عرض مشاركة واحدة
قديم 18-10-14, 02:21 AM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




ألبارت الثاني


واعددت فنجان قهوني المسائي

واتجهت إلى ركني المعهود تحت اغصان ياسمينتي

حملت اوراقي وقلمي .....

وعبثا حاولت ان اخط عبارة ......

تقاذفتني امواج الذكرى والحنين !!!!!



لم و طعم قهوتي شديد المرارة اليوم

بالرغم من اني اعتدتها من غير سكر ..

لكن اليوم مرارها اكثر

لا أدري لماذا يخطط خالي ؟
بعض المرات أخاف من المستقبل ومن الأتي وأحن لحياتي البسيطة مع أمي وجدتي مع أصحابي في الجامعة
لكن لماذا الخوف ؟ خالي حرم نفسه من الحياة والزواج لأجلي فلماذا أخاف ؟
أخاف على أهل لم يحترمو أمي ؟ قتلوا والدي ؟ ابي غلط ؟ وماذا هل هي نهاية الحياة ؟ وأنا ما ذنبي أعيش بدون أهل ؟ .....
كانت هذه أفكار بيسان طول المدة الفائتة
اغلقت مذكرتها ودخلت تبحث عن إجابة اسئلتها عند أبوها الثاني رائد
بيسان بحيرة واضحة : خالو أنا لحد الأن ما فهمت شي ؟
رائد : حبيبتي انسي كل شي مو إنت بدك وظيفة تشغلي بها وقتك في الصيفية وتساعدك في مصاريفك ؟
بيسان برجاء : خالو الله يخليك فهمني شو مطلوب مني
رائد : يا قلبوا إنت راح تكوني سكرتيرة خاصة لأبن عمك اسمو بيان
قاطعته قائلة : أكيد راح يعرفني
-لأ حبيبتي هو ما كان معهم يومها وأصلاً الشركة ما يشتغل فيها إلي هو وإبن عمك الثاني براء وإثنيناتهم ما كانوا موجودين أوك ؟
- خالي و شو مصلحتنا من بيان وبراء ؟ و عمامي فين يشتغلوا ؟
- بيسان بسك اسئلة انسي الإنتقام وطاريه إنت راح تشتغلي مثل أي حدة بس
- بس شو ؟
- مهما وصلت علاقتك في أي شخص في الشركة حسك عينيك مخلوق يعرف إنو إنت بنت عبد العزيز حتى أوراقك إلي شتغل فيهم عمك ماجد ما كتب إسم عائلة أبوك كتب إسم عائلتنا أوك ؟
- أوك بس والله العظيم خايفة
حضنها بكل قوة : أففاا أنا رائد معك وإنت خايفة والله العظيم ثم والله العظيم أي شي ممكن اعملوا لو حتى غلط فهو مشان خاطر عيونك لحلوين . يلا يا حلوة ما بدك تعشينا
أشرت لعيونها بمعنى من عينية واتجهت نحو المطبخ لتعد وجبتها المفضلة البيتزا لها ولخالها محاولة أن تتناسى الغد وما سيحمله من مفاجأت فهو أول يوم لها في الدوام ....
__________________________________

ككل يوم جمعة العائلة كلها مجتمعة في بيت الجد
كانوا الأمهات في مجلس الحريم .. كالعاده اما يتكلمون في مواضيع خاصه او انهم يحشون .. وعمامهم في مجلس الرجال أما الشباب
والبنات فكانو جالسين لحالهم في الملحق عم بتابعوا مباراة ريال مدريد و برشلونة والحماس على أشده ° عائلة كوول °
الحال هنا , ليس ككل مره ,فالاصوات مرتفعة و تعلوا و تنخفض بحماسة تتخللها بعض صرخات من البنات
تزامنت مع دخول خالد
قال بصوت مرتفع : شو هالاصوات المرتفعة هون ؟؟

بيان بابتسامة : يا هلا و الله , تعال الحق البنات و اقعد جنبهم , و الله قاعدين على اعصابهم و منحرقين , روح واسيهم ههههههههههههه

العنود : بيان خلينا إخوة , و بعدين لسا المباراة ما خلصت و احتمال كبير مو بس نتعادل لا ممكن كمان نفوز ..

براء : هههههههههههههههه , اقسم بالله لازم صورتك , و انت تدفني راسك بالكنبة بعد الخسارة , هههههههههههههههه , اسمعي مني روحي غيري أتشرت ( كنت لبسة تشيرت برشلونة ) , انت وجهك وجه رياضه ..

و فجأة دخل الجد بصوت تملكه الغضب : يعني افهم من هيك يا رجال , ما لقيتو تحضر المباراة الا مع خواتكم ؟؟!! , ليش تحضروها بالبيت !! الله ما كثر من كوفي شوبات !!!!!!!!!!

العنود بغضب : لانه بتحرق اعصابهم , و بخافو يخسرو , و...
الجد : العنود بلا طولت لسان انطمي أحسن لك

براء غمز العنود : ههههههههههه ,شكرا جدي كفيت ووفيت ...

قاطعهم الجد : بتعرفوا , انتوا مو وجه نعمة , راح خليكم تعرفوا تتحمسوا صح ..

توجه نحو جهاز الاستقبال و اخرج منه كرت قناة الجزيرة , فتعالت الاصوات ..

بيان : جدي بالله عليك شو بتعمل ؟؟ مشان خاطري هالمرة .. وقام باس راسو

البنات بصوت واحد : جدي و الله ما نعصب و ما نطلع أي صوت , بس خلينا نكمل المباراة ..


وقف خالد : بالله جدي ؟؟!! كل يلي ضايل ربع ساعة ..

توجه الجد للخارج : يعني ما راح عليكم شي , سلام ..

بينما خرج الشباب مسرعين لأحد الكوفي شوبهات , نظرت العنود وساره لبعضهما بقهر ..
بينما تعالت أصوات ضحكات بقية البنات إلي ما يفهموا ولا شي في الكورة بس حماس لا أكثر ولا أقل
وفجأة نظرت العنود لبسمة : جد اخوك شو به حاط دوبو من دوبي ..

بسمة : اه و الله معك حق , إنت عم تتلكشي عليه ..

ساره بابتسامة : بسمة معها حق , ههههههههههههههههههه , شوي كنت بدك تضربي براء ..

العنود : لا جد بيقهر , قال فريق بسكوتات او فاشلين , قال شو احسن لهم يلموا الطابات من انهم يلعبوا ..على اساس الكل مو عارف , انهم مشترين الحكم ..

ريم : بلا ما تقهري حالك , يلا تعالو خلينا نطلع نكمل سهرتنا برى شو رايكم نروح نسبح ..

سألتها العنود : و المباراة ؟؟

الجازي : خلص ما ضل فيها شي اساسا ..

بسمة : قولتك اليوم ما عندنا حظ ..

رنيم : قال حظ , ولك انتم ما عندكم لعيبه اساسا ..

ناظروها الكل بستغراب : إنت مو على أساس برشلونية مثلنا ؟؟
رنيم : لما حبيبي يشجع الريال لازم أكون مثلو
ولما شافت نظرات الإستنكار من الجميع حاولت تصحيح خطأ اعترافها
رنيم : هههههههههههه , كلمه و حكيناها ,عم أحكي على رنالدوا
وخرجوا لكمل سهرتهم في المسبح .....

ومضت الليلة طويلة على البعض وهادئة عند الأخرين

في اليوم التالي

صحيت بيسان من النوم اتروشت و لبست فستان اسود بدون أكمام لفوق الركبة مع اكسسورات فضية وفكت شعرها وسوت مكياج خفيف بس كحل ومسكرة وشوي بلوش لبست كعب اسود طلع شكلها يجنن
خلصت اللمسات الأخيره واختتمت شفايفهاا بروج وردي ودعت الله لكي يعينها على أيامها القادمة
سلمت على خالها وتوجهت نحو الشركة

دخلت الشركة ...دخلت المصعد وطلعت للطابق الثامن مثلما قال لها خالها ..
بعد ما سألت عدة موظفين على مكتب المدير
وصلت للمكتب ودخلت مباشرة بطلب من السكرتير اللي ينتظر وصولها..
دخلت واغلقت الباب وراها وهي تناظر المكتب شافته جالس وواضح انشغاله..
بيان كان ماسك ورقة ويسجل ملاحظات على كل ملف بين يدينه..
ومو منتبه للي دخلت المكتب وخاصة انو منشغل باللي بيدينه


سلمت بهدوء..ورد السلام عليها بالمثل ..
رفع راسه
جت عينه بعينها
تصنمت مكانها ما قدرت تشيل عينها من عليه واقفة متنحة بجماله و رجولته
تأملت
ملامحه الرجولية الحادة..ولحيته الديرتي..
ما تدري شلون تتصرف..تحس رجولها تخونها ومي قادرة تتحرك وتطلع من المكان اللي هو فيه..
عطره اخترق أنفاسها بقوة ....
تغلغلت الرائحة في دماغها وغمضت عيونها وحست بتخدر من مجرد عطره..

ما كان في حالة أقل منها بقي متنح يطلع فيها اذهله جمالها إلي واضح من عبايتها المفتوحة وشيلتها المرمية بكل اهمال وخصلات شعرها الناعم الأشقر حول وجهها
مرت كم دقيقة على هذا الوضع ليقطعها دخول السكرتير سيف
سيف : أستاذ هذا ملف الأنسة بيسان
بدون ما يناظرها : أنسة شو تشربي
بيسان : مشكور ولا شي
بيان : إثنين عصير برتقال سيف
وتوجه بالخطاب إليها تفضلي اجلسي
حست بنظراته المسلطة عليها ..والحرارة ترتفع بوجهها من نظراته المتفحصة..
انحرجت وهي تخبي يدينها تحت الطاولة وجهها تورد بخجل وبهمس دووب ينسمع:مشكور..
ضحك بخفة وهو يغطي فمه على احراجها:ههههه..على وش تشكريني..
انحرجت من نظراته ومن ضحكته العذبة..رفعت راسها بإحراج وعينها جت بعينه : أول شي على الشغل وثاني شي على العصير

تخدر بصوتها المبحوح ونظرات عيونها الملونة بس ما بين وابتسم ابتسامة بانت فيها غمازاته
:
أنا إلي لازم أشكرك لأن إنت
كمان بدك تساعدني ههه راح تشتغلي بدالي . أول شي شو هي مؤهلاتك
ثم أضاف : يعني سكرتيرتي الخاصة أ قل شي أعرف شو مجال تخصصها
ذابت من ضحكته وغمازاته
و قالت :
أنا ادرس هندسة معمارية
بيان بإهتمام : في أي جامعة
بيسان : مو هون في سورية
بيان : أاهة أنا حسيت من لكنتك بس استبعدت. وبضحكة : هو بصراحة اختصاصك بعد شوي عن مجال شغلي بس أنا راح كون معك وعلمك أوك ؟
بيسان : أوك .
………………………
و هكذا مرة اليوم الأول على بيسان يعني شوية شغل وشوية تأمل في جمال ورجولة بيان إلي رغم اخفائه لنظراته ما كان أقل منها




اسطورة ! غير متواجد حالياً