عرض مشاركة واحدة
قديم 01-11-14, 07:57 PM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الخدامة تعطي الماس الحلى :اوووف ما بغيتي وحملتهن وطلعت
وصلت لجناحهم :اجيت ..
ايش ما رحتي تجيبي ..
نهال :لا خليت نرجس تجيب ..والله طولت ..
الماس :ههه اكيد ما هي لازم تعمل حملة تنقيب في غرفة معاذ
تراها دووم حوسة ومقلوبة ..وانسدحت على الكنب :ما فيني حيل انزل لها تطلع من نفسها ..

غرفة معاذ
جمدت لما سمعت صوته يقول :الماااااس ..
انتي ..بس انتبه انه مو اخته من شعرها لانها نزلت راسها بسرعة صد بسرعة..
نرجس بتوتر وشوي المسكينه تروح فيها وبتعلثم ولا كلمة مع بعضها :ترا ..خلتني ...الافلام ..
ابتسم معاذ وهو يميز صوتها وفهم ايش قصدها وهو يحط
السديهات :ترا نسيت انه الياس طالبهن ونزل ..وهو شاق الحلق
وشوي متوتر لانه على الرغم من انها عايشة معهم من هي
وعمرها 4 سنين الا انها بخجلها ما تقربت منهم ..
بعد ما طلع حطت يدها على قلبها بتوتر :اووووف ياربي ايش هذا
الاحراج ..اخذت السديهات ودخلت عند البنات وهي ساكته مع انه بنفسها تكفحهن ..


***********
أنا لا أقلد أحدا...
لأني ببساطة لا أشبه غيري من الناس...
صمتي لا يعني أني خائف...أو أني لا أستطيع المواجهة!!!
لكن في قاموس حياتي صمتي شيء يميزني عن غيري...

**********
روسيا البيضاء
في الليل دخلت غرفتها
واخرجت جهازا للتنصت ووضعت السماعات باذنها وتشاهد ما يحدث بالمكتب
رأت جون يتكلم مع احد يبدوا حارسه الشخصي..
وهو يمد له بعض الاوراق :خباها بالمكان المعتاد لا يجب ان تقع بيد اي احد والا سنقع بالمشاكل..
هز الحارس راسه واخذها ابعد لوحة ما على الحائط حتى تظهر
خزنه ,بسرعة قربت الصورة عليه واخذت تدون ما كتب ..
جون :متى ستكون الشحنه التالية ..؟
الحارس :لم يحددوا ميعادا لها لانه قد تم تأجيلها بسبب وفاة جيكوب الذي كان مسؤولا عنا ..
جون بحقد :تبا لتك المنظمة سوف تكبدنا الخسائر..على كل حال
سوف اذهب للرحة غدا فالتحضر نفسك لانه يوجد لنا عممل
بالشركة مبكرا ..وخرج ومن ثم بعد ثوانٍ خرج الحارس وراءه ..
لبست الزي مرة اخرى وخرجت واتصل على احد موظفي
المنظمة :اوقفوا الكميرات ..واغلقت
اوقفت الكميرات بحيث يظهر جماد ولا يبين اي حركة وتسلقت الى
المكتب ودخلت اتجهت عند اللوحة ابعدتها وفتحت الخزنه ..
كانت هناك الكثير من الارواق المالية والارواق العادية ..
امسكت الاوراق وبدأت بقرأتها وبدأت ابتسامة بالظهور على
وجهها وهي تقرا الاوراق وهي تتمتم :لقد انتهيت ..
اخذت الارواق واعادت كل شيء الى وضعه الطبيعي ونزلت
وخرجت من القصر بان تسلقت السور ..
/
/
/
وهي تمد الاوراق :ها هي كما طلبتم وقد تم انهاء جزء البحث..
نظر لها بتعجب انها فعلا لا تأخذ اي موضوع بسهولة :احم احم
حسنا ان موعد التصفية سيكون غدا وانتي اختاري الوقت المناسب..
كانت سوف تخرج :لكن هذه المرة عليك اخذ احد المتدربين ..
اغمضت عينيها بقهر كم تكره هذا الامر تعتبر نفسها كجليسة الاطفال بهذه الطريقة ..:من..؟
:روز.
ابتسمت باستهزاء لا انني بالفعل كجليسة الاطفال..
وصعدت لغرفتها ..
روز:اااه آن هل اتيتي وبحماس هل تعرفين اانني سوف ارافقك بالمهمة ..
آن بغيض :نعم ادري ..
روز:ههه هدئي من روعك سوف احاول ان لا اثير الشغب ..
آن:اسمعيني غدا بالليل يجب ان تكوني عندي ..
روز توقف وهي ترد التحية العسكرية :حاضر يا سيدتي وابتسمت وهي تخرج لسانها بلهو .
هزت آن رأسها بيأس لماذا فتاة مثلها تجبر نفسها على هذا العمل
وخرجت حتى تعود قبل ان يشعر احد ما بغيابها...

**********
ليس كل من بدأ حديثه معك بشكل ودي

يعني إنه يحبك

فـ رسائل وزارة الداخلية

تبدأ بـ ( أخي )

وتنتهي بـ ( سجن 6 أشهر و غرامة )

*********
يوم جديد
بجدة
بالمدرسة دخلت نرجس للمدرسة وهي تتثاوب لانها يادوب نامت كم ساعة هي والبنات ..
قابلت وحدة من صحباتها :صباح الخير ..
شهد :صباح النور ..ايش فيك شوي وبتروحي فيها نومة ..
نرجس وهي تتثاوب :كله بسبت البنات ظلينا امس سهرانات.
شهد:يوو نيالك انا امي من الساعة عشرة تكون مطفية كل شي..
سمعت وحدة تناديها من بعيد ابتسمت وراحت :هلا عبورة ..
عبير كشرت وهي تحاول تفخم صوتها :قلت لك ناديني عناد..
نرجس لوت بوزها :عبير قلت لك من اول تبي تكوني صاحبتي اعاملك مثل البنات والا انتي حرة ..
عبير سكتت وما قالت شي ..
نرجس بابتسامة :الا كيفك ..؟
عبير ابتسمت وهي تبين عادية :تمامو وانتي..؟
نرجس وهي تتثاوب .:تمام بس نعسانه وقربت وحطت راسها على كتف عبير ..عبير تجمدت
طالعت عبير بعيون زايغة :ايش فيك ليش كذا صنمتي ..؟
قاطع كلامها شهد الي تناديها :يلا سلام وهي تلوح لها ..
شهد مسكت نرجس بقوة من كتفها :لين متى راح تضلي تصاحبينها ..؟
نرجس بعدم فهم :مين قصدك..؟
شهد بحدة :عبير او مثل ما يقولن بنات المدرسة عناد ..
نرجس حركت يدها بلا مبالاة :ترا بالنهاية تظل بنت ..
شهد بقلق :والله احس وراها شي تراها بوية لا تنسين والشي
الغريب كيف تسمحلك غير عن البنات تعاملينها كذا ..
نرجس بلا مبالاة :يلا الحين الجرس بيرن وناخذ تهزيئة..


بمركز القوات الامنية الخاصة
كان جالس على مكتبه يراجع بعض الاوراق الي قدامه ..
سمع دق الباب :ادخل ..
دخل السكرتير وبتوتر:استاذ الوزير هنا ..
فز ليث من الكرسي :بسرعة دخله وراح لعند الباب
المهم بعد السلام وكله

الوزير:انت تعرف انه حالات التهريب زادت ..
ليث بتوتر :حاولنا نمنعها قدر الازم بس هم متخذين احتياطاتهم زين..
الوزير :هذا اكيد شغل وتخطيط من مافيات كبار ..؟
ليث :المشكلة انهم يستخدموا اساليب اول مرة نعرفها مو عارفين كيف نوقفها ..
وزير :احنا اجتمعنا واخذنا قرار وانا بنفسي جييت ابلغك اياه ..
ليث بانصات :تكلم..
وزير :نبي كفائة اعلى احد اقدر واعرف بالمافيا واعمالها ..
قاطعه غيث بصدمة :يعني تستبدلوني ..
الوزير :هههه راح فكرك لبعيد لا مستحيل انت خدمت كثير هنا
والمشكلة موب بكلة كفائتك بس احنا مواجهين على شي اول مرة
نشفه لكذا راح نجيب لك مساعدة حتى نصفي هل المافيا ..
غيث :مين تقصد..؟
الوزير وهو يقوم :بكرا بتفهم كل شي كون حاضر ..
ليث :طيب اجلس ما ضيفناك شي..
الوزير:هه ما عليه بكرا الحين لازم روح..
*********
هُنَاكـْ وجُوهْ مَاكِرةْ ، جَميِلةْ مِنْ الخَارِجْ وَ قَبيِحةْ مِنْ
الدَاخِلْ رُسِمَ علَىْ جَبينْهَا الكِذبْ وَ يرْوِي عَطشْهَا
النِفَاق ..
حقا أذهَلتنِيْ وقَاحتُها.!~

*********
بالليل
روسيا البيضاء
آن موجدة بالخارج بتنتظر روز لما تجي ..
ىن وهي تطالع ساعتها :اوووف اين هي..
فزت وهي تشعر ان هناك احد يبت على كتفها ..
:روز انتي بحق مجنونة..
ابتسمت روز بعبط ..
لبست آن القناع :هيا ..وبدات عملية التسلسل بهدوء وبسهولة لان آن قد حفضت المكان وحضرت كل شيء واتجهت للمكتب لانه من المؤكد بانه موجود هناك وبهذا الوقت وسيكون اسها التخلص منه بدون ضجة كما تريد آن..
دخلت الاثنتان المكتب واغلقته آن ..
اقتربت كل واحدة من احدهم فآن رفعت سلاحها بوجه جون..
اما روز بوجه مساعده..
جون بهلع :من انتم..؟؟
آن بسخرية:ملك الموت وقد اتيت لسلب روحك..
اما المساعد استغل انشغال روز عنه وهي تراقب جون وردت فعله
واخذ المسدس منها وسدده على رأسها :اخفضي المسدس..روز
كانت جامدة لانه لاول مرة تكون بمثل هذا المكان.
رمت آن المسدس وهي تشتعل غيظا..
جون :ههه لقت وقـ..لم يكمل كلامه لان آن قد سددت له ضربة بكوعها على رأسه فوقع غائبا عن الوعي..
صرخ مساعدة :ايتها الحمقاء ماذا فعلت ..
اما آن جرت نحوه بسرعة وضربته بركبتها اسفل فكه (طبعا كل الفنون القتالية الي تعلمتها آن صينية وهي بتتسم بالسرعة والبديهة والخفة والرشاقة)
فافلت روز وهو يترنح ..
وجه المسدس لآن لكنها ضربته برجلها فوقع على الارض والتقطته روز بسرعة ..
اشرت آن له بمعنى تعال وبدأ الاثنان بالقتال بمحاولات عقيمة من المساعد لاصابتها لكن كل ضرباته تتفاداها بعد ان انهكته وهي لم توجه اي ضربة له اقتربت وبسرعة مسكته من اكتافه ويدها الثانية على رقبته همست :وداعا وقامت بكسر رقبته ..
التفت آن لروز حتى تؤنبها لكنها بسرعة مشت باتجاها وهي ترى جون قد افاق وامسك بمزهرية وكان على وشك ضربها لروز ..
اسقطته ارضا وثبتته وقالت لروز :هيا اطلقي عليه النار ..
نظرت اليها روز منصدمة رفعت المسدس باتجاهه لكنها لم تستطع فعلها ..
تذكرت آن اول مرة قتلت فيها
كانت بصحبة ادورد باحدى مهماته "
وهو يمسك الرجل ويثبته :هيا يا آن اقتليه ..
ىن احست بخوف شيديد لكنها قالت :اخاف ان اصوبك..
ادورد وهو ينظر بهدوء لها :مستحيل انكادق مني بالتصويب..هيا يا آن اقتليه ان لم تتلطخ اليد بالدماء لن تستطيعي اكمال مشوارك معنا لن تتعودي على القتل الا بعد الجريمة الاولى..
آن لم تجب ولم تصدر منها اي ردت فعل ..
امسك الرجل من وجهه:هل تشعرين بالشفقة نحوة هذا لقد قتل المئات من الاطفال والنساء واغتصب العد\يد من الفتيات هل مازلت تشفقين عليه ...
اكمل بصراخ :كيف تريدين ان تنتقمي لاهلك هذا الرجل لم يكن اقل شرا من الذين قتلوا اهلك هييييا هيا يا آن ..
دماء هذا ما رأته بعدها قبل ان تسقط مغشيا عليها ..
"
دقت عنقه كان بامكانها بسهولة القيام بذالك من الاول لكن هذه كانت فرصة مناسبة لتعليم روز ..
طرقات بهمجية على الباب لابد انهم سببوا فوضى فلقد اتوا بسرعة سحبت روز وقفزت من الشباك للطابق الثاني ..
:روز ...اللعنة يبدوا انه اغمي عليها حملتها واتجهت للباب السري الذي اتت منه روز وركبت السيارة التي كانت بانتظارهم
/
بالمنظمة :لقد انتهت المهمة ..
نظرت للمكتب ادورد المغلق :اين الرئيس..؟
الموظف:لقد سافر..
مد لها الموظف االاوراق الخاصة للتقرير وكتبها واتجهت للمستوصف لكي ترا ما حصل لروز ..وهي مستغربة بالعادة يخبرها عندما يريد السفر..
:كيف حالها الان..
الدكتور:انها بخير بعض رضوض يبدوا انكم سقطتم من مكان عالٍ ..وانتي من لست مصابة ..مع انها كانت تكذب فعد السقوط جعلت نفسها اسفل روز وتقلت كل الضربة.
وذهب بعد ان اعطى ىن بعض التعليمات
اقتربت من روز وربتت على شعرها تحس بالذنب من وجود هذه
الطفلة هنا لا تريدها ان تصبح مثلها قاتلة باردة عديمة الاحساس
لقد طلبت منها امرا صعبا بالقتل ولم تراعيها .هه وهل راعوها
عندما قتلت اول مرة لم يكن يتجاوز عمرهت 12 سنة طفلة
لقدكانت طفلة لكنهم اعدموا طفولتها..

انتهى البارت

التوقعات

*عبير وايش قصتها ..؟؟سبب مصاحبتها لنرجس..؟
*نرجس ومعاذ ممكن يصير بينهم شي..؟؟
*بندر هل دايم راح يسكت لاهانات الماس..؟
*كيف راح يكون اللقاء بين علي والجوري..؟؟كيف راح تتغير حياة جورة لما تنتقل مع ابوها ..؟
*جولي وايش راح يصير لها بنيويورك..؟
* اكثر مشهد حبيتوه..؟
واي توقعات من عندكم





اسطورة ! غير متواجد حالياً