عرض مشاركة واحدة
قديم 01-11-14, 07:32 PM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثاني

مُتمرٍدِة أنآ .... وَلْآ أتخـلـٍ? عٍن طٍبَآعٍي آلشَرٍقيـٍة
نعٍم أمتلِڪَ قَلبَ وَحٍوُآس خَمسة لكٍن ذَآت أحٍآسيِسْ إستثنآئيـٍة
مُنذَ آلصغرٍ رٍضَعٍت لبَن " آلعـٍزْة و آلڪبَــرٍيآء "
وأرٍفُـضْ أنْ أڪوُن إِمـــرٍأة موُسميـٍة


عند جوري دخلت للمستشفى واتوجهت لمكتبها
ثواني ودخلت عندها الممرضة ..
الممرضة :صباح الخير..
جوريابتسمت :صباح النور ثواني اضافت ..في اي مواعيد اليوم ..؟؟
الممرضة :اي فيه ..
جوري وهي ترفع نقابها وبعملية :انزين مناسب ,بس خلي احد يجيب لي قهوة لاني ابي اصحصح ..
الممرضة بمودة ابتسمت :اجيبها انا لعيونك ..
جوري ابتسمت لها :تسلملي عيونكـ.بعد ما طلعت
دق الباب نزلت جوري نقابها لانه ممكن احد المرضى ..
جوري:تفضل .
دخل رجال وحرمته .
الحرمة بصوت متعب:اهلين دكتورة ..
جوري ميزت صوتها قالت بتشكيكـ:ريما..
ريما هزت راسها بايجاب..
اكملت جوري:ايش في عسى ما في شر..؟؟
ريما نزلت راسها وما تكلمت ..
فهمت جوري ايش فيها وناظرت زوجها :ممكن لو سمحت تتركني معها ..
الزوج باعتراض ورفض:لا ..
جوري بهدوء :اعذرني بس انا راح ازيل نقابي وما اقدر وانت موجود ..
الزوج طلع بعد ما اعطى زوجته نظرة خلت عيونها ينزلن بسرعة ..
لما طلع نزلت ريما عباتها كالعادة كانت جروح آثار ضرب وكدمات
..غير وجهها الاصفر والهلات السودة تحت عيونها
جوري تنهدت :تفضلي اجلسي,راحت وجلست على السرير جابت
المعقمات وصارت تعقم جروحها قالت بهدوء وهي منشغلة بعملها
:لين متى راح تظلين كذا تراها مو اول مرة ..
ريما بصوت مبحوح :خليها على الله .
جوري بغضب النها ابدا ما تسمع كلامها :الي يريحكـ..
بعد ما خلصت لبست ريما عباتها ودخل زوجها كتبت له مراهم
وادوية قبل ما يطلع ناظرته بحدة واعطته كلمة بالعِظم :امساكـ بمعروف او تسريح باحسان..
ناظرها الزوج بصدمة بعدها تغيرت نظراته للغضب وقال بغضب يكبته وهو يطالع ريما :يلا ..وراحوا

جلست بعصبية على كرسيها :حقيييرين ..
ثواني ودخلت عليها زميلتها بالعمل :صباحو..
جوري بهدوء:صباح الخير ندى..
ندى قربت وحطت الكوفي على الطاولة ومدت لجوري الكوفي الي
الها وجلست على الكرسي شافت كيف جوري باين عليها الضيق .
ندى (دكتورة مصرية وكانت زميلة لجوري بالجامعة ):في ايه ,ما لكـ مكشرة كدا..
جوري تنهدت وقالت بغيظ:ريما تذكرينها ..؟
ندى تحاول تتذكر:اممم ائصدك البت الي..
جوري قاطعتها :اي ورجعت مرة ثانية رضوض وضرب اكثر ..
ندى بصدمة وهي تحط يدها على فمها :اما مو معئول انتي بتئولي ايه ..
جوري بغضب كاسر:اي ,اي والله لو يمسكوني اياه لاكفحة تكفيه
وطراقات ليوم الطراقات اخليه يتفل العافيه ويقول انا ما ني
رجال,المشكلة وهي مثل الهبلة ما تتكلم وموافقة والمشكلة الاكبر ما
احد يقدر يمنعه لانه هي ما اشتكت و...سكتت وهي تشوف ندى
تضحك وحاطة يدها على بطنها :هههههههه والله انتي بجد توووحفة
ما تتغيرين ابدا احسك احيانا عنصرية ضد الرجالة ..
جوري بحدة :والله لانهم همج ,حقيرين ,وكلاب ..
ندر تقاطعها :ههه بس بس والله معدتي ما عادت تتحمل ابدا..
تعرفي ما كان لازم تختاري طب نسائي..
جوري عقدت حواجبها باستغراب :ليش..؟؟
ندى :انا اتزكر لما كنا بالجامعة مع بعض وئد ايه كنتي تكرهي
الرجالة وتروحي تختاري تخصص راح تشوفي متل ريما وكتير زيها ههه بجد ما لازم تتخصصي كدا..
كشرت جوري: والله الرجال عندي كلمة ممسوحة من قاموسي..
ندى :اوك خلاص رلاكس خلينا ننبسط شوية بالكوفي على روائ.
/
/
/
رجعت من شغلها بالمستشفى مرهقة
دخلت البيت وكان الكل موجودين وجالسين بالصالة ..
:السلام عليكم ..
الكل :وعليكم السلام ..
قربت جوري وباست راس امها وابو غيث ..
ام غيث :يا بنتي اذا تبين تاكلين شي الاكل جاهز..
جوري بابتسامة متعبه وهي تفك النقاب والعباية :لا ابي انام تعبانة ..
ام غيث بقلق:انتي بخير ..؟
جوري بنفس الوضع :اي يما بس كان كثير مرضى عندي اليوم .
ام غيث:طيب براحتك روحي ريحيلك شوي وبعدها تنزلي تاكلين لك لقمة..
جوري :انزين واتجهت للدرج حتى تطلع لغرفتها ..بس وقفها
ابو غيث:شو ما فكرتي بكلامي ..؟؟
جوري لفت له رافعه حاجبها وهي عارفة قصده بس استغبت :في ايش..؟
ابو غيث انتنرفز لانه عارف تمام انها فاهميته :تعتذرين لاحمد .
جوري ببرود :اااه فكرت عند سالفة وطلعت على الدرج وهي تقول بالاحلام..

دخلت غرفتها والي كانت مثل كذا


سكرت الباب وتنهدت تنهيده من قلب لبست لها بجامة ورمت نفسها
بتعب على السرير وصارت تطالع السقف حست قلبها بدق بسرعة
وهي تتذكر قبل كم يوم تنهدت بعمق مرة ثانية وهي تقول :المصايب
باين لاحقاتني لاحقاتني , وبتوعد والله لتندم وتشوف من جوري ..

************
أحْياناً ظُروفنَا القَاهرَة ، وَ أيّامنَا المُعتمَة هيَ الّتيْ تَصنعْ العَظمَة
فينَا ، فَلنْ تَكونْ قَمراً رَائعاً لوْ لَمْ يُحاصٍركَ كلّ هَذا الظّلامْ

***********
بجدة
**سوري بس حصل غلط الوليد عنده اربع اولاد مو ثلاث وبنت
الابن الرابع وهو الاصغر "ابو كاسر"

الماس دخلت جناحها الي ما يفرق كثير عن جناح اخوانها الشباب كان مثل كذا


كل حياطنه بوسترات لمصارعين وغير لاعبين كرة القدم المحترفين...
راحت مسكت الكورة وبملل رمت نفسها على السرير الماس من النوع اذا بتجلس لدقايق بتموت حرة ما تقدرة حركية بشكل كبير
:اوووف ملل ,الله يلعنك موعاذوه الكلب لولا سواتك كان الحين انا
واياك جالسين نلعب بليشتيشن ...صارت تلعب بالكورة سكتت شوي ثواني فزت :هييي
صح ما الي غير حبيبة قلبي نهولة راحت للتسريحة ومسكت تلفونها
ورنت على نهال نعمت صوتها :هلا وغلا بحبيبت عمري نهول..
نهال بلمت وطالعت التلفون شوي وهي تقول للتأكيد :الماس معي..
الماس بصوت نعومي:مين في غيرها ..
نهال كشرت لانها ما تحب الدلع :الماس عن العب ايش المصاخة الي نزلت عليكـ فجأه ..
الماس تكمل على نفس الحال:يوو انا دوووم كدا..
نهال :لا والله باين الاخت مسخنة او توك صاحية مب دارية عن شي..
الماس حينها ما استحملت :هههههههههههههههههههههه وبعربجية
والله انك توحفة اقول اسمعني ايش رأيك نشوف البنات نطلع ترا طقيت شوي واقد ثوبي من الطفش..
نهال ابتسمت :ايوه كذا درب الدلع والمصاخة ترا ما يلوق لكـ ولا
لي.,بالنسبة للطلعه انا ما عندي مانع بس اشوف امي وانتي اتصلي على البنات ..
الماس :اوك تمام ذلفي..وسكرت الخط ..
راحت لغرفة التبديل وبدلت ملابسها ولبست عباتها والنقاب ونزلت
..وطلعت برا واتجهت للفيلا على الجانب اليسار صارت تدق الجرس بازعاج ..
اول ما فتحت الخدامة الباب الي كشرت من الازعاج الي سوته الماس ..
الماس دفتها :وجع يا مال الحمى ساعة لتفتحين وصارت تفحط لين
وصلت الصاالة وقالت بازعاج :هلا هلا هلا بالزين والله ..
ام سيف لفت وشافت الماس جايتها بسرعة تفحط ابتسمت من قلب لانها تحب الماس :اهلين حبيبتي تفضلي..
راحت الماس وباست مرت عمها على خدها :كيف الحلو ..؟
ام سيف بابتسامة :بخير ,وانتي..؟؟
الماس :تمام التمام قربت وتربعت على الكنب :وين بنتك الخايسة ..
قبل ما ترد سمعت صوت احد ينزل الدرج ويقرب منها حست بضربة على راسها :ما الخايس غيرك ..
الماس وهي تحك مكان الضربة :وجع ..
نهال :يوجعك ,وكملت ها اتصلتي على البنات .
الماس:يب يب اتصلت وردن علي بالموافقة .
نهال وهي تلبس عباتها وتطالع على الماس بعيونها الاخضر الحشيشي :وانتي طلبت موافقة ابوك ..
ضربت الماس راسها بخفة وهي تقول:اااه تدري توي اتذكر..
نهال تهز راسها بيأس :والله مطفيه ,ما في مخ .
الماس وهي تقوم :انا راح اقول لجدي لانو ابوي مب موجود انتظرك برا وطلعت تجري ..
ظلت تجري بسرعة مب منتببهة لين ما حست بنفسها صدمت بجدار ..
الماس وقعت على الارض:اااه وهي مغمضة عيونها وجع ايش صدمت بفولاذ..
جمدت لما سمعت صوت رجولي فخم بهدوء:انتي بخير..
قمطت العافية وهي تميز الصوت فتحت عيونها وقامت وهي تنفض عباتها :ااا هلا سيف ..
سيف يناظرها ببرود من فوق لطوله الفارع ما رد عليها واتجه لبيتهم ..
اما هي وقفت ثواني متجمدة "يالله قد ايش يرعب هذا الانسان
"بعدها تذكرت انها لازم تقول لجدها جرت بسرعة وتوجهت للقصر..
اما هو دخل لبيتهم وشاف اخته نهال وقفها :لوين طالعه ..؟
نهال بلعت ريقها وهي تشوف اخوها: هلا والله ,احم نبي نروح انا والبنات على السوق..
سيف ناظرها بحدة :ومن منو طلبتي واستأذنتي ذلفي بسرعة لفوق ماكو طلعة ..
عقدت نهال حواجببها بزعل وكشرت :بس..
سيف بنظرة ترعب :انا ايش قلت ..
امه اجت لانه صوتهم كان شوي عالي :ايش في ناظرت سيف الي
جاي قربت وابتسمت وحظنته :اهلين يا ابني ..
سيف باس راسها بابتسامة :هلا يا الغالية ..
بعدت امه بابتسمة :ها خلصت دورة التدريب..
هز راسه سيف بايجاب ..
نهال :يما شوفي ابنك ما يبيني اطلع ..
لف لها سيف وناظرها بحدة ..
امه :يا ابني هي طلبت مني والا انا ما الي كلمة ..
سيف باس راسها :محشومة يا ام سيف ..
ام سيف ناظرت نهال:يلا روحي اكيد بنت عمك تنتظرك ..
وهي ما صدقت جرت بعد ما رمت لهم بوسة بالهوا ابتسمت ام سيف لبنتها ..
اما سيف كشر ما يحب هذه التصرفات وطلع >>احمد ربك انو اختك مو دلوعة كان موتت قهر..

كت للتعريف
ابو سيف:اكبر عيال الوليد 75 سنة ...متزوج وحدة فلسطينية ..
ام سيف :فلسطينية اهلها هاجروا واستقروا من فلسطين للسعودية
وبدأ عمله هنا وكان صديق الوليد الروح بالروح وبعد وفاته تزوج
عبد الاله"ابوسيف"منها من ناحية الشكل حلوة وكثثير كمان ما يبان عليها انه عمرها 46 لانها تهتم بنفسها ..
ما عندهم الا ولد وبنت لانه صار حادث مع عبد الاله وما عاد يقدر يجيب عيال
سيف :او العقيد سيف بن عبد الاله بن الوليد 30 سنه انسان
عصبي متزمت مغرور وسليط اللسان ما يسكت عن احد دايم
روحه فايرة نادرا ,من سابع المستحيلات يكون مروق بس يختلف
تماما لما يكون عند امه او عند صديقه الروح بالروح ليث
..مطلق لانه زوجته ما تحملت نفسيته فطلبت الطلاق وهو كان
يبيها من الله لانه ما بيبي يظل ملتزم بالزواج ..ما يحب النسوان لانه ما يطيق الدلع .
من ناحية الشكل خططططططططططير ويخقققق بعد يطيح الطير
من السما عيونه بلون اخضر حشيشي نظرته حادة وتخوف
حواجبه مرسومة بشرته بيضة لكن مايلة للبرونزي شوي بفعل
التدريب بالجيش الي صبغ لونه له عضلات وجسمه قوي حيييل
"طبعا اتدرب بالجيش كيف راح يكون "طويل البنات خاقين عليه وبقوة بس هو ما يعطي احد وجه ...

نهال :20 سنه صديقة الماس الروح بالروح مهبولة ومرجوجة
مثل صاحبيتها الماس واحيانا العن منها تشبه الماس بكل تصرفاتها وهواياتها ..وحتى اللبس
من ناحية الشكل طالعة لامها الفلسطينية وتشبه اخوها حيييل
عيونها واسعه مكحلة بعدسة بلون اخضر حشيشي ,بشرتها بيضة
حيل شفتيها بلون الكرز نحيفة بس امتن من الماس بشوي.

/
/
عند البنات بالسوق قررن يروحن يجلسن بالكافي..
الماس تنهدت بملل :اوووف بجد طفش ماكو حماس ماكوا اكشن مللل..
نهال على نفس حاله الماس حطت يدها على خدها بطفش:ياربي ايش الطفش هذا ..
دانا وحدة من صاحباتهم وهي تشرب بالكوفي:نفسي تمر لحظة
وانتن الثنتين ما تكونن مالات دووم على نفس الحالة ..
نهال :ياخي هنا الحالة تجيب النكد كل شي ممنوع ,استانس اكثر
لما اروح ازور خوالي بفلسطين قسم بالله يونسون اقدر اسوق هناك
,اخذ حريتي بالمشي بالحركة ,نتجمع مع بعض بالليل على السهرة
وبخاصة بيوم الخميس والله اتونس لما اروح هناك ..
مريم :والله بهذه النقطة معك حق هنا بيكتموا على نفسنا ,بس انتي
والماس طالعات من القائمة نقول احنا اي نمل لانا عندنا نفس
الروتين والملل نفسه .اما انتي واياها ما يمر يوم الا وعاملات
مشكلة غير عيلتكم تستانسوا مع بعض وتتجمعوا على كيفكم ..
الماس بصوت شبه عالي:قسسسسسسم بالله طفشششششش حتى باليوم الي مافي دراسة يصير كذا ..
دنيا تضربها على راسها :قصري حسك قسم بالله انك تفشلين ..
نهال تتحلطم :قومن قومن خلينا ندور بهل المحلات يمكن نتونس شوي..
الكل:طيب ..
/
/
/
بعد مرور اكثر من ساعتين يدورن بالمجمع ..
الماس بتعب:رجولي يعورني يلا خلاص تعبت خلينا نرجع ..
نهال بتعب:والله معك حق..
مريم كشرت :انتن لابسات كل وحدة جزمة اما احنا كعب وتقولن راح تموتن من التعب ..
نهال بسخرية :لانكن مجنونات احد يجي للسوق ويبي يتمشى
بـ.قاطع كلامها صوت صفير ناظر وراهن وشافوا مجموعة شباب ماشيين وراهن ..
1:لبي انا العيون العسلية اموووت انا ..(قصده مريم لانها هي الوحيدة الي بس تتلثم من البنات )..
ابتسمت الماس وبسخرية :اقول طير انت وياه ..
2 يسوي نفسه ذايب :ياويلي سمعت هذا الصوت تقول بلبل يغرد ..
نهال :اقول امشن احسسن بلاه عوار الراس ناس قليلية ذوق وعلت صوتها حتى يسمعوها الشباب وصارن يمشن ..
الماس بهمس للبنات :بنات ببالي امسح شراع هذول الشباب ..
نهال بحماس :اي اي ..
مريم بخوف:لا والي يافيك ما نبي مشاكل ..
دنيا :ايش ببالك ..
الماس بتفكير ..قاطع حبل افكاره تلفونها الي بيرن شافت اسم
اخوها معاذ يضوي اجتها فكرة وابتسمت بخبث..
ردت وبصوت عالي:هلا وغلا باخوي الحبيب يا بعد قلبي..
معاذ رمش حتى يستوعب بعد التلفون وتاكد انه رن على الماس
مب حدا غيرها :الماس فيكـ شي.."مستغرب كيف تكلمه كذا والي زاد استغرابه بالعادة لما يتهاوش هو والماس تلعن خير خيره "
الماس على نفس حالها :اووو اما حبيبي اخوي العقيد سيف...جاي بنفسه ياخذنا لا تغلب نفسك ..
معاذ مستغرب:يابنت انتي ايش تهرجين ..
الماس :يعني انت هنا ,طيب خلاص تسوي نفسها تطالع المكان اوو احنا عند محل ... نتظرك يلا باي..
معاذ وهو ماسك التلفون :الماس الماس الو الو هذا البنت عقلها
طفى والا شو ..بعد التلفون وناظره بصدمة هذه البنت ايش فيها ..

اما عند الماس بعد ما سكرت الخط لفت وطالعت لورا ماعادوا
الشباب يلاحقونها :ههههههههههه مساكين صدقوا وشافت البنات فاهين يطالعوها ..
مريم :ايش الي سويتيه ..
الماس:ههه ولا شي بس خليت وكأنه معاذ اخو نهال سيف وهم ما
سمعوا كلمة عقيد ما ينشاف الا غبارهم ههه بجد مخفات..
نهال :ههه والله زين سويتي فيهم ما قصرتي ..
ديما :يلا بنات بجد رجليني يعورني ..
وراحن وكل وحدة مع سواقهم ورجعن لبيوتهم

***********
لم يَعد يَـجــذبني أي شَيء’ !
أود أن أحـمل في يَــــديَ لافتــــة مـــكتـوب عليهَا :
" لا أعرف أحداً . . و لا أنتَظر أحَداً . . . و لا أُريد شَيئاً غَير راحَتي!

**********
**
بعد انتهاء دوامها ركبت سيارتهاا وتوجهت للمنزل بعد مرورها لمحل الالعاب
عندما وصلت لمنزلها ركنت سيارتها... ترجلت من سيارتها واتجهت الي الباب .فتحته وقالت :انا هنا ..
ثوان وقابلها ابنها الصغير كريس بعناق حار:امي لقد اشتقت لكـ.
جولي بابتسامة :وانا ايضاً.
ابتعدت قليلا عنه ,انتبه بانها تخفي شيئا ما خلف ظهرها حاول
بفضول النظر يمينا ويسارا في محاولة معرفة ما يوجد خلف ظهرها ..
جولي بابتسامة وقد بانت اسنانها البيضاء:اتذكر امس ماذا طلبت مني ..
زم شفتيه وحك شعره في محالة للتذكر:اممم لا اذكر..
جولي :امم وانت تشاهد الرسوم المتحركة امس..
قفز حينها الصغير كريس بفرحة وصرخ:شاحنه .
حينها اظهرت جولي صندوقا كبيرا يحتوي على شاحنه :بينقو ومدته له ..
اتسعت ابتسامته بشكل كبير وعانق امه بقوة :امي احبكـ..
ابتسمت جولي:وانا ايضاً.
ابتعدت عنه :هيا اذهب لكي تلعب بها ..
ذهب وهو يركض بفرحة لغرفته حتى يجرب هذه اللعبة الجميلة ..
بهذا الوقت خرجت امها من المطبخ وهي تجفف يديها
بابتسامه:اهلا حبيبتي كيف كان يومك..؟؟
جولي بابتسامه مزيفة متمكنة :يخير ولتغير الموضوع هل الطعام جاهز بمرح وهي تلتمس بطنها انني جائعة جدا..
امها بابتسامة حنونة:دقيقة ويجهز كل شيء اذهبي لتغيري ملابسك وسأكون قد انتهيت ..
جولي وهي تصعد لغرفتها :حسنا يا امي لن اتأخر .
مرت بغرفة ابنها وقفت قليلا رأته يلعب بسعادة باللعبة..
جولي تنهدت"اتمنى ان اكون قادرةعلى رسم الابتسامة على شفتيك.."
واتجهت لغرفتها ما ان اغلقتها توجهت الى السرير وجلست وهي
تناظر في نقطة معينه بشرود ,ثوانٍ وتبدلت ملامح الفرح والبرود
التي دوما تكون مرسومة على وجهها الي قلق وخوف وارهاق
امسكت رأسها "تبا لا اريد العودة الى ذالك المكان المشؤوم"
سمعت نداء امها بسرعة توجهت واختارت احدى البجامات ونزلت
للطابق السفلي وبدأت بترتيب الطعام على طاولة السفرة مع امها
وعندما انتهوا نادت بصوت عالي :كرررررريس هيا تعال الطعام
جاهز ,جلست عندما سمعت صوته يقول انا قادم ...
كت
جولي "اختصار لجوليانا":العمر 25 سنة هادئة ,بادرة,تحب دائما
التصرف بعمليه,انثى قاسية ,قوية ,ناجحة ,تعمل بمكتب خاص للمهندسين..
جميلة وقمة بالانوثة والجمال الطاغي والصارخ ,تهتم بنفسها بجسمها وبشكلها ولبسها ..
جسمها مصقول صقل مثل عارضات الازياء ,عيونها ازرق بزرقة السماء الصافية المائل للون التركواز..
شعرها بلونه الذهبي الطول والكثيف وبشرتها مثل بشرة الاطفال
وذات لون ابيض وشكلها ابدا ما يدل على وحدة عمرها 25 سنة ..
اكثر شيء مهم عندها بهذه الدنيا ابنها الصغير كريس ..
كريس:هذا الولد اذا شفتيه تجيلك رغبه باكله عمره 6 سنين عيونه
واسعة بلون تركوازي بشرته بيضا خدوده بارزة وشعره لونه اسود..

بعد ان انتهوا من الطعام نضفت كل شيء معها .
جولي بتردد :امي..
امها وهي مشغولة بمسح الاصباق:نعم يا ابنتي..
جولي رمت القبلة :هل تريدين العودة الى نيويورك ..
سقط الصحن الذي كانت تمسك به وقالت بصدمة :نيويورك.....!!!

**********
ترٍوُقنيٍ آلُِشَخصيَآت آلُغآمضَة وَ أعٍشَقٌ ڪَثيرٍآ آلصوُرٍ آلرٍمآدِية
.
حُرٍة لَيسَ لِىٍِ بَدِيلُِة وَلْآ شبَيهـة ولْآ أبَحٍث لِنفسـٍي عٍن هـوُيـٍة

*********
في الليل
روسيا البيضاء
على سطح مكتب الوكالة تجلس آن على سور المبنى الذي يبلغ
ارتفاعه 50 طابقا ,عادة سيئة لم تستطع التخلي عنها بعد كل مهمة
تقوم بها تدخن بشراهة قد تنهي علبتين من دون شعور بساعات
قليلة مع انها بالوضع العادي لاتنهي هذه الكمية باسبوع كامل لاح
الى فكرها شريط من الماضي القديم قبل 14 عشرسنة بالضبط
عندما قلبت حياتها رأسا على عقب قرار اتخذته فرسم طريقا مختلفا عن الحياة التي توقعتها ..
"
كانت هناك طفلة لم تكمل سن الثالثة عشر تبكي بقوة
بشكل يبكي الحجر وهي ترتدي زي المستشفى الرقيق الذي لا
يستر او حتى يحمي من برودة فصل الشتاء بروسيا واخذت تنادي
:امي ابي اخي وهي تنخرط ببكاء هستيري حاد ..
سمعت صوتا يقول :هدئي من روعك عزيزتي
رفعت بصرها فاذا برجل يتقدم نحوها ,رجلا
يبدوا من شكله بانه من اواخر العشرينات ..
اقترب منها وربت قليلا على شعرها ,كان المكان هادئا بشده لا
يعكر صفو هذا الهدوء غير شهقات تخرج من فم هذه الطفلة ..
بعد مرور وقت من الزمن وقد استطاع تهدأتها بشكل كامل ..
تذكر كلامه الذي غير حياتها ..
رفع ورقتين بكلتا يديه رفع اليمنى وقال :بهذه الورقة استطيع اعادتك الى اهلك..
كانت بدون تفكر ستقول نعم الا انه اشر لها بان تصمت واكمل:او
رفع الورقة اليسرى تنتقمين ممن قتلوا لك اهلك ..وقف بعدها
واشر الى سيارته سوف انتظرك هناك ولتأتي كي تخبرينني بقرارك..
مرت اكثر من ساعة وهو ينتظرها بالسيارة استدار قليلا ليرى انها على حالها تجلس على ركبتيها ..
عندما احس بانها اطالت الوقت كان سيخبر السائق كي ينزل ليراها
لكن تفاجأ بالباب الذي فتح ودخلت منه هذه الطفلة .
قال بهدوء وهو يترقب اجابتها :ما هو قرارك..؟؟
رفعت رأسها ونظرت اليه بيعيونها التي انتفخت من كثر البكاء
..لكن مهلا هناك شيء غريب بعينيها كما لو انه البريق الحزين
والنابض بالحياة قد ذهب ..وقالت بنبرة اشبه بنبرة انسان ميت :سوف انتقم..
عندما نظر الى عينيها "سوف يكون مستقبلك زاهرا":اتمنى ان
تكون قادرة على تحمل قرارك ..انا السيد ادورد ادعني بادورد....
"
اغمضت عينيها بقوة لكي تنزل الدموع لعل وعسى تستطيع ان
تخفف من الم قلبها ,لكن كيف سيحصل هذا وقد اعطت حذر
تجول لهذه الدموع منذ سنين طويلة سترفض الان اطاعتها لكي تنزل لتخفف الالامها وحرقت قلبها ..
استيقظت من سراحانها وهي تنفض السيجارة من يدها لانها احترقت ووصلت لاصابعها ..
آن:آآآآه.. جلست تتأمل بروسيا انها الان بأجمل الاوقات فبمثل هذا
الوقت من السنة تكون اقل برودة ويطيب الجلوس ..
نظرت الى المدينة والتي كانت معتمة باغلب اجزاءها بالضبط
تشبهه بالمافيا والعصابات بهذه المدينة والسيؤون فهم يطغون على
هذه البلاد نزلت عندما تأخر الوقت وذهبت لغرفتها كي تنام
وترتاح لكن بمثل مكانها من سوف يجد الراحة...
/
/
/
في الصباح الباكر
استيقظت بنشاط لبست بدلة راضية ووضعت قبعة على رأسها
ووضعت السماعات بأذنها وشغلت الموسيقى ومن ثم نزلت وبدأت
بالجري كالعادة عند الفجر ظلت تركض وتركض .قد مرة ساعتين وهي تركض وتستريح من الحين والاخر ..
احست باهتزاز هاتفها .اخرجت هاتفها ..وابعدت السماعات عن اذنها
وهي تلهث :مرحبا ..
:مرحبا .
آن:ماذا هناك..؟
باستغراب:اين انتي ولماذا تلهثين بهذه الطريقة..
آن:اجري ..
:اها ,على كل حال تعالي الى المكتب لقد طلبت لمهمة جديدة..
آن وهي تلهث:حسنا انا قادمة واغلقت هاتفها ووقفت قليلا ,شربت
قليلا من الماء وبعدها بدأت بمرحلة ركض اخرى للعودة ..
عندما وصلت دخلت شقتها اخذت حمام دافئ ولبست سترة جلدية
وبنطالا قماشيا وبعد انتهائها خرجت من شقتها وتوجهت الى المكتب ...

دخلت المكتب
مد لها الموظف المتخصص عن المعلومات ملف وبعدها اشر على اللوحة الكبيرة امامه ..
وقال :مهمتك هذه المرة سوف تكون من مستوى ب..
قاطعته آن:لكنني دوما ما اخذ مستوى أ..
قال وهو يرفع نظاراته قليلا بسبابته :لكن هذه المهمة مختلفة فلها
جزئين البحث والتصفية,وقال حتى يشرح لآن فنحن قد وصلتنا
معلومات بتعاونه مع المافيا لكن لم نجد دليلا فيجب عليك اولا
التسلسل حتى تجمعي المعلومات وتجدي ما يدينه ويصل للصحافة بعدها نقوم بتصفيته وقتله..
هزت آن رأسها ببرود:فهمت .واخرجت سيجارة وبدأت بالتدخين
اضاء الشاشة الكبيرة كي تظهر صورة للرجل المطلوب :جون
موريسون 47 عاما لديه شركه نقل, يعيش في ....واكمل سرد المعلومات لها ..
اكمل:وبالملف الذي بين يديك كافة المعلومات عنه وومعلومات
لكي تساعدك بالمهمة ,,اما بالنسبة لكيفية دخولك لمنزله مد لها
اوراق وهوية مزيفة من اليوم ستكونين الطاهية الخاصة به فلقد
اخذ الطاهي اجازة واستغللنا هذا الامر .امامكي كاقصى حد ثمانٍ واربعين ساعة لاتمام المهمة ..
آن :صحيح انني جيدة بالطهو ولكن ليس لدرجة التنكر كطاهية..
قال:لا تقلقي من هذه الناحية فلقد جهزنا كل شي ولن تطري للطهو ابد..
آن بهدوء: حسنا لا تقلق لن احتاج اكثر من اربعٍ وعشرين ساعة
قال بتذمر :آن رجاءا لا تدخني ,تعرفين انه ممنوع التدخين بالمبنى ..
رمت السيجارة على الارض وسحقتها بقدمها وقالت بلا مبالاة :ويت ايفر ,متى موعد التنفيذ..
قال :يجب ان تكوني لديهم على الساعة 9 ..
آن:امم هذا يعني انه قد تبقى اكثر من ساعتين سوف اذهب للتدرب قليلا على الاسلحة ..وذهبت
اما هو نظر اليها باستغراب انه هذه الفتاة غريبة لاتثير فضوله
فحسب بل فضول الجميع ,بقوتها الكبيرة فنون القتال التي تعرفها
والتي لم تعد موجودة الى الان لا ترتاح ابدا دائما ما تعمل وان
تسنى لها الوقت تستغله بالتدريب بالفعل ان هذه الفتاة غريبة جدا

**********
أنَـــآآ رجُــلٌ يعْشَـقُ الكِبْــريـَــآآءْ.. ولاَ يتحَـدَّثُ أبَـدآ فـي هُـــرآآءْ..أفَـكِّـرُ جَيـدآ بـكلامِي قبْلَ الالْقَــآآءْ.. لاَ شَـيءَ يُبْهـرُني ولاَ حتَّى..جمَـآل النِّسَـآآءْ.. أتْـرُكُ مَـنْ هجـَرني ولاَ الْتفتُ للْـورَآآءْ.. رَأسي..مـرفُـوعٌ لَـمْ يـعْرفِ الإنْحنَـآآءْ.. أكْثَـرُ عمَلٍ أتْقنُـهُ هُـوَ الـوفَــآآءْ.. لاَ أعْـرفُ الغَـدْرَ بالأصْـدقــآآءْ.. هُنـآكَ منْ آذَاني حَـدَّ الامتِـلآآءْ.. ورَدُّ الأذيَّـةِ لَيْسَ منْ شِيَم النُّبـلآآءْ.. أُعـطي مَـا لدَيَّ بسَـخـآآءْ.. حتَّى لـوْ لَـمْ يَطلُـب الأحبَّـآآءْ.. مَنْ يُهـاجِمُني سَيندمُ حَدَّ البُـكآآءْ.. لأنّـَه لـمْ
يَعلَـمْ مـآآ بيـآآ منْ" كِبْـ.ريَـ..ـآآءْ.." آنُآ فوقً القآَنونَ لآَ آؤمنَ آلآَ بقآنَونيُ ,
فلسَفتيُ , شخَصيُتيُ , كلمآتيَ

**********
جدة
كان يسوق بسيارته ..
سمع رنين التلفون سحب السماعة ورد بابتسامة:هلا بالذيب ..
:اهلين فيك .شلونك..
سيف:والله الحمد الله وانت..شلونك وشلون الاهل ..؟؟
:انا الحمد الله والاهل يسلمون عليكـ حتى امي تسأل من زمان عنه سيف ما زارنا واخذه على خاطرها منك..
سيف بابتسامة :تسلمي ام ليث ما تقصر ..
ليث باستفسار:طيب كيف التدريب معاك..؟
سيف ابتسم ابتسامة جانبية وبهدوء:والله الحمد الله وخلص التدريب على خير .وانا الحين اسوق بشوارع جدة..
ليث فتح عيونه على وسعها وبعتاب :ايااا الخاين وما تقول لي ..
سيف :ههه شوي شوي علي بس امي ابد ما تركتني اتنفس ولا دقيقة ..
ليث :ههه ومعاها حق الك شهر غايب ..الا سيف تعال تغدى عنا اكيد الوالدة راح تنبسط فيك..
سيف بتردد:اعذرني بس..
ليث يقاطعه :لا بس ولا شي تجي واذا على امكـ انا بكلمها وما راح ترفض تخليك تجي عندنا..
سيف :طيب طيب كلمها ويصير خير ,اصلا يا الخاين لزوم انت تجي على البيت ..
ليث:هه لا تقلق دامك رجعت راح اعور راسك بروحاتي وجياتي ..
ليث :اي صح اخليك دامك تسوق ولا تنسى ترا انتظرك على الغدا..في امان الله..
سيف :في امان الكريم ..بعد السماعات وركز بالطريق..

تعريف بعيلة ابو ليث
"طبعا هم اصدقاء عيلة الوليد وقريبين حيل منهم"
ابو ليث:متوفي وهي كان الصديق الروح بالروح لعيلة الوليد وشريكهم بالشركة ...
ام ليث :47 سنه ام عطوفة وحبوبة وصبورة تحاول ما تحسس
اولادها بفقدان ابوهم وباقصى جهدها تلعب الدورين بس الي يسهل عليها ابنها ليث..
ليث:30 سنة صديق الروح بالروح لسيف نفس المواصفات تقريبا
الا انه اكثر تحكم بنفسه واحن شوي لكن ابد ما يحب يبين الحنية
حتى لخواته بيحاول يلعب دور الاب الصارم معهم لكن بنفس
الوقت ما بيشد كثير عليهن شخصيته شوي خشنه بفعل تعامله الدائم
مع المجرمين بيكون قائد القوات الخاصة رفض يشتغل بالشركة بس له اسهم فيها ..
من ناحية الشكل ما يقل حلاة عن صاحبه بجمال عربي اصيل عيونه
السود الواسعة المكحلة ,بشرته البرونزية دقته الخفيف وسكسوكة
مزبطة ,شعره الاسود سواد الليل طويييل جسمه معضل بشكل كبير..يخخخخق ويجننن ,ما تزوج
لين الحين يقول لانه ما يبي يربط معه وحدة وهو اغلب اوقاته خارج البيت

راكان :عمره 23 سنه عكش شخصية اخوه حباب ومزوح وعليه
عبط احيانا يفطس ضحك ..حنون بشكل كبير على خواته بيدرس طب ..
من ناحية الشكل ما يقل جمال عن اخوه لكن الفرق طبعا غير
الطول والعضلات هو انه عنده غمازتين بس يضحك يصير يذذوووب..

ديما(نفس الي كانت مع البنات بالمجمع):20 سنه تخصص شريعة
صديقة نهال والماس قريبة حيل منهم تقريبا نفس الشخصية بس
اهدأ بكثثثير واعقل وما تحب حركات العربجة بشكل كبير
ووعكس الماس ونهال تحب تلبس فساتين وتنانير وتهتم بشكلها كيوت ولطيفة ..
تشبه اخوها بشكل كبير ..بس الفرق انه بشرتها بيضا.

نارا:17 سنه بتدرس بنفس المدرسة مع نرجس ,بنت منطوية
منزوية عن الكل هادية كتووومة ونادرا ما تتكلم يعني مثلها مثل
الجماد باي جلسة عائلية هي اكثر وحدة تأثرت بموت ابوها لانها كانت دلوعته ..
ونفس الشبه مع اخوانها ..


*********
بـــاالمختصر انا فتاة متمرده للغايه ومتسلطه واعشق تنفيذ كل مايخطـــر ببــالي واتنفســ الكــبرياْء ورثــت من ابيــ الثقــه والقـــوة ومنـــ اميـــ الجمــال والغــرور^^لّذلكــ لااحــد يتعبـــ نفســـه ويــحاول التحكـــم بتفكيـــري وطريــقتي لاننــي لنــ استمعـــ لكلامٌٌ احـــدّّ
*********
روسيا البيضاء
ذهبت للتدرب على التصويب مرت اقل من ساعة
بعد ان انهت تدريبها غادرة الحلبة وكانت على وشك الخروج الا
ان هناك تجمع من العاملين حول ساحة النزال اثار فضولها
كانت منافسة بين اثنين من الوكالة في فنون القتال..
الاول نظرت اليه وبدأت بتقيمه جسمه قوي لكنه من وضعيه وقوفه
يبدوا كانسان مستهتر يحرك عضلاته قبل التفكير بدماغه..
اما الثاني او فل نقل الثانية هي روز الفتاة الثانية بالمنظمة التي
تتدرب حاليا كي تصبح عميلة ميدانية مثل آن..
بدأ النزال وكما توقعت آن بدا الاول بمحاولة الهجوم بشكل
عشوائي على روز وهي اتخذت وضعية الدفاع وتناور ضرباته
لكن حينما حاول خلع قناعها قامت بعرقلته حتى يقع على الارض وبدأت بتسديد اللكمات المحترفة له ..
بقيت آن تنظر اليهم ببرود حتى رأت احد اصدقاء المتحدي الاول
سينقض على روز فما كان منها الا ان تقدمت بسرعة لحلبة النزال
واوقعت ذالك الرجل ارضا وهي تمسك باحدى يديها بكتفة اما اليد
الاخرى بطرف يده وقالت باجرامية وهي تناظره بغضب لانها
تكره الغدر من الخلف :حركة واحد وسوف اقتلع لكـ يدكـ فهمت.
هو بخوف فمن من هؤلاء الناظرين لا يعرف من هي آن قوتها او حتى مكانتها بهذه المنظمة ..بتعلثم :فهـ...مت
نفضته بقرف واقتربت من روز ومسكتها من يدها تجرها خارج المكتب ..
لما دخلن غرفة آن سحبت روز من اذنها :كم مرة قلت لكـ اتركي عنك التهور ومنازلة هؤلاء الاغبياء..
روز بالم:ااااااه .......... اتركيني ..
وضعت آن يدها على فم روز :اصمتى فلا احد يعرفني بهذا الاسم..
روز :حسنا ,اتركيني وبعدها اردفت بسخرية ,وابعدي يدك عن فمي انها لا تنفع او نسيتي انني اضع قناعاً.
ابتعدت آن عنها ..
خلعت روز قناعها الي كان يبدوا هكذا

فهي لا تخلعه ابدا الا امام آن..
آن:وانتي كيف وصلت هنا ..؟
روز:لقد انتهى تدريبي على فنون القتال واتيت للمبنى حتى اكمله هنا هذه اوامر الاستاذ ادورد..
آن تنهدت :انا لا ادري لماذا تفعلين هذا ..؟
روز نظرت الها وكشرت :انتي..؟
آن نظرتها بحدة :انا اختلف عنكـ فانا لا العب ولدي اسبابي ليس مثلك..
روز سكتت خوفاً واحتراما لآن التي تعتبرها مدربتها واختها الكبرى..واحيانا مثل ام لها ..
آن:الم يعطوك مفتاحا لغرفتك..
روز:ليس بعد..
آن:اذا بامكانك البقاء الليلة هنا فانا ذاهبة لمهمة وبتحذير لكن اياك ان تعبثي بأغراضي..
روز هزت راسها بنعم..
حملت آن شنطة يوجد بها ملابس ومعدات تحتاجها وخرجت لكي تتوجه لمكان المهمة.....

كت
التعرف على منظمة الدوك ميست.:دوك ميست اي روح الانتقام
بالروسية .منظمة عالمية مركزها بروسيا وظيفتها القضاء على
المافيا وتصفيتها والقضاء على مساعديها ,لكن ايضا يعملون كقتلة
مأجورين للقضاء على المجرمين المطلوبين دوليا من الممكن لاي
حكومة بالعالم طلب مساعدتها للتخلص من المافيا اسست قبل سته عشر عاما اسسها ادورد ..
روز:17 سنه بنت على الرغم من العالم الي بتعيش فيه الا انه
الضحكة والمرح ابدا ما يفارقوها تعتبر الشغل مع المنظمة تسلية
وجدتها آن وهي عمرها 14 سنة تعتني فيها مثل اختها الكبيرة..
عندها ميزة واضحة وهي لبسها الدائم للقناع ابد ما في احد شاف
وجهها غير آن تسمع الكثير من الاشاعات حول انه وجهها متشوه او حتى مسخ ...الخ.
الشكل XXXXسري للغاية لن يتم كشفه بالوقت الحالي


انتهى البارت
"احم احم حابة اعلق للي بيقولوا عن طول البارت ادري معظمكم
متعودين بروايتي الي قبل البارت يكون 60 او 70 صفحة لا تقلقوا
راح يصير كذا البارت بس راح كل بارت بعد بارت بيزيد عدد
الصفحات وغير كذا الحين بارتات اوليه للتعريف ما اقدر تكون طويلة كثير"

التوقعات

*جولي وايش صار معها قبل كم يوم ..؟؟ومين الي راح يندم..؟
*سبب ردة فعل ام جولي بهذه الطريقة على الذهاب لنيويورك..؟
*آن وهل راح تنجح بمهمتها او راح تواجها عقبات..؟؟
*سبب ارتداء روز للقناع ..؟وهل راح يكون لها تأثير بيحياة آن
..؟وهل هي فعلا مشوهة او مسخ مثل ما تقول الشائعات..؟

سؤال خارجي تبون احط شبيهين للابطال او لا ..؟




اسطورة ! غير متواجد حالياً