عرض مشاركة واحدة
قديم 03-04-09, 12:36 PM   #3

mero_959

نجم روايتي وعضوة في فريق عمل الروايات الرومانسية

 
الصورة الرمزية mero_959

? العضوٌ??? » 62516
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,217
?  نُقآطِيْ » mero_959 is a splendid one to beholdmero_959 is a splendid one to beholdmero_959 is a splendid one to beholdmero_959 is a splendid one to beholdmero_959 is a splendid one to beholdmero_959 is a splendid one to beholdmero_959 is a splendid one to beholdmero_959 is a splendid one to behold
افتراضي

راح لوكس يشد قبضته علي يدها و هو يرفعها ثم اطلقها بكل قوته مم جعل سوزان تتحرك من مكانها و هي ترتجف و لكن عيناها تحدق في عينيه مباشرة و بصوت خافت قالت له :
" لم تتغير لقد جعلتك الايام تتحول الي الاسوأ و ليس الي الاحسن و لكن للأسف يا أبي لقد زرعت في طبعي الكثير منك و لن تحصل علي الأحسن مني " .
اسرعت سوزان الي الباب و يداها منكمشتان الي حد الم فصرخت لها والدتها : " سووووووزي " .
استدارت سوزي غير قادرة علي تجاهل نداء امها للمساعدة فصرخ لوكس : " دعيها تذهب يا سينتيا دعي ناكرة الجميل " .
دخلت الي غرفتها و اغلقت الباب وراءها بالقوة .
تخذت سوزان تحدق في الظلام في غرفة نومها و لم تر الا وجها يحدق فيها لقد كان وجهها و لكن منذ سبعة سنين مضت في سن السادسة عشر كانت غارقة في الحب و لكن بدون امل لم يكن صبيا تو ولدا لقد كان رجلا اسمه روس بكت احبته بعواطف صادقة و ناضجة كان يكبرها بسبع سنين ما جريمته الوحيدة في نظر اهلها انه كاتن فقيرا معدما لا يملك مالا و بما ان الفقر يساوي جريمة في نظر والدها فمن الافضب\ل له ان يموت كما يردد لوكس مرارا .
سمعت سوزان الباب يطرق عيلها بنعومة فتملكها الخوف هل هو والدها ؟ كيف يمكن ان يكون هو ؟ لو كان الطارق والدها لخلع الباب عليها حتي يدخل ، توجهت سوزان الي الباب و فتحته كانت والدتها علي الباب بوجهها الاصفر القلق يحدق بها لم تكن الثياب الفخمة و الغالية لتخبيء ضعف والدتها .
اما الدهخب و الآليء فكانت لابراز الغني و الجمال بغض النظر عن الاصابع الضعيفة التي ترتديها مع انها كانت غي اوائل الخمسينات .
نعم كانت والدتها فقيرة ليس فقر المادة او المال علي العكس كانت غنية بهذه الاشياء و لكن المادة لم تعطها العواطف و لا حتي شعاع دفء الي قلبها كانت بحاجة الي الحب و من الرجل الذي تزوجته لم يكن ليدرك مدي الفقر الذي وقع في زوجته كادت سوزان تبتسم لو لم تكن والدتها هي المحرومة ادخلت سوزان والدتها و اقفلت الباب فقالت امها لها : " لا تقلقي لن يأتي للبحث عنك لقد خرج " .
" الي الخمارة حيث يثقل نفسه بالشرب عندها تكونين انت الضحية " .
اقتربت سوزان من امها و قالت : " امي لا استطيع ان اراك تتعذبين اتركيه و تعالي معي سوف اجد مكانا نسكن فيه لقد ادخرت بعض المال ابيع الجواهر التي اعطاني اياها ابي و نعيش " .
استلقت الم علي السرير و قالت : " لا ، لا استطيع ان اترك ابك يا عزيزتي كيف ترين المسالة فهة بحاجة لي لقد كان دائما بحاجة لي " .
" ليصرخ عليك ، ليهينك " قالت سوزان .
" بالكلام فقط يا سوزي بالكلام فقط " .
اقتربت سوزان من امها و امسكت بيد والدتها و قالت " اسفة امي لانني ا\تسببت لك بكل هذه المشاكل و لكنني لا استطيع ان اتزوج ميلز ، لاسباب كثيرة لا استطيع الزواج منه " قالت سوزان ن بدأت يدا امها ترتجف بالرغم من امساك سوزان بهما و قالت : " عزيزتي سوزي يجب ان تتزوجي ميلز انه واجب عليك " .
ردت سوزي بعدما اخذت نفس عميق : " و لكن قولي لي يا امي فقط قولي لي لماذاااا يجب علي ان اتزوج من رجل لا احبه ؟ " .
" أري واجبا علي ان اقول لك بالرغم من ان لوكس منعني من ذلك انت تعريفن والد ميلز هو بيل هارك ؟ " .
" اوه صاحب افخم المطاعم في المدينة نعم بالطبع اعرف هذا " .
" حسنا اذا ، الا تفهمييييين ؟ ".
ابتسمت سوزي قائلة : " انا اعرف طبيعة عملهم و لقد اخبرني ميلز ان لديهم نية بالتوسع في اعمالهم تحدث عن التجارة قبل ان يطلبني للزواج " .
" هذا هو الموضوع يا عزيزتي " .
" ان تجارة ابوك في المفروشات اصبحت سيئة المبيعات في انخفاض حاد و نحن بحاجة للمال للاستمرار " اضافت الا موضحة .
" هذا يعني ان والدي اراد ان اتزوج من ميلز حتي يطلب مساعدته ماديا من والده " .
" نعم بزواجك هذا توحدين العائلتين ثم نطلب من بيل هارك المساعدة . هل تفهمين الآن ؟ " .
لقد فهمت جيدا قالت سوزان و هي تشد علي اسنانها و فهمت ايضا عدم فهم ابي لكل ما هو لائق و حكيم .
وضعت الام يدها علي ذراع ابنتها و قالت : " هل ستفكرين بالعرض الذي تقدم به ميلز يا عزيزتي ؟ انه شاب لطيف يملك المال و سوف يرعاك و يهتم بك كما رعاني و اهتم بي والدك " .
نظرت سوزان الي والدتها هل كانت تقصد فعلا ما تقول ؟ بعد كل هذه السنين من المعاملة السيئة ؟ .
" لا اعرف يا امي " ز
" من اجلي يا ابنتي وافقي علي ميلز ؟ اذا رفضته فحياتي لن تساوي شيئا يا عزيزتي " .
رباه سلاحت سوزان ماذا يجب علي ان افعل ؟ لققد وقعت في الفخ الذي نصبته هي نفسها قبل سبعة سنين عندما كان عمرها ستة عشر عاما . كيف كان لها ان تدرك ماذا كانت تفعل في ذلك العمر ؟ a



mero_959 غير متواجد حالياً  
التوقيع

رد مع اقتباس