يا رب..
وبخطوات سريعه ومثل النسمه خذت التلفون وردت للغرفه
مها: .......اووووووووه لا تقولين نايمه لين الحين ....
لطيفه :ألو ؟
مها : بصوت واطي" ألو لطيفه ؟
لطيفه : مها هذي انتي ألو ؟
مها "وبدت تصيح ": الحقي علي يا لطيفه الريال طلع واحد حقير ...
لطيفه : لا يكون سوا فيج شي ...الو مها لا تسكتين ؟
مها: لا بس هو................

.......

محمد:هيييييييييي صباح الخير , ليش ما وعيتوني بتأخر على الكلاس وانا ما فيني للشيبه هو يريد يمسك علي شي....شسالفه ليش الكل ساكت ؟
شما:اهلين حمود صباح النور ترى ما فينا لك ولحشرتك على الصبح...
محمد: انتي آخر من يتكلم قايل لج توعيني وما شالله ما قصرتي موعتني من الفجر...
شما :زين آسفين انشغلنا شوي
محمد:لا والله وشلي اشقلج عن اخوج ......
شما : اخوي هو اللي اشغلني عنك ..
محمد: اخوج , ليش في حد غيري ؟
منصور وهو داخل : ليش نسيت ان عندك اخو اسمه منصور؟
محمد: منصور؟!!!!....اهلين والله من حقي انساك من بعد هالغيبه كلها ..
منصور : مشكور على الترحيب الحلو..
محمد: العفو وعندي احلى عنه بعد اذا تريد..
منصور : ما لومك ماشالله على امك وابوك دحبو راسك ...
محمد: امي وابوي مالهم شغل فيني انا اعرفك عدل ما له داعي حد يدحب راسي..
منصور : محمـــــــــــ
شما : بس بس بس سكتو انتو اخوان ليش هالعداوه على الاقل احترموا اللي واقفين معاكم في نفس المكان....

........
مها : وهذا كل اللي صار ...يالطيفه انا خايفه ما اعرف شو اسوي ؟
لطيفه : انزين فكري شوي يمكن سوا كذيه علشان تكونين تحت رعايته لانه هو مفكر انه هو السبب في فقدانج للذاكره ...
مها : ظنج؟
لطيفه: يمكن ما ادري بس ما اعتقد انه حقير لهادرجه يعني هو كان وايد خايف عليج ..
مها : ماادري ما ادري ...
لطيفه: يا مها هذا احسن لج من العيشه اللي كننتي عايشتنها ..
مها : ذكرتيني ...هم درو بشي؟
لطيفه : شو اقولج .....درو وقالبين الدنيا عندنا يدورونج ومن شوي طلعو من هنيه ..
مها: الله يستر ...لطيفه تحملي يزل لسانج قدام احد تراني معتمده عليج..
لطيفه : افا عليج انا ما هقيتج تفتكين تبينيه افضحج ..
مها : فديت قلبج والله ...انا لازم اسكر عنج خايفه حد يدخل ويشوفني
لطيفه : باي فديتج لا تقطعيني متى تقدرين طمنيني عليج ..
مها : انشالله....باي..

.........

هيا: انا سألت وايد اليوم ما ريد أسألج باللي صار من شوي..
شما : والله انا اللي ودي اعرف شو سالفة اللي صار من شوي انا عايشه في هالبيت لكن ما عرف شي عنهم امي وابوي ومحمد وحتى حصه وعمي كلهم كلهم معادين منصور مادري شسالفته معاهم الكل مفتكرني صغيره ومحمد اللي هو اصغر عني يدري بكل شي وانا كأني مو عايشه معاهم ..
هيا : الله يعينج انا بس اللي صار اليوم حرق قلبي وين انتي اللي شايفه أشياء وايده ..
مها : عورتي راسج معانا اليوم وايد ..
هيا : ولو انا وحده منكم وهمكم هو همي ..
منصور : شما تعالي اباج شوي ...
شما : آمر...
منصور : اخبار مها شفتيها ؟
شما : كنت عندها من شوي قالت تبا تتحمم..
منصور : ما قالت لج شي؟
شما : مثل شو يعني ؟
منصور : اي شي ..
شما : لا انا كلمتها شوي وهي كانت ما تعرف شو اقول ..
منصور : عن شو كلمتيها ؟
شما : عنك وعنها وعن اللي قلته لنا وعن الحادث بس هي ما تذكر شي ..
منصور : ولا قالت شي ؟
شما : لا ..
منصور"غريبه ليش متعلقه بسالفة فقدان الذاكره ليش ما اعترفت لين الحين شلي يمكن يخليها ما تعترف بنفسها ؟"
شما: وانت ترى من ييت ما رحت لها يعني هب حلوه في حق البنيه ما تعرف حد هنيه غيرك ..
منصور : يا شما هي ما تذكرني ورافضه اني اقرب منها انا من صار لها الحادث ما شفت وجهها تعاملني وكأني غريب..
شما : حتى ولو خلك عندها كيف تباها تذكر وانت مبعد عنها لا تعطيها الشور ..
منصور " كلام شما صح بهالطريقه بتطفش وبتعترف بكل شي "
منصور : لج اللي تبينه الحين رايح لها..
....

خالد : علوم هياوي من يومين ما تفارقينه بيت خالتي شسالفتج ؟
هيا : مستوي اكشن هناك وانت ولا تدري بالدنيا..
خالد : اكشن ؟ ليش شي مستوي ؟
هيا : شما يوها خطاطيب ..
خالد" شرق بالماي ": شو خطاطيب ..
احمد "توه داخل عليهم " : خطاطيب شو ؟
هيا : خطاطيب يايين يخطبون شما ..
احمد : يبطون حد يقربهم ..
هيا : الناس قربوهو خلاص ..
خالد : كيف وليش ومتى وشحقه ما يصير كل هذا في يوم واحد ؟
هيا : يا حبايبي محد يقدر يرفضه لانه ولد عمها ..
احمد : اي ولد عم متى طلعلها ولد عم؟
خالد : ما حيد عندها ولد عم ..
هيا : يا سلام وراشد وين راح نسيتوه ؟
خالد: مرض سلال يدري .....الحين هذا الفقاس اللي عده ما طلع من البيضه ياي يخطبها تبين اعطيج كف ..
هيا : ههههههههههههههههههه ..والله اشكالكم تضحك امزح معاكم...
احمد : هالأشياء ما ينمزح فيها هاذي فيها مسألة موت او حياه..
خالد: ياويلي عليك انته اقول لا تحلم وايد ...
احمد : ما يخصك , الا قوليلي شحالها شما ؟
هيا : بخير تسلم عليكم
احمد : فديت سلامها ..
خالد : ايه احترم نفسك , عن الكلام اللي ماله معنى..
احمد : انت شلي قاهرنك , خلك في حالك ..
خالد : بنت خالتي وما ارضى حد يتكلم عنها بهالطريقه ...
احمد: ياعيني عليك ومن متى هالكلام ؟
خالد : من زمان , والله انا سمعتك تتفدى مره ثانيه يا ويلك ......وطلع من عندهم وهو معصب
احمد : انا ابا اعرف الحين منو الكبير فينا ؟
هيا: بالسن انته بس بالعقل .........
احمد: بنت .....ترانيه لين الحين معصب من مزحج البايخ ...
هيا : انزين اسمع ترى منصور ولد خالتي البارح رد البيت ..
احمد: والله ..
هيا: عاد هالمره ما امزح ..
احمد : طيب , انا رايح عنده منيه اسلم عليه ومنيه اكحل عيني ...بااااااااااي..
هيا: الحمد لله والشكر ...

طق طق طق
منصور : هووووووووود
مها "هذا وين ياي؟"
منصور : شو حبيبتي شو الاخبار شو تحسين عمرج اليوم ؟
مها : الحمد لله احسن
منصور: الحمد لله, وبعدين معاج لين متى بتضلين متغطيع عني انا زوجج؟
مها : لو سمحت انا ما اذكر شي يفضل اننا نبتعد هالايام عن بعضنا..
منصور: على الاقل لا تحرميني من نورج وصفا ويهج ..
مها : لو سمحت انا للحين معتبرتنك غريب وما اسمح لغريب يقولي مثل هالكلام..
منصور : يا عيني نسيتي اسمج وهلج ونسيتيني وما زلتي متعلقه بعاداتج وصفاتج الرزينه ..
منصور"اعترفي وفكيني احس جبدي بدت تنقلب وانا امثل دور الحقير معاج اعترفي "
مها"الله يسامحك ليش تسوي كذيه يالله استرني واحفظني يارب"
منصور: مها حبيبتي خليني آخذج المستشفى يمكن يعالجونج؟
مها"هذا كيف عرف اسمي معقوله تكون صدفه ولا يمكن يدري لا كيف بيدري وشو سالفته مع المستشفى الحين اكيد هم يدوروني في كل الاماكن العامه ما اقدر اطلع من هالبيت "
منصور: شقلتي تروحين؟
مها : انا ما احس نفسي تعبانه او وحده تحتاج للمستشفى انا هنيه مرتاحه صدقني مع الايام بتذكر لا تضغط علي اكثر .
منصور: مثل ما تريدين ..
مها : ممكن تخلي شما تيي عندي؟
منصور : من عيوني ..
تركها في الغرفه وهو يتساءل" يعني ما تبين تعترفين وعديناها شسالفة المستشفى ليه ما تبين تروحين والله انج لغز يحير"



التعديل الأخير تم بواسطة كاردينيا الغوازي ; 09-01-18 الساعة 02:12 PM
مكحولة العين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس