عرض مشاركة واحدة
قديم 08-11-14, 12:52 AM   #22

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...
كيفكم يا حلوين ؟ إن شاء الله الكل بخير...
جبت لكم اليوم بارت 14 من أمس أكتب لكم البارت ، خفت أتأخر عليكم أكثر ، عصرت مخي و هذا اللي طلع مني أفكر ، أكتب ، أمسح و أكتب مرة ثانية !
انشالله يعجبكم ويكون على قدر حماسكم

قراءة ممتعة للجميع ...


فتح رائد الباب بهدوء ..
كانت قاعده على السجاد وعم تلاعب طلال وعاطيه ظهرها للباب ..
صوتها الحلو جذبه وهو بيسمعها بتغني ( إلي بيسمع كلمة اهلو شو بنقلو شاطر شاطر....وإلي بيقعد عاقل شو بنقلو شاطر شاطر ......)
شد على ايد الباب لحتى ابيضت اصابعه ..
طول عمره بيتمنالها السعاده ..
بيسان مو مجرد بنت أخت ..بيسان بنته الى بتسوى عنه الدنيا كلها ..
بنته الى يحبها ... بنته الى حاس بتنفيذه لوصية أبوها دمرلها حياتها ...
وعد نفسه ما عد يتدخل .... بس مو قادر .. لازم يعمل شى .. لازم يقول شى ..
بيسان أقوى من هيك....لمتى نظرة الحزن في عيونها ..
عيونها ماتبشوف الا بيان .... بكل وضوح بيشوف حبها إله .. بعيونها وبحركاتها ..هي اختارت ولازم تتحمل مسؤليات اختيارها .

رائد : بيسان حبيبتي
إلتفت له بإبتسامة : أهلين خالو متى دخلت هون
رائد : من شوي
انتبهت لملامح رائد المو مطمنة : خالي خير شو في ؟ إنت منيح
رائد بتردد : بيان تزوج بنت عمه اسمها رنيم من حوالي 6 أشهر............................

الاماكن كلها مشتاقه لك ..
والعيون الي انرسم فيها خيالك
والحنين الي سرى بروحي وجالك
ماهو بس انا حبيبي
الاماكن كلها مشتاقه لك
كل شي حولي يذكرني بشي
حتى صوتي وضحكتي لك فيها شي
لو تغيب الدنيا عمرك ماتغيب
شوف حالي آه من تطري علي
الاماكن الي مريت انت فيها عايشه بروحي وابيها
بس لكن مالقيتك
جيت قبل العطر يبرد
قبل حتى يذوب في صمت الكلام
واحتريتك
كنت اظن الريح جابت عطرك يسلم علي
كنت اظن الشوق جابك تجلس بجنبي شوي
كنت اظن وكنت اظن وخاااااااااااااااااب ظني
ومابقى بالعمر شي احتريتك
المشاعر في غيابك ذاب فيها كل صوت والليالي
من عذابك عذبت فيني السكوت
وصرت خايف لاتجيني
لحظه يذبل فيها قلبي وكل اوراقي تموت آآآآآآآه...
آآآآآآآآآآهلو تدري حبيبي كيف ايامي بدونك تسرق العمر وتفوت
آه يالامان ..وين الامان
وانا قلبي من رحلت ..ماعرف طعم الامان
ليه كل ماجيت اسال هالمكان
اسمع الماضي يقول
ماهو بس انا حبيبي
الاماكن كلها مشتاقه لك
كان صوت محمد عبده يرج اركان السيارة ,بينما السيارة تغلق عداد السرعه لديها لتذوق جنون اميرنا ...وصل لمكانه المعتاد , و بعد ان اوقف سيارته بطريقة سريعة , حيث سمعت صوت عجلات سيارته عند بعد امتار , اوقفها بطريقة تظهره مهارته , و ايضا غضبه الشديد , نزل منها و سفق بابها خلفه , اخذ انفاسه و كأنه كان يعاني من
نقص اكسجين داخل السيارة , ثم استدار لعجل سيارته و ركله بقدمه , لعله يتخلص من بعض غضبه المكبوت ..

رمى مفاتيحه على مدخل البيت وهو بيقول: السلام عليكم
....................... ردت عليه امه : وينك بيان ماجيت على الغدا !!؟
............................. بتعب قال : كان عندى شغل كتير لازم اخلصه قبل ما اسافر
الجازي: لوين مسافر ؟
تنهد بحزن : كنت راح سفر ليوم لندن بس ما في حجز لبعد أسبوع بسبب الطقس !!!!
أمه بتشكيك : كيف ما في سفر للندن واليوم هادي سافر !
بيان بتسليك : يمكن الغو السفارات بعد سفر هادي
وبعدين إنتبه : والعنود سافرت معه ؟
الجازي بعصبية مفتعلة : لا ما سافرت وما رضت تجي عندنا
بيان : كيف ؟ راح تجلس لحالها
أمها : الله يهديك يا الجازي كيف راح تجلس لحالها ريحة بيت أختي أم هادي
........................................

.بيان تزوج بنت عمه اسمها رنيم من حوالي 6 أشهر............................
تجمدت بيسان بأرضها ...
لا بل مادت الارض تحتها و اهتزت....
فقدت توازنها و لم تعلم من اسندها او هل اسندت نفسها فعقلها مغيب .....
شعرت بأنقباض حاد بمعدتها يمتد نحو قلبها ليعصره و من ثم يجثو على رئتيها ليخنقها ....
لم تعلم هل الدمعة اليتمة التي علقت برمشها ......
جاءت لتخفف عليها ام لتقهرها اكثر ....
زادت قبضت يدها التي تستند بها .....
اما الاخرى اتجهت نحو رأسها ....
ربما لتصدق ما تسمع...
العالم توقف لديها....
كل ما سيطر عليها فكرة واحدة ....
هو لها , لها !!
ليس ما يهم كيف و لما , الاهم انه لها وحدها
وقعت دمعه من عينها على ايدها الى بحضنها ..
قالت بصوت اقرب للهمس : كيف ما يصير وأنا ؟ هيك بهاي السهولة نساني
رائد وقلبه ينعصر بألم لمجرد رأية حالتها : يا بنت إنسي
بيسان : مو بأيدي
رائد : لكان بأيد مين !؟
نزلت دمعه تانيه : بحبه
تنهد قبل مايضيف : خليك قوية إنت أقوى من هيك
رفعت راسها واطلعت بخالها بعيون مليانه دموع : قلبي ماعاد يتحمل .. الله يخليك ....تعبت ...............
فتح رائد ايداه لها فقامت من مكانها ورمت حالها بحضنه وهي بتبكي ..
مسح على راسها : انا فاهمك وعارف كل الى بقلبك ..
وفي خاطره : أنا السبب سامحيني يا بنتي سامحيني ما تخيلت الأمور راح تطور لهاي الدرجة

رنيم كانت بغرفتها رن جوالها إللي كآن جمبها رفعته وشآفت الإسم "كآن سلطان"
إبتسمت وردت بلهفة : هلا سلطان .. وحشتني يا قآطع وحشتني حيل .. الحمدلله بخير وأمي وأبوي وسارة الكل بخير ويسلم عليك ..
"بستغراب " موضوع خير تفضل .. "

وقفت بصدمه" شنووووووو تزوجت ؟؟؟ ... ليه كذا ياسلطان والله أمي لاتنجلط .. لاحول ولا قوة إلا بالله ..كل مصيبه تنزل ع راسنا أقوى من إللي بعدها ..
"قالت بعصبيه" أيه مصيبه وأكبر مصيبه كمآن إنك تتزوج وحدة مو من ثوبنا ولا ديناا .. طيب وحتى لو مسمله لكن غريبه وبالسر كمآن ماقلت لأهلي لو موآجه أمي كآن الموضوع أهون بس متزوج بالسر ..
"قالت بصدمه .. " لا والله تتكلم من صدقك تبيني أنا أقول لأمي عشان تثور علي .. لا لا إنت تتصل عليها أو تجي وتقول لها أنا لا تدخلني بالموضوع نهااااائي .. «
تنهدت بتعب " خلاص خلاص لاتزن بقول لها وبشوف .. يلا فمآن الله ..

العنود متردده ب اللي راح تسـويه فكرت وفكرت وفكرت
" يـاربي وش اسوي هذه فرصتي مدام هادي مسافر لازم أحرق سيديهات ريم "
بحثت عن مفاتيح شقة هادي في كل مكان لين وجدتهم
" هاذي فرصتك يا العنود هاذي فرصتك "
شافت الوقت 3 بعد منتصف الليل
لبست ثوب وشماغ و لثمت وجهها
ركبت سيارة هادي في إتجاه الشقة……


في الشركة
براء ما طلع من الشركة وقرر ما يطلع لين يكمل تقريره
مرت ساعات الليل و براء في المكتب يتابع تقاريرالمالية..
ناظر ساعته كانت 3 بعد منتص الليل قرر يطلع يرتاح والصباح يكمل آخر ملاحظات في التقرير.
طلع من الشركة وكان الجو بارد..ركب سيارته وطلع .


فتح باب سيارته وهو بقمة العصبية الي انعكست على طريقة فتحه لباب
السيارة..
نزل ارجله بسرعة وقفل الباب بطريقة قوية ظهرت على الصوت القوي الي انسمع بوضوح ..
مشى بخطوات مرتبة وسريعة نحو باب العمارة الكهربائي ..
دخل وهو يحاول يلحق البنت الي مب راضية ترد عليه وهو يناديها .
ازدادت خطواته وسرعتها وهو للحين يلحق نفس البنت الي مب راضية حتى تلتفت عليه وتريحه ..
بخطوات اسرع وصل جنبها تقريبا لكن تفصلهم عن بعض مسافة سنتيمرات صغيرة...
وقفها وهو يمسك يدها اليمين وقفت وهي عاطيته ظهرها ...
التفتت صوبه وتقابلت عيونه بعيونها الي حابسة الدموع قبل ماتسيل على خدها وتفضح ضعفها قدامه...

.................................................. ....
فكها بسرعة ، بعد عنها و رفع عيونه لها ، مصدوم و مانه قادر يستوعب اللي سمعه ، مستحيل. تجمعت الدموع في عيونها و رفعتهم له : براء الله يخليك اتركني !
سمعوا صوت أولاد قريب
أقرب مكان يمكن يتخبو فيه هو تحت الدرج
المكان كان مظلم
وقفو هادين لايثيرون ازعاج حتى مااحد يحس فيهم
تقرب اصوات الاولاد منهم زاد خوفهم
لااحد يفتح عليهم ويشوفهم
غمضت عيونها ومسكت يد براء الللي كاتمها وضغطتها بقوة
من الخوف نزلت دمعه بللت يد براء
قربها من صدره اكثر ليشعرها بالامان
بس صوت الاولاد يقرب اكثر

براء همس في أذنها :ثقي في راح اتصرف
........................................


صباح يوم جديد

بدأت بتقلب بالسرير , ثم كشفت الغطاء عن وجهها , تنهدت بتعب ....
فهي منذ استيقظت الى الان و هي تحاول السيطرة على افكارها و مشاعرها..... و لم تستطع .... فكلها تتجه نحو مسار واحد ............ بيان وزواجه من رنيم .
قامت و مشت للحمام ... توضت ، طلعت ، لبست جلبابها ، فرشت سجادتها و قامت تصلي
لبست ملابسها لكن افكارها مو راضية ترحمها
اليوم عندها كتير محاضرات لازم تفكر في دراستها وابنها وبس...

على الفطور
انتبهت من سرحانها على لمسة أمها الحنونه على خدها
رفعت عينها لها
الأم بقلق : شبك ?
هزت راسها وهى بتبتسم وقالت: ولا شى ...................
ضمتها لصدرها : لازم تنسى الماضى بيسان .. لازم تبداى حياة جديدة كله مقدر ومكتوب عند رب العالمين وانت اخدتى نصيبك وان شاء الله الجاى احسن من الى راح .. بس انت توكلى على الله وارمى حملك عليه ...................
نزلت دمعه من عينها : ونعم بالله .. الحمد لله دائما ... سدقنى بحاول وانا مصره انى انجح واستمر منشان طلال .. لا تقلقو على انا قويه وبتحمل .................
باستها من راسها : بعرف قويه وبعرف رح تنجحى ماعندى شك ابدا بهالشى


ركبت سيارتها وتوجهت للجامعة سالت منها دمعة بصمت وهي تردد بصوتالله ينسمع
( قالولى نسيك وعاش بعديك
قالولى حبيبى هونت عليك
اصدق مين واكدب مين
بقا انا حالى كده يرضيك
قالولى كلام مريحنيش
وانا احساسى منستنيش
انا عايش ولسه هعيش على احساسى بيك
مبتهزش بقول ده كلام ده بينا سنين ومش ايام
ومش معقول تكون اوهام ده غيرك حبيبى مليش )


جامعة –
المواقف ...وقفت سيارتها
شافته ينتظرها ، نزلت عيونها للأرض شوي و بعدها رفعتهم و شافته جاي لها ، إبتسمت له و هي ردت بإبتسامة .
سامر و هو يوقف قدامها : أمم .. صباح الخير .. استاذ تاريخ العمارة ما راح يجي ... يلا الكل عم يستنانا في
الكافتيريا
بيسان : صباح النور شوي شوي يا إبن الحلال ..ما فهمت ولا شي
سامر وهو يحثها على المشي : الكل في الكافتيريا
.............
دخلو الكافتيريا شفتهم جالسين على إحدى الطاولات البعيدة عن العيون
وربى مثل العادة عم تستهبل
بيسان : سلام !إلتفتوا لهاأحمد : منيح شرفتي !ربى : صار لنا ساعة ننتظرك !بيسان و هي تجلس جنب ربى : أعرف أنكم ما تقدروا بدوني حبيت ...ربى قاطعتها بسرعة : ماخذة بنفسها مقلب قوي !الكل : هههههههه

جلسوا بشربوا قهوه ... مرت ساعتين منغير ماتحس فيهم بيسان وهى مستمتعه بالكلام
كانت تضحك على ربى.....
ومو منتبه لنظرات الى قاعد قدامها ...............
ماكان قادر يسمع شى غير نبضات قلبه الى صمت اذانه عن كل الى حوليه الا صوت انفاسها ...
عيونه كانت بتراقب كل حركه بتصدر منها مهما كانت بسيطه ..
ضحك على حاله وهو بينسج احلام بخياله بتجمعهم ........
صار يحكى مع حاله وعيونه بتتأملها بنهم ...
متى هالعيون تطلع فينى بحب ووله ..
متى تحل نظرة الحب مكان هالنظره الحزينه ...
متى اكون الكتف الى بتبكي عليه لما بتحسى بالضعف ..
والحضن الى بيحتويك لتحسى بالأمان ......... لاحظ غمازاتها الى على خدها اليسار .. آآه ..

بس اختفت ابتسامته لما سمع ربى تقول لها : يا الخاينة تذكرت ما حكتيلي عن حبيبك يانذلة
بيسان بضحكة : شوي شوي علي
وتوجهت بكلامه للكل : بما انو بكرا إجازة شو رأيكم تجو ندرس مع بعض في البيت أحسن من المكتبات وهيك أعرفكم على طلال
وبالمرة تذوقو أكل تيتا انا !
رغم إعتراض سامر في الأول بس في الأخير إقتنع
…………………………………………


في بيت أبو بيان

ابوبيان : بكرا تروحين تدورين لك فستان
الجازي بستغراب: ليش ؟؟
ابوبيان: لان الملكه الخميس الجاي
الكل شهق اولهم ام بيان ..
ام بيان التفت عليه: صدق يا رجال ما يمدي ليش قدمتها اسبوعين كانت شويه وشلون اسبوع ما يمدي نسوي شي
ابوبيان: اللي بتشترونه في اسبوعين تشترونه في اسبوع بلا كثر كلام الرجال مستعجل
الجازي : أنا مو موافقة
ابو بيان عصب: ولا كلمه الضاهر دلعتك زيادة
مسكت نفسها عشان ما ترد على ابوها وسكتت
الجازي اللي كانت مرتاعه:بابا حرام عليك
ابو بيان: كلام في هالموضوع ما ابي اسمع فاهمينولا احد رد..
طلعت غرفتها واهي ودها تنفجر ودها تسوي أي شي ما بقى على ملكتها الا اسبوع مافي امل يصير شي يفكها من هالزواج خطرت في بالها فكره مجنونه فكره ممكن يا تنقذها ياتنهي احترامها لنفسها خذتها الافكار شوي توديها وشوي تجيبها فكرت في اخر شي تنسى الفكره وتستسلم لربها ...



شالت ابنها من عربيته وهى بتقول : شو يا جماعة مابدكم تسلمو على حبيب قلبي طلال
بدأ الكل يتخاطف طلال
سامر والإرتياح ضاهر على وجهه : الله يحميه إبن مين ؟
ربى : لك يسلملي العسول أنا شو هالقمر
سمر : قولوا ما شاء الله العين حق
ربى : أنا عيني باردة شو قالولك عني
سمر : ولو !
الكل : ما شاء الله
ربى :بجد بيسان إبن مين هالحلو ؟
أخذته بيسان مين عندهم ضمته إلها : هذا ابني
..................................................
الكل مصدوم
سامر ما عاد فيه يقف على حاله ...جلس على أقرب كنبة
ربى بذهول : بيسان إنت متزوجة ؟
بيسان وهي تبوس طلال : إيه
تنهدت وكملت : تزوجت إبن عمي
الكل لا حظ الضيق على ملامحها
بيسان : يلا بلا هالسيرة شو رأيكم في ابني ؟
ربى وهي تحول تغير مزاج بيسان : هاتيه شوي
وقفت على أقرب كنبة وهي تقول : إحم إحم يا جماعة الخير أنا جاية اليوم ويا ريت ما تردوني بدي أخطب طلال
بيسان : لمين ؟
ربى : إلي ولا لأكون مو عاجبتك
الكل تسدح من الضحك
بيسان بغرور مصطنع : تفي من فمك ... أنا ابني إبن بيسان عبد العزيز ال..
وإبن بيان محمد ال.... يتزوجك إنت ليه الدنيا شو صار فيها ؟
ربى مصدومة : بيان ال-... ؟؟؟؟؟؟
بيسان وهي مو فاهمة : ها ... إيه ؟
ربى وهي تدقق في ملامح طلال : لا لا ما بعرفه بس يمكن سمعت إسمه ما أدري وين !

........................................
بعد أسبوع
الصبآح ع الساعه تسع تقريبآ
قآم بيان من نومه ع صوت المنبه
طفاه وإتجه للحمآم ( أكرمكم الله ) ترووش
وبدل لبسه لبس بنطلون أسود وتي شيرت رصاصي مرسوم عليه بلون الأبيض والسماوي
و طلع خقق ..
مشط شعره بسرعه وحط من عطره وطلع من جنآحه

بيان بصوت عالي : سونا
سونا الشغاله : نأم بابا
بيان : روحي أخذي الشناط اللي بغرفتي ونزليهاا تحت
سونا : اووكي
دخلت لغرفته وبدت تنزل الشنآط لسفرته

نهاية البارت ...
راح أترك لكم حرية التعليقات
ويا ريت تساعدوني بالتوقعات
أنا اسفة إذا البارت قصير والله تعبانة شوي
واتمنى يعجبكم
ومثل ما قلت يا ريت تعطوني رايكم في عنوان الرواية
مشكورين
الله يعطيكم ألف عافية


اسطورة ! غير متواجد حالياً