عرض مشاركة واحدة
قديم 08-11-14, 01:26 AM   #25

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



ووقف السيارة : وصلنا ..
اتنهدت وهي تشووف المطعم ..
نزلت من السيارة واتوجهت معه لداخل المطعم !!


بيان وبيسان

جالسين على الكنبة وهي عم تقلب في القنوات
بيسان ما عندها محاضرات لبعض الظهر
بيسان وهي تصيح بفرحة : Chad Michael Murray
رفع حاجبه باستنكار : خير لشو كل هاي الفرحة ؟
بيسان بعفوية : بحبو كتير ...
سحب الريموت من يدها و غير القناة
قطبت حواجبها : بيان ..
بيان قاطعها و بدون ما يلتفت لها : روحي ذاكري أهم ! بتعرفي شو روحي نامي
بيسان : ماني مذاكرة وماني نايمة وبدك ترجع الفيلم غصب عنك
بيان بسخرية : ومين راح يغصبني ؟
بيسان بعصبية : أف منك بيان !
بيان ببرود مستفز : بصراحة بصراحة ما بدي رجع الفيلم عشان ...تنهد بحالمية..بذكرني برنيم
إتطلعت فيه بعدم تصديق...عضت على شفتها عشان توقف رجفتها وما تفلت بالبكاء قدامه
يعني حتى لو جد مشتاق لرنيم ... ما يصير يحكي هيك أمامها ...
غمضت عيونها بألم : بتعرف انك قليل ذوق !!!
بيان وهو يكتم ضحكته وبعصبية مفتعلة :بيسان لا تغلطي بالحكي
بيسان : لا جد !! يعني أنا مرتك كمان ! ما يصير تحكي هيك قدامي
كتم ضحكته : آخخخخ بيسونتي بتغار علي
بيسان : ماخذ في نفسك مقلب و بقوووة ، هالشيء مستحيل يصير و لا حتى في أحلامك !
وأصلاً أنا ما بحبك لحتى غار عليك
بيان حرك عيونه بملل : بعرف ...لكان في وحدة تترك زوجها بين الحياة والموت وتسافر
بيسان بإندفاع : أنا ما سافرت لحتى تأكدت انك بخير
شهقت وهي تحط أيدها على شفايفها ...كيف غلطت وقالت هيك ...
بيان كتم ضحكته ...يعرفها ما تستحمل الإستفزاز ..وبهاي الطريقة راح يعرف الحقيقة المخفية
بيان قام ... مسكها من أكتافها و قومها : شو ما بدك تروحي الجامعة
بيسان وهي تناظر ساعتها:يلا


في كافيتيرة الجامعة

حطت ربى فنجان القهوه وهي بتقول : الله وكيلكم هالبنت بتجنني ...كيف ما بدها زوجها بيعرف بوجود ابنها
سامر إلي لسة واصل ما فهم شي : فهموني عن مين عم تحكو ؟
أحمد بهدوء : يا سيدي أنا راح فهمك ..بيسان بعثت مسج لربى
سامر أول ما سمع إسم بيسان ما عد فيه صبر : كمل بسرعة شو
ربى : راح تجي هي وجوزها للجامعة وما بدها نحكي عن طلال قدامه
سامر بتفكير : الضاهر بينهم مشاكل
أحمد : يا ذكي أكيد ...لكان ليش عايشة في بيت أهلها
سامر غمض عيونه وصار يفكر ' لازم تصرفاتي معها تكون محسوبه وصحيحه .. لازم اتصرف صح اذا بدى اكسب قلبها '


ياسر والجازي

ووقف السيارة : وصلنا .. اتنهدت وهي تشووف المطعم ..
نزلت من السيارة واتوجهت معه لداخل المطعم !!
...
جلسوا وطلبوا قهوه ...
بدى ياسر يحكي وهو نادم : الجازي انا بعتذر ...
قاطعته بحركه من ايدها وهى بتطلع بفنجانها
رفعت راسها و بجديه : انا فكرت كثير وقررت انسى الى صار مو لشى بس لانك خلاص صرت زوجي وماعاد بدى نتكلم بالموضوع مره ثانيه
بس أنا عندي شرط
ياسر والفرحة مو سايعته : إنت أمري بس
الجازي بتعثلم : أنا مستحيل أتقبلك كزوج
ياسر بصدمة : شو ؟!!!!!!!!!
الجازي : أنا وإنت راح نكون اخوان لفترة وبعدين طلقني
قطع عليهم صوت تليفونه ...أبوه
رد وهو مستغرب ..مو متعود أبوه يتصل فيه : خير يبه وش فيك عسى ماشر
أبو ياسر تنهد وقال : شركتنا اللي بلندن نص فلوسنا اللي فيها ضاعت وأنهارت
ياسر بصدمه : أيش
أبوه : يبه تراهم محتاجينك لازم تروح لهم بأقرب وقت وتصلح اللي صار
ياسر فك أزرارات ثوبه : اليوم راح أدور أقرب حجز للندن واروح بسرعه
ناظر الجازي بنظرات ما فهمتها وكمال كلامه : بس راح أخذ معي زوجتي ..يبه يا ريت تكلم أبو بيان وتفهمه الوضعية



في الشركة

حط ايده على رقبته وبدى يدلكها
طلب من سكرتيره حبة بندول : الله يصلحك يا بيان ما لقيت تسافر إلا هالوقت
من ألسنة ....
بدى يدور على موبايله من بين الأوراق ... أف وينه الحين
ضرب رأسه بخفة وهو يتذكر ...
على طول خذى شماغه وحطه على كتفه وطلع من المكتب ,وركب سيارته
وإتجه لأحد المحلات لشراء جهاز جوال جديد .....
براء كآن جالس بسيارته للحين و مآ حرك
ركب الشريحة في الجوال
كـآن نآوي يحرك السيآرة لمآ سمع صوت جوآله ينبأ برسـآلة فتحهآ

بس
صـدمه
صـدمه
صـدمه
صـدمه

دقات قلبه صارت تتعـآلى بشكل جنُوني...
آنفـآسه تسآرعت و دمه يفُووور...
يده الي مآسكه الجوآل صارت ترجف و يفلت الجوآل منها وهو يحس بحلقه يعُوره ...
حط يده على صـدره و هو يبي نفــــس .. يحس نفسه بيموووت...
مو قادر يآخذ له نفففففس
" يــــــآرب دخيـــلك "
ضرب على صدره بقوة و هو يفتح ازرآر ثوبه و يرمي الشمآغ من على راسه
كلـه ينتفض من رآسـه لـ رجوله
يا رب رحمتك
حرك السيارة وعلى طول توجه لبيت هادي والعنود
كـآن طول الطريق
وهو يرتجف ..
قلبـه مو راضي يهدى....
يا رب ما يصير فيها شي يا رب
إتصل على طول بالإسعاف
والشرطة
هالمجرم لزم ياخذ جزاته


في الطريق إلى الجامعة

في السيارة
بيان فاتح لابتوبه وبيشتغل
أما هي كانت تناظر الدريشة وفي قلبها ' متى برتاح من هالعذاب '
سمـعت صوت جوالها يدق...كان ناوية تطنشه .. لكنـه لما شاف الاسم ... ردت بمرح : الو ؟!
ما فهمت كلامها من كثر الصياح و الأرتياع الواضح بصوتها وهي تصارخ و تشاهق بنفس الوقت
بيسان بقلق واضح : ماما شو فيه ؟
بيان على طول سكر جهازه وناظرها بقلق
بيسان والدموع بدأت تتجمع في عيونها : مامي شو في ؟ مامي الله يخليك
سمعت صوتها وهي تنتفض برعب : الحقي علييييييييي طلال ....
بيسان ما سمعت شي من الصدمة
فتحت فمها ، ارتخت يدها و طاح منها الجوال وبصراخ :
بيان الحقني
طلال ابني ............................


براء
بعد محاولات لفتح الباب

دخل وانصدم من المنظر الذي رأه
العنود مرمية على الأرض .... في بركة من الدماء ...شفايفها
مزرقة ......وما فيها نبض

ماتت
ماتت
ماتت



تمت

بيان وبيسان : الإكتشاف الجديد ؟
الجازي وياسر : حياتهم مع بعض كيف راح بتكون ؟
العنود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والبقية ؟؟؟؟؟؟؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً