عرض مشاركة واحدة
قديم 18-10-14, 02:36 AM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ألبارت الرابع

براء صحى متأخر من نومه على غير عوايدو : يوووووووووووووووه الساع عشرة تأخرت

راح الحمام أكرمكم الله وتروش وطلع بروب الحمام وراح لغرفة الملابس ولبس بدلة سموكن ورتب شعره ورجعه لورا وتعطر من عطره المفضل شانيل وشكله طلع يخقق.
راح لمكتبه وأخد شوية أوراق وطلع من الجناح
فادية أمه صاحية من بدري وجالسة في الصالة وطلبت من الشغالات يجهزوا الفطور
شافها وهو نازل راح عندها وباس راسها:صباح الخير يالغالية
فادية :صباح الخير يا ولدي ،انتبهت انه مستعجل
وهو عاقد حواجبه ويناظر الاوراق اللي بيدينه :أنا طالع الحين ،تبين شي يمه؟؟
فادية :شفيك يمه خليك تريق وبعدها روح ما يجوز تطلع على لحم بطنك كذا
براء :تأخرت يالغالية بروح عندي شغل
فادية :الله معك يا ولدي ربي يرزقك الزوجة إلي تتمناها
وهو خارج : كثري منها ياما أميين

ساد الصمت لحظات ..حتى كسرته خطوات بسمة القوية على الرخام وهي تركض:صباحو يا فدو

أمها ناظرتها بطرف عين:وبعدين معاكي يا بنت..مو ناوية تعقلي انتي؟؟

بسمة تقترب وتبوس راس امها وايدها وتجلس عالارض عند رجولها:ههههههه..لا مو ناوية يا قميل.

فادية وهي تسوي نفسها معصبة:بنت..تأدبي وكلميني عدل

بسمة :يا لبى قلبها فدو..عسل وربي وانتي عصبية

فادية وهي تمسك بسمة من ذانها:اعقلي يا بنت

وقفت وباست راس امها وهي تبتسم:هااا رضيتي مامي لغالية

فادية ما قدرت تمسك نفسها اكثر ..وضحكت على هبال بنتها:هههههههه..يا ويلي منك..الله يكون بعون اللي بياخذك..بينهبل منك

بسمة وهي تدور حول نفسها في الصالة: يوووه..قولي يا حظه..امه داعية له ليلة القدر

فادية تضحك عليها:هههههههههههههه

تعريف بعائلة ابو براء


براء جميل وحلووو ويخقق بس بيان غير
يشتغل في شركات
العائلة
حبوب وطيوب كثير ..!!
أبو براء (أحمد) جراح يشتغل مع أخوه محمد في مستشفى العائلة طيب وحنون
أم براء (فادية) ..طيبه وحنونه.. وتحب عيالها كثير
وأخيراً اخر العنقود بسمة 24 سنة مخلصة جامعة وجالسة في البيت ما تحب تشتغل طيوبة وحبوبة جمالها متوسط بس إلي يتعرف على شخصيتها يحبها غصبا عنو


بعد الموقف إلي صار بين بينهم بيان أصبح حميم معها بطريقه غير مباشره ... يساعدها أكثر بالشغل ، يتغاضى على اغلاطها ..... هدا غير لما بشوفها غرقانه بالشغل يجبلها غداها او مشروبها المفضل هوت شوكلت .... بمدح رايها و شكلها .....
هي حاسة بتصرفاتو وفرحانة بس كمان حاسة بالذنب...


على طاولة العشاء
بيسان بتردد : خالو
رائد : عيون خالو شبك ؟ ليه حاسك متغيرة
بيسان : كيف ؟
رائد : ما بعرف بس دايم سرحانة ما بتجلسي معي مثل قبل حتى ضحكتك الحلوة حرمتيني منها
ضحكة بخفة وهي بتبوس راس رائد :لاء مو هيك خالي بس في موضوع بدي أحكي معك فيه
رائد بهتمام : شو خالو ؟
بيسان : ما بدي انتقم
ليش ؟ لتكوني حبيتيه لبيان -
…وهنا تورد وجهها خجلاً وقامت وهي تخفي ارتباكها : ليش أنا جنيت

بعد إنتهاء الدوام
دخل براء مكتب بيان لحتى يروحوا مع بعض

وشافه
حاط يده على خده وشكله سرحان

راح عنده
وجلس
على طرف المكتب وبيان مو حاس فيه

براء ويحرك يده قدام وجه بيان:هي ياأخ وين وصلت
وهو يقوم من سرحانه على صوت براء
بيان:ها لا معاك
براء وهو يضحك:هههههههه وين معاي وانا لي ساعه جالس مو حاس فيني
بيان:لابس سرحت شوي
براء:اللي ماخذ عقلك
بيان:ومن في غيرها
براء نزل راسه:اها قلت لي
رفع راسه وناظر في عيون بيان:وش اللي صار

بيان بألم ما قدر يخفيه : هلأسبوع اخر أسبوع في دوامها
براء : بيان أنا بصراحة مو مصدق هلء إنت إلي تكره البنات عاشق عفارم عليها جابت راسك
بيان : أنا الغلطان أحكي مع واحد مثلك
وقام لحتى يمشي لكن براء مسكه وهو يهدي فيه : ياخي عام امزح معك
بس إنت كيف تتعلق بوحدة ما تعرف عليها شي
بيان : معك حق بس ° و هو يأشر على قلبه ° حكم القوي
وفي نفسه : أههه يا بيسان جننتيني بس بكرا لازم أعرف عليك كل شي




يوم جديد على ابطالنا


عند رائد بعد ما قرأ مذكرات بيسان : أنا متأكد إنو بيان بحبا لبيسان ... يعني الوقت يسمح اني ابتدي الخطة ... بس كيف خليه يجي هون .... إتكأ برأسه على الكنبة وهو يرتشف قهوته المرة ... أخذ تليفونو ودق على رقم الشركة .... ألو .. ممكن أكلم أستاذ بيان .... شكرا ... ليصله في ثواني صوت كله ثقة ... السلام عليكم ... أنا خال الأنسة بيسان ... إذا هي معك ياريت ما تعرف إنو أنا المتصل ... بصراحة أنا بدي ياك في موضوع شخصي شوي ... ممكن تمر على بيتي بعد صلاة العشاء اليوم أو بكرا ... شكرا الك .... العنوان ... نشالله كل خير ... مع السلامة ... في حفض الرحمن

بيان كان سا رح وهو يفكر بالمكلمة الغريبة .... شو بدو ... وليه ما بدو بيسان تعرف .... نشالله ما يكون موضوع خطير .....


ســاحــره
انتــِ
بـــــكلماتك
برســـــــــماتك
بابتســـــــــــاماتك
بـــــكل حـــــــــالاتك
جـعلتينــي
اســهر لأجــلك
اكـتب لسحــــرك
جعلتنــي اعشـق
همســــاتك
مــشاركاتك
تصـــميماتك
انتــــــِ سـاحـره
ماهــره
تجـيدي العــزف على الاوتـار
لحـنك جـميل
كـ صوت هطــــول الأمــــطار
مجــنونه وانا مجــنون
ومــن منا يعشق الآخــر
من منا ؟؟
(انا)
سيدتــي
سـ اكــتب لكِ مخصـوص
بقلم بالمشاعر والاحاسيس
سـ اعتـرف لــك اليلــه
بأنني بـت اعشـق
وجودك
ورودك
ردودك
سـ اصــرخ بصــوت عالـي
انا احــبك
احـــــــــــبك
احــــــــــــــبك
بجــــنون

بيسان إلي تحس بالاحراج وترتجي الساعات تمضي من كثر ماكانت تشعر بالحيا وهي قربه.... ما قدرت تركز على الملف إلي بن يدينها
... شو به سرحان ... ليه يناظرني بنظرات غريبة ....
وفجأة جلس جنبي و أخذ يدي وضغت عليها بحنية : بيسان احكيلي على نفسك . بدي أعرف عنك كل شي ؟
ضحكت لحتى بانت غمازتها القاتلة : هون في المكتب ... وسحبت يدها ... ما تخاف يدخل حدة ...
قام بيان وهو دايخ من ضحكتها أغلق الباب بالمفتاح : وهيك ؟
ارتبكت : ليه عملت هيك ؟ وليه سكرت الباب
- هه لا تخافي لحتى تاخدي راحتك بالحكي
_ وليه بدك تعرف ؟
_ بيسان بسك اسئلة ليه تحبي تعاندي ... ولا ما بدك تحكيلي
فتحت حقيبتها وأخرجت صورة تجمع أمها وجدتها امتلأت عيناها بالدموع وهي ترفع الصورة. مسكت تلك الصورة في يديها وهي ترتجف وتكلمت بألم واضح : هذي ماما وهذي تيتا
وقبلت الصورة : شتقتلهم كتير
لمعت عيونها بفرح : يا الله لو تعرفون راح تحبون كتير ، تيتا تركية لما تتكلم عربي غصب عنك بتضحك هههه بس طبخها زاكي يامي .... إنت تعرف الأكل السوري
بيان بمرح : إم سافرت مرة لسورية بس حبيت أكثر شي الأكل الحلبي
بيسان : فديت روحها لحلب أنا كمان بحبا كتير بس أنا بسكن في الشام
رجعت امتلأت عينيها بالدموع
ارتعشت شفايفها بطفولية..دليل انها بتبكي..
منظرها يأسره.. حضنها لصدره يهدي خوفها وتوترها..
ما يدري هالبنت وش تسوي فيه..من يشوفها ينسى كل العالم وما يهمه احد الا هي..
من يكون قريب منها يحس ان له شخصية غير عن شخصيته اللي الكل يعرفها..
مسح على ضهرها بحنان وترك لها البكاء على صدره.
تمسكت فيه وأكملت حديثها : أمي مقعدة وما تتكلم وبابا توفى لما كان عمري ثلاث سنوات
تربيت مع خالي كان بالنسبة إلي كل شي عوضني عن بابا
رفعت رأسها وهي لسة في حضنو لتلتقي عينيها بعينيه : تخيل لحد الأن ما تزوج خايف علي من زوجتو
خايف يتزوج وحدة تقسى علي

نزلت نظرها بسرعة ونظرته العاشقة تحرجها..
همس : ربي يخليلك ياهم
كانت تتمنى تكون عندها الشجاعة لحتى تقولو أنا بنت عمك بس .....


قطع عليهم حديثهم صوت الباب
قام لحتى يفتح بس استوقفه صوتها : بيان لحظة أغطي وجه
غطت وجهها لحتى ما يشوف أحد دموعها
فتح الباب ...
دخل الجد بكل هيبته وتوجه نحو بيان إلي باس راسو
جلس الجد مكان بيان وبيان على طرف المكتب : تو ما نور المكتب هلا بيك يا الغالي
الجد بابتسامة حنونة:هلا وغلا بحبيب جده ونظر عينه..

ابتسم بيان من حنانه وكلامه:هلا بك يالغالي..شلونك يا بعد هلي وناسي..
الجد :بخير عساني ما أذوق حزنك..طمني عنك يا ولدي؟؟
بيان :بخير دامك بخير ..
الجد بصدق:الله يرزقك ويهنيك ويرضى عليكي ربي دنيا وآخرة..
ثم أردف بالكلام : بصراحة أنا بدي منك طلب وما بدي أحد غيرك يعرفو
بيسان بهمس : عن إذنكم
بيان : جدي ممكن بيسان تكون حاضرة أنا عندي ثقة فيها وأي شي راح تطلب مني راح تساعدني فيه يعني مثل ما إنت تشوف لحد الأن ما شلت الجبيرة
الجد : اجلسي يا بنتي عند ثقة في بيان وفي إختيارو
ثم أكمل بجدية : بنت عمك عبد العزيز
بيسان بغت طيح من المفاجأة خافت دقات قلبها تفضحها
بيان : شو بها ؟
الجد : أنا عرفت من خالها إنو هي هلأ في بريطانيا هي ماعندها حدة غيرنا نحن أهلها
بيان : بس يا جدي ليه لما جات برجلها طردتها
الجد : بيان يا ابني أنا انحرمت من ابني وأمها هي السبب ! كلما إسمع سيرتها أتذكر عبد العزيز وقبروا إلي في بلاد لغربة أكره طاريها
بيان : والمطلوب ؟
الجد : بدي تسافر تبحث عليها عندي عنوانها و خايف تضيع ثاني مرة مني
بيان : بس
….قاطعه الجد وهو يخرج : سفرك يوم الخميس قول للكل رحلة عمل وبراء خليه علي


بيت ابو خالد


رنيم جالسة مع صديقتها شادن
رنيم بدلع :سارونا شفتي لوك مايلي سايرس الجديد وااااي حده يهبل




شادن :لاعادي مو مره وخاصة بعد لا قصت شعرها بوي



رنيم :إلا يهبل ° وهي تأشر على صورة ° شوفي شوفي روعة المكان صراحه خاطري هالصيف نروح ل paris



شادن :نحنا بنروح هالصيف لللبنان ولا جا رمضان بننزل مكه والمدينه



رنيم ضحكت:هههههههه تقارنينهم بparis صدق ماعندك سالفه

وهنا دخلت ساره إلي سمعت اخر الحوار
سارة:مكه والمدينه هذي في الآف بأوروبا يتمنون الجيه لها ودموعهم اربع اربع لاشافوا الحرم وانتي تضحكين


رنيم :اوووف ماقلنا شي

بيت أبو خالد (يوسف) : مالك لشركة صغيرة يشتغل فيها هو وابنه خالد بعدما تورطو في إختلاس أموال من شركة الجد فطردهم
= لا تعلمو حد بس أنا بعرف هسالفة
أم خالد ( حصة ) : يعني زوجتو أكيد مثلو تحب الكشخة والمظاهر
خالد : مثل أبوه طماع ما يحب حدة إلا الفلوس بس أمام الجميع طيوب وحبوب وهادي
سلطان : راح نتعرف عليه بعدين
ساره : حلوة ودلوعة بس ما تهتم بحالها وبوزنها إلي عم يزيد كل يوم
رنيم : نجحت ثانوي وراح تدرس في الجامعة إدارة أعمل لأن مثل ما تقول كشخة وبرستيج
مغرورة و ما تهتم إلا بالمظاهر


هذا ألبارت هدية مني لكل واحد فرحني بردو
والله العظيم من فرحتي تحمست

انشالله ألبارت القادم يوم الإثنين

اتمنى يعجبكم


شو بدو الخال من براء ؟

بيسان والجد ؟

الشخصيات الجديدة في الرواية ؟

اتمنى أعرف توقعاتكم




اسطورة ! غير متواجد حالياً