عرض مشاركة واحدة
قديم 18-10-14, 02:47 AM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بقية البارت



أم براء : براء ياوليدي
براء : سمي يمه امري
أم براء: انت خلاص كبرت والحمدلله ما ناقصك شي وصار لازم تكل نص دينك
براء: يمه ان شاءالله بس
أم براء :شغل وجاهز وبيت عنك خيارين ياتسكن معنا او تشتري بيت والفلوس وموجوده ماعلينا قاصر الحمد لله
براء : ومن قالك يمه انه عشان الي قلتي انا ابي اكون نفسياا
أم براء : براء انت في بالك وحده قولي وانا مستعده اروح اخطبهاا لك
براء: خليني أتأكد أول من مشاعرها
ام براء: لا ما يصير هيك ياحبيبي البيوت ندخللوها من ابوابها
براء مارد ضل ساكت
ام براء: براء إنت بدك العنود صح
براء : يمه كيف عرفتي
ام براء: أنا أمك ما يخفى علي شي بكرا راح كلم عمتك أم بيان
براء وهو يخفي سعادته : انشالله يمة


دخلت البيت بشويش بخطوات خافته ماتبي امها تلاحظ انها تأخرت بره البيت بس امها كانت تنتظرها ولقطتها وهي تتسحب مع الدرج

ام بيان تصاارخ:ريم

ريم انتفضت من الرعب دارت وجهها على وراء وشافت امها واقفه تطالعها بعصبيه والشرر طاير من عينها نزلت من الدرج وجات قدامها وهي منزله راسها بفشيله...................

ام بيان بعصبيه ممزوجه بسخريه :مشالله مشالله توك مشرفه ياست الحسن .........بدري كان جلستي اكثر ...................لو أخوك أو أبوك شافك شو راح يصير فيك

...ريم مالها وجه تتكلم: اسفه يمه بس والله الجلسه كانت وناسه والبنات لزمو علي اجلس و.............

ام بيان قاطعتها: بس بس بلا كثره كلام ...بس انتي مايصلح معاك الدلع يبالك شده ..أنا غلطانة أداري عليك المرة الجاية راح أعلم بيان

ريم دارت بها الدنياا صارخت: لالالالا يمه تكفين بيان لا والله والله مااعيدها

ام بيان بحده: اصصصصصصص ولا كلمه..........يلى على غرفتك ........


راحت ريم لغرفتها وهي مقهوره كل ماانبسطت لازم شئ يعكر عليها فرحتها.....



في مكان ثاني أول مرة نتطرق إليه

في جناح خالد

فاطمة منهارة وألدموع تنزل بغزارة من عينها .... بعد إكتشاف خيانة زوجها العزيز

زوجي الكريم ذو الاخلاق العالية يحب فتاة غيري ...
يتحدث معها بالساعات الطوال ...يغدق عليها بالهدايا الغالية ...
فهذه الفواتير امام عيني تخبرني بانه اشترى لها عقدا ماسيا من... بمبلغ وقدره
وهذه الفاتوره لساعة شنل بمبلغ وقدره
وهذا هاتفه يصرخ بمسجات الحب والغزل منه اليها
وهذه صوره وصورها تملؤ ذاكرة الهاتف ..
انا فاطمة المتفوقة العاقله الرزينه يحدث هذا لي ؟؟؟؟
انا من حفظت بيته وصنت اطفاله وعرضه يفعل هذا بي ؟؟؟؟؟
من لا تخرج من المنزل الا بعد ان تستاذن يفعل هذا بي ؟؟؟؟؟



جلست فاطمة القرفصاء وقد احاطت نفسها بصور زوجها وعشيقته ......ووضعت راسها بين فخذيها واغمضت عينيها ..........

تتذكر كيف تزوجت من خالد وكانت سنوات زواجها العشرة تمر امام عينيها كشريط سنمائي تتذكر ضحكاتهم معا....بكائهم .....ولحظاتهم الحميمه
كيف استطاع حسن في لحظه ان يبيع كل هذا ومن اجل من ؟؟؟؟؟؟ من اجل xxxxx ؟؟؟؟
اين وعوده واين كلماته ؟؟؟؟ كلها ذهبت ادراج الرياح




انتبها لصوت خطوات وراءهما ..إلتفتا .... الخال رائد ....






هيك تعمل في إلي أمنك على بيتو....يا خسارة ثقتي فيكم
هجم مثل الوحش على بيان....
وبيان لم يحول حتى الدفاع على نفسه .... هو غلط يستاهل ...للاسف حتى صراخي ماكان له جدوى ....قربت منهم وانا اشوفه ينزف وينضرب قدام عيني
.... خالي أنا السبب .... حست بكف على خدها .... وارتفعت اليد وأنا منتظرة كف ثاني ...
لكن يد بيان كانت الأقرب هذه المرة ... لا تلمسها بكرا راح تكون زوجتي ....
تعالى لنتفاهم في مكان ثاني .... هذا أخر كلام سمعته ...

خرجا من الغرفة باتجاه غرفة الجلوس ....

طال الوقت .... ما سمعت ولا كلمة مفهومة ... صراخ وبس .... نقاش حاد....

بعد ساعتين من هالاجتماع المحزن والمفرح بنفس الوقت ......
..................

بيسان كانت منسدحة على سريرها تبكي.. يا ربي يسامحني أستغفرك اللهم و أتوب إليك ..خسرت ثقة خالي .. معقولة بعد كل هالسنين ....يا رب سامحني يا رب ......

دخل عليها الخال بدون ما يناظرها : يا خسارة تعبي وتربيتي فيك بكرا الملكة وراح تمشي معو بدون حفلة أو عرس
زادت شهقتها عندما سمعته يقول : انسي إنو عندك خال أو أهل . بعد ملكتك بيوم أنا رجع لسورية وراح أخذ كل مهرك ما تستحقي مهر لو ما دخلت في الوقت المناسب الله أعلم شو راح يصير ... تفوه عليك



طلع يدور في الشوارع بدون احساس باللي حوله .......تايه .........مصدوم.......تعبان .......ضايع ،ما هو عارف كيف يسامح نفسه، ابتعد و........ابتعد اكثر ،وقف سيارته بمكان خالي ما في أحد ،نزل من سيارته وناظر الارض الخضراء الواسعة أمامه وسكت لدقائق يفكر ........تعب من كل شي ،تعب من التفكير ......من تأنيب الضمير وبلحظة رفع يديه على راسه و صرخ صرخة مخيفة وحس ان كل العالم سمعها وصرخ مرة ثانية وثالثة لعله يخفف من القهر اللي بصدره والا يشيل الضغط اللي في قلبه

رفع تليفونو وثواني وصلو صوت براء .... جلس ينتظره في السيارة.... وصل براء وجلس بجنبه ...ضل ساكت ما بدو يضغط عليه .... بكرا ملكتي ...براء بدون إستيعاب وشوو أكيد إنت جنيت ....لأ ما جنيت ولا شي .... ما سألت مين العروسة .... أكيد بيسان ... وتعرف مين بيسان .... بيسان هي بنت عمنا عبد العزيز .... براء مسك رأسوا ومو مصدق إلي عم يصير .... وجدي وأبوك وأمك .... راح اتزوجها وبعدين يحلها ألف حلال ....
.....
طلع تنهيدة من جوا قلبه:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآه
لعبت علي يا براء وأنا ليوم كنت ناوي اتحدى الكل كرمالها .......



انشالله يعجبكم ألبارت

بعد شوية راح نزل لحظات من المستقبل
اتمنى تتفاعلوا معي و أشوف توقعات حلوة مثلكم

بيان بعد إكتشاف حقيقة بيسان ممكن يسامحه ؟

راح تصير الملكة ؟

الثلاثي براء العنود هادي ؟

ريم وحياتها ؟

شخصيتنا الجديدة فاطمة ؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً