عرض مشاركة واحدة
قديم 26-03-09, 10:08 PM   #10

مكحولة العين

كاتبة في منتدى قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية مكحولة العين

? العضوٌ??? » 83118
?  التسِجيلٌ » Mar 2009
? مشَارَ?اتْي » 267
?  نُقآطِيْ » مكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصل الخامس



نوره : الو ....يابوي الله يخليك انا ما اقدر على راشد متى بترجع؟
بو نوره:وانتي دوم غاثتنيه بمشاكلج مع اخوج الواحد ما يقدر يستانس ..
نوره : بس هو ما يسمع كلامي يسهر برا وما يروح المدرسه والله يعلم منو مخاوي من الشباب ..
بو نوره : كلهم الاولاد كذيه يعني يت على اخوج الحين ,خليه يلحق غيره ..
نوره : بس هاذا مو لمصلحته ..
بو نوره :اوووووووووه .......طوووووووووووووووووووو� �ووووووووط
نوره : الله يهديك يا بوي هاذي وصيت امي لك ..يعني لازم اسوي مثل كل مره بدق على عمي خليه يتفاهم معاه..

..........

ام منصور : هذا بو محمد يقول انه راجعين من السعوديه..الله يستر مادري شبيسوي يوم بيدري
ام احمد : الله بيمشي الامور انشالله على خير , الا وينها مرت منصور ما شفناها ..
ام منصور : من يت وهي حابسه نفسها في الغرفه مادري بلاها ..
ام احمد: يا حليلها صدق ما تذكر شي ؟
ام منصور : حلها حلول ,انا مادري هيه من اي بقعه ولا بنت منو ..
ام احمد : انتو ليش معورين راسكم معاه الريال سنتين ويوصل الثلاثين هو هب ياهل يعرف مصلحته..
ام منصور: بس هب حلوه في حقنا يدخل فجاه علينا ويقول انا متزوج من سنه وحرمتي طايحه وما تذكر شي ..
ام احمد: الريال انتو من زمان طاردينه من البيت وقلتوله ما بينكم وبينه شي الحين يايين تحاسبونه ..
ام منصور: نحن ما طردناه هو اللي راح وتركنا ,و انا قلبي قاعد يتقطع من داخل مااقدر اقول شي ..
ام احمد : حاسه فيج يا وخيتي انتي لين متى بتمين ساكته على بو منصور كذيه هاذا ولدج لا تحرمين نفسج منه..
ام منصور: خلاص مادام بو منصور معادنه ملزم علينا كلنا نعاديه وهذا بو عيالي ما اقدر اقول له لا..

.........

مها "استغفر الله استغفر الله استغفر الله يارب سامحني مادري كيف نسيت نفسي قدامه .استغفر الل استغفر الله "
طق طق طق
مها : لايكون هذا هو؟
شما : مها ؟
مها : هلا شما تعالي ..
شما : خالتي معاي حابه تشوفج ..
مها "شهالمصيبه خالتها "
شما : تفضلي خالوه..
مها اللي ما عرفت شو تسوي تمت متجمده في مكانها ..
ام احمد: السلام عليكم ..
مها : وعليكم السلام ..
ام احمد : ماشالله ...شحالج بنتيه؟
مها : الحمد لله بخير شحالج انتي؟
ام احمد: الحمدلله احوالي طيبه ....وكأني شايفتنج في مكان شكلج مو غريب..
شما : انا مثلج يا خالتي اول ما شفتها انصعقت وكاني شفتها من زمان بس ما دري وين؟
مها : سبحان الله خلق من الشبه اربعين..
ام احمد: فديتج والله ليت ام منصور تشوفج..
مها : ماكان له داعي اتيين لين هنيه كنت انا ييت صوبكن..
ام احمد : عاد انا ييت بشلج معايه وانزلج عند ام منصور ..
مها : انشالله انتي روحي وانا بلحقج..
ام احمد: انشالله , ها شموه خليج عندها ولا تنزلين الاو هي معاج..
شما : انشالله ..
مها: يالفضيحه والله ماعرفت شو اقول ولا شو بسوي..
شما : ما عليج عادي هاذي خالتي طيبه وايد اول ما درت بج قالت لازم اتيي عندج لان منصور عندها غالي وايد..
مها : الحين شو بسوي لا زم انزل عند امج ؟
شما : انتي وعدتي خالتي وانا وعدتها بعد ..تعالي بعدلج بخليج احلى عروس ..
مها : بس انا ما اعرف احط هالاشياء..
شما : مسكين اخوي ما كنتي تتعدلين له ....اووه آسفه نسيت انج ما تذكرين شي , تعالي انا بزينج , باخلي امي اطيح يوم تشوفج ,هههههه
مها : هههههههههه

.......

ام احمد: ماشالله عليها عرف يختار منصور ..
ام منصور: شفتيها ؟ كيف شكلها ؟
ام احمد : ما باقولج تبين روحي بروحج شوفيها ..
ام منصور: ليتني اقدر , انا فرحانه بردة منصور وبحرمته بس ما اقدر ابين لحد اخاف ..
ام احمد : اوووووووووه خليج من هالخراطه بو منصور هب هنيه هب داريبج , استغلي هالفرصه ردي احظني ولدج هو محتاج لج....
ام منصور : ما اقدر ما اقدر ..
شما : هييييييييييييييه استعدو عروسنا بتنزل ..
ام منصور : شو السالفه ؟
ام احمد : مرت ولدج اصرت انها تنزل عندج وتسلم عليج ..
ام منصور :...............................!؟
شما : تفضلي نزلي الكل يرقبج ..
مها : خايفه ..
شما : يالله عاد ..., ومسكتها شما من يدها ويرتها لتحت
ام منصور كانت تشوفها وما تعرف شو بتكون ردة فعلها ولا شو ممكن تسوي ..
وما كان من شما الا يرتها لين قدام امها
شما : هاذي عمتج حبيها على راسها ..
مها كانت بتوطي لام منصور بس ام منصور قامت لها بتسلم عليها
وبدون حاسيه لوت مها على ام منصور وبدت تصيح
شما+ام احمد:....!!!!!!!!!!!!!!!!؟
ام منصور بدت تصيح من صياح مها بدون ما تعرف ليش
ام منصور : بس بس فديتج لا تصيحين
مها : انا آسفه ..
شما"اللي كانن دموعها يوايقن ": يا سلام عليج يا مها خربتي العداله ..
مها : آسفه اول مره احس بهالحنان ..
ام منصور اللي ما اتحملت اللي صار خلتهن ودخلت لداخل غرفتها

ومن بعيد كان يراقبهن "يالله مادري انا افرح باللي صار ولا احزن "وبدموعه اللي نزلن قرر ان يتراجع بالدخول للبيت..
مها بالمثل بعد ما راحت ام منصور قررت هي ترجع لغرفتها علشان تصيح على راحتها..

ام احمد : شسالفه يا شما شاللي صار الحين ..
شما : مادري لأول مره اشوف امي تصيح ..
ام احمد : صدقيني هاذي دموع الفرح امج فرحانه بمرت ولدها ..
شما : مستحيل امي كانت معارضه هالزواج ..
ام احمد :ليتج تعرفين امج عدل يا شما مهما يكون هذا ولدها لازم بتفرح له..

..............

نوره : منصور؟
منصور اللي بسرعه مسح دموعه: اهلين ....اا؟
نوره: نوره..
منصور: اهلين نوره اسمحيلي ما عرفتج..
نوره: لا شحالك؟
منصور: الحمدلله بخير , شحالج انتي ؟
نوره : الحمد لله ..
منصور : اا بتلاقين شما داخل , برايج..
نوره"كالعاده يتهرب مني ,لين الحين هيه في بالك"
....

خالد :وانته ليش محتشر شلك في هالسوالف ؟
محمد: لاني ما اريده يقعد دقيقه في البيت وجوده محد يتحمله يقوم اييب معاه حرمه بعد ..
خالد : خل عنك هالسوالف الريال حر هب ياهل وبعدين هذا اخوك العود لازم تحترمه ...
احمد : نفس ما يحترمني خلود>>والعكس صحيح..
محمد : يخسي الاهو , بعد اللي سواه مقدر احترمه ..
خالد : عن اذنك ..
احمد: انت مينون خلود ما يداني هالسوالف ..
محمد: بس انا قاعد اطلع اللي في خاطري , ما يهمني اذا يعجبه او لا ..

................

شما : هلا نوره حياج تعالي..
نوره : منصور اخوج متى وصل؟
شما : البارح , قوليلي علومج وينج من زمان ؟
نوره : في البيت مع رشود مدوخ لي راسي , اقولج غريبه ييت منصور؟
شما : هذا بيته ومتى بغا ايي بيي , عمي كالعاده مو عندكم رايح ومخليكم ..
نوره "اللي حست بشما تغير الموضوع ط : شما في شي صاير ليش تغيرين الموضوع كل ما اطري منصور ؟
شما : انا لا ما اغير بدون قصد ..
ام احمد "اللي توها طالعه من عند ام منصور":فديتج شما روحي شوفي البنيه نسيناها..
نوره : اي بنيه ؟
ام احمد : اووه نوره عندنا هلا والله ...شحالج ؟
نوره : الحمدلله بخير
شما : انا باروح وبرجع ..
نوره بالها عند شما : شحالج خالوه ؟
ام احمد : الحمد لله بخير وسهاله ..
نوره : منو البنيه ؟ اللي كنتي تطرينها من شوي ؟
ام احمد : ا............قاطعها احمد بدخوله ..
احمد : هوووووووووووود السلام عليكم
نوره اللي تغطت بسرعه: وعليكم السلام ..
ام احمد : بسم الله يا ولديه فلختنا ..
احمد :ههه آسف .."ولمح نوره " ..شحالج ؟
نوره : الحمدلله بخير ..اسمحولي انا باروح اشوف شما ..
احمد : اميه هاذي مرت منصور ؟
ام احمد : لا فديتك هاذي بنت عمه نوره..
احمد : نوره نوره ..اها من زمان ما شفتها ..
ام احمد : لازم البنيه كبرت ..
احمد: زين وين شما ؟

................

الصراحه ابي رايكم القصه تستاهل انها تتكمل او لا بصراحه قولولي شوناقصنها اذا كانت ناقصه شي لاني مبتدأه ونقدكم لي بيكون درس لي ...أمانه..



التعديل الأخير تم بواسطة كاردينيا الغوازي ; 09-01-18 الساعة 02:13 PM
مكحولة العين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس