عرض مشاركة واحدة
قديم 18-10-14, 02:16 AM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ألبارت الأول
مسحت دموعها المتساقطة بدون إذن منها بكل عصبية وهي تقول: اوكي خالو أنا موافقة بس بشرط
باسها بين عينيها بكل حنية : شو حبيبة خالو
..... : ما بدي منهم اشي ولا مليم الحمد لله إلي معنا مكفينا وأردفت بغصة : ياليت ما كنت بنتهم .... ما قدرت تكمل حكي فقد غلبتها دموع القهر والظلم
عند رائد كل شي ولا دموع دلعتو : حبيبتي عشاني عشان سوزان يكفي دموع والله فيني إلي مكفيني بس لاجل سوزي مستعد أحرق الديني كلا
إحتضنها بكل قوته مشان يحميها من كل العالم بدو يعوضها حنان أمها وأبوها بدو ينتقم من عائلة أبوها منشانها ومن شان أمها روحو سوزي .....
……..ورجع بذاكرته إلي الماضي ذلك الشبح المؤلم الذي حرمه من أخته
رائد وسوزان توأم من أب سوري وأم تركية كل العالم يشهد بجمالهما وأخلاقهما كانوا روح وحدة في جسدين بدأت مأساتهما لما سفارا أمريكا لإكمال الدراسة
تعرفا على عبد العزيز الشاب الخليجي الخلوق الذي أحب سوزان من كل قلبه و طلب القرب من أخوها متناسيا عائلته خطيبته المغصوب عليها أبوه المتسلط رمى كل شيء وراءه لاجل عيون سوزان
إستغل فترة وجود أهلها في أمريكا وخطبها واعدهم بإتمام حفل الزفاف عند معرفة اهله وكتبوا الكتاب .
ولكن حذث ما لم يكن في الحسبان سوزان حامل !!!! هي صحيح زوجته لكن أهله ….. وكأن القدر يعانده توفت أمه الحنون وبدأت المشاكل في عائلته…..
كل مرة يقرر فيها اخبارهم تحصل مصيبة !!!!!!
بنته أصبح عمرها 3 سنوات ولا أحد يعرف بها أو هذا ما كان يظن إلي حين ذلك اليوم المشؤوم
جالس مع زوجته وبنته التي تلاعب خالها رائد ليجد نفسه أمام العائلة بأكملها أبوه اخوته اخواته خطيبته ... لينتهي المشهد في المستشفى بين الحياة والموت وزوجته حبيبة قلبه تحت العمليات خرج ليلحق أبوه ويستسمحه ركب السيارة وركبت معه وقادها بسرعة جنونية ......
توفي عبد العزيز و أصبحت سوزي مقعدة وفاقدة للنطق بشكل دائم ...
حقد رائد على عائلة عبد العزيز وأخذ عهدا على نفسه بالإنتقام لأخته ولتلك اليتيمة ...
تركوا الدراسة ورجعوا لسورية مثقلين بالحزن والحقد والألم .....

أبعد شبح الماضي لما سمع سؤالها البريء : خالو لما إنت بدك ايانا ننتقم ليه أخذتني لعندهم اليوم
رائد : خفت أظلمك قلت يمكن تغيروا يمكن لما يشوفوا بنت أخوهم إلي رامينها يحسوا على دمهم لكن ذنب الكلب أعوج
أخفت ضحكاتها وهي تقول : لا تقول هيك أنا ما ارضا على أعمامي ههه
سندت رأسها على كتفه وهي تتذكر شو صار اليوم
أخذها خالها كأخر محاولة لاصلح ما أفسده الدهر بينهم قبل ما ينفذ إنتقامو
بما إنو اليوم جمعة كل العائلة كانت مجتمعة دخلت و عرفت بنفسها لتصلها كل أنواع النظرات المعجبة والمزدرئة والمقهورة والحاقدة .... لتكمل بطردة محترمة من الجد ' بنت الأجنبية ماهي بنتي ' .


من هي ؟ ؟؟؟؟
هي بيسان عبد العزيز ال.... إبن خالد ال.... من أكبر عائلة المنطقة من الهوامير
من أم سورية تربت في منزل جدتها التركية وعلى يد خالها رائد
عمرها 22 سنة تدرس هندسة
كل اصحابها يطلقون عليها لقب فتنة فهي تفتن كل من حولها بجمالها الساحر وأنوثتها الطاغية وغنجها الرباني
كانت ملكة جمال بكل ما تعني الكلمة من معنى عيون ملونة زرقاء على رمادي مكحلة طبيعي مع رموش كثيفة وطويلة
شعر أشقر طويل ناعم
بشرة بيضاء مخملية
وجنتين حمراوين
شفايف مكتنزة صغيرة بلون التوت
والأدهى من كل هذا غمازتيها اللتين تقتلان كل من يناظرها ....
جسمها طويل متناسق وقمة في الانوثة .

في مكان ثاني
إعتدل بجلسته وسأل بكل إهتمام : كل هذا صار اليوم ! بصراحة مالو حق جدي بتضل بنت ابنو ....
قاطعته أمه : قطيعة تقطعها من بنت لا تذكرونها في بيتي
وقامت بدون ما تسمع ردهم
العنود : أنا بغى يغمى علي
..... : ليه ؟
الجازي : من جمال البنت والله قطعة قمر
ريم : اسكتي الله يرحم والدينك هي والجمال خطاًن متوازيان لا يلتقيان
ضحك على خبال خواتة وقام طلع لجناحو يريح من تعب الشغل حتى يوم الجمعة ما إرتاح
أخذ شاور و جلس على الكنبة يطالع التلفزيون ولكن قطع عليه استمتاعه بالفيلم إبن عمه وأخوه بالرضاع براء
براء : اطلع الحديقة أنا برى
....: يا أخي النفس عافتك يلى روح بيتكم 24 ساعة ناشبلي ارتاح منك في الشغل ألقاك في البيت
براء : أفااا أنا يتقالي ها الكلام يلى بلا طولت لسان أنا استنى

في الحديقة
براء : شرايك في سالفة بنت عمك
....: بصراحة رحمتها جدي كثير عنيد
براء : الأصح ضالم
....: لأ مو صح جدي يكابر بس خايف لما يسامحها واحد فينا يستسهل السالفة
براء : وجهة نظر بس أنا لو فيني ساعدتها أتخيل نفسي مكان عمي الله يرحمو ...
....: صدعتولي راسي بسالفتها طول عمرنا نعرف إنو بنت عمنا عايشة بسورية ولا واحد فكر فيها ليه اليوم حسيتو على دمكم ورحمتوها
براء : خلللاص بس أنا غلطان اخر مرة أستاذ بيان
بيان : والله أنا كمان راحمها لكن جدي صعب ويمكن يدمر حياتها و عماني كمان خاصة عمي يوسف كل شي عندو إلا الورث ..

من هو ؟
هو بيان محمد ال.... 26 سنة شاب وسيم لأقصى درجة كله رجولة
جسم خيال طويل ومعضل شوي
أبيض البشرة وشعره الناعم بني طويل شوي
عيون زيتية ساحرة
أنف كسلة السيف
و غمازات قاتلة
رزة وهيبة درس في بريطانيا وحاليا متكلف بشركات العائلة وراح نعرف السبب بعدين
ثقل كتير وما يعطي للبنات وجه رغم إنو مطيح كل بنات العائلة
صديقو وأمين أسرارو براء

يلى نتعرف على العائلة الكريمة
الجد خالد ال.... من أكبر تجار المنطقة رجل جبار وقاسي كلمته تمشي على الكل من الصغير للكبير
الأبناء
يوسف ( أبو خالد ) : ابناؤه خالد 32 سنة متزوج فاطمة وعندو ولدين
سلطان 28 سنة عايش في بريطانيا
ساره 23 سنة
رنيم 18 سنة

محمد ( أبو بيان ) : بيان 26 سنة
العنود 24 سنة
الجازي 22 سنة
ريم 20 سنة

أحمد ( أبو براء ) : براء 26 سنة
بسمة : 24 سنة

عبد العزيز ( أبو بيسان ) : بيسان 22 سنة

وأخيراً العمة هيا أرملة بدون أطفال لكن تعتبر بيان وبراء ابناءها وتعزهم كتير

رائد : مشكور كتير ماجد معروفك ما راح انسه بحياتي
ماجد: ولو احنا إخوة وبيسان بنتي قبل ما تكون بنت عبد العزيز
رائد : كم يوم راح يبقى بالتجبيرة
ماجد : بعد الحادث أنا أخذتو بنفسي لعند دكتورنا ههه وقال راح نترك الجبيرة على يدك شهر رغم انها ما تحتاج أكثر من إسبوعين
رائد : وبيسان
ماجد : أنا قتلوا كتعويض على كسر يدو اليمين راح إبعتلو سكرتيرة خاصة تكتب بدالوا
رائد : ووافق ؟
ماجد : في الأول لأ لكن بعدين قبل وانت تعرفني زنان
وأعطاه ورقة فيها كل التفاصيل متى يبدأ دوام بيسان وشو هو الشغل ....
ماجد بتردد : رائد أنا حاسس انك تلعب بالنار وما تنسى يمكن تكون الضحية الأولى بيسان
رائد : ما تخاف أنا مخطط لكل شي لكن ادعي إنو مدت شهر تكون كافية وما تنسى أنا ما تركتش أهلي وحدهم مشان شي مو متأكد منو
..........


إتكأ على الأريكة السوداء
ووجه نظره لصديق طفولته وأخوه
براء : بيان ما يصير هيك ارحم نفسك يا اخي خذ إجازة من الشغل
بيان : براء إنت أكثر انسان تعرفني . و- بعد سكوت دام دقائق. شو رايك في موضوع السكرترة الخاصة
براء : أكيد موافق ولا كيف بدك تمشي الشغل
وقطع عليهم حديثهم دخول السكرتير معلناً بدء الإجتماع……


شو رايكم ؟
شو راح يصير في الأيام القادمة ؟
شو نوع الانتقام ؟ وراح ينجح ؟
أنا في إنتظار ردودكم وتوقعاتكم




اسطورة ! غير متواجد حالياً